PDA

View Full Version : مساعدة

Pages : [1] 2

akachkach ayoub
02-26-2015, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارجو المساعدة فانى عضو جديد في المنتدى . كما انني حديث العهد في هذا المجال
اي معلومة قد استفيد منها . خاصة منهجية التعامل من الصفر في هذا المجال وماهي المءهلات التي يتطلبهاا هذا المجال

ilyes chaieb
02-26-2015, 22:12
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك

زيزو الصغير
03-08-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

عليك ان تجلس مع احد الاصدقاء المشتركين في فوركس لشرحه لك واتمنا ان تتبع اساسيات الفوركس وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
03-14-2015, 11:25
بسم الله الرحمن الرحيم نزل الحسابب التجريبي واتعلم عليه لانه هايفيدك كتير ويوفر علي وقت كبير في التعلم
تقبل مروري اخي الغالي

RomanyMoreed
03-16-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مجال الفوركس متاح لأي شخص ايآ كان عملة شهادته الخ

ولو عايز تتعلم التداول ادخل القسم التعليمي وشاهد فيديوهات وحمل كتب عن التداول

popa2015
03-17-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Eiman
03-17-2015, 22:25
السلام عليكم..
مجال الفوركس متاح لأي شخص ايآ كان عمله أو شهاداته..
كل ما عليك أخي الكريم هو الذهاب إلى القسم التعليمي وقراءة الكتب والمراجع التي توضح لك ما هو الفوركس والتحليل الفني والأساسي والإخباري..
تقبلوا مروري..

amal.m500
03-18-2015, 14:48
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التـدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن
ان يتعلم كـذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك

Audy1
03-18-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم هناك صعوبه للتعرف على منهجية التعامل من الصفر في هذا المجال وماهي المءهلات التي يتطلبهاا هذا المجال

chennana
04-04-2015, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الفوركس يحتاج الوقت للتعلم
و التعلم منه لا يكون بين ليلة و ضحاها عليك البدء من القسم التعليمي

سارة محمد
04-09-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ali.22595
04-21-2015, 19:44
عليك بالقسم التعليمى اخى الفاضل وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتطبيقها عملى على الحساب التجريبى
فترة لكى تكتسب خبرة جيدة للدخول للحساب الحقيقى وعليك بالتحليل الفنى وتابعة الاخبار واهم شى الصبر

Yara1
04-21-2015, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :)

karimtutto
04-21-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمد عز الدين عيد خضري
04-21-2015, 20:11
اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي اول شيئ لا بد ان تقراكثيروتشاهد شروحات فديو
عليك وعلي القسم التعليمي بالمنتدي للمبتدئين ثم حساب تجريبي تتعلم عليه لمدة سنة علي الاقل واتمني لك التوفيق
تحياتي

ahmed mo
04-21-2015, 20:15
التتركيز فى هذا السوق بيكون على التلعم فى البدايه

لا تفكر فى اى ربح من السوق وانت لسه ما تعرفش اى شئ به والله المستعان

محمود مرعى
04-21-2015, 20:30
ارجو المساعدة فانى عضو جديد في المنتدى . كما انني حديث العهد في هذا المجال
اي معلومة قد استفيد منها . خاصة منهجية التعامل من الصفر في هذا المجال وماهي المءهلات التي يتطلبهاا هذا المجال

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى واهلا وسهلا بيك معانا فى منطومة الفوركس وفى المنتدى وان شاء الله تقدر فعلا انك تحقق
الربح الوفير الذى يرضيك وكل اللى مطلوب منك فعلا انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وانت هتعرف كل حاجة باذن الله

ahmedtaher
04-21-2015, 20:39
السلام عليكم ... ممكن تدخل الي المنتدي التعاليمي وكل الناس اللي كانت هنا كانت لا تفهم شئ ف الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

user_21
04-21-2015, 20:48
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

bayoo73
04-21-2015, 20:53

ولو عايز تتعلم التداول ادخل القسم التعليمي
خي الكريم الفوركس يحتاج الوقت للتعلم

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 21:09
و عليكم الســـلام ورحمة الله تعالى و بركاته
اخى الكريم اهلا و سهلا بك ، نورتنا ونورت المنتدى بوجودك ادخل إلى القسم التعليمي و ابدأ في التعلم
بقراءة كتب التحليل الفني ، حفظك الله ورعاك

Miro1
04-21-2015, 21:18
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

abdelaziz 10
04-26-2015, 00:26
التعلم يا اخي لاساسيات الفوركس طبعا من المنصة واساليب التحليل وادارة راس المال الخ
بالتالي لما تتعلم كل هذه الدروس انذاك تتدرب في حساب ديمو بمال وهمي للتجريب لا غير

nora40
04-26-2015, 14:08
نعم انا اتابع اخى نقطه المدار التى تتكلم عنها لكن ليس لدى اى خلفيه بها ولكنى وجدتها بمؤشر رائع
ومازلت ابحث بها وكيف تفيدنى ان كنت اتوقع مركز السعر والله اعلم
تحياتى لك

abes
04-26-2015, 19:48
الفوركس هو اصعب علم على وجه الارض وليس كل فرد يستطيع فهمه والمتاجرة فيه بل هناك شروط وعقول معينة هي التي تنجح في هذا المجال ورغم انه علم صعب الا انه مثله مثل اي علم اخر به جديد كل يوم واكتشافات بل ان في كل يوم يظهر تطورات واكتشافات جديدة فيه ويستحق من يقدم فيه الجديد ان يلقب بعالم ولكن على اي متاجر ان يسعى في هذا المجال الى تقديم الجديد والنجاح فيه ولا يقتصر فقط على جني المال

نورين
04-29-2015, 23:42
السلام عليكم طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك وبلتوفيق ان شاء الله

معتصم سباعنة
04-29-2015, 23:50
اخي اذا اردت التلعم والاحتراف عليك متابعه المواضيع التعليمية المثبته هنا في القسم التعليمي وايضا عليك متابعه قنوات تعليمية على اليوتيوب
تقبل مروري

Wassa04
04-30-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انصحك بمراجعة القسم التعليمي
للمنتدى به مواضيع تعليمية جيدة تقبل مروري

hager omar
05-05-2015, 18:25
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكريم وبما انك مبتدئ فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وتشاهد فيديوهات علي اليوتيوب وتقرا كتب عن الفوركس

تحياتي لك

hamdochi
05-05-2015, 18:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه عليك بالقسم التعليمى اخى الفاضل وقراءة الكتب ومشاهدة
الفيديوهات وتطبيقها عملى على الحساب التجريبى فترة لكى تكتسب خبرة جيدة للدخول للحساب الحقيقى وعليك
بالتحليل الفنى وتابعة الاخبار واهم شى الصبر بالتوفيق لك وللجميع

معتز سباعنة
05-05-2015, 18:46
انصحك اخي الكريم ان تتوجع الى القسم الخاص بمنتدى الفوركس التعليمي وستجد هناك كتب تعليمية ستفيدك كثيراً في مجال الفوركس
وشكراً

aminalamor
05-05-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاسؤال بما انك عضو جديد في المنتدى انا انصحك ان تذهب لتحميل الكتب التي تعنى بتعليم اساسيات الفوركس وان تقوم بفتح حساب تجريبي من اجل التعلم والتداول عليه
بالتوفيق للجميع

8150017
05-05-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شئ ان تدرس الفوركس كويس عن طريق اى كتاب نظرى ثم الاتجاه الى التدريب العملى عن طريق فتح اى حساب ديمو فى اى شركه لتكتشف قدراتك جيدا فى التجاره وتكوين الاستراتيجيات اللى تنفعك فى التجاره

samieh
05-24-2015, 02:40
اهلا بك معنا يا اخى وان شاء الله المنتدى يكون خير عليك
والله يا اخى فيه مواد تعليمية كثيرة جدا سواء هنا فى المنتدى او فى النت عموما
كل ما عليك هو البحث قليلا وحاول تركز على التحليل الفنى الكلاسيكى
بالتوفيق

جابر1979
05-24-2015, 02:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا المجال تعليمي و دراسي لكل من يريد تحقيق الذات في الفوركس و بذلك التداول على المنصة الخاصة بشركة انستا فوركس

big.pharaoh
05-24-2015, 02:47
انصحك يا صديقي تدخل على اليوتيوب وتشوف فيديوهات تعليميه تعلمك الفوركس من البدايه من الالف للياء وتتعلم ازاي تتعامل على منصة التداول الميتاتريدر 4

noor eldyen
05-24-2015, 02:52
السلام عليكم..
كل ما عليك أخي الكريم هو الذهاب إلى القسم التعليمي وقراءة الكتب والمراجع التي توضح لك ما هو الفوركس والتحليل الفني والأساسي والإخباري..
تقبلوا مروري..

Kiing
06-04-2015, 05:35
ممكن متلا انه مع علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس تم منه متلا انه من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تم منه متلا مع تدخل على القسم

---------- Post added at 02:35 AM ---------- Previous post was at 02:34 AM ----------

متلا ممكن ان تدرس الفوركس كويس عن طريق اى كتاب نظرى متلا ممكن منه مع اي من ثم الاتجاه الى التدريب العملى عن طريق فتح اى حساب ديمو فى اى شركه متلا جتي لتكتشف قدراتك فقط

ahmed bakry
06-04-2015, 09:26
انا هاقولك شوية معلومات كويسة جدا تقدر تستفيد منها اولا اجتهد جهدا وحاول وماتكونش طماع وماتيأئس وحاول كتير انك تبقا كويس تانى حاجة اقرا كويس جدا وتابع وشسوف فيديوهات بخوص مجال الفوركس وتقبل مرورى

qeqe77
06-04-2015, 09:29
طبعا اولا لازم تشارك في المواضيع الخاصه بالتداول والفوركس
وتقراء اول باول وترد وتعطي وتاخذ وتلم الموضوع والموضوع سهل

ehabbob
06-04-2015, 10:12
اخى العضو يوجد فى المنتدى قسم تعليمى ممكن تدخله وتعرف المعلومات اللى فيه وكمان البحث فى جوجل واليوتيوب
والله ولي التوفيق

karim02
06-04-2015, 10:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abdoumed
06-04-2015, 10:19
أخي الكريم أنصحك بمشاهدة الفيديوات التعليمية الموجودة في هذا المنتدى. انا ايضا مبتدئ في عالم الفوركس و افادتني كثيرا
بالتوفيق والنجاح والرزق الطيب الوافر للجميع إن شاء الله

sarita
06-04-2015, 10:27
السلام عليكم، المنتدى هو نقطة البداية في سوق التداول في الفوركس،
فيمكنك أن تستفيد من البونص في جمع رأس المال و كدلك من مختلف المواضيع في رسم استراتيجية تداول و بالتوفيق

engaym
06-04-2015, 10:30
السلام عليكم اخى اهلا بيك فى المنتدى ويجب اولا ان تبداء بالتعلم حيث ان البداية الصح توصلك الى الهدف الصح وبالتالى ابداء
بالتعلم ما هو الفوركس وما هى طرق التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

MEDHAT MOUSTAFA
06-04-2015, 10:36
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك ومشهدة الفيديوهات

abdougagi
06-05-2015, 14:25
اول شيء تقوم به هو متابعة الدروس المصورة الموجودة في يوتيوب عن اساسيات الفوركس
ثم تابع دروس عن منصة الميتاتريدر 4 ثم ابدا في تطبيق الاستراتيجيات في حساب الديمو قبل الدخول في الحقيقي
اتمنى لك ارباحا موفقة

chirikhan
06-07-2015, 19:47
من المهم يا اخي انك تتعلم الفوركس في الاول نظريا وايضا تتدرب على العلوم تطبيقيا
انما من جهة اخرى الواحد لازم لا يتهاون بل لازم يجتهد ويكون مصر على النجاح

ibrahim forex
06-08-2015, 00:44
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك

toujani95
06-08-2015, 00:49
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس
و انا اسف اخي الكريم مازلت مبتدء مثلك و احتاج المعلومات الكافية
و السلام

oualid25
06-18-2015, 20:17
عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل

mechanical
06-22-2015, 02:49
السلام عليكم ...... من الممكن ان يكون المنتدي التليمي هو المقصد بتاعك في التعليم في موضوعات كويسة جدا ومن الممكن انها تفيدك كويس جدا
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

marwanadam
06-23-2015, 04:33
لانصك به فى البداية صديقى اهتم بان تتعلم وان تركز فى التعلم وان تخصص وقت كافى للفوركس
وان تجرب كل ما قد تعلكته فى حساب تجريبى وان تبنعد عن الطمع فى المتاجرة
وادا احتجة اى حاجة فاخوة كلهم معك

Emam_gad
06-23-2015, 04:34
6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا .

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 13:32

hamza mansouri
06-25-2015, 13:34
انصحك اخي المذكريم في البداية بقراءة نظام المتاجرة بالهامش
و التحليل الفني و التحليل الكلاسيكي بشكل خاص بالتوفيق

gehad87
07-25-2015, 11:44
اذا اخي العزيز عليك التوجه الى القسم التعليمي بالمنتدى سيكون اكثر فائدة لك لتلقي العلم بهذا المجال
وانصحك بعدم التعجل في الحصول على المعلومة او تلقيها دون فهمها وهضمها جيدا
بالتوفيق لك ان شاء الله

karim02
07-25-2015, 13:55
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

hardjob
07-25-2015, 23:20
عليك بالقسم التعليمى اخى الفاضل وقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتطبيقها عملى على الحساب التجريبى
فترة لكى تكتسب خبرة جيدة للدخول للحساب الحقيقى وعليك بالتحليل الفنى وتابعة الاخبار واهم شى الصبر

Mimou206
07-26-2015, 00:21
اهتم بان تتعلم وان تركز فى التعلم وان تخصص وقت كافى للفوركس وان تجرب كل ما قد تعلكته
فى حساب تجريبى وان تبنعد عن الطمع فى المتاجرة وادا احتجة اى حاجة فاخوة كلهم معك

soad labib sadek
07-26-2015, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل ساقدم لك اول و اهم نصيحة و هي الخبرة ثم الخبرة ثم الخبرة فجل التداول و الربح في رايي الشخصي يعتمد علي الخبرة و الخبرة تعد في رايي الشخصي هي الفارق بين المتداول الناجح و المتداول الفاشل

بالتوفيق

بيداء علي
07-26-2015, 00:40
اهلا يك اخي في المنتدى
ممكن تدخل القسم التعليمي وتشوف المواضيع الموجوده كلها فيها فائده وتعليميه ومن المهم دراسهتا بشكل جيد وممكن تجمع خبره كبيره منه تقبل مروري

Wassa04
07-26-2015, 13:26
مرحبا اخي الكريم انصحك بمراجعة المواضيع
المثبة بلتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

abdo hassan95
07-26-2015, 19:00
اخي الكريم فيا لقسم التعلمي في المنتدي تجد كل مايتعلق بالفوركس سوا كان فيدوهات او مواضيع او مشاركات وغيرها

boulafrah
07-27-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفومؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الركس من خلال الدورات التـدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكنن يتعلم كـذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:27 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، ت علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الركس من خلال الدو ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

pepobm
07-27-2015, 13:37
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيرة
التوفيق من عند الله

sansam
07-27-2015, 13:41
مشكور اخي الكريم على هذا السؤال انصحك بزيارة القسم التعليمي فستجد هنالك كل ما يتعلق بهذا المجال
و تقبل مروري

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

كما اريد ان اقول لك انه عليك بالصبر و التعلم
لن هذا المجال كبير و يحتاج هذه الخاصيا حتى انه يحتاج القليل من المغامرة و كذلك عليك بالاحاطة لكل الخبايا و الاسرار التي يحملها هذا العالم
و الله ولي التوفيق

abdougagi
07-27-2015, 14:03
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

tarik46
08-05-2015, 14:30
العمل في الفوركس لا يتطلب تأهيلا كبيرا و انما يتطلب تعلما من البداية الى النهاية مع قليل من التجريب
يكون من شهر الى 3 اشهر ثم ايداع مبلغ اقله 100 دولار و الدخول بلوت صغير و استعمال التيك بروفيت و الستوب لوز
اتمنى لك ارباحا وفيرة

aboubakr el ayach
08-05-2015, 14:36
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركته. أهلا وسهلا بك أخي الحبيب أيوب وأتمنى أن نمضي أوقاتا كلها فرح وغبطة وسرور، ثانيا حاول أخي أن تدخل إلى قسم تعليم الفوركس وكيفية الاشتراك في المنتدى والشركة وستجد هناك ظلتك وحاجتك، وبخصوص تعلم التحليل الفني للمؤشرات والشموع فاليوتيوب مليئ بها وابحث وستجد كل ما يخص الفوركس.

hofeek
08-05-2015, 15:05
مرحبا بك معنا اخ ايوب
كلنا كنا مثلك لا نعلم شيئ وبالوقت تحسنا والحمد لله
اخ الغالي ابدى بالتعلم وبالدورات العمية وبمشاهدة الفيديوهات
وبالتدرب على الديمو ستجد نفسك بعد شهرين باحسن حال

akram mohamed obaid
08-05-2015, 15:25
اخي الكريم الفوركس يحتاج الى المزيد من الوقت والجهد ولاياتي بيوم واحد عليك بالدخول الى المواقع التعليميه الموجوده في اقسام المنتدى لكي تستطيع ان تكون نظره مستقبليه لتجاره الفوركس
تقبل مروري

maisa_jo
08-06-2015, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهلا وسهلا فيك أخوي كعضو مستجد .. وأنا كمان مستجدة
أهم شيء في الفوركس إنك تظل على طول تتعلم .. تشوف الاستراتيجيات .... وتحضر مقاطع شرح على اليوتيوب .. والله ولي التوفيق

haffoudinho
08-06-2015, 08:49
السلام عليكم اهلا بكل الاخوة الاعضاء.
اخي الكريم مرحبا بك في الفوركس و يجب عليك العمل بجهد لتصبح قادرا على تحليل السوق بنفسك عن طريق قراءة كتب مهتمة بالموضوع و مشاهدة مقاطع الفيديو

seifhd
08-06-2015, 19:12
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ASMAA TAHA
08-13-2015, 17:42
هناك مؤهلات كثيرة يطلبها الفوركس مثل الذكاء ولابد ان يكون لديك ارادة لكى تستطيع ان تكمل فى هذا المجال مهما خسرت وايضا تبتتعد عن الطمع ويكون لديك قناعة وصبر كافى للتعلم وبذل مجهود كبير

ebramoh
08-13-2015, 21:25
السلام عليكم..
تقبلوا مروري..

محمد عطوه
08-13-2015, 22:09
انا متلك مبتدئ ولكنى اريد ان اتعلم واجازف بعض الشئ
والباقى على الله عليك وعلى القسم التعليمى
وشكرا

jozef82199
08-13-2015, 22:31
السكالبينج انا لا احترم هذه الاستراتيجسه ابدا لانها تشد الاعصاب جداا ولا تجعل المتاجر متشدد

في الراي ان التداول ذو الفتره القصيره صعب و اظن ان الخساره اكبر من الربح فلهاذا ان التداول ذو الفتره الطويله

نسبيا افضل مثال 12 س او 2 يوم او 3 ايام

و ارباحه كبيرا اختلافا عن الاسكالبينج فلهاذا لا احترم لااسكالبينج

صلي علي رسول الله محمد في كل وقت وحين كل سنه و انتم بخير

csebai11
08-13-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الغالي حاول ان تتابع دورة تعليمية هي كثيرة في هذا المنتدى و تحاول تطبيق ما تعلمت في الحساب التجريبي

snnaky
10-12-2015, 01:31
الموضوع ببساطة حضرتك تجتهد فى التعلم ومن خلال المنتدى واقسامة حتتعرف على اساسيات الفوركس وتتعلم ازاى تتداول والموضوع محتاج مجهود والكتب او وسائل المعرفة مش حتجيلك لوحدها انت اللى بتبحث عن المعلومة دة لو انت فعلا محتاج لها وانت بردة اللى ممكن تبقى متداول محترف من خلال تطوير نفسك او انك متتعلمش خالص اى حاجة وتخرج زى ما دخلت

mohammed55
10-13-2015, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التـدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن
ان يتعلم كـذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك

yassineleo
10-13-2015, 21:01
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

waleed shaaban
10-13-2015, 22:22
كل المطلوب منك جهاز كمبيوتر خط انترنت شخصى او تضمن ان من معاك لا يتعاملفى الفوركس دماغ جيده لتستوعب التعليم
ابدا بالقراه او الفديوهات لتتعرف على الغوركس و ما هو طرق التدوال افتح حساب تجريبى بانستا طبق ما تعلمت
حقق اربا على التجريبى ابداالعمل و جنى الارباح

-

kirollosroumany
10-14-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

شوف اخي الكريم انت دلوقتي تفتح حساب ديمو وتحمل كتاب فوركس العرب ده هيفيدك اوي وتشوف فيديوهات كتيرة عن التعليم وهكذا وطبق كل ده علي حسابك التجريبي

asxqwzdc2
10-15-2015, 18:56
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:54 PM ----------

على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي

بشير حمدان
10-15-2015, 18:57
السلام عليكم
يجب ان تعلم اخى الكريم ان الامر ليس سهل وان المشوار يحتاج الى الكثير من الصبر وهذه اهم المتطلبات التى تحتاجها اما التعليم فالقسم التعليمى واليوتوب ملئ بالفيديوهات التعليميه

mrtrad
10-15-2015, 19:08
المنهجية التي يمكن لأي واحد منا أن يبدأ بها هي أن تتعلم أن تأخد الدورة الخاصة بالفوركس أنا أنصحك بالدورات الفيديو لأنها تكون ممتعة وسهلا الفهم عكس الدورات الموجودة في الكتب بعدها حاول أن تبحت عن المستجدات وتطور الستراتيجية وتتبع الاخبار الخاصة بالفوركس

seifhd
10-15-2015, 19:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohamed ghardallou
10-15-2015, 19:57
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه أخي العزيز أنا أنصحك بتعلم الجيد

abdallah201227
01-26-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك بالتعلم الجيد وعليك برد في المنتدي لتجميع البونص والصبر وعدم الطمع ..

justsmile
01-26-2016, 03:31
و عليكم السلام .. اخي عليك بتعلم و اكتساب المعرفة التي تخص الفوريكسمن الالف حتى الياء ..
من دون التعلم لن تتمكن من الخوض بهذا المجال ابدا ..

latraaa
01-30-2016, 18:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أنه لابد من العمل على التعلم و العمل على تحقيق الكثير من المعارف و التي أنصحك بالعمل لعيها من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Adl1919
01-30-2016, 19:03
اخي الكريم السلام عليكم
انا ارى ان تبدأ في المشاركة والردود في المنتدى لجمع البونص
وفي اثناء مشاركتك لجمع البونص وقراءتك لمشاركات غيرك
سوف تكتسب جزء بسيط من المعلومات وسوف تتأسس وبعدها
يمكن الدخول وعمل حساب تجريبي وتتعلم عليه وتبحث ثم تقوم
ببدأ التداول بالبونص التي جمعتها من الردود والمشاركات

محمد صلاح
01-30-2016, 19:16
اهلا بكح اخى العزيز بس هذا المجال صعب ويحتاج لخبرة كبيرة عليك انك تتعلم جيدا وتدرس كل الطرق وتختار الطريقة اللى تناسبك اتتاجر بها وتستخدم خساب تجريبى

mahmoud massry
01-31-2016, 12:10
الفوركس لا يحتاج الى اى مؤهلات اخى الكريم ولكن محتاج منك انك تتابع فيديوهات كتير وويبينار واهم حاجه تطبق كل ده على حساب الديمو

اكرم التميمي
02-28-2016, 10:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم يحتاج ان تتعلم الكثير من الوقت والجهد والدخول الى حساب تجريبي في البدء والتعلم من خلاله على اهم المصطلحات الاساسيه والمهمه والتي تستخدم بشكل اوسع في التداول
تقبل مروري

never100
02-29-2016, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ibrahimabdulsalam
02-29-2016, 20:41
هاء انا كنت منتظر موضوعك بفارق الصبر حيثو انني اريد التعلم موضوعك متميز اخي لا بد
وانا لا تبخل علينا بكل جديد بالتوفيق لكل من دخل عالم الفوركس عن قريب تقبل نروري اخي ………

ynwa1892
02-29-2016, 23:53
السلام اخي احلى نصيحة اقدمها لك هي ان تزور القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ما تحتاجه من معلومات مفيدة ومهمة
وفقك الله

Ahmedgomaa
03-01-2016, 20:18

latraaa
03-01-2016, 21:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي وعلى المعلومات و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل و إنما عليك بالعمل على التعلم و العمل على هدا الأمر من خلال المنتدى الدي يقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

talel babchia
03-01-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التـدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن
ان يتعلم كـذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك.......................................... ..............................بالتوفيق للجميع

poogi
03-01-2016, 23:08

osamahassan11
03-01-2016, 23:32
اخي الكريم انا مثلك انظر الي الفيديوهات والي المواضيع الموجوده في المنتدي واحاول ان انمي تفسي
وايضا اقوم بعمل حساب تجريبي
لك الشكر اخي

csebai12
03-02-2016, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سوق الفوركس يحتاج الطثير من التعلم و الخبرة و ستجد هذا كله في الحساب التجريبي و الكتب و الدورات التعليمية

dhmo
03-02-2016, 12:37
اخي الكريم انا مثلك انظر الي الفيديوهات والي المواضيع الموجوده في المنتدي واحاول ان انمي تفسي
وايضا اقوم بعمل حساب تجريبي
لك الشكر اخي

مهم جدا متابعه الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

neversi4
03-06-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-20-2016, 17:23

عليك ان تجلس مع احد الاصدقاء المشتركين في فوركس لشرحه لك واتمنا ان تتبع اساسيات الفوركس وبالتوفيق

abderrahmenanis
03-21-2016, 13:00
السلام عليكم..
تقبلوا مروري..

aissahd
03-21-2016, 13:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

The_Kuzaki
03-21-2016, 14:03
السلام عليك
اخي انصحك ان تقوم بجمع البنص من هنا
ثم تتتعلم التداول و تصبح متداول ناجح و تحقق ارباحك مع انستا الخرافية و مبرووك لك

lyo
03-21-2016, 14:06
اهلا بك في هدا المنتدى القيم .كل ما عليك البدا به اولا الاتجاه الى قسم التعليمي ولا تنسى المشاركة في الردود عن الماضيع التي تطرح هنا لكي تكسب البونص

neversi4
03-22-2016, 13:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhmd.hmdy
03-22-2016, 13:25
ما دمت جديد لازم تتعلمك صح ومتستعجلش خالص فى فتح حساب حقيقى
اقضى عالديمو اطول فتره ممكنه هتنفعك كتير جدا
ومن غير ما تخسر

ahmadfool
03-22-2016, 13:26
السلام عليكم..

تقبلوا مروري..

ابوفؤاد
03-22-2016, 14:00
مؤهلات التدوال ان تكون انسان متزن نفسيا و ان تتحلى الصبر و الايمان ان التجاره رح و خساره اى من الممكن ان تتقبل
الخساره قبل المكسب و ان تتعلم من البدايه و ليس منمنتصف الطريق

ahmadinho100
03-22-2016, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من جيهتي يااخي انا انصحك بعمل الردود لكس البنوص و بعد افتح حساب تجريبي يا اخي لكي تتعلم كيف الصفقات

nizar hidouri
03-22-2016, 16:39
و الصلاة و السلام على خاتم المرسلين شفيع الامة سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم
مرحبا بك اخي الكريم
اهم شيئ التعلم الجاد و عدم التسرع في المتاجرة باموال حقيقة
اما بالنسبة لتعلم انصحك كبداية بالقسم التعليمي

The_Gahbaz
03-22-2016, 17:32
يا اي مبتدئ مكانه مش هنا
مكانه في القسم التعليمي --- هناك هتلاقي الشروحات الدروس التعليميه اللي هتفيدك في المسيره بتاعتك في عالم الفوركس
او حتي ممكن تشوف اي كورس تعليمي كامل بيشرح الفوركس علي اليوتيوب
وبعد ما تخلص تعليم تتطبق اللي اتعلمته علي حساب ديمو لحد ما تعرف الفوركس ماشي ازاي

mhamadfor
03-24-2016, 22:04

ملاك الروح
03-25-2016, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بما انك مبتدء يجب عليك ان تتدرب على التحليل الفني وكذلك هنالك قنوات على اليوتيوب تشرح لك الفوركس من الالف للياء
اتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
ان شاء الله في اليوتيوب تتعلم التحليل الفنية و تكون بداية موفقة باذن الله

justsmile
03-25-2016, 01:37
طيب اخي عليكم السلام //.. اخي عليك بتعلم و اكتساب المعرفة التي تخص الفوريكسمن الالف حتى الياء .. من دون التعلم لن تتمكن من الخوض بهذا المجال ابدا //

aissaalg
03-25-2016, 14:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 02:10
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
افضل معلومة اقدمهالك الكتابين دول
اسرار الفوركس للمبتدئين
التحليل الفنى لجون ميرفى

بالتوفيق

haisom
04-20-2016, 03:45
تقبلوا مروري..

starforc
04-20-2016, 04:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتم اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

hossam123
04-20-2016, 07:52
قراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات وتطبيقها عملى على الحساب التجريبى
فترة لكى تكتسب خبرة جيدة للدخول للحساب الحقيقى وعليك بالتحليل الفنى وتابعة الاخبار

tarek2016
04-20-2016, 09:36
مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروس الوجودة هناك

Omarhd
04-20-2016, 09:38
اخي الفوركس بلبدايه يكون صعب عليك
بعدين بعد الممارسه يتسهل عليك ويكون سهل
الاستخدام واتمنى لك التوفيق في هذا المجال

zead ahmad
04-20-2016, 10:10
ان كنت تاجر جديد وضو جديد فى المنتدى انصحك بان لا تترك المنتدى لانه هو الذى يعلمك كل شيء خاص بالتداول لذلك يجب ان تتعلم وتدرك وتفهم كل شيء خاص به لان هذا الشيء لابد من معرفته اى تعرف التداول

the iraqiwae knight
04-20-2016, 10:31
السلام عليكم
اخي الكريم
لكي تبدا في مجال الفوركس عليك اولا ان تكون نشيطا في الحصول على البونص والرد على المواضيع في المنتدى الذي سووف تتاجر به فيما بعد وايضا في نفس الوقت عليك القراءة ودراسة الفوركس والاطلاع الى الستراتيجيات المختلفة ومناطق الدخول والخروج .
اتمنى لك التوفيق

ahmed070
04-20-2016, 12:07
مرحبا بك اخي...الفوركس مثل اي علم يحتاج الي الدراسه و التطبيق فتره كافيه حتي تتعرف علي اساسيات التداول في الفوركس..انصحك بزياره القسم التعليمي في المنتدي و التعرف علي المواضيع المتعدده التي تشرح و تبسط لك الفوركس

نادر صباح الدين
04-20-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله، هلا بك صديقنا العزيز في المنتدى، اعتقد أنه في مقدورك الاستفادة كثيرا من مشاركات الأعضاء ومساهماتهم، وعلى الرغم من ذلك أجد من الضرورة أن تعود لمصادر التعلم الأساسية كاكتب والمنسشورات وأفلام الفيدبو، ففيها من الفوائد مالا يمكن أن تحصل عليه في المنتدى، كالأساسيات والاستراتيجيات والطرق والخطط وغير ذلك، نتمنى لك التوفيق،

ahmadinho100
04-20-2016, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بك اول نصيحة يا اخي ادهب لمشاهدة الفديوها الخاصة بالتحليل و المؤشرات و جربها في حساب نجريبي

zakariaguemi
04-20-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم أنصحك بقراءة الكتب المتعلقة بالفوركس ومشاهدة الفيديوهات أو أدخل إلى القسم تعليمي في المنتدى

رومانى
04-20-2016, 17:37
اهم شئ يا اخى الفاضل هى الاستعداد ان تكون انت شخصيا لديك الاستعداد للتعلم
والدراسة والمثابرة وهدف تريد تحقيقة من الفوركس ثم بعد ذلك ابحث بنفسك
عن كيفية التعلم والتداول وستصل مادمت مستعد لذلك .

doaa sary
04-20-2016, 18:04
اهلابيك
بالمنتدى نورت
وعشان تكسب
اولا هتعمل بونص
2500رد
ب250دةولار شهريا يوصلولك ىاتوماتك يوم 1 من كل شهر وتتاجر بيهم وتسحب ارباحك
والتعليم عن طريق المنتدى والكتب والفيديوهات

dhmo
04-20-2016, 20:42
اهم شئ يا اخى الفاضل هى الاستعداد ان تكون انت شخصيا لديك الاستعداد للتعلم
والدراسة والمثابرة وهدف تريد تحقيقة من الفوركس ثم بعد ذلك ابحث بنفسك
عن كيفية التعلم والتداول وستصل مادمت مستعد لذلك .

التعلم هو الاساس فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له

nonam
06-28-2016, 14:32
السلام عليكم ... بما انك حديث العهد في المجال من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم ان يكون الحساب الحقيقي وكمان الحساب التجريبي التعامل معاه في الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Bassem Hassani
06-28-2016, 14:38
التداول فى اسواق المال بشكل عام وسوق الفوركس بشكل خاص يعتبر عمل اولا قبل ان يكون إستثمار
لذلك يجب ان تاخذ الأمور على محمل الجد .. والتدرب جيدا على الحساب التجريبى والتعلم المستمر

basssam.yusuf
06-28-2016, 14:38
المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم ان يكون الحساب الحقيقي وكمان الحساب التجريبي التعامل معاه في الادوات

Samirghatas
09-19-2016, 20:36
السلام عليكم اخى الكريم انصحك ان تبدء اولا بتعلم الفوركس وكيفية التداول وشرح منصة
الميتاتريدر4 وقم بعمل مشاركات فى المنتدى ايضا بالتوفيق

mourada
09-20-2016, 08:33
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم انصحك بالتعلم الجيد هنا في المنتدى و في نفس الوقت حاول ان تجمع البونص كي تتاجر به بعد ان تتوصل الى استراتيجية مربحة و بالتوفيق

adamarwan
09-20-2016, 14:01
ممكن اخى الغالى ان تتحلوف ى المنتدى والاقسام التى فيه لكى تتمكن من ان تفهم الامور
التى لبد من ان تتدرب عليها والتى لبد من ان تعرفها
وحظ موفق

mronei
09-20-2016, 14:49
السلام عليكم ... بما انك حديث العهد في المجال من المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم ان يكون الحساب الحقيقي وكمان الحساب التجريبي التعامل معاه في الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

لازم البدايه الطبيعيه هنا اخي تكون ع الحساب الديمو علشان يكون فيه فهم لطريقه التعامل مع الاسعار قبل العمل على الحساب الحقيقي على الاقل تكون
الخسائر الاوليه له وهميه مش حقيقيه

antr
09-20-2016, 15:49
تتعلم كثير تتفرج على الفديوهات تعرف كيف تضارب على المتاتريدر وكيف تفتح الصفقة وتغبقها واى دور المؤشرات فى التجارة

emma91
09-24-2016, 14:16
اولا مرحبا بك في عالم الفوركس ومرحبا بك في هذا المنتدى المبارك الاعضاء هنا سوف يساعدونك كثيرا باذن الله وانا انصحك ان تذهب الى القسم التعليمي وستجد هناك كل شيء يخص الفوركس

freetrade
09-24-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... لا توجدمؤهلات دراسية تشترط علي المتداولين الحصول عليها قبل الدخول للسوق ولكن يفضل انك تقري كتير عن هذا المجال وتعرف عن تفاصيله واستراتيجياته حتي تكون اكثر وعيا وانت تتاجر

mariamrz
10-13-2016, 12:43
بما انك لسه مبتدء انصحك بالتتدريب الجيد وهتلاقى مواقع كتير وفديوهات كتيره بتعلمك ده غير المنتدى هنا وهتتعلم كل حاجه وبعد ماتتعلم عليك بالحساب التجريبى حتى تكتسب الخبره الازمه
طبعا اى حاجه عن الفوركس هتلاقيها ع النت فقط اكتب الفوركس للمبتدائين
او شرح كذا ف الفوركس او استرتيجيه او مؤشر هتلاقى نتائج كتيره تابع الافضل وان شالله تتدخل السوق وحقق ارباح كبيره

hamdyfahmy
10-13-2016, 17:13
اخي الكريم التعلم اساس كل هدف تريد تحقيقه حتى ولو كان خارج الفوركس
ولا يتطلب الامر مؤهلات كل ما عليك فعله هو دراسه الموضوع بشكل جيد

imane22
10-13-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك في الفوركس
انصحك بالبحث في القسم التعليمي للمنتدى و ستجد ما تبحث عنه
تقبل مروري

zizoo99
12-17-2016, 14:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى لايوجد مؤهلات علمية خاصة بتداول الفوركس على انه يوجد مؤهلات شخصية و نفسية خاصة بالمتداول نفسه مثل الصبر و الهدوء و الالتزام و القدرة الاستيعابيه للمتداول على التعلم و القدرة على التجديد

tamermosa
12-17-2016, 15:14
التعليم الجيد و المستمر هي نصيحتى ليك و لكل عضو جديد معانا ، فالتعليم هو اللي حيديلك القوة للاستمرار معانا في هذا السوق الصعب ،
لو اتعلمت و بنيت لنفسك طريقة تداول ده حيمكنك من النجاح و جنى ارباح جيدة

magic777
12-17-2016, 15:42
اخي الي هيساعدك في السوق هو تعلمك انت بنفسك وهنا دروس كتير تقدر تبدأ منها وتتعلم واكيد فيه مواضيع خاصه للمبتدأين تبين لهم
الاساسيات والبدايه تكون منين

Espoir
12-17-2016, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بك اخي معنا في هذا المنتدى المبارك اول نصيحة اوجهك الى قراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين ثانيا اذهب الى القسم التعليمي يوجد في المنتدى ستجد فيه كل ما تحتاج واي سؤال نحن هنا للمساعدة

بروفسير العرب
12-17-2016, 16:20
لو كونت فى البدايه فيجب ان تفتح حساب تجريبى ثم تبدا العمل
فى التعليقات وانت تتدرب على الحساب التجريبى ثم تبدا فى التدول

7o0oda
12-17-2016, 16:23
أنصحك بالدخول الي القسم التعليمي أخي الكريم فهناك ستجد ما تريد من شروحات وفيديوهات وكتب تعليمية
فكل المؤهلات التعليمية أو الأكاديمية التي تحتاجها عبارة عن مجموعة من الكتب التي تشرح الفوركس بشكل أكاديمي وستجدها في القسم التعليمي وستجد الشروحات العملية التي ستمكنك من تطبيق النظريات والاستراتيجيات النظرية التي تعلمتها

big.pharaoh
12-17-2016, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اللي بيتطلبه هذا المجال هو الخبره اخي لكريم. فيجب عليك الدخول اولا الى القسم التعليمي والبدء من هناك حتى تتعلم ماهو الفوركس

tazi larbi
12-17-2016, 18:13
السلام عليكم اخي التعلم لا يكون من موضوع واحد اخي لبد من التعلم من الصفر بالدروس ثم الفيديوهات ثم تتدرب على الحساب التجربي وليس لمدة قليله ربما سنه او اكثر لتتعلم جيدا المهم الاجتهاد ولا تياس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

w159
12-17-2016, 19:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ادخل القسم التعليمي وستجد دروس قيمة وتابع الدورات التعليمية على يوتوب
بارك الله فيك تقبل مروري

Samira shabban
12-18-2016, 00:31
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

ebn masr
12-18-2016, 12:29
بما انك مبتداء فى مجال التداول ولسه مبتدء فى هذه السوق الخطر بس انصحك ان لا تبداء بدون دراسته وقرائته ومعرفة كل كبيرة وصغيرة

latraaa
12-18-2016, 16:00
يا اخي الكريم الحمد لله المنتدى فيه الكثير من المواضيع القيمة و الراقية و التي سوف تأخد بك إلى الطريق الصحيح إن شاء الله و سوف تجد كل التفاصيل القيمة إن شاء الله، كل ما عليك هو العم لعلى التعلم و البحث عن المواضيع في المنتدى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

maryam1
12-18-2016, 23:12
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

big.pharaoh
12-18-2016, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم انصحك بزيارة القسم التعليمي هنا في المنتدى وهتلاقي فيه شروحات كتير للفوركس والميتاتريدر وغيرها من البدايات

latraaa
12-19-2016, 12:20
يا اخي الكريم يمكنك أن تحقق إن شاء الله ما تريد من نتائج و ليكن الدي لابد من اتلعمل عليه هو التعلم الحقيقي و هدا الأمر يكون إن شاء الله من خلال المنتدى الراقي الدي يقدم لكم الكثير من المواضيع التعليمية و التي سوف تستفيد منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedahmed1
12-23-2016, 17:37
وجودك ادخل إلى القسم التعليمي و ابدأ في التعلم بقراءة الكتب التعليمية وهى متنوعة وانصحك ايضا بالفيديوهات على اليوتيوب فهى مليئة بكل شئ من المعلومات

fares2alex
12-23-2016, 17:56
اخي الغالي النصيحة التي سوف امنحك اياها هي نصيحة عملية جدا عليك ان تاخذها بعين الاعتبار وهي

ان تحاول ان تبتكر استراتيجيات لنفسك تقوم بالعمل بها ولا تحاول ان تعمل باي استراتيجيات اخرى ليست من اختراعك

ayoubfc
12-23-2016, 18:08
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية
الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم
التعليمي للمنتدى

rahigrib
12-23-2016, 20:16
كن على علم ان الفوركس سوق ويحتاج الى كثير من المعرفة وهذا اكيد يتطلب منك وقت في
التعلم و لا تكن متسرعا في الوصول الى الربح بقدر التعلم وشكرا

محمدفؤاد
12-23-2016, 23:32
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ادخل إلى القسم التعليمي و ابدأ في التعلم
بقراءة الكتب التعليمية وهى متنوعة وانصحك ايضا بالفيديوهات على اليوتيوب

سيد2017
12-24-2016, 14:14
انا انصحك يا اخى ان تقوم بمشاهدة الفيديوهات فى القسم التعليمى فى المنتدى وفتح حساب تجريبى للتعلم عليه وتكوين استراتيجية وبعد ما تتاكد انك تعلمت جيدا الفوركس تتداول على الحساب الحقيقي

bakup28
12-24-2016, 15:27
الفوركس يحتاج الوقت للتعلم
و التعلم منه لا يكون بين ليلة و ضحاها
عليك البدء من القسم التعليمي

محمدفؤاد
12-25-2016, 09:37
كل ما عليك أخي الكريم هو الذهاب إلى القسم التعليمي وقراءة الكتب والمراجع
التي توضح لك ما هو الفوركس والتحليل الفني والأساسي والإخباري ومشاهده
بعض الفيديوهات ع اليوتيوب

khaled sam
12-25-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته انا انصحك يا اخى ان تقوم بمشاهدة القسم التعليمى فى المنتدى للتعلم عليه وتكوين استراتيجية وبعد ما تتاكد انك تعلمت جيدا الفوركس تتداول على الحساب الحقيقي

khaled sam
12-25-2016, 09:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوانى فى الله
عليك البدء من القسم التعليمي الذى يوضوح كبف يتم التداول على الفوركيس

big.pharaoh
12-25-2016, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس محتاج صبر. لازم تتعلم الاول لفتره كافيه عشان تقدر تحقق ربح كويس من السوق ده

hosam2020
12-25-2016, 11:10
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس هعو سوق يختص بتداول العملات و هو وسيله جيده
لتحقيق ارباح و انت فى المنزل من على الانترنت باقل مجهود
و بالتالى يساعدك كمصدر للدخل

xforexxm2
12-25-2016, 11:16
طبعا مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنضم لسوق الفوركس
يمكنك تعلم الفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب او متابعه المنتدي التعليمي

Mustafa gamal
12-25-2016, 13:36
يجب عليك أن تزيد من خبرتك في سوق الفوركس و ذلك عن طريق قراءة كتب التجار المحترفين اصحاب الخبرة في هذا السوق تحياتي لك

latraaa
12-25-2016, 14:01
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و اقول لك و للجميع أنه يمكنك أن تحقق الكثير إن شاء الله من خلال البحث عن المواضيع القيمة في المنتدى إ نشاء لله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله أخي الكريم،

osama147
12-25-2016, 14:23
اخي دائما اي تاجر جديد على الفوركس يجب ان يفتح حساب تجريبي على برنامج الميتاتريد
ويقوم بدراسة السوق بشكل جيد ومعرفة اتجاة السوق ومعرفة كيف يكون المتاجرة به من جميع النواحي..

فوريكسي
12-31-2016, 02:02
الفوركس متاح للجميع اخي الفاضل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

freetrade
12-31-2016, 02:04
اهلا ومرحبا بكل عضو جديد وانصح كل الاعضاء الجدد ياخدو جولة في اقسام المنتدي لان فيها حيتعرفو علي قوانين المشاركة في المنتدي وكمان القسم التعليمي حيلاقو فيه موضوعات مفيدة جدا لبداية حياتهم الفوركسية

mohamed teama
12-31-2016, 02:48
اخى الكريم ستجد كل ما تحتاجه هنا فالمنتدى فى القسم التعليمى ستجد الكثير من الكتب والفيديوهات
الت ىتساعدك فى تعلم الفوركس وتقبل مرورى وبالتوفيق للجميع

bakup28
12-31-2016, 06:21
عليك البدء من القسم التعليمي

magdy mahmud
12-31-2016, 13:59
اولا مرحبا بيك في مجال الفوركس وفي هذا المنتدي الكريم ثاني اهتم بالتعليم قبل الربح لو اهتميت بالربح فقط لن تربح ولن تتعلم لكي تتعلم لابد في كورس للدكتور اسامة عادل كورس رائع

ali gamal
12-31-2016, 14:25
القيام ببعض التداولات المتسرعة التي ليست جزءا من إستراتيجية متماسكة للتجارة غالبا ما تنتهي بالمتداول إلي البكاء. لذا فانه يعد أمرا حتميا ان تكون لك إستراتيجية واضحة تتمسك بها بعد ان يتم اختبارها بشكل جيد. وعليه فانه يجب الا تنحرف أبدا

عن استراتيجيك حتى ولو بدا الأمر في بعض الأحيان مغريا لعمل ذلك

fares2alex
12-31-2016, 14:34
اخي الغالي اهلا بيك اولا في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس النصيحة التي سوف امنحك اياها

هي ان تتجنب الطمع الغريزي الموجود بداخلك حتى تتجنب الخساير الفادحة وتحاول ان تدير راس مالك بشكل جيد جدا

Ayman Abdellatif
12-31-2016, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم اختصر على نفسك الطريق و اذهب الى القسم التعليمى بالمنتدى اطلع و شاهد الفيديوهات التعليمية عن الاستراتيجيات و كيفية التعامل مع المنصة و افتح حساب تجريبى حتى تتمكن من تطبيق ما تتعلم و يمكنك استخدام محركات البحث على الانترنت للحصول على اى معلومة لا تعرفها تمنياتى لك بالتوفيق

محمد صلاح
12-31-2016, 17:58
نيحى منى اخى العزيز ابدا التعلم اولا وخليلك مع الفديوهات المنتشرة على الانترنت لانها هى اللى هتساعدك فى الدخول الى هذا المجال بكل سهولة

zezo3
01-01-2017, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اهلا وسهلا بك فى المنتدى شرفت المنتدى واتشرفنا بيك اتمنى انى اقدر اساعدك فعلا نصبحتى ليك انك قبل اى حاجه لازم التعليم والصبر .

shr
01-12-2017, 14:44
اسلام عليكم ورحممة الله وبركاته مشكورين على المعلومات القيمه والمفيدة
ومن نجاح لنجاح
وشكرا

سمير
01-31-2017, 13:48
بص يا اخى مجال الفوركس لا يتطلب اى مؤلات سوى التعليم الجيد فقط فهو السلاح الذى سوف يجعلك تربح وتستمر فى هذا السوق

forex23
01-31-2017, 14:11
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Shadyy
01-31-2017, 14:27
وعليكم السلام و رحمه الله اخي كل ما عليك هو ان تقوم بكتابه الردود حيث يكون لي كل رد 10 سنت و بكون مسموح لك بكتابه 50 رد في اليوم اي 5 دولار يوميا اي 150 دولار في الشهر و بعدها انت تكون رابط حسابك بالانستا فوركس و يتحول ذلك البونص في اول كل شهر الي حساب الانستا و بالتالي تتاجر بهم و الربح يكون لك

Hanaasnaa
01-31-2017, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم انت منالمتداولين لذلك عليك والقراءة بمميزات وعيوب كل التحاليل الفنية ومعرفة الاستراتيجية المناسبة لك وكمان التواصل مع اهل الدعم والله المعين ويرزق الجميع الخير

HadeerKamal1
01-31-2017, 15:03
المؤهلات التي يتطلبها هذا المجال هو العمل بجد واحترافيه وكذلك الالتزام بقوانين العمل وكذلك ابعد عن الطمع والدخول في تداولات ليست مضمونة الربح ولكي تحقق ذلك ابدأ في التعليم سواء على المنتدى او من خلال الوسيط او من خلال شخص لديه الخبره الجيده يفيدك في كل شئ ويعلمك الصغيرة قبل الكبيرة.

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:10
لكي تصيح متاجر ناجح في هذا السوق عليك ان تتحلى بالصبر و الألتزام اثناء متاجرتك في سوق الفوركس ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالتوفيق

Mr Fathy
01-31-2017, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم بص يا زعيم انت اول حاجة تعملها ان انت تفتح حساب تجريبى تتعلم عليه كويس الاول مع سماع الفيديوهات اللى فى المنتدى

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو بيتيح لكل فرد التداول مافيش مؤهل مطلوب تابع واليوتيوب فيديوهات تعليمية والله يوفقك

Mustafa gamal
01-31-2017, 15:52
يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال الصحيحة .... تحياتي لك

Samira shabban
01-31-2017, 22:17
انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمى بالمنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه..
وشكرا

ahmedm
01-31-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في البداية لازم تعرف ان مجال الفوركس موضوع كبير وليس بسيط او سهل تقدر تتعلمه من خلال قراءة الكتب الخاصة به او عن طريق فيديوهات علي اليوتيوب او في قسم المبتدئين هناك مواضيع ستفيدك ان شاء الله

MohamedMoamen
01-31-2017, 23:23
نصائحي لك كعضو جديد في المنتدى وفي مجال الفوركس بصفة عامة هو محاولة التعلم
بمعنى تعلم أساسيات الفوركس وكذلك عدم التسرع عند فتح الصفقات ومع الوقت
ستتعلم أفضل طريقة مفضلة لك في التداول

amine bajjou
01-31-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اعتقد ان المؤهلات التي يحتاجها الفوركس هي الجدية في العمل و الاجتهاد و المثابرة لساعات من العمل اليومي و الصبر

عبد الرحيم رافا
01-31-2017, 23:39
السلام عليكم و رحمة الله
اذا كنت تريد الربح من هذا المنتدى اخي عليك بعدم مخالفة القوانين و تجدها في موضوع بالاعلى دائما لكي تطالع عليها

emin14
01-31-2017, 23:45

reyad george
02-01-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة كل المطلوب انك تبدا بالمنتدى التعليمى و بعض الفيديوهات و التطبيق على الحساب التجريبى ثم البدء حقيقى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

magdy mahmud
02-01-2017, 00:56
اهلا بك اخي الحبيب في هذا المنتدي ارجو لكل التوفيق اولا عليك بالدخول للمنتدي التعليمي هتسفد منه جدا باذن الله عليك بالتعلم الاساسيات مثل الدعوم والمقومات والشموع واشكالها والترندات والفيبوناتشي

Mahmoud hesham
02-01-2017, 01:12
السلام عليكم
ان تنظمن للفوركس من خلال الدورات التدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى و اقرء الدروسس؟...........وشكرا

skylol
02-01-2017, 01:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي افضل شيء لك هو الذهاب الى القسم التعليمي انا الصراحة مبتدئ وما راح افيدك بشيء بالتوفيق للجميع

ebn masr
02-02-2017, 19:45
لكى تبداء تعلم الفوركس لازم انك تبداء من الصفر لانه التعاملات فى السوق فى الفوركس صعب جدا ولا يتم الدخول فيه بدون عمل نتعلم

rix215
02-02-2017, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم
ارجوا منك زيارة القسم التدريبي للمندى فقد تجد ما يفيدك
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

ابوعلى
02-02-2017, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله تخى الكريم انت لازم تتعلم وتفهم وتتعلم على اليوتيوب فى دروس خس واتعلم واصبر واتعب شويه علشان تحفف النجاح ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-02-2017, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله
بالنسبة انت تريد التعامل مع المنتدى و الفوركس ككل يا اخي من الصفر من الواجب ان تتعلم جيدا ولا تخاطر باموال حقيقية

wwwfox12348
02-02-2017, 21:07
اخي انت تريد ان تزداد خبره ب هذا الشكل ان انصحك بالعديد من الاشياء اهمها انك عليك استخدام استراتيجيه مضمونه لتحقق النجاح اخي الكريم وايضا عليك استخدام اداره راس مال صارمه وفي النهايه اتمني لك كل التوفيق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا واللي اللقاء

yacine7
02-02-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لا تحتاج أي مؤهلات علمية ، فقط تحتاج إلى التعلم جيدًا عن الفوركس

بدر اشطيبي
02-03-2017, 00:42
اكتب لك نفس الجواب وهو اذاكنت مبتدئ فانت في المكان الصحيح
قم بتجميع البونص افتح حساب تجريبي و قم بالتعلم والتداول

سما سعيد
02-03-2017, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي سؤال بس مفيش مؤال هو المجال محتاج لخبرة وصبر والله الموفق والمستعان

zaheralwan
02-03-2017, 01:31
اعتقد انه من الافضل ان تبدأ تداولك بحساب تجريبي واشتغل عليه وتعلم ومارس التجربة ويمكنك ان تذهب الى القسم التعليمي في المنتدى فهو ثري بالمعلومات عن الفوركس.

edisoninfo5
02-03-2017, 01:32
مرحبا اخي الكريم يجب عليك العلم انه التعلم في الفوركس ليس من يوم فهو يحتاج علي الاقل سنه لفهم حركة السوق اولا بالنسبه لك يجب علي الاجابه علي الكثير من المواضيع ونهاية الشهر يتم تحويل اموالك اللي حسابك في انستا فوركس وبالتوافيق اللي اللقاء اراك في موضوع اخر :):)

a7medsedik
02-03-2017, 01:34
اهلا بيك فالمجال الجميل ده اول حاجه اتعلم خطوة خطوة من اي مكان المهم تتعلم وتتقبل الشرح عندك فالمنتدي قسم تعليمي كويس خالص وفي كل حاجه

grow
02-03-2017, 01:42
اخي اهلا بيك معانا ف المنتدي
القسك التعليمي ممتاز جدا اتعلم من المعلومات والمواضيع والفيديوهات والشروحاات بدايه موفقه والله المستعااان

medokarem
02-21-2017, 23:25
السلام عليكم اخي الكريم

كشخص مبتدئ هاوي وغير متخصص في التجارة والبيزنس والبورصة. التعليم والتدريب امر في منتهي الاهمية, واصبح تعليم الفوركس للمبتدئين امر في منتهي السهولة ومتاح بأكثر من طريقة وما عليك الا ان تختار الطريقة الانسب لك بكل سهولة.

من اهم الطرق المتاحة حاليا لتعلم اساسيات ومبادئ تداول العملات ومهارات التعامل مع الفوركس هو كورسات عبر الانترنت وهي كورسات متخصصة للمبتدئين في مجال الفوركس, واغلب الشركات التي تقدمها تكون شركات سمسرة ومتاجرة ومن مصلحتها تقديم هذه الخدمة بأقل تكلفة علي الافراد وبعض الشركات تقدمها مجانا, حتي تجتذب اعداد اكبر من المتاجرين الجدد وتوسيع شبكة عملائها في المستقبل.

mrramy
03-13-2017, 09:43
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل عليك التوجه الى القسم التعليمى ستجد فية الكثير من الشروحات اللتى سترتقى بمستواك
بالتوفيق ان شاء الله

مروه عصر
03-13-2017, 10:50
السلام عليكم
يجب عليك ان تتعلم كل شئ عن الفوركس من خلال الاطلاع على المواقع التى تقوم بشرح كل شئ عن الفوركس وقرات الكثير من الكتب الخاصه بالفوكس وتعلمه حتى تتمكن من تحقيق الاهداف التى نسعى اليها ؟؟؟

محمدفؤاد
03-13-2017, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى مفيش اي مؤهلات علمية مطلوبة حتى تنظمن للفوركس
من خلال الدورات التـدريبية الموجودة على اليوتوب اي واحد ممكن ان يتعلم كـذلك ممكن حضرتك تدخل على القسم التعليمي للمنتدى

latraaa
03-13-2017, 11:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم لكي نصل إلى ما نريد إ نشاء الله من معلومات راقية وقيمة إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك من اللدين يستفيدون من الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله

aboeluosr
03-13-2017, 11:57
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة اخى فى البداية انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى فهو من سيعرفك كل ما يخص الفوركس من البداية الى
الاحتراف ثم العمل على حساب تجريبى لتترمن على تنفيذ الاوامر

Mo7a
03-13-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم مجال الفوريكس لا يحتاج لاي مؤهلات غير ان يكون عندك صبر وتبعد عن الطمع وتبدا بالقسم التعليمي فى المنتدي وتستمر فى التعلم وتجرب على حساب تجريبي

Zinou0008
03-13-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بالجميع صغارا و كبارا و مساؤكم سعيد ان شاء الله نستفيد جميعا
ان شاء الله في اليوتيوب تتعلم التحليل الفنية و تكون بداية موفقة باذن الله

mid0killer
03-13-2017, 20:13
بص يا غالي انت هتعمل الاتي انك تقوم بجمع البونص من الردود هنا بالمنتدي وانت بتلم البونص تاخد قرص مع محلل محترف اونلاين وتطبق على حساب تجريبي

maye
03-13-2017, 20:27
مفيش منهج معين في البداية لكن محتاج تقرأ كتير وتشوف فيديوهات كتير وتجرب كتير وبعدها تبدأ تفهم واحدة واحدة
ربنا معاك وموفق ان شاء الله

khaled212
03-13-2017, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يجب العمل علي دراسة البداية في الفوركس والعمل علي التطبيق علي حساب تجريبي لضمان عدم الخسارة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Saeed EL Sayed
03-13-2017, 23:22
اتعلم التحليل الفني والتوافقي من علي اليوتيوب دي النصيحه الي اقدر اقدمهالك وهتفيدك كتير جدا وساعتها هتقدر تشتغل بنفسك وتكون محترف جدا وتطور من نفسك ويكون عندك خبره

capoeira
03-13-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى انت محتاجه دلوقتي حاجتين تفتح حساب تجريبى و كمان
فى نفس الوقت تتعلم التحليل الفنى عشان تعرف تفهم حركة السوق

latraaa
03-13-2017, 23:46
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الري و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكنك أن تحقق الثكير إن شا الله

Samira shabban
03-14-2017, 00:09
اخى الكريم يمكنك التوجه الى القسم التعليمى للمنتدى يوجد هناك كل شئ متعلق بدراسه الفوركس
من ادوات ومصطلحات وانواع التحليل المختلفه ...

ahmed megahed
03-14-2017, 00:13
ما عليك اخي غير ان تشاهد على اليوتيوب او القسم الخاص الفيديوهات التعليمية بالمنتدى ثم تطبق ما تتعلمه فيحساب ديمو ولا تتعجل ابدا في فتح حساب حقيقي حتى تكون لديك خبرة كافية

zakariacr07
03-14-2017, 00:35

أخي الكريم كل ما عليك هو مشاهدة الفيديوهات التدريبية الموجودة على اليوتيوب لكي تفهم مجال العمل

ahmed abdelmomen
03-14-2017, 00:56
هو مفيش مؤهلات اساسية في الفوركس هو الموضوع كله عبارة عن وجود خبرة في التداول
والخبرة بتيجي عن طريق الدراسة والتعلم للاستراتيجيات المختلفة في السوق

big.pharaoh
03-14-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... التعامل مع الفوركس بيتم من خلال منصة التداول الخاصه بانستا وانصحك تتعلم كويس قبل التداول

alatn123
03-14-2017, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مرحبا بك ,, اضن ان افضل حل هو ان تبدأ بالتعلم و مطالعة لكتب و مشاهدة فيديوهات اليوتوب و المحاضرات
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
03-15-2017, 02:24
السلام عليكم ..
انا انصحك بالتدريب على الحساب التجريبى او حساب الديمو
من خلاله ستتعلم الطريقه السليمه للتداول وايضا الخبره والمهاره لكى تدخل السوق .

Mohamed Youssef
03-21-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
عايز تتعلم كل حاجة من البداية قسم المبتدئين
وسلامى لك اخى العزيز
وتقبل تعليقى فى هذا الموضوع

muhammad ismail
03-21-2017, 23:59
اخى الكريم انت ممكم تتابع المنتدى وهتقدر تستفيد من كم المعلومات اللى فيه بالاضافه الى وجود كورسات تعليم
الفوركس على المنتدى تقدر تتفرج عليها وتتعلم منها الفوركس

michael1
03-22-2017, 00:09
اخى العزيز المبتدا معانا فى المنتدى
انا من الممكن ان افيدك بان تبدا فى التعلم الان جيدا لكى تربح فى الاخير