PDA

View Full Version : فيبكو ارتفاع متوقع -تحليل صباحي- 25-02-2015

creatorman1978
02-25-2015, 12:58
وفي اشارة الى اخر تقرير لنا نهاية الشهر الماضي، والذي ذكرنا فيه ان السهم قد نجح في تجاوز مستوى مقاومته السابق عند 53 ريال، وهو ما قد يدفع بالسهم لاعلى، وهو ما يتحقق، حيث يواجه السهم حاليا مستوى دعمه 53 ريال،وهو ما قد يدفع بالسهم لاعلى للوصول لمستوى مقاومته عند 63 ريال كمستوى اول ثم 70 ريال كمستوى ثان وهو ما يقابل الهدف السعري الناتج من تجاوز السهم للقناة الهابطة. الا ان هذا الارتفاع مرهون بثبات السهم اعلى مستوى 53 ريال.

اما عن مستويات الدعم والمقاومة المتوقعة خلال جلسة اليوم فهي كالاتي:

مستوى الدعم الاول هو 54.16 بينما مستوى الدعم الثاني هو 53.21 ريال

مستوى المقاومة الاول هو 55.66 بينما مستوى المقاومة الثاني هو 56.21 ريال

وكان قد انهى سهم فيبكو (2180) تداولاته في الجلسة السابقة بتاريخ 24/2/2015 عند مستوى 55.12 مرتفعا بمقدار 1.08 او ما يعادل 2.00 % مقارنة بإغلاقه السابق، وقد سجلت كميات التداول 447,558 سهم.

rohanraja
02-25-2015, 13:37
وفي اشارة الى اخر تقرير لنا نهاية الشهر الماضي، والذي ذكرنا فيه ان السهم قد نجح في تجاوز مستوى مقاومته السابق عند 53 ريال، وهو ما قد يدفع بالسهم لاعلى، وهو ما يتحقق، حيث يواجه السهم حاليا مستوى دعمه 53 ريال،وهو ما قد يدفع بالسهم لاعلى للوصول لمستوى مقاومته عند 63 ريال كمستوى اول ثم 70 ريال كمستوى ثان وهو ما يقابل الهدف السعري الناتج من تجاوز السهم للقناة الهابطة. الا ان هذا الارتفاع مرهون بثبات السهم اعلى مستوى 53 ريال.

madmax07
02-25-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الفني للعملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

Ahmed abdelal
03-17-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل كويس للغاية يا اخي ننتظر جديد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

sof
03-17-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اتفق معك واشكرك على الموضوع الجميل بالفعل
تقبل مروري تحياتي
بالتوفيق للجميع

lyes1977
03-17-2015, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات

Ahmed abdelal
03-18-2015, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من التحليلات الجميلة وان شاء الله تكون مفيده لكل الاعضاء الكرام
شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق