PDA

View Full Version : الطريق إلي الربح من التداول..

jasem alemady
02-25-2015, 12:57
حياكم الله أخواني الأعزاء أعضاء المنتدى الرائع و المهم آبى أعرفكم على قصتي بعالم الفوركس الغريب كانت بدايتي بالفوركس مجرد استثمار في أوقات الفراغ من منصة تداول شركة ECN-Markets وكانت محدودة من حيث المبلغ كان حوالي300 دولار وكل ما ادخره في ذلك الحين، ثم تعلق بهذى التجارة يالغالين وبدأت بالبحث و القراءة لساعات طويلة مرة لأتعلم المزيد حول التداول المالي ، وخلال تداولي واجهت الخسارة مثل أي مبتدأ و الحمد لله لم تستمر كثيرا وقمت بتحقيق اكبر نجاح في مضاعفة رأس مالي في اقل من 6 أشهر
و اعتمدت في تداولي بالفوركس علي كثير من القواعد المهمة أولها اغتنام الفوركس و معرفة الأوقات المناسبة للبيع و الشراء ، وتحليلات شركة ECN Markets للسوق والتنبؤ بأسعار العملات المستقبلية ولله الحمد حتى الآن و أنا أتاجر بالفوركس وهو الوسيلة الوحيدة لدي لكسب المال بعد أن تفرغت له بكل وقتي و أتمني التوفيق للجميع كما وفقت.

rohanraja
02-25-2015, 13:38
و اعتمدت في تداولي بالفوركس علي كثير من القواعد المهمة أولها اغتنام الفوركس و معرفة الأوقات المناسبة للبيع و الشراء ، وتحليلات شركة للسوق والتنبؤ بأسعار العملات المستقبلية ولله الحمد حتى الآن و أنا أتاجر بالفوركس وهو الوسيلة الوحيدة لدي لكسب المال بعد أن تفرغت له بكل وقتي و أتمني التوفيق للجميع كما وفقت.

sof
02-25-2015, 13:49
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اضن ذلك اخي و لم استمع عن اي شخص فعل هذا اضن ان الفوركس سوق تجاري
ولا يجب عمل مثل هذه الاشياء انما عمل التجارة و دراسة السوق و تحرك العملات
شكرا اخي و...

WaleedFotooh
02-25-2015, 15:59
شركة ECN-Markets شركة رائدة بمجال تداول العملات ونصحني بها أحد أصدقائي المقربين وانا سويت حساب ديمو مع الشركة لإكتساب الخبرة اللازمة وبعدين أبدأ المشاركة الفعلية ....وفقنا الله وإياكم إلي ما فيه الخير لنا جميعا

mazen elbkmy
02-25-2015, 16:07
أخي الكريم انا لم اسمع عن هالشركة من قبل كوني جديد بمجال الفوركس ولكن يبدو انك سعيد بإنضمامك للشركة وحققت منها الأرباح
اتمني لك تحقيق المزيد من الربح والنجاح

mazen elbkmy
02-25-2015, 16:08
أخي الكريم انا لم اسمع عن هالشركة من قبل كوني جديد بمجال الفوركس ولكن يبدو انك سعيد بإنضمامك للشركة وحققت منها الأرباح

Wassa04
02-25-2015, 23:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا ليس طريق و لا شيء فقط تريد اشهار
لشركة معينة لذلك ننصحك بحذف الموضوع تقبل مروري

a7med84
02-26-2015, 03:10
مضووضع للدعايباي والطريق للربح ه نمن خلال التعلم

مش عملى اشهار او دعاياي لشركه اخرى وتقولى طريق للربح والله المستعان

mazouz
02-26-2015, 15:36
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymanso
02-26-2015, 15:51
السلام عليكم اخى يمكن لك تحقيق الارباح من الفوركس وذلك بفتح صفقات بيع او شراء للعملات وعندما تحقق هذة الصفقات الارباح تقوم باقفلها ويعتمد ذلك عن طريق التعلم كيف يمكن ان تبداء فى الفوركس وكيف يمكن ان تتاجر فى الفوركس

shihab
02-26-2015, 16:24
شكرا اخي الفاضل ... على النصائح القيمة
ليس لدي الفكره اخي بس ممنوع اشهار شركه عن طريق منتدانا
ومبتدائ كمان انشاء الله راح نشوف ردود الاخوه
تقبل مروري

baite
02-26-2015, 20:53
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

YMTMAX
08-31-2015, 22:29
*

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام

على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد

وعلى أله وصحبه أجمعين .. مشكور أخي على

هذا الشرح الجميل والمتميز فعلا .. لك كل الأحترام

والتقدير .

*

amr222
11-20-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

Mohamed osama kotb
11-21-2015, 01:06
انا لم اسمع عن هالشركة من قبل كوني جديد بمجال الفوركس ولكن يبدو انك سعيد بإنضمامك للشركة وحققت منها الأرباح

csebai11
11-21-2015, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ممنوع الاشهار لغير شركة انستا فوركس في هذا المنتدى هذه المخالفات قد تادي بحسابك الى الحضر

viva
06-01-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك