PDA

View Full Version : هل استفاد احد من الفوركس

Pages : [1] 2 3

الاصيل
02-25-2015, 22:41
الاخوة الأعضاء الكرام
هل احد استفاد فعلا من الفوركس بدون إيداع أموال
او بمعنى هل استلم فعلا مبالغ من الشركه وحولت الى حسابه دون ان يودع
نريد تشجيعه من الأعضاء الكرام

ilyes chaieb
02-26-2015, 22:03
نعم يا غالي انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون على الطريق الصحيح

SHADOWING
03-14-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة والحمد لله خيرة وتقبل مرورى

ahmedibrahim258259
03-15-2015, 13:21
بسم الله الرحمن الرحيم انا طبعا هنا اتحول ليا البونص كل اول شهر وبعمل منه مبلغ وبطلب السحب وبيتنفذ علطول
تقبل مروري

user_66
03-16-2015, 00:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

atyaatya007
03-16-2015, 01:04
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

مامون سباعنة
03-16-2015, 04:22
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
أشكرك اخي الفاضل على سؤالك .. بالتاكيد اخي لقد فتحت شركة وعمرت قصر من الفووركس
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق
تقبل مرووري اخي

popa2015
03-18-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

popa2015
03-19-2015, 18:17
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

masry928
04-12-2015, 17:52
اريد ان اسعد كل فقير فى العالم بعد ما اجنى ارباح عاليه جدا من الفوركس يارب قدرنى على تحقيق كل احلامى اللهم امين وان الفوركس مش صعب بس محتاج حبة تعب

sherry mohamed
04-18-2015, 14:31
بالتوفيق لك وللجميع

expirt77
04-19-2015, 05:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه لاخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
الموضوع اكثر من رااائع واتمني من الله تعالي ان يجعله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري-.....

alamrabat
04-19-2015, 05:51
والمتوسط المتحرك هو ببساطة مخطط خطي يجسد القيمة المتوسطة لسلسلة من الفترات.

ahmedtaher
04-21-2015, 20:57
السلام عليكم ... انا من الناس اللي استفادوا كتير من الفوركس وان شاء الله اعمل اكتر في الفوركس طول ما في اهداف عندي
بالتوفيق ان شاء الله

user_21
04-21-2015, 21:08
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Miro1
04-21-2015, 21:22
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

بسمه
04-22-2015, 03:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

imadoxx
04-22-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الفاضل هناك العديد من اعضاء قامت بالتداول بالبونص و سحبت ارباح بدون مشاكل فقط يلزمك المثابرة و الاجتهاد لتصبح و احد منهم

محمود مرعى
04-22-2015, 03:57
الاخوة الأعضاء الكرام

انا يا اخى فعلا كنت كسبان فى رحلتى الاولى قى شركة انستا مبلغ كبير فعلا لا يقل عن 700 دولار وللاسف بسبب طمعى
اللى عمانى مسحبتهمشى وكنت عايز احقق الربح اكبر من كده وجه خبر الفرنك السويسرى خسرنى فعلا كل حاجة وربنا يكرم
الكل يارب بمزيد من الربح

ahmed mo
04-22-2015, 04:04
الحمد لله وكلن هدفى اكبر من الاستفاده الحاليه

يعنى انان فى مرحله اتمنى ان اتخطها للوصول الى الهدف

والتعلم مهم جدا فى اليدبدايه لفتره جيده

محمود مرعى
04-22-2015, 05:06
نعم يا غالي انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون على الطريق الصحيح

والله يا اخى فعلا ردك بيبعث الطمأنينة فى قلب التجار لانك فعلا واضح جدا من كلامك انك صادق جدا وانك فعلا
بتقدر انك تحقق الربح بكن انا عايز اسأل حضرتك ايه القواعد اللى انا اقدر امشى عليها علشان مخالفشى القوانين

mohamed saad
04-22-2015, 12:41
اخي الكريم الشركة صادقة مائة في المائة وفعلا البونص متاح ان تسحب ارباحه بلا اي مشاكل والحمد لله تم السحب عدة مرات ولكن عليك اهم شيء الالتزام بشروط المنتدى وشروط الشركة في التداول فلا تتداول على الاخبار ولا تدخل صفقات وتخرج منها بسرعة دون ان يمر اكثر من خمس دقائق وايضا بالنسبة للمنتدى ان تكتب رد مفيد ولا يقل عن سطرين

qeqe77
04-22-2015, 12:42
ايها الاصدقاء ايها العرب هل تريدون معرفة طريقة الربح في الفوركس وليس اسرار الفوركس حيث انة يوجد فرق شاسع بينهم اليكم قصتي لقد دخلت الى عالم الفوركس من سنة ونصف تقريبا وكانت اول سنة خساارة في خسارة وتجر خسارة حيث درست جميع المؤشرات وقلت اني وجدت اسرار الفوركس علما ان كل تجاربي كانت على الحقيقي ولم الجاء الى الحسابات الوهمية يوما فخسرت فدرست التحليل الفني والاساسي وكان فضل كبير لاعضاء هذا المنتدى بذلك حيث كنت مراقب معظم الاستراتيجيات والتوصيات ولكن بصمت وخسرت وكان بينهم بعض الربح البسيط تعلمت ادرارة راس المال فقاربت على الاصابة بالامراض والجلطات ولم اجد لصبري منفذ (هههههههههه) ولم اجد لربح البسيط في هذا السوق معنى فانطويت على نفسي ادرس جميع تجاربي التي طبعا كانت خسارة في خسارة واسباب ذلك فخرجت بنتائج اعتبرها اهم اسرار الربح في الفوريكس وبفضل الله والحمد له لم اخسر بعده يوما وجميع ايامي ربح في ربح واستعدت خساراتي اضعاف مضاعفة وحققت معظم احلامي الكبيرة وهي صغيرة في عيون البعض والحمد لله على القناعة التي من علي بها وسوف اعرضها عليكم ولا اريد سوى الدعاء لي ولوالدي بالرحمة والمغفرة
وللجميع المسلمين

haphop
04-22-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع استفاد الكثير من الفوركس وربحو من وراءه ولذلك انتشر الفوركس جدا في الفتره الاخيره
تقبل مروري

asxqw
04-22-2015, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة غالي انا باسحب من اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك بالتوفيق لك الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون على الطريق

---------- Post added at 09:45 AM ---------- Previous post was at 09:44 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و غالي انا باسحب من اهلا بيك معانا اخى الفاضل نورت عالم الفوركس بوجودك معانا بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

MAGDYABDO
04-22-2015, 14:19
انا شخصيا استفدت من الفوركس بدون ان اودع اموال وسحبت الارباح والامور تسير بشكل جيد والحمد لله

gannforex
04-22-2015, 14:30
أخي لكل شيئ أصوله وقوانينه أما عني لإغني إستفدت الكثير من الفوركس
أنا إستفدت أول شيئ أنه يجب عليك أن تصبر وليس أي صبر إنه صبر السنين يا أخي

فوركسوريا
04-22-2015, 21:50
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

patchika
04-22-2015, 22:01
السلام عليكم اخوت الكرام سوأل في محل وقد قرأة الاجابات و تعليقا و زادت نفسية في الارتياح بعد سماع اخبار مثل هده سلام

maradona120183
04-23-2015, 01:14
بالتوفيق لك وللجميع

moutanabbih mohammed
04-23-2015, 01:41
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم يا اخي الفاضل بكل تاكيد استفدنا من البونص والحمد لله
مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

خيرالدين مهدي
04-23-2015, 01:58
الاخوة الأعضاء الكرام
نريد تشجيعه من الأعضاء الكرام...................................... .................................................. ................
.................................................. .................................................. .................................................. ................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..................................

FullyActive
04-23-2015, 02:02
نعم اخى تم سحب ارباح من الشركة من خلال البونص
ولكن فى الحقيقة عملت به ايداع مرة اخرى وخسرته ولكن الشركة صادقة حتى الان وبتدفع بانتظام ما فى مشاكل

abdelrazek
04-23-2015, 05:00
السلام عليكم اخي العزيز بالطبع الكل استافد من الفوركس سواء ارباح او خساره لان الفوركس ايضا يلعب ع الصفات الشخصيه مثل الصبر وعدم الطمع وغيرها من الصفقات . تقبل تحياتي:):):)

deyaa24
04-23-2015, 10:27
انت تقدر انك تبدا فى الفوركس بدون ايداع انت تقدر ن تحصل على البوصن
وة لبونص انت سوف تبدا فى اتدلو عشان تصل على البوصن انت مطلوب منك تكتب مشارككات

waelmma
04-23-2015, 11:48
;):(:)) انا فعلا اخى اعزيز سحبت من ارباح البونص كثير
لكن بعد ماسحبت رجعت خسرت الباقى وجزاك الله خيرا

Schams
04-23-2015, 11:51
شكرا اخي الكريم على الموضوع القيم المفيد لكل مبتدأ و كل خبير
استفدت كثيرا من خلال موضوعك و ردود الاخرين اتمنى ان تزيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري و تحياتي لك

aserghawy6871
04-23-2015, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله بالفعل انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة علشان تتجنب الحظر وتتجنب سحبب الارباح من الشركه لو انت بتاجر علي البونص

fifi w mody
04-23-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم ان لم استفيد من الفوركس لحد الان لنى عضو جديد ولكن احاول تحقيق ارباح بعد التعلم

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 13:44
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

deyaa24
04-24-2015, 01:27
اكيد الفوركس اصحب له فؤائد ثيرة جا الوركس اصبح مصدر دخل كويس
خيثى على الاقل انا اجقق ربح على الاقل كل من 15 الى 30 دولار ودة ربح كويس جدا

معتصم سباعنة
04-24-2015, 03:36
نعم اخي عن نفسي لقد استفدت وخصوصا من البونص - لقد حققت الارباح وسحبتها - اتمنى لك النجاح
تقبل مروري

deyaa24
04-24-2015, 03:56
اكيد الفوركس اصحب له فؤائد ثيرة جا الوركس اصبح مصدر دخل كويس
خيثى على الاقل انا اجقق ربح على الاقل كل اسبوع 10 دولار ودة اكيد بيكون ملبغ كويس جدا فى كل اسبوع

big.pharaoh
04-24-2015, 03:59
والله لو انت بتاجر بمعرفه .. اكيد هتسحب ارباح من البونص اللى بيقدمه المنتدى بالتعاون مع انستا فوركس

.. لكن لو بتاجر كده وخلاص .. فأكيد سحب الارباح هيكون مجرد وهم .. الا عن طريق الصدفه

deyaa24
04-24-2015, 04:30
انت تقدر تدخل فى الفوركس من دون ايداع انت تقدر ا نك تدخل ف فى الفوركس من خلال البدء بالبونص
ان بكدة اكيد سوف يكو فية فرص كويسة جدا للربح والبدء فى اللفوركس

imadoxx
04-24-2015, 04:35
سلام عليكم اخي هناك عديد من اعضاء جنت ارباح من بونص و قامت بسحبها لا داعي للقلق اخي الفاضل مع صبر و مثابرة ستصبح منهم انشاء الله بالتوفيق

TORAK
04-24-2015, 05:20
في الحساب غير الاسلامي يترتب على ترك العقود مفتوحة حتى الساعة الخامسة بالتوقيت الشرقي اي الساعة الثانية عشرة ليلا بتوقيت السعودية , يترتب على ذلك فوائد اما على المتاجر او لمصلحته حسب العملية بيع او شراء وحسب الزوج , وهذه الفوائد تفرض كل يوم في نفس التوقيت وهي حرام شرعا لانها ربا , بينما في الحساب الاسلامي اللذي توفره معظم الشركات الان لايترتب على العميل شيئ في حال ترك الصفقة مفتوحة اياما او حتى اسابيع , لأن الشركة تقوم باغلاق الصفقات قبل ترتبها بلحظة ومن ثم اعادة فتحها , ومع ذلك ومن باب الورع يفضل البعض (وانا منهم) اغلاق الصفقات يدويا قبل الساعة الخامسة بالتوقيت الشرقي تفاديا للجدل حول ماذا كانت الشركة ستغلق الصفقة فعلا او انها ستقوم بعدم تسجيل الفوائد على حسابك وعمل مايشبه المقاصة بين العملاء اللذين لهم فوائد واللذين عليهم فوائد ..
وطبعا هذه ليست فتوى مني , وبالامكان الرجوع الى فتاوي عديدة في هذا المجال حيث هناك اختلاف بين
العلماء حول بعض النقاط ولست هنا في مقام تزكية الفتاوى ..

tefa.brave
04-24-2015, 05:34
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

abdelaziz 10
04-24-2015, 18:56
طبعا يا اخي الكثير من الاعضاء سحب اموال من الفوركس بعد تداولات ناجحة وارباح فيه
بالتالي اتكل على الله ولا تنظر الى الامور المظلمة فقط تفائل والكمال على الله تعالى

abdannour26
04-24-2015, 19:09
بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة وربنا يوفقنا كلنا انشاء الله

hamdochi
05-11-2015, 22:55
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هذا لا يمكن انه بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

haythem95
05-11-2015, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم انا طبعا هنا اتحول ليا البونص كل اول شهر وبعمل منه مبلغ وبطلب السحب وبيتنفذ علطول

أشكرك اخي الفاضل على سؤالك .. بالتاكيد اخي لقد فتحت شركة وعمرت قصر من الفووركس
أتمنى لك ولجميع أفراد المنتدى بالتوفيق

al-Mashhadani64
05-11-2015, 23:34
كلا اخي لم استفد من الفوركس لحد الان لاني خسرت اموالا كثيره واتتني لحظات من الياس ولكن راودني الامل مرة اخرى وبدات باعادة بناء نفسي من خلال المنتدى والحمد لله وشكرا

Forex45
05-11-2015, 23:37
انا اتعامل مع انستا منذ 3سنوات وربحت اموالا بالفعل وسحبتها على بنك ليبرتى المغلق منذ فترة والشركة
موثوقة فى التعاملات وسريعة فى طلب الدفع فعلا

REDA FOREX
05-12-2015, 08:50
السلام عليكم ورحمه الله بالفعل انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة علشان تتجنب الحظر وتتجنب سحبب الارباح من الشركه لو انت بتاجر علي البونص السلام عليكم ورحمه الله بالفعل انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة علشان تتجنب الحظر وتتجنب سحبب الارباح من الشركه لو انت بتاجر علي البونص

adnan1969
05-12-2015, 11:45
اكيد اخي الكريم في اثباتات دفع كثير ممكن تطلع عليها ولو كان مافي ارباح راح تلاقي المنتدى فاضي مافي اي حد بتوفيق اخي

karim02
05-12-2015, 12:17
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

houssem_trader
05-12-2015, 12:55
اعتقد انك تقصد البونص بالفعل اخي هناك العديد من الاعضاء استلمو
البونص و تاجرو و سحبو ارباحهم دون مشاكل و يوجد اثبات سحوبات

magic777
05-12-2015, 16:08
بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة وربنا يوفقنا كلنا انشاء الله

وده المهم واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

samieh
05-13-2015, 03:45
والله يا اخى انا مرات عديدة استلمت ارباح من البونص
ومرات عديدة اودعت من مالى الخاص يعنى من ده على ده
بالتوفيق لك وللجميع

محمد العمر
05-13-2015, 04:03
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على مرورك . اخي ان الفوركس مربح لاصحاب الخبرة , الجديد وبدون دراسة لا يستفيد شيئ
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

Omar99
05-13-2015, 15:11
الحمد لله انا بستفاد دائما من التجارة فى الفوركس و اعتقد ان التجارة فى هذا المجال سهلة و يجب التعلم منها حتى نكسب و التعلم هو سيد التجارة و الخبرة هى طريق النجاح و التعلم من الماضى لا مثيل له ابدا

wael33
05-13-2015, 17:52
الرافعه الماليه هي طريقه من طرق الشركه لزياده راس المال اللي الشخص بيتداول به وهي تضع ايضا الهامش لحمايتها من كل شئ يحدث ويخسر الشخص كل امواله وانا استخدم اقل رافعه وهي 1.50 بالتوفيق

Kiing
05-14-2015, 18:37
ممكن لان الشركة متلا كلها ارباح البونص نقول انه لي عدة اثباتات تم انه ممكن ان تبحث عنها لكي ملفي الشخصي لانه من المهم لازم تتطلع متلا داخل كل قوانين المتاجرة فقط

faridd
05-14-2015, 20:58
منتدى فوركس العرب هو فرصتك الممتازة لتعلم الفوركس و الاستفادة من مواضيع و اراء خبراء الفوركس ..... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

REDA FOREX
05-15-2015, 06:58
السلام عليكم ورحمه الله بالفعل انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة علشان تتجنب الحظر وتتجنب سحبب الارباح من الشركه لو انت بتاجر علي البونص السلام عليكم ورحمه الله بالفعل انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة علشان تتجنب الحظر وتتجنب سحبب الارباح من الشركه لو انت بتاجر علي البونص

waelmma
05-15-2015, 09:48
:)):)):)) نعم اخى الكريم وانا شخصيا سحبت من اموالى حوالى 600
دولار وذلك من فلوس البونص فقط على بنك المونى بوكرز

مصراوى
05-15-2015, 10:08
اخى الفاضل اعتقد ان الفوركس هو افضل الاعمال على الاطلاق على الانترنت وخارج الانترنت لما بة من الكثير من المميزات وبالتوفيق

نورين
05-15-2015, 10:14
السلام عليكم نعم يا غالي انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون على الطريق الصحيح وبلتوفيق ان شاء الله

masry928
05-15-2015, 10:31
احذر ثم احذر انك تتاجر يوم الجمعه وهوا يوم اغلاق السوق الاسبوعى
ضارب فى اى وقت شئت مبتعدا عن وقت صدور الاخبار وعن يوم الجمعه وعن يوم الاثنين افتتاح السوق وعن اول الشهر واول السنة واخر الشهر واخر السنه وربنا معاك

faridd
05-15-2015, 12:57
بص فعلا يا رايق ان كل ما عدد الردود تزيد كلما زادت البونص معها وانا عاوز اقولك من الافضل انك تعمل في اليوم 100 رد حتي تتيح لنفسك 100 معلومه جديده او تعطينا 100 معلومه جديده وبرضه يبقي انت استفدت معاك 300 دولار بدلا من 150

alaa ali
05-15-2015, 12:58
اهلا بكم
نحن دائما نرجو المزيد من الاستفادة من المنتدى ليتحقق النجاح والارباح فى تجارة العملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

tabaki
05-16-2015, 13:04
بصراحة يا اخي حتى واني لم اربح اي مال حتى الان الا اني استفدت من الفوركس كثيرا
الافادة التي كانت اني صرت منشغل بعد الفراغ الكبير الذي كنت اعاني منه في السابق

faridd
05-16-2015, 16:07
السلام عليكم
التداول علي المنصة اللي انت بتنزلها من الموقع الرسمي للشركة انستا فوركس ومن خلالها انت ممكن تشتري العملات
وتعقد الصفقات اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

ayoub321
05-16-2015, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور على هذا الموضوع المفيد ورائع
نعم أخي الكريم لقد إستفاد الكثير من هذا السوق من جراءة البونص
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

شهيرة
05-20-2015, 16:05
السلام عليكم
انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي
المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون على الطريق الصحيح

wlaa
05-20-2015, 17:42
السلام عليكم
شكرا لهذه النصائح الهامة و دعني أضيف اليها
لابد أن تكون الصفقات صغيرة وفق ادارة رأس مال حازمة
تقبل مروري

FullyActive
05-23-2015, 14:35
لا مجال للشك فى السحوبات ومصداقية الشركة نعم تم السحب اكثر من مرة من الشركة وتم التأكد من مصداقيتها
وسوف تجد موضوع مخصص لوضع اثباتات سحب الارباح

zee1996
05-25-2015, 23:56
اخي الفوركس سوق كبير جدا و ارباحه حقيقية الا انها كبيرة جدا للبعض و صغيرة جدا للبعض الاخر الامر يعتمد على الخبرة و راس المال و اتمنى التوفيق لك و للجميع

wael33
05-26-2015, 12:05
اعتقد ان افضل وقت للتداول هو الوقت الذي يكون في التحليل الفني جيد و قوي
لان التحليل الفني ممكن يتوقع اتجاه السعر معتمد علي الشموع والترندات والفيبوناتشي والدعوم والمقاومات كل ده في وقت واحد

Omar99
05-26-2015, 12:55
بالفعل انا استفدت من التجارة فى الفوركس لانى بالفعل سحبت من هذه التجارة حوالى 2500 جنيه مصرى كإجمالى ما سحبته و لكنى حققت ارباح اكثر من هذا بكثير و لكن دائما الخسارة فى التجارة

hidouri25
05-26-2015, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
انا عن نفسي سحبت بعض الارباح
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

wlaa
05-26-2015, 20:48
اخي الكريم اعتقد ليس شرط بان تفهم التحليلين الفني والأساسي مع بعض لأن هناك متداولين لايهتمون بالتحليل الأساسي بل فقط يهتمون بالتحليل الفني فيحققون الأرباح والنجاح في الفوركس هذا مااعتقد وأتمنى لك التوفيق

aymen done
05-26-2015, 22:38
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

ASMAA TAHA
05-27-2015, 00:01
هناك الكثير من الاشخاص اللى بياخدو البونص وبيستفادو بيه بالفعل
وهناك اشخاص هنا على المنتدى بيكون معاهم مبالغ كبيرة جدا على حساباتهم فى المنتدى ودا معناه انهم بيستفيدوا من البونص فعلا

Kiing
06-18-2015, 22:12
ممكن متلا انه ممكن معه باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص تم منه متلا انه و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين ممكن متلا انه مع المتاجرة فقط

habib_pro
06-18-2015, 22:34
هناك الكثيرون من الاشخاص الذين استفادو من الفوركس و الذين قامو بتحقيق
ارباح كبيرة من هذا السوق اخي الكريم و يمكنك ان تجد منهم الكثير في المنتدى

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:43
السلام عليكم وحمة اللة وبركاتة

طبعآ اخي الفاضل انا بتاجر بالبونص اللي باخدة من المنتدي وبحقق منة ارباح الحمد للة وبسحبها

بالتوفيق

mechanical
06-22-2015, 02:47
السلام عليكم ...... الفوركس كلة مكاسب ومن الممكن ان يكون مصدر ربح ليك وبكل الناس اللي حواليك لو انت اتعلمت التداول كويس جدا
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hamiido
07-16-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول استفاد احد من الفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

sansam
07-16-2015, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين الخوة الكرام على هذه الردود المفيدة و التي كنت ابحث عن مثلها منذ زمان فلقد بعثت في الروح لدخول هذا العلم من اوسع ابوابه
و لكم مني اطيب المنى

Afaf.mellaha
07-18-2015, 01:41
بأغلبية ساحقة قاربت مائتين وثلاثين صوتا مقابل أربعة وستين، صوت البرلمان اليوناني لفائدة المصادقة على الاصلاحات التقشفية، التي تطالب بها الجهات الدائنة لأثينا، وذلك في مقابل خطة مساعدة مالية ثالثة لأثينا، بمبلغ يقدر بثمانين مليار يورو لمدة ثلاث سنوات
وفي انتظار أن يبدأ وزراء مالية منطقة اليورو مفاوضاتهم رسميا بشأن هذه المساعدات، سيتعين على عديد برلمانات الدول الأوروبية الاعضاء في المنطقة أن تعطي الضوء الأخضر أولا لتلك المناقشات
ويتوقع أن تساهم حكومات منطقة اليورو في هذه المساعدات بمبلغ قد يصل إلى خمسين مليار يورو، فيما الباقي يوفره صندوق النقد الدولي والأسواق المالية

Mohammedkh95
07-18-2015, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله .....
أتمنى من بعض الأعضاء الذين قدماء من الفوركس
وحققوا أرباح ضخمة كتابة موضوعهم لتحفيز وتشجيع الأعضاء الجدد ورفع معنوياتهم
وكيف بدأت من الصفر الى ما أنت عليه الآن
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح وكل الشكر

ramziyagoub
07-18-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ,,,,مشكور جدا علي طرح هذا التساؤل المهم للنقاش ,,لم اقابل شخصا اعرفه يعمل في مجال الفوركس و التجارة الالكترونية لان الثقافة السائدة عن الفوركس انه عملية نصب ,,,و تقبل سلامي

iklan207
07-18-2015, 02:02
الــــســـــلام عــــــلـــــيـــكـــــم و رحــــــمــــــة الله ، نعم اخي في ناس استفادة بس من البونيص تبع الشركة وراحة على الشركة و اسثتمرت اموالها
و الدليل انو الي جابني على هاد الشركة صديقي و فعلا استفاد منها و الحمد لله ،،،

pepobm
07-18-2015, 03:03
اللهم ان كان رزقى فى السماء فانزله وان كان فى الارض فاخرجه
وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره
وان قليلا فكثره وان كان كثيرا فبارك لى فيه
التوفيق من عند الله

helmi nsir
07-18-2015, 03:23
نعم البونص يمكن ان تسحب ارباحه بلا اي مشاكل والحمد لله تم السحب عدة مرات
عليك بإحترام القوانين فقط

slayer
07-18-2015, 09:16
بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة والحمد لله خيرة وتقبل مروريييي

tarik46
08-10-2015, 19:55
نعم اخي انا طلبت سحبا من التأكد بقيمة 2 دولار بحساب بونص فقط ووصلني في اقل من 24 ساعة في حسابي
على بنك سكريل فكن مطمئنا و تعلم الفوركس خاصة التحليل الفني و الاساسي لانها اساس النجاح في هذا المجال
بارك الله فيك

chelsea1
08-10-2015, 22:43
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الفوركس
ان شاء الله تلاقي اجابة من باقي اعضاء المنتدى.

محمد السيد
08-10-2015, 22:55
شوف يا اصيل ايوة انا شخصيا استفدت فعلا من الفوركس بدون إيداع أموال
و بمعنى هل استلمت فعلا مبالغ من الشركه وحولت الى حسابه دون ان يودع وان كانت قليلة جدا ولكن ده راجع لأني لم اكن اتممت تعليمي للفوركس

Forex Story
08-12-2015, 02:49
اريد ان اسعد كل فقير فى العالم بعد ما اجنى ارباح عاليه جدا من الفوركس يارب قدرنى على تحقيق كل احلامى اللهم امين وان الفوركس مش صعب بس محتاج حبة تعب....

med1985
08-12-2015, 04:25
تقبل مروري

---------- Post added at 01:25 AM ---------- Previous post was at 01:15 AM ----------

romisaa soliman
08-12-2015, 04:33
شكرا لكم اصدقائي على هذه المشاركه الرائعه واتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح
تحياتى لكم

dhmo
08-12-2015, 05:38
اريد ان اسعد كل فقير فى العالم بعد ما اجنى ارباح عاليه جدا من الفوركس يارب قدرنى على تحقيق كل احلامى اللهم امين وان الفوركس مش صعب بس محتاج حبة تعب....

كل مجال له ظروفه وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

abolina
08-15-2015, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

العراقي
08-22-2015, 23:25
بالفعل انا استفدت من التجارة فى الفوركس لانى بالفعل سحبت من هذه التجارة
حوالى 2500 جنيه مصرى كإجمالى ما سحبته و لكنى حققت ارباح اكثر من هذا بكثير و لكن دائما الخسارة فى التجارة

ynwa1892
08-30-2015, 16:45
السلام اخي نعم بكل تاكيد ان استفدت الكثير والكثير من المال والشركة صادقة الى حد كبير ان لم تخالف القوانين الخاصة بها
وفقك الله

abdelmadjid41
08-30-2015, 16:55
الفوركس صعب الحمد لله استفدت منه لكن ليس كثيرا فالخسارة موجودة ولا يوجد ربح في الفوركس من دون خسارة خذها نصيحة لا تعتمد عليه لوحده

ridhamadrid
08-30-2015, 17:08
بطبيعة الحال اخي الكثير استفاد و يستفيد من الفوركس. على الاقل خير من تضييع الوقت مع الالعاب. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

mohammad97
08-30-2015, 19:36
شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد والمميز للمواضيع ذات الصله بالارباح وماحققه الاعضاء لان بالحقيقه اكثر الذين يدخلون الى سوق الفوركس لايحصلوا على ارباح حقيقيه ويظلوا يعملون وبخسرون وبالنتيجه يتركون الجمل بما حمل ويخرجوا من ىهذا العالم انا عن نفسي ربحت الشي القليل من عملي بالبونص لكن اعتبره جيدا واتمنى من الجميع الصبر على ذلك وتقبل مروري

mokhtarss
08-30-2015, 20:12
اهلا بكم اخي الكريم نعم الكل استفاد من الفوركس خصوصا من هدا
المنتدى الرائع فهو يعطي لنا البونص للتداول به ونحن نربح منه

Mousaid
08-30-2015, 20:13
نعم بكل تاكيد ان استفدت الكثير والكثير من المال والشركة صادقة الى ان لم تخالف القوانين الخاصة بها
وفقك الله لكن ليس كثيرا فالخسارة موجودة ولا يوجد ربح في الفوركس من دون خسارة خذها نصيحة لا تعتمد عليه لوحده

forexar
08-30-2015, 20:14
والله يا اخى فعلا ردك بيبعث الطمأنينة فى قلب التجار لانك فعلا واضح جدا من كلامك انك صادق جدا وانك فعلا
بتقدر انك تحقق الربح بكن انا عايز اسأل حضرتك ايه القواعد اللى انا اقدر امشى عليها علشان مخالفشى القوانين,

nizar hidouri
08-30-2015, 21:13
النسبة لي تمكنت من السحب
و كانت ذات مصداقية جيدة
صحيح لم اسحب الى الان مبالغ كبيرة
و الحمد لله

kroos95
08-30-2015, 21:17
السلام عليكم
اخي الكريم انا بصراحة عضو جديد في المنتدى ولم اقم الا الان بلسحب من شركة انستا فوركس
ولكن يوجد هنالك الكثير من الاعضاء الذين حققو ربح مع شركة انستا فوركس وباذن الله نستطيع نحن فعل ذلك
وبالتوفيق لك انشاء الله

مريم ميري
08-30-2015, 21:22
السلام عليكم الحقيقة اني مبتدئة بالفوركس واتسجلت بالمنتدى وبالموقع من فترة بسيطة لكن لدي صديق من فلسطين يقول انه يشتغل مع الشركة
مندمدة طويلة شي اربع سنين تقريبا ويسحب منها وماشي شغلو بطريقة عادية واتمنى الجميع يحط اثباتات الدفع بالمنتدى وشكرا

kamarz01
08-30-2015, 21:33
واضح من كلام الاعضاء الكرام انهم فعلا سحبوا اكثر من مرة عن طريق الارباح المحتسبة من البونص
وهذا مصداقيه للمنتدي وللشركة
وربنا يزيد الجميع

marwanadam
08-30-2015, 21:41
نعم اخى هناك العديد من الاتباتات كما ترى ما عليك الى ان تعمل البونص
وان تلتزم بقوانانيت الشركة لى لا يتم حذر وممكن انت كدالك فى اخرى الشهر ان تتكاد بنفسك
وبتوفيق

Heba17
08-31-2015, 12:14
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
واللة واضح ان فية ناس ماشاء اللة بتسحب ارباح يارب يوفقنا ونبح زيهم دايما يارب ونزيد دخلنا

midouknight
08-31-2015, 12:42
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الحبيب هنليك الكثير من المتاجرين الرابحون في سوق
الفوركس وأنا شخصياً وحتى إن كانت الأرباح صغير لكن الحمد ل الله

sharshabil
08-31-2015, 20:37
ماديا لم استفد بعد لمال اكتسب خخبرة الكتر ممكن انني
احقق شي و قبله لازم اعوض ما خسرته في الفوركس و غيره , تحياتي .

finalhm
09-01-2015, 00:23
اريد ان اسعد كل فقير فى العالم بعد ما اجنى ارباح عاليه جدا من الفوركس يارب قدرنى على تحقيق كل احلامى

reyad george
09-01-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت عالم الفوركس بوجودك بتمالك كل خير فةى هذا المجال يوجد الكثير ممن استفادو بالتوفيق لك يا صديقى

حسنى صادق
09-01-2015, 00:44
اعتقد ان العمل فى سوق الفوركس لابد من ان يكون مدروسا امام العديد من النقاط التى قد تطكون مناسبة من خلال فهم الاليات فى السوق

csebai11
09-01-2015, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اكيد اخي الكثير منا يعتم على البونص من المنتدى في التداول دون الحاجة الى ايداع و انا واحد من الذين حققو ارباح من البونص

reyad george
09-01-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا طبعا هنا اتحول ليا البونص كل اول شهر وبعمل منه مبلغ وبطلب السحب و بسحبه بالتوفيق ليك يا صديقى العزيز

forex all arabes
09-14-2015, 12:00
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك فوركس كلة مكاسب ومن الممكن ان يكون مصدر ربح ليك
وبكل الناس اللي حواليك لو انت اتعلمت التداول كويس يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

tawfik999
09-21-2015, 23:06
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
بالطبع يا اخي ان الفوركس اذا اردة الاستفاد منه فعليك التعلم من الفيديوهات و تقبل مروري

salichou
09-21-2015, 23:34
السلام عليكم ، أخي الكريم إن كنت تقصد تحقيق ربح من البونص حان التزمت
بشروط الشركة سوف تحصل على أموالك كاملةً ، بالتوفيق لك و لجميع المتداولين

ridhamadrid
09-22-2015, 01:35
بسم الله الرحمن الرحيم
. طبعا اخي الكثير استفاد و حقق ارباح ضخمة و بشهادة الجميع. تقبل مروري. بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
09-24-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم انا لحد الان لم اذق طعم الارباح ولم اجرب السحب للارباح فقط يوصلني البونص بدايه كل شهر واحاول الحصول على الارباح لكي استطيع سحبها والموفقيه للجميع
تقبل مروري

locos
09-24-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وعيد مبارك للجميع
نعم انا شخصيا استفدت كثيرا من الفوركس
لا فقط على المستوى المادي لكن حتى على
مستوى المعلومة والمعرفة
شكرا وبالتوفيق للجميع

nuclear2010
09-24-2015, 12:10
السلام عليكم جميعا
انا الصراحه استفدت من الفوركس وجنيت بعض الارباح
بس اتمنى ان اصل الى مرحله استطيع تحقيق ربح ثابت

mora essam
09-24-2015, 20:20
نعن اخي اصدقائي كتيرة تاجروا بالبونص فقط وربحه وسحبة الارباح والان لا يعتمدون علي البونص اطلاقا ويعتمون بتزويد حسابتهم من خلال ارباحهم فقط
ولكن عن نفسي لا انا اقوم بالايداع والبونص ايضا لان البونص مهم كثر فيلزم ان لا تخسره وان خسرته يجب تعويضه فلا احب البةونص الكثير فقط في البداية بالكتير 1000 دولار
تقبل مروري

mohammed55
09-26-2015, 05:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

OMAR ALI
09-26-2015, 05:53
السلام عليكم ورحمه الله
نعم اخي العزيز استفدت كثير من عمل البونص وسحب الارباح من الشركه بكل سهوله والحمدلله ..تحياتي لك

a l
09-26-2015, 11:01
السلام عليكـم
انا فى بداية الطريق من تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

akram mohamed obaid
09-29-2015, 22:46
اخي الكريم انا فقط استلم البونص من منتدى فوركس العرب ولحد الان لم اذق طعم الربح واتمنى ان استمر واحقق الارباح تقبل مروري والموفقيه للجميع

waiting
09-30-2015, 19:45
لا ارى في المنتدى هذا للاسف الا المواضيع التي تحذر من الفوركس ومواضيع الخسارات
بالتالي الواحد اول ما يدخل الى المنتدى يحس انه سيخسر لا محالة انما ساجرب والكمال على الله

Wassa04
09-30-2015, 20:32
اكيييد اخي الكريم هناك الكثيير من كسب مال
من الشركة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

الخليل
09-30-2015, 21:30
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

ridhamadrid
09-30-2015, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم العديد استفاد و انا شخصيا منهم.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع.

y4x
09-30-2015, 21:42
انا لم اعمل ايداع ابدا بشتغل علي البونص فقط

وكمان بشترك في مسابقات والحمد لله بربح فيها دائما

اكبر غلط انت تعمل ايداع وانت لسه مبتدأ

الاحسن تشتغل علي البونص فقط

mnegueta
09-30-2015, 21:43

asxqwzdc2
10-03-2015, 19:26
آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب بالعواطف متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب الح.ا لم تبني

tareq sleem
10-31-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

asxqwzdcefv1
11-11-2015, 12:48
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداول من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت ذلك

ppttss
11-11-2015, 15:43
نعم يوجد الكثير من استفاد من الفوركس وانا منهم ويوجد من سد جميع احتياجاته من الفوركس يوجد

الكثير والكثير من سد جميع احتياجاته الخاصة والحمد لله فهو عمل مربح ويسهل تعليمة

dhmo
11-11-2015, 20:07
نعم يوجد الكثير من استفاد من الفوركس وانا منهم ويوجد من سد جميع احتياجاته من الفوركس يوجد

الكثير والكثير من سد جميع احتياجاته الخاصة والحمد لله فهو عمل مربح ويسهل تعليمة

بس الاهم هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

Bassem Hassani
11-11-2015, 20:20
اكيد اخى الغالى فالفوركس هى بحر من الاموال ولكن مش متاحه لكل الناس مش علشان تفرقة بينهم ولكن الفوركس دا عبارة عن بحر وانت المفروض منك انك مش تتدخل البحر دا المفروض انك تتعلم ازاى تعوم فى البحر دا وتقدر تعيش فيه اكتر فترة ممكن لانه ممكن تخسر حسابك فى اى لحظة فلو انت اتعلمت الفوركس كويس جدا هتقدر تعيش بحاسبك فترة كبيرة وتقرر اباح كويسه جدا وانا اعرف ناس كتير جدا استفادت من بونص المنتدى هنا ومن بنص منتديات تانى كتير ومن البونص بدون ايداع الى بتقدمه اكتر من شركة هذه الايام

heroo252
11-11-2015, 20:34
انا سبق وحققت ارباح وسحبت مبالغ من حسابى اما من بونث مسابقات انستا
او من بونص المنتدى لكن بتاع المسابقه كان اكبر سحبت حوالى450 دولار على ما ازكر

snnaky
11-23-2015, 00:12
نعم اخى هناك الكثير والكثير ممن استلموا من الشركة اموال وسحبوا منها وليس هذا خداع او نصب ولكن انت ربما فقط تفتقد الى التجربة ولهذا يجب عليك ان تجرب هذا الموضوع حتى تتأكد من انة حقيقة فعلا ولكن قبل هذا يجب عليك تكوين مبلغ اولا ثم المتاجر ة ثم الربح حتى تستطيع السحب لتتأكد من السحب والأفادة

investtime
11-23-2015, 00:28
نعم اخي هناك الكثير من زبائن شركة اينستافوريكس استفادو من ارباح البونص الممنوح عن طريق النتديات
من بينها منتدى فوريكس العرب وانا من بينهم حصلت على ربح ولكنه صغير وبإذن الله سؤضاعفه بالتوفيق

heroo252
11-23-2015, 01:01
اه انا فعلا كسبت مبالغ كتيره من بونص المنتدى ومن بونص مسابقات انستا فوركس وغيرها
فا الحمد لله راضى عن ادائى وعن الى حققته من اول ما دخلت المجال لحد انهرده

malak558
11-23-2015, 02:57
كتير جدا استفادوا من البونص وسحبوا ارباح
وانا من الناس اللى سحبت ارباح اكتر من مره من الشركه واعتبرها صادقه جدا

heroo252
11-23-2015, 03:21
انا الحمد لله سبق وسحبت اموال وفى ناس غيرى كتير مش انا بس
فى ناس يحبت اموال اكتر منى بكتير انا اقصى حاجه من المنتدى كانت 50 دولار

mhran
11-23-2015, 03:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... انا بصراحة ربحت ارباح بسيطة من خلال البونص لحد الان و هية بداية فقط لكن لم اجرب سحبها حتى الان بعدني انتظر حتى يصير المبلغ مستاهل .. تقبل مروري

مريم ميري
11-25-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يمكنك ان تستفيد من الفوركس من غير ما تودع الاموال فشركة انستا فوركس ومعها منتدى فوركس العرب
يقدمون بونيس تستطيع ان تتداول به
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتدى العربي

houssemmidou4
12-17-2015, 01:53
نعم اخي انا و الله الحمد استفدت من الفوركس كثيرا حيث انني بدون ايداع 1 دولار و بمساعدة
بونص شركة انستا سحبت اكثر من 80 دولار و لم اجد اي مشاكل في السحب مع انستا

zead ahmad
12-19-2015, 12:32
يوجد الكثير من استفاد من انستا الكثير ربح وحقق ملايين من هذا العمل يوجد من حقق ملايين منه فهو يعتبر شيء ايجب ان تعرفة فهو يعتبر من افضل الاشياء التى يمكن الاعماد عليه الان

amoor
12-19-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس مرات كثيرة والحمد لله خيرة وتقبل مرورى

ashraf mamdouh
12-19-2015, 12:37
أخى الكريم بالفعل استلم البونص كل شهر بطريقة اتوماتيكية ولكن بالنسبة لموضوع السحب فأنا لم أجرب موضوع السحب بعد ولكن معظم الاعضاء يؤكدون على مصداقية الشركة فى السحب

zarour soufyane
12-19-2015, 13:05
اخي الكريم البونصات التي تجدها من وقت الى اخر في الشركات الفوركس بدون ايداع
و للاسف الشروط تكون مجحفة اي ان الشركة تعطيك 20 دولار بونص
و تشترط 20 لوت ستندر لكي تستطيع السحب
بالتوفيق

one k
01-10-2016, 13:00
السلام عليكم ... انت بالفعل لو دورت ع الناس هتلاقي ان كتير منهم اتعامل مع التداول وكسب اموال من التلداول كتير جدا
بس انت خلي عندك ثقة ومن الممكن ان تربح الكتير من الاموال
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mmaty
01-10-2016, 13:17
الاخوة الأعضاء الكرام

بالنسبة للشركة فأنا لم اسجل فى المنتدى إلا بعد ما تأكدت من احد الاصدقاء بإنه سحب ارباحه فعلا من تداوله على البونص
اما موضوع ربحك او خسارتك فهذا شئ يعود لخبرتك وتداولك فى السوق اما ما ستربحه هو ما ستأخذه

one god
01-10-2016, 13:59
هناك الكثير من الاعضاء الخبراء في المنتدى هذا الي فعلا جمعوا بونصات كبيرة ولكن لم يعد لهم اثر في المنتدى
السؤال الي اطرحه دوما هل هؤلاء الناس فعلا نجحوا وتركوا المنتدى ام انهم فشلوا ولم يبق لهم ما يعملونه هنا ؟

yahiahd
01-10-2016, 14:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-10-2016, 21:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها، اتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير إن شاء الله، نعم أخي الكريم، انا شخصيا استفدت الكثير من الفوكرس و الحمد لله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mrtrad
01-10-2016, 21:10
أنا لحد الأن أخي لم أقوم بالإيداع في أي شركة فقط استفيد إن هذا النص الخاص بالمشاركات وأيضاً أنا لازلت أجرب الإستراتيجيات حيت أن كل استراتجية في الأول تحقق الأهداف التي تتمناها لكن بعد دلك تخسر وتخسر معها الحساب الخاص بيك وأهم شيء إدارة رأس المال

housseme
01-10-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من الاعضاء الجدد و لكون العديد من أصدقائي من تجار الفوريكس المحترفين فانهم يسحبون الاموال حقيقة شكرًا وأرجو اننا افدتك

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم على الرغم من كوني عضو جديد ولان بعض أصدقائي محترفي فوركس فانهم يسحبون أموال حقيقية سلام

keroaym
01-10-2016, 21:31
اخى لو مكنش احد استفاد من الفوركس كان الفوركس اختفى من الوجود ولكن لكثرة المستفدين فى الفوركس والذين ينجحون فى الفوركس نجد ان الفوركس ينتشر بكثرة فى الايام الاخيرة ويوجد عدد مشتركين كبير فى الفوركس

latraaa
01-11-2016, 21:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلةمات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شءا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MOHAMED2701
01-22-2016, 20:05
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

mody555
01-22-2016, 20:48
إنّ معرفة موعد انتهاء اتّجاه ما تعتبر بمثابة مهمّة صعبة بالنسبة الى تجّار الفوركس. مع ذلك، من المحتمل أن تكون هذه المعلومة ضرورية وسط حاجة التّجار الى اتّخاذ قرار حول كيفية إدارة المواقع المفتوحة أو حتّى فتح مواقع جديدة استنادًا الى الإتّجاه القائم. يظهر ا

mahmoud massry
01-22-2016, 22:46
حتى لو لسه مستفدتش استفاده ماديه المهم انك تتعلم وتتعمق فى السوق ده علشان يكون معك كشاف تنور بيه طريقك للربح من هذه الصناعه المميزه جدا

dhmo
01-22-2016, 23:19
اخى لو مكنش احد استفاد من الفوركس كان الفوركس اختفى من الوجود ولكن لكثرة المستفدين فى الفوركس والذين ينجحون فى الفوركس نجد ان الفوركس ينتشر بكثرة فى الايام الاخيرة ويوجد عدد مشتركين كبير فى الفوركس

للنجاح في المجال ده اصلا لازم الاعتماد على تحليل وهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

Batto777
01-22-2016, 23:24
السلام عليكم واللة الكلام جميل من الاخوة الاعضاء زوي الخبرة ويعطوني حافز كبير لاستمرار في عالم الفوركس وهذا المنتدي الشامل وتحية طيبة مني للجميع

lyo
01-22-2016, 23:28
شكرا لك عن طرحك هدا السؤال
بالفعل لم يقدم لنا اي عضو تفسير عى النجاح في الفوركس لما لا يقدم لنا الناجحون في الفوركس الاهداف التي حققها والنتائج التي تم تحقيقها في الفوركس كي نتشجع نحن البتدئين

metnaoui
01-22-2016, 23:30
السلام عليكم
اخي الكريم بالنسبة للاستفادة ان فقط استفدت علم جديد و انا لسه اتعلم المزيد
بالنسبة للارباح من البونص انا خسرت كامل حسابي
بالتوفيق لك تحياتي

mokran
01-22-2016, 23:44
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق لك وللجميع

bassem99
01-22-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بخصوص الارباح من الفوركس فهناك العديد من الاعضاء يكسبون ارباح قيمة من الفوركس يوميا لانك لو تتعب في فهم مبتدئ الفوركس يتجد نفسك في يوم ما من المحترفين وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

Zezobebo3
01-23-2016, 01:23
اخى من الواضح انك مازلت مبتدأ وهذا ليس عيبا فكلنا كنا مبتدأين ونا اقول لك نصيحه ان الفوركس حقيقه لا مفر لها وهى وسيله جيده للربح ولكنها ليست سهله ويحتاج الكثير من التعليم وشركه انيستا تعطيك هذه الفرصه لبدء التجاره بدون دفع مبالغ وو البونص هذا ولكن عليك بالمزيد من التعلم

prince9096
01-23-2016, 01:29
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

abdallah201227
01-26-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد في ناس هنا وهناك في عالم الفوركس والمخاطره والتداول بتكسب وتمام اتعلم جيدا 0.

justsmile
01-26-2016, 03:26
نعم اخي تأكد انه هناك نسبة كبيرة من الاعضاء ممن استفادوا من الفوريكس و حولوا ارباحهم و سحبوها ..
وهذا طبعا لا يأتي بيوم و ليلة بل يأتي مع تعب و جهد ..

forez
01-26-2016, 12:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون........

never5
01-27-2016, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never6
01-28-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
01-28-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الاستفادة من الفوركس لا تكمن فقط في الماديات وانما في تغير النفسيات والافكار والمبادئ فالفوركس علمنا الصبر والعزيمة والثبات وتحمل المشاق والادارة السليمة تحياتي

best1
01-28-2016, 22:37
بدایة الھبوط لھذا العام بعد كسر المستویات المنخفض 2850 لدیسمبر حیث وضع المزید من الضغوط على مؤشر وتسارع التدھور.

ابوفؤاد
01-28-2016, 22:42
كل من يبدء بالفوركس يسال و كانم هذا المجال هو مغصوب عليه و هذا من اسباب الخساره عدم الثقه و الخوف من التجربه و النصيه
هذا ليس لك ابحث عن عمل اخر لان عملنا معتمد على لاثبات لنفسك و ليس من خلال تجربتنا و اجابه سؤالك لماذا كل هؤلاء الناس متووجدون

Ahmed Rami Ben Fradj
01-28-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نعم أخي العزيز لقد استفدت دون أن أودع من جيبي ..
فلا فرق بنا الربح عنطريق البونص والربح عن طريق الإيداع ...

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-28-2016, 22:50
السلام عليكم مش هقدر افيدك اخي الكريم لاني زيك جديد ومحتاج الاجابة زيك بالضبط من اعضاء المنتدي وكانا بجد اجابتهم على سؤال اجابه ترفع من معنويات الشخص المبتدئ اتمنى للجميع التوفيق والنجاح...

hossam122
01-28-2016, 23:03
أهم استفادة هى الصبر فعلا هذه هى الأهم لأنك لو لم تصبر فى أثناء التداول بالتأكيد سوف تخسر وأيضا علمنا عدم الطمع

mahmoud massry
01-29-2016, 19:06
الســــلام علــــيكم و رحمه الله تعالى و بركــــــاته. .
والله انا لسه ولكن دلوقتى بعمل البونص علشان اتاجر بيه على حسابى فى الفوركس على شركه انستا

Mohamed Horus
01-29-2016, 21:11
بالتأكيد يا أخي الكريم هناك الكثير من الأعضاء استفادوا من البونص الخاص بالمنتدى
فهذا البونص يتم تحويله إلى شركة انستا كل شهر وتستطيع التداول والمتاجرة به

mahmoud massry
01-30-2016, 05:51
الكل هنا بيستفيدوا من حساب البونص وبياخدوا عليه ارباح ولكن المهم تعرف ازاى تربح وامتى تدخل الصفقه

ahmedmomenali
01-30-2016, 08:37
اكيد اخي الكريم في ناس كتير استفادت وانا عن نفسي استفدت قبل كده وقدرت اسحب
ربح من البونص عادي لكن المهم هو عدم تكرار السحب في اسبوع واحدة عشان ميتمش غلق حسابك

never6
01-31-2016, 16:24

alkoufi
01-31-2016, 16:33
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام
بالفعل اخى الفاضل لقد استفاد الكثير منا من هذا الامر وانا شخصيا سحبت من الفوركس

jallou
02-08-2016, 00:46
الجنيه الإسترليني شهد انخفاضاً كبيراً مقابل الدولار خلال الجلسة الأسيوية اليوم، حيث سجل أدنى مستوى له مقابل الدولار اليوم عند 1.5401 قبل أن يسجل أعلى مستوى عند 1.5503 . يتداول الزوج الآن عند المستوى 1.5415 ، مؤشرات الزخم على المستوى اليومي تشير إلى تداول الزوج في مناطق مشبعة بالبيع ، هذا و قد تأكد اختراق الزوج لمستوى الدعم 1.5520 و الذي يمنع الحركة الانخفاضية للزوج من قبل، ليواجه المستوى 1.5400 حاليا وفي حالة نجح الإسترليني في اختراق هذا المستوى ينفتح الطريق أمامه للوصول إلى مستوى الدعم 1.5325.

Dawood
02-08-2016, 01:14
اليوم قررت ان اضغط على رابط فوركس الدعائي في احد المواقع وادخل لأرى ماهو الفوركس . ... الفوركس ،،، وفي المقابل وجدت اشخاص استفادوا منها ومستمرين في جني الارباح

ibrahem91
02-08-2016, 20:23
نعم هناك العديد من المتاجرين الذين حققوا الكثير من الربح في السوق
ووصلوا الي الاهداف التي رسمها لهم عقلهم بعد التعب والعمل الجاد

yacrao
02-08-2016, 20:35
سؤال بديهي اخي الكريم انت تتعامل مع شركة موثوقة اكيد استفاد الكثير انا شخصيا سحبت العديد من المرات في هذ المنتدى

MEDOOO1989
02-08-2016, 20:40
انا مشترك في مجال الفوركس اكثر من 5 سنوات وسحبت منها ارباح كثيرة وحتى الان
لم اضع اي مبلغ في هذا المجال من مالي الخاص كله من الارباح ومن البونص فقط

mhd99
02-14-2016, 22:42
نعم اخي فانا حصلت على بونص مجاني من المنتدى ولم ادفع شيء من مالي الخاص وعندما ربحت من التداول بالبونص
سحبت ارباحي وتم الدفع بدون مشاكل

aissaalg
02-15-2016, 16:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

chouaib112
02-21-2016, 23:27
الحمد لله وكلن هدفى اكبر من الاستفاده الحاليه

يعنى انان فى مرحله اتمنى ان اتخطها للوصول الى الهدف

والتعلم مهم جدا فى اليدبدايه لفتره جيده

adamarwan
02-21-2016, 23:38
ممكن انت ان تخبر بالامر بعد ما تجرب التداول
ما عليك الى ان تتعلم لكى تتمكن من ان تجنى الاباع وانتمى ان تخبارنا بتجربة بعد جين
وحظ موفق

dhmo
02-22-2016, 00:33
ممكن انت ان تخبر بالامر بعد ما تجرب التداول
ما عليك الى ان تتعلم لكى تتمكن من ان تجنى الاباع وانتمى ان تخبارنا بتجربة بعد جين
وحظ موفق

بس يكون هنا فعلا اهم حاجه البعد عن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

abdoatlam
02-22-2016, 00:41
اخى الكريم البونص الذى تربحه لا يسحب بل تقوم بالتداول به ومن ثم كل ما تربحه من بعد التداول لك حريه التحكم به اى سحبه او التداول به مرة اخرى وهكذا

saadbog
02-22-2016, 00:44
نعم اخي
و الا قانك لن تجد هذا العدد من المشاركات و التعليقات

justsmile
02-22-2016, 01:27
السلام عليكم .. نعم اخي تأكد انه هناك نسبة كبيرة من الاعضاء ممن استفادوا من الفوريكس و حولوا ارباحهم و سحبوها ..وهذا طبعا لا يأتي بيوم و ليلة بل يأتي مع تعب و جهد ..

neverlit2
02-23-2016, 15:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nrgslawi
02-23-2016, 15:19
نعم اخي انا استفدت من البونص الذي يقدمه المنتدى وسحبت الاموال منها كاش وبهذه اود شكر طاقم المنتدى وطاقم انستافوركس

Hurricane
02-23-2016, 17:19
بالتوفيق لك وللجميع

global
02-23-2016, 18:05
يا اخي الكريم والله انا لم اربح من الفوركس اي دولار او درهم ولاكن امل ان اربح ان شاء الله
والله الموفق والمعين

aboubakeur_m12
02-23-2016, 18:09
فيه الكثير من شركات الوساطة التي تمتع بمصداقية كبيرة و شخصيا استلمت العديد من البونصات من الشركات دون عمل ايداع و طلبت عالسحب و كل شيئ جرى على حسب ما اريد لكن تبقى هنالك بعض الشركات التي تعتمد على اسابيب قذرة

ملاك الروح
02-23-2016, 18:16
نعم اخي بفضل هذا المنتدى اصبح من اللسهل الاستفادة وتحقيق الارباح دون ايداع
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

talel babchia
02-23-2016, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا بيك معانا اخى الفاضل
بتمالك كل خير كنت اتمنى انى اقدر افيدك ف هذا الموضوع ولكننى جديده ف هذ المجال اتمنى ان احد الاعضاء يقدر يفيدك .................................................. .................................................. .بالتوفيق لك وللجميع

اكرم التميمي
02-23-2016, 18:40
اخي بالفعل انا استفدت من هذا العرض واقصد بونص المنتدى حيث تحولت الي ارباح البونص الذي حصلت عليه حيث سحبت ارباحي لاكثر من مره
الموفقيه للجميع

المصري
02-23-2016, 19:21
السلام عليكم
اخى الفاضل انت تتعامل مع منتدى و مووقع مشهور جداً
و صادق 1000000% كن على يقين ان تعبت و اجتهدت سوف تربح مال و تعرف العنى الحقيقى للمكسب من الانترنت

youbixx
02-23-2016, 19:39
شكرا لطرحك هدا الموضوع اخي كنت على وشك طرحه في المنتدى
جزاك الله خيرا

Mohamedbonna
02-23-2016, 19:41
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته . انا دخلت المنـتـدي عن طريق واحد صاحبي كان كسـبان 4000 جنيه في الاسبـوع يعـني تقريبا حوال 500 دولار في الاسبـوع !! . الفـوركس حقيقي مش نصـب بس يحتاج فتره من التعلم ولا تستـعجل فاصبر صبرا جميلا . وكـون لك رأس مال كبير محترم وخش بيه في الفـوركس وباذن الله موفق . وبالتـوفيق لك ولكل الاعضاء . تقبـلوا مروري

ahmed humedat
02-23-2016, 19:42
بالتوفيق لك وللجميع

starnew
02-23-2016, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

محمد صلاح
02-23-2016, 19:59
اهلا بك اخى العزيز وطبعا ده سؤال مهم وناس كتير بتسال عليه وعلى فكرة ياجماعة فى فى المنتدى فسم خاص لاثبات الاعضاء للسحب من انستا دون ايداع وانا واحد منهم سحبت منهم

alizert2015
02-23-2016, 20:12
حسب اتباتات الدفع التي رايتها من الاعضاء القدماء في المنتدى فانه قد تبين
لي انهم حقا استفادو من الفوركس لانهم سحبوا ارباحهم عدة مرات و شكرا لك اخي

ahmadhamad
02-23-2016, 20:15
نعم اخي الكريم وهناك الكثير والكثير من الاعضاء الذي ابتدو وبدون اي ايداع وانا بدأت هاذكذا وبدون ان اودع اي شئ استلمت ارباحي وبالتوفيق للجميع

torkhan mohamed
02-23-2016, 20:16
السلام عليكم
نعم اخى فى ناس كتيرة استفادة من الفوركس وعملو ربح كبير ودخل شهرى ليهم وانا الحمد لله لسة بقالى فترة صغيرةمعلم بس الحمد لله بدات اكسب

mohamed fawzi muftah
02-23-2016, 20:30
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،انا عضو جديد،
واتمنى التوفيق للجميع، وكل شئ بالصبر ان شاء الله،،
وتقبل مرورى......

joker7diaa
02-23-2016, 20:37
نعم اخي الكريم الشركة تدفع لكل من حقق ارباح من البونص شرط على ان لا يكون قد خلف البنود التي وافق عليها منذ البداية واعتقد هيا معروفة للجميع

take-profit
02-24-2016, 14:36
انا استفدت من الفوركس عدة مرات ولكن ليست الافادة القسوي التي
كمن ابحث عنها ولكن لازال هناك فرصة

forez
02-25-2016, 10:59
انا باسحب من الشركة و كلها ارباح البونص و لي عدة اثباتات ممكن ان تبحث عنها في ملفي الشخصي المهم لازم تتطلع على قوانين المتاجرة و قوانين المنتدى حتى تكون........

chouaib112
03-03-2016, 23:04
بالتوفيق لك وللجميع

Samir ElRoby
03-03-2016, 23:26
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفه
شكرا تقبل مرورى

ahmad2022
03-03-2016, 23:27
التوفيق للجميع .. وأتمنى الربح للجميع .. والحياة تجارب وكل تجربة ممكن أن تكون رابحة أو خاسرة .. ليس هناك شيء أكيد في الحياة .. وشكرا

Civil Engineer
03-04-2016, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لم امر بمرحلة السحب الي ان اخي الكريم ولكن يوجد هناك اشخاص قاموا بالسحب بالفعل

csebai12
03-04-2016, 01:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي حقق ارباح في كثير من المرات على حساب البونص و اسحبها دون مشاكل و لا الحاجة للايداع

mostfahlm
03-04-2016, 01:37
نعم أخي لقد سحبت من ارباح البونص وهذا أمر جميل فالشركة صادقة أخي لكن لست بعد محترفا

sh1938626
03-04-2016, 04:52
بالتوفيق لك وللجميع

dhmo
03-04-2016, 10:37
نعم أخي لقد سحبت من ارباح البونص وهذا أمر جميل فالشركة صادقة أخي لكن لست بعد محترفا

ولكي نعمل ارباح مستمره يجب التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

wajdi1919
03-04-2016, 10:45
نعم اخي سبق و أقرأت مجموعة من المقالات التي تروي قصص النجاح في الفوركس دون ايداع وهذا الامر شجعني علي العمل هناك من تشكي من اغلاق حسابه لكن التجربة خير برهان

mourada
03-05-2016, 12:19
نعم اخي الكريم انا استلمت البونص و تاجرت به و سحبت ارباح على حسابي البنكي و قبضت المال في يدي لكن هو ربح ضعيف لان الراسمال ما زال صغيرا

lebouziramzinio
03-07-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

rinho1991
03-07-2016, 20:05
بالتوفيق لك وللجميع

mahmoudreda0
03-07-2016, 20:11
نعم صديقي يوجد كثير من الناس استفدوا من البونص التى تقدمو الشركات ﻻنو يقوم باداره راس مال و هذا م يؤدى الى خساره كثير من المحترفين و هو عدم اداره راس المال مثل هذا المنتدى الرائع الذى اخبرني بيه صديق بارك الله فيه

forez
03-13-2016, 13:51