PDA

View Full Version : البلاتين يتذبذب دون المقاومة- تحليل - 24/2/2015

creatorman1978
02-24-2015, 11:50
لم يستطع سعر البلاتين تقديم أي مستوى سلبي جديد بالرغم من ثباته دون مستوى المقاومة نظرا لتعارض مؤشر ستوكاستيك بتشكيله لموجه ايجابية لحظية, سنبقى بانتظار تجميع السعر لعزم سلبي جديد وليدعم ذلك تشكيله لموجات سلبية جديدة ومن ثم الوصول نحو الهدف المنتظر سابقا عند 1130.00.

المتوسط المتحرك 55 يستمر بدعم السيطرة السلبية لنلاحظ هبوطة واقترابه من مستوى المقاومة المرتكزة عند 1180.0.

نطاق التداول المتوقع ما بين 1180.00و 1130.00 .

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

madmax07
02-24-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الشرح الهام والمفيد قد نستفيد منه ويستفيدمنه الجميع تحياتى.

a7med84
02-24-2015, 21:42
شكرا لعى التحليلي ليس لى معرفه عن البلاتين ورمزه فى السوق

ولكن شكرا لك على المتابعه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضعات المميزه

karim_tutto
02-24-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
نعم اخي والبيع بيبقي بنفس الصيغة لكن بتخصم نسبة العمولة

Ahmed abdelal
03-17-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل كويس للغاية يا اخي ننتظر جديد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

lyes1977
03-18-2015, 17:18
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة ، و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

houcine10
04-10-2015, 05:11
شكرا لعا لمضووع وهو فعلا كان ارتفاع كما تقول لحظى لان الدولار كان فى قوه كبيره الاسلبوع لماضى

وسرعان ما كان هناك هبوط كبير جدا له والله المستعان..

kamkaoui
06-21-2015, 04:39
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

malkaoui
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

th3kimolife
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

amermazzen
06-21-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التخليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق.

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص معدن البلاتين يتذبذب دون المقاومه تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 23:35
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***

ahmed.kapo215
06-29-2015, 18:26
بسم الله
طرحك لموضع اليلاتين يتذبذب دون المقاومه رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك
اتمنى منك المزيد من الابداع والتميز ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدى فوركس العرب

al-Mashhadani64
06-30-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على التحليل الفني للبلاتين و جزاك الله كل خير و ننتضر منك المزيد و شكر و مع تحياتي

نجوى هادي
06-30-2015, 13:28
مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني الذي يهم الكثير من الاخوه الاعضاء بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

hhpr1212
07-05-2015, 09:15
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
نعم اخي والبيع بيبقي بنفس الصيغة لكن بتخصم نسبة العمولة

adnan1969
07-09-2015, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على البلاتين وان شاء الله نجد كل جديد تقبل مروري

adnanhadi
07-09-2015, 18:51
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص البلاتين وان شاء الله ننتضر كل جديد

نجوى هادي
07-10-2015, 01:19
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع والمهم الذي يخص البلاتين دون المقاومه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

هاشم احمد
07-10-2015, 01:22
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
وانفعك ونفع بك تقبل الله منا ومنك العمل الصالح
ورزقك به جنة الفردوس جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين

انعام حسن
07-10-2015, 01:36
اخي الكريم، الأمر أصبح ليس بالضرورة مع التطور الكبير الحاصل في مجال الأنترنت، لدا من الطبيعي انه لا توجد هناك فروع في كل الدول العالم، و أسألك ما الدي تريده من الفروع، أرى انه يمكنك أن تجده في الموقع

jalel
08-08-2015, 04:19
يسقر سعر البلاتين بشكل سلبي واضح بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي للقناة الهابطة ليبقى التأثير السلبي قائما للفترة القادمة, محاولة تحرر مؤشر ستوكاستيك من مستوى تشبع البيع مع استقرار السعر دون مستوى 1000.00 يجعلنا توقع المزيد من المحاولات السلبية للفترة القادمة ولننوه مجددا إلى أن تجاوز السعر لمستوى 920.00 سيفتح الباب أمام تكبد خسائر جديد بدأ من 875.00.

استمرار هبوط المتوسط المتحرك 55 يؤكد لنا استمرار السيطرة الهابطة وليجبر السعر على الاستقرار ضمن محاور القناة الهابطة لحين ملامسته لمستوى 920.00 ومن ثم تحديد الاتجاه العام للفترة القادمة.

نطاق التداول المتوقع ما بين 975.00 و 920.00 .

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

Wassa04
08-08-2015, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري