PDA

View Full Version : بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول

digirakan
06-30-2012, 11:19
بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول

في أي نشاط ، خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح . اذا كنت احد تجار الفوريكس ، مع العلم ان الاستراتيجيات التي يمكنك استعمالها في التجارة الخاصة بك سوف تفيدك كثيرا لدعم لكم من الربح التجاري. وإليك بعض الاستراتيجيات في تجارة العملات التي يستخدمها التجار .ومنها

سلخ فروة الرأس هي الاستراتيجيه التي يستخدمها تجار من يريد ان يرى النار على يقين من الارباح في الحد الأدنى من المخاطر. ورغم ان هذه الطريقة ستجعل التجار تكسب الارباح منخفضة جدا ، فانها يمكن ان تكون قادرة على تأمين تراكم الارباح بعد اسبوع من التجارة.

اما الجانب السلبي ، هو حقيقة ان تكونون قد مضيت وقت طويل في حسابك التجاري ومستعد لرصد تحركات ازواج من العملات. هذا سوف يضع ضغطا على نفسك و اذا كان لديك أكثر أهمية للحضور الى الامور. وهذا جيد لهؤلاء الذين ليس لديهم فرص العمل وتعتمد على التجارة للاحتياجات اليوميه.

وثمة خطة اخرى يمكنك استخدامها في انماط كثيرة من تجارة العملات ستكون الاستراتيجيات لتحديد الموقف الاول سيكون لكم ان تتخذ على وجه الخصوص ازواج العملات وبمجرد ان تحدد ، بعد ذلك يمكنك وضع شراء او بيع من اجل وقف التجارة الخاصة بك ويمكنك ان تفعل اشياء اخرى الى جانب رصد تحركات الأسعار . اذا كان ثمن الراحة نظرا لتطور السوق توطيد فانتم اما الربح او الخسارة اعتمادا على الحركة الى اعلى او اسفل من ازواج العملات الخاصة بك.

بالنسبة لكثير من هم اكثر نجاحا في سوق الصرف الاجنبي مع استخدام مختلف الخطط تجارة العملات ، انها ستكون واحدة في القول بأن لكسب المال في سوق العملات الأجنبي ؛ عليك ان تذهب مع هذا الاتجاه. يمكنك استخدام ميزة الاماله الى حسابك عن طريق استخدام نقاط محورية وركوب الامواج في السوق لتحليل الاتجاهات او بقعة على وجه التحديد ازواج العملات التي لديك. اذا كنت تعرف طريقة اتجاه البقعه ومن ثم يمكنك اما قصيرة أو طويلة على موقف ازواج العملات حسب رغبتك تصور للاتجاه

خطة جديدة لتكون مربحه في سوق الصرف الاجنبي باستخدام ثلاثة محاور المتداول اليوم. باستخدام هذه الخطة سوف تجعلك اكبر ربح على جانب من السوق. هذه الخطة بسيطة للمتابعة وبما أن هذا هو جزء رئيسى من وسيلة للوصول الى بعض الارباح من تجارة السوق.

اعداد حسابك في كمحور اساسي في اليوم ثلاث نقاط لابد ان يكون شاملا ليكون دعامه الحاسبه. سيكون هناك ثلاث مجموعات من نقاط كمحور اساسي بعد كل شيء بشكل كامل. النظر في هذه ثلاث مجموعات من الارقام التي تملكها كما انشأت مجموعة ، مع وجود أكبر عدد يجري وضع على رأس والثانية والثالثة تنازليا

mhmd
06-30-2012, 15:16
موضوع انشاء الاستراتيجيات لا ياتي من العدم

حتي يتاح للمتاجر مهارة ابتكار استرايتيجة

معلش لازم يطلع عينه الاول في فهم السوق وفهم جميع انواع التحليل والادوات

Mr.GooDMaN
07-04-2012, 05:05
يحتاج هذا الموضوع الى مهارة فائقة
كما انه يحتاج الى خبرة جبارة فى هذا المجال

ولازم يكون فاهم جميع انواع الادوات

waleed adel
07-18-2012, 21:17
بالفعل لابد من الخبرة هنا لكى يجيد اى شخص ان يصمم استراتيجيه خاصه
وده موضوع بياخد وقت طبعا لفهم وتجريب كل المؤشرات

Aker001
07-18-2012, 21:18
الاستراتيجيات التي يمكنك استعمالها في التجارة الخاصة بك سوف تفيدك كثيرا لدعم لكم من الربح التجاري
مفيد

derfcase
07-19-2012, 00:50

بالضبط اخي الكريم
mhmd
اضافة الي قدرة التاجر علي فهم نفسه هل هو متداول طويل او متوسط او قصير المدي - او حتي سكابلر
حتي تاتي استراتيجيته موافقة لاسلوب المتاجرة الذي يفضله

kaka2
07-19-2012, 01:00
انا احب قصيرة المدى
لاني اكون بدخل صفقات كثيرة و استفيد من مشاركة الارباح

nrgslawi
07-19-2012, 02:50
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الغالي على الاستراتيجيات الرائعة ان شاء الله اطبق بعضها في القريب العاجل

midoali
07-19-2012, 03:52
صعب جدا ياباشا اي حد يصمم الاستراتجيه الا بعد مده من الخبره في السوق يعني يكون
فاهم كل كبيره وصغيره في السوق

spiderxp
07-21-2012, 19:28
لعلمك مفيش خطة او استراتيجية نقدر نقول انها تكسبنا لانها مش ثابته والسوق دائما في تقلب مستمرر

abdallah elbaz
07-31-2012, 18:54
ان تفعل اشياء اخرى الى جانب رصد تحركات الأسعار . اذا كان ثمن الراحة نظرا لتطور السوق توطيد فانتم اما الربح او الخسارة

mage
07-31-2012, 19:07
يوجد الكثير من الاستارتيجيات الجيدة فى سوق الفوركس ولكنها ليست مفيدة ولكنا لافادة فيها انه بيخليك تزداد خبرة فى نرظراتك لهذا السوق ومن خلال هذه الاستراتيجيات تكتسب الخبرات اللازمة فى الفوركس

mido
07-31-2012, 19:36
اخي الكريم
تقبل مروري ولك فائق احترامي

marou49
08-02-2012, 21:42
شكرا لك اخي الغالي على الاستراتيجيات الرائعة ان شاء الله اطبق بعضها في القريب العاجل على حسابي الديمو

sala7
08-02-2012, 23:11
شكراخي على الاستراتجية و على الشرح الموفق
ان لا احب هدا النوع من الاسترتجيةحيت تقوم على المدى الطويل مما يؤدي الى الضغط و التوتر كما اني لا احب الانتضار
شكراا

hesham1046
08-03-2012, 01:43
شوف افضل استراتجية هى استراتجية الهيدج دى بتكون ممتازة بس اللى يقدر يتقنها يكسب منها ممتازة

companero
08-03-2012, 02:45
ليست كل الاستراتيجيات ناجحة , الامر يتعلق بنفسية المتداول, يعني ممكن تكون ناجحة مع عمرو , و فاشلة مع زيد, الاستراتيجية تحتاج الى اللمسة الخاصة لمن يستعملها

kingman
08-03-2012, 18:20
يوجد الكثير من الاستارتيجيات الجيدة فى سوق الفوركس ولكنها ليست مفيدة ولكنا لافادة فيها انه بيخليك تزداد خبرة فى نرظراتك لهذا السوق ومن خلال هذه الاستراتيجيات تكتسب الخبرات اللازمة فى الفوركس وحقيقى فى هذا السوق من الصعب ان المتنارج يصل الى استراتيجية ناجحة وافضل استراتيجية الواحد يقدر يعتمد عليها هى تلك الأستراتيجية التى يصل اليها المتاجر بنفسه من خلال خبرته

gamal
08-03-2012, 19:29
يحتاج هذا الموضوع الى مهارة عالية
ولابد من ان يكون فاهم فى جميع الادوات

Eng PTC
08-04-2012, 11:54
موضوعك مش واضح اخي .. كأنه مترجم

اخي انت تكمت عن استراتيجية سلخ فروة الرأس

لكن ما وضحت طريقت عملها
احنا اللي يهمنا هو طريقت عمل الاستراتيجية

moneymachine5
08-04-2012, 15:19
ايضاً لا تناسب اي استراتيجية لكل العملات لابد تجريب لاستراتيجية

thehulk3
08-04-2012, 15:20
كتابة استراتيجية شخصية والالتزام بها
وتطويرها وعدم الحياد عنها حتى لو خسرت في بعض الأوقات ( وهذا طبيعي نظرا لحجم السوق ) هذا هو طريق النجاح
وكما يقولون خسارة قريبة ولا ربح بعيد
أنا عن نفسي أصدق هذه المقولة في الفوركس
لأن من يترك صفقاته مفتوحة في خسارة أملا في الربح فهو أقرب للخسارة من الربح بكثير إن لم يوقف الخسارة

الالتزام الالتزام بالاستراتيجية
والأهم وأكررها للمرة الألف
التجربة على الديمو فترة كاااااافية

mohamed eldamnhorey
08-04-2012, 15:27
وتطويرها وعدم الحياد عنها حتى لو خسرت في بعض الأوقات ( وهذا طبيعي نظرا لحجم السوق ) هذا هو طريق النجاح
لأن من يترك صفقاته مفتوحة في خسارة أملا في الربح فهو أقرب للخسارة من الربح بكثير إن لم يوقف الخسارة

صدقت والله اخى

لابد من تجربة الاستراتجيه مراراً وتكراراً على التجريبى

لان المتاجره على الحساب التجريبى بالاستراتجيه

هيجعلك تخسر كل اموالك

hend
08-11-2012, 16:47
معلومة كويسة احييك عليها اخى العزيز وياريت متحرمناش
من شروحاتك الجميلة دى وتقبل مرورى اخى الكريم

aminewactop
08-25-2012, 01:45
يحتاج هذا الموضوع الى مهارة فائقة
كما انه يحتاج الى خبرة جبارة فى هذا المجال

ولازم يكون فاهم جميع انواع الادوات

amr beni ata
09-02-2012, 02:09
استراتيجيات رائعه ومهمه

وهي تنااسبنا نحن معشر المبتدئين

mohamed alalfy
09-07-2012, 03:33
السلام عليكم
بعض الاستراتيجيات الفيده انا
عن نفسى اقوم على تحليل الفنى على اليوم
اولا ثم اقوم الى الاربع ساعات ثم اقوم باصفقه
وشكر الله سعيكم

lala
09-07-2012, 03:42
انا بالنسبه لى بعد دراسه فى مجال الفوركس فانا اقوم الان بوضع استراتيجيه خاصه لى بس فى البدايه بحاول الان\
ان اقوم بتجريبها فى الحساب التجريبى وان حققت نجاح اقوم بها بعد ذلك فى الحساب الحقيقى والله الموفق

husseinmah
09-07-2012, 14:39
السلام عليكم ورحمة االه تعالى وبركاته . اخواني اعضاء منتدى فوركس العرب .
شكرا لك اخي الغالي على الاستراتيجيات الرائعة ان شاء الله اطبق بعضها في القريب العاجل والسلام عليكم

ghanou
09-07-2012, 18:01
مفيش إستراتيجية محددة
ولكن الواحد إذا تعلم التحليل الفني و الإخباري
يقدر يميز و يعمل بإستراتيجة تناسبه

korsa
09-07-2012, 18:05
عمل استرتجية يجب ان يكون من ابداغ اي شخص حتى ولو كان مبتدئ يجب ان نطور انفسنا وشكراعلى هذا الموضوع

Shawky Farag
09-07-2012, 18:10
:yahoo:

عزيزي
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
أفادك الله وجزاك بكل خير
فالمعلومات وافبة وكافية وشافية
وأرجو أن يكون الأصدقاء جميعا
قد استفادوا منها
ولك خالص تحياتي

:)):))

hou1993ssam
09-07-2012, 18:58
السلام عليكم
أنا لسة مبتدأ ولم أفهم شيء تقريبا لكن هذا لاينقص من شرحك شكرا لك
تحياتي

fady10
09-09-2012, 01:16
اكتساب الخبرات من السوق والتقليد لكثيير من الاستراتيجيات ومضى الوقت اللازم فى التنفيذ الصحيح لذلك يجعل المتداول يمكنة من ابتكار استراتيجيات خاصة بة

eng2012
09-09-2012, 01:22
انها حقا استراتيجيات جيده جدا ومن الممكن ان نحقق الربح بكل سهوله
ولكن اذا استطعنا ان نقوم بالالتزام الجيد بخطوات اى استراتيجيه نققوم بالعمل من خلالها

ali1
09-16-2012, 14:59
السلام عليكم . بالفعل لابد من الخبرة هنا لكى يجيد اى شخص ان يصمم استراتيجيه خاصه
وده موضوع بياخد وقت طبعا لفهم وتجريب كل المؤشرات . وبالموفقية للجميع . والسلام عليكم

hossam zaki
09-16-2012, 15:22
طالما السوق متغير تضل الاستراتيجيات متغيرة فيجب عليك
ان تكون مرن مع السوق وان تكون لديك اكثر من خطة تواجه بها السوق
وربنا يوفقنا كلنا

MAGDY
09-16-2012, 15:27
بعض الاستيراجيات المفيدة للتداول

في أي نشاط ، خطة أو استراتيجية جيدة ستكون هناك حاجة لها اذا كنت تريد ان تكون ناجح . اذا كنت احد تجار الفوريكس ، مع العلم ان الاستراتيجيات التي يمكنك استعمالها في التجارة الخاصة بك سوف تفيدك كثيرا لدعم لكم من الربح التجاري. وإليك بعض الاستراتيجيات في تجارة العملات التي يستخدمها التجار .ومنها

سلخ فروة الرأس هي الاستراتيجيه التي يستخدمها تجار من يريد ان يرى النار على يقين من الارباح في الحد الأدنى من المخاطر. ورغم ان هذه الطريقة ستجعل التجار تكسب الارباح منخفضة جدا ، فانها يمكن ان تكون قادرة على تأمين تراكم الارباح بعد اسبوع من التجارة.

اما الجانب السلبي ، هو حقيقة ان تكونون قد مضيت وقت طويل في حسابك التجاري ومستعد لرصد تحركات ازواج من العملات. هذا سوف يضع ضغطا على نفسك و اذا كان لديك أكثر أهمية للحضور الى الامور. وهذا جيد لهؤلاء الذين ليس لديهم فرص العمل وتعتمد على التجارة للاحتياجات اليوميه.

وثمة خطة اخرى يمكنك استخدامها في انماط كثيرة من تجارة العملات ستكون الاستراتيجيات لتحديد الموقف الاول سيكون لكم ان تتخذ على وجه الخصوص ازواج العملات وبمجرد ان تحدد ، بعد ذلك يمكنك وضع شراء او بيع من اجل وقف التجارة الخاصة بك ويمكنك ان تفعل اشياء اخرى الى جانب رصد تحركات الأسعار . اذا كان ثمن الراحة نظرا لتطور السوق توطيد فانتم اما الربح او الخسارة اعتمادا على الحركة الى اعلى او اسفل من ازواج العملات الخاصة بك.

بالنسبة لكثير من هم اكثر نجاحا في سوق الصرف الاجنبي مع استخدام مختلف الخطط تجارة العملات ، انها ستكون واحدة في القول بأن لكسب المال في سوق العملات الأجنبي ؛ عليك ان تذهب مع هذا الاتجاه. يمكنك استخدام ميزة الاماله الى حسابك عن طريق استخدام نقاط محورية وركوب الامواج في السوق لتحليل الاتجاهات او بقعة على وجه التحديد ازواج العملات التي لديك. اذا كنت تعرف طريقة اتجاه البقعه ومن ثم يمكنك اما قصيرة أو طويلة على موقف ازواج العملات حسب رغبتك تصور للاتجاه

خطة جديدة لتكون مربحه في سوق الصرف الاجنبي باستخدام ثلاثة محاور المتداول اليوم. باستخدام هذه الخطة سوف تجعلك اكبر ربح على جانب من السوق. هذه الخطة بسيطة للمتابعة وبما أن هذا هو جزء رئيسى من وسيلة للوصول الى بعض الارباح من تجارة السوق.

اعداد حسابك في كمحور اساسي في اليوم ثلاث نقاط لابد ان يكون شاملا ليكون دعامه الحاسبه. سيكون هناك ثلاث مجموعات من نقاط كمحور اساسي بعد كل شيء بشكل كامل. النظر في هذه ثلاث مجموعات من الارقام التي تملكها كما انشأت مجموعة ، مع وجود أكبر عدد يجري وضع على رأس والثانية والثالثة تنازليا

لا تعليق .. سامحنى
بس هو العلم نور ، مافيش كلام
وخير الأمور الوسط
والمهم اللى يشتغل وينجز فعلاً
لكن كلام فى كلام فى كلام .. يبقى مش هنوصل لحاجة
معلهش .. ماتزعلش منى
تحياتى

missan
09-16-2012, 17:46
شكرا لك اخي الغالي على الاستراتيجيات الرائعة و المفيدة بارك الله فيك

اسامة
09-16-2012, 17:49
الكثير من الاستراتيجيات فيها نسبة خسائر لكن الاهم من الاستراجية هو فهم السوق واخبارة

حوسام احمد
09-17-2012, 04:57
السلام عليكم
جزاك الله خيرا ..جعله الله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

keko
10-18-2012, 18:56
طبعا التحدث فى موضوع الاستراتيجيات ده موضوع كبير ومش بينشا فى يوم وليله بل يحتاج الى شهور ان لم يكن الى سنين
حتى تصل الى افضل استراتيجيه وانا مهما كانت خبراتى مجدوده وفعلا مازلت فى مرحله صعبه واتمنى من الله التوفيق لنا جميعا

dev2forex
10-18-2012, 21:34
السلام عليكم أخي شكرا على هذه الإستراتيجيات و على هذه توجيهات لكن من أجل أن تكون لك إستراتيجية ناجحة
يجب على صاحبها أن تكون لديه خبرة اكتسبها من خلال التعلم و تجربة العديد من الإستراتيجيات الأخرى
ليكون قادر على وضع إستراتيجية تفيده في تداولاته الخاصة

hatim3
10-18-2012, 21:39
انا بحب المغامرة امحسوبة بمبالغ صغيرة و عمليات كتيرة لتقليص هامش الخصارة رغم انهامش الربح يتقلص ايضا

ahmadatta
10-18-2012, 22:23
الف شكر لك على الموضوع الرائع والمميز اخي الكريم
فعلا بارك الله فيك ووفقك لما تحبه وترضاه ,,, :)

goodbye_love
10-18-2012, 22:25
السوق مش ثابت على حالةواحدة
السوق دائما متقلب واى تاجر لابد من ان يدرس الزوج الى بيتعامل علية ويدرس سلوكة جيدا
فية حاجة اول مرة اعرفها كان من دكتور جمال ممدوح اسمها السلوك السعري

themystery
10-18-2012, 23:46
الخبره و التجريب و الخساره و التعلم منها
هو من اهم المميزات الملازمه للفوريكس
تحياتي لك و بالتوفيق

mitorh
11-15-2012, 13:59
السلام عليكم يبدوا ان هذا الموضوع مترجم و منقول حرفيا من منتدى اجنبي اخر لذا وجب التنبيه عنه في رايي لان سلخ فروة الراس هي السكالبينغ كما نعرفها نحن و بقية الموضوع غير مفهومة لاعتمادها على الترجمة الالية المباشرة شكرا

kingmos4
11-18-2012, 10:47
مشكور اخى الكريم على هذه الافكار والاستراتيجيات الجيده
واكيد كل واحد منا يريد ان ينجح فى مجال الفوركس لابد ان تكون له خطر او اسراتيجية
فى ادارة حسابه اذى ربما لو فقده لايعود الى الفوركس ابدا

azifek
11-24-2012, 22:03
أخي الكريم
نعم الاستراتجية هي أساس الربح حسب رأيي و الإنضباط فيها هو الأهم لتحقيق الأرباح
لأن الدخول دون إستراتجية يجعل من الفرد يخسر أكثر مما يربح أي دخوله عشوائيا

radoinehajhouji
12-01-2012, 01:39
مشكور اخي على هدا الموضوع القيم اللدي سيستفيد منه العديد من الاشخاص اللدين يريدون العمل في هدا المجال خصوصا ان عالم الفوركس يعتبر من اصعب الدراسات الحديتة
جزاك الله بالف خير تقبل تحياتي
و بالتوفيق للجميع

mmt123
12-01-2012, 11:44
اظن المفروض قبل ما اى حد يرفع استراتيجيه يكون مجربها على حسابه الحقيقى ويكون عاملها باكتيست
لانه فيه ناس بتجرب اى توصيه بتعتبره انه طالما حد رفعها يبقى مجربها
لكن فى الواقع انك تعمل استراتيجيه مش امر سهل خالص بجد

houcinelamraki
12-03-2012, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الموضوع جد طيب يستحق التشجيع
شكرا جزيلا

economist252
12-03-2012, 20:48
الموضوع متميز الا ان الاسراتجية قد تنجح مع هدا و تكون فاشلة مع اخر اهم حاجة لدلك لازم التدرب وحال السوق دائما متقلبة تقبل مروري

zaho
12-03-2012, 22:56
نجاح كل استراتيجية تعتمد على الفرد
ومدي*مهارته*بتوفيق*للجميع

gouda1969
12-03-2012, 23:14
هو فى الواقع الموضوع موضوع جميل وجيد ولكن انا حاسس انه مترجم بواسطة المترجم
الالكترونى لانه فى بعض الجمل مش راكبة مع بعض وذكر بعض الاستراتيجيات ولم
يتطرق الى تفاصيلها حتى استطيع كمبتدئ ان ابحث عنها ومحاولة تطبيقها وشكرا
على المجهود

mahmoud1
12-04-2012, 01:26
انا احب قصيرة المدى
لاني اكون بدخل صفقات كثيرة و استفيد من مشاركة الارباح

الاهداف القليلة واستراتجيات قصيرة المدى افضل من الانتظار لفترات طولية فى الصفقات لكن اهم شئ يكون فى خطة لانه الدخول المتكرار فى اليوم ممكن يكون سبب من اسباب الخسارة لازم نوضع هدف محدد وعند تحقيق الهدف لاندخ صفقات مرة اخرى ودى الطريقة اللى بشتغل بيها صفقات باهداف صغيرة

hossamzaki333
12-05-2012, 17:09
ايضاً لا تناسب اي استراتيجية لكل العملات لابد تجريب لاستراتيجية

ahmedsaied
12-14-2012, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استخدام الاستراتيجيات انا شخصيا اخطو خطوات من سبقونا ف ى الربح ووضع الاستراتيجيات واتبع الاستراتجياتهم مثل محمد عبدالرحمن واستاذ الايشموك وانا الحمد لله اعتمد عليها

hossamzaki333
12-15-2012, 21:39

noureen
12-22-2012, 15:30
ارى ان جميع الاستراتيجات ناجحه و لكنها متوقفه على الشخص الذى يستخدمها
فاذا استخدمتها بطريقه صحيحه استطعت ان تصل الى النجاح و الدليل ان هناك من استخدموها و نجوحوا فى ذلك
المهم هو ان تتقن العمل بها

Ahmed H
12-22-2012, 17:20
كما يقولون خسارة قريبة ولا ربح بعيد

nasim39
12-22-2012, 17:56
الخبرة هنا لكى يجيد اى شخص ان يصمم استراتيجيه خاصه وده موضوع بياخد وقت طبعا لفهم وتجريب

محمد جمال محمد احمد
01-18-2013, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على هذا الموضوع
واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

moheyyhia
01-18-2013, 23:23
نحتاج لخبره كبيره حتى نتمكن من عمل استراتيجيه

العزوني
01-18-2013, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على هذا الموضوع وهذه الافادة واتمنى الاستفادة للجميع
وبالتوفيق

buxgaineregy
02-13-2013, 12:37
اني الاحظ ان كل الاستراتيجيات المتروحة لا تناسب المضارب بشكل عام
والمضارب الصغير بشكل خاص بالرغم من قوة الطرح وسهولة الشرح وشكرا اخي

haitham
02-13-2013, 13:04
كلام سبايدر صحيح لكن ان شاء الله فى استراتيجيه نسبة الربح باستخدامها اكبر من التانيه وطبعا دى بتختلف حسب حجم التعامل وانواع العملات المتاعمل فيها ولكن مجهودك اخى رائع ولك الف شكر عليه

Ahmed Shokeir
02-16-2013, 02:33
اكيد الاستراتيجية قصير المدى مهمة جدا وتريحنى اكثر والله الموفق والمستعان لى ولكم جميعا ان شاء الله

kebaierkhaled
02-16-2013, 03:12

insta client
02-16-2013, 12:57
مشكور اخى الكريم على الموضوع الاكتر من رائع بمعنى الكلمه وبجد ارجو منك التنسيق اكتر من هذا كى يقرا الجميع الموضوع

mostafaabdelgawad
02-16-2013, 13:07
شكرا اخي بس اعتقد ان ما ذكرت فكر تداول وليس استراتيجيات
وكما ذكر الاعضاء مفيش خطة تكسبنا دائما لكن في خطط تكسبنا غالبا

dodovedo
02-27-2013, 14:56
صعب جدا ياباشا اي حد يصمم الاستراتجيه الا بعد مده من الخبره في السوق يعني يكون
فاهم كل كبيره وصغيره في السوق

انت معاك حق فى ردك ده
فعلا لازم يكون عنده خبره
تقبل احترامى

yacrao
02-27-2013, 15:05
اضيف على الكلام المهم الذي قلته هو ان التاجر يجب ان يسلك ابسط الطرق
للبح وابسط الاستراتيجيات لان الاستراتيجية المعقدة لاتفي بالغرض اخي الكريم

khaledadll
02-27-2013, 15:15
طبعا انا قرات الموضوع وقرات الردود ليست كل الردود ولاكن بعد قرائتى لهذا اعتد انه كما قال كثير من الاخوه
لبد من ان يكون صاحب خبره ليس مبتدئ مثلى او الغير وشكرا للتوعيه واتمنى ان يكون هنا الكثير علشان كلما قرات الكثير اتعلم الكثير ايضا

simo_akon
02-27-2013, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جدا على الاستراتيجية وجاري التجربة

yacrao
02-27-2013, 19:11
الاهم من بين كل الاستراتيجيات لانها كلها مربحة ان تكون صبورا
ورزينا بدون ادنى مغامرة وتهور شكرا اخي الكريم على الطرق البسشيطة

buxgaineregy
03-16-2013, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب موضوع متكيز وطرح سهل واود ان اضيف لما قيل
ان اي شخص يتبع استراتيجية يجب ان يكون هناك استراتيجية بديلة فضلا عن ان اي منهما يجب ان تكون
مرنة وقابلة للتلون بلون السوق وظروفه

bondaa
04-23-2013, 22:04
انا قرات الموضوع كلة بس فين بعض الاستراتيجيات الى انت هتكلم عنها هى استراتيجية سلخ فروة الرأس عبارة عن اية انا كل اللى قراتة بصراحة كلام مستفتش منة بحاجة خالص ياريت توضيع اكتر للمبتدئين علشان لما نقراء نفهم مش يكون كلة كلام نظرى عائم

latraaa
04-24-2013, 14:42
مشكور اخي الكريم، هناك العديد من الإستراتيجيات، و لكن يجب علينا أن نركز على واحدة أو إثنين فقط و نختار ما نجيد قراءته، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rosa133
04-24-2013, 15:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم والعديد من المتداولين. ومن المهم ان يعرف الأفراد نوع الاستراتيجية التي ينوون اتباعها ومدتها و احد المشاكل التي يواجهها المتداولون عند تبديل الاستراتيجيات هي كونهم غير مهيئين نفسيا للتغيير

shaimaa abdalla
04-24-2013, 15:28
الف شكر لك اخي على البرنامج وان شاء الله الكل يستفيد منه

دمت في حفظ الرحمن ورعايته

Omaryat1
04-25-2013, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك أخي على تقديمك لتلك الإستراتيجيات المهمة في التداول

tazi larbi
04-25-2013, 00:53
السلام عليكم الاستراتجية المناسبة لكل متداول والربحة له هي تلك التي تتماشى مع نفسيته فهناك من يحب الربح السريع فهو قصير المدى ومن يمكنه الانتظار بعض الساعات وهو متوسط المد ام من ينتظر ايام وشهور فهو طوويل الامد وهم من يجنون الارباح الكبيرة اي اصحاب الامد الطويل والله الموفق

hebkar
04-25-2013, 01:03
الف شكر للموضوع
على الوضع الشخصى لم استفد من موضوعك
ربما لانى مازلت فى اول الطريق
اتمنى ان تسهل مواضيعك بامثله تحياتى

SaFiioT
04-25-2013, 03:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
خلتك اخي وضعت استراتييات الا ان الامر الا يعدو ان يكون مقال اتمنى اخي ان تقدم لنا امثلة لدلك حتى نستفيد اكثر

hicham007
04-25-2013, 03:26
اخي حاول تبحت في المنتدى على الفيديوها افضل من الكتب

bannourwissem
04-27-2013, 21:04
بالفعل لابد من الخبرة هنا لكى يجيد اى شخص ان يصمم استراتيجيه خاصه

zamalkkkawy
04-29-2013, 18:41
شكرا جزيلا اخى الكريم ومزيد من النجاح والتوفيق بازن الله تعالى

ساره العنزي
05-06-2013, 23:09
بالفعل موضوع جميل لللاستراتيجيات يحتاج نشاط

---------- Post added at 08:09 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

الف شكر لك اخي على الاستيراجيات وان شاء الله الكل يستفيد منه

دمت في حفظ الرحمن ورعايته

ecccco
05-07-2013, 03:32
السلام عليكم اخى مشكور جدا اخى على هذا الطرح الرائع وفعلا صدقت اخى الغالى فى كل كلامك
بارك الله فيك اخى الغالى

like
05-24-2013, 18:45
طبعا الاستراتيجيه الجيده هي امر هام جدا واهم الخطوات في طريق النجاح في الفوركس
ويجب ان تكون الاستراتيجيه مجربه لفتره كافيه ومتوافقه مع فدرات المتاجر

tota2000
05-24-2013, 19:59
اعتقد ان اى استراتيجه ناجحه ولكن يلزمها التدريب الجيد حتى تستطيع معرفه الاشارات الكاذبه من الصادقه ولكن المهم هو كيفيه تطبيق الاستراتيجيه وطبعا ان معظم الاستراتيجات لا تعطى على طبق من دهب و لتاتي انت و تبقى تربح فيها يجب عليك انت وحدك الابتكار فيها و تطويها

انس بن تن
05-25-2013, 10:56
السلام عليكم يا اخي
تقبل مروري لا يوجد شئ يحقق الربح 100%
لان السوق متقلب جدا بالتوووفيق للجميع

taoufik bajjou
05-25-2013, 14:19
السلام عليكم أخي الغالي شكرا لك على الموضوع و على الخطط التي وضعتها أتمنى أن يستيد منها الكل و تحسن من معرفة السوق لدى الكل

mmxxmm2
05-25-2013, 14:42

افضل الاستراتجيات حتى الان عدم التوقف عن التعليم

وهو ده اللى يزيدك خبرة فى عالم الفوركس

تقبل تحياتى

qawsedr1234
05-25-2013, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا عضو جديد ومبتدئ في الفوركس و التداول و اشكركم على هذا الموضوع المفيد واشكر كل من شارك فيه . .. .. .. ..... .. ....

A.H.M.E.D
05-25-2013, 15:31
استراتيجيات التداول كثيره جدا وكل يوم يظهر استراتيجيه جديده ولكن الاهم
ان نبحث عن استراتيجيه وحد ناجحه ونتقنها جيدا ونعمل بها ولا نحير انفسنا في العمل
علي استراتيجيات كثيره

karam
05-25-2013, 17:25
علي الاقل العمل علي حسابات تجريبية وايضا حسابات حقيقة لمدة لا تقل عن عام ونصف
بعدها يمكن من خلال التجربية وتكرار العمل بمخطط دائما ياتي بارباح
هنا يمكن ان تقول ان لديك استراتيجية ناجحة مربحة بامر الله

emar
05-27-2013, 20:22
السلام عليكم ,, الاستاترتيجيات مهمة جدا في سوق الفوركس ويجب على التاجر ان يكون دارس لها كويس ويعرف ازاي ينفذ استراتيجية خاصة به وحده ولكن للوصول الة هذه المرحلة عليه ان يكون محترف او خبير في الفوركس ليتمكن من وضع استراتيجياته وان يمتلك جميع المقومات التي تساعده على وضع الاستاترتجية المناسبة ,,تحياتي

latraaa
05-29-2013, 20:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لم يسبق لي التطرق و الإطلاع على هدا النوع من المواضيع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ayman.shosha
05-29-2013, 21:04

عندك حق يا غالى
استراتيجيه يعنى طلوع عين
كما ان فكرة استيراد افكار الغير
مدمجة داخل استراتيجية
تحتاج دائما الى تقمص شخصية مؤسسها
ناهيكعما يحمله هذا الامر من ارهاق واحتماليات خطأ عالية
وهنا نعود الى نفس النقطة
الا وهى ضرورة ووجوب ان تصنع نفسك بنفسك
حاول وحاول وحاول
فغدا تصل الى ماتريد..

mohamed61172
07-07-2013, 14:24
اكيد اخي الكريم وجود خطة تستطيع المتاجرة عليها من الضروريات في عالم الفوركس

محمد السيد محمد
07-10-2013, 19:06
بصراحة أنا بأعتبر أن التداول في سوق الفوركس بمثابة العوم في البحر .. والسلامة فيه والوصول الي البر الآخر بمثابة تحقيق الهدف
وعلى ذلك حتى يمكنك السباحة لابد من أمرين : أن يكون البحر هادئا يمكن أعوم فيه بكل الاستراجيات ..
أن يكون عندي قدر من علم السباحة فيه ، أو حتى عوامة

zyzo
07-23-2013, 12:10
في البدايه سر على خطئ المحترفين الى ان تكتسب الثقه بالنفس
والعلم الذي ياهلك لخوض غمار التجربه وبعد ذلك اصنع لنفسك خط مستقيم
تسير عليه وليكن اسهل الطرق فجميعنا نحاول الابحار
فاتمنى للجميع الوصول بامان و بالله التوفيق

maged mohamed
07-23-2013, 13:37
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهم كى ينجح المجال الذى نخوضة ان نضع لة خطة وهدف قريب واخر بعيد حتى يكون النجاح حليفك وهذا نجدة جليا فى استخدام الاسترتجيات لانه عباروة عن حطة عمل لايجب ان نحيد عنها اذا اردنا النجاح ولا يمكن ان توجد استرتجية غلى شكل معين تفيد كل الناس لان الواحد يضع الاسترتجية على الطريقة التى تناسب طريقة تعاملة مع الفوركس شكرا على المجهود العالى

khaled saad
07-23-2013, 13:41
هناك استراتجيات عديدة في الفوركس لكن 90% تقريبا من هذه الاستراتجيات لا بمكن الاعتماد عليها اثناء التداول لانها وسلخ فروة الرأس هي الاستراتيجيه شهيرة غنية عن تعريف

magedman
07-23-2013, 14:24
مشكور اخي علي هذه الموضع ,من المهم جدا وجود استراتجيه مناسبه حتي نستطيع التقدم في هذا المجال

saad forex
07-31-2013, 01:35
انا افتكر ان بعد مده من التداول كل شخص بيعمل استراتيجيه خاصه بيه وبيبدء يعدل فيها
ويحسنها كل ما اذدادت خبرته فى الفوركس

anwer
09-14-2013, 10:10
السلام عليكم
أخي الكريم أشكرك على هذا العمل الرائع والمجهود القيم لقد أفادتني معلوماتك كثيراً
;)

سامى
09-14-2013, 10:17
اخى الكريم
جميع الاستراتيجيات كويسة وممكن تجيب ربح لكن مفيش استراتيجيا 100% لان ممكن ييجى خبر يضيع الكلام كلة

forex4
09-14-2013, 21:37
مشكور اخى الكريم على هذه الاستراتيجيات
وان شاء الله يتم اختبارها على الحساب التجريبى

rsfbg2010
09-14-2013, 23:23
السلام عليكم جميعا
لكل متاجر طريقته فى العمل التى على اساسها
يبنى استراتيجيه الخاصه وهى تختلف من متاجر لاخر
لان لكل واحد اسلوبه الخاص فى العمل

WASEM DALLOUL
09-14-2013, 23:29
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي على هذه المشاركة المفيده والجيده وارجو الفائده للجميع وجزاك الله كل خير

hicham07
09-15-2013, 00:28
شكرا لك اخي على هده الاستتراجيات القيمة و على المجهود الرائع
و سابدء بتجربتها عما قريب ان شاء الله على الحساب التجريب

iamis0000
09-15-2013, 02:52
فعلا الاستراتيجية الخاصة لكل عضو هى تعتبر جزء كبير من الخطة المستقبلية لحياة التداول لية
وكل ما يكون صاحب معلومة وبحث وخبرة حيكون لية خطة استراتيجبة انجح بازن الله وشكرا

NOSH
09-15-2013, 05:18
شكرا على شرح الاستراتيجية يجب علينا تجنب
مخاطر السوق و التوقع الصائب للمكسب

falcon26
09-15-2013, 06:08
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedmhmed
09-15-2013, 06:43
انك تنشأ استراتيجية في حد ذاتها صعب للمبتدئين
انما الواحد ينصح نفسه والمبتدئين بأنهم يعتمدوا على استراتيجيات الغير التي نسبة ربحها اكثر من 65 % كما قرأت

hooBa
09-15-2013, 07:05
شكرا على المجهود الرائع و الطرق الجميله و لكن لايوجدضامن 100*100 الافضل توخى الحذر

gmhd
09-15-2013, 07:57
السلام عليكم
شكرا اخي علي المعلومات
ولكن لكل شخص استرتجية الخاصة
واكثر الناس يكتشفون استرتجياتهم من ممارسة التداول لفترة من الزمن
بالتوفيق

ahmedhawash
09-15-2013, 11:00
والله الموضوع مش مستحيل ولكنه يحتاج الى وقت وخبره

والاستراتيجيات الناجحه اللى احنا بنتكلم عنها اللى عملها بشر عادى مش شركات بأكمهلها

ولازم يكون فيه ثقه ومع الخبره والوقت ليه لأ

waleedhafez
09-15-2013, 11:04
ما أكثر الاسترتيجيات الموجودة داخل مجال الفوركس
ولكن التعرف على الفكرة العامه مطلوبه ومحببه اما على كل
متداول ان يعمل استراتيجيه خاصه به

nehtayn
09-15-2013, 11:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جدا الموضوع ده افادني بالنسبه لمبتدئ و ننتظر المزيد منك.

pub
09-15-2013, 13:52
السلام عليكم
لا يوجد هناك شيئ مستحيلا كل شيئ ممكن
لكني أحب أن أصنع طريقتي في المتاجرة
و إستراتجيتييي بالممارسة و دخول السوق
و الخروج منه حتى تتكون لديك تلك الفكرة
شكرا لك على طرح الموضوع

alemdar92
09-15-2013, 14:19
شكرا اخي علي هدا العدد الكبير من الاستراتجيات التي قدمتها لنا
و بادن الله ساعمل علي فهمها و نطبيقها

doola2020
09-22-2013, 01:02
أخي شكرا لك علي هذه المعلومة القيمة ولكن معذرة هذا القسم للمبتدئين ويوجد قسم آخر خاص بالاستراتيجيات فلو أمكن تضعها فيه

iamis
09-22-2013, 04:54
الاستراتيجية هى المعلومات والمواقف الى مر بها كل متاجر حتى يعرف يصنح استراتيجية خاصة لنفسو
لا يكون بمجرد القراءة فقط بالعكس هى تفكير وتخطيط وشكرا

ramezmk
09-22-2013, 05:32
انا بشكرك على الموضوع و على المشاركة بس انا ما فهمتش كتير من المقالة دى بس كل اللى عاوز اقولة ان ادارة راس المال اهم حاجة فى الاستراتيجية اللى الواحد بيحطها

zedareda
09-22-2013, 06:22
ما شاء الله تسلم ايدك على الموضوع الجميل دة موضوع رائع تسلم ايدك يا فنان وربنا يوفقك

kaaf
09-29-2013, 18:15
مشكور على هده الاستراتيجيات اخي الفاضل
وبالتوفيق

harimeche
09-29-2013, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله

على المتاجر المحترف أن يطور إستراتيجيته بنفسه

لكي يعلم مدى قوتها او ضعفهـــا

أميمة
09-29-2013, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك
شكرا اخى على هذه المعلومات القيمة اللتى ليس لها مثيل بالتوفيق للجميع

MAGDYABDO
10-12-2013, 23:16
مشكور اخى على المضوع الممفبد والجمنيل انا استفدت منه شخصيا وهو لازم لاى شخص يهتم بالاستراتيجيات الحمد لله قد وجدت الاستراتيجيه الخاصه بى اوانا اعمل بها

gamal20
10-13-2013, 09:36
انشاء استراتيجية تداول ناجحه لن ياتى من فراغ ولابد ان يكون من شخص
احترف السوق لسنوات طويله ولديه من الامكانيات ما يجعله يقود هذه
الاستراتيجيه الى النجاح

ashrafshawky
10-13-2013, 10:07
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع ولكننى اشك بنسبة كبيرة انة منقول من منتدى اخر لان اسلوبة ليس
اسلوبنا فى الكلام ولا التعبير فنحن نريد كلام نفهمة وبالتوفيق

egy26
10-20-2013, 03:57
مشكور يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

رشا الهوارى
10-20-2013, 05:34
طبعا زى ما بيتقال ان كل واحد ولية طريقتة وانا فعلا شايفة ان اى متداول يدرس تحركات السوق كويس ويتعلم حاجات كتير في التحليلاتالفنية والاساسية بيبئة مش محتاج اى استراتيجيات معقدة لانة يقدر بخبرتة انة يدمج حاجات كتير من اللي اتعلمها ويعمل لنفسة استراتيجية خاصة بة

ayazizo
10-20-2013, 14:42
الف شكر ع المجهود المبذول وفعلا موضوع مهم ومفيد للجميع
وطبعا مشكور يا أخى على الموضوع

rikisabri
10-20-2013, 15:39
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هده المعلومات
لكن ارى ان لكل شخص استراتيجيته الخاصة فبالتوفيق لك
وللجميع

helbwer
10-20-2013, 17:46
السلام عليكم
الاستراتيجيات المفيدة للتداول من اهم الاسباب لمعرفة
شغل البورصات العالمية فى العملات الاجنبية

maha elsayed
10-20-2013, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور يا اخى ع الموضواعات الرائعه
كل يوم بستفيد عن اليو اللى قبله

ilyes chaieb
10-20-2013, 18:12
سلخ فروة الرأس و المقصود بها الاسكالبينج
و هي من احدى الطرق الاكثر و الاسرع ربحا
انما تتطلب خبرة كبيرة و هي ليست سهلة و في متناول الكل, هي للخبراء فقط

heroo252
10-20-2013, 18:34
انا شايف ان الافضل الواحد ميعتمدش على طريقة وحدة او استراتيجية بعينها لان السوق متغير
ولازم على حسب ظروف السوق نكيف طريقتنا فى التداول معاه

melad
10-24-2013, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على المعلومات المهمه و الإستراتيجيات الجيدة و لكنى افضل الأنظمة مثل موجات إليوت و هذا تخصصى

abdelhalim
10-24-2013, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شيء صعب اخي الغالي و يحتاج خبرة تمكنك من دلك
وكل التوفيق لك يا رب
سلام

malak_maloka
10-24-2013, 22:22
انا استفدت من استراتيجية الاسكالبينج وحققت منها ارباح جيدة واستخدمها مع الترند
المكسور في تحديد نقاط الدخول للصفقات وعندما اترك العمل بها واعمل
باي اسلوب اخر فلا يحالفني الحظ واعود اليها مره اخري

malak558
10-24-2013, 23:37
الاسالبينج او سلخ فروة الراس هى من اخطر طرق التداول
ومحتاجه خبره كبيره وتركيز عالى ومنصحش اى مبتدئ يتاجر بالاسكالبينج

انس بن تن
10-24-2013, 23:41
يوجد استراتجيات كثيرة مربحة منها التداول على الدعم والمقاومة
وايضا عن طريق التحليل الفنى

zakamessi
10-24-2013, 23:51
الــســلام عــــــــلــــــــيــــــ ـــــكـــــــــــــم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــــــــــــــــــ ـــــركــــــــــــــــــ ـــــــــــاتــــــــــــ ــــــــــــــــــــه
وأمـــــــــــا بــــــــــــــــعـــــــ ــــــــــــــد . . .
مشكور أخي على الموضوع القيم والمفيد وشكرا

smil03
10-25-2013, 00:02
استراتيجيات في المستوى وبدأت أفهم بعضها نوعا ما وأستوعبها
مشكور على الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من المواضيع المماثلة

heroo252
10-25-2013, 00:24
فعلا الموضوع محتاج سلخ فروة الراس الفوركس مجال شيق وجميل ومربح
لكنة مش سهل ومحتاج مجهود وتعب واهتمام بالتعلم لكل حاجة تخص المجال

wafimou
10-25-2013, 00:56
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على المعلومة طبعا يجب ان يتبع المداول استراتيجية معينا يتوصل اليها بعد تجريب مجموعة من الاستراتيجيات

انس بن تن
10-25-2013, 01:20
افضل استراتيجة هى التداول على المدى البعيد
ولكن تحتاج الى خبرة وخاصة ان السوق يتقلب كل يوم

zakamessi
10-25-2013, 01:26
الــســلام عــــــــلــــــــيــــــ ـــــكـــــــــــــم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــــــــــــــــــ ـــــركــــــــــــــــــ ـــــــــــاتــــــــــــ ــــــــــــــــــــه
وأمـــــــــــا بــــــــــــــــعـــــــ ــــــــــــــد
مشكور أخي على الموضع وعلى الشرح الجيد وشكرا

انس بن تن
10-25-2013, 05:25
انا احب فى معظم الاوقات التداول على الفريم القصير
وخاصة ان مربح جدا يعتمد على ساسية الخطف

forexman55555
02-05-2014, 01:02
شكرا على الاستراتيجيات لكن انا ارى ان السكالبنيج هى
افضل استراتيجية و افضل طريقة للمتاجرة و خصوصا للمتاجر الصغير

Jalal Ali Abualhaggag
02-05-2014, 02:16
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله
اظن علشان تعمل او تبتكر استراجية يبقي لازم تكون علي دراية كبيرة جدا بعالم الفوركس
يعني خبرة عاااااااالية جدا

gm_silver
03-25-2014, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اخوانى باليمن والبركات حقا معلومات قيمة استفدت بالفعل جميع الردود اللتى فى تلك المواضيع مفيدة حقا شكرا لكم يا فاعلى الخير وجزاكم الله كل خير وتقبلوا تحياتى
^_^
.............................

salimned
03-25-2014, 18:33
السلام عليكم مشكور اخي على هده الاستراتيجيات الهامة التي افدتنا بها لاشك
ان الاعضاء سيستفيدون منها كثيرا و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

randa
03-25-2014, 19:31
نصيحه مهمه جدا لاى مبتدئ انه يبتعد تماما عن التداول اسكالبيج فى البدايه
لان الاسكالبينج مخاطره بالفعل ومحتاج خبره
لازم تبدء بتحليل الفريمات الكبيره والشغل عليها سوينج

romariofego
03-25-2014, 19:32
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع
مفيد جدا النصائح دية للمبدئين
تقبل مروري

محمد أبو بكر
03-26-2014, 19:23
السلام عليكم
الاستراتيجيات التي يمكنك استعمالها في التجارة الخاصة بك
سوف تفيدك كثيرا لدعم لكم من الربح التجاري

creatorman1978
03-26-2014, 19:35
انا لا اعتقد ان الربح سيكون الا بطريقة المضاعفات والهيدج وان تحول الفوركس الا للعبة ارقام ... اما التحليلات والمؤشرات فكل هذا مهما وصلت درجة خبرتك فهو غير مضمون بالمرة ونهايته هى الخسائر ... بالتوفيق للجميع

laurent1979
03-26-2014, 19:38

salim telecom
03-26-2014, 19:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
انا اشكرك اخي الحبيب على الموضوع اتمنى ان يكون قد افادة الاخوة الكرام وطريقه العمل التي قمت بذكرها مفيده للجميع

forex-2013
03-26-2014, 20:26
الإستراتيجيات كثيرة ومتنوعة ومختلفة الآداء باختلاف وتنوع أصحابها،
لذلك أنا أفضل أن أضع استراتيجيتي بنفسي وأن أتحمل الأخطاء فيها.

forex pop
03-26-2014, 21:03
موضوع جميل وجيد ولكن انا حاسس انة مترجم بواسطة المترجم ....
الالكترونى لانه فى بعض الجمل مش راكبه مع بعض وذكر بعض الاستراتيجيات ولم .
يتطرق ألي تفاصيلها .......

MAZROUR
03-26-2014, 21:05
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان جميع الاستراتيجات ناجحه و لكنها متوقفه على الشخص الذى يستخدمها
فاذا استخدمتها بطريقه صحيحه استطعت ان تصل الى النجاح و الدليل ان هناك من استخدموها و نجوحوا فى ذلك المهم هو
ان تتقن العمل بها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

doaa sary
03-26-2014, 21:28
السوق مليئ بالاستراتيجيات وطريقه كل متاجر تختلف عن الاخر
انا حاليا بجرب استراتيجية وبطورها انا وبجرب ازود حجات فيها

a7med84
04-28-2014, 20:11
الاستراتيجيات فى السوق كتيره جدا اخى الكريم ولكن

الاهم انك تتداول بها عل التجريبى او حتى الحقيقى ويكون لك خبره بها وتعرف نقطه القوه والضعف فى التداول

abo heba
04-28-2014, 21:09
اهلا بك
الكثير من المؤشرات والاستراتيجات نسمع عنها ولكن ليس هناك نسبه نجاح للصفقات او تحديد صفقات حيه لها
ولابد ان تكون لها صوره على الشارت لنتعرف اكثر عليها

AMLAK
04-28-2014, 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يوجد الكثير من
الاستارتيجيات الجيدة فى سوق الفوركس ولكنها ليست مفيدة ولكنا لافادة فيها انه بيخليك تزداد خبرة فى نرظراتك لهذا
السوق ومن خلال هذه الاستراتيجيات تكتسب الخبرات اللازمة فى الفوركس تحياتي للجميع

MOUNUR1975
04-28-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي على هدا الموضوغ الرائع والمفيد كل يوم نستفيد ونتعلم الجديد في هدا المنتدى الرائع

---------- Post added at 08:58 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمات الرحيم

FaTi
04-29-2014, 00:22
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم بارك الله فيك اخ ولكن الاستراجيه المناسبه هي كيفيه ادارة راس مال
بالتوفيق

scan
05-07-2014, 03:28
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

forexman3
05-08-2014, 06:21
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
فالاستراتيجية الناجحة هى التى استوفت شروط التداول
التى رتبها المتداول وكل ماكانت هذه الشروط قوية وصارمة
كانت الاستراتيجية ناجحة ومربحة

menoer1248
05-08-2014, 08:49
اكيد ان كل عمل يحتاج الى خطة كما قلت وهذا لايخفى انه في الفوركس من اولويات ذلك بل يجب عند كل صفقة
ربما قد تكون الخطة في غير الفوركس ليست بالاهمية التي في الفوركس لان الفوركس يكتنفه كثير من الغموض
شكرا كان موضوعك مفيد وجيد جدا

mezo2229
05-08-2014, 12:48
كل عمل يحتاج الى خطة كما قلت وهذا لايخفى انه في الفوركس من اولويات ذلك بل يجب عند كل صفقة
ربما قد تكون الخطة في غير الفوركس ليست بالاهمية التي في الفوركس لان الفوركس يكتنفه كثير من الغموض
شكرا كان موضوعك مفيد

haffoudhi
05-08-2014, 12:52
لاكتساب استراتيجيه ناجعه لازم تكسير دماغ ايام وليالي ومف فيش حاجه تجي عالساهل فبل يد من التجربه واخادة التجربه واستخلاص العبر والدروس الى ان يصل المداول الى النجاح

صلاح2014
05-08-2014, 15:16
مرحبا بك اخى الكريم انا اقدم التحيات
انا لا اعرف الكتير عن الاستراتجيات ولا افهم فيهن اعتقد
انا مبتدا عليهن بس بعرف انهن صعبات بدهن ممارسة كتيرا
والسلام عليكم ورحمة الله

gehad87
08-22-2014, 07:21
الاستراتيجية بتبقى قالب انت اللي بتصممه لنفسك نتيجة خبراتك في السوق
ولاستارتيجية مع الوقت انت بتحسنها وتطورها لافضل النتائج
وعلشان كده اللي بيوصل لاستراتيجية مستواها متطور صعب يطلع اللي وصل له الا بطلوع الروح

YMTMAX
08-30-2014, 13:00
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور
على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين .

BrahimForex
08-31-2014, 13:36
السلام عليكم ان تتوصل الى استراتيجة مهم جدا في البداية يجب ان تفهم كل الادوات الموجودة في الفوركس وانواع التحليلات والمؤشرات

zinga11
09-03-2014, 16:59
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على الموضوع الرائع
الجزاء رفع الله قدرك وسدد الباري خطاك

host
09-11-2014, 04:06
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

haleeim
09-11-2014, 13:11
يوجد الكثير من الاستارتيجيات الجيدة فى سوق الفوركس ولكنها ليست مفيدة ولكنا لافادة فيها انه بيخليك تزداد خبرة فى نرظراتك لهذا السوق ومن خلال هذه الاستراتيجيات تكتسب الخبرات اللازمة فى الفوركس

mahmoud sheded
09-12-2014, 17:40
شكرا لك اخى الفاضل على الموضوع الرائع وان شاء الله نستفاد جميعا
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

ibrahim forex
09-12-2014, 18:45
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع انشاء الاستراتيجيات لا ياتي من العدم حتي يتاح للمتاجر مهارة ابتكار استرايتيجة
تقبل مرورى

ahmedibrahim258259
09-12-2014, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع عن بعضا لاستراتيجيات المفيدة في التداول جزاك الله خير
تقبل مروري

speeder
09-16-2014, 16:45
جميع الاستراتيجيات دون أي استثناء ليست ملاعق من ذهب للأرباح كلما أعطت إشارة دخول
وإنما كل إستراتيجية لها إشارات زائفة مثل ما لديها إشارات صحيحة وهنا يأتي دور المتاجر
فإذا تمكن من الإستراتيجية بشكل جيد يصبح في إمكانه بكل سهوله أن يعرف الإشارة الزائفة من الإشارات الحقيقية

killer007
09-16-2014, 17:01
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
انا افضل العمل على استراتيجية مصنوعة بنفسي اما العمل با استراتيجية الغير لا اظنها فكرة ناجحة
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

zarrik
09-16-2014, 17:18
شكرا أخي نعم اختيار الاستراتجة على حسب العضو فكل عضو وله استراتيجيته حسب
خبرته وتحليله لذالك يجب فهم كل الامور في الأولا قبل ما نأخذ أي قرار

sara sara
09-16-2014, 17:35
اعتقد ان الخطه الاستراتيجيه هتكون فكره مش كويسه ان اي حد يعملها اعتقد انها محتاجه خبير

YMTMAX
09-16-2014, 23:15
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع
الجديدة والقيمة ..

---------- Post added at 08:15 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

مشكور يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات
المتميزة والتي سيستفيد منها الكثير ..

abdoute
09-17-2014, 14:35
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

aymanso
09-17-2014, 14:36
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

محمد علي زرزور
09-17-2014, 16:28
مشكور اخي على هذا الطرح و اتمنى من كل الاعضاء الاستفادة من الموضوع
مشكور و اتمنالك التوفيق و النجاح :bravo:

MMMOOO
09-18-2014, 23:59
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

dalirap
09-19-2014, 03:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
انصح نلعمل على إسترتجيت واحدة لأن الكثرة لا تنفع

men
10-06-2014, 05:57
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Nasser Al-Qahtani
10-06-2014, 06:07
معلوماتك اخي الكريم قيمة ومفيدة للمبتدئين الجدد
اثراء الاخوان الجدد الذين يبحثون عن المعلومات الجديدة والمفيدة
التي تفيدهم مستقبلا عندما يفكرون الخوض في هذا المجال والربح منه فهناك الكثير من خاض هذا المجال وربح
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك عظيم الشكر والتقدير

mohamed 9883
10-09-2014, 15:24
مشكور أخي الكريم على الرد و المقال الجميل، نتمنى من الإدارة أن تزيد من التفعيل في المواضيع، و المن الإخوة الأعضاء أن يرفعوا من مستوى مواضيعهم

shoshotamer
10-10-2014, 04:50
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

YMTMAX
10-12-2014, 02:10
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

محمد عز الدين عيد خضري
10-12-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي مشاركتك اتمني ان تضع لنا استراتيجية بملف مضغوط وتشرحها
اتمني لك التوفيق
تحياتي