PDA

View Full Version : خام غرب تكساس من جديد فوق 50 دولار

روجر1979
02-26-2015, 13:15
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

بالرغم من ارتفاع مخزون الولايات المتحدة من النفط الخام في تقرير الإدارة لمعلومات الطاقة الأمريكية بالأمس بنسبة 8.4 مليون برميل تقريبا ضعف توقعات المحللين الا انه حافظ على مستوى فوق ال 50 دولار للبرميل. الارتفاع كان مدعوما بتقرير قطاع المصانع في الصين والذي اظهر ارتفاعا طفيفا الى جانب تصريحات وزير الطاقة السعودي بان الطلب على النفط الخام يتنامى. من جانب اخر ارتفعت مخزونات كوشينغ بمقدار 2.4 مليون برميل ليصل المجموع الى 48.7 مليون برميل ويزيد من الفارق بينه وبين خام برنت ب اكثر من 10 دولارات كما افاد به اوله هانسن رئيس استراتيجية السلع في ساكسو بنك.

من الناحية الفنية المؤشرات اليومية تبدو ثابته نوعا ما وهذا ربما يتطلب موقفا محايدا في الوقت الحاضر. على الجانب السفلي فان ما دون 50 قد يكون مؤشرا لإعادة اختبار ادنى مستوى جلسة الامس 48.42. ادنى من ذألك يأخذنا نحو مستوى 48 ومن ثم الى ادنى مستوى ل 5 فبراير 47.35 . على الجانب العلوي أي مستوى فوق معتلى اليوم 51.11 من شانه ان يفتح الفرصة للعودة الى اعلى مستوى في الجلسة السابقة 51.18 من ثم 51.30 - 200 hma. فوق هذا المستوى فان نقاط المقاومة التي يجب مراقبتها 52 و 53.38.

الرسوم البيانية بالأسفل تظهر بيانات المخزون الامريكي من النفط الخام وتباعد الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وخام برينت
18352

عبير الجنه
02-27-2015, 12:38
الموضوع شكله مهم بس انا مش قادره استوعب
لو ممكن صاحب الموضوع يبسطه ويوضحه بشكل سهل
هو بيتكلم عن النفط صح؟؟

joseph mounir
04-06-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
موضوع مميز اخى الفاضل واخبار مهمة عن النفط
فعلن اخى السعر نزل جامد الفترة الى فاتت واعتقد ان السعر سوف يرتفع
ومشكور لك اخى وتقبل مرورى

mohamedsaleem
04-06-2015, 22:10
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

roty
04-06-2015, 22:13
متاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

sherry mohamed
04-19-2015, 15:33
ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

ahmedibrahim258259
04-20-2015, 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع ممتاز اخي الكريم بس ياريت التحليلات تكون في القسم المخصص ليها اخي الكريم
تقبل مروري

adnan1969
04-20-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح واكيد النقط في متعبعيه والمهتمين به كثير وهذا الشي جميل بتوفيق لجميع

ahmed mo
04-20-2015, 18:45
شكرا للمتابعه وعلى التعامل فى هذا السوق من خلال النفط ليس لى ا خبره معه

ولكن هو له اثر فى تحرك العملات وبالاخص الدولار والله المستعان

محمود مرعى
04-20-2015, 19:11
بقلم رائد مضيه مسؤول في قسم التداول في قسم الشرق الأوسط في ساكسو بنك ومختص في تداول العملات الرئيسية والمعادن والنفط.

بالرغم من ارتفاع مخزون الولايات المتحدة من النفط الخام في تقرير الإدارة لمعلومات الطاقة الأمريكية بالأمس بنسبة 8.4 مليون برميل تقريبا ضعف توقعات المحللين الا انه حافظ على مستوى فوق ال 50 دولار للبرميل. الارتفاع كان مدعوما بتقرير قطاع المصانع في الصين والذي اظهر ارتفاعا طفيفا الى جانب تصريحات وزير الطاقة السعودي بان الطلب على النفط الخام يتنامى. من جانب اخر ارتفعت مخزونات كوشينغ بمقدار 2.4 مليون برميل ليصل المجموع الى 48.7 مليون برميل ويزيد من الفارق بينه وبين خام برنت ب اكثر من 10 دولارات كما افاد به اوله هانسن رئيس استراتيجية السلع في ساكسو بنك.

من الناحية الفنية المؤشرات اليومية تبدو ثابته نوعا ما وهذا ربما يتطلب موقفا محايدا في الوقت الحاضر. على الجانب السفلي فان ما دون 50 قد يكون مؤشرا لإعادة اختبار ادنى مستوى جلسة الامس 48.42. ادنى من ذألك يأخذنا نحو مستوى 48 ومن ثم الى ادنى مستوى ل 5 فبراير 47.35 . على الجانب العلوي أي مستوى فوق معتلى اليوم 51.11 من شانه ان يفتح الفرصة للعودة الى اعلى مستوى في الجلسة السابقة 51.18 من ثم 51.30 - 200 hma. فوق هذا المستوى فان نقاط المقاومة التي يجب مراقبتها 52 و 53.38.

الرسوم البيانية بالأسفل تظهر بيانات المخزون الامريكي من النفط الخام وتباعد الفارق بين خام غرب تكساس الوسيط وخام برينت
18352

والله يا اخى انا عايز اقولك ان فعلا النفط والبترول حاليا واقعين ووصلوا لمستوى فعلا مكنتش اى تاجر فى العالم يقدر انه يتوقعه
ومع استمرار صعود الدولار على المستوى الطويل التحليلات تؤكد ان النفط والبرنت سوف يهبطون اكثر من ذلك وربنا يكرم يارب

sharshabil
04-20-2015, 19:15
فعلا سعر البتروي عاد ليرتفهع من جديدو ذلطبسبب اخبار سيئة علرى الدولاؤ و على احتياطي النفط
الذي انخفضة بسبب تصريحا الاخيرة في الاسبوع الماضي عن كندا الخ .

ShougySalout
04-21-2015, 10:35
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح واكيد النقط في متعبعيه والمهتمين به كثير وهذا الشي جميل بتوفيق لجميع

بسمه
04-21-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ahmedtaher
04-21-2015, 20:33
السلام عليكم ... اظن ان بعد الضربات اللي البلاد العربية عملتها من الممكن ان تعمل علي ارتفاع البترول مرة تانية

بالتوفيق ان شاء الله

bayoo73
04-21-2015, 20:34
يا اخى انا عايز اقولك ان فعلا النفط والبترول حاليا واقعين ووصلوا لمستوى فعلا مكنتش اى تاجر فى العالم يقدر انه يتوقعه
ومع استمرار صعود الدولار على المستوى الطويل التحليلات تؤكد ان النفط والبرنت سوف يهبطون اكثر
شكرا لك

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 20:39
مشكور اخى الفاضل على الموضوع الجيد الذي يتحدث عن النفط الخام في غرب ولاية تكساس و ارتفاعه من جديد لخمسين دولار للبرميل

bayoo73
04-21-2015, 20:41
وضوع مميز اخى الفاضل واخبار مهمة عن النفط
وشكرا

user_21
04-21-2015, 20:42
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-21-2015, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله
معزره اخي لم افهم شئ من هذا الموضوع ولا حتي العنوان واضح عن ماذا يتحدث المووضوع فارجو اعاده تنزيله

modr2015
04-21-2015, 22:46
الناحية الفنية المؤشرات اليومية تبدو ثابته نوعا ما وهذا ربما يتطلب موقفا محايدا في الوقت الحاضر. على الجانب السفلي فان ما دون 50 قد يكون مؤشرا لإعادة اختبار ادنى مستوى جلسة الامس 48.42. ادنى من ذألك يأخذنا نحو مستوى 48 ومن ثم الى ادنى مستوى ل 5 فبراير 47.35 . على الجانب العلوي أي مستوى فوق معتلى اليوم 51.11 من شانه ان يفتح الفرصة للعودة الى اعلى مستوى

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

من الناحية الفنية المؤشرات اليومية تبدو ثابته نوعا ما وهذا ربما يتطلب موقفا محايدا في الوقت الحاضر. على الجانب السفلي فان ما دون 50 قد يكون مؤشرا لإعادة اختبار ادنى مستوى جلسة الامس 48.42. ادنى من ذألك يأخذنا نحو مستوى 48 ومن ثم الى ادنى مستوى ل 5 فبراير 47.35 . على الجانب العلوي أي مستوى فوق معتلى اليوم 51.11 من شانه ان يفتح الفرصة للعودة الى اعلى مستوى في الجلسة السابقة 51.18 من ثم 51.30 - 200 hma. فوق هذا المستوى فان نقاط المقاومة التي يجب مراقبتها

0664545421
04-21-2015, 23:07
ي يمكنك أن تشتري لوت من اليورو أو 2 لوت أو 3 لوت أو 20 لوت ... الخ
ولكن لايمكنك أن تشتري لوت ونصف أو لوت وربع , بل بمضاعفات اللوت فقط .

ولكن كم يساوي للوت من اليورو أو من أي عملة أخرى ؟
يختلف ذلك على حسب شركة الوساطة التي ستتعامل معها .. تسمى القيمة التي يساويها اللوت من عملة ما بحجم العقد contract size . وعلى الرغم من أن حجم اللوت يختلف من شركة لأخرى إلا أن حجم اللوت لدى أغلب شركات الوساطة حالياً هو 100.000 وحدة من العملة الأساس .

haphop
04-21-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الموضوع ولكن الموضوع غير واضح بالنسبالي ولا حتي العنوان واضح
تقبل مروري

Miro1
04-21-2015, 23:09
بالنسبه لي عند ضرب الاستوب دائما تكون بسبب مخافة اتجاه الترند العام , وبالطبع لا يمكنني التسرع وفتح صفقه اخري
ولكن عند فتح صفقه مع اتجاه الترند اقوم بالتبريد لهذه الصفقه ودائما ما تغلق علي ربح ولكن في يوما من الايوم
هذا الاسلوب الخاطيء سيوءدي بي علي مرجنة الحساب لذلك اعمل حاليا جاهد للعمل بستوب لوز

asxqw
04-21-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عايز اقولك ان فعلا النفط والبترول حاليا واقعين ووصلوا لمستوى فعلا مكنتش اى تاجر فى العالم يقدر انه يتوقعه ومع استمرار صعود الدولار على المستوى الطويل التحليلات تؤكد ان النفط الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب

masry928
05-22-2015, 13:34
من الناحية الفنية المؤشرات اليومية تبدو ثابته نوعا ما وهذا ربما يتطلب موقفا محايدا في الوقت الحاضر. على الجانب السفلي فان ما دون 50 قد يكون مؤشرا لإعادة اختبار ادنى مستوى جلسة الامس

haythem95
05-22-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الموضوع ولكن الموضوع غير واضح بالنسبالي ولا حتي العنوان واضح

---------- Post added at 12:07 PM ---------- Previous post was at 12:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله

masry928
05-22-2015, 15:08
ارتفعت مخزونات كوشينغ بمقدار 2.4 مليون برميل ليصل المجموع الى 48.7 مليون برميل ويزيد من الفارق بينه وبين خام برنت ب اكثر من 10 دولارات كما افاد به اوله هانسن رئيس استراتيجية السلع في ساكسو بنك

Kiing
05-22-2015, 16:40
ممكن لانه الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير تم من هناك متلا انه جدا من المتاجرين اي انه مع الفوركس لانه من هنا لهذا السبب احتمال انه من الممكن جدا ان يكون متلا هناك شئ

malak558
05-22-2015, 17:17
الفتره البسيطه اللى تابعت فيها النفط اكتشفت انه متعلق جدا بالسياسه
وبم ان الوضع مش مستقر سياسيا وتهديدات يمن وشمال بالحروب يبقى الافضل البعد عنه

العراقي
06-12-2015, 00:20
يا اخى انا عايز اقولك ان فعلا النفط والبترول حاليا واقعين
ووصلوا لمستوى فعلا مكنتش اى تاجر فى العالم يقدر انه يتوقعه
ومع استمرار صعود الدولار على المستوى الطويل التحليلات
تؤكد ان النفط والبرنت سوف يهبطون اكثر

a7med sniper
06-12-2015, 00:31
شكرا لعى الموضوع عموما ليس لى متابعه مستمره للنفط فى السوق شكرا لكم والله المستعان

وزبالتوفيق ىف التعامل بالنفط فى هذا السوق

superkenan
06-12-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم من الواضح انه فترة نهوض بالنسبة للدولار والنفط والذهب وجميع مالمؤشرات التي تتعلق بالولايات المتحدة الأمريكية فهي فترة انتعاش غير مسبوقة
وشكرا

MONTASR SHABAN
06-12-2015, 01:27
يا اخى انا عايز اقولك ان فعلا النفط والبترول حاليا واقعين ووصلوا لمستوى فعلا مكنتش اى تاجر فى العالم يقدر انه يتوقعه
ومع استمرار صعود الدولار على المستوى الطويل التحليلات تؤكد ان النفط والبرنت سوف يهبطون اكثر
شكرا لك

iponcho
06-12-2015, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم

ممتاز أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
بالتوفيق للإخوة الكرام و جزاكم الله خير

MOHAMED forex00
06-13-2015, 21:46
اخى الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

abukhatab
06-14-2015, 09:44

mechanical
06-22-2015, 02:50
السلام عليكم ...... اظن ان البترول من الممكن ان يكون الترند الهابط لة قد انتهي ويعاود الصعود من جديد
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-28-2015, 07:04
مقالة رائعة جدا استفدت منها كثيرا واحب ان اقرا مثل هذه المقالات لانها تعلمنى الكثير والكثير وتمدنى بالمعلومات الاقتصادية التى اود معرفتها دائما باستمرار لمعرفة ما يدور حولى
شكرا جزيلا اتمنى لك التوفيق

ayoub321
06-28-2015, 07:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
يبدو أنه يتحسن أخي الكريم الخام
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

gehad87
08-02-2015, 20:34
من فضلك الموضوع تمام وجيد بس مكانه بقسم التحليلات والتوصيات مش في القسم العام
بالنسبة للصور ياريت ترفعها على مركز رفع صور
بدل ما هي صغيرة كده

WASEM DALLOUL
08-02-2015, 20:38
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول خام غرب تكساس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

alaa ali
08-02-2015, 20:41
اهلا بكم
تعتبر الاخبار ومواعيدها من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

yansane
08-02-2015, 20:42
ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها متاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة التى يمكننا ان نعمل بها ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:42 PM ----------

مشكور اخي علي نشرك لهذا الموضوع ولكن الموضوع غير واضح بالنسبالي ولا حتي العنوان واضح ي يمكنك أن تشتري لوت من اليورو أو 2 لوت أو 3 لوت أو 20 لوت ومع استمرار صعود الدولار على المستوى الطويل التحليلات تؤكد ان النفط والبرنت سوف يهبطون اكثر

sharshabil
08-02-2015, 20:45
هو الان في نزول و لم يصغعد فعلا
و ليس هناك مؤشرات انه سيرتفع الى المستوات التي كان. عليها الى الان

محمد السيد
08-03-2015, 15:57
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت الخاص
بالخام سالف الذكر، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

walidfrija
08-03-2015, 16:12
قال وزير النفط الإيراني بيغن زنغنه: "بدأنا التسويق بالفعل وفي غضون يوم من رفع العقوبات سنرفع الإنتاج بواقع 500 ألف برميل يوميا"، ونقل التلفزيون عنه قوله إن إنتاج الخام الإيراني هبط نحو مليون برميل يوميا من حوالي 4 ملايين برميل بسبب العقوبات.

وأضاف زنغنه: "سنعود إلى مستوى 3.8 و3.9 مليون برميل في غضون الأشهر القليلة المقبلة"، وتابع قائلا: "بعثت رسالة إلى أوبك بأن العقوبات سترفع وسنعود إلى مستويات الإنتاج السابقة"، مضيفا: "لن نطلب إذنا من أحد لاستعادة حقوقنا".

pepobm
08-03-2015, 22:22
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

Chima
08-16-2015, 04:17
السلام عليكم ورحمه الله
تقبل مروري............................

forex all arabes
08-16-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى الفتره البسيطه اللى تابعت فيها النفط اكتشفت انه متعلق جدا بالسياسه
وبم ان الوضع مش مستقر سياسيا وتهديدات يمن وشمال بالحروب اتمني لك التوفيق

ynwa1892
08-18-2015, 14:27
السلام اخي اضن ان التحليل الاساسي هو اساس الفوركس واذ اتبعته ستجني الكثير والكثير والتحليل الفني صعب الفهم
وفقك الله

عاشق الفوركس
09-10-2015, 16:13
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكورلا طبعا على ارفاقنا ب نسبة خام تكساس وامل ان يفيد الاعضاء المهتمنين به

khabouss
09-10-2015, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا على الموضوع اريد ان استفسر عن مصادر هده الاخبار لكي اراجعها كل يوم ادا كانت متجددة
وشكرا

waleed shaaban
09-10-2015, 17:44
شكرا على المعلومات المقدمه منط بخصوص االنفط والبترول واتمنى ان يكون جميع المهتمين بالبترول قرائو المشاركه المفيده
ولك منى كل التقدير على المعلومات التى اوضحت السوق امامى
والله الموفق والهادى الى السلام

tareq sleem
11-01-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا **والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة **

yansane
11-01-2015, 03:31
ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس ولهذا السبب انا ارى انه من الممكن جدا ان يكون هناك بعض الاشياء الهامة ومن خلالها نتجنب الاخطاء التى نخسر بها مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح

aissadz
11-01-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

asxqwzdc6
11-12-2015, 16:48
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

asxqwzdc6
11-18-2015, 16:53
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولوانا ذلكواجهت نفسى من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره

Bassem Hassani
11-18-2015, 16:59
شكرا اخى على الموضوع المهم دا وفعلا الخام من النفط ليه تاثير كبير جدا على اقتصاد اى دوله وزى ما احنا بنشوف اقتصاد بعض دول الخليج العربى ودا بسبب النفط او المخزون من البترول الموجود عندهم
وكلن النفط فى الفوركس فى التداول بيكون ليه بعض الحركات العنفية الى ممكن تعمل خساير كتير بس برضو ممكن تحقق ربح كويس لذلك انا شايف ان العملات فى التداول افضل من اى سلعه او معدن

labsir
11-18-2015, 19:47
والله يا اخي الكريم ان اساليب الخسارة وهى الطرق التى يتبعها الكثير جدا من المتاجرين فى الفوركس
والله الموفق والمعين

houssemmidou4
12-30-2015, 22:49
فعلا خي عرف سوق النفط انتعاشا طفيفا بعد الهبوط المدوي و التاريخي الذي شهده في بداية سنة 2015
و لكن يبقى مجرد تصحيح بسيط و بشهادة الخبراء فان النفط لن يعود الى اسعره السابق ابدا

heroo252
12-30-2015, 23:46
النفط الخام فى النازل اصلا بعد بيانات وحاجات اقصتاديه نزلت بيه لدون ال40 دولار
بعد ما كان اكتر من 100 دولار للبرميل انا مش عارف ازاى ده حصل لكن اهو

csebai12
12-31-2015, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ياثر مخزون النفط و الغاز الطبيعي كغيره من الماشرات على حركة سعر الزوج

marem20007
12-31-2015, 04:20
هي معلومة كويس جدا حيث ان الانسان مننا او التاجر الشاطر هو الي يتاجر طبقا للاخبار وليس عكسها كي يعوم مع التيار

neverlityougo2
01-03-2016, 20:24
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-03-2016, 20:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن تكون قيمة و مفيدة إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
01-03-2016, 21:09
والله يا اخي انا لا انصح اي تاجر الاعتماد على البمضاربة على المعادن ف ب الاضافة الى الشبهة زد على دالك تحتاج الى راس مال كبير

neverlityougo2
01-09-2016, 19:41
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-09-2016, 20:23
والله يا اخي انا لا انصح اي تاجر الاعتماد على البمضاربة على المعادن ف ب الاضافة الى الشبهة زد على دالك تحتاج الى راس مال كبير

لان حركتها سريعه وهتخسر بسرعه لان الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

latraaa
01-13-2016, 19:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في التعامل مع سوق الفوركس و تحقيق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hmadnahox
01-13-2016, 21:33
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الاكثر من مفيد لانه يفيدنا جيدا في التحليل الاساسي
والله الموفق والمعين

housseme
01-13-2016, 21:37
معلومات مفيدة للمبتدئين ارجو المزيد من مثل هذه المواضيع المفيدة واتمنى النجاح لكل اعضاء المنتدى الكرام و شكرًا

forexdz
01-13-2016, 21:46
معلومات قيمة
يعني السعر سوف يرتفع اكيد
لكن سؤالي
هل الدولار سوف يرتفع مع ارتفاع خام البترول ام لا
لان مصير الاثنين معلق ببعضهما البعض
شكرا لك ولطرحك الطيب وتقبل مروري

dhmo
01-17-2016, 22:59
معلومات قيمة
يعني السعر سوف يرتفع اكيد
لكن سؤالي
هل الدولار سوف يرتفع مع ارتفاع خام البترول ام لا
لان مصير الاثنين معلق ببعضهما البعض
شكرا لك ولطرحك الطيب وتقبل مروري

بتكون حركته قويه ولا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

never4
01-21-2016, 21:46

mody555
01-22-2016, 12:41
غالبًا ما تتحرّك المذبذبات بين حدود تتراوح بين 0 و100. في ما يلي، رسم بياني يظهر مؤشر rsi مع الحدود الدنيا 0 والحدود العليا 100. في هذا المثال، نستخدم فترة 14 يوم (وهي الأكثر شيوعًا مع مؤشر rsi).

aym
01-22-2016, 13:22
خام غرب تكساس الان سعرة دون ال 30 دولار ولذلك يجب تحديث المعلومات التى فى الموضوع لكى تتناسب مع السعر
الحالى للنفط ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

latraaa
01-22-2016, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاءا لله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

jallou
01-22-2016, 23:12
أضاف أن الحكومة ستضع تدابير لتعزيز العلاقات التجارية مع ايران بنهاية فبراير شباط وتسعى لمضاعفة حجم صادرات البلاد إلى طهران في غضون عامين.
وتستورد سول كل احتياجاتها النفطية وهي خامس أكبر مستورد للخام في العالم. وبلغ حجم صادراتها لطهران 3.76 مليار دولار في 2015 أو 0.7 بالمئة فقط من إجمالي صادراتها.

abdallah201227
01-26-2016, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي طرح الموضوع الجيد وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع للكل ان شاء الله ..

justsmile
01-26-2016, 03:34
حسنا اخي اظن ان هذا خبر اقتصادي اليس كذلك ؟؟
الا تعلم ان الاخبار الاقتصادية لها قسم خاص ؟؟ ارجوك اخي التزم بوضع الموضوع بمكانه الخاص ..

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
مشكووور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة عن سوق الفوركس

zakiki51
03-06-2016, 05:40
السلام عليكم
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمى المزيد
جزاك الله خيرا على ما قدمت نافع للجميع وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

Adham nabil
03-06-2016, 15:18
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

rinho1991
03-06-2016, 15:43

hamza215rix
03-06-2016, 15:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
88

Elgohary1024
03-06-2016, 17:47

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

rinho1991
03-06-2016, 20:51

neverlit4
03-09-2016, 02:02
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamza215rix
03-09-2016, 02:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية

وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
63

حسام العدل
03-09-2016, 03:26
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك المفيد والجيد
بالتوفيق

elnagar
03-09-2016, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور ع تلك المعلومات الهامه فعلا وجزاك الله خيرا وتقبل مروري وشكرا

alialkhbeer
03-09-2016, 03:40

Federerista
03-09-2016, 03:44
مشكور اخي على هته المعلومة الاقتصادية التي هي في الواقع جد مهمة بالنسبة للمتاجرين الدين يتاجرون على خام النفط
فشخصيا اجد ان المتاجرة على هدا النوع من السلع جد خطير وخصوصا يجب ان تتوفر على راس مال جيد

newlookmostafa
03-09-2016, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
البتول فى هذه الايام يعانى من خسائر كبيرة بسبب كثرة المعروض
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

Ayman ElSayed
03-09-2016, 15:29
السلام عليكم
المتاجرة في البترول تعتبر مربحة جدا ولكنها تحتاج ان تكون صاحب راس مال كبير
لان سعر اصغر لوت فيه مرتفع جدا جدا ويجب الحذر منه وايضا التعامل مربح منه

mediapro
03-09-2016, 16:10

salimkala
03-11-2016, 19:36

yahiahd
03-11-2016, 21:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ملاك الروح
03-12-2016, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك جزيل الشكر على المعلومات القيمة والمواضوع القيم
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

salimkala
03-13-2016, 15:45

nadjatalgeria23
03-13-2016, 15:51
بالتوفيق للجميع و شكرا

messaoud43
03-16-2016, 11:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Fady Onsy
03-16-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الكريم ع موضوعاتك الرئعه
واتمني ان تستمر ف كتابة المقالات حتي تعم الفائدة علي كل زوار المنتدي الرائع ولكن جزيل الشكر مرة اخري

neversi3
03-17-2016, 17:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
03-17-2016, 18:16
السلام عليكم اخي ..حسنا اخي اظن ان هذا خبر اقتصادي اليس كذلك ؟؟

الا تعلم ان الاخبار الاقتصادية لها قسمها الخاص !! ارجو منك الانتباه ..

neverlityou
06-07-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
07-11-2016, 01:09
السلام عليكم ... من الممكن ان تتعامل مع الادوات الفنية الهامة في الادوات الكتير اللي من الممكن ان تتعامل معاها من المهم جدا ان يكون النفط من الادوات الهامة اللي من الممكن التعامل معاها
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

batch
07-11-2016, 01:50
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

hunter_world
08-18-2016, 03:07
مشكور علي تحليلك الهام دا ولكن انا لا اعمل علي النفط واتمنا ان كل الناس الي مهتميه بي التحليل الاساسي وبتشتغل علي النفط تستفاد من موضعك اخي

SHA3RAWY
08-19-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك عن خام غرب تكساس
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

midothabet29
08-19-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على هذة المعلومات
الجيدة والمفيدة لما هو يتداول فى السوق شكرا لك وجزاك الله
كل خير

michael1
08-19-2016, 02:18
نعم انا ايضا اعتقد ان هذا الخبر لم يؤثر كثيرا على العملاتبالاخص عملة الدولار الامريكى
لانه من الاخبار المتوازنة لها ايضا وشكرا لك على الافادة
وشكرا

alym
08-19-2016, 15:12
البترول منذ عامين وهو فى هبوط بل ووصل الى 30 دولار للبرميل فى الايام السابقة لكن اعتقد انه بدا فى التعافى وسيكسر حاجز ال 50 دولار للبرميل

adamarwan
08-19-2016, 18:16
لدى من اليجد اخى ان تكون ملما بان الاخبار الكبير ممكن ان تغير
مجرى السوق وان تتمكن من ان تعرف ان تحدد هدا الامر لكى تتمكن من ان تتداول فى كل حرية
وحظ موفق اخى الغالى

ابوفؤاد
08-19-2016, 19:18
البترول الان اصبح هو حديث الساعه و نر هناك من التغيرت التى تطرق عليه كل وقت ما بين الجيد و السئ و بالتالى نرى الكثير من التذبذب الخاص بالبترول و بخام تكساس و اسف لكونى لا اتاجر عليه لذا معلومتى قليله

Ayman ElSayed
11-04-2016, 05:57
المتاجرة في البترول تعتبر مربحة جدا ولكنها تحتاج ان تكون صاحب راس مال كبير
لان سعر اصغر لوت فيه مرتفع جدا جدا ويجب الحذر منه وايضا التعامل مربح منه

deyaarm
11-04-2016, 07:13

18352
شكرا لك اخى على هذا الشرح الوافى عن النفط ونتمنى ان تمدنا بمذيد من اخبارك التى تساعدنا على فهم السوق

waelmma
11-04-2016, 07:53
:)):o:yahoo:معلومات اقتصادية هامة جدا اخى الكريم وانا شخصيا
استفدت منها ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك

zizoo99
11-05-2016, 09:15
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن عند تحليل النفط يجب او يستحسن فى التحليل الاعتماد على مؤشر الدولار او ما يسمى بالدولار اندكس حيث ان هناك علاقة عكسية بين الدولار اندكس و النفط و الذهب ايضا

Foreexx
11-05-2016, 11:42
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بارك الله فيك أخي على طرح هذا التحليل واتمنى انك تكون افدت به الاعضاء في فترته لانه حاليا اصبح التحليل قديم وياريت لو انك تواصل عمل تحديث للموضوع عليه

maryam1
01-23-2017, 20:48
جزاك الله خير ايها العضو الكريم على مشاركة هذا الموضوع الهام معنا و الذي يفيد الكثير من المبتدئين و اتمنى ان تشاركنا في مواضيع اخرى
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

abo.tali.wtalin
04-12-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله كل خير على طرح للموضوع انا كمبتدا استفد كتير من تلك الموضوع برجاء تقبل مرورى

sinaa
04-12-2017, 22:02

drahmedmagdy2
04-12-2017, 22:04
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتالق والشرح المتميز بارك الله فى علمك

M0hsenalawady
04-14-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

zunebha
04-14-2017, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هدا الارتفاع مؤشر جيد شكرا على الخبر.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

fouadd19
04-15-2017, 17:35
اهلا بكم
تعتبر الاخبار ومواعيدها من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

latraaa
04-17-2017, 21:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله اخي الكريم لقد تم تقديم الكثر من المواضيع الراقية القمية و التي من خلالها يمكنك أن تستفيد منها إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله

ashmawey
05-19-2017, 19:30
تحليل رائع لخام غرب تكساس حيث استقر على سعر الخمسين دولار للبرميل مما يدل على وجود دعم هائل عند هذا السعر

mostafa2
05-19-2017, 19:53

Doaa hassan
05-19-2017, 20:34
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
تحليل رائع اخى عن خام غرب التكساس افتنا كثيرا لك كثير الشكر وجزاك بيه الله كل خير
وبالنجاح للجميع

emadomda
02-28-2018, 16:04
ويقوم محترفي تداول الفوركس أيضا بتدوين أي معلومة هامة بشأن التداول قد تساعدهم خلال التداولات المستقبلية. لذلك احرص على تقليد محترفي تداول الفوركس في هذه الخطوة، وقم بتخصيص أجندة أو كشكول ما لتدوين كافة الملاحظات الخاصة بك المتعلقة بالتداول، وارجع إليها باستمرار لتتعلم منها وتكتسب منها المزيد والمزيد من الخبرات والمهارات التي تحسن من أداءك أثناء التداول وتساعدك على تحقيق الأرباح التي تبحث عنها.

الإستفادة من المؤشرات والدوات المختلفة المتوفرة في سوق الفوركس:
من المعروف أن هناك العديد من المؤشرات والأدوات الهامة في منصة التداول التي تستخدم في سوق الفوركس، وعلى الرغم من وجود العديد من المؤشرات الهامة، إلا أن هناك عدد كبير من المتداولين في سوق الفوركس الذين لا يستخدمون هذه المؤشرات والأدوات مطلقا، ودائما ما يبتعدون عنها، وهذا الأمر يجعلهم لا يستفيدون من هذه المؤشرات والأدوات الهامة والضرورية، وفي المقابل فإن

ehabbob
03-01-2018, 01:00
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-28-2018, 12:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
تعتبر الاخبار ومواعيدها من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا تقبل مروري...