PDA

View Full Version : نجاح مبهر رغم تقلبات الفوركس.

jasem alemady
02-24-2015, 12:16
السلام عليكم
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسهل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

aimen boughariou
02-24-2015, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع وان تقلبات الفوركس في الشركة انستا اما في باقي الشركاات لا ادري صديقي
اتمنى لك التوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام
وتمنياتي للجميع بالتوفيق.... تحيااتي

Bouani
02-24-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع
بس ده اشهار لشركة وساطة غير الانستا و ده مخالف يعتبر
و بالتالي انت تعرض حسابك للاغلاق
و على فكرة الموضوع ده متكرر كتير

antonioforex
02-24-2015, 16:30
السلام عليكطم
اخي يوجد بالمنتدى قسم مخصص بالاشهارات انصحك ان تضع موضوعك
هناك لان هدا القسم مخصص بتعليم الفوركس و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام.

SalahKhalefa
02-24-2015, 17:11
مساء الخير
نعم انا رأيت العديد من المقالات علي المنتديات المختلفة حول شركة ECN-Markets ووجد من معظم ردود الاعضاء اناه شركة جيدة وما حدا اشتكي منها ...اتمني لك المزيد من التوفيق أخي الكريم

WaleedFotooh
02-24-2015, 17:21
مساء الخير أعضاء المنتدي الكرام
منذ شهر تقريبا نصحني أحد أقاربي يالي بيتعاملو مع ECN-Markets بالتداول خلال هالشركة وانا كنت ما بعرف اي شي عن الفوركس ...أخذت بالنصيحة وسويت حساب ديمو وإكتسبت الخبرة قدر المستطاع وانا الحين راح إبدأ المشاركة الفعلية وفقنا الله وإياكم إلي ما فيه الخير

mazen elbkmy
02-24-2015, 17:27
مساكم الله بالخير
انا جديد بمجال تداول العملات وما عندي المعلومات الكافية عن شركات الوساطة وبشكركم علي هالموضوع كي يستفيد منه المبتدئين مثلي وتقبلو مروري ولكم مني كل الشكر والتقدير

a7med84
02-24-2015, 17:41
انتوا شله بقا دول شويعه عاملين اكتر من حساب

او ممكن يكون شخص واحد وبيرد على موضوع الدعيايا علشان اي مبتدئ يقولك ياه دي شركه جامده والله المستعان

gamal20
انا طلبت كتير من المشرفين الكرام ايقاف الاعلانات والاخ ده داخل باكتر من اسم
اساسا ومفيش حد بيقوله انت بتعمل ايه عموما اللهم بلغت اللهم فاشهد

Soheel Mohamed
مساكم الله بالخير
انا جديد بمجال تداول العملات وما عندي المعلومات الكافية عن شركات الوساطة وبشكركم علي هالموضوع كي يستفيد منه المبتدئين مثلي وتقبلو مروري ولكم مني كل الشكر

Wassa04
02-24-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خلي نجاحك عندك نحن لسنا في حاجة
اليه ارجوك اخي ارحمنا من مواضيعك تقبل مروري

doom
03-05-2015, 03:50
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

الاسد التاجر
03-05-2015, 06:45
انا عملت لهم تقرير للمشرفين باذن الله يتم حظرهم
لان شفت اكثر من واحد يعملو اعلان للشركه
وهذا مخالف للقانون

snnaky
02-14-2016, 20:30
ممنوع الدعاية والأعلان وبصراحة موضوعك مش بس مقرف لا كمان مخالف وياريت مخالف عشان المنافسة بس لا كمان بتعلن لشركة زبالة ونصابة
يعنى انت عامل موضوع فى منتهى قلة الذوق وكمان مخالف وبتعلن لشركة نصابة وخد عندك الموضوع دة اتكرر اكتر من 10 مرات على الأقل بعضويات مختلفة

hoomid
02-14-2016, 20:40
ياخي كفاك من هده الدعاية الفارغة هدا ثالت موضوع تعمله عن هده الشركة . اعفنا من هدا . اعطنا دليل واحد على نجاحك اخي عوض الكلام فقط. الرجو ان تفهم وجهة نظري . موفق

aminetns
02-14-2016, 22:33
جميل جدا بارك الله فيك وبالتوفيق للجميع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

gara77
02-16-2016, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نجاح مبهر رغم تقلبات الفوركس.
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

topomarouan
02-16-2016, 23:15
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي