PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم لليورو مقابل الدولار 24/02/2015

creatorman1978
02-24-2015, 15:03
قدم زوج اليورو مقابل الدولار بعض التداولات السلبية الطفيفة لكنه لا يزال محصوراً بين مستويات تأكيد الاتجاه المشار لها صباحاً والتي تتمثل بالدعم 1.1275 والمقاومة 1.1415، مما يجعلنا نستمر في حياديتنا لمراقبة تصرف السعر بالنسبة للمستويات المذكورة، وننتظر اختراق أحدها لتأكيد الوجهة التالية بشكل أدق.

وللتعرف على الأهداف المتوقعة من الاختراق، يرجى الإطلاع على تقريرنا الصادر هذا الصباح.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.1200 والمقاومة 1.1415

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: يعتمد على المستويات المذكورة في التقرير

madmax07
02-24-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الفني للعملات اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

laurent1979
02-24-2015, 19:36
سجل سعر صرف اليورو مقابل الدولار الامريكي مع بداية تداولات اليوم الثلاثاء مستوى دون تغير يذكر بعد أن أغلق تداولاته يوم أمس الأثنين هبوطاً. توقعاتنا ترجح تحرك السعر اليوم في اتجاه هابط ليواصل الزوج التحرك بين حدي القناة السعرية الهابطة وذلك كما هو موضح بالرسم البياني أدناه لإطار اربع ساعات، هذا وتدعم توقعاتنا الإشارات السلبية التي تظهر على كلٌ من مؤشر MACD ومؤشر RSI ومؤشر ADX فضلا عن التداول الحالي أدنى Moving Average لمائة يوم على نحو يعزز من احتمالات الهبوط. بينما يدعم مؤشر الاستوكاستيك بتكوين تقاطع إيجابي احتمالات التصحيح الصاعد. مع ملاحظة ان احتمالات استمرار الاتجاه الهابط تظل رهنا بالاستقرار أدنى مستويات 1.1449.

lyes1977
03-10-2015, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

mhamdy22
08-20-2015, 21:36
موضوعك اليورو دولار جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

saadkam
08-29-2015, 01:38
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو مقابل الدولار رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

بيداء علي
09-02-2015, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك اله فيك اخي الغالي على هذا التحليلي الفني الي يخص اليورو مقابل لادولارو ان شاء اؤل ه ننتر كل جديطك

kacem
10-23-2015, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك