PDA

View Full Version : مدرسة تعليم فوركس

ahmed maged
02-24-2015, 16:04
عليك أن تبدأ الدراسة في المرحلة الاولى او الاساسية . هذا هو المكان الذي سوف تتعلم فيه أساسيات هذه الصناعة للفوركس .

سوف نأخذك من خلال رياض الأطفال او المرحلة الاولى، حيث سنعرفك على الانواع المختلفة من التحليل.

أذا نجحت فى عبور تلك المرحلة فان ذلك سيؤهلك الى المرحلة الثانية حيث الرجال الكبار، وهناك سوف تدرس كل ما تريد معرفته عن التحليل الفني. يمكنك التفكير فى هذا الكورس كمدرسة صيفية.

والمناهج الدراسية لدينا هنا في مدرسة تعليم فوركس بمراحلها المختلفة هى محاولة جريئة للمعرفة والتدرب على ذلك العالم الساحر المسمى تجارة النقد الاجنبى او الفوركس.

سوف تتعلم كيفية التعرف على الفرص التجارية، والوقت الملائم للمتاجرة، ومتى يمكنك جنى الاباح او غلق الصفقة.

ولكن هذا ليس كل شىء. فهناك المزيد او بمعنى ادق حيل التداول، عندما تدرسها وتتقنها سوف تصل الى المرحلة الاخيرة من هذه الدراسة.

وبمجرد الانتهاء من كل المراحل ستكون لديك الخبرة الكافية لتقوم بالتداول فى العملات الاجنبية واحدى محترفى سوق الفوركس.

ما نعرضه عليك فى هذا الموقع هو كورس كامل فى تعليم فوركس من اول مراحله وتعريفك بالسوق مرورا بأداوات التحليل واستراتيجيات التداول.

لكن كن حذر ان تعليم الفوركس ليس بالامر الهين لكن كل ما تبذله من مجهود فى تعليم الفوركس سيعود عليك بالنفع عند بدأ التجربة الحقيقة للتداول.

a7med84
02-24-2015, 19:49
التعلم فى السوق ده مهم جدا والسوق اصلا كبير وممكن نقول

ان الصبر فى التعلم امر هام وكتساب الخبرت من لتداول على التجريبى هام جدا

doom
03-05-2015, 03:04
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

abdoute
03-05-2015, 13:43
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

ahmed hamada
06-24-2015, 17:28
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري...

YMTMAX
07-31-2015, 22:37
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .

radwangerr
08-10-2015, 11:22
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مدرسة تعليم الفوركس أخي .

جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-10-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد التهلم في الفوركس ياتي عبر مراحل
و حسن التعلم يولد الخبرة بالتوفيق للجميع تقبل مروري

atbill
08-10-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه وبعد
موضوع في غايه الاهميه والروعه وحقى استفدت واتمني ان يستفيد الكثير من الموضوع وتقبل مرروري

ashraf elsharkawy
08-10-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

adel25
08-11-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه

alaa ali
08-11-2015, 14:26
السلام عليكم
ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

ahmed bakry
10-25-2015, 03:02
والله انا عن نفسي دايما بحب انه يكون فى مدرسة بالفعل لتعليم االلفوركس وطرقه واستراتيجيته وغيره ودة هايكون شيء ايجابى جدا

ahmedibrahim258259
10-25-2015, 14:47
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن مدرسة تعلم الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالي

zakija
04-01-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

ayoubfc
04-01-2016, 01:47
الاولى، حيث سنعرفك على الانواع المختلفة من التحليل.موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد

yousse
04-11-2016, 11:40
لقد بدئت مدرسات تكجهرجو في الوقع فمتلا في المغرب والبضبط في مدنا أكدير لقد تما إنشاء مدرسة لفركس يتم من خلها تعليم الأشخاص الفوركس ودون أن دلك مقابل مبغ مادي كبير

rawan shaban
04-11-2016, 12:39
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

gara77
04-21-2016, 21:16
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
مدرسة تعليم فوركس
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

rawan shaban
04-21-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري