PDA

View Full Version : محافظ أسوان يشيد بالمنظومة التموينية في تجاوز أزمة الغاز

gehad87
02-26-2015, 12:46
أشاد محافظ أسوان، مصطفي يسري بجهود رجال التموين ودورهم في جعل محافظة أسوان المحافظة الوحيدة التي لم تتعرض لأزمة في البوتاجاز من خلال اتخاذ إجراءات رادعة لمنع حدوث الأزمة.

ولفت إلى أن الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الشأن هي توجيه إنذار لأصحاب المستودعات بغلقها ستة أشهر في حال وجود أي مخالفات في التوزيع، مع سحب تصريح عربات توزيع الأسطوانات في حال بيع الأنبوبة بأسعار مبالغ فيها، علاوة علي تشغيل مصنع تعبئة البوتاجاز بكامل طاقته وعلى مدار الأسبوع .

وكشف المحافظ عن أنه تم ضبط بعض أصحاب عربات توزيع البوتاجاز أثناء محاولة بيعها بأسعار مرتفعة، بجانب عدم حصولهم على ترخيص مزاولة المهنة وتم إحالة المذكورين للنيابة العامة، مؤكداً على أن هناك تشديد للرقابة التموينية من قبل مديرية التموين وإداراتها الفرعية على مستودعات البوتاجاز بدائرة المحافظة لضبط المخالفين، ولضمان وصول أسطوانة البوتاجاز بسهولة ويسر وبالأسعار المحددة للمستهلكين.

من جانبه أوضح المحاسب حسام العربي مدير عام التموين بأسوان أنه تم اليوم ضبط صاحب توك توك محمل عليه 17 أسطوانة بوتاجاز ولا يحمل ترخيص مزاولة المهنة، ويقوم بالبيع بأسعار أزيد من السعر المحدد، مشيراً إلى أنه تم أيضاً ضبط صاحب عربة كارو ومحملة بـ 20 أسطوانة بوتاجاز ولا يحمل ترخيص، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم والتحفظ على الأسطوانات لحين صدور قرار النيابة بشأنهما.

maroki
06-18-2015, 18:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وثبتك الله وانار قلبك بنور التقوى والايمان
وجعل كل عمل صالح نورا لكم يوم القيامه

mohamedsonbol
06-18-2015, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 03:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وثبتك الله وانار قلبك بنور التقوى والايمان
وجعل كل عمل صالح نورا لكم يوم القيامه

AlaaEldien Ahmed
06-28-2015, 07:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hasback
06-28-2015, 10:20
مشكور على الموضوع اخي الكريم وفي سياق اخر من دون الحصول على تمويل من المقرضين ستتخلف أثينا عن سداد 1.6 مليار يورو تستحق لصندوق النقد الدولي الثلاثاء ما قد يدفع اليونان للخروج من منطقة اليورو ويصيب اقتصاد البلاد والاسواق العالمية بحالة من الارتباك

rachedcom
06-28-2015, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

بوركت اخي الغالي عن هذا الموضوع الرائع و المعلومات المفيدة ...

أتمنى ما تحرمنا جديدك تقبل مروري يا غالي ...

al-Mashhadani64
06-28-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشرك الجيد فيما يخص الاخبار الاقتصاديه المهمه والتحليل الفني للعملات ننتظر منك كل جديد ومميز وتقبل مروري وتحياتي

dalimetre
06-28-2015, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان