PDA

View Full Version : اليورو يتجه نحو المقاومة – تحليل - 26/02/2015

creatorman1978
02-26-2015, 13:34
يستمر زوج اليورو مقابل الدولار بالتحرك حول المتوسط المتحرك 50، مع ظهور بعض الميل الصاعد الطفيف مع بداية تداولات هذا اليوم، حيث يتأثر السعر بإشارة التقاطع الإيجابي التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك الآن، مما قد يدفع السعر لاختبار المقاومة المحورية 1.1415، والتي تمثل أحد مفاتيح الاتجاه التالي إلى جانب الدعم 1.1275.

وحتى الآن، لا يزال موقفنا الحيادي قائماً إلى أن يتمكن السعر من تخطي أحد المستويات المذكورة أعلاه، مع التذكير بأن كسر الدعم سيضغط على السعر لاستئناف الاتجاه العام الهابط الذي تصل أهدافه التالية عند 1.1000، في حين يمثل اختراق المقاومة مفتاح إيجابي يدعم تحقيق مكاسب تبدأ عند 1.1530 وتمتد إلى 1.1780.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.1250 والمقاومة 1.1500

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: يعتمد على المستويات المذكورة في التقرير

hamadasaeed2050
02-26-2015, 14:17
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد

و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

ولك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

lyes1977
04-28-2015, 12:20
اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح

amermazzen
05-06-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق