PDA

View Full Version : نجاح مذهل

naief elgaser
02-24-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون

hassanabu
02-24-2015, 16:18
السلام عليكم
والله الموضوع اصبح زائدا عن الحد الى متى ستبقى هذه المواضيع تحتل حيزا بين مواضيع المنتدى
اخي اذهب الى عملك ودعنا نمل عملنا

a7med84
02-24-2015, 17:48
زى ما قولت فى موضوضعات كتير لكم عن الدعاياي لوسيط اخر

النجاح من خلال التعلم مش الوسيط اللى تتعامل معه ومنهم لكل مبتدئ يعرف ده والله المستعان

doom
03-06-2015, 20:02
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX
03-08-2015, 01:29
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

الاسد التاجر
03-08-2015, 05:36
تعبت رسلت شكاوي كثيره للادراه بس مافيه رد
هذا موضوع 4 تقريبن ولا 5 يتكلم عن شركه
ويخالف المنتد ويشتت تفكير الاعضاء

ibrahim forex
03-08-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل انت كدا بتعمل اعلانات لشركة وبتخالف القوانين وممكن ان الحساب يتقفل
واتمنى ان المشرفين يحذفون هذه المواضيع اتمنى التوفيق للجميع

abdoute
03-09-2015, 14:45
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

snnaky
02-14-2016, 22:05
هو الموضوع دة ازاى بينزل ويتوافق علية هو دة السؤال
مش مهم ان العضو اللى بينزل الموضوع سخيف وبايخ مش مهم
مش مهم انة بيعمل موضوع مخالف ولا انة بيعمل دعاية واعلان لشركة ولا ان الشركة اصلا شركة زبالة ونصابة المهم ازاى موضوع زى كدة بينزل ويتوافق علية والأكثر ازاى الموضوع دة بنفس العضو بأسماء مختلفة بيتعمل ويتكرر منة 100 موضوع متوزعين على باقى الأقسام ؟

yousse
02-15-2016, 04:30
أعضاء لا سس لها من الصحة تحاول أن تقوم بدعاية لشركة فاشلة يجب على ادرات المنتدى أن تقوم بحضر هؤلاء الأعضاء ألدين يشتتون أعضاء المنتدى

صالح ابراهيمي
02-15-2016, 04:48
سلام عليكم ورحمة والله

لا يمكن لك أن تسحب أموالك من المنتدى بل يجب عليك تحويله الى انستا فوركس لبدء التداول به فلو كان ممكن سحب الأموال من المنتدى فلا داعي للتداول ممكن فقط تربح من المنتدى وتنمي أموالك عن طريق المنتدى لانها ستكون طريقة مربحة وبدون أي خسارة مثل الهدايا المجانية وشكرا

joker7diaa
02-15-2016, 04:57
السلام عليكم
والله الموضوع اصبح زائدا عن الحد الى متى ستبقى هذه المواضيع تحتل حيزا بين مواضيع المنتدى
اخي اذهب الى عملك ودعنا نمل عملنا

عجد والله الشيء ده زاد عن حده والله , المنتدى اصبح مليئ بالاعضاء الذين لا يعرفوا معنى كلمة فوركس
ويشاركون ويكتبون مواضيع .. بتعلموا مع الوقت وان شاء الله المنتدى يرجع مثل ما كان قبل

gara77
02-16-2016, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نجاح مذهل
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري