PDA

View Full Version : سؤال من مبتدىء يريد المعرفه

egyptian200100
02-25-2015, 15:57
اشتركت في المنتدى من فتره
والحمد لله أحاول ان اعمل اقصى عدد من الردود
ولكن فوجئت ان هناك مواضيع لا تضاف لى وردود أيضا
No-bonus posts (the bonus for them isn't counted):
مكتوب فيها حوالى 1300
هل معنى ذلك ان كل هذه الردود لن تضاف لى
مع العلم ان ارد في سياق الموضوع
في حوالى سطرين
فما هو السبب
لكى لا افعله مره ثانيه
ولا أقوم بتضيع الوقت فقط

ilyes chaieb
02-26-2015, 21:51
لا تهتم بذلك المهم هى احصائيات البونص اسفل Including (this month)
شوف العداد عندك بيحسب المشاركات و البونص او لا من المفروض مع كل رد يضاف البونص حسب القسم اللى شاركت فيه

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم لااخي الكريم انت تطرح ده من الرقم اللي في السطر الاول هايطلع ليك عدد الردود الموش محسوبة البونص
تقبل مروري

RomanyMoreed
03-08-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا حضرتك دي الردود اللي اتحسب ليها البونص في الشهور السابقة وتم ارسال البونص الخاص بهذه الردود وملهاش علاقة بالردود اللي انت كتبتها في هذا الشهر

ahmed112
03-13-2015, 22:58
لا حضرتك دي الردود اللي اتحسب ليها البونص في الشهور السابقة وتم ارسال البونص الخاص بهذه الردود وملهاش علاقة بالردود اللي انت كتبتها في هذا الشهر

abdelaziz 10
03-17-2015, 23:49
ممكن طبعا يا اخي انك لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص المعروفة
كمثال ممكن لو لم تفعل الحساب في المنتدى انك لا تستلم البونص وهذا حصل معي

ayman nasr
03-17-2015, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى الغالى
البونص بتاتى من الردود وبتساحبة اخر الشهر
واتمنالك الاستفادة

marwafawzy122
03-18-2015, 00:17
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

arabien
03-18-2015, 00:28
اجابتك يجب أن تكون في ثلاث أسطر
كما يمكن أن لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص
وهناك ردود أخذت عليها بونص أشهر الفارط لا يتم احتسبها مرة أخرى

محمد السيد
03-18-2015, 02:26
بص تحت الصورة الرمزية .. اذا كان بيتم حصر البونص فلا تقلق
وعلى كل حال العبرة بنهاية الشهر .. اذا وجدت الرصيد على المنصة فلا مشكلة

Esraa Ym
03-18-2015, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك على تلك المشاركة المميزة
هذا عطل وارد لكن يمكنك التأكد اذا كان حسابك لايزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

roty
03-18-2015, 02:30
شوف العداد عندك بيحسب المشاركات و البونص او لا من المفروض مع كل رد يضاف البونص حسب القسم اللى شاركت فيه اذا وجدت الرصيد على المنصة فلا مشكلة

مامون سباعنة
03-18-2015, 04:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة اخي وبعد
اشكرك اخي الكريم على مروورك ... اخي يجب ان ترد على المواضيع بشكل كاافي
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

Ahmed abdelal
03-18-2015, 04:30
وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء
و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت
لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا
او عكس

---------- Post added at 03:30 AM ---------- Previous post was at 03:28 AM ----------

وعليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق
او عكس

algeriaforex
03-18-2015, 04:31
لا أخي الكريم هدا لا يعني أن كل ردودك غير محسوبة في البونص
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

BrahimPro
03-18-2015, 04:36
السلام عليكم نعم يا اخي يجب ان تكتب الرد او التعليق يكون فيه سطرين على الاقل حتى يتمكن المنتدى بدفع لك مقابل . و في الاعوام السابقة اعتقد ان المنتدى كان يدفع لك 20 سنت مقابل كل تعليق ولكن الان فقط 10 و شكرا .

m.gama17l
04-03-2015, 12:58
دي الردود اللي اتحسب ليها البونص في الشهور السابقة وتم ارسال البونص الخاص بهذه الردود وملهاش علاقة بالردود اللي انت كتبتها في هذا الشهر ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

a7med84
04-03-2015, 15:04
لا اخى الكريم المووضع مش كده خالص انت بس

ركز فى حاجه تانيه وهى لبونص اللى هتلاقيه مقسم على الاقسام فى المنتدى واجمعه ده بونص الشهر والله المستعان

Kiing
04-03-2015, 16:37
ممكن طبعا يا صديقي انك لا تستلم لان البونص متل ما خالفت احدى قوانين حملة البونص لان من المعروفة ان مثال ممكن ان تفعل الحساب داخل المنتدى تم لا تستلم البونص هدا احسن

marwa 123
04-03-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هناك اقسام لا تحتسب بونص في الردود على موضوعاتها ولكن ان كانت ردودك في الاقسام التي تحتسب البونص فتاكد انك لم تخالف قوانين المنتدى

adnan1969
04-03-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم انت تعرف من خلال اضافه البونص تحت الصوره الرمزيه وتشوف البونص بيزيد ولا لا بتوفيق اخي

مصراوى
04-03-2015, 17:22
اخى الفاضل بالفعل هناك بعض الاقسام التى لا تضيف اى بونص وبالتالى لا يتم احتساب من المشاركات بها وبالتوفيق

نورين
04-06-2015, 01:37
السلام عليكم اجابتك يجب أن تكون في ثلاث أسطر
كما يمكن أن لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص
وهناك ردود أخذت عليها بونص أشهر الفارط لا يتم احتسبها مرة أخرى وبلتوفيق ان شاء الله

user_21
04-06-2015, 05:13
مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا

waelmma
04-06-2015, 09:50
;):):( فيه شروط معينة اخى الكريم للردود ان لم تلتزم بها فلن يحسب لك الردود
ومنها الايقل الرد عن سطرين وبالعربى وفى سياق الموضوع والا يكون منسوخ من ردود اخرى

نورين
04-08-2015, 15:54
السلام عليكم ممكن طبعا يا اخي انك لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص المعروفة
كمثال ممكن لو لم تفعل الحساب في المنتدى انك لا تستلم البونص وهذا حصل معي وبلتوفيق ان شاء الله

jaouad ouaiss
04-08-2015, 15:58
السلام عليكم أخي الكريم أنت أخي لا تكتب الردود في القسم الدي يعطى فيه البونص فيوجد أقسام في المنتدى لا يعطى فيه البونص مثلا هنا في القسم التعليمي يوجد بونص على كل رد .بالتوفيق أخي الكريم

modr2015
04-14-2015, 17:49
ده من الرقم اللي في السطر الاول هايطلع ليك عدد الردود الموش محسوبة البونص

ahmedtaher
04-21-2015, 21:04
السلام عليكم ... انت كدة عملت بونص 13 دولار وان شاء الله يتم التحويل الي حساب انستا في اول الشهر وان شاء الله تكسب بعد التعليم
بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-21-2015, 22:25
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

MAGDYABDO
04-22-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تاكد اخي انك تضع الردود فى مكانها الصحيح واذا كان الرقم جمبه علامه سالب فده مش هيشكل اى مشكله والردود هتتحسب عادي

mohamedhassn
04-22-2015, 19:33
شرح الفوركس للمبتدئين وتعليم الفوركس : فلنتعرف على الاجابات الواضحة عن الاسئلة الشائعة ... هذا من اهم الاسئلة التي تجدها امامك غالبا مع اي مبتدئ يريد الدخول الى مجال التداول بسوق الفوركس. وحتى اقدم لكم اجابة وافية عن هذا السؤال يجب ان انبه هنا على نقطة مهمة جدا. .... معرفة الابراج بواسطة تاريخ ميلادك الهجري والميلادي

eslam kassem
04-22-2015, 20:30
تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة
لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان
وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه

moutanabbih mohammed
04-22-2015, 20:34
مشكورين اخـواني الاعزاء على هذه التوضيحات المتعلقة بهذه النقطة انا كدلك كنت عايز اسأل هذا السؤال بارك الله فيكم و جعله في ميزان حسناتكم

فوركسوريا
04-23-2015, 15:13
او عكس

samieh
05-13-2015, 03:31
السلام عليكم
لا يا اخى هذه الجملة عادية وانا اراها دائما فى بروفايلى الشخصى
اهم حاجة باقى السطور التى تليها شوف القسم اللى رديت فيه اتحسبت المشاركة ام لا

samiboughanmi
05-13-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن تسحب ارباحك من التداول و الشرط في السحب هو أن يكون حسابك مفعل على المستويين الأول و الثاني

السلام عليكم

محمد العمر
05-13-2015, 04:15
بسم الله
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على اسئلتك .. اخي العزيز انا انصحك بحضور حلقات تعليمية من اليوتيوب لتتعلم الفوركس
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

big.pharaoh
05-13-2015, 05:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. متقلقش خالص من الجزئيه دي يا صديقي لانها برضو ظاهره عندي .بس اللي بيتحولك هو البونص اللي تحت فمتقلقش خالص من السالب وجمبه عدد المشاركات الاجمالي

hamdochi
05-23-2015, 17:06
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه عليك البحث عن ما تريد معلابفته بنفسك داخل المنتدى وهذه الطريقة استعمل الاخبار و معطيات السةق واترك هامش بين سعر وقت دخول و بين سعر الشراء و البيع حتى لا تدخل في صفقتين فب نفس الوقت لان في بعض الاحيان قبل ان يرتفع يهبط قليلا او عكس شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

yassine imq
05-23-2015, 17:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

hithamseyam
05-23-2015, 17:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس: سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

faridd
05-23-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة اللهكيفية عمل سوق الفوركس وقت البيع و وقت الشراء
و من أهم مميزات الفوركس أنه يمكننا التداول في كل أحواله سواء أكان صاعدا أم هابطا

sameh-a
05-23-2015, 18:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم بكل بساطه البونص تأخذه عندما تتم المشاركة الفعالة
بما لا يتجاوز السطرين وبشرط آخر عندما تكون غير مخالف لأحد شروط المنتدى والله الموفق

nda
05-23-2015, 21:27
اولا يا اخى انت تقوم بتحديد الرافعة المالية من بداية تاسيس الحساب الخاص بك ولذلك لا يمكنك ان تقوم بتغير الرافعة المالية بعد ذلك وحاول ان تدرس كل اساسيات الفوركس قبل العمل به.

fatehbtn
05-25-2015, 15:03
مشكور اخى الكريم وبجد لازم يا جماعه اناس كلها تقرا المواضيع دى كويس اوى
والله اخى الكريم ربنا يوفقك ان شاء الله وتقبل مرورى ان شاء الله وانتظر اتلكثير من الموضوعات الرائعه
جيد جدا الموضوع وهو مبسط واالمثلة سهلة جدا على اى حد انو يستوعبها
شكرا مرة اخرى لطارح الموضوع على المجهود الجبار

karim02
05-25-2015, 15:29
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ابراهيم حمادة
05-25-2015, 15:34
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﺑﻴﺘﻢ ﺟﻤﻌﻪ ﻋﻠﻲ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﻭﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﺸﺮﻩ ﺳﻨﺖ ﻳﻮﺻﻠﻚ ﺍﻟﺒﻮﻧﺺ ﺍﻭ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

magic777
05-25-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة اللهكيفية عمل سوق الفوركس وقت البيع و وقت الشراء
و من أهم مميزات الفوركس أنه يمكننا التداول في كل أحواله سواء أكان صاعدا أم هابطا

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

snnaky
06-12-2015, 16:01
طبعا لان فى اقسام ليست محسوب فيها البونص او لا يتم اضافة بونص للمشاركات وهى الخاصة بالدعايات والأعلانات وقسم الفرى دايلوج وما يخص انظمة الدفع والبنوك
او شركات الوساطة والبرامج
عموما سوف تتعرف على الأقسام من خلال التعامل بنظام وخبرة الكتابة

alaaelsayed
06-12-2015, 16:15

soad labib sadek
06-12-2015, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي لا اهتم بهذا العداد و اعتقد انه غير مهم في احتساب البونص لان البونص بفضل الله بيوصلي كاملا و في ميعاده رغم وجود هذا العداد بان هناك من الردود غير محسوب فانا اعتقد انه لا يجب الاهتمام به و الله اعلم

تحياتي

karim02
06-12-2015, 17:54
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

zarour soufyane
06-17-2015, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم هذه هي الردود التي احتسب لها البونص و لا يمكنك الاستفادة من البونص عليها مرة اخرى فالامر عادى جميع الاعضاء لهم نفس الترميز بالتوفيق

هند الحمامصى 2216
06-17-2015, 22:50
اخى العزيز ...................... هذا الموضوع حدث معى بالفعل
ولكن انا اعتقد ان السبب ان هناك بعض المواضيع لا يضاف ليها بونص

superkenan
06-17-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم عند التعليق او المشاركة إذا قبل هذا التعليق سوف يرسلون لك بونص مباشرة وبجانب عدد البونصات سيقولون لك عدد الدولارات التي تملكها وهذا ما يهمك
وشكرا

auoubharrab2
06-18-2015, 01:14
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ........................................

ayoub321
06-18-2015, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
المهم إحصائيات البونيس تلك عدد التعليقات أخي
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

gootdf
06-18-2015, 14:35
الفوركس: سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

faisseli
06-18-2015, 15:54

magic777
06-18-2015, 16:54

اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

a7med sniper
06-18-2015, 17:35
لا اخى الكريم دى مش البونص اللى مخصوممنك ولا حاجه ما تركزش معاها

وهتلاقى البونص اللى فى البروفيل هو اللى هتستلمه اخر الشهر

mohamed12345
06-19-2015, 14:33
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحت الصورة الرمزية .. اذا كان بيتم حصر البونص فلا تقلق
وعلى كل حال العبرة بنهاية الشهر .. اذا وجدت الرصيد على المنصة فلا مشكلة

0sama
06-19-2015, 15:33
متركزش علي الاحصائيات دي ولكن ركز علي البونص المحتسب نفسه و الموجود اسفل الكلام
او الاحصائية دي مباشرة و هو ده المحسوب و اللي هتستلمه اخر الشهر

firos007
06-19-2015, 18:10
معنى ذلك ان كل هذه الردود لن تضاف لى ذا وجدت الرصيد على المنصة فلا مشكلة
تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجا

mechanical
06-22-2015, 03:07
السلام عليكم ...... معني الكلام اللي مكتوب دة ان البونص اللي انت عملتة هو 13 دولار ومن الممكن ان تزيد البونص من خلال زيادة التعليقات
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

toujani95
06-22-2015, 03:18
السلام عليك اي الكريم
العزيز
عفو لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤلك تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
انشاء الله

dhiebj316
06-22-2015, 03:27
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
يمكن أن لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص

hamed mohamed
06-22-2015, 03:27
الاخ الفاضل اكيد فى شئ غلط انت بتعمله
اما بتنسخ المواضيع او شئ غلط مكما يقولون الاخوه
الاعضاء ان البونص بيتحول كل اول شهر ولو تأخر
فلا تقلق ممكن ان يتأخر تحويل البونص حتى يتم مراجعه
المشاركات والردود ولو لسه فى مشكله راسل المشرفين

snoufgou
06-22-2015, 03:30
تعلم العمل في البورصة الدولية للعملات

اشتر مئات الآلاف من العملات الدولية بمئات الدولارات فقط !

تعلم الفوركس !

Forex Trading , Trading systems , Trading Platforms , Trading strategies

نعم يمكنك العمل في أي بورصة في العالم وأنت في بيتك أو في مكتبك .

يمكنك أن تشتري سلع تفوق قيمتها مئتي ضعف رأسمالك وتحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك دفعت ثمنها كاملاً !.

نعم مئتي ضعف رأسمالك , لم تخطئ في القراءة !

يمكنك الحصول على الربح سواءاً ارتفعت الأسعار أم انخفضت .
يمكنك العمل في أي وقت تشاء على مدار 24 ساعة في اليوم .

forex , trading , stock , charts , margin , euro , usd , aud , nzd , gdp , jpy, ** , consultants ,daily , intraday swing , dugi , candle stick , interbank , quotes , recommendation , prediction , forecast , news , risk , management , trade
exchange , funds , hedge , online , islamic , arabic , gulf , deposite , accounts , mini

فوركس، بورصة ،فوركس العملات، الأسهم ، بورصة ، فوركس ، العملات، مضاربة ،بورصة العملات ،بورصات، فوركس، تعلم البورصات، تعلم الأسهم، تعلم الفوركس، بورصة ، أسهم ، تعلم المضاربة ،فوركس ،بورصات، عملات،عملة،أسهم ،فوركس،بورصة الفوركس،مضاربة،بورصة،فورك س،مبادئ الفوركس،عملة،عملات،تعلم العملات،مضاربة فوركس ،فوركس،بورصات،أسهم،سهم،تع لم الأسهم،بورصة الأسهم،فوركس،مبادئ الفوركس

هل هناك خطأ أو خدعة ما في ذلك ؟

اطلاقاً .. أن ما ذكرناه قبل قليل يحدث يومياً مع ملايين المتعاملين في البورصات العالمية على اختلاف أنواعها و أماكنها وهو ما يسمى بالمتاجرة في البورصات بنظام الهامش Trading on margined basis وهي طريقة تمكنك من شراء أي سلعة من السلع التي يتم تداولها في البورصات الدولية بدفع جزء بسيط جداً جداً من قيمتها ثم بيعها والحصول على الربح كاملاً لك وكأنك قمت بدفع قيمتها بالكامل !

يتم ذلك في بورصات الأسهم Stocks وبورصة العملات الدولية Forex وبورصات السلع الأساسية Commodities مثل بورصة الذهب والفضة والبلاتين أو بورصة البترول الخام وغيرها الكثير عن طريق برامج تداول عالمية

Forex Trading Platforms.

ويتم ذلك بمليارات الدولارات يومياً وفي مختلف دول العالم ..

فالمتاجرة بالبورصات العالمية بنظام الهامش هي فرصة رائعة لأي شخص تمكنه من تحقيق أرباح هائلة تفوق رأسماله المدفوع عشرات المرات وفي فترة قد لا تستغرق بضع ساعات !

وهذا يحدث كل يوم مع ملايين المتداولين في مختلف أنحاء العالم .

والمشكلة أن هناك الكثير من الناس لا يعلم كيف يتم ذلك فضلاً على أن هناك الكثير من الناس لا يعلمون بمجرد وجود هذا الأسلوب في العمل في البورصات العالمية !.

تواجه الشخص العادي غير المتخصص في المجال الإقتصادي عقبتان أساسيتان تمنعانه حتى من مجرد التفكير بالعمل في البورصات الدولية

المعرفة .. ورأس المال .

فعلى الرغم من كثرة المصادر المتخصصة في موضوع الاستثمار في البورصات إلا أنها موجه للمتخصصين وأصحاب الخبرة في التعامل مع البورصات والتداول فيها حيث يتم استخدام مفردات ومصطلحات يصعب على الشخص العادي فهمها ومعرفة المقصود منها .

أما المصادر الموجه لغير المتخصصين فهي قليلة وتتطلب بعض المعرفة أيضاً ! .

ماذا عن الأشخاص الذين ليست لديهم أدنى فكرة عن البورصات والعمل فيها ؟

ماذا عن الأشخاص الذين في حاجة لتعلم أساسيات العمل في البورصات ؟

لن تجد سوى قلة قليلة جداً من مصادر تعليم الأشخاص الذين ليست لديهم أدنى فكرة عن البورصات والعمل فيها وهي إن وجدت فهي باهظة الثمن ويصعب على أغلبية الناس الحصول عليها .

فمثلاً دورة تعليمية في التعامل مع البورصات للمبتدئين مدتها أسبوعين أو ثلاث قد تكلف في المتوسط 2000 دولار أمريكي !

وهو ليس بالمبلغ الهين الذي يمكن لأي شخص دفعه لمجرد تعلم أساسيات التعامل مع البورصات .

هذا عند الحديث عن المصادر باللغة الإنجليزية , أما عند الحديث عن مصادر تعلم الأساسيات باللغة العربية فهي بكل بساطة معدومة كلياً .!

لذا يظل التعامل مع البورصات العالمية والمتاجرة فيها أمراً مقصوراً على أصحاب الخبرة والتخصص .

ولأن أغلبية الناس يفتقرون للمعرفة عن عالم البورصات فهم يظنون بأن العمل في البورصات الدولية يتطلب رأسمالاً هائلاً وامكانيات مادية غير متاحة سوى لأصحاب الملايين .

وهذا غير صحيح على الإطلاق !

حيث يمكنك ببضعة مئات من الدولارات أن تبدأ العمل في البورصات الدولية بل وفي أضخم بورصة على الإطلاق بورصة العملات الدولية الفوركس

نعم ببضعة مئات من الدولارات يمكنك أن تبدأ بشراء وبيع ما يعادل مئات اللآلاف من العملات الدولية ويمكنك أن تحتفظ بالربح الناتج من المتاجرة بالعملات كاملاً لك وكأنك تمتلك مئات الآلاف من هذه العملات فعلياً .!

هل سمعت عن الأشخاص الذين كونوا ثروات هائلة من عملهم في البورصات العالمية وبفترة قصيرة جداً ؟

هل سمعت عن الأشخاص الذين لم يكونوا يملكون شئ ثم في بضعة أشهر أصبحوا من أصحاب الملايين ؟

هل تتصور أن هذه الملايين قد هبطت عليهم من السماء ؟

بالطبع لا .. بل كل ما هنالك أن هؤلاء الأشخاص يعلمون ما لا تعلمه أنت !

فهم يتعاملون في البورصات الدولية بأضعاف أضعاف إمكاناتهم ويجنون أرباحاً هائلة خلال بضعة ساعات ثم يكررون هذا العمل يومياً فيصبحوا من أصحاب الملايين في بضعة أشهر !!

هكذا وبكل بساطة !

ولكي تتمكن من العمل بطريقتهم فعليك أن تتعلم ما كان خافياً عنك من أساليب العمل في البورصات الدولية بنظام الهامش وهو الأسلوب الشائع والشرعي والقانوني في المتاجرة بالبورصات العالمية بشكل عام وفي أضخم بورصة على الإطلاق .. بورصة العملات الدولية .

نعم يمكنك أنت الآن ومهما كانت امكانياتك المادية محدودة من العمل في البورصة الدولية للعملات والاستفادة من هذه الفرصة الرائعة في تحقيق الأرباح المادية الكبيرة بأسرع وقت ممكن .

لا يهم إن لم تكن تملك رأس المال الضخم فعن طريق العمل بنظام الهامش سيكون رأس المال هو آخر ما تهتم به!

ولا يهم إن كانت ظروفك لا تسمح لك بالتفرغ في العمل بالبورصة .. فأنت ستعمل من منزلك أو مكتبك أو من أي مكان آخر في العالم طالما أن لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت

كما يمكنك العمل في أي ساعة تشاء في الليل أو النهار فبورصة العملات مفتوحة طوال أربع وعشرين ساعة فيما عدا يومي السبت والأحد .

وكل ما تحتاج إليه هو المعرفة ..

لابد أن تتعلم أساسيات العمل بنظام الهامش والخطوات العملية لبدء المتاجرة في البورصة الدولية للعملات .

لقد كان ذلك صعباً عليك في السابق فأنت لا توجد لديك أدنى فكرة عن العمل في البورصات وليست لديك أي خلفية اقتصادية ولا تعلم ماذا عليك أن تفعل ولا تعلم كيف تبدأ .

قد تحاول أن تتعلم ولكنك لا تجد المصادر التي تساعدك على الفهم خطوة بخطوة كشخص مبتدئ من الصفر !

فكلما حاولت أن تتعلم وجدت الأمر معقد ويكاد لا يفهم !

وهو ليس بالأمر المعقد على الإطلاق فالعمل بالبورصات العالمية لا يتطلب ذكاء خاص ولا يتطلب أن تكون متخصصاً في الاقتصاد .

الأ تعلم أن هناك الكثير من التجار الناجحين في مختلف المجالات وهم لا يعرفون حتى القراءة والكتابة ؟

أليس ذلك موجوداً على أرض الواقع ؟

نعم يمكنك أن تعمل في البورصة الدولية للعملات ودون الحاجة لرأسمال ودون الحاجة لأن تكون متخصصاً في المجال الإقتصادي , كل ما ينقصك هو المعرفة ..

والمعرفة قوة ..

هنا يأتي دور الكتاب الإليكتروني الأول في موضوعة باللغة العربية "تعليم الفوركس للعرب Forex 4 arab " والذي سيأخذ بيدك خطوة خطوة لتعلم أسرار العمل بالبورصة الدولية للعملات الفوركس من البداية وحتى النهاية .

سيأخذك هذا الكتاب خطوة خطوة من نقطة الصفر وحتى تصبح مؤهلاً تماماً لتشق طريقك في عالم الأسواق المالية الدولية ..

عالم البورصات ..

لن تحتاج لدفع 2000 دولار أمريكي لتعلم أساسيات العمل في البورصة الدولية للعملات في دورات الفوركس

أو استراتيجيات الفوركس.

ولن تحتاج لتمضي شهوراً على شبكة الإنترنت بحثاً عن المعلومات عن هذا الموضوع لتكتشف بعد الجهد المضني أن الأمر لم يزد سوى تعقيداً بالنسبة لك .!

فهذا الكتاب - والذي لن تجد شبيه له في الموضوع باللغة العربية وفي أي مكان - مخصص للأشخاص الذين ليست لديهم أي فكرة في العمل بالبورصات بل لمن لا يعلم ما هي البورصة أصلاً !!

فبأخذك خطوه خطوة وعن طريق الأمثلة التوضيحة المبسطة ستفهم كل شئ وبكل بساطة ..

وستفاجأ بمدى بساطة ووضوح الموضوع الذي كنت تظنه شديد التعقيد !

ستفهم ماهي البورصات وستتمكن من فهم الأخبار الذي تسمعها عن الأسواق المالية في وسائل الإعلام والتي لم تكن تفهم منها إلا القليل !

والأهم من ذلك أنك ستجد أمامك الباب مفتوحاً على مصراعية للحصول على أرباح هائلة وبفترة لا تتجاوز الساعات ودون الحاجة سوى لبضع مئات من الدولارات هي التي ستعمل بها وستتاجر بها في شراء وبيع ما يصل إلى مئتي ضعف رأسمالك من العملات الدولية عن طريق المتاجرة بنظام الهامش والذي ستفهمه تماماً بعد قراءتك للجزء الأول من هذا الكتاب !

ولنأخذ مثالاً عن صفقة ممكن أن تتم يوميا في سوق الفوركس

تشتري يورو ( عملة الإتحاد الأوروبي ) بما يعادل 100000 دولار

بعد بضع ساعات يرتفع اليورو 100 نقطة

تبيع اليورو الذي اشتريته

يكون ربحك 1000 دولار أمريكي خلال بضعة ساعات

تحصل على هذا الربح كاملاً لك

هل لا بد أن يكون لديك 100 الف دولار لتقوم بهذه الصفقة

لا

كل ما هو مطلوب منك أن يكون في حسابك ما يعادل 500 دولار أمريكي*

لن يتم خصم هذا المبلغ بل سيحجز مؤقتا وسيعود لك بعد الانتهاء من الصفقة بصرف النظر عن نتيجتها !

يمكنك أن تشتري أضعاف ذلك ليكون ربحك أضعاف ما ربحته في الصفقة السابقة كما يمكنك تكرار هذه الصفقة عدة مرات في اليوم !

* هذا المبلغ كفيل بفتح الصفقة ولكن لابد أن يكون في حسابك أكثر من هذا المبلغ لتتمكن من الاستمرار في الصفقة .

* لا ينصح بالعمل في بورصة العملات بأقل من 1000 دولار .

استراتيجيات الفوركس الممكن تعلمها في بع دورات وكورسات الفوركس هي مخصصة لمن لا يملكون الوقت للتعلم واكتشاف خطط وأستراتيجيات مربحة للتداول في الفوركس فيلجئون لدورة او كورس فوركس لاختصار وقت التعلم

كتب الفوركس كثيرة باللغات الاجنبية وكتب التحليل الفني كذلك لانه علم واسع يمكنك من الوصول الي هدفك بعدة طرق لانهائية

forex , trading , stock , charts , margin , euro , usd , aud , nzd , gdp , jpy, ** , consultants ,daily , intraday swing , dugi , candle stick , interbank , quotes , recommendation , prediction , forecast , news , risk , management , trade
exchange , funds , hedge , online , islamic , arabic , gulf , deposite , accounts , mini

مثل هذه الصفقة يقوم بها ملايين المستثمرين يومياً في مختلف أنحاء العالم وعلى مدار الساعة وبمختلف أنواع البورصات الدولية

بنوك .. مؤسسات مالية ضخمة .. ومستثمرين أفراد

يمكنك أن تكون أحد هؤلاء وبصرف النظر عن امكاناتك المادية

snoufgou
06-22-2015, 03:30
تعلم العمل في البورصة الدولية للعملات

اشتر مئات الآلاف من العملات الدولية بمئات الدولارات فقط !

تعلم الفوركس !

Forex Trading , Trading systems , Trading Platforms , Trading strategies

نعم يمكنك العمل في أي بورصة في العالم وأنت في بيتك أو في مكتبك .

يمكنك أن تشتري سلع تفوق قيمتها مئتي ضعف رأسمالك وتحتفظ بالربح كاملاً لك وكأنك دفعت ثمنها كاملاً !.

نعم مئتي ضعف رأسمالك , لم تخطئ في القراءة !

يمكنك الحصول على الربح سواءاً ارتفعت الأسعار أم انخفضت .
يمكنك العمل في أي وقت تشاء على مدار 24 ساعة في اليوم .

فوركس، بورصة ،فوركس العملات، الأسهم ، بورصة ، فوركس ، العملات، مضاربة ،بورصة العملات ،بورصات، فوركس، تعلم البورصات، تعلم الأسهم، تعلم الفوركس، بورصة ، أسهم ، تعلم المضاربة ،فوركس ،بورصات، عملات،عملة،أسهم ،فوركس،بورصة الفوركس،مضاربة،بورصة،فورك س،مبادئ الفوركس،عملة،عملات،تعلم العملات،مضاربة فوركس ،فوركس،بورصات،أسهم،سهم،تع لم الأسهم،بورصة الأسهم،فوركس،مبادئ الفوركس

هل هناك خطأ أو خدعة ما في ذلك ؟

اطلاقاً .. أن ما ذكرناه قبل قليل يحدث يومياً مع ملايين المتعاملين في البورصات العالمية على اختلاف أنواعها و أماكنها وهو ما يسمى بالمتاجرة في البورصات بنظام الهامش Trading on margined basis وهي طريقة تمكنك من شراء أي سلعة من السلع التي يتم تداولها في البورصات الدولية بدفع جزء بسيط جداً جداً من قيمتها ثم بيعها والحصول على الربح كاملاً لك وكأنك قمت بدفع قيمتها بالكامل !

يتم ذلك في بورصات الأسهم Stocks وبورصة العملات الدولية Forex وبورصات السلع الأساسية Commodities مثل بورصة الذهب والفضة والبلاتين أو بورصة البترول الخام وغيرها الكثير عن طريق برامج تداول عالمية

Forex Trading Platforms.

ويتم ذلك بمليارات الدولارات يومياً وفي مختلف دول العالم ..

فالمتاجرة بالبورصات العالمية بنظام الهامش هي فرصة رائعة لأي شخص تمكنه من تحقيق أرباح هائلة تفوق رأسماله المدفوع عشرات المرات وفي فترة قد لا تستغرق بضع ساعات !

وهذا يحدث كل يوم مع ملايين المتداولين في مختلف أنحاء العالم .

والمشكلة أن هناك الكثير من الناس لا يعلم كيف يتم ذلك فضلاً على أن هناك الكثير من الناس لا يعلمون بمجرد وجود هذا الأسلوب في العمل في البورصات العالمية !.

تواجه الشخص العادي غير المتخصص في المجال الإقتصادي عقبتان أساسيتان تمنعانه حتى من مجرد التفكير بالعمل في البورصات الدولية

المعرفة .. ورأس المال .

فعلى الرغم من كثرة المصادر المتخصصة في موضوع الاستثمار في البورصات إلا أنها موجه للمتخصصين وأصحاب الخبرة في التعامل مع البورصات والتداول فيها حيث يتم استخدام مفردات ومصطلحات يصعب على الشخص العادي فهمها ومعرفة المقصود منها .

أما المصادر الموجه لغير المتخصصين فهي قليلة وتتطلب بعض المعرفة أيضاً ! .

ماذا عن الأشخاص الذين ليست لديهم أدنى فكرة عن البورصات والعمل فيها ؟

ماذا عن الأشخاص الذين في حاجة لتعلم أساسيات العمل في البورصات ؟

لن تجد سوى قلة قليلة جداً من مصادر تعليم الأشخاص الذين ليست لديهم أدنى فكرة عن البورصات والعمل فيها وهي إن وجدت فهي باهظة الثمن ويصعب على أغلبية الناس الحصول عليها .

فمثلاً دورة تعليمية في التعامل مع البورصات للمبتدئين مدتها أسبوعين أو ثلاث قد تكلف في المتوسط 2000 دولار أمريكي !

وهو ليس بالمبلغ الهين الذي يمكن لأي شخص دفعه لمجرد تعلم أساسيات التعامل مع البورصات .

هذا عند الحديث عن المصادر باللغة الإنجليزية , أما عند الحديث عن مصادر تعلم الأساسيات باللغة العربية فهي بكل بساطة معدومة كلياً .!

لذا يظل التعامل مع البورصات العالمية والمتاجرة فيها أمراً مقصوراً على أصحاب الخبرة والتخصص .

ولأن أغلبية الناس يفتقرون للمعرفة عن عالم البورصات فهم يظنون بأن العمل في البورصات الدولية يتطلب رأسمالاً هائلاً وامكانيات مادية غير متاحة سوى لأصحاب الملايين .

وهذا غير صحيح على الإطلاق !

حيث يمكنك ببضعة مئات من الدولارات أن تبدأ العمل في البورصات الدولية بل وفي أضخم بورصة على الإطلاق بورصة العملات الدولية الفوركس

نعم ببضعة مئات من الدولارات يمكنك أن تبدأ بشراء وبيع ما يعادل مئات اللآلاف من العملات الدولية ويمكنك أن تحتفظ بالربح الناتج من المتاجرة بالعملات كاملاً لك وكأنك تمتلك مئات الآلاف من هذه العملات فعلياً .!

هل سمعت عن الأشخاص الذين كونوا ثروات هائلة من عملهم في البورصات العالمية وبفترة قصيرة جداً ؟

هل سمعت عن الأشخاص الذين لم يكونوا يملكون شئ ثم في بضعة أشهر أصبحوا من أصحاب الملايين ؟

هل تتصور أن هذه الملايين قد هبطت عليهم من السماء ؟

بالطبع لا .. بل كل ما هنالك أن هؤلاء الأشخاص يعلمون ما لا تعلمه أنت !

فهم يتعاملون في البورصات الدولية بأضعاف أضعاف إمكاناتهم ويجنون أرباحاً هائلة خلال بضعة ساعات ثم يكررون هذا العمل يومياً فيصبحوا من أصحاب الملايين في بضعة أشهر !!

هكذا وبكل بساطة !

ولكي تتمكن من العمل بطريقتهم فعليك أن تتعلم ما كان خافياً عنك من أساليب العمل في البورصات الدولية بنظام الهامش وهو الأسلوب الشائع والشرعي والقانوني في المتاجرة بالبورصات العالمية بشكل عام وفي أضخم بورصة على الإطلاق .. بورصة العملات الدولية .

نعم يمكنك أنت الآن ومهما كانت امكانياتك المادية محدودة من العمل في البورصة الدولية للعملات والاستفادة من هذه الفرصة الرائعة في تحقيق الأرباح المادية الكبيرة بأسرع وقت ممكن .

لا يهم إن لم تكن تملك رأس المال الضخم فعن طريق العمل بنظام الهامش سيكون رأس المال هو آخر ما تهتم به!

ولا يهم إن كانت ظروفك لا تسمح لك بالتفرغ في العمل بالبورصة .. فأنت ستعمل من منزلك أو مكتبك أو من أي مكان آخر في العالم طالما أن لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت

كما يمكنك العمل في أي ساعة تشاء في الليل أو النهار فبورصة العملات مفتوحة طوال أربع وعشرين ساعة فيما عدا يومي السبت والأحد .

وكل ما تحتاج إليه هو المعرفة ..

لابد أن تتعلم أساسيات العمل بنظام الهامش والخطوات العملية لبدء المتاجرة في البورصة الدولية للعملات .

لقد كان ذلك صعباً عليك في السابق فأنت لا توجد لديك أدنى فكرة عن العمل في البورصات وليست لديك أي خلفية اقتصادية ولا تعلم ماذا عليك أن تفعل ولا تعلم كيف تبدأ .

قد تحاول أن تتعلم ولكنك لا تجد المصادر التي تساعدك على الفهم خطوة بخطوة كشخص مبتدئ من الصفر !

فكلما حاولت أن تتعلم وجدت الأمر معقد ويكاد لا يفهم !

وهو ليس بالأمر المعقد على الإطلاق فالعمل بالبورصات العالمية لا يتطلب ذكاء خاص ولا يتطلب أن تكون متخصصاً في الاقتصاد .

الأ تعلم أن هناك الكثير من التجار الناجحين في مختلف المجالات وهم لا يعرفون حتى القراءة والكتابة ؟

أليس ذلك موجوداً على أرض الواقع ؟

نعم يمكنك أن تعمل في البورصة الدولية للعملات ودون الحاجة لرأسمال ودون الحاجة لأن تكون متخصصاً في المجال الإقتصادي , كل ما ينقصك هو المعرفة ..

والمعرفة قوة ..

هنا يأتي دور الكتاب الإليكتروني الأول في موضوعة باللغة العربية "تعليم الفوركس للعرب Forex 4 arab " والذي سيأخذ بيدك خطوة خطوة لتعلم أسرار العمل بالبورصة الدولية للعملات الفوركس من البداية وحتى النهاية .

سيأخذك هذا الكتاب خطوة خطوة من نقطة الصفر وحتى تصبح مؤهلاً تماماً لتشق طريقك في عالم الأسواق المالية الدولية ..

عالم البورصات ..

لن تحتاج لدفع 2000 دولار أمريكي لتعلم أساسيات العمل في البورصة الدولية للعملات في دورات الفوركس

أو استراتيجيات الفوركس.

ولن تحتاج لتمضي شهوراً على شبكة الإنترنت بحثاً عن المعلومات عن هذا الموضوع لتكتشف بعد الجهد المضني أن الأمر لم يزد سوى تعقيداً بالنسبة لك .!

فهذا الكتاب - والذي لن تجد شبيه له في الموضوع باللغة العربية وفي أي مكان - مخصص للأشخاص الذين ليست لديهم أي فكرة في العمل بالبورصات بل لمن لا يعلم ما هي البورصة أصلاً !!

فبأخذك خطوه خطوة وعن طريق الأمثلة التوضيحة المبسطة ستفهم كل شئ وبكل بساطة ..

وستفاجأ بمدى بساطة ووضوح الموضوع الذي كنت تظنه شديد التعقيد !

ستفهم ماهي البورصات وستتمكن من فهم الأخبار الذي تسمعها عن الأسواق المالية في وسائل الإعلام والتي لم تكن تفهم منها إلا القليل !

والأهم من ذلك أنك ستجد أمامك الباب مفتوحاً على مصراعية للحصول على أرباح هائلة وبفترة لا تتجاوز الساعات ودون الحاجة سوى لبضع مئات من الدولارات هي التي ستعمل بها وستتاجر بها في شراء وبيع ما يصل إلى مئتي ضعف رأسمالك من العملات الدولية عن طريق المتاجرة بنظام الهامش والذي ستفهمه تماماً بعد قراءتك للجزء الأول من هذا الكتاب !

ولنأخذ مثالاً عن صفقة ممكن أن تتم يوميا في سوق الفوركس

تشتري يورو ( عملة الإتحاد الأوروبي ) بما يعادل 100000 دولار

بعد بضع ساعات يرتفع اليورو 100 نقطة

تبيع اليورو الذي اشتريته

يكون ربحك 1000 دولار أمريكي خلال بضعة ساعات

تحصل على هذا الربح كاملاً لك

هل لا بد أن يكون لديك 100 الف دولار لتقوم بهذه الصفقة

لا

كل ما هو مطلوب منك أن يكون في حسابك ما يعادل 500 دولار أمريكي*

لن يتم خصم هذا المبلغ بل سيحجز مؤقتا وسيعود لك بعد الانتهاء من الصفقة بصرف النظر عن نتيجتها !

يمكنك أن تشتري أضعاف ذلك ليكون ربحك أضعاف ما ربحته في الصفقة السابقة كما يمكنك تكرار هذه الصفقة عدة مرات في اليوم !

* هذا المبلغ كفيل بفتح الصفقة ولكن لابد أن يكون في حسابك أكثر من هذا المبلغ لتتمكن من الاستمرار في الصفقة .

* لا ينصح بالعمل في بورصة العملات بأقل من 1000 دولار .

استراتيجيات الفوركس الممكن تعلمها في بع دورات وكورسات الفوركس هي مخصصة لمن لا يملكون الوقت للتعلم واكتشاف خطط وأستراتيجيات مربحة للتداول في الفوركس فيلجئون لدورة او كورس فوركس لاختصار وقت التعلم

كتب الفوركس كثيرة باللغات الاجنبية وكتب التحليل الفني كذلك لانه علم واسع يمكنك من الوصول الي هدفك بعدة طرق لانهائية

مثل هذه الصفقة يقوم بها ملايين المستثمرين يومياً في مختلف أنحاء العالم وعلى مدار الساعة وبمختلف أنواع البورصات الدولية

بنوك .. مؤسسات مالية ضخمة .. ومستثمرين أفراد

يمكنك أن تكون أحد هؤلاء وبصرف النظر عن امكاناتك المادية

gootdf
06-23-2015, 15:03
بالفعل اخى الفاضل لو عندك حساب فى اى بنك ارضى ممكن تسحب ارباحك عليه مباشرة بس طبعا لازم تكون ارباح معقولة وممكن تجمعها فى اى بنك الكترونى وتسحبها بعدين على البنك الارضى
الذى تفضله

westside11
06-24-2015, 05:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

AH3
06-24-2015, 06:13
ناك اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
وتقبل مروري

ghassen17
06-24-2015, 06:16
آلسلام عليكم ورحمة الله:
كمثال ممكن لو لم تفعل الحساب في المنتدى والسلام.

westside11
06-24-2015, 06:23
ام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الغالي على الموضوع
بالنسبة لي افضل اسختدام حسابي يدويرا ليس باي برنامج اخر

habib_pro
06-24-2015, 19:47
انا اعتقد ان السبب هو انك قد قمت اذا بنسخ الموضوع او شيئ
ما المهم انك خالفت قوانين المشاركة في تلك الردود اخي الكريم

MOHAMED in forex
06-24-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى الغالى
البونص بتاتى من الردود وبتساحبة اخر الشهر
واتمنالك الاستفادة

ahmed bakry
06-24-2015, 23:15
مش عارف والله اقولك ايه هو ممكن ماتكونش مشكلة عادى ممكن تكون دى مالهاش علاقة بحساب النقاط او غيره والسلام عليكم

MONTASR SHABAN
06-24-2015, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخي وبعد
تحيااتي للجميع .

OSAMA AMER
06-25-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى البونص يضاف لك اول باول لابد وان تعرف ماهو القسم الذى تشارك فيه وهل يحتسب البونص فيه ام لا

Kiing
06-28-2015, 06:05
ممكن متلا انه مع العداد تم منه متلا انه ممكن معه من عندك بيحسب المشاركات و البونص او لا من لانه متلا ممكن معه من المفروض مع كل رد يضاف تم منه متلا ممكن منه البونص

saiddeco
06-28-2015, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الموضوع رائع لكن لم أفهم شئ من السؤال لكن حسب مايهمت انه ليس لابد أن المواضيع التي كنت تكتب فيها ليس عليها بنص المهم الدخول إلى المواضيع التي فيها دفع

حسنى صادق
06-28-2015, 07:51
اعتقد ان طرق التداول التى تعتبر من افضل ما يمكن ان يميز السوق لابد من ان يتم التععرف على العمل الجاد فى السقو ومن خلال التداول الاخير لابد من مرعفة العمل الاساسى

zineb01
06-28-2015, 08:02
مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا

ziyaddn
06-28-2015, 11:49
السلام اخي اكبر خطا يقع فيه المداول هو الغرور وهو محاولة زيادة راس ماله باي طريق ويتسرع ويتغلب عليه العرور وبذلك يتمرجن ويهجر السوق
وفقك الله

osama147
06-28-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي انها ليس لهاا علاقة وممكن اخي يكون انت تشارك احيانا فى قسم لايتم الدفع به للمشاركات فقط
تاكد اين تقوم بالمشاركة يوجد اقسام لايتم الدفع مقابل الردور
تقبل مروري ورمضان كريم

0sama
06-28-2015, 15:39
اشتركت في المنتدى من فتره
والحمد لله أحاول ان اعمل اقصى عدد من الردود
ولكن فوجئت ان هناك مواضيع لا تضاف لى وردود أيضا
No-bonus posts (the bonus for them isn't counted):
مكتوب فيها حوالى 1300
هل معنى ذلك ان كل هذه الردود لن تضاف لى
مع العلم ان ارد في سياق الموضوع
في حوالى سطرين
فما هو السبب
لكى لا افعله مره ثانيه
ولا أقوم بتضيع الوقت فقط

اخي الردود تضاف و انظر الي البونص الذي سوف يصلك في اخر الشهر سوف تجد انه كامل
او ناقص قليلا فلا تهتم للاحصائيات التي ليست مؤكدة

kokou
07-02-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم انت تعرف من خلال اضافه البونص تحت الصوره الرمزيه وتشوف البونص بيزيد ولا لا بتوفيق اخي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخي الكريم انت تعرف من خلال اضافه البونص تحت الصوره الرمزيه وتشوف البونص بيزيد ولا لا بتوفيق اخي

the star
07-02-2015, 17:34
يجب ان تكون ردودك في سياق الموضوع الذي تم طرحه في المنتدى
وان تكون مفيدة للاعضاء والا تكون عشوائية.

alaa ali
07-02-2015, 22:46
اهلا بكم
لكل مبتدى ... انصح بالتدريب كبير جدا الاول فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

مهند سباعنة
07-02-2015, 23:30
أخي الفاضل ليس كل المواضيع تكسب من خلالها البونص حاول في مواضيع اخرى
تقبل مروري

TRADERFOREX
07-06-2015, 05:10
تقبل مروري

.LAVAL.
07-06-2015, 05:12
تقبل مروري

جابر1979
07-06-2015, 05:18
هناك شروط في المنتدى يجب التعرف عليها قبل المضي في كتابة المواضيع و الردود ، و مما هو موضح انك على علم بالشروط ، لهذا يجب الرد في الأقسام التعليمية و الخاصة بالفوركس

kokou
07-10-2015, 08:41
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك على تلك المشاركة المميزة
هذا عطل وارد لكن يمكنك التأكد اذا كان حسابك لايزيد
اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

waelmma
07-10-2015, 11:07
اخى الكريم بارك الله فيك والحقيقة علشان تضاف لك المواضيع
يجب ان يكون هناك التزام بقوانين التداول وبارك االله فيك اخى

engaym
07-10-2015, 11:17
السلام عليكم اخى بالفعل يوجد بعض الردود لا يتم اضافتها الى البونص ويوجد بعض الردود الاخرى يتم احتساب 5 سنت لها واعتقد
ان يرجع ذلك الى الادارة ومن الممكن ان تراسل ادارة المنتدى وتستفسر عن ذلك وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

haythem90
07-10-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب اخى البونص يضاف لك اول باول لابد وان تعرف ماهو القسم الذى تشارك فيه وهل يحتسب البونص فيه ام لا

karim02
07-15-2015, 13:02

kokou
07-20-2015, 17:34
تحية طيبة اخي وبعد
تحيااتي للجميع ...

tarik46
08-11-2015, 20:38
نعم اخي للاسف لم يتم احتساب كل هذه الردود و ان كنت متأكدا ان ردودك كانت حسب شروط المنتدى
قم بمراسلة اشراف المنتدى او ضع موضوع في قسم forum support و سيتم التصحيح ان تبث الامر
موفق باذن الله

chelsea1
08-12-2015, 17:34
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الردود
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى

andro2015
08-29-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى دى الردود اللى فعلا تم تحويل البونص الى
حسابك فى انستا فوركس لا تقلق اخى طالما لا تخالف القوانين وردودك سليمة اكيد هتتحسب بالتوفيق

ibrahim4forex
08-29-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته\
اخى هذا بيكون من خلال الردود التى قمت بردها الاشهر السابقة غير اللى انت بتعملها
فى هذا الشهر هذا ردا على ردود الاشهر السابقة الله الموفق والمستعان

csebai11
08-29-2015, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ذلك هو العدد الاجمالي لمشاركاتك التي قمت بها من اول يوم في المنتدى الى حد الساعة

reyad george
08-29-2015, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص لو نزل اشتغل بيه و اسحب ارباحك من التداول بالتوفيق لك

السلام عليكم ممكن طبعا يا اخي انك لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص المعروفة
كمثال ممكن لو لم تفعل الحساب في المنتدى انك لا تستلم البونص وهذا حصل معي وبلتوفيق ان شاء الله

ynwa1892
08-30-2015, 16:28
السلام اخي يجب ان تاخذ بعين الاعتبار ان هنك اقسام لا يتم احتساب البونص فيها وهناك اقسام يتم احتساب البونص فيها 1/2 اي نصف اي 0.05
وفقك الله

forex all arabes
09-02-2015, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى انت كدة
عملت بونص 13 دولار وان شاء الله يتم التحويل الي حساب انستا في اول الشهر وان شاء الله تكسب بعد التعليم اتمني لك التوفيق

ابرا.مح
09-02-2015, 17:38
تحياتي اخوتي..
ممكن طبعا يا اخي انك لا تستلم البونص ان خالفت احدى قوانين حملة البونص المعروفة..
كمثال ممكن لو لم تفعل الحساب في المنتدى انك لا تستلم البونص وهذا حصل معي..
تقبلوا مروري اخوتي بالمنتدى..

d m
09-02-2015, 17:45
السلام عليكم
بعض الموضوعات بالمنتدى تعطى بونص نتيجة المشاركة الايجابية 10 او 5 ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة
شكرا

kirollosroumany
09-10-2015, 17:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

الرقم ده معانه المواضيع او الردود اللي اتحسب عليه البونص من ساعه ما كتبت في المنتدي

بالتوفيق

abc
09-10-2015, 17:20
هذا عادي يا صديقي يمكن ان البونص الذي تقصده هو البونص الذي تم
حسابه للشهر الفارط لان هذا البونص لم يعد في الشهر الحالي طبعا

marwanadam
09-10-2015, 19:42
اخى من الافضل ان تتمسك بقوانين المنتدى وان تعمل فى الاقسام التى تضرح البونص
الان بعض الاقسام لا يتم حصلو البونص فيها وممكن ان تعمل عدد ما تريد من البونص يصل الى حد اقصى 250 دولار
وبتوفيق

karimovtich
09-10-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الكريم حصل معي هذا اموضوع عندما وصلت لالف كمنت قام المنتدي بحسابهم سالب الف كمنت ولكن في اول الشهر تم ارسال المبلغ كامل اعتقد انها مشكله صغيره وغير مؤثره

sofien34
09-10-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
السبب ان المشاركات لا تتماشا مع قوانين المنتدى او المشاركات في قسم لا يدعم البونص

ranimdammar
09-10-2015, 20:28
كان فيما مضى لا تعرف ما هي الاقسام التي يتم فيها احتساب المشاركة والاقسام التي لاتعطي بونص
لكن الان يمكن ان تعرف كل الاقسام قيمة البونص المخصص لها وذلك الى يسار القسم

Wassa04
09-10-2015, 20:40
مرحبا اخي الكريم الساباب بتختلف ممكن
يكون ردك قصير او غير نافع تقبل مروري

luka95
09-10-2015, 20:57
السلام عليكم
اخي الكريم الاسطر اللي في الاسفل تتعلق باحصائيات الردود والبونص في الشهور السابقة وبما انك جديد في المنتدى
لم تتم أي عملية تحويل بعد الى حسابك في شركة انستا وهذا امر طبيعي
وبالتوفيق لك انشاء الله

mrtrad
09-10-2015, 21:01
في أول الشهر يتم تصفر الحسابات كاملة ويتم مراجعة الردود من طرف الإدارة المكلفة بهذا الأمر باعها تستلم البونص الخاص بيك في أول الأسبوع أنا في بعض الأحيان استلمه في أول يوم أو تاني يوم المهم أنك ستستلم البونص قبل بداية الأسبوع التاني

andro2016
09-20-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لا تلفت هذة الاشياء انتباهك انت على عدد الردود
الذى عملتها هتاخد البونص بتاعك لا تقلك وان شاء الله البونص هيوصل فى ميعاده بالتوفيق لك

aboubakr el ayach
09-20-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للبونص فقد يكون تاخر فانتظر على الاقل يوم وإلا انتظر اسبوعين على الاكثر بعدها راسل ادارة المنتدى، ولكن لا تنسى أنه ليس كل الاقسام قابلة للبونص بعضها فقط

tawfik999
09-22-2015, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز و بعد
اضن انك تنقل من ردود اخرى اي تنسخ من عند شخص اخر و الله اعلم

chelsea2
09-22-2015, 17:24
للاسف اتخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة حول تساؤلك المطروح هنا
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى هنا

midouknight
09-22-2015, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حاول التقيد بالقوانين الداخلية ل المنتدى
ل تضمن بأن ردودك يتم احتسبها بال الكامل وتتجنب الطرد أو الإيقاف

abdelloo31
09-22-2015, 20:04
خى الفاضل بالفعل هناك بعض الاقسام التى لا تضيف اى بونص وبالتالى لا يتم احتساب من المشاركات بها وبالتوفيق

محمد سليمان
09-22-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتمنى انك بخير وفي صحه وعافيه
انا عن نفسي مبتدئ ولم اجرب شي عن البونص حتى الان لذلك التمس لي العذر وصلى الله على سيدنا محمد

نادر صباح الدين
09-22-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن المشاركة التي يستحق عليها العضو 10 سنت إنما هي المشاركة التي يتوفر فيها شرطان اساسيان، الأول ارتباطها بموضوعات الفوركس، وأن تكون في سياق الموضوع المطروح، والثاني أن تكون بحجم مناسب لا يقل عن سطرين من سطور الكتابة، وما عدا ذلك يمكن أن توجد مشاركات لا تنطبق عليها القواعد مما يجعلها خارج البونص، نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

razgallah
09-24-2015, 16:52
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الردود في الاقسام الغير مضافة فيها الردود اقراء قوانين المنتدى للربح من الردود
كما انه اذا قل عن سطرين فلن يحتسب
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

abderrahmenanis
09-25-2015, 02:52

akram mohamed obaid
10-30-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لا عليك من هذه الكلمه المكتوب والعدد الذي فيها عليك بالرقم الموجود اسفل هذا السطر فيه رصيد البونص الذي حصلت عليه وامكانك المتاجره به

nizar hidouri
10-30-2015, 22:02
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
اولا لابد للمشاركة ان تتجاوز الثلاث اسطر
ثانيا هنالك مواضيع لا تحتسب فيها المشاركة

sharshabil
10-31-2015, 00:04
الرسالة معنها ان بونص الشهر افائت تم عزله و لن يتم احتسابه للشهر الجاري و لا تخف
البونص ستتوصل بيه في الايام الاولى من الشهر كما العادة , تحياتي

sinn
10-31-2015, 00:05
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

ahmed bakry
11-01-2015, 08:36
دة مابيتحسبش لانه مابيكونش داخل نطاق الموضوع او مختصر او مش مجاوب بشكل كاقى وشكرا لسؤالك اخى الكريم والسلام عليكم

aissadz
11-01-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

ridhamadrid
11-01-2015, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هناك بعض المنتديات الفرعية لا يتم احتساب البونص فيها لذالك تاكد منها قبل وضع الردود..تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

مريم ميري
11-06-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حاول خي ان تلتزم بالشلروط فربما لا تكتب وفقا للشروط المنصوص عليها بالمنتدى
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

ahmedhathout
11-07-2015, 20:19
لا حضرتك فهمت غلط دا بونص الشهور الماضيه اتخصم من البونص الكلي علشان يتبعتلك
بونص الشهر الجديد فقط

ahmedas89
11-07-2015, 20:33