PDA

View Full Version : زوج دولار/ين usd/jpy يصل لأعلى مستويات الجلسة على خلفية خطاب يلين

ameni-med
02-24-2015, 20:50
ارتفع زوج دولار/ين usd/jpy لمستوى صعودي عند مستويات 119.82 جنبا إلى جنب مع الارتفاع في عائدات الخزانة بعد أن قالت جانيت يلين رئيس الاحتياطي الفيدرالي أن أسعار الفائدة قد يتم رفعها في أي اجتماع إذا ما تم تغيير التوجيهات المستقلبية.

رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، وانخفاض الين على خلفية تصريحات يلين

وصلت عائدات الخزانة إلى مستوى صعودي عند 2.108% والذي دفع زوج دولار/ين usd/jpy صعوديا إلى مستويات 119.82 بعد أن قالت يلين أن الاحتياطي الفيدرالي سيغير التوجيهات المستقبلية قبل أن يرفع أسعار الفائدة، فيما ذكرت أن الرفع من المستوى الهبوطي القياسي لأسعار الفائدة ممكن في أي اجتماع بعد التغيير في التوجيهات المستقبلية. مع ذلك فإن احتمالية الرفع القريب قد دفعت زوج دولار/ين usd/jpy صعوديًا.

المستويات الفنية لزوج دولار/ين usd/jpy

المقاومة الفورية توجد عند 120.00، وفوق ذلك قد يختبر الزوج مستويات 120.46. على الجانب الآخر فإن الاختراق أدنى ال\عم 119.40 قد يدفع الزوج هبوطيا لمستويات 119.00.

abdelmouman
02-25-2015, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
اولا شكرا لك اخي على المشاركة اظن ان اذا ما اراد المتاجر النجاح في سوق الفوركس
فعليه بالبداية من ما وصل اليه الاخرون والمنتديات احسن طريقة لتعلم الفوركس بسرعة
جاري التجربة وبالتوفيق للجميع

nadhir
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

basil
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

3thman
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basim
02-25-2015, 06:33
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة بخصوص نشر تحليل لزوج الدولار ين ومستوياته
عموما معلومات مفيدة لجميع اعضاء منتدى فوركس العرب نتمنى عليك المزيد من المشاركات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

OLSOPIDRO
03-07-2015, 18:52
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير:rules:

lyes1977
03-08-2015, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحليلات الفنية اليومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء

zidane
03-08-2015, 11:22
حييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك
بعد تسهيل رب العالمين

abdelhak redouane
03-15-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-18-2015, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

ayoubharrab1
04-14-2015, 22:45
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء اللهhgjffgjhfgj

sid ahmed dodo
12-09-2015, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
تحية طيبة وبعد ، نعم اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه السلسلة الطويلة من التحليلات الفنية اليومية والتي ستساعدنا حتما في التداول الصحيح ، شكرا جزيلا اخي على هذا العمل الرائع وبالتوفيق لكل الاخوة الاعزاء

Mohammadino
02-01-2016, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم
موضوع مميز جزاك الله خيرا
واحسن اليك كما احسنت
عمل قيم في ميزان حسناتك
تقبل الله

sidahmed
04-12-2016, 23:16
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم