PDA

View Full Version : اول تجربة لتحقيق النجاح

naief elgaser
02-25-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكلمكم اليوم عن شركه وايد كبيره الشركة إلى ليها الفضل في استمراري في عالم الفوركس هي شركه ECN-Markets انتشلتني من الخسائر المتتالية مع شركات سابقه في مثل هالمجال و هذى كانت تجربتي الشخصية معاها هاتفت خدمه العملاء و اعطونى الحلول السريعة و عقدت أول صفقه معهم و كانت البداية خير والله مكسب 300 دولار بداية رائعة و مشوقه .
ECN Markets كانت حل مميز منذ بداية الحديث مع المدير الخاص بالحسابات الشخصية واعطانى حلول مميزه خلتنى ارجع مره ثانيه بقوه لديهم كثير من الأصول المالية على مستوى العالم من أسهم و ذهب و عملات و مؤشرات و نفط و غيرها كثير وكل ذلك من خلال اسل تطبيق رايته كان على الجوال نصحني بيه خدمه العملاء عشان أكون على اطلاع على الأخبار 24 ساعة طوال اليوم و الأسواق العالمية شغالة أنصحكم بنفس الشركة المكسب مضمون .

ibrahim forex
02-25-2015, 15:48
اخى الفاضل التجارة فى الفوركس لكى تنجح فيها لابد من التداول جيدا وان تكون على خبرة كافية
وادارة راس المال جيدا وان تتحلى بالصبر وتختار استراتيجية معينة

عبدالله سامي
02-25-2015, 15:57
تجربة مذهلة ولكن انا مش مصدق .الله يوفقك

محمد السيد محمد
02-25-2015, 16:35
معذرة يا زميلي االمحترم ..اخشى ان يكون هذا الموضوع الذي ذكرته محظورا ..
برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

برجاء اعادة مراجعة قواعد الاتفاقية بيننا وبين المنتدى .. حاول ان تلتزمها حتى لايتعرض حسابك للمشاكل

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 04:34 PM ----------

a7med84
02-25-2015, 17:42
الموضوع للدعيايا مره اخرى والربح فى السوق او النجاح به

مش من خلال الوسيط ولكن من خلال الخبره اللى عند المتاجر فى هذا لسوق والله المستعان

ayman580
02-25-2015, 21:12
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحان الشكرِ والإحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكرى وإمتنانى لردك الكريم ,,
تحياتى الوردية ...
لكـ خالص إحترامى

Wassa04
02-25-2015, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا تجربة و لا شيء انت كل همك فقط هو
اشهار لهذه الشركة الغير معروفة تقبل مروري

Ahmed abdelal
04-04-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:08 PM ----------

اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ayoub slim
04-04-2015, 19:07
بسم الله الرحمان الرحيم
حييك علي الموضوع واريد ان اضيف ان هناك العديد من من استراتجيات الربح لكى تنجح فى التجارة الفوركس واهمها ادارة راس المال جيدا وان تتحلى بالصبر وتجنب الطمع لكي تتداول جيدا ... و اله الموفق نتمنى و الربح الدائم للجميع

Bel
09-19-2015, 11:58
يا اخي شكرا على المجهود ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

a l
09-19-2015, 14:04
السلام عليكـم
هذه مخالفة قد تعرضك الى الغاء حسابك وسوف تندم كثير لذلك انتبه ولا تخالف القوانين المعمول بها فى المنتدى
بالتوفيق

madmax07
09-19-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.هذه الشركة ECN-Markets التي تتكلم عنها كما تقول ان كانت حقيقة فانتظر منها الاسوء انها لا تستعجل عليك فانتظر الصاع بصاعين.

snnaky
09-19-2015, 17:43
ياعم والله كدة عيب والله
انت اولا بتعمل مخالفة لأنك بتعمل داعية لشركة تانية والمصيبة انك بتعمل دعاية لشركة تانية فى منتدى الشركة اللى بتعطيك البونص
يعنى مخالفة تستحق عنها الحظر
ثانيا انت بتعمل دعاية لشركة نصابة ودة فى حد ذاتة نصب على الناس
شركة نصابة وعروضها وهمية اوانت جاى تعمل لنا حكاية وتألف قصة عشان تعملها شهرة وبعدين ياباشا لما هى انتشلتك من الخسائر جاى تشتغل مع انستا لية

محمد السيد
09-19-2015, 18:53
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

rayhane hamza
09-19-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي الفاضل

ESS19s
09-19-2015, 21:47
اخي الكريم اظن ان اسرار الربح هو التعلم الجيد و ليس الاعتماد على الاخرين . لانه يمكن تكسب اليوم و تخسر كثير غدا دون ان تعرف السبب
اشكرك على الموضوع

marwanadam
09-19-2015, 23:53
موفق اخى واتمنا لك المزيد من التالق لكن لاخبرك امر
دور الشركة يتقصى فى الخدمة الجيد وكدالك المساعدة فى الدعم الفنى اما التداول والاشياء الاخرى فهى متعلق بك انت اخى
وبتوفيق

csebai11
09-20-2015, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد تكررت مثل هذه المخالفات اخي ممنوع الاشهار لشركات اخرى غير االانستا في هذا المنتدى

mjconan
09-20-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح لتجربتك اتمنى ان يستفيد منها الاعضء الكؤام
تحياتي.........

adel.forex
09-20-2015, 02:20
شكرا لك اخي الكريم
لكن ما اظنه الخبرة هي الحل الافضل في النتاجرة في الفوريكس وبعد تبحث عن شركات الوساطة
الجيدة شكرا على طرحك بالتوفيق والنجاح اكثر

Ami abdou
09-20-2015, 20:27
انا مش عارف ما علاقة هذا بهذا فانت عامل دعاية لشركة منافسة و هذا يا باشا ممنوع في اي منتدى تتصوره في بالك لذلك لا تكرر الخطء

chomadara
10-21-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا