PDA

View Full Version : مساعدة

dhouioui20156
02-25-2015, 01:37
أالسلام عليكم
أنا لدى حساب في شركة أنستا فوركس لا أعرف كيفية إستعمله و لا أعرف هيف تجرى الصفقات و عمليات المتاجرة أو مايسمى بالتداول فأنا مازلت جديد بشركة و لا أعرف شئ رجاء مساعدتي
مع تقبل كامل إحتراماتي

a7med84
02-25-2015, 05:24
ومن الافضل انك تتابع الربط وانشاء الحساب مكن خلال شرح بالصور علشان يكون اوضح

والله يوفقك والله المستعان

gamal20
02-25-2015, 07:04
اخى الكريم كيف لديك حسب وانت من الظاهر انك لم تتعلم الفوركس من الاساس
انصحك اولا ان تتعلم وتنمى مهاراتك وبعدها فكر فى المتاجره والربح وتقبل تحياتى

antonioforex
02-25-2015, 14:03
السلام عليكم
اخي توجد دروس كثيرة في المنتدى يمكنك الاعتماد عليها في تعلمك لانها ستفيدك كثيرا
في هدا المجال و بالتوفيق لك في عملك اخي الفاضل سلام.

ibrahim forex
02-25-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ادخل على القسم التعليم وحمل كتب وهناك تجد كل شئ بالتفصيل واعمل حساب
تجريبى حتى تقدر ان تتعلم وتكون على خبرة اكبر وبعدها تعمل حساب حقيقى وتبدء تتاجر اتمنالك التوفيق

Wassa04
02-25-2015, 22:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي االكريم عملية المتاجرة بتكون في
منصة التداول و ليس في حسابك في انستا ثم يمكنك مراجعة
الفيديوهات التعليمية راح تفيدك تقبل مروري

كامل
02-25-2015, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم و العزيز dhoui اشكرك على مجهوداتك الاكثر من رائعة في هذا المنتدى الجميل والمفيد لكل من يزوره واشكر ايضا كل من قام على هذا المنتدى و علم الجاهل و تعلم من المعلم

Schams
02-25-2015, 22:26
عليك بأمرين اخي الكريم...
عمل حساب ديموووو...اي حساب تجريبي يعرفك على المنصة و كيفية التداول
ثانيا عليك ايضا بزيارة المنتدى التعليمي و متابعة كل الفيديوهات...و منها فيديو عمل حساب حقيقي يمكن ربطه بالمنتدى
تحياتي لك اخي الكريم

hager omar
04-21-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص يااخي الكريم اانت دلوقتي هتربط عضويتك بالمنتدي بحسابك في الشركة وبعدها تبدا ف تجميع البونص من المنتدي من خلال الردود والمشاركات وبعدها البونص بيتحول كل اول 7 ايام من الشهر الي الشركة وتبدا في التداول بس لا تبدا في التداول الابعد ان تتعلم اساسيات الفوركس وده هيبقي من خلال القسم التعليمي

تقبل مروري

Ahmed ibrahem20145
04-21-2015, 00:10
هل يمكنني عمل حسابات في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحسابي في الشركة ثم يتم تحويل

الاموال الي حسابي ام انة يتم تحويل الاموال من خلال منتدي واحد فقط ام ماذا ارجو الرد والمساعدة

doom
06-02-2015, 02:54
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

aliemad
06-02-2015, 23:43
اخي العزيز يمكنك العمل بواسطة حسابك بعد تفعيله عن طريق منصة التداول الميتاتريدر 4 ويمكنك من خلال هذه المنصة اخذ الصفقات واغلاقها واجراء العمليات على الرصيد وتقبل مروري

justsmile
01-02-2016, 23:44
أالسلام عليكم
أنا لدى حساب في شركة أنستا فوركس لا أعرف كيفية إستعمله و لا أعرف هيف تجرى الصفقات و عمليات المتاجرة أو مايسمى بالتداول فأنا مازلت جديد بشركة و لا أعرف شئ رجاء مساعدتي
مع تقبل كامل إحتراماتي

مشكلة كبيرة لان ما تطلبه هو الاساس بالفوريكس ..
اذن انت اخي لا تعرف اي شيء ..
لهذا انصحك اخي بالذهاب للقسم التعليمي و قراءة المواضيع للمحترفين و خاصة مواضيع الاساسية بكيفية التداول .. لات رد واحد لن يكفيني لكي اجيبك ..

csebai12
01-03-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
عليك ان تلتحق بدورة تعليمية كي تتمكن من فهم ميكانيكية السوق و كيفية التعامل معه و كيفية استعمال المنصة و التحليل و ادارة راس المال