PDA

View Full Version : الذهب متقلب حول 1200 قبل خطاب يلين

روجر1979
02-24-2015, 15:40
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

الانظار تتجه اليوم الى خطاب يلين امام الكونغرس الامريكي 15:00 بتوقيت غرينتش بما يتعلق بصحة الاقتصاد الامريكي و السياسة النقدية. الآراء مختلفة بشان توقعات لهجة و محتوى الخطاب حيث ان الاقتصاد الامريكي ما زال يظهر قوة و صلابة الا ان معدلات التضخم ما زالت منخفضة والسؤال المطروح اذا ما ستستمر يلين في استخدام عبارة "الحاجة الى التأني" في رفع اسعار الفائدة و توقيته. جون هاردي مدير محللي العملات في ساكسو بنك لا يتوقع ان تكون اللهجة متشددة بشان الخطاب مع تفضيل عام لقوة الدولار غير ان هذا الخطاب قد يعني المخاطر في كلا الاتجاهين. الحدث الاخر الذي ما زال يؤثر على الاسواق هو المحادثات المستمرة بشان ديون اليونان حيث من المتوقع ان تقدم اليونان خطط الاصلاح الاقتصادي للمجموعة الاوروبية اليوم. من ناحية اخرى فان الصين ستعود غدا من عطلة السنة القمرية الجديدة بانتظار تأثير ذألك على الطلب على المعدن الاصفر.

من الناحية الفنية انخفض الذهب ولامس تقريبا نقطة الدعم الهامة 1190 ولكن ارتد بعد ذألك ليختبر 1210 – 100 hma والتي اثبتت ان تكون نقطة مقاومة قوية. بعده انخفض الذهب من جديد ليتداول الان في مستويات 1200 نفس المستوى الذي ابتدأ فيه الامس. ليس هنالك أي تغيير في الراي حيث ان المؤشرات اليومية تدعم الهبوط لذألك فان البيع في المرتفعات بيدوا هو المفضل الان على امل ان يكسر في نهاية المطاف 1200/1190 ومن ثم الانطلاقة نحو 1185 و ربما مستوى دعم فيبوناتشي 1174. على الجانب العلوي فان 1210 ستكون نقطة المقاومة الاولى يليها 1217 – 200 hma ومن ثم 1230.

بالنظر الى اكثر 10 اسعار حقوق البيع للخيارات المتداولة في البورصة نجد ان البيع عند 1200, 1175, و 1170 هي الاكثر تداولا الان.
18322
18323

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:11
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم هو موش ثابت على اتجاه معين ساعة ينزل لغاية 1190 وساعة يطلع لمستوى 1225
تقبل مروري

ابرا.مح
03-08-2015, 19:33
تحية عطرة..
مع انو الخبر قديم شوية بس فعلاً كان عنده أثر كبير في قوة الدولار على الأيام التالية..
إلى الآن ومازال الدولار في قوة أمام كل العملات..
تقبلوا مروري وفائق شكري

SHADOWING
03-14-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
على كل حال مشكور اخى الكريم على المعلومة ولكنى اصلا لا اتاجر على الذهب لانى سمعت انه حرام وعلى كل حال تقبل مرورى

popa2015
03-27-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Wassa04
03-27-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع للذهب شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالوفيق لك تقبل مروري

joseph mounir
04-18-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل مميز واخبار مهمة عن سعر الذهب
بارك اللة فيك اخى معا تمنياتى للجميع بالتوفيق
وتقبل مرورى

Yara1
04-19-2015, 02:03
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

ahmedtaher
04-21-2015, 21:06
السلام عليكم ... الدولار بياثر علي الدهب والعكس صحيح لو الدهب ارتفع يبقي الدولار ينزل
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-22-2015, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

deyaa24
04-22-2015, 03:34
يعنى لما يكون فية خطاء امريكى مهم اكيد بيكون فية تقلب للذهب بكدة اكيد سوف يكون فية حركة قيةللذهب
ويجب انه يكن فية صفقات ليست كبيرة للذهب ربما يسير السوق بقلب قوى

ahmed mo
04-22-2015, 03:59
شكرا لعى المووضوع وعلهذا التقرير او التحيللي للذهب مع الرسم

وبالتوفيق فى التعامل مع الذهب والله يوفقكم والله المستعان

محمود مرعى
04-22-2015, 04:09
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

الانظار تتجه اليوم الى خطاب يلين امام الكونغرس الامريكي 15:00 بتوقيت غرينتش بما يتعلق بصحة الاقتصاد الامريكي و السياسة النقدية. الآراء مختلفة بشان توقعات لهجة و محتوى الخطاب حيث ان الاقتصاد الامريكي ما زال يظهر قوة و صلابة الا ان معدلات التضخم ما زالت منخفضة والسؤال المطروح اذا ما ستستمر يلين في استخدام عبارة "الحاجة الى التأني" في رفع اسعار الفائدة و توقيته. جون هاردي مدير محللي العملات في ساكسو بنك لا يتوقع ان تكون اللهجة متشددة بشان الخطاب مع تفضيل عام لقوة الدولار غير ان هذا الخطاب قد يعني المخاطر في كلا الاتجاهين. الحدث الاخر الذي ما زال يؤثر على الاسواق هو المحادثات المستمرة بشان ديون اليونان حيث من المتوقع ان تقدم اليونان خطط الاصلاح الاقتصادي للمجموعة الاوروبية اليوم. من ناحية اخرى فان الصين ستعود غدا من عطلة السنة القمرية الجديدة بانتظار تأثير ذألك على الطلب على المعدن الاصفر.

من الناحية الفنية انخفض الذهب ولامس تقريبا نقطة الدعم الهامة 1190 ولكن ارتد بعد ذألك ليختبر 1210 – 100 hma والتي اثبتت ان تكون نقطة مقاومة قوية. بعده انخفض الذهب من جديد ليتداول الان في مستويات 1200 نفس المستوى الذي ابتدأ فيه الامس. ليس هنالك أي تغيير في الراي حيث ان المؤشرات اليومية تدعم الهبوط لذألك فان البيع في المرتفعات بيدوا هو المفضل الان على امل ان يكسر في نهاية المطاف 1200/1190 ومن ثم الانطلاقة نحو 1185 و ربما مستوى دعم فيبوناتشي 1174. على الجانب العلوي فان 1210 ستكون نقطة المقاومة الاولى يليها 1217 – 200 hma ومن ثم 1230.

بالنظر الى اكثر 10 اسعار حقوق البيع للخيارات المتداولة في البورصة نجد ان البيع عند 1200, 1175, و 1170 هي الاكثر تداولا الان.
18322
18323

والله يا اخى مفيش شك ان التجار اللى بتتاجر على الذهب وبتحقق منه ربح احب اقولها ان ربنا يبارك ليكم فى الرزق ده
بس لازم تعرف ان التجارة على الذهب حرام شرعا ولو مكنتش تعرف كده يبقى الربح حلال لحد ما تكون عرفت وبعد كده
الربح هيكون حرام

user_21
04-22-2015, 04:30
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه انا لا افضل المتاجره على الذهب واتاجر على العملات فققط بسبب الطبيعه المتقلبه للذهب

masry928
05-22-2015, 13:23
الحدث الاخر الذي ما زال يؤثر على الاسواق هو المحادثات المستمرة بشان ديون اليونان حيث من المتوقع ان تقدم اليونان خطط الاصلاح الاقتصادي للمجموعة الاوروبية اليوم. من ناحية اخرى فان الصين ستعود غدا من عطلة السنة القمرية الجديدة بانتظار تأثير ذألك على الطلب على المعدن الاصفر

mohamed12345
05-24-2015, 02:43
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر

noor eldyen
05-24-2015, 02:58

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على الموضوع والتقرير الرائع الذي يخص الذهب لكن لا اميل للتجارة بالذهب
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
05-24-2015, 06:42
:(:(:( والله اخى الكريم انا لااحب ان اتداول على الدهب ولا على المعادن
علشان شبهة التحريم وربنا يبعدنا عن الحرام ان شاء الله اخى

hmadnah123
05-24-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع انو الخبر قديم شوية بس فعلاً كان عنده أثر كبير في قوة الدولار على الأيام التالية..
إلى الآن ومازال الدولار في قوة أمام كل العملات

fatehbtn
05-26-2015, 17:53
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

طارق محمد احمد
05-26-2015, 18:03

Kiing
05-26-2015, 18:05
ممكن انه عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول ب لانه مع الأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة مهع كل من المؤشرات الفنية والأساسية أيض منه ممكن ان الجدول مبينا أسباب

MOHAMED forex00
05-26-2015, 18:15
تحية عطرة..
تقبلوا مروري وفائق شكري

noor eldyen
05-26-2015, 18:34
تحية عطرة..
تقبلوا مروري وفائق شكري

aymen done
05-26-2015, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

noraa
05-26-2015, 19:48
السللم عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم انا اريد ان اعرف من هذا الذي يقول بان. هذا حلال ام حرام في مجل الفوركس
فاذا كان على حق فاليعطين بدلائل وبراهين شرعية وانا بدوري لا اقول بان هذا حلال ام هذا حرام

Mohamed Morsy
05-28-2015, 12:23
اخي الفاضل .. يعنى لما يكون فية خطاء امريكى مهم اكيد بيكون فية تقلب للذهب بكدة اكيد سوف يكون
فية حركة قيةللذهب و يجـب انه يكن فية صفقات ليست كبيرة للذهب ربما يسير السوق بقلب قوى
تحياتي ...

faridd
05-28-2015, 16:22
السلام عليكم
الموضوع انه ليس من الصعب تعلم الفوركس ولكن الامر يحتاج الى الكثير من الجهد والعمل وكثيرا من الصبر . ومن يجد الامر غير مناسب هذا من يترك الفوركس ويذهب

طارق محمد احمد
05-28-2015, 16:31

a7med sniper
05-28-2015, 16:32
شكرا لعىا لموضع ويمكن من المعروف فى التعامل فى هذا السوق ان الدولار

بيكون له اثر فى تحركاته على الذهب والله المستعان وبالتوفيق

midouknight
05-28-2015, 16:58
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي المحترم على هاته المعلومة لكن عن نفسي لا اتداول على الذهب

طارق محمد احمد
05-28-2015, 16:59

moh93
05-28-2015, 17:54
الذهب بيكون متقلب واكيد يجب انه يكون فية معرف بكل مواعيد الاخبار اامريكة
واكدي التاجر سوف يعرف ازاى يتتدالو على الاخبا ر واكيد الاخبار هى افضل شى للحصول على الارباح

aseer
05-28-2015, 21:27
السلام عليكم اخى بالنسبة الى اى تاجر مبتداء عليها اولا بالصبر فى فتح الصفقات وثانيا عليها بمتابعة حالة السوق ومعرفة اتجاة السعر جيدا ومعرفة الاخبار التى تهمة على الزوج الذي ينوي فتح الصفقة عليها ويجب اتباع زوج معين واحد فى البداية ومراقبة حركتة

hmadnah123
05-28-2015, 22:43
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة

hidouri25
05-28-2015, 22:54
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
شكرا لك يا اخي الكريم
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

طارق محمد احمد
05-31-2015, 17:14
من الناحية الفنية انخفض الذهب ولامس تقريبا نقطة الدعم الهامة 1190 ولكن ارتد بعد ذألك ليختبر 1210 – 100 hma والتي اثبتت ان تكون نقطة مقاومة قوية. بعده انخفض الذهب من جديد ليتداول الان في مستويات 1200 نفس المستوى الذي ابتدأ فيه الامس. ليس هنالك أي تغيير في الراي حيث ان المؤشرات اليومية تدعم الهبوط لذألك فان البيع في المرتفعات بيدوا هو المفضل الان على امل ان يكسر في نهاية المطاف 1200/1190 ومن ثم الانطلاقة نحو 1185 و ربما مستوى دعم فيبوناتشي 1174. على الجانب العلوي فان 1210 ستكون نقطة المقاومة الاولى يليها 1217 – 200 hma ومن ثم 1230

jamila cchahed
05-31-2015, 18:19
بسم الله الرحمان الرحيم مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون هذا الرأى أم لا
تقبل مروري
والسلام

Mona forex
06-04-2015, 18:37

MONTASR SHABAN
06-04-2015, 23:35
ممكن انه عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول ب لانه مع الأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة مهع كل من المؤشرات الفنية والأساسية أيض منه ممكن ان الجدول مبينا أسباب

badrotit
06-05-2015, 13:07
الذهب بيكون متقلب واكيد يجب انه يكون فية معرف بكل مواعيد الاخبار اامريكة
واكدي التاجر سوف يعرف ازاى يتتدالو على الاخبا ر واكيد الاخبار هى افضل شى للحصول على الارباح

Kiing
06-21-2015, 17:18
ممكن متلا انه مع اي من نقاط المدخل تم منه متلا انه ممكن معه من المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تم منه متلا انه ممكن تجاه الصفقة

karim02
06-21-2015, 18:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

sof
06-21-2015, 18:28
كل من يتاجر فى الذهب والفضة ان يبتعد عن المتاجرة فى العادن ويتاجر فى
العملات لكى يبتعد عن الشبهات
ما اتمنى من الله ان يرزقنا جميع المكسب الحلال
جزاكم الله خيرا

mechanical
06-22-2015, 03:12
السلام عليكم ...... الذهب يمشي في اتجاة عرضي من الممكن ان يكسر الترند العرضي في اوقات رفع الفايدة الامريكية واللي من الممكن ان تتم اخر السنة
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

superkenan
06-22-2015, 04:09
اخي الكريم هذا صحيح وبعد حوالي ساعتين سوف يتم طرح سعر الرواتب في الخزانة الأمريكية مما سيؤدي إلى هبوط الدولار حسب رأيي
اتمنى للجميع التوفيق

hmadnah123
06-22-2015, 07:59

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 01:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل مميز واخبار مهمة عن سعر الذهب
بارك اللة فيك اخى معا تمنياتى للجميع بالتوفيق
وتقبل مرورى

arkantos
06-27-2015, 20:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
اما بعد مشكور ادائك يا اخى والله احنا مقدرين تعبك وفعلا يا جماعة لازم التجار المبتدئين فى عالم الفوركس يعرفوا حجم اللوت قد ايه وعلشان يتاجر يبدأ

gehad87
08-02-2015, 19:17
الموضوع مكانه في قسم التحليلات الفنية والتوصيات مش في القسم العام يا اخي
راعي الموضوعات تبقا في المكان المخصص لها
في المرة الجاية ان شاء الله

alaa ali
08-02-2015, 19:47
اهلا بكم
اخى الكريم .... تابع الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

midomad
08-02-2015, 23:33
بالطبع لا .. لا یمكنك الإعتماد على مؤشر واحد فلابد أن تتابع نتائج مؤشرات أخرى وعندما تتفق ھذه المؤشرات یمكنك أن تفتح
صفقة بثقة أكبر .
فالتجربة والممارسة ھي الكفیلة بأن تبین لك متى تأخذ برأي المؤشر ومتى لا تأخذ برأیھ وكلما اتفقت مؤشرات أكثر على نفس
الرأي كلما زاد ذلك من احتمال صدق التوقع .
ماھي المؤشرات الأخرى التي یمكنني أن أستعین بھا وإلى ماذا تؤشر ؟

abdelsamed
08-02-2015, 23:34
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

walidfrija
08-02-2015, 23:37
انخفض الذهب ولامس تقريبا نقطة الدعم الهامة 1190 ولكن ارتد بعد ذألك ليختبر 1210 – 100 hma والتي اثبتت ان تكون نقطة مقاومة قوية. بعده انخفض الذهب من جديد ليتداول الان في مستويات 1200 نفس المستوى الذي ابتدأ فيه الامس. ليس هنالك أي تغيير في الراي حيث ان المؤشرات اليومية تدعم الهبوط لذألك فان البيع في المرتفعات بيدوا هو المفضل الان على امل ان يكسر في نهاية المطاف 1200/1190 ومن ثم الانطلاقة نحو 1185 و ربما مستوى دعم فيبوناتشي 1174. على الجانب العلوي فان 1210 ستكون نقطة المقاومة الاولى يليها 1217 – 200 hma ومن ثم 12
30.

abdelsamed
08-02-2015, 23:38
سلام عليكم اخي كريم اشكرك على مبادرة هده موضوع قيم اريد ان كنت ابحث من قل عن مثل هده المواضيع في مجال فوركس كدلك نريد اكثر افادة جزاك الله خير اخي كريم ومزيد من العطاء بارك الله فيك

pepobm
08-02-2015, 23:53
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى الذهب حتى الان ميل للهبوط فى اقويل بتقول اقترب من سعر تكلفته
التوفيق من عند الله

محمد السيد
08-03-2015, 07:27
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

ahmed bakry
08-05-2015, 16:57
مشكور جدا جدا على المعلومة الهامة جدى دى بخصوص الذهب واتمنا منك المزيد من المعلومات حتى نستفيد وشكرا

Ayache
08-05-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله تعاالى و بركاته أخي
شكرا على التحليل أخي إن شاء الله يساعد الأعضاء
و لكن هناك قسم لوضع التحاليل حاول الولوج إليه للنقاش أفضل

Forex Story
08-13-2015, 05:11
يعنى لما يكون فية خطاء امريكى مهم اكيد بيكون فية تقلب للذهب بكدة اكيد سوف يكون فية حركة قيةللذهب
ويجب انه يكن فية صفقات ليست كبيرة للذهب ربما يسير السوق بقلب قوى.................

RomanyMoreed
08-15-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مثل هذه الاخبار تحرك الاسعار بشكل غريب اوي وبيكون الشارت متذبذب للغاية وانصح اي حد بعدم الدخول في وقت مثل هذه الاخبار

Ouasmi
08-15-2015, 22:46
فعلا اخي الكريم هو موش ثابت على اتجاه معين ساعة ينزل لغاية 1191 وساعة يطلع لمستوى 1225
الدولار بياثر علي الدهب والعكس صحيح لو الدهب ارتفع يبقي الدولار ينزل
تقبل مروري

csebai11
08-16-2015, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
للذهب علاقة وثيقة باسعار الدولار الامريكي لانه اهم عملة في العالم

العراقي
08-23-2015, 20:18
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق

forex all arabes
08-25-2015, 14:51
السلام عليكم الخي الكريم موش ثابت على اتجاه معين ساعة ينزل لغاية 1190 وساعة يطلع لمستوى 1225
شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

dhmo
08-25-2015, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
للذهب علاقة وثيقة باسعار الدولار الامريكي لانه اهم عملة في العالم

هو لازم نتابع فعلا اندكس الدولار وفعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

kacembouden
08-25-2015, 20:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

tarik46
08-31-2015, 22:25
مشكطوور على الموضوع الراقي فعلا الدزلار كان لا يزال حائرا في شهر فيفري من بداية هذه السنة
و لكنه بدأ في رحلة هبوط كبيرة منذ افريل من نفس السنة بسبب ارتفاع مديونية الولايتت المتحدة
موفق باذن الله

zeghar
08-31-2015, 23:23
اخي الفاضل انا اتمنالك التوفيق وانت مشكور على هاذه المعلومة القيمة والمفيدة
تقبل تحياتي وشكرا

عاشق الفوركس
09-12-2015, 23:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
نعم الدهب رغم بريقه الا انه يتلقى خسائر فادحة بسبب ازمة اليونان بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmed bakry
09-14-2015, 06:14
انا مابشتغلش ف الدهب اصلا خالص علشان اهتم اوى بصعوده وهبوطه او مؤشراته او العوامل المؤثرة فيه بس بشكرك جدا على الموضوع

kimo1
09-14-2015, 08:58
في هذه الحالة عليك بالاتصال بالدعم الفنى و طلب الشرح المفصل منه حول سبب اختفاء بيانات صفقاتك من على منصة التداول و ان شاء الله ستجد اجابة واضحة

a l
09-14-2015, 09:20
السلام عليكـم
خطاب يلين والاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

ranimdammar
10-14-2015, 09:15
في هذه اللحظة يبدو الذهب يجد بعض العزم في الصعود وهو قد خرق منطقة الدعم منذ امس وق وصل
الى نقاط تعطينا فكرة ان الذهب قد يواصل سيره نحو نقاط 120.00 وهذا ما ياكده الستوكاستيك والماكد

mohammed55
10-16-2015, 17:58
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
اخي الفاضل .. يعنى لما يكون فية خطاء امريكى مهم اكيد بيكون فية تقلب للذهب بكدة اكيد سوف يكون
فية حركة قيةللذهب و يجـب انه يكن فية صفقات ليست كبيرة للذهب ربما يسير السوق بقلب قوى
تحياتي ...

dhmo
10-16-2015, 22:25
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
تحياتي ...

بيكون خطر اخي والطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

yassineleo
10-17-2015, 01:24
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

dfghfgh
10-17-2015, 23:29
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

dhmo
10-26-2015, 21:05
في هذه اللحظة يبدو الذهب يجد بعض العزم في الصعود وهو قد خرق منطقة الدعم منذ امس وق وصل
الى نقاط تعطينا فكرة ان الذهب قد يواصل سيره نحو نقاط 120.00 وهذا ما ياكده الستوكاستيك والماكد

صعب العمل على الدهب وعموما اخي نصيحه ابعد نهائيا عن العمل على المعادن حاليا اولا لانها تحركتها سريعه وايضا مش هتقدر تعمل بها الا على حساب كبير وكمان الخساره فيها عاليه
فالافضل هنا انك تعمل على العملات فقط

zekraoui08
10-26-2015, 21:15
يتداول الذهب هذه الأيام عند أقل مستوى سعري يشهده المعدن النفيس منذ خمسة أعوام ونصف العام، وللتذكير فإن الأونصة تتداول حالياً .... الذهب متقلبٌ حول 1200 قبل خطاب يلين.امخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول،

abdougagi33
10-30-2015, 02:28
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الذهب و التذبذب الذي يقع فيه
اتمنى لك تداولا موفقا

salak
10-31-2015, 11:57
الذهب يا اخي من المور الي فعلا اتمنى اني اتاجر بها لانه مربح وفي وقت سريع ايضا
بالتالي افضل فعلا ان الواحد يعمل صفقات من المستوى العالي اي ارباح ضخمة

midouknight
10-31-2015, 11:59
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي تحركات الذهب عادةً ما تكون عنيفة و-
سريعة لذا نتجنب المتاجرة به ل ضعف راس المال كذلك ل وجود شبهة فيه شرعية

abdallah201227
01-26-2016, 03:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا الحال يا اخي غي الذهب ليس ثابت ومتذبذب تمام في هذه القتره دايما ....وتقبل مروري

Sami1985
01-26-2016, 09:54
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قبل حديث ايلين السوق يصبح مجنون ومتقلب
تقبلوا شكري...

yahiahd
01-26-2016, 12:16

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

AHMED91
01-26-2016, 13:00
خطابات دراجي ويلين دائما ما يكون لها تاثير ملحوظ علي التحركات الخاصه
بالذهب في السوق وبالتالي يجب الاهتمام بمثل هذه التقاري الاقتصاديه جيدا ايضا

heroo252
01-26-2016, 18:43
اهو النوع ده من الاخبار والخطابات الهامه امام الكونجرس
او اى مجلس نيابى هام مش بتكون فى الاجنده الاقتصاديه فى المواقع زى قوركس فاكتروى مثلا

TISA
01-26-2016, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم

latraaa
01-30-2016, 14:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

islamhd
01-30-2016, 16:56
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Bassem Hassani
01-30-2016, 16:58
الموضوع مميز علشان طبعا بيقدم التحليل الفنى مع التحليل الاساس فى شكل يقدر من خلاله التجار يكون رؤية واضحة عن السوق وكيفية التعامل معاه وكمان الذهب فى اتجاه صاعد من فترة طويله جدا من عام 2008 فى الازمة العالمية فى الوقت دا .. مع بعض الحركات اهابطة التصحيحة ولكن من الموقع فى هذا العام استمرار الذهب فى الارتفاع واستمرار النفط فى الهبوط

jooebouguezzi
01-30-2016, 17:23
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة اجمعــــــــن

شكرا أخي على هذه المعلومات القيمة و الجيدة

hmadnahox
01-30-2016, 19:01
يا اخي الكريم هته الاخبار بكل تأكيد سوف تجعل الدهب في حالة يرثى لها ادا تضرر الاقتصاد الامريكي
والله الموفق والمعين

justsmile
01-30-2016, 21:24
ممم اخي مواضيع الاخبار الاقتصادية و اخبار الذهب الاقتصادية لها قسم خاص اخي .. هذا ليس بالمكان المناسب .. اتمنى اخي ان تطرح هكذا مواضيع بالمرة القادمة بالقسم المناسب

mourada
01-31-2016, 12:02
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز الذي وضعته بين ايدينا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل مندخل الموضوع و تقبل مروري

aissaalg
01-31-2016, 13:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

شروق
01-31-2016, 13:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
موضوع يدور الذهب فعلا موضوع مهم اتمنى لك التوفيق
تحباتي’’’’’’’’’’’

lebouziramzinio
02-02-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة و بركاته لعواطف في الفوركس لا يمكن ان تفيد في اي شيء ومن المهم ان تتحكم في عواطفك لان التعامل مع الفوركس لابد ان يكون العقل

Sami1985
02-03-2016, 19:27
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
حالياً ونحن في فبراير 2016 هبط الذهب ولكن الدولار نزل إلى حالة سيئة وغالباً سيرتفع الذهب وتهبط اسعار النفط
تقبلوا شكري...

yansane
02-04-2016, 02:55
فعلا اخي الكريم هو موش ثابت على اتجاه معين ساعة ينزل لغاية 1190 وساعة يطلع لمستوى 1225 هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت،

mahmoud massry
02-04-2016, 04:55
اخى الكريم نصيحه لك لا تتاجر على الذهب او اى من المعادن لانها حرام شرعا لان من شروطها الاستلام بنفس المجلس وده مش موجود هنا

forez
02-19-2016, 15:06
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الدولار بياثر علي الدهب والعكس صحيح لو الدهب ارتفع يبقي الدولار ينزل ..........

karem ghanm
02-19-2016, 15:19
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح وتحليل اكثر من رائع
وهذه المعلومه اول مره اعرفها انا كنت اعتقد ان العلاقه بينهم طرديه وليست عكسيه
اتمني لك دوام التالق
تقبل مروري
وتقبل فائق الاحتارام والتقدير

ahmed humedat
02-19-2016, 16:00
تحليل جمييل و رائع للذهب شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالوفيق لك تقبل مروري

never101
02-20-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdulsalam
02-20-2016, 14:39
عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شرح وتحليل اكثر من رائع
اتمني لك دوام التالق
تقبل مروري

---------- Post added at 11:39 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

شرح وتحليل اكثر من رائع
اتمني لك دوام التالق
تقبل مروري

neverlit1
02-21-2016, 16:20
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ibrahim gad
02-22-2016, 09:26
الذهب متقلب حول 1200 قبل خطاب يلين
الأمس امام الكونغرس الامريكي حذرا اكثر مما كانت الاسواق تتوقع حيث اشارت انه في حين لا ... الذهب متقلب حول

hossam123
02-22-2016, 16:08
هذا الحبر منذ سنة تقريبا ومع ذلك الفوركس بيعيد نفسه هل تعرف اخى ان هذا السعر هونفس السعر الان
وبعد مرور سنة كاملة تقريبا تجده نفس لبسعر وبالظبط

monira salah
02-22-2016, 17:03
السلام عليكم
الاخبار دى قديمه التاريخ قديم
وحاليا الدهب فى مستويات تانية
وانا للاسف مش متداولين على الذهب لااحتمال وجود شبه حرمانيه فيه
ولذلك لا اتداول عليه وبالتوفيق للجميع باذن الله

aym
02-22-2016, 17:05
الهب متذبذب فعلا اخى الذهب متذبب فى هذة الايام نمتيجة الاقوال عن الفنط واياض الدولار
وما يحدث فية من حاجات غريبة فى السعر

adamarwan
02-22-2016, 17:21
الدهب من بين السلع التى لا يمكن ان تتعرف التحركات التى فيها
لدى ما عليك ال ان تجد ان تختار العملات فى التعامل بتاعك
وحظ موفق

mohammed control
02-22-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
هذا الحبر منذ سنة تقريبا ومع ذلك الفوركس بيعيد نفسه هل تعرف اخى ان هذا السعر هونفس السعر الان
وبعد مرور سنة كاملة تقريبا تجده نفس لبسعر وبالظبط

ملاك الروح
02-22-2016, 18:40
موضوع رائع حول تقلبات اسعار الذهب صراحة انا لا افضل العمل على الذهب افضل العمل على العملات
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

chouaib112
03-03-2016, 21:23

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 15:22
حقيقة لا احب التداول بالذهب فاعتقد انه هناك شبه حول
التداول بالذهب وحركته عشوائية بعض الشيئ - اتمني التوفيق للجميع - اتمني ان تهتم بسوق العملات

mego997
03-12-2016, 19:13
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظظن ان القسم المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

karinho1991
03-16-2016, 20:35
تحية عطرة..
تقبلوا مروري وفائق شكري

justsmile
03-16-2016, 22:52
اخي مواضيع الاخبار الاقتصادية لها قسم خاص ..
لذلك ارجو منك التقيد بالقسم ..
و ستجد هناك من يهتم لموضوعك ..
شكرا على اي حال

messaoud43
03-17-2016, 10:26
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

darkinc30
03-17-2016, 10:38
من الناحية الفنية انخفض الذهب ولامس تقريبا نقطة الدعم الهامة 1190 ولكن ارتد بعد ذألك ليختبر 1210 – 100 hma والتي اثبتت ان تكون نقطة مقاومة قوية

dhmo
03-18-2016, 18:39
اخي مواضيع الاخبار الاقتصادية لها قسم خاص ..
لذلك ارجو منك التقيد بالقسم ..
و ستجد هناك من يهتم لموضوعك ..
شكرا على اي حال

ويمكن العمل ومتابعتها بسهوله وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

forez
03-20-2016, 15:33
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
الدولار بياثر علي الدهب والعكس صحيح لو الدهب ارتفع يبقي الدولار ينزل ..........

neverlit4
03-21-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed osama 2010
03-21-2016, 14:12
وبعدين فى موضوع الدهب ده هيستقر امتى تقريبا من اخر السنه ال فاتت ومع بداية السنه الجديده الدهب عدى بمراحل تقلبات كتيره جدا مع انى كنت بعتبر الدهب من اكتر الاسواق المريحه لكن بالشكل ده اصبح مزعج زى العملات

aym
03-21-2016, 14:18
التجارة على الذهب تحتاج الى خبرة كبيرة وتحتاج الى معرفة جيدة بكيفية التداول وعمل كل شئ فى الفوركس
ويجب ان تبدء بالعمل على العملات فى الاول

abdelmadjid41
03-21-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم شكرا على التحليل المفصل و الرائع و لكني شخصيا لا اعمل به لانني سمعت انه حرام لذا انصحك ايضا بالبتعاد عنه

mhamadfor
03-25-2016, 17:55

Salah Forex
03-25-2016, 18:01
على كل حال مشكور اخى الكريم على المعلومة ولكنى اصلا لا اتاجر على الذهب لانى سمعت انه حرام وعلى كل حال تقبل مرورى

ynwa1892
03-25-2016, 18:17
السلام اخي
انا لا اتعامل مع النفط فهو يحتاج الى رس مال كبير لتدخل فيه الصفقات لكثرة تحركاته ويحتاج الى ادارة راس مال صارمة
وفقك الله

ali20
03-25-2016, 18:18
الذهب بيكون فى كل وقت فى حلا وقت صعد وقت يهبط
الذهب اصبح متقلب للغتية وليس من السهل التدالو عل الذهب اعتقد انه افضلا عدم البدء على المعادن الا بعد تقيم قوى جدا لسوق

mego997
03-26-2016, 16:49
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظظن ان القسم المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بالمناقشه الحيه لحركه العملات

ali20
03-26-2016, 18:08
اصبح الذهب فى اوقات الازامات ملاذ امان الذهب اصبخ بتحرك بسرعة فى الاوقات الى يكون يها ازات
ويصعد بقوة كبيرة جدا ويبج انه نختار افضل نقاط للدخول عشن نعرف ازاى وامتى فى التداول عل الذهب وم ثم سوف نحقق ربح كويس جدا

latraaa
03-26-2016, 18:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ا يستفيد منها الإخوة الكرا مإن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تحقق الثكير إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل.مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
بعد الخطاب غالبا ما سينهار الذهب الحذر يا اخوان

mohamed naga
03-29-2016, 03:20
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

doaa sary
03-30-2016, 05:59
الدهب تخطى هذا الحاجز من زمان واخترق مقاومة نظرا لضعف الدولار والاقتصاد الامركى
ف راى الدهب مازال صااعد
ويستهدف1300
والله اعلم

mego997
04-02-2016, 14:18

angelzzz
04-02-2016, 14:20
نعم اخي نحن نعلم ان الذهب متقلب ولكن بعص الاخصائين يقولون ان الذهب سوف يصعد مثل اخي مصطفى
فعند توفر الراس المال المطلوب انصحك اخي التداول على الذهب لانه مربح

4x MaN
04-02-2016, 14:31
شمعة الذهب الاسبوعية سلبية جداجدا
لذلك اتوقع له قليلا من الصعود ثم مواصلة الهبوط الايام القادمة
وارجو الحذر من التداول معالذهب حيث ان حركته عنيفة وقد تسبب الخسائر بالاضافة الى شبهة تحريمه

omaryat2
04-02-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي تلك الخطابات يعني تؤثر بشكل كبير على الذهب و على العموم مثل هذه الأخبار هامة
خاصة لمن يتداول بالتحليل الخبري

AhmedSami2016
04-09-2016, 16:02
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......

amal-taoufik
04-09-2016, 16:14
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

مجدي محمد
04-09-2016, 16:19

amal-taoufik
04-09-2016, 17:12
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

belabied
04-09-2016, 17:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

gamal.mode
04-09-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

belabied
04-09-2016, 18:23
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

gamal.mode
04-09-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mego997
04-10-2016, 16:24

ShiToSawY
04-10-2016, 19:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضي : اشكرك اخي فعلا ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة ولكن انا لا اتداول بالذهب حيث انه غدار
تحياتي لك

neverlit5
04-11-2016, 18:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mego997
04-17-2016, 00:57

mego997
04-23-2016, 23:06

Nader Saied
04-23-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
سعر الذهب متقلب للغايه اخي الكريم وتحليله صعب

ahmed arrar
04-23-2016, 23:20

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
الدهب حاليا سيبدا في الانخفاض لأن الدولار سيتصاعد

HaMaDa99
04-23-2016, 23:48
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

snapping
04-24-2016, 00:08

جمال صادق
04-24-2016, 00:32
اعتقد ان الذهب فى الاوقات الحالية لابد لة من ان يتم الوصول الى العديد من المستويات العليا حتى 1270 و ان تجاوزها فهو سبب منطقى لة

mohamed321
04-24-2016, 00:34

Zezobebo3
04-24-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع جميل جدا جدا وانا متابع كل مواضيعك منذ فتره ومعجب جدا بطريقه تحليلك واتمنى دائما ان تقوم بالمزيد من الموضوعات المميزه تلك وبالتوفيق

Moh.magdy
04-24-2016, 04:41
السلام عليكم..اخى الكريم

mego997
04-28-2016, 00:56

sabahnamous
05-06-2016, 15:09
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

devloppman
05-06-2016, 15:19
هذا خبر قديم من سنة 2015 المرجو عدم الرد في المواضيع القديمة
نريد فقط المواضيع الجديدة تبقى في الصفحات الأولى
تقبل مروري

mayegywep
05-06-2016, 15:20
بالنسبة للأسئلة بخصوص مصدر جيد لتعلم التحليل الأساسى و مفهوم الأخبار الإقتصادية , هذا الكتاب من أهم المصادر باللغة العربية ال هتعلمك مفهوم الأخبار و المصطلحات الإقتصادية بصورة مفصلة و شاملة بالإمثلة .

mido224
05-06-2016, 15:30
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم على مجهوداتك الرائعه و المثيره للاهتمام
وارجوا من الاخوه الاعضاء الاستفاده كل الافاده من هذا الموضوع

sofiane25
05-06-2016, 15:34
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية القيمة التي قدمتها لنا
و التي نتمنى ان يستفيد منها كل من يدخل الموضوع و نتمنى لك التوفيق و النجاح

thewaytosucsess
05-06-2016, 15:41
اشكرك اخى الكريم والفاضل على هذة المعلومات القيمة والرائعة والمفيدة
ونرجو منك المزيد من الموضوعات الهادفة والفعالة التى تفيد جميع الاعضاء
اشكرك اخى الفاضل مرة اخرى واتمنى لك الزيد من النجاحات والارباح

dyasse
05-06-2016, 15:46
السلام عليكم

اكيد وقت الخبر يكون السوق في حركة غير مفهومة لكن يعود لوضعه الطبيعي

شكرا لك

تحياتي و تقبل مروري

csebai12
05-06-2016, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا تتبع اسعار الذهب كونها تساعدنا في التحليل و اسعر الذهب تاثر على اغلب الازواج الاخرى

mido224
05-06-2016, 20:09
شكرا اخى على هذا العمل الجاد وارائع و اوجه لك كثير من الشكر الخالص واتمنى لك اطيب الامنيات

khshaba1985
05-06-2016, 20:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على الطرح المتميز وانشاء الله تلفت انظارنا لموضوع جديد حتى نستفيد منة

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
بشكرك ياصاحب الموضوع شكرا جزيلا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء

smart vision
05-06-2016, 21:00
اهلا اخي ، مرحبا بك ،
بالنسبة للذهب فهو متقلب حول 1200 قبل خطاب يلين ، وقد حذر الكثير ان الذهب متقلب باستمرار

sabahnamous
05-08-2016, 12:13
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

joker7diaa
05-08-2016, 17:52
الذهب في الوقت الحالى بدأ يأخذ في الاتجاه الصاعد وده واضح جداً طبعاً وكل يوم يثبت انه صاعد ولاكن طبعاً
صاعد في بطئ فسوف يعود ويختبر مناطق كسرها من قبل

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 22:55
~~~~~~~~~~~~~
~

saleh05
05-09-2016, 15:33

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

i5land_man
05-09-2016, 15:35
صراحة ادعو المضاربين علي الذهب انهم يقروا عن فتاوي حكم مشروعية التداول علي السلع والمعادن
واتمني من الجميع انه يتحري الحلال في التجارة

ahmed humedat
05-09-2016, 19:32
تحية عطرة..
تقبلوا مروري وفائق شكري

karim1993
05-09-2016, 19:40
السلام عليكم تحليل مميز واخبار مهمة عن سعر الذهب والدولار بياثر علي الذهب والعكس صحيح لو الذهب ارتفع يبقي الدولار ينزل واشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل بالتوفيق ان شاء الله.

basma.seif
05-09-2016, 20:48
مرحبا
عن نفسى لا اقوم بالمضاربه على الذهب و مرة من المرات جربت من فترة و لكن لم افهم طريقة الحساب و التحليل له و هذا الشرح مبسط لفترة و سعر من الذهب لكن فهمت و علمت انه سلعة غاية في الاهمية لابد من ان نفهمها و كيفية ان نقوم بتحليل التحاليل على السلع مثل النفط و الفضة و الذهب

Iheb1302
05-09-2016, 21:00
أعتقد أن التداول على الذهب فيه شبهة
لذلك أنصح بالابتعاد عليه
تقبل مروري و فائق احترامي

best39
05-09-2016, 22:30
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
والله اخى الكريم انا لااحب ان اتداول على الدهب ولا على المعادن
علشان شبهة التحريم وربنا يبعدنا عن الحرام ان شاء الله اخى

nasseralkhbeer
05-09-2016, 22:35
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

aissaalg
05-27-2016, 14:58
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

عرآقي
05-30-2016, 00:49
تحية عطرة..
تقبلوا مروري وفائق شكري

nonam
06-22-2016, 14:48
السلام عليكم ... انا لا اتعامل مع الدهب انت اولا لابد ان تتعرف علي التعامل مع الدهب من حيث الحكم الشرعي لو يهمك الامر ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من الاولويات ان تعرف الحكم الشرعي بتاع العقد اللي انت هتدخلة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

ghost.mastar
06-22-2016, 16:26
السلام عليكم مع انو الخبر قديم شوية بس فعلاً كان عنده أثر كبير في قوة الدولار على الأيام التالية..
إلى الآن ومازال الدولار في قوة أمام كل العملات.. تحياتى لك بالنجاح والتوفيق اخى الفاضل

harimeche
06-22-2016, 17:22
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بـــارك الله فيك اخـــي على الموضوع

وعلى هده المعلومات المفيدة لكن صراحة

مثل هده المواضيع لهــا قسم خــــاص تحت هده الأقسام

لكي نحافض على نضـــام المنتدى

مع التحية ..

ebn masr
11-23-2016, 00:34
انا عن نفسي لا افضل التدازل فى سوق الدهب علشان كدة لازم اننا نعام كل مابخص الذهب حتى لو مش هانتكدول فيه او نستخدمه
وتقبل دائما مرورى

m7med09090
11-23-2016, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحليل جميل و رائع للذهب شكرا لك اخي واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

zizoo99
11-25-2016, 11:17
شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح
و لكن للعلم فان اى خطاب ليلين فهو عديم التأثير على الشارت و ده عن تجارب كثيره مع الوليه دى على الرغم من تأثر الذهب بالدولار تأثير عكسى

bakup28
11-25-2016, 12:09
فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن لا تتحكم
في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت
فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك

Iheb1302
01-06-2017, 16:44
مرحبا أخي الكريم أعتقد أن التداول على الذهب فيه شبهة
لذلك أنصح بالابتعاد عليه بالتوفيق و الارباح

ashmawey
05-20-2017, 15:19
بالضبط فسعر الذهب له ارتباط وثيق بسعر الدولار , فاذا انخفض سعر الدولار سيرتفع سعر الذهب بكل تاكيد والعكس صحيح

zunebha
05-25-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله تحليل ممتاز حول الذهب احسنت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 20:32
تحية عطرة..
مع انو النبأ قديم شوية بس فعلاً كان عنده أثر عظيم في قوة الدولار على الأيام الآتية..
إلى هذه اللحظة ومازال الدولار في قوة في مواجهة جميع الأوراق النقدية..
تقبلوا مروري وفائق شكري

om joudy
09-26-2017, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله
معلومات قيمه ومقال رائع والذهب دائما يكون محط لحديث الكثير وحاليا هو في حاله ارتفاع ولكنني لا اظن انني سوف اتجر به يوما ما

eddine
09-26-2017, 16:51
السلام عليكم نعم اخي هو غير ثابت على اتجاه معين ساعة ينزل و ساعة يطلع

m.abdo1020
09-26-2017, 16:57
الدهب يتاثر بالاخباز بشكل فظيع لا انصح اي احد بالعمل به لانه فعلا حركته سريعه لايمكن ان تسيطر عليها انتبه اخي وان كان هذا مجرد مقال فشكرا لك ولمعلوماتك

hooda
02-16-2018, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم
يرتبط الذهب والدولار الأميركي إرتباطاً عكسياً، أي عادةً إذا إرتفع الدولار الأمريكي يكون هناك إحتمال أن نرى اسعار الذهب تنخفض والعكس صحيح، يتأثر سعر الذهب أيضاً بعدد الأنتاج السنوي، البنوك المركزية، البيانات الإقتصادية المهمة على سبيل المثال إجتماع مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي أو قرار معدلات الفائدة للبنك المركزي الأوروبي

rais02
02-16-2018, 14:02
اخي الكريم مع العلم فقط فان الخبر قديم ولكن كما قال بعض الاخوان له تاثير كبير جدا على الدولار.

amine saddiki
02-16-2018, 15:06
اخي انا لا اتاجر على الذهب لانى سمعت انه حرام لكن شكرا على تحليلك و معلماتك المفيدة ونتمنى تحليلك لباقي العملات و شكرا

freetrade
02-16-2018, 15:13
يا اخي حاول انك تبتعد عن التداول علي الذهب والفضة والمعادن والبترول لانه فيها مخالفة شرعية ويوجد توي واضحة تخص هذا النشاط بتقول
انه لا يجوز التداول علي الذهب والمعادن من خلال الكمبيوتر لانه لازم يكون يدا بيد ويشترط فيها فيها الحيازة الفعلية والله اعلم

best39
02-19-2018, 00:10

ehabbob
02-19-2018, 00:20
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واتمنى مراجعة مثل تلك الموضوعات القديمة من الادارة
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-28-2018, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
نصيحه لك لا تتاجر على الذهب او اى من المعادن لانها حرام شرعا لان من شروطها الاستلام بنفس المجلس وده مش موجود هنا...:accute:

emadomda
04-28-2018, 15:04
فارق السعر بين البيع والشراء }السبريد

مما لا شك فيه هو أنه عند تنفيذ ابسط الصفقات, على الشخص أن يفهم معنى وهدف الهامش الربحي في الفوركس. ففي النهاية, هذا الموضوع مهم للمتداول وللوسيط على حد سواء. وكما يقول البعض, تحقيق النجاح هو ببساطة استغلال الهامش الربحي. وبشكل خاص, على المتداول مراقبة الهامش الربحي لضمان حصولهم على أفضل الصفقات الممكنة. وباتباع نفس المنطق يهتم الوسطاء بهذا الجانب المهم من نشاطات تبادل العملات لأن ربحهم يعتمد على قيمتها. واذا اردت التعرف أكثر على الهامش الربحي تابع القراءة.

وكما هو مضمن في العنوان أعلاه, على كل المبتدئين قضاء وقت كافيي لتجميع المعلومات حول الهامش الربحي. أوعلى الأقل, التعرف على تعريف هذا المصطلح. يتعلق الهامش الربحي بالفجوة بين سعر العرض وسعر الطلب لزوج من العملات, وكل وحدة اختلاف يشار اليها بالنقطة (pip). في الحقيقة, سيكون من المثالي توضيح هذا بمثال. اذا كان سعر العرض لزوج العملات يورو/دولار يساوي 1.3401 وسعر الطلب 1.3403 في هذه الحالة الهامش الربحي هو نقطتين بامكانك فتح حساب فوركس تجريبي مجاني للتمكن من الفهم التطبيقي الصحيح لهذا المصطلح

amrelkomy
10-20-2019, 03:46