PDA

View Full Version : توصيات

Pages : [1] 2

ahmadm91
02-25-2015, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتي

أخواني أنا جديد على موضوع الفوركس.....ولقد قمت بالانضمام مؤخرا الى هنا لنتعلم جميعا من بعضنات البعض

خلال مرحلتي الاولية أطلعت على موافع جيدة للتوصيات منها موقع
http://www.**marketleaders.com/forexsignals

أتمنى أن ينال أعجابكم

ilyes chaieb
02-26-2015, 22:09
في الحقيقة انا لا اغتمد على التوصيات بس ممكن استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي و لو فيه تطابق في النظرة ساعتها ادخل الصفقة و انا واثق اكثر

زيزو الصغير
03-08-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

حقا اخي لقد نال اعجابي جدا واشكرك علي ذلك كل الشكر والتمنيات لك بالتقدم في فوركس وتحقيق النجاح

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 09:02 PM ----------

حقا اخي لقد نال اعجابي جدا واشكرك علي ذلك كل الشكر والتمنيات لك بالتقدم في فوركس وتحقيق النجاح

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 22:16

أخواني أنا جديد على موضوع الفوركس.....ولقد قمت بالانضمام مؤخرا الى هنا لنتعلم جميعا من بعضنات البعض

أتمنى أن ينال أعجابكم

أتمنى أن ينال أعجابكم

cian s
03-09-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
في الحقيقة انا لا اعتمد على التوصيات ولكن يمكن ان استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا

Rebellious soul
03-10-2015, 16:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...........................
وانا كمان حابب اضيف مشاركة سباب الخساره في تجاره البورصه
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق

chennana
03-10-2015, 17:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على الموقع
هل جربت هذه التوصيات و وجدتها صاحة و مربحة ام لا ?

messi24
03-10-2015, 17:59
كل تارج فى الروسك بيكون له تاثير على الاخرن قد يعطى تاجر الارخين توصا بالتى سوف تكون صفقت موافقة ويضا تكون صفقات غير موافقة
ويجب انه يكون فية خبرات كبيرة جدا

عمر فواد
03-10-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم انا افضل عدم التعامل مع التوصيات بشكل نهائى فلابد انا كمان اقوم بالتحليل واشوف السوق ماشى ازاى
واقارن بين تحليل والتوصية واشوف وبعد كدة ادخل اتداول لكن ما ينفعش نعتمد على التوصيات بشكل اساسى

lyes1977
03-12-2015, 13:17
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، نعم ان الموقع المذكور يقدم فعلا تحليلات يومية التي تقدمها مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

zawali
03-12-2015, 15:17
لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ

موضوع رائع و شرح بسيط
دعني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

abdallah10
03-13-2015, 13:39
لا اتفق مع مسالة التوصيات او الاعتماد على اي احد ما لابرام الصفقات بناء على خبراته هو
اتمنى يا اخي انك تعيد التفكير في الامر فلا احد افضل من الاخر الا بالاجتهاد والعمل

AHMED FAWZYy
03-13-2015, 13:47
في الحقيقة انا لا اعتمد على التوصيات ولكن يمكن ان استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي

ahmed112
03-13-2015, 17:06

popa2015
03-13-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

rana2012
03-13-2015, 23:30

مامون سباعنة
03-14-2015, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
اشكرك اخي العزيز على التوصياات الرائعة ... في ميزاان حسنااتك اخي العزيز
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي

tota88
03-14-2015, 03:33
اهلا ومرحبا بك اخى الكريم فى منتدانا العظيم
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المميز والمفيد
لقد افادنى كثيرا هذا الموضوع
اسال الله ان يجعله فى ميزان اعمالك
بتمنى لك التوفييق ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

popa2015
03-14-2015, 17:43
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

محمود مرعى
03-14-2015, 18:57

أتمنى أن ينال أعجابكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وانا عايز اقولك لان حضرتك جديد فانت فعلا متعرفشى ان الموضوع اللى حضرتك كاتبه ده غلط جدا لانك ده بتعمل دعاية لمواقع اخرى
حتى لو لم تكن لشركة فوركس فانت فعلا كده غلطان وممكن انه يتم حظرك من المنتدى واذا كررت الخطأ ممكن انه يتم حظرك بشكل نهائى وربنا يكرمك يارب

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم والله اخي انا لااثق بالتوصيات لانها مهما كانت صحيحة لازم يجي يوم وتخطأ وانا موش اعرف ساعتها اعمل ايه
تقبل مروري

popa2015
03-18-2015, 01:19
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

atyaatya007
03-18-2015, 01:42

popa2015
03-19-2015, 18:05
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hamdochi
03-25-2015, 18:20
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد اننى افضل عدم التعامل مع التوصيات بشكل نهائى فلابد انا كمان اقوم بالتحليل واشوف السوق ماشى ازاى واقارن بين تحليل والتوصية واشوف وبعد كدة ادخل اتداول لكن ما ينفعش نعتمد على التوصيات بشكل اساسى شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

ismail.fars.7
03-25-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان التوصيات يجب عدم الاخد بها لانها لا تتوافق ابدا مع الاستراتيجية كما انها تعلم الكسل افضل شيئ هو الاعتماد على تحليلك الفني وعلى الموشرات وفقا لاستراتيجية المتبعة

mohamedhassn
03-27-2015, 03:19
بس ممكن استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي و لو فيه تطابق في النظرة ساعتها ادخل

طريق النجاح
03-27-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
هذه مواقع جيدة ولكن اعتقد يوجد افضل من ذلك اعتقد ان الفيس بوك يحتوي على جروبات مفيدة لتبادل التوصيات المجانية يوميا

hasback
03-27-2015, 03:36
وعليكم عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله يستفيد الاخوة الاعظاء من موضوعك ولكن عليك ان تعلم ان وضع روابط خارجية او دعائية لمواقع اخرى ممنوع وقد يعرضك للحظر لدا عليك ان تنتبه

espritsimple
03-27-2015, 03:59
السلام عليكم، شكرا لك أخي الكريم على المداخلة المفيدة و الجميلة ،
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك.

eslam labib
03-27-2015, 04:39

mostafa abdalla
03-27-2015, 06:13

mawwalmammo
03-27-2015, 07:57
اخي الكريم اود ان انصحك بامر مهم سوف تجده جيدا لك في مصارك الفوراكسي ان صح التعبير
وهو الا تعول او تبني مستقبل التداول لديك على توصيات الاخرين لانه بهذا سوف تبقى كمن ينتظر سمكة من صياد رغم انه بقرب البحر
بل كن انت الصياد بدلا ان تنتظر سمكة منه

waelmma
03-27-2015, 09:39
:);):)) شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع وعلى هذا
الموقع الخاص بالتوصيات وجزاك الله خيرا اخى الكريم

mohamed9004
03-27-2015, 10:46
السلام عليكم ورحمه الله .. انا الصراحة اعتمدت قبل كده على توصيات بعض الموقع بس كنت بخسر انا ممكن استخدمها فعلا زى ما الاخ الياس بيتسخدمها احلل واشوف هما قايلين ايه عشان اتاكد واتعلم اكثر شكرا لك اخى الياس

nagwa77
03-27-2015, 12:25
انا حتى الان بكتسب التعلم والخبرات خسرت من الاموال
والبونص فى سبيل تحقيق العلم وكل خطوة بمشيها بتعلم منها
واتمنى ان قطار الخسارة يتوقف شويه فرصه لكى احقق
بعض الارباح

dana abu alinine
03-27-2015, 17:39
التوصيات التي تقدمها لامواقع الاخبارة التابعة او التي تعمل في الفوريكس هي مواقع تساعد قليلا وتقوم باعطاء وجهة نظر معينة ممكن ان تقوم باعطاء عمليات تداولية صحيحة او ان تكون التوقعات التي تقدمها مفيدة ولكن يجب ان تبقى بشكل وجهة نظ فط لا غير يجب ن يصل المتداول الى مرحلة الاعتماد يجب ان يهتم باراء المتداولين والمحللين الكبار اصحاب الخبرة ولكن ان يكون لديه وجهة نظر خاصة به ايضا

almagik
03-27-2015, 17:54
السلام عليكم
من وجهة نظرى الشخصيه اخى الفاضل ان موضوعك فى غاية الاهميه لكن من الصعب الجزم فيه فاتمنى ان تتريث فى اختيار الصواب
واتمنى من الله التوفيق لك

عبده مورو
03-27-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة مبعتمدش على التوصيات كتير
ولكن بستغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي

ramy00
03-27-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم انا افضل عدم التعامل مع التوصيات بشكل نهائى فلابد انا كمان اقوم بالتحليل واشوف السوق ماشى ازاى
واقارن بين تحليل والتوصية واشوف وبعد كدة ادخل اتداول لكن ما ينفعش نعتمد على التوصيات بشكل اساسى

omnya22
03-27-2015, 19:12
هو فعلا مصطلح جديد وعمرى ما سمعت حاجة عنه اما الفديو الى احد الاعضاء حطه هنا فهو مش شغال
نشوف الكتاب يمكن نعرف حاجة منه بس المهم ان الكتاب يكون بالعربى

yarasalah
03-27-2015, 23:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...........................
وانا كمان حابب اضيف مشاركة سباب الخساره في تجاره البورصه
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق

1 million
03-29-2015, 17:30
مرحبا بك اخي الكريم
التوصيات الخاصة بالتداول على العملات في سوق الفوركس قد تكون جيدة و غير جيدة
لذا حاول ان تلاحظها فقط و تتداول حسب التي تناسب استراتجيتك حتى لا تخسر الكثير من المال

Schams
03-29-2015, 17:30
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

ramy00
03-29-2015, 23:22
مشكور اخي على الموقع
هل جربت هذه التوصيات و وجدتها صاحة و مربحة ام لا ?

Wassa04
03-30-2015, 00:02
شكرا لك يا غالي على هذا الرابط الجمييل
و الرائع بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

mona.
03-30-2015, 15:07

مصراوى
03-30-2015, 15:29
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من الاهتمام الجيد بالتوصيات واخذها بمبدىء الحيطة والحظر لاان هناك الكثير منها غير صحيح ومخادع وبالتوفيق

سارة محمد
04-11-2015, 21:24
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

haphop
04-11-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الموقع حتي يستفيد الجميع منه وجزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع انشاء الله

Miro1
04-11-2015, 21:28
انا افضل عدم التعامل مع التوصيات بشكل نهائى فلابد انا كمان اقوم بالتحليل واشوف السوق ماشى ازاى

Eslam1
04-12-2015, 00:01
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

aminalamor
04-12-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان التوصيات التي تقدمها الشركات التي تعمل بالمجان هي عبارة عن معلومات مغلوطة وانا لا اثق فيها اما الشركات التي تعمل مقابل عمولة ففيها مصداقية
بالتوفيق للجميع

sharshabil
04-13-2015, 18:54
من الممكن ان تستفسد من التوصيات لكن حاول ان تفهم
لم التوصيات بيع او شراء حاول ان تعمل تحليل و تقارن بين رايتك و رلية المحللين

ahmedtaher
04-21-2015, 21:02
السلام عليكم ... اظن ان الاعلان لشركة غير شركة انستا ... ودة ممكن يكون مخالف مع قواعد المنتدي ان شاء الله يستفاد الجميع
بالتوفيق ان شاء الله

Miro1
04-21-2015, 22:27
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

DANDOUNE
04-23-2015, 22:02
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل
المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، نعم ان
الموقع المذكور يقدم فعلا تحليلات يومية التي
تقدمها مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

ShougySalout
04-23-2015, 22:30

tabaki
05-17-2015, 03:41
الف شكر يا اخي واتمنى ان تكون توصياتك ان شاء الله مجانبة لا بالدفع وتكون فعالة ومربحة
التوصيات يا اخي ممكن تفيد جدا من لهم مثلا راس مال كبير ولكن غير محترفين للتداول

جابر1979
05-17-2015, 03:45
-السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
بدل التعلم على حساب التوصيات استغل وقتك في التعلم الإيجابي و دراسة المجال

Kiing
05-17-2015, 03:56
ممكن لانه في الحقيقة متلا انا لا اعتمد متلا انه على التوصيات تم انه ممن هناك متلا ممكن استغلها نقول دلك المقارنة بينها لانه متلا بتحليلي نقول من هناك تطابق في النظرة

محمود مرعى
05-17-2015, 04:00

أتمنى أن ينال أعجابكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى الفاضل احمد وانا والله اتمنى اليك فعلا كل النجاح والتوفيق فى هذا المجال
القوى والكبير وتقدر انك تتعلم كل حاجة فى الفوركس وربنا يكرمك يارب

s3aif
05-17-2015, 05:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم العلم عند الله لا استطيع الاجابه على تساءلك لاننى مازلت فى اولى خطواتى بعالم الفوركس ومرحله تكوين البونص وحسابى هو حساب تجريبى لمحاوله الوقوف والتعلم ومعرفه العالم الجديد الذى انا بصدده ولكنى اتمنى من احد الاعضاء القدامى الاكثر منى خبره الاجابه على تساءلك وتقبل مرورى

---------- Post added at 02:40 AM ---------- Previous post was at 01:07 AM ----------

اعتقد والعلم عند ربى ان افضل وقت للمتاجره هو بعد التحصيل العلمى والوقوف على المعرفه اللازمه للتداول خاصة اذا كنت من الاعضاء الجدد امثالى اللذين لا يملكون من الخبرة والمعرفه ما يجعلهم يدخلون عالم الفوركس الا بعد تعالم اساسيات المتاجره على اقل تقدير وتقبل مرورى

ayoub321
05-17-2015, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
أنا أعتمد على تحليلي الفني الذي أن أقوم به شخصياً
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

طارق محمد احمد
05-17-2015, 21:15
اللهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خطوت إليه برجلي، ومددت إليه يدي أو تأمّلته ببصري، وأصغيت إليه بأذني، أو نطق به لساني، أو أتلفت فيه ما رزقتني ثمّ استرزقتك على عصياني فرزقتني، ثمّ استعنت برزقك على عصيانك فسترته عليّ، وسألتك الزّيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا عليّ بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.
اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية وأنت ناظر إليّ، اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ فريضةٍ أوجبتها عليّ في آناء الليل والنّهار تركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كلّ سنّةٍ من سنن سيّد المرسلين وخاتم النبيين سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم تركتها غفلةً أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً وجهلاً أو قلّة مبالاة بها، أستغفر الله وأتوب إلى الله ممّا يكره الله قولاً وفعلاً وباطناً وظاهراً، اللهمّ صلّ وسلّم على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه الطيّبين الطّاهرين.

made
05-17-2015, 23:57
هناك مواعيد لفتح واغلاق البورصات ويجب عليك ان تتعرف عليها وهى كما ذكرها الاعضاء مرارا وتكرارا
ويجب ان تتابع اكثر لتعرفها لتكون على علم بها

osama147
05-17-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي ان موضوع يوجد به خلاف لقوانين المنتدى فراجع قسم قوانين المنتدى يمنع نشر اي منتدى اخر او اعلان عنه حتى لا تعرض حسابك للاغلاق
تقبل مروري وشكرا

samieh
05-24-2015, 02:44
والله انا زهقت من كثرة هذه المواضيع التى فيها دعاية لشركات اخرى
يا جماعة ارحمونا شوية كل ده ممنوع
يا رب الادارة تتدخل شوية

noor eldyen
05-24-2015, 03:03

أتمنى أن ينال أعجابكم

أتمنى أن ينال أعجابكم

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:27
اخي يجب التاكد من مدى صدق المواقع التي تعطي التوصيات وانصح بتجربتها على حساب تجريبي
تقبل مروري اخي الكريم

waelmma
05-24-2015, 06:50
:(:)):)) اخى الكريم بارك الله فيك على هذه التوصيات ومنتظرين منك
المزيد ان شاء الله وربنا يرزقنا جميعا اخى :)):(:))

hmadnah123
05-24-2015, 10:39
انا لا اغتمد على التوصيات بس ممكن استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي و لو فيه تطابق في النظرة ساعتها ادخل الصفقة و انا واثق اكثر

faridd
05-24-2015, 13:43
انا بالنسبة لى معنديش فترة ثابته بقضيها على الفوركش يوميا
بس غالبا بعم التحليل الفنى والتحليل الاساسى وبعدين افتح الصفقة واحط الهدف بتاعى واقوم اعمل اى حاجة لانى لو تابعت الشارت بتعصب هههههههه
خصوصا لو المرجنة قربت

fatehbtn
05-26-2015, 17:12
شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزة
ومعلومات قيمة تقبل تحياتي الاخوية
وفقك الله جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم .....

big.pharaoh
05-26-2015, 17:15

أتمنى أن ينال أعجابكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. انا عن نفسي بعتمد على تحليلي الخاص . التوصيات في منها الكويس وفي منها الفاشل جدا .. سعات يعني بحب اشوف التوصيات عشان لو عايز أأكد تحليلي

ملاك الروح
05-26-2015, 18:14
اخي الكريم يجب عليك التاكد من مصداقية الموقع وتجربة التوصيات على حساب ديمو
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

noor eldyen
05-26-2015, 18:45

أتمنى أن ينال أعجابكم

أتمنى أن ينال أعجابكم

MOHAMED forex00
05-26-2015, 18:49

aymantarek1
05-26-2015, 18:52
أسعار العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي
قليلة هي الشكوك بكون بنك الاحتياطي الفدرالي أوّل مصرف مركزي رئيسي يعمد الى زيادة معدّلات الفائدة.

---------- Post added at 03:52 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

تفوّق الدولار الأسترالي في أدائه خلال الدورة المسائية، متعقّبًا تقدّم مركّب شانغهاي الصيني. ارتفع معيار الأسهم لليوم السادس على التوالي وصولاً الى أعلى مستوى له في أكثر من سبعة أعوام. عزت وسائل الإعلام استمرار الموجة الصعودية هذه الى إعلان الأسبوع السابق لخطّة "صنع في الصين 2025"، وهي خطّة على مدى عشر سنوات تهدف الى تطوير القطاع التصنيعي. من المحتمل أن يكون التّجار قد راهنوا على البرنامج لناحية المنافع التي يدرّها على أستراليا- التي تعتبر الصين أكبر سوق تصديرية لها- وقطاعها التعديني الرئيسي.

haythem95
05-26-2015, 19:03

elmassy anouar
05-26-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم اخي الكريم ان الموقع المذكور يقدم فعلا تحليلات يومية التي تقدمها مع بعض التوصيات الهامة مشكور اخي على الموقع وبالتوفيق تقبل مرورى

طارق محمد احمد
05-26-2015, 19:21

soad labib sadek
05-26-2015, 19:32
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اتقدم اليك بجزيل التقدير و الاحترام علي الموقع اللي ذكرته و علي المجهود و لكن في رايي الشخصي ان الاعلان لمواقع اخري هنا في المنتدي يعد ممنوع و دا في رايي الشخصي و الله اعلم

تحياتي

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:57

magic777
05-26-2015, 20:08
اخي الفاضل السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و اتقدم اليك بجزيل التقدير و الاحترام علي الموقع اللي ذكرته و علي المجهود و لكن في رايي الشخصي ان الاعلان لمواقع اخري هنا في المنتدي يعد ممنوع و دا في رايي الشخصي و الله اعلم

تحياتي

والافضل انك هنا ترك على التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

noor eldyen
05-26-2015, 20:45

أتمنى أن ينال أعجابكم

أتمنى أن ينال أعجابكم

ASMAA TAHA
05-26-2015, 20:56
اعتقد ان التوصيات دى مش بتكون كويسة بل بالعكس بتكون الغالبية العظمى منها غير توصيات ناجحة
لان كل شخص لابد ان يتداول بنفسه ولحسابه ولا تستطيع ان تعطى حسابك لشخص اخر لكى يتداول به هذا اكبر خطا

Tro
05-26-2015, 21:19
....................................
الف شكر اخي علي التوصيات والموضوع الممتاز اتمني المشاركة والتفاعل من الجميع

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:39

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 09:02 PM ----------

moh93
05-26-2015, 23:24
التوصيات فكرة ليست كويس بس اهم شى هو انه نتعلم الفوركس
ويجب انه نعرف ازاى نصحل على الخبةر والتوصيات بيكون فيها عيوب ها انه لا تحقق نائج كويس

العراقي
06-12-2015, 20:45

tabaki
06-14-2015, 20:12
التوصيات في رايي المجانية لا يمكن ان تفيدنا لانها تكون نسبيا قليلة القوة والنجاعة
انما التوصيات المدفوعة سمعت ان نتائجها جيدة بحسب نوع الموقع المزود لها

محمد ادم
06-18-2015, 14:24
في الحقيقة انا لا اعتمد على التوصيات ولكن
يمكن ان استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي
تقبل مرورى ..........

a7med sniper
06-18-2015, 17:48
والله يمكن فى هذا السوق ليس لى تعامل مع اى توصيات عموما افضل التعامل مع لسوق من خلال

ثقتى فى الدخول فى ىالصفقات وةالاستراتيجيه اللى اتعامل بها

mohamed12345
06-19-2015, 14:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، نعم ان الموقع المذكور يقدم فعلا تحليلات يومية التي تقدمها مع بعض التوصيات الهامة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

محمد السيد
06-19-2015, 16:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،معذرة ،، برجاء مراجعة قواعد الاتفاقية مع المنتدى ..
وذلك لأن هذا سيساعدك على كتابة موضوعك دون حصول مخالفة لهذه القواعد ، وحتى لا يتسبب ذلك في تعرض حسابك لمشكلة

waelmma
06-20-2015, 09:56
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموقع للتوصيات ومنتظرين نك ان شاء الله
المزيد من التوصيات اخى العزيز وربنا يبارك فيك اخى ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-20-2015, 10:23
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

ريهام عبد العزيز
06-20-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على الموضوع الرائع نتمنى الاستفادة للجميع جعلة الله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

mechanical
06-22-2015, 02:39
السلام عليكم ...... اظن ان الروابط الغريبة لا يمكن عرضها علي المنتدي وكمان المواقع دي غير تابعه لشركة انيستا ومن الممكن ضرر الحساب بتاعك
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

abdougagi
06-30-2015, 05:10
بارك الله فيك عل الموقع الرئاع الذي يقدم توصيات مفيدة و لكننل لا اثق فيها لانها توصيات مجانية ففي مرات كثيرة
ستخسر ان اعتمدت عليها و ستربح مرات قليلة لذا انصحك بالعتماد على نفسك باستعمال التحليل الفني و الاساسي
تحياتي اخي الكريم

kokou
07-03-2015, 07:13
بسم الله الرحمن الرحيم والله اخي انا لااثق بالتوصيات لانها مهما كانت صحيحة لازم يجي يوم وتخطأ وانا موش اعرف ساعتها اعمل ايه
تقبل مروري

abdalico
07-03-2015, 08:10
السلان عليكم اخي الكريم
هل جربت هاته التوصيات و هل تعتمد عليها فقط ام تحلل و تقارن بين التوصيات و تحليلك الشخصي
انا جديد وا ريد الاستفادة من خبرتك انت ايضا مبتدئ كي نفهم المنهج الصحيح للتداول

waelmma
07-03-2015, 09:46
اخى الكريم بارك الله فيك على هذه النصائح وان شاء الله
سوف ندخل على الموقع وربنا يجعله فى ميزان حسناتك اخى وجزاك الله خيرا ان شاء الله

hhpr1212
07-04-2015, 23:43
الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي
ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق
أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

rony22
07-05-2015, 17:28
الدخول بهذا اللوت هو من أساليب ادارة راس المال بشكل جيد ومناسب مع استثمارك
لان هذا اللوت يجنبك من الخسارة الكبيرة التى قد يتعرض لهل حسابك

مهند سباعنة
07-05-2015, 17:53
أخي الكريم اشكرك على الموضوع و لكن الموقع ليس صحيح و لم اتمكن من الدخول اليه
تقبل مروري

mh2015
07-05-2015, 18:55
اشكرك يا نجم لكن الافضل ان الواحد يتعلم بنفسه لان التوصيات الواحد بيبقي ليها ذلبل ولازم التعلم بنفسك والله الموفق للجميععع تحياتي للك .................

Kiing
07-14-2015, 17:31
ممكن متلا انه معه من الدخول دفعة تم منه متلا انه ممكن معه واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تم منه متلا انه متلا ممكن ان تعطيك هامش صغير للدخول تم منه مع البعض

alaa ali
07-18-2015, 11:50
اهلا بكم
التوصيات من الامور الهامة جدا لتحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

tarik46
08-12-2015, 01:33
الموقع جميل و يقدم توصيات في المستوى لكن العيب الوحيد للتوصيات المجانية انها لا تعطيك وقت الدخول
في الصفقة و هذا امر مهم جداا و بدونه ستخسر رغم تطبيقك للتوصية لذا انصحك ان تقوم بالتحليل بنفسك
تحيااي اخي العزيز

Forex Story
08-20-2015, 16:15
لا اتفق مع مسالة التوصيات او الاعتماد على اي احد ما لابرام الصفقات بناء على خبراته هو
اتمنى يا اخي انك تعيد التفكير في الامر فلا احد افضل من الاخر الا بالاجتهاد والعمل
.

snnaky
10-14-2015, 20:01
حضرتك اهلا بيك اخى الكريم فى منتدى فوركس العرب وهنا سوف تجد الكثير من الاقسام التى تحتاج اليها والكثير من المعلومات التى لايمكن لك ان تتخلى عنها
المنتدى يزخر بالكتير جدا من المعلومات سواء استراتيجيات او معلومات بتعليم كيفية المتاجرة وانت هنا عليك بالبحث فيما تريد واى سؤال احنا تحت امرك المهم يكون عندك الرغبة فى التعلم

asxqwzdc2
10-15-2015, 17:21
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 03:20 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

sofpreda
10-15-2015, 19:10
شكرا على الموضوع وعلى المجهود الرائع ومفيد نرجوا الإستمرار
بالتوفيق للجميع

mohmed1214
10-15-2015, 19:10
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

aboubakr el ayach
10-15-2015, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا نحن نشكرك على طرح مثل هذه الإحالات التي قد نستفيد منها كثيرا ومنها هذا الموقع الذي يقدم التوصيات ولكن حذاري من التفرد بالتوصيات فقط فإنه يجب الجمع بينها وبين الاخبار من جخة وبينها وبين التحليل الفني من جهة أخرى.

dhmo
10-15-2015, 21:36
.

وايضا يكون هنا بردو عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

distefano2007
10-15-2015, 22:02
مشكور اخي على الموقع
هل جربت هذه التوصيات و وجدتها صاحة
و مربحة ام لا ?

seifhd
10-20-2015, 23:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

sharshabil
10-21-2015, 03:24
الموقع يه نجوم على كل انا اعلاف منتى معروفجدا و هن
منتى بورصات ز ممكن ان تجد ليه كتير مواضبع توصيات لكن للتجربة . بالتويفقل ك و شكرا

med1985
10-25-2015, 01:57

alaa1
10-25-2015, 01:58
السلام عليكـم
لا افضل التوصيات فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

katreenaziz
10-26-2015, 16:38
شكرا لك اخى الفاضل على موقع التوصيات ولكن انا افضل التعلم بنفسى وانا ماشية على المثل الى بيقول لا تعطنى سمكة بل علمنى كيف اصطاد وبلتوفيق للجميع

الخليل
10-26-2015, 18:01
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

houarisat9
10-26-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي
التوصيات لا يجب الإعتماد عليها لأنها ليس مضمونة مثل ما تراه أنت لذلك أهم شيئ هو إستعمالها للمقارنة مع وجهة نظرك وتحليلك لو توافقت أدخل لو تعاكست لا تدخل

waleed shaaban
10-26-2015, 18:35
لابد قبل ان تعتمد على التوصيا ت ان تكون انت محلل لتعلم هل التوصيه جيده من عدمه و هل مفيده ام لا و بالتجربه اجد ان هناك من يعطيك التوصيات الاولى مدعوما بالشركه التى هو لها وكيل ثم يبدا بالاعيب معك ليستفيد منك باى شكل ز ان لم يجد منك نفعا فيخسرك اموالك ويكسبب بونط لدى الشركه

mida2014
10-26-2015, 18:38
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

abdougagi33
10-30-2015, 13:49
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص التوصيات
موفق باذن الله

akram mohamed obaid
10-31-2015, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الرابط لايفتح معي وعلى العموم انا لا اعتمد على التوصيات التي تاتي من قبل المواقع او شركات الوساطه لان اغلبها لايستند على تحليل او مؤشر معين تحياتي لك

عبير زيد
10-31-2015, 11:30

basim
10-31-2015, 11:38
السلام عليكم جميعا
اخي عليك بالتعلم واكتساب الخبرة والتعلم على استخاد المنصة والتداول
ومن ثم لاباس بالتوصيات التي تحصل عليها فان وافقت تحليل للسوق
دخلت في الصفقة وان لم توافق تحليلك فلا تدخل الصفقة والتوصيات

midouknight
10-31-2015, 11:44
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أهلاً بك أخي الغالي معنا في هذا المنتدى الكبير
لكن حاول تجنب وضع روابط خارجية ل المنتديات ل تتجنب الحذر

sinn
10-31-2015, 11:44
Content=السلام عليكم اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

abderrahmenanis
10-31-2015, 17:41

sohayla
10-31-2015, 20:55
يا اخي الكريم انا لااثق بالتوصيات لانها مهما كانت صحيحة لازم يجي يوم وتخطأ وانا موش اعرف ساعتها اعمل ايه
والله الموفق والمعين

aissadz
10-31-2015, 21:32
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

aymenalpha202
10-31-2015, 23:29

houssemmidou4
12-31-2015, 14:50
خذ النصحية من مجرب لا تعتمد على توصيات شركات الوساطة لان اغلبها تكون خاسرة و مغلوطة
حتى المدفوعة منها بل انصحك بالاعتماد على نفسك في التداول عن طريق التحليل الفني و الاساسي

heroo252
12-31-2015, 15:54
انا مش بحب مواقع التوصيتات سواء كانت مجانيه او مدفوعه المهمانى اشتغل
وقرارى يكون من دماغى ولازم اتعلم الاول عشان اقدر اعمل كده والحمد لله كونت خبره كويسه

neverlityougo2
01-04-2016, 18:31
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mhamed28
01-04-2016, 18:57
الصفحة لا يوجد فيها شيء
أرجو أن تتفقدها أو تكتب لنا توصياتك
شكرا و تقبل مروري

latraaa
01-04-2016, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرابط الدي قدمته، و أتمنى من الإخوة الكرام أن يستعينوا به لكي يستفيدوا، عليهم بالعمل على الموقع و العمل على رؤية أكثر من موقع لكي نصل إلى تداول صحيح ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-04-2016, 19:49
اخنا مع شركه عوملاقه و مش محتاجين اى حاجه من اى حد حتى التوصيات لشركه بتقدمها لنا من خلال
موقع ام تى 5 التابع لانستا و كمان ممكن ترسل لك الاخبار وقت حدوثها

douerapark
01-04-2016, 20:12
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية...........

neverlityougo3
01-09-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nuclear2010
01-09-2016, 23:56
السلام عليكم جميعا
اته اهلا بك اخي الكريم بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله يستفيد ا
لاخوة الاعظاء من موضوعك ولكن عليك ان تعلم ان وضع روابط خارجية
او دعائية لمواقع اخرى ممنوع وقد يعرضك للحظر لدا عليك ان تنتبه
تقبل تحياتى

justsmile
01-20-2016, 20:56
التوصيات اغلبها مدفوعة للاسف ..
ولكن توصيات الفوركس سواء كانت معطاة من قبل خبراء تمويل أو نظام الفوركس الآلي مفيدة جدا لتجار الفوركس
وخصوصا هؤلاء التجار الذين ليس لديهم خبرة واسعة بعد في التداول للقيام بخيارات تداول سريعة..
ولكن يجب علينا ان نحلل بأنفسنا ولا نعتمد دائما على التوصيات ..//

latraaa
01-20-2016, 21:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام من خلال التوصيات التي يقدمها و التي أتمنى أن تكون في المستوى إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء لله

عامر البرماوي
01-20-2016, 21:08
شكراا
على الموقع لكنني لن ادخل عليه لانني لدي مواقعي الخاصة
المشترك بها بالدفع
وهناك شخص مسجل تحت وكالته في xm
وكل التوصيات فقط ادعم بها تحليلاتي الشخصية
ةنصيحه مني اخي ادرس التحليل الفني والاساسي لكي تتفهم الفوركس بشك تاام
شكراا على الموضوع الجميل

mody555
01-21-2016, 14:02
لتسريع الأمور، يمكنك الاعتماد على البيانات التاريخية لترى كيف كان سيكون نجاح الاستراتيجية لو طبقت في الماضي. هذا سيسمح لك للحصول على العديد من عمليات المحاكاة في فترة قصيرة من الزمن.

abdallah201227
01-26-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم علي طرح الموضوع وتقبل مروري وموقع رائع وشكرا.

Sami1985
01-26-2016, 09:57
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

yahiahd
01-26-2016, 12:10

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

salfe
01-27-2016, 19:25
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

AHMED91
01-27-2016, 19:34
فعلا يوجد الكثير من المواقع التي توفر لك امكانيه التعامل مع التوصيات
ولكن يجب ان تتأكد من اي توصيه قبل الدخول فيها بطريقة عشوائيه

take-profit
02-24-2016, 16:14
التوصيات ليس منها منفعة كبيرة ولكن قد تفيد في بعض الصفقات و هناك احد الاخوة خسر
مبالغ هائلة بسبب هذه التوصيات فلا انصح بها

global
02-24-2016, 17:30
يا اخي الكريم انا لا اهتم بمثل هته الاشياء لانني اعتمد على طريقة في التداول
والله الموفق والمعين

yousse
02-24-2016, 18:04
التوصيات تكون سابا في الخسارة لمادا لا تدرس بدلا من أن تعتمد على التوصيات فدك الدي يعطيك التوصيات هو أيضا في يوم من الإيام كان متلك لا يعرف شيء

Rabah2
02-24-2016, 18:28
لايمكن الاعتماد على التوصيات بشكل اعمى ولكن يمكنك متابعتها لمعرفه كيف يوصي المحترفون وماهو الزوج الذي للبيع وماهو الذي للشراء اما الباقي فعليك انت ان تتخذ قراراتك

best1
02-24-2016, 18:52
خصوصاً مع تراجع الأسواق العالمية وضعف العملات الرئيسية، من الجانب الآخر المنحى الإيجابي سوف يحدد مع تراجع المعدن الثمين الى ما دون مستوى 1191 دولار.

basma.seif
02-24-2016, 20:57
مرحبا
و منور المنتدى و كل ما تحتاجه هاتلاقى هنا و التعلم و الخبارات هنا و لكن عليك ان تلتزم بقوانين المنتدى اى ان نص المنتدى على الا يوضع روابط لمواقع سواء ربحية او انك تعلن عن موقع او منتدى ما في موضوع او ردك احذر الا يتعمل لحسابك حظر

neverlit1
02-25-2016, 22:27
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

alperto
02-25-2016, 22:34
اخي الكريم يوجد العديد من مواقع التوصيات
ويوجد العديد من الاستراتجيات
شكرا

---------- Post added at 07:34 PM ---------- Previous post was at 07:30 PM ----------

اخي الكريم انصحك
بالبحث في الفيس بوك عن مجموعات تقدم توصيات مضمونه ومربحه جدا وشكرا

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة
ونامل المزيد والمزيد ودائما فى تقدم ان شاء الله......
تحياتى................

hossam123
02-26-2016, 20:42
انا لااثق بالتوصيات نهائيا لانها مهما كانت صحيحة لازم يوم وتخطأ وانا لا انصح بها على الاطلاق
تعلم افضل بكثير لك

aboomar1412
02-26-2016, 21:20
هذه التوصيات تتضمن نصائح من أفضل خبراء الفوركس حول نقاط الدخول ونقاط الخروج لصفقات أزواج العملات الأساسية دون أن تكلفك اي شيء
الا انه لا مفر من اي يتعلم المتاجر بنفسه اصول المتاجرة حتى يقارن فيما بينهم ويكون دخوله للصفقات اكثر ثقة

HamadaRonaldo2
02-27-2016, 02:25
بس الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا الموضوع
وارجوان يكون الجميع استفاد

Elgohary1024
02-27-2016, 02:50

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

AHMED HARESA
02-27-2016, 02:53
سلام عليك ورحمه الله وبركاته

شكرا لك اخى على على هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد عبر شروحات فوركس والاستراتجيات والمربحه منه

وشكرا على تعاونك معنا اتمنى النجاح للجميع

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

nader110
02-27-2016, 02:56
انا انصحك اخي العزيز انك تبعد عن هذا النظام واتعلم الفوركس انت احسن وخلب بالك منة دائما لان الفوركس احسن بدماغك انت

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:26
المنتدي فوركس العرب هو من اعظم المنتديات علي الساحة العربية4
انا خاصة تعلمت منه الكثير وكانت بدايتي هنا علي ايدي الاعضاء الكبار لهم جزيل الشكر ووالعرفان

never100
02-28-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-11-2016, 22:21
تقبل مروري

messaoud43
03-12-2016, 00:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

salimkala
03-13-2016, 16:04

messaoud43
03-16-2016, 11:48
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

نادر 17
03-16-2016, 11:57
السلام
عذراً أخي لم استطيع أن أتصفح الموقع
أهلاً بك في المنتدى اتمنى لك الاستفادة من هذا
المنتدى
أرجو لك اتوفق
:)

neversi3
03-17-2016, 17:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

0o0KaRiM0o0
03-17-2016, 17:53
اخي انصحك بالابتعاد عن مواقع التوصيات
تعلم بنفسك و تاجر عن استراتيجيتيك
كما ان الموقع لا يعمل و اغلي المواقع المدفوعة مثله

csebai12
03-17-2016, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ات انصح باستعمال التوصيات كونها في الغالب تكون اشارات نزيفة

hossam elsayed
03-17-2016, 18:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم لا تعتمد على التوصيات بشكل كامل
اعتمد اولا على تعلمك ثم تحليلاتك الشخصيه و اشتغل على حساب ديمو الاول و مش هتخسر حاجه

karim ben el maati
03-17-2016, 18:27

الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aissaalg
03-18-2016, 13:32
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohamedforex4
03-19-2016, 22:21
ممتااااااز اخي . الكريم ز :) استمر علي ذلك التوصيات طبعا شئ ممتاز وعظيم ولكن الاهم هو انك تكون من
مصدر موثوق . حتي لا تقع الفأس في الراس ..... :) وتخسر كل اموالك بالخطأ !!

dhmo
03-20-2016, 02:08
ممتااااااز اخي . الكريم ز :) استمر علي ذلك التوصيات طبعا شئ ممتاز وعظيم ولكن الاهم هو انك تكون من
مصدر موثوق . حتي لا تقع الفأس في الراس ..... :) وتخسر كل اموالك بالخطأ !!

التجربه هيا الي هتبين لك وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

ahmed arrar
03-20-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان التوصيات يجب عدم الاخد بها لانها لا تتوافق ابدا مع الاستراتيجية كما انها تعلم الكسل افضل شيئ هو الاعتماد على تحليلك الفني وعلى الموشرات وفقا لاستراتيجية المتبعة

zakaraya22
03-20-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله و بعد..اخي التوصيات المجانية او المدفوعة ما هي الا مسالة الهاء عن التعلم والتعلم والتعلم والتعلم
فالمثل الصيني المشهور و الحامل لكل المعاني والقائل ) لاتعطني السمكة بل علمني كيف اصطادها وعلمني كيف اصنع الصنارة( لكن هذا منعدم عند العرب وهذا هو سبب تخلفهم عن الغرب

omaryat2
03-20-2016, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم على هذا الموقع المفيد مع أنه أفضل أن يتاجر الإنسان بنفسه ليتعلم
و ليس يتبع فقط التوصيات

asmaa mahmod
03-20-2016, 03:56
والله لو توصيات فعلا قويه كمل ماحدش ضامن انه لما يشتغل لوحده هيكسب بس حاول وانت بتنفذ التوصيات تبقى فاهم انت عملت كده ليه علشان تطور من نفسك وتعرف تشتغل لوحدك بعد كده

zizo199
03-27-2016, 20:42

mourada
03-28-2016, 20:43
اخي الفاضل لا انصحك باتباع التوصيات مهما كانت بل تعلم و ما توصل له من يعطي التوصيات يمكنك ان تتوصل له انت ايضا و تقبل مروري

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 21:20
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

hamza215rix
03-28-2016, 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
82

rawan shaban
03-28-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا علي الموقع وسوف اقوم بالاطلاع علية ولكني افضل التحليلات عن التوصيات عشان بكون فاهمة انا بعمل اية
تقبلو مروري

magedelbakry
03-28-2016, 21:40
اقارن بين تحليل والتوصية واشوف وبعد كدة ادخل اتداول لكن ما ينفعش نعتمد على التوصيات بشكل اساسى

---------- Post added at 06:40 PM ---------- Previous post was at 06:39 PM ----------

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

Abughali
03-28-2016, 22:19
شكرا أخي الكريم على هذا الموقع الجميل و في أنتظار المذيد مثل هذا
و بالتوفيق للجميع

yousse
03-28-2016, 22:20
التوصيات من الأفضل الابتعاد عنها لأن دورها الوحيد تجعل الشخص اليقوم بما عليه أن يقوم به من تعلم وتدول حقيقي إعتمد على أنفسكم

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 23:06
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
لكى تصبح متدالو ناجح يجب ان تتعلم اولا ولا تعتمد على توصيات احد واعتمد على تحليلاتك فقط
وتعلم من اخطائك وحلل خسارتك واعرف اسبابها ولا تعتمد على احد فى التحليلات ولكن يمكنك التعلم منهم
لاتعطنى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد السمكة

jaouad ouaiss
04-17-2016, 14:52
نصيحتي لك اخي ان لا تعتمد كليا على هده المواقع التي تعطي توصيات لان اغلبها ليست مظمونة لهدا قم بدراسة السوق وتعلم جيدا حتى تتمكن من تنفيد صفقات اعتمادا على تحليلك

aissaalg
05-28-2016, 12:50
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

harimeche
05-28-2016, 13:53
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم التوصيات من الأشياء السلبية في منضومة التداول

ويؤكد هدا الكلام كبار الخبراء في العالم المخاصين في علم نفس

المتاجرة وعلى رأسهم مارك دوجلاس وغيره الكثير ويسمون التوصيات

بالعوائد وجوائز عشوائية وهي أصلا لا توفي بالغرض

مع التحية ..

أم مهيرة
05-28-2016, 14:00
انا اول مرة اسمع بهذا الموقع في بدايتي كنت مثلك اتابع هذه المواقع وكم خسرت وكم ربحت بسببها ما عدت اتذكر
ولكن الخلاصة التي خرجت بها انها مهما كان مزود التوصية خبير وناجح وتظهر نتائجة تغلب على اوضاع السوق
فانه يجب ان يكون لك مقدار من الفهم حتى تفهم موعد التوصية الحقيقي ومتى تخرج منها في حالة تردي الوضع

mohammed55
05-28-2016, 14:18
بسم لله الرحمن الرحيم........
ﺗﺤﻴﺔ ﻃﻴﺒﺔ ﻟﻜﻞ ﺍﻻﺧﻮﺓ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﺍﻻﻓﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺘﻮﺍﺟﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭﺑﻌﺪ ، ﻧﻌﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﻤﺬﻛﻮﺭ ﻳﻘﺪﻡ ﻓﻌﻼ ﺗﺤﻠﻴﻼﺕ ﻳﻮﻣﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﻬﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺘﻮﺻﻴﺎﺕ ﺍﻟﻬﺎﻣﺔ ، ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ

zaza0519
05-28-2016, 14:30
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغام

helmi nsir
05-29-2016, 12:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة انا لا اغتمد على التوصيات بس ممكن استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي

nonam
06-21-2016, 17:40
السلام عليكم .... من المهمج دا ان يكون التوصيات اللي في التداول من اهم الادوات اللي انت بتتعامل معاها في الحساب ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات التعليمية اللي بيكون التعامل معاها في الحساب من المهم جدا ان يكون الادوات التعليمية الاهم
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaahr
06-21-2016, 17:50
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك وللجميع إن شا ءالله

kaka25
06-23-2016, 20:05

khaled20
06-23-2016, 22:22
اخى الفاضل الفوركس كبير جدا و عالم واسع من تداول العملة يجب عليك التعلم اولا هناك الكثير من المواضيع التعليمية
و الفيديوهات المتاحة على اليوتيوب و حاول ان تتدرب على الاقل لمدة ثلاثة اشهر على حساب ديمو

hosam1982
06-23-2016, 22:25
السلام عليكم
اخي الكريم اولا وضعك لرابط خارجي مخالف لقوانين المنتدى ثانيا اخي انصحك ان تقوم بمتابعة هذه التوصيات على حساب تجريبي لمدة شهر او شهرين على الاقل حتى تتأكد انها جيدة

drissou45
06-23-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد
اخي الكريم انصحك بان لا تعتمد على التوصيات , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

mahmoud reda
06-23-2016, 22:41
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
في الحقيقة انا لا اغتمد على التوصيات بس ممكن استغلها في المقارنة بينها و بين بتحليلي
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى و بالتوفيق لك ولنا جميعا............/

samieh
07-31-2016, 12:10
والله انا زهقت من كثرة هذه المواضيع التى فيها دعاية لشركات اخرى يا جماعة ارحمونا شوية كل ده ممنوع وهذا المنتدى خاص بشركة انستا فقط

doaa sary
08-01-2016, 02:13
انا عارفه الموقع ده
ف الاول كنت بدخل واكسب عاات
بس برضو سعات بخير
وعرفت انك لازم تدخل كل توصياتة عشان مثلا لودخلت5
ممكن2يخسو و3يكسلو وتطلع كسبان ف الاخر

sami1990
08-01-2016, 12:52
حقيقة مشكور على الجهد المبذول في ملف التوصيات ...

lebouziramzinio
08-11-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نعم ان الموقع المذكور يقدم فعلا تحليلات يومية

بروفسير العرب
08-11-2016, 02:57
احظر ممنوع ان تضع روابط لمواقع اخرة لشركات ثانيه غير شركه اينيستا
فوركس وغير روابط التى تخص المنتدى هنا وغير ذالك غير مسموح لتلك الشركات

analyst
08-11-2016, 11:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى الرابط ولكن اريد اخي ان اذكرك على ان اضافة روابط خارجية الى حد ما ممنوع بالمنتدى لكن اكيد ان كتبتك للموضوع الهدف منها هو افادة الاخوة وهذا شيء تشكر عليه

shsho.mys
08-11-2016, 12:31
موقع كويس بس مش بيدي اكتر من توصيتين بس

ده فيه مواقع بتدي توصيات كتير بس مش مضمونه مش عارف بيستفادو ايه الصراحه

يعني الواحد يفضل يدعي عليهم اد ايه بعد كده على اللي هما عملوه فينا

ahmadinho100
08-11-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نصيحة اوجه الله يا اخي ابتعد تماما عن التوصيات المجنية المجهولة المصدر فهي كارتية انا تعرضت لعدة مرات لتمرجن بالتوصيات المجانية

marconashat
08-11-2016, 13:29
السلام عليكم ورجمه الله تعالى وبركاته .. مشكور الف مره على موضوعك القيم وخبرتك الواسعه ومعلوماتك الممتازه الله يوفق الجميع على الخير ونتجنب كلنا الخساره والفشل وانشاء الله جميع الاعضاء الكرام يكونوا من تقدم لتقدم دائم بأذن الله تعالى....

ahmedh
08-11-2016, 13:35

Khodz20
08-11-2016, 17:20

Samirghatas
08-11-2016, 18:21
اخى هذا كله ليس لة لازمة التوصيات لا تنفعك فى شئ هتكسبك وتخسرك اكتر اعتمد انت على نفسك
التداول تعلم وتتدرب حتى تكون قادر على التداول بنفسك وان شاء الله تربح بالتوفيق

hamedibrahim
08-11-2016, 18:37
الموقع لا يعمل المنتدي موقف الروبط المباشر
لكن عامه انا لا احب التوصيات الجهازه
من غير تحليل يوضح سبب الدخول
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

ebn masr
08-11-2016, 20:25
كل الشكر ليك على ماتقدمت به من توصيات ومعلومات لافادتنا واطلب منك مزيدا منها لاننا جميعا نريدالمزيد والسلام عليكم اخى الكريم

adamarwan
08-11-2016, 21:01
مشكرو اخى لكن من الجيد انت فى الاول من ان تحاول ان تعتمد على نفسك لكى
تتمكن من ان تفهم السوق والخباياى التى فيه
ومن تم ممكن ان تختار اى الامور التى تعلم من بعد
وحظ موفق

Mustafa gamal
11-27-2016, 18:27
في متاجرتي في الفوركس انا استخدم البرايس اكشن و لا استخدم الأساسيات و لا التوصيات .... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
11-28-2016, 01:09
السلام عليكم اخي ان اتكلت واعتمدت على التوصيات فانت لا تريد التعلم تريد المعلومه جاهزة وهذا الخطاء مبتدا يعني تعلم لا شئ اخر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

michael1
11-28-2016, 02:06
وعليكم السلامورحمة الله وبركاته
انا اشكرك كثيرا على هذا المجهودالرائع منك على المساعدة لمنا
فى معرفة الكثير عن هذا المجال وكيف نربح منه

zizoo99
11-28-2016, 07:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى شكرا لك على اجتهادك و لكن الموقع ده بعد طبعا استبدال النجوم ب f x موقع بصراحة زباله و التوصيات فيه قليله جدا و دائما مع الاتجاه العام يعنى استحاله تلاقى فيه مثلا شراء اليورو دولار كما ان النقاط قليله جدا

rahigrib
11-28-2016, 09:44
اذا كان حالك لا يمكنك من الربح من السوق لقلة الخبرة وقلة المعرفة في هذه الحال تستطيع
الاستفادة من التوصيات المجانية في بعض المواقع لكي لا تتداول عشوائيا وبعد التعلم استفد من خبترك

magdy mahmud
11-28-2016, 10:16
اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله التوصيات جميلة وهناك الكثير من الموقع تعطي توصيات مهمة منها موقع انستافوركس توصياته رائعة ولكن الاافضل التعلم الذاتي افضل لكي لا تعتمد علي احد تقبل تحياتي

hoodhood700
11-28-2016, 10:47
والله انا لست مهتما بهذه التوصيات في الحقيقة لانها غالبا ما تكون عشوائية وليس لها اي قاعدة او تحليل فني مسبق وانا اعتمد على تحليلاتي الخاصة وفقا لبعض المؤشرات الفنية الهامة وعلى العموم نشكرك وبالتوفيق..

abd34ou
11-28-2016, 11:07
في الحقيقة التوصيات ليست صحيحة كلها لان ليس كل من يعطي توصيات فهو محترف اضن ان التوصيات تعلمك الكسل انصحك اخي بالتعلم و الممارسة بحساب تجربي وان شاء الله التوفيق تقبل مروري

tamermosa
11-28-2016, 11:17
أخى الفاضل لا تشغل بالك بالتوصيات ، اللي عايز الفوركس لازم يتعلمه و يعرف امتي يدخل السوق و امتى يخرج ، ما ينفعشي صياد سمك يستني حد يصطاد له ، لازم هو بنفسه يتعلم يصطاد لوحده و الا يروح يشوف له مهنة أخرى ، كذلك الفوركس لازم تتعلمه و تشتغل لوحدك ، تقبل تحياتي

Bassem Hassani
11-28-2016, 11:50
للأسف الموقع بيقدم توصيات يكون الإستوب لوس فيها أكثر من الهدف جدا .. لذلك الأفضل هو متابعة التحاليل الفنية
لكبار المتداولين على المواقع المعروفة .. وبدء تعلم التحليل الفنى وإقتناص التوصيات بنفسك على الشارت بناء على خطتك الموضوعة .

bakup28
11-28-2016, 14:20
المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، نعم ان الموقع المذكور يقدم
فعلا تحليلات يومية التي تقدمها مع بعض التوصيات
الهامةشكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
11-28-2016, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا ل اخي المتداول على هذا الرابط الخاص بالتوصيات ولكن انا صراحة لا احب ان ادخل على توصية اي احد

Ayman Abdellatif
11-29-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على مشاركتك للاعضاء هذا الموقع الذى يعتمد على التوصيات انا عن نفسى لا اتعامل بالتوصيات نهائيا و احب ان اشغل دماغى و تحليلى و الا لما تعلمت و ما هو السبب الذى سيجعلنى ان اعتمد على غيرى فى التحليل لطالما هى منصة و احدة و علم فوركس واحد هل يسبقنى من وضع التوصية فى الخبره فاذا اعتمدت عليه لوقفت معرفتى عند هذا الحد و لن اتمكن من المتاجرة لوحدى ابدااا ارجو ان تتقبل مرورى

magic777
11-29-2016, 00:59
يفضل ان الي عاوز يعمل بالتوصيات ومش عنده خبره كافيه انه يختار متاجر جيد في انظمه الفوركس كوبي لان هنا هو مش هيقدر يحدد الوقت
المناسب لدخول الصفقه كمان وهنا هيستفيد من النظام ده

Foreexx
11-29-2016, 01:02
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
للاسف اخي الموقع لا يظهر ربما لان الوصلة ممنوعة او ربما لم تقم بادخاله بطريقة صحيحة

karinho91
11-29-2016, 16:12

magic777
11-29-2016, 20:01
بص اخي هو انت ممكن تاخد التوصيات الي بيكون الموصي شارح ليه دخل فيها اهو منها تتعلم بردو ازاي تدخل في صفقات وتعرف
الاسباب ومنها تقيم الاداء وتعرف هل هتواصل كده ولا لا

سمير
01-31-2017, 13:39
انا لا انصح احد باتباع اى توصيات سوى تلك التى تتوافق فقط مع تحليلك والغرض من ذلك التأكد فقط انك محلل صح غير كدة الاعتماد على نفسك افضل

ahmed abdelmomen
01-31-2017, 13:45
انا الصراحة مش بفضل مواقع التوصيات ومن الافضل عدم الاعتماد على التوصيات
لانها مرة تكون ناجحة ومرات عديدة تفشل لذلك من الافضل انك تعتمد على نفسك

Hanaasnaa
01-31-2017, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ربما اخي انت محتاج وقت للمعرفة واكتساب الخبرة للتداول وجايز تكون ظاهرة لانك ادخلتها بطريقة خاطئة أن شاء الله تجد حل واتمني لك الافادة

Shadyy
01-31-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمه الله اخي انا لا اعتمد عليها الصراحه و لكن انصحك انا بان تقوم بجمع اكبر بونص من الفوركس هنا و ان تتاجر به علي الانستا فوركس و الربح الذي تحققه تحوله الي البنك الذي تتعامل به و انصحك ببنك نيتيلر