PDA

View Full Version : الذهب يكافح بالقرب من 1200 دولار

ameni-med
02-24-2015, 16:36
**Street - تكافح أسعار الذهب لتوسيع الأرباح فوق المؤشر 1200 دولار وسط ثقل الدولار الأمريكي والتفاؤل بشأن اتفاقية الديون اليونانية

الذهب: عالق عند 50-MA لكل ساعة

فشلت الأسعار في الارتفاع عبر المتوسط المتحرك لكل ساعة 50-MA الموجود عند مستويات 1201.5. كان المعدن الأصفر يحوم في النطاق 1200-1194 دولار خلال الجلسة الأوروبية. التحركات المختلطة في الأسهم الأوروبية والحذر قبيل شهادة يلين رئيس الاحتياطي الفيدرالي قد أبقت المستثمرين على الهامش. الرهانات الأكبر قد يتم طرحها إذا بدأت الأسواق في تلقي وجهة نظر يلين بشأن رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

المستويات الفنية للذهب

يتداول المعدن حاليا عند مستويات 1200 دولار للأوقية. الدعم الفوري يوجد عند 1194.4، وأدنى ذلك يمكن أن تنخفض الأسعار إلى أدنى مستويات الجلسة الماضية عند 1190.9. على الجانب الآخر فإن الاختراق فوق 1201.5 ( المتوسط المتحرك لكل ساعة 50-MA) قد يدفع المعدن صعوديا إلى مستويات 1210.3.

michael ayoub
02-24-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
بعد التحية
شكراااااااااااااا
وجارى التجربة
وباالاربااح للجميع ان شاء الله

cocdrilo
02-24-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

laurent1979
02-24-2015, 18:53
فشلت الأسعار في الارتفاع عبر المتوسط المتحرك لكل ساعة 50-ma الموجود عند مستويات 1201.5. كان المعدن الأصفر يحوم في النطاق 1200-1194 دولار خلال الجلسة الأوروبية. التحركات المختلطة في الأسهم الأوروبية والحذر قبيل شهادة يلين رئيس الاحتياطي الفيدرالي قد أبقت المستثمرين على الهامش. الرهانات الأكبر قد يتم طرحها إذا بدأت الأسواق في تلقي وجهة نظر يلين بشأن رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

OLSOPIDRO
03-07-2015, 20:27
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

salim behari
03-07-2015, 22:29
بعد التحية
شكراااااااااااااا
وجارى التجربة

nadhir
03-07-2015, 23:28
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
03-07-2015, 23:28
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
03-07-2015, 23:29
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
03-07-2015, 23:30
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basil
03-07-2015, 23:31
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Lancelot
03-07-2015, 23:31
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
03-07-2015, 23:32
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
03-07-2015, 23:34
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

rayo
03-07-2015, 23:34
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

Titan
03-07-2015, 23:35
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

abdelhak redouane
03-15-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

zidane
03-15-2015, 22:27
لكل متداول فى هذا المجال طريقته الخاصة التى يراها اكثر ملاءمة له و لشخصيته و يرى انها جيدة و تحقق اهدافه
مش مشكلة اى طريقة نختارها للعمل ..المهم ان تكون جيدة و مجزية و تحقق ارباح

aminaeldjamila
03-18-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

ayoubharrab1
04-14-2015, 22:23
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميعkghfghfdhdghk

lyes1977
06-29-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
10-22-2015, 12:23
بعد التحية
شكراااااااااااااا
وجارى التجربة

Mohammadino
01-22-2016, 01:11
اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيء الأسقام

ahmeddjihad
01-22-2016, 20:43
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك على هذا المؤشر الرائع
الذي يعطيك معلومات عن كل زوج من العملات

mohamedsaleem
01-22-2016, 21:39
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك...

mohamed.amir
01-26-2016, 01:10
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

sidahmed
04-13-2016, 19:40
حياك الله اخي
مشكور على الطرح والمشاركة حقا المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع