PDA

View Full Version : ما هى الوثيقة المناسبة لتخطى المستوى الثانى

الاصيل
02-25-2015, 11:55
الاعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاولت تخطى المستوى الثانى ولكن كل الوثائق مرفوضه
فاتوره تليفون - رخصة قياده
ماهى الوثيقه المناسبة لتخطى هذا المستوى من التحقق

ilyes chaieb
02-26-2015, 22:02
تفعيل العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى المهم الوثيقة تكون باسمك و مدة صلوحيتها لا تتعدى 3 اشهر و في حال الرفض ستصلك رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم الوثيقة علشان تعدي المستوى التاني ممكن فاتورة الكهرباء او الماء او كشف حساب بنكي بس لازم تكون مختومة
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-08-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا عن نفسي رفعت صورة من فاتورة الكهرباء وعشان تتقبل لازم تكون البيانات صحيحة مثل الموجودة في حسابك ولازم نسخة تكون سكان او شكلها يكون واضح

user_66
03-08-2015, 16:16
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

Waleed ahmed
03-09-2015, 01:24
السلام وعليكم اخوتي في الله شكراً
شكراً على توضيح تفعيل حساب انستا فوركس
لاني لم افعلة بعد وشكراً للجميع

chennana
03-09-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الوثيقة المناسبة لتفعيل المستوى الثاني هي وصل الكهرباء او الماء و يكون العنوان واضح
بالتوفيق في تفعيل الحساب

lomy
03-09-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

فوركسوريا
03-09-2015, 13:24
بسم الله الرحمن الرحيم الوثيقة علشان تعدي المستوى التاني ممكن فاتورة الكهرباء او الماء او كشف حساب بنكي بس لازم تكون مختومة
تقبل مروري

rabbabqq
03-09-2015, 14:00
تفعيل العنوان يكون اما بوصل نورباسمك او اسم الحج ابوك طريقة ربط حساب التداول بالمنتدى على هذا الرابط
http://forex-masr.com/showthread.php...AA%D8%AF%D9%89

haphop
03-09-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد اي ايصال كهرباء او مياه او وصل يكون متسجل باسمك وجزاك الله كل خير وبالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

a7med84
03-09-2015, 14:28
فى اكتر من وثيقه وصل نور او مياه او غاز

وفى الفتره الاخيره بيطلبوا ترجمه الوثيقه والله يوفقكم والله المستعان

hamadaforexx
03-09-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

salem11
03-09-2015, 16:06
هذا مرتبط بك و بالتحليل الذي اعتمدته الصفقة ليس لها و قت محدد قد تكون 5 دقائق و هو الوقت الذي يجب ان تتجاوزه حسب شروط الشركة الى اعوام ان كان حسابك يسمح

bsameforex
03-10-2015, 02:50
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

user_21
03-10-2015, 03:13
اخي العزيز الوثيقة المناسبة لتفعيل المستوى الثاني هي وصل الكهرباء او الماء و يكون العنوان واضح
بالتوفيق في تفعيل الحساب ان شاء الله

---------- Post added at 12:13 AM ---------- Previous post was at 12:11 AM ----------

نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
باعتذر منك
لانى جديده هنا ومش هقدر افيد حضرتك بالمطلوب اتمنى انك تجد من يفيدك
في ما طلبته يسعدنا وجودك معانا بالتوفيق

roty
03-10-2015, 03:20
عن طريق العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى المهم الوثيقة تكون باسمك و في حال الرفض ستصلك رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء وجلب الاوراق المطلوبه بحلتها الجيده وتكون واضحه

TARAKACHICHE1990
03-17-2015, 15:26
السلام عليكم

الوثيقة المناسبة لتفعيل المستوى الثاني هي شهادة الاقامة أو بطاقة الاقامة و أتمنى لكم التوفيق و النجاح

hixam1991
03-17-2015, 15:28
نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

khladforexx
03-17-2015, 17:16
نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aymanso
03-17-2015, 17:22
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

Eiman
03-17-2015, 17:24
تحية عطرة..
تفعيل العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى..
المهم الوثيقة تكون باسمك و مدة صلوحيتها لا تتعدى 3 اشهر..
و في حال الرفض ستصلك رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء..

عبده مورو
03-17-2015, 17:26
السلام عليكم بالرجاء التاكيد على هذه المعلومة لانى
ارغب فى تفعيل المستوى الثانى والان انا
انتتظر نتيجة المستوى الاول وشكرا

Roshdy
03-17-2015, 18:33
الوثيقة الاولى
بطاقة الهوية او جواز السفر
الوثيقة الثانية
وصل نور او كهرباء او غاز

ahmed43
03-17-2015, 19:00
السلام عليكم
نعم يا اخي ادا قمت بالنسخ فالعضوية تحضر يا اخي و ان شاء الله تكو استفدت من الخطا
و ممكن ان تعيد و تفتح حساب جديد في انستا و تسجلو في عضوية جديدة في المنتدى لان البونص. لم يكن كبير

1 million
03-25-2015, 15:47
الوثيقة المناسبة هي ان ترسل كشف لاثبات السكن أو العنوان
فاتورة هاتف او كهرباء
يمكنك ان ترسل فاتورة خاصة بوالدك مثلا ان كنت لا تملك واحدة

enganas
03-25-2015, 15:50
تفعيل العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى المهم الوثيقة تكون باسمك و مدة صلوحيتها لا تتعدى 3 اشهر و في حال الرفض ستصلك رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء

mohamedhassn
03-26-2015, 05:26
كل ما يتضمن قيام الطالب بأنشطة وأعمال تتطلب التفكير والتأمل .... يستطيع بعض الطلاب التقدم في الدراسة حسب معدل التعلم ولهم حرية تخطي بعض الأجزاء السهلة ... تتعدد الاستراتيجيات المستخدمة لتحقيق الأهداف المرجوة والوصول إلى مستوى التعلم للإتقان

Algset777
03-26-2015, 06:31
نفس مشكلتك اخي
اظن يجب ان تكون الوثيقة حديثة (ليست قبل ثلاثة اشهر)
وان تكون واضحة بدرجة كافية والعنوان مطابق

nabilll
03-26-2015, 20:23
انا اقدر اى شخص يقول انه عايز يعمل ورشة لتوصيات الفوركس
ولكن انا شايف ان كل المنتدى ورشة كبيرة و تبادل المعلومات موجود دائما

hamdochi
03-26-2015, 20:28
السلام عليكم اخي الكريم اظن انه عن طريق العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى المهم الوثيقة تكون باسمك و في حال الرفض ستصلك رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء وجلب الاوراق المطلوبه بحلتها الجيده وتكون واضحه الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

lolo2012
03-26-2015, 21:10
نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hamadaforexx
03-26-2015, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

m.gama17l
04-06-2015, 13:27
تفعيل العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى المهم الوثيقة تكون باسمك .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سارة محمد
04-09-2015, 17:56
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Nabil Wagdy
04-10-2015, 20:20
السلام عليكم
نعم يا اخي ادا قمت بالنسخ فالعضوية تحضر يا اخي و ان شاء الله تكو استفدت من الخطا بتاعك وممكن ان تعيد
وتفتح حساب جديد في انستا و تسجلو في عضوية جديدة يكون في المنتدى لان البونص لم يكن كبير

tiger2015
04-10-2015, 20:23
بسيطة المستوى الثاني : هو عبارة عن اثبات للسكن وان ما كان في شيء باسمك او انت ساكن عند الاهل بعد لا تمتلك المنزل او ساعة كهرباء..... هناك حل ان تخرج سند : يسمى سند اقامة يشهد بانك فلان تقيم بالمكان الفلاني ويجب ان يكون السند مترجم عند ترجمان محلف وترسل الوثيقتين الى الشركة بصفحة واحدة ويكون تاريخ حديث السند وليس قديما

islam moubarak
04-10-2015, 20:30
السلام عليكم اخى
انا من مصر وكان اسهل طريقه لتفعيل العنوان بالنسبه لى فاتورة التليفون المحمول
ارجو ان اكون افدتك
بالتوفيق

mohamed007
04-10-2015, 20:36
نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

fadl1984
04-10-2015, 20:47
يتم تفعيل المستوي الاول بالبطاقة ويتم تفعيل المستوي الثاني بفاتورة كهرباء او غاز او تليفون او فاتورة انترنت ويجب ان تكون المستندات واضحة ويتم تصويرها بالاسكانر فاذا كانت غير واضحة يتم رفضها واذا كانت بياناتك عند فتح الحساب غير مطابقة للمستندات يتم رفضها

خيرالدين مهدي
04-10-2015, 21:04
الاعضاء الكرام
ماهى الوثيقه المناسبة لتخطى هذا المستوى من التحققااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
.................................................. ........................ا.ا..................... .....ا........................................... ............................................

Nabil Wagdy
04-12-2015, 09:52
السلام عليكم
اخي الفاضل انا اظن انه عن طريق العنوان يكون اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى المهم الوثيقة تكون باسمك و في حال الرفض ستصلك
طبعا رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء وجلب الاوراق المطلوبه تكون بحلتها الجيده وتكون واضحه الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

adnan1969
04-13-2015, 21:13
اخي الكريم الاكثلا يشكون من التفعيل الثاني اخي ممكن تكون فاتوره كهرباء او نت وتكون بتاريخ جديد ونف الاسم الي انت مسجل بي والعنون بتوفيق

ahmedtaher
04-21-2015, 21:05
السلام عليكم ... من الممكن انك تعمل حساب ب اسم الوالد لو مش في اي وثيقة اثبات عنوان ليم في البيت
بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-21-2015, 22:24
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

ShougySalout
04-22-2015, 00:25
اخي الكريم الوثيقة المناسبة لتفعيل المستوى الثاني هي وصل الكهرباء او الماء و يكون العنوان واضح
بالتوفيق في تفعيل الحساب

mohamedhassn
04-22-2015, 11:14
كم من المال يمكن أن تقوم بها مع الخيارات الثنائية ما هي الأوراق المالية على ... الأسواق باعتبارها الفوركس إدارة الوثائق بديهية المعاملة البلطجة أفضل الثاني وسيط ... كسر الى يستخدم التحديث وأوصت التجارة إشارات بوت هذا المثال خريطة لتمكين ... دردشة بواسطة الأجنبية وسيط جيد دون تنفيذ استراتيجية مناسبة التي هي هنا هل

moutanabbih mohammed
04-22-2015, 11:18
الوثيقة التـي يجب عليك رفعها اخي العزيـز لتخطى المستوى الثانى هي ليست و وثيقة معينة بل وثائق ، المهم ان تكون باسمك انت كفاتورة الماء او الكهرباء او الأنترنيت

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:11
وصل النور اخي هيكون كافى لو باسمك وصلاحيته من 3 شهور هيقبلوه ان شا الله

mohammedali88874
04-22-2015, 16:08
صديقناالعزيز لتخطى المستوى الثانى يتطلب ذلك منك ارسال فاتورة الكهرباء او فاتورة الغاز
وممكن ايضا عن طريق فاتورة التليفون الارضى فى مدة لا تزيد عن ستة اشهر

ali.22595
05-08-2015, 21:41
اخى الفاضل اكيد السبب فى الرفض هو ان الاثبات مش باسمك لازم الاسم الى فى الاثبات يكون بنفس الاسم
الى فى التسجيل وحاول تعرف اية سبب الرفض واهم حاجة تكون الصور واضحة

alaa ali
05-08-2015, 21:43
اهلا بكم
الوثيقة الثانية التى تجعلك تتخطى المستوى الثانى من التفعيل للحساب هى ايصال الغاز الو الكهرباء او كشف حساب البنك
بالتوفيق

شهيرة
05-23-2015, 17:15
بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

samieh
05-24-2015, 03:46
السلام عليكم
الوثيقة المناسبة جدا هى فاتورة كهرباء او مياه باسمك وعليها نفس عنوان البطاقة
وان شاء الله يقبلوها ويفعلوا المستوى الثانى اللى معظم الاعضاء بيشتكوا منه

sameh-a
05-29-2015, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بالنسبة لي اخي فكانت فاتورة الكهرباء
بالبدايه لم يسمحوا بالمرور السبب الدقة بعد رفع دقتها تمت الموافقة

Eslam Anwar
06-02-2015, 00:35
اخي الفاضل ... انا اعتقد انه بيتم تفعيل المستوي الاول بالبطاقة و يتـم تفعيل المستوي الثاني بفاتورة كهرباء او غاز او تليفون او فاتورة انترنت ويجب
ان تكون المستندات واضحة ويتم تصويرها بالاسكانر فاذا كانت غير واضحة يتم رفضها واذا كانت بياناتك عند فتح الحساب غير مطابقة للمستندات يتم رفضها

Kiing
06-02-2015, 10:18
ممكن متلا انه مع اما بوصل نور او ماء او كشف حساب بنكى تم منه مع اي من المهم الوثيقة تكون باسمك و مدة صلوحيتها لا تتعدى 3 اشهر ممكن متلا انه مع ومعه ممكن في حال الرفض فقط

العراقي
06-06-2015, 00:18
نورت منتدى فوركس العرب

ibrahim forex
06-06-2015, 03:39

Emam_gad
06-06-2015, 10:02
5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.
ؤرلاؤرلاؤرلاؤرلاؤرلا

ziyaddn
06-06-2015, 16:55
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بالتاكيد هدا نظام متاجرة يختلف من شخص لشخص ويختلف من راس مال لراس مال اخر ويختلف من فريم الي فريم فلو انت بتتاجر علي فريم الاربع هذا طبيعي شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

Emam_gad
06-06-2015, 17:02
النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ، يجب أن يكون تفكيرك عندما تكون داخل السوق مماثل تماما مثل تفكيرك وأنت خارج السوق فهذه ليست لعبة كرة قدم تتطلب منك الشد والانتباه المتواصل ، اعمل بهدوء .

mechanical
06-22-2015, 03:05
السلام عليكم ...... الوثيقه الناسبة هي فاتورة كهربا او فاتورة مياة من الممكن ان تتم التفعيل في الشركة بسهولة ان شاء الله
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

toujani95
06-22-2015, 03:35
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
لانها لم تحصل لي نفس حادثتك

dhiebj316
06-22-2015, 03:37
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
انا اقدر اى شخص يقول انه عايز يعمل ورشة لتوصيات الفوركس

superkenan
06-22-2015, 04:28
اخي الكريم برأيي ان تجرب سند الإقامة فأنا شخصيا اعتمدت على ما يسمى بالمختار وقمت بترجمة هويتي عن طريق ترجمان محلف
اتمنى لك التوفيق

abdougagi
06-25-2015, 16:56
فاتورة الهاتف مناسبة اذا كان يظهر فيها العنوان و اذا كانت الورقة ملونة و ان لم تنجح فابعث فاتورة الانترنت او فاترة الكهرباء
او فاتورة الكراء و يجب على الوثيقة ان لا تتعدى 3 اشهر و كذلك يمكن ان تبعث كشف الحساب البنكي مدته 6 اشهر
اتمنى ان اكون قد افدتك

ريهام عبد العزيز
06-25-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع ياريت اعرف عشان انا تعبت من التفعيل دا اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

messi94
06-25-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

شكراً على توضيح تفعيل حساب انستا فوركس
لاني لم افعلة بعد وشكراً للجميع

hamditornado316
06-26-2015, 05:23
اخي الكريم الوثيقة المناسبة لتفعيل المستوى الثاني هي وصل الكهرباء او الماء و يكون العنوان واضح بس لازم تكون مختومة اتمنى لك التوفيق

helmi nsir
06-26-2015, 05:26
السلام عليكم ورحمة الله
الخطوة الثانية هى ارسال صورة من اى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياه
في حال الرفض ستصلك رسالة فيها السبب حاول ان تعالج الخطء

ali20
06-26-2015, 05:30
هى اثبات محل القامة وهى على سبيل المثال اما فاتورة ككهرباء او مياة او غاز
او كشف بنكى بس اهم شى تون مناسبة وحديثة واحة ويجب اه ترفعه ف الوقت المطلوب

yyahhyaa
06-26-2015, 06:32
الاعضاء الكرام

السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته

إن الوثيقة الثانية هي وثيقة تؤكد سكنك واللغة العربية لغة مقبولة
و يجب أن تكون بإسمك لفعل هذا و يقبل سند إقامة بخط واضح من عند المختار

ahmed bakry
06-26-2015, 11:03
بيتم ذلك عن طريق وصل نور او مياة او فاتورة بنك او فاتورة تليفون ولازم تكون واضحة ومختومة بالختم علشان يوافق عليها والسلام عليكم

حسنى صادق
06-26-2015, 11:05
منالكنا نتقوم باراسل اى صورة خاصة بالحساب البنكى المناسب و العم على تعلم المزيد من الافتراضات حول السوق ىف العديد من الصيغ المناسبة

osama147
06-26-2015, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي بخصوص تفعيل حسابك فى شركة انستاا للمستوى الثاني يكون من خلال اي وثيقة يكون بها عنوانك واضح ويكون باللغة الانجليزية بكون افضل
تقبل مروري ورمضان كريم

حسنى صادق
06-26-2015, 11:44
كما يمكن ارسال اى من الاثباتات الشخصية للعمل بها فى الكثير من الامور التى تلعب على اساسا فهم الكثير من الاتداولات

engaym
06-26-2015, 11:47
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تفعل المستوى الثانى فى تفعيل الحساب وذلك عن طريق كشف حساب باسمك
او عن طريق وصل كهرباء او فاتورة غاز او فاتورة مياة وبالتوفيق للجميع

جابر1979
06-26-2015, 11:58
أظن ان الحساب البنكي و تكون مصادق عليها ، و من الأفضل ان تكون لا تتعدى الثلاث أشهر حتى يتم الموافقة عليها ، بالتوفيق اخي الفاضل ..

midouknight
06-26-2015, 12:03
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لا بدا من توفير بطاقة تعريف كذلك أية وثيقة ل إثبات العنوان

hmadnah123
06-26-2015, 12:24

hager omar
06-27-2015, 23:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدر تفعل المستوي الثاني من خلال اي وثيقة يكون العنوان مسجل بها بحيث تستطيع التفعل هو اينعم بيرفض اكتر من مرة بس ان شاء الله سوف يقبل

تقبل مروري

rokataha19
06-28-2015, 02:08
لا حضرتك الوثيقة ممكن فاتورة كهربا او تليفون او حساب بنكى
ولكن لابد ان مش يعدى عليها 6 شهور عشان يتاكدوا من العنوان كويس اوى

kachchaoui
06-28-2015, 02:09
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور على الموضوع حول الوثيقة انا عن نفسي رفعت صورة من فاتورة الكهرباءوأتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكرا

razgallah
06-28-2015, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد
رخصة قيادة
تقبل مروري

Mona forex
06-28-2015, 02:30
نورت منتدى فوركس العرب
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ASMAA TAHA
06-29-2015, 19:08
يمكنك تخطى المستوى الثانى عن طريق رفع وثيقة تحتوى على وصل اى وصل او اى فاتورة سواء وصل كهرباء او مياه اوفاتورة هاتف او حتى رخصة سيارة وان تكون الوصل حديث غير قديم وواضح او مرفوع اسكانر

kokou
07-03-2015, 04:29
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

العراقي
07-14-2015, 18:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
لانها لم تحصل لي نفس حادثتك

Ayman Dollar
07-14-2015, 23:50
السلام عليكم
العمل على تفعيل الوثيقة الثانية للمرحلة الثانية يكون من خلال
الوثيقة الخاصة بفاتورة ماء او كهرباء جديدة من ٦ شهور بحد اقصي

pepobm
07-14-2015, 23:58
اخى العضو الكريم لتخطى المستوى التانى يمكن ارسال كشف حساب بنكى او فاتوره غاز حديثه
التوفيق من عند الله

ahdahmed
07-15-2015, 01:08
الاعضاء الكرام

ارجو ان تكونوا فى تمام الصحة والعافية..
الثيقة المناسبه لتخطى هذا المستوى هو الجواز السفر
او رخصة سلاح او رخصة قياده عليها صورتك ونفس العنوان
مش اكتر من كده ..ز شكرا

عاشق الفوركس
07-20-2015, 02:36
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا فعلت المستوى الثاني وثيقة التلفون والتى كانت ب اللغة الفرنسية وتم التفعيل سريعااا

kokou
07-21-2015, 19:30
اعتقد اي ايصال كهرباء او مياه او وصل يكون متسجل باسمك وجزاك الله كل خير وبالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم رالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقبل مروري اخي الكريم

Forex Story
08-16-2015, 17:19
تقبل مروري اخي الكريم................

aboubakr el ayach
08-16-2015, 17:25
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته. أخي الحبيب أنا من المغرب وقمت بتخطي المستوى الثاني عن طريق وثيقة تقدم من طرف مصالح الدولة (السلطة المحلية) ولكن لا أعلم في السعودية ذلك. تحياتي

forex all arabes
08-16-2015, 18:16
السلام عليكم الخي الكريم انا اقدر اى شخص يقول انه عايز يعمل ورشة لتوصيات الفوركس
ولكن انا شايف ان كل المنتدى ورشة كبيرة شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ebramoh
08-16-2015, 20:29
تحياتي اخوتي بالمنتدى..
نورت منتدى فوركس العرب..
اتمنى الاعضاء يفيدونا لان انا كمان جديدة فى هذا المجال..
ومعنديش خبره كافيه للاسف الشديد..
وبالتوفيق لك وللجميع..
تقبل مرورى..

abolina
08-20-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

forix1000
08-20-2015, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله موضوعاتك جد رائعة و مبدع و خاصة بطروحاتك مزيدا من التالق شكرا لك اخي الكريم و في انتظار جديدك تقبل مروري

@bd
08-20-2015, 18:49

mhd mansour
08-20-2015, 18:51
وبالتوفيق انشاء الله

polmo222
09-11-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أطيب التحيات والشكر
أعزائي على المعلومات وربنا يعطيكم الصحة والعافية

Dr.TraDeR
09-11-2015, 21:35
اما بعد اخويا العزيز المهم اي وثيقة اخي تثبت عنوانك سواء كهرباء او غاز اي شيء حتى ولو كانت ليست باسمك المهم
تكون نفس العنوان

big.pharaoh
09-11-2015, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يفضل كشف حساب بنكي انا برضو من الناس اللى عانت كتير جدا في تفعيل المستوى التاني من الحساب . ولكن اتفعل في النهايه بكشف حساب بنكي

Wassa04
09-11-2015, 22:15
مرحبا اخي الكريم الوثيقة الابرز لتفعيل
الحساب هي تثبيت العنوان الذي اشتركت به

محمود ابو نور الدين
09-11-2015, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...
اخي العزيز اعتقد التفعيل يكون اما بفاتورة الكهرباء او وصل الماء او الغاز على ما اعتقد هذا هو المطلوب منك لتجاوز لمرحلة الثانية

andro2016
09-25-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الوثيقة المناسبة هى اى وثيقة بها تثبت العنوان بتاع
الوثيقة الاولى ممكن تكون رخصة قيادة او جواز سفر او فاتورة كهرباء وان شاء الله الحساب يتفعل

ynwa1892
09-26-2015, 22:19
السلام اخي افضل وسيلة هي كالتالي ادهب الى مصلحة البلدية واستخرج شهادة الاقامة وادعمها ايضا بفاتورة الكهرباء
وفقك الله

akram mohamed obaid
09-26-2015, 22:49
اخي الكريم تفعيل عنوانك السكني اما ان يكون من خلال بطاقه السكن التي تكون موجوده في بعض البلدان كوثيقه رسميه او فاتوره ماء او كهرباء او حساب بنكي مكتوب فيه عنوانك السكني بشرط ان يكون لثلاث اشهر

نادر صباح الدين
09-26-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن الاختبار الثاني يحتاج لفاتورة هاتف ثابت، أو فاتورة خدمات للمياه، أو الكهرباء، على أن يتضح فيها عنوان السكن في المدينة التي يذكرها المتداول في بياناته، وأن تكون الصور واضحة، من حيث الاسم والعنوان، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والربح الوفير بإذن الله تعالى.

ranimdammar
09-28-2015, 08:43
اي وثيقة تحمل العنوان وهي باسمك وتكون الوثيقة رسمية اي تصدر من جهات رسمية في الدولة
مثل فاتورة الهاتف الثابت او فاتورة ماء او كشف حساب بنكي المهم الشرط الوحيد وهو ان تكون اقل من ثلاثة اشهر وتكون باسمك

samir33
09-30-2015, 19:46
وعليكم السلام طبعا الكثير لم يستطع تجاوز الخطوة الثانية لا افهم لمادا و انا قمت بالتفعيل في الخطوة الاولى
لكن لم يتم قبول الوثيقة الخاصة بإثبات الاقامة و الان حسابي غير مفعل و لم اقم باي محاولة اخرى

asxqwzdc2
10-03-2015, 13:51
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

dfghfgh
10-05-2015, 00:00
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

abdelhakamel
10-05-2015, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلابك اخي ومشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان افضل وثيقة لتخطي المستوى الثاني من التفعيل في شركة انستا فوركس تتمثل في فاتورة الكهرباء او فاتورة الهاتف
بالتوفيق لكل الاعضاء

Mazin Awwad
10-05-2015, 08:51

a l
10-05-2015, 09:20
السلام عليكـم
تفعيل الحساب عليك برفع صورة الهوية او جواز السفر مع ايصال كهرباء او غاز او تليفون
بالتوفيق

akram mohamed obaid
10-09-2015, 20:03
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هنالك وثائق اخرى مثل فاتوره الماء او الكهرباء او حساب بنكي او هويه بطاقه سكن فيها العنوان السكني

egyptian200100
10-09-2015, 20:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا عن نفسى بعت صوره
من وصل كهرباء حديث
بنفس العنوان اللى فى البطاقه
الشخصيه
مشكور
وتقبل مرورى

nuclear2010
10-09-2015, 21:20
السلام عليكم جميعا
يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى
موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة
الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل
مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك

xfdhtg
10-12-2015, 22:59
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 08:59 PM ---------- Previous post was at 08:58 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

snnaky
11-07-2015, 20:55
جرب وسائل اخرى زى فاتورة الكهرباء او اى وفاتورة مرافق مثل الغاز مثلا بس المهم تتأكد ان الصيغة بتاعة المرفق او الصورة صحيحة بما يتوافق مع المطلوب وان حجم الملف بنفس الحجم المطلوب وان وضوح ودرجة نقاء الصورة واضحة وبعدها اهتم بسؤال الدعم عن طبيعة المشكلة وكيفية الحل