PDA

View Full Version : اليورو مقابل الكرون التشيكي يهبط دون الدعم- تحليل - 26/2/2015

creatorman1978
02-26-2015, 13:20
تأثر سعر الزوج خلال الفترة الأخيرة بهجوم سلبي قوي لنلاحظ استقرار السعر دون مستوى الدعم المحوري والمتمثل بمستوى 27.6200 وليتأثر بالسيطرة السلبية حتى هذه اللحظة, ثبات الدعم المكسور وبتشكيله للمقاومة الحالية سيجعلنا توقع المزيد من المحاولات الهابطة ولنتوقع وصول السعر لمستوى 38.2% فيبوناتشي والمتمثل بمستوى 27.05 .

بالرغم من محاولة تقديم مؤشر ستوكاستيك لعزم صاعد إلا أن استقرار السعر ضمن المستوى الهابط والمذكور سابقا يجعلنا انتظار تجميعه لعزم سلبي جديد وليتماشى ذلك مع سلبية المتوسط المتحرك والذي يحتجز التداولات دون المقاومة المذكورة سابقا.

نطاق التداولات المتوقع ما بين. 27,5800 و 27.0500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

hamadasaeed2050
02-26-2015, 14:28
[بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

lyes1977
04-28-2015, 10:54
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركانه
اهلا وسهلا بك اخي والله بصراحة انت افدتنا كثيرا بهذه التحليلات والتحديثات اليومية على مختلف ازواج العملات والاسهم والسلع وهذا على مراحل متنوعة مثل الحركات التصحيحية وكسر الدعوم والمقاومات ...الخ ولاشك ان دراسة هذه التحليلات ومتابعتها مفيدة جدا من اجل الفهم النسبي لحرة الشارت ، تشكر اخي الكريم وبالتوفيق

amermazzen
05-05-2015, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق

malkaoui
05-29-2015, 21:39
لكن فى حال تمكنت اليونان من الخروج من أزمتها وإقناع الإتحاد الأوروبي بالإفراج عن حزمة المساعدات حتى تخرج من أزمة السيولة سريعا فقد يعود اليورو مرة أخرى للصعود في مقابل الدولار.

adnanhadi
06-15-2015, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الكرون وان شاء الله ننتضر كل جديد

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص اليورو مقابل الكرون وان شاء الله ننتضر كل جديد

al-Mashhadani64
06-15-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على على طرح هذا التحليل الفني المهم والذي يخص اليورو امام الكرون ننتضر كل جديد تقبل مروري

kazo19
06-15-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات التي من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد.
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 01:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تحياتي للجميع مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات التي من خلالها نستطيع فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه في المتاجرة لابد على التاجر التعلم عليها بشكل جيد.
بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-22-2015, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الرائع الذي يخص اليورو مقابل الكرون التشيكي تقبل مروري وبالتوفيق ان شاء الله

eslamtotti
06-23-2015, 07:01
بسم الله
طرحك لموضوع اليورو مقابل الكرون التشيكى يهبط دون الدعم رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

amerdida
11-04-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل أعضاء منتدى فوركس حقيقية الامر تحليل جميل جدا لـاليورو مقابل الكرون التشيكي يهبط دون الدعم- تحليل - 26/2/2015
مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفة التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد فقط لابد من التركيز والمتاجرة بشكل جيد وعدم التسرع.
بالتوفيق.

abdougagi33
11-05-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله
لقد استمعت كثيرا بقراءة موضوعك عن اليورو مقابل الكورون التـــشيكي
اتمنى ان نرى المزيد من هذه المواضيع القيمة في المنتدى
تقبل مروري

basma192
02-24-2016, 01:02
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

balanila
02-24-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

مشكور اخي الكريم علي هذة المعلومات القيمة والتي بالتاكيد تم الاستفادة منها..

تحياتي لك وبارك الله فيك..

modein
02-24-2016, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار مقابل الين وان شاء الله ننتضر كل جديد

KynG for Ever
05-22-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
-اليورو-مقابل-الكرون-التشيكي-يهبط-دون-الدعم-تحليل-26-2-2015
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-13-2016, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اليورو مقابل الكرون التشيكي يهبط دون الدعم- تحليل - 26/2/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

adoula
06-13-2016, 15:46
شرح جميل خاص بـــاليورو مقابل الكرون التشيكي يهبط دون الدعم- تحليل - 26/2/2015 تأثر سعر الزوج خلال الفترة الأخيرة بهجوم سلبي قوي لنلاحظ استقرار السعر دون مستوى الدعم المحوري والمتمثل بمستوى 27.6200 يجب فهم التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع التعامل بها وكسب الربح المطلوب.
تحياتي

Lwlidanoss
06-13-2016, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

ebrahim mounir
06-13-2016, 18:32
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<342

Ilovemygod
06-20-2016, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله