PDA

View Full Version : مزايا البنوك الإلكترونية

ahmed maged
02-25-2015, 13:55
سهولة وتوفير الجهد والوقت للتعاملات المالية المختلفة دون الحاجة للتوجه للبنك أو انتظار وقت عمله المحدد، فيمكنك تحويل الأموال لإنجاز معاملاتك عن طريق إحدى هذه البنوك.

إن سهولة التعاملات المالية يؤدي بالتالي إلى زيادة حجمها والسرعة في إنجازها وبالتالي زيادة السيولة النقدية.

أصبحت التعاملات المالية الإلكترونية أكثر أماناً فلا توجد هناك احتمالية للتلاعب أو تعرض الشيكات البنكية للسرقة.

تكلفة أقل: فالتعاملات المالية الإلكترونية لا تحتاج إلى العملة التي يتطلبها البنك العادي، هذا وبالإضافة إلى اختصار تكاليف التوجه للبنك مما يحقق لعملائها رضا أكبر.

خدمات مصرفية كثيرة ومتنوعة: تُمكِّن البنوك الإلكترونية عملائها من التمتع بخدمات إضافية أخرى

a7med84
02-25-2015, 17:45
والله فعلا انان اجد ان التعامل معها الى حد ما اسهل هو ممكن يكمون فى ناس

بتخاف من عنصر الامان بها بس فى بنوك زى المونى بوكرز بيكون علىالى فى هذا العنصر والله المستعان

farisfox
02-25-2015, 18:03
:bravo:شكرا على هذا الموضوع الشيق
لان البنوك ا::لالكترونية ادعت من وسائل الد:فع في كثير من المجالات مما يستوجب معرفة طرق التعامل معها

ayman580
02-25-2015, 20:43
أخي العزيز .. عودتنا دوما على الطرح المفيد ..
وهنا أجد تعاليم أن أتبعناها فزنا بالسمو الأخلاقي النبيل
أحييك على الموضوع الهادف جميل..
درر وجواهر نثرتها بمنتدانا.. ف هنيئا لنا أسمك الكريم
شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير

ahmed mohsen92
02-25-2015, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Wassa04
02-25-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فعلا نظرا لكثرة المواقع الربحية
على النترنيت مثل الفوركس البنوك الالكترونية بتساعدنا
في حفظ الاموال مثل البنك الارضي تقبل مروري

متوكلة
02-25-2015, 22:44
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات حول مزايا البنوك الالكترونية و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

محمد السيد محمد
02-25-2015, 22:59
انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الكلام كامل الاتفاق ومش شايف ان عندي رد على اللي انت قلته بالعكس ..
دا انا كنت في طريقي لتحرير موضوع بذات المضمون لعرضه على السادة الزملاء ..ومحاولة أخذ آراؤهم فيه ..

Hend salah
02-25-2015, 23:47
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

TARAKACHICHE1990
03-10-2015, 20:04
السلام عليكم

البنوك الالكترونية بمعناها الحديث ليست مجرد فرع لبنك قائم يقدم خدمات مالية وحسب بل موقعا ماليا تجاريا إداريا استشاريا شاملا و أتمنى التوفيق للجميع

ibrahim forex
03-10-2015, 22:28
البنوك الالكترونية مهمة جدا فى التداول ومن خلالها اصبح الفوركس له العديد من
المميزات ومن اهمها السيولة العالية وتريح المتداولين اتمنالك التوفيق