PDA

View Full Version : اليورو-دولار فريم ال1 ساعة

ameni-med
02-24-2015, 16:34
سيناريو التداول : يتداول زوج اليورو دولار فى إتجاة عام هابط على المدى القصير , مؤكداً على ضعف القوة الشرائية وتغلب القوة البيعية , ويحاول الزوج التماسك عند حدود منطة ال 1.1300 , مع ملاحظة أشارة مؤشر تدفق السيولة الى وجود من حالة التشبع البيعى . لذلك من المتوقع أن يغير زوج اليورو-دولار الإتجاة الهابط الحالى ليصبح صاعد على المدى القصير .

دعم1: 1.1300 دعم2: 1.1277

مقاومة1: 1.1320 مقوامة2: 1.1340 مقاومة3: 1.1360

OLSOPIDRO
03-14-2015, 19:28
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

abdelhak redouane
03-16-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-24-2015, 08:49
والله اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

sos_sara
08-24-2015, 20:14
احييك اخي العضو المتميز علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المستمرة والجهد المبزول تحليلات هامه جدا للكل
للمحترف والمبتدا وتيساعد بشده في قراءة الشارت مرسي ليك

ayman belamri
08-25-2015, 01:48
احييك اخي العضو المتميز علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المستمرة والجهد المبزول تحليلات هامه جدا للكل
للمحترف والمبتدا وتيساعد بشده في قراءة الشارت

fatimaido
08-25-2015, 18:17
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

sid ahmed
08-31-2015, 05:08
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
مشكور على الطرح الجيد الخاص بالسلسلة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على قراءة تحرك السوق فقط يجب التعلم بشكل جيد قبل البدء في المتاجرة لحقيقية
تحياتي للجميع

sid ahmed dodo
12-23-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهميه وافاده الجميع ان شاء الله بالربح
استراتجيه جميله بس تحتاج لتدرب لعده اسابيع واشهر في الحساب الوهمي

mohamedsaleem
12-24-2015, 00:02
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك...

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن
رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات.