PDA

View Full Version : المتاجرة بنظام الهامش

mimrose164
02-26-2015, 15:33
اردت مشاطرة المعلومة خاصة مع المبتدئين
اهل علمت لماذا يسمى هذا الأسلوب في العمل " المتاجرة بنظام الهامش " ؟
وذلك لأنه يتم التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها , حيث يضاف الربح من الصفقة لحساب المتاجر ويخصم هامش الخسارة من حساب المتاجر .

adel2525
02-26-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في
المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها
و بالتوفيق للجميع

mohamed12345
02-27-2015, 02:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في
و بالتوفيق للجميع

mimrose164
02-27-2015, 10:50
الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .
الهامش المتاح usable margin : وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 18:26
شكرا جدا اخى على المعلومه الجميله دى عن هامش الربح والخسارة
ومن غير هذا الهامش لم يكن هناك اى ربح وفير فى الفوركس

احمد محسن
02-27-2015, 18:30
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

Federerista
02-28-2015, 02:33
نضام الهامش هو سهل المؤمورية على المتاجريت دوي راس مال قليل فمتلا من قبل للمتاجرة يجب عليك توفر على رصيد ضخم من اجل المتاجرة

shaheen96
02-28-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم اخـــي الفاضــــــــل ....
الهامش المستخدم وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً ...
الهامش المتاح وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم ....

adel2525
02-28-2015, 15:30
السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
صحيح التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في
وبالتوفيق للجميع و تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:02
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الشرح للمتاجرة بنظام البونص جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

ismaiel
03-06-2015, 16:56
الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .
الهامش المتاح usable margin : وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .

TARAKACHICHE1990
03-06-2015, 19:28
السلام عليكم

نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بأموال تفوق قيمتها أضعاف رأس مالك
أتمنى التوفيق للجميع

Yara1
03-06-2015, 20:30
لهامش المستخدم used margi ده العربون الي بتاخده مقدما وبتردلك بعدين بعد بيع السلعة
الهامش المتاح وهو عبارة عن المبلغ المتبقى فى حساب حضرتك بعد خصومات الهامش المستخدم
ده الي انا فهماه

Waleed ahmed
03-06-2015, 20:34
بسم الله الرحمن الرحيم
انواع الهامش نوعين هما :
1_الهامش المستخدم : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .
2_الهامش المتاح : وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .

*كما ان نظام الهامش هو نظام المتاجرة التي يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بأموال تفوق قيمتها أضعاف رأس مالك .
وشكراً اخوكم وليد احمد

محمد عز الدين مبارك
03-06-2015, 20:37
الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد
سيتم إعادته لحسابك ب
عد بيع السيارة سواء
كان بيعها بربح

أم بخسارة .

haythem95
03-06-2015, 20:49
السلام عليكم

نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بأموال تفوق قيمتها أضعاف رأس مالك
الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد
سيتم إعادته لحسابك ب

Doodysamsom
03-06-2015, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المتاجرة بنظام الهامش من افضل الاساليب المستخدمة للمتاجرة بالفوركس..
حيث انة بيتيح لنا الفرصة بمضاعفة راس المال..

AlaaEldien Ahmed
03-06-2015, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

ahmedabobaker
03-06-2015, 21:56
و بالتوفيق للجميع

haphop
03-06-2015, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الهامش مهم جدا لتحقيق الربح وجزااك الله كل خير علي المعلومه واتمني لك تحقيق المزيد من الارباح انشاء الله

zidane
03-06-2015, 22:08
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

cian s
03-06-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
نظام الهامش هو سهل المؤمورية على المتاجريت دوي راس مال قليل فمتلا من قبل للمتاجرة يجب عليك توفر على رصيد ضخم من اجل المتاجرة
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

مامون سباعنة
03-06-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك عزيزي على المعلوومة المفيدة .. امل انه الكل يستفيد منهاا
اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضااء المنتدى
تحياتي للجميع

RomanyMoreed
03-06-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

من افضل الطرق التي تتيح للمتداولين زي السيولة الضعيفة في دخول سوق الفوركس والتداول والربح منة

تحياتي

sherry mohamed
03-07-2015, 12:57
و بالتوفيق للجميع

فوركسوريا
03-07-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

expirt77
03-07-2015, 15:52
☺السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التـحيه :
مشكووور أخي الكريم على الموضوع الاكثر من راااااائع
جعله الله فى مييييييييزان حسناتك
ارجو من جميع الاعضاااااء العمل على اقوي النقاط والاستفادة منها
تقبل مروري ☼☻☻☻♥¶

aymanso
03-07-2015, 15:58
اخى الفاضل ان الهامش هم من تسطيع ان تتاجر به وهو نوعان مستخدم وهو بيكون مستخدم بالفعل محجوز اول دخولك الصفقة والاخر المتاح وهو من تسخدمة فى الصفقة فعلا ولكن اذا انتهى او قرب من الانتهاء يبدأ ندا المارجن كول

expirt77
03-07-2015, 16:03
☺السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التـحيه :
مشكووور أخي الكريم على الموضوع الاكثر من راااااائع
جعله الله فى مييييييييزان حسناتك
ارجو من جميع الاعضاااااء العمل على اقوي النقاط والاستفادة منها
تقبل مروري ☼◘52♥

liverpool
03-07-2015, 16:56
السلام اخي شكرا على الموضوع الاكثر من رائع والذي كنت اجهله والذي سيستفيد منه جميع الاعضاء باذن الله
وفقك الله

bsameforex
03-07-2015, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
الهامش المتاح usable margin : وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته في الصفقة .وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 20:38
السلام عليكم مبروط عليك اخي التفعيل لحسابك و يجب ان نضع في المشتوى الثاني فاتورة
كهرباء او هاتف حتى نوضع العنوان الدي نسكن فيه و هده ليست مشكلة كبيرة .

Mohamed Morsy
03-16-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. المتاجرة بنظام الهامش من افضل الاساليب المستخدمة
للمتاجرة بالـفوركس .. حيث انة بيتيح لنا الفرصة بمضاعفة راس المال
تحياتي ...

popa2015
03-18-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

popa2015
03-19-2015, 18:06
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

طريق النجاح
03-20-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
هذا النظام وما يسمي بالهامش هو يعطي قدرة كبيرة للتجار للتداول في سوق العملات بمميزات كبيرة جدا

Schams
03-20-2015, 02:16
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

black hayena
03-20-2015, 03:35
نظام الهامش يا اخي هو اللي خلي الفوركس مربح للغاية وافضل من اي استثمار اخر في العالم
انا سمعت احصائية ان الفوركس تاني اكبر استثمار بعد تجارة السلاح

m.gama17l
04-03-2015, 18:24
الهامش المتاح وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mahmoud Talaat
04-03-2015, 22:09
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في
و بالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-09-2015, 23:06
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sharshabil
04-09-2015, 23:10
في سوق كبيرؤ جدا يعد بملابيين الدولارات لا يمكن ان نعتبر
ام مئى دولار او مبلغ بسيط ممكن ان نتاحر بيه و لاهذا هناط هامس و رافعة مالية

forexaly5
04-09-2015, 23:10
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك .

يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .

jalal971
04-09-2015, 23:13
لقد نورت المنتدى بهذا الطرح القيم نآمل إن شاء الله أن تتحفنا بمثل هذه المواضيع المفيدة
بارك الله فيك و تحياتي

khaled11
04-09-2015, 23:52
شكرا اخي الكريم على طرحك هذا الموضوع
الهامش هوالعربون الذي سيتم خصمه من الشركة
لكل صفقة

mohamed12345
04-13-2015, 13:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذا الشرح للمتاجرة بنظام البونص جزاك الله خير تقبل مروري اخي

سارة محمد
04-14-2015, 21:32
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

رضوى
04-14-2015, 22:04
دا اخى على المعلومه الجميله دى عن هامش الربح والخسارة
ومن غير هذا الهامش لم يكن هناك اى ربح وفير فى الفوركس متاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

حيث انة بيتيح لنا الفرصة بمضاعفة راس المال..المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها
و بالتوفيق للجميع

basim
04-14-2015, 22:14
شكرا اخي على هذه المساهمة في شرح وتوضيح مفهوم نظام الهامش
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

ابراهيم حمادة
04-14-2015, 22:16
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡﻋﻠﻴﻜﻢرحمة الله و بركاته
لقد نورت المنتدى بهذا الطرح القيم نآمل إن شاء الله أن تتحفنا بمثل هذه المواضيع المفيدة
بارك الله فيك و

رضوى
04-14-2015, 22:20
الجميله دى عن هامش الربح والخسارة
ومن غير هذا الهامش لم يكن هناك اى ربح وفير فى الفوركس لى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

دينا اسلام
04-14-2015, 22:20
لهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .

Mo0ora
04-14-2015, 22:33
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر
وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hager omar
04-19-2015, 22:49
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذه المعلومة المفيدة والذي افادتني كثيرا واكيد افادت معظم المبتدئين مثلي

تقبل مروري

ahmedtaher
04-21-2015, 20:32
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات اللي انت قلاتها وان شاء الله الناس اللي لسة مبتدئين يقدروا يستفيدوا من الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-22-2015, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

Mohamed Morsy
04-24-2015, 12:56
لسلام عليكم ... المتاجرة بنظام الهامش من افضل الاساليب المستخدمة
للمتاجرة بالـفوركس .. حيث انة بيتيح لنا الفرصة بمضاعفـة راس المال
تحياتي ...

abdelaziz 10
04-28-2015, 17:31
لولا نظام الهامش او الرافعة لما استطاع المتاجر ان يحقق ما يحقق من ارباح بسيولة صغيرة
بالتالي الرافعة المالية هي نعمة السوق ولولاها لازمك راس مال ضخم لتحقق ارباح جد صغيرة

sheref zakarea ahmed
04-28-2015, 17:33
انا اعتقد والله اعلم ان المتاجرة بنظام الهامش هى التى تتمثل فى الرافعة المالية للتداول فى الفوركس فالرافعة المالية هى القروض بضمان الصفقة اى هى نظام الهامش والله اعلم

nora40
04-28-2015, 22:22
هذه معلومة جيده لكن هل متاكد منها اخي الكريم في بعض من الاعضاء
بيقولوا غلط اتمني خبير فوركس يقولنا هذه المعلومة صح ام خطا وشكرا اخي

hamdochi
05-23-2015, 15:10
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الهامش المستخدم used margi ده العربون الي بتاخده مقدما وبتردلك بعدين بعد بيع السلعة الهامش المتاح وهو عبارة عن المبلغ المتبقى فى حساب حضرتك بعد خصومات الهامش المستخدم ده الي انا فهماه نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

Omar99
05-23-2015, 16:10
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس بنظام الهامش مهمة جدا و لا يجب علينا ان نتاجر بنظام السيولة فى الحساب الخاص بنا فى الفوركس و يجب الاستمتاع فى التجارة بالهامش الكبير حتى نحقق منه ربح و بعيد عن الخسارة

malak558
05-23-2015, 16:33
نظام الهامش فى سوق الفوركس نظام مهم ومفيد جدا وبرده فيه مخاطره
اى متداول جديد محتاج يدرسه كويس ويفهمه عشان يرف ازاى يستفيد منه كويس ويتجنب المخاطره

big.pharaoh
05-23-2015, 16:37
مشكور يا غالي على الشرح المبسط والسلس لاسلوب المتاجره بنظام الهامش ودي حاجه بتوفرها اغلب الشركات عشان المتداول الصغير اللى بيبدأ ب100 دولار يعرف يكسب من الفوركس

haythem95
05-23-2015, 16:47
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الهامش المستخدم used margi ده العربون الي بتاخده مقدما وبتردلك بعدين بعد بيع السلعة الهامش المتاح وهو عبارة عن المبلغ المتبقى فى حساب حضرتك بعد خصومات الهامش المستخدم ده الي انا فهماه نتمنى منك المزيد مشكور يا غالي على الشرح المبسط والسلس لاسلوب المتاجره بنظام الهامش ودي حاجه بتوفرها اغلب الشركات عشان المتداول الصغير اللى بيبدأ ب100

محمود مرعى
05-23-2015, 16:54
وذلك لأنه يتم التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها , حيث يضاف الربح من الصفقة لحساب المتاجر ويخصم هامش الخسارة من حساب المتاجر .

المتاجرة بنظام الهامش هو اللى خلى الفوركس ينشر بقوة جدا علشان كده لازم التحار تعرف ان
الرافعة المالية هى اداة الجذب الاولى للتجار وربنا يكرم يارب الكل بالارباح

laymedia
05-23-2015, 16:55
و بالتوفيق للجميع

aseer
05-23-2015, 17:17
حيث انة بيتيح لنا الفرصة بمضاعفة راس المال

Ayman Dollar
05-23-2015, 17:23
السلام عليكم
اتمنى للجميع الاستفادة في هذا السوق الكبير سواء كان متاجر بنظام الهامش
او يعتمد انظمة اخرى للمتاجرة افادكم الله وفي انتظار موضوعاتك المختلفة

omer1
05-23-2015, 21:11
سوق الفوركس لا يتأثر بشخصيات بل بالعرض و الطلب و بالأخبار الاقتصادية و السياسية الكبرى
و قد تتدخل بعض البنوك المركزية لحماية عملتها فالسوق يتميز بالشفافية

boulafrah
05-23-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في الهامش المستخدم used margin : وهو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها بربح أم بخسارة .الهامش المتاح usable margin : وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم , وهذا المبلغ هو أقصى مبلغ يسمح لك بخسارته دون الحاجة لدفع كامل قيمتها

ASMAA TAHA
05-23-2015, 22:43
المتاجرة بنظام الهامش طريقة مش مفضلة بالنسبة الى
بالرغم ان فى اشخاص كتيرة جدا جدا ناجحين فيها الا انى لسه مبتدئة ومش بعرف اتعامل بهذه الاستراتيجية ياريت حد من الاعضاء بنزلنا شرح ليها

جابر1979
05-23-2015, 22:46
شكرًا لتوضيح التداول بالهامش و هذا الذي توفره لنا منصات الوساطة في تداولاتنا على العملات الأجنبية و الأسهم و المعادن. بالتوفيق اخي الكريم ..

REDA FOREX
05-25-2015, 12:40
الهامش المتاح وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد السيد
05-25-2015, 13:36
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى بنظام الهامش ونرجو منك تقديم المزيد من هذه
الايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

Kiing
05-26-2015, 05:29
ممكن انه هو هو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً تم ممكن انه وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك تم متلا بعد بيع السيارة منه سواء كان بيعها بربح أم بخسارة لانه هو من المبلغ الذي يتبقى

ahmed90
05-26-2015, 13:29
نعم اخي اكيد ان شركة انستا تدعم التعامل مع بنك بايبال سواءا في السحب او الايداع ويمكنك دالك بكل سهوله
فقط مطلوب منك الصبر وانتضار المدة التي تستغرقها عملية تحويل الاموال وفي غالب الاحيان لا تتجاوز اسبوع واحد

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 04:10
و بالتوفيق للجميع

superkenan
05-27-2015, 05:02
نعم اخي الكريم عند المتاجرة بنظام الهامش لست مضطرا لدفع ثمن الصفقه كلها بل تدفع رعبون فقط وتقوم بالتجارة بها وكأنها ملكك لكن بالطبع لا تكتب بأسمك
وشكرا

ziyaddn
06-21-2015, 18:14
اخى الفاضل عندك حق بس لازم تتاكد انها خاسرة الاول لان صفقات بدخلها بلاقيها فى الاول خسرانة لاكن بعد ساعة
الاقى السعر ارتفع اما لو حسيت انها خاسرة اخرج منها بس لازم طبعا الصفقة متقلش عن 5 دقائق

habib_pro
06-21-2015, 18:33
المتاجرة بنظام الهامش هو امر يميز سوق الفوركس و البورصة
عامة على الاسواق الاخرى و هي خاصية رائعة جدا في رايي

toujani95
06-21-2015, 19:01
مشكور اخي الغالي العزيز الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة
و جزاك الله خيرا

ynwa1892
06-21-2015, 19:03
السلام اخي شكرا على الملومة التي سيستفيد منها اغلبية اعضاء المنتدى ننتظرك في معلومات اخرى ان شاء الله
وفقك الله

mechanical
06-22-2015, 02:51
السلام عليكم ...... شكرا علي المعلومة اللي انت بتقدمها لان كتير من الناس مش عارفه اية الموضوع بتاع التداولات بالهامش دة
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
07-21-2015, 21:00
موضوع رائع جدا اخي الكريم ل المعرفة اكتر بين الاعضاء وتكامل المعلومات والاسرار الدفينه في الفوركس تحياتي وتقبل مروري

Kiing
07-25-2015, 04:31
المستخدم هو العربون الذي سيتم خصمه مقدماً , وهو عربون مسترد سيتم إعادته لحسابك بعد بيع السيارة سواء كان بيعها تم المتاح هو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم

witty
07-25-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الطيب على موضوع وتفسير لنا موضوع الهامش بتتشكر كتير ارجوامن الاخوة ان يكونوا قد استفادو منه
بالتوفيق لكم جميعا اخوتيي

Chima
08-19-2015, 05:46
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

Forex Story
08-21-2015, 19:30

med1985
08-21-2015, 23:43

forex all arabes
09-06-2015, 23:54
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف نظام الهامش هو سهل المؤمورية
على المتاجريت دوي راس مال قليل فمتلا من قبل للمتاجرة يجب عليك توفر على رصيد ضخم و تقبل مروري اخي وشكرا

kouka
09-27-2015, 00:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

houarisat9
09-27-2015, 00:46
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من أحسن ما تعمل به الشركات لكي تجذب العديد من الأعضاء
والحمد لله الكل يستعمل الخاصية ومتفائل بها

dhmo
09-27-2015, 01:20
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من أحسن ما تعمل به الشركات لكي تجذب العديد من الأعضاء
والحمد لله الكل يستعمل الخاصية ومتفائل بها

بس المهم هنا في العمل بها ان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

abderraouffb
09-28-2015, 17:28
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

dhmo
09-28-2015, 17:50

االمهم هنا فعلا معرفه ده لانها من لقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

abdougagi33
10-31-2015, 01:51
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص المتاجرة بنظام الهامش
موفق باذن الله

abdallah201227
01-26-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ارجو التزضيح ان لم افهم حتي ردو الاعضاء الكرام وتقبل مروري بالتوفيق ...

justsmile
01-26-2016, 03:36
المتاجرة بنظام الهامش ربما من اول المواضيع التي يجب على المبتدئين ان يتعلموها و يعرفوها ..
اشكرك اخي لاضافة المعلومة هنا بالمنتدى ..

latraaa
01-30-2016, 14:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي تقدمت به و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، و يحققوا الكثير من المعارف التي يمكنها أن تقدم لهم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

mohamed ghardallou
01-30-2016, 14:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه شكراً أخي على طرحك موضوع المتاجرة بنظام الهامش

islamhd
01-30-2016, 16:08

khalefamohamed
01-30-2016, 18:39
نعم اخى كلامك صحيح
فالمتاجره بالهامش هى ان يتم التداول على السلعه او العمله دون دفع كامل قيمتها
على هامش الربح او الخساره

never6
02-01-2016, 00:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

yacrao
02-08-2016, 17:10
اخي الكريم اعطيك نصيحة ان تبتعد على هذا النوع من التجارة وهي خطيرة جدا عبى حسابك وليست خبيرة يعني ليست مسؤولة

انستافوركس 2016
02-08-2016, 17:44
اخى الفاضل فى الحقيقة انة لابد من الادرة الجيدة لراس المال وان تكون الصفقة اة الصفقات لا تتعدى 0.1 او 0.02% من راس المال للحد من المخاطر

معن الجميلي
02-08-2016, 17:56

talel babchia
02-08-2016, 18:23
المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها....................................و بالتوفيق للجميع

chouaib112
02-18-2016, 23:15
السلام عليكم

أتمنى التوفيق للجميع

nuclear2010
02-19-2016, 00:25
االسلام عليكم جميعا
اخى الفاضل ان الهامش هم من تسطيع ان تتاجر به وهو نوعان مستخدم وهو بيكون مستخدم بالفعل محجوز اول دخولك الصفقة والاخر المتاح وهو من تسخدمة فى الصفقة فعلا ولكن اذا انتهى او قرب من الانتهاء يبدأ ندا المارجن كول
تقبل مرورى

talel babchia
02-19-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته نضام الهامش هو سهل المؤمورية على المتاجريت دوي راس مال قليل فمتلا من قبل للمتاجرة يجب عليك توفر على رصيد ضخم من اجل المتاجرة.................................. ..................................بالتوفيق للجميع

forez
02-21-2016, 13:59
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
صحيح التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها................

latraaa
02-21-2016, 14:35
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mip868677
03-01-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

justsmile
03-01-2016, 01:37
السلام عليكم اخي الكريم .. بالنسبة للمتاجرة بنظام الهامش ربما من اول المواضيع التي يجب على اي متداول ان يهتم بها لهذا اخي اشكرك جدا لطرحك هذي المعلومة ..

Ahmedgomaa
03-01-2016, 02:41
و بالتوفيق للجميع

simo1
03-10-2016, 11:47
فشكرا لكم ولا حرمني الله من طلتكم

فبمروركم دخلت البهجة في نفسي

بارك الله فيكم

ردود كتابيــــــــة جميلة اوى

أجــمل وأرق باقات وردىردود كتابيــــــــة جميلة اوىردود كتابيــــــــة جميلة اوى
لردكي الجميل ومروركي العطر فبارك الله فيكي
تــحـياتي لكــيردود كتابيــــــــة جميلة اوى

big.pharaoh
03-10-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... كلام جميل ياغالي فعلا هو كد بالظبط انت بتدفع زي ضمان على العمله ولو كسبت هتكسب

forez
03-11-2016, 13:34
صحيح التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها................

dvdali07
03-11-2016, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخـــي الفاضــــــــل ....
الهامش المتاح وهو المبلغ الذي يتبقى في حسابك بعد خصم الهامش المستخدم ....

محمد عز الدين عيد خضري
03-11-2016, 14:29
بالتاكيد سمي نظام التداول باسواق الفوركس بنظام الهامش وذلك
لانه يتم التعامل علي هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع قيمتها كاملة

ملاك الروح
03-11-2016, 18:10
المتاجرة بنظام الهامش هذا يكون من خلال الرافعه بحجز جزء من راس المال وهذه من سياسات شركات الوساطة لضمان حقها
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

karinho1991
03-13-2016, 21:38
و بالتوفيق للجميع

newlookmostafa
03-14-2016, 15:44
تجارة الهامش هو ما يجعل الربح فى حالة الربح كبير والعكس
تقبل مرورورورى
تحيااااااااتى

mourada
03-14-2016, 17:51
اخي الكريم مشكور على شرحك انا لمعنى المتاجرة بنظام الهامش و هذا جد مفيد لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

abdelrahman hamada
03-14-2016, 19:49
استفدت من طرحك لهذا الموضوع الهام والاستفاده تكون ايضا من خلال ردود بعض الاخوه الكرام
تحياتى لك تقبل مرورى

latraaa
03-14-2016, 20:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن اش ءالله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن اش ءالله

hamza215rix
03-14-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
55

csebai12
03-14-2016, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
و يعتبر هذا النضام المكمل لنضام الرافعة التي تمكن من المتاجرة باضعاف راس المال

ahmed humedat
03-14-2016, 20:48
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
تقبل مرورى

aissahd
03-14-2016, 22:00

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

justsmile
03-14-2016, 22:39
مساءك خير اخي .. بالنسبة للمتاجرة بنظام الهامش ربما من اول المواضيع التي يجب على اي متداول ان يهتم بها لهذا اخي اشكرك جدا لطرحك هذي المعلومة ..// بالتوفيق

Sinan Tareq
03-14-2016, 22:53
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

ومشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع واتمني لك التوفيق و تقبل مروري اخي الكريم ......

midoantr12
03-14-2016, 23:01
المتجره على الهامش بيقا داعيفه مش هتكسب كتير
لازم يكون معاك رصيد عشان تعرف تشتغل كويس
وتخش صفقات بي لوت عالى

talel babchia
03-14-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته نا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح التعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في
المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها.................................با توفيق للجميع

hossam123
03-15-2016, 12:55
نظام الهامش هو سهل على اصحاب رووس الاموال الضعيفة القصة على المتاجرة
دوي راس مال قليل فمتلا من قبل للمتاجرة يجبو عليك توفر على رصيد ضخم من اجل المتاجرة فى الفوركس

yousse
03-15-2016, 13:14
نداملهمش هو الكل في الكل في الفوركس فهدا لندعم هو ما يجعلك تعمل في الفوركس وتربح المل لأنه يجعل حسابك أكبر بمآت المرات

forez
04-21-2016, 10:40

HaMaDa99
04-21-2016, 10:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dhmo
04-21-2016, 12:50

دي اساس العمل هنا وكل ده اساسيات وقواعد لازم المتاجر يعرفها كأول حاجه يتعلمها في المجال ده علشان هيا هتكون معاه على طول بعد كده فلازم يكون على علم بها
طبعا ويكون عارف بيعمل ايه

ebn masr
04-21-2016, 16:57
الهامش عليه عامل كبير جدا فنجد متلا انه الهامش والهامش المتاح فى العملية التداولية لهم اهمية كبيرة جدا ومتصلين بعضهم البعض

nano
04-21-2016, 18:08
و بالتوفيق للجميع .............

Moh.magdy
04-21-2016, 19:57
السلام عليكم..اخى الكريم
انا اوئيد كلامك جدا فعلا التعامل والتداول على هامش الربح والخساره فى المتاجره بسلعة ما دون الحاجه لدفع كامل قيمتها..اتمنى التوفيق لكل اصدقاء الفوركس

FOREX7
04-21-2016, 22:11

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Moh.magdy
04-21-2016, 23:56
السلام عليكم..اخى الكريم
اتوجهلك بالشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات المفيدة وانا شخصيا فى انتظار كل جديد وكل معلومه من حضرتك واتمنالك النجاج ولكل اصدقاء الفوركس ..بالتوفيق ان شاء الله

ahmed arrar
04-23-2016, 15:31
نظام الهامش هو سهل المؤمورية على المتاجريت دوي راس مال قليل فمتلا من قبل للمتاجرة يجب عليك توفر على رصيد ضخم من اجل المتاجرة

Abughali
04-23-2016, 15:43
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

متداول خسران
04-23-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص اليات المتاجرة بنظام الهامش و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

snapping
04-23-2016, 17:26
تقبل مرورى

احمد عبد الباسط
05-19-2016, 01:53
سؤال يطرح نفسه ليس لدي ما يكفي من المال لشراء 10,000 يورو , هل بأمكاني أن أتاجر اذن أم لا و بطريقه أخرى كيف أجنى أموال فى هذا السوق بمبالغ زهيده (المتاجره بالهامش) ؟
هناك ما يعرف بالهامش هنفترض انك اودعت ألف دولار فى الحساب و ستقوم بالمتاجره بقيمه 10% من الحساب أى 100 $ و هذا معناه ان هناك 100 دولار أشتريت بهم و الاخرين و هم 900 لا يزالوا محفوظين عندك فى الحساب و بما أن المائه الدولار لا يمكن أن يقوموا بعمل ربح جيد فى حاله التحرك مثلاً : سنفترض ان زوج الاسترلينى دولار قيمته 1.5000 و أنت قمت بالشراء بمعنى انك قمت ببيع 100 دولار و أشتريت ما يساويهم بالأسترلينى فأذا تحركت الأسعار لأعلى حتى 1.5050 فهذا معناه أنك كسبت 0.0050 فأذا ضربناه فى ال 100 التى دفعناها فى البدايه سنجد اننا حصلنا على نصف دولار من تلك الحركه فقط(0.0050 * 100 = 0.5 دولار ) و لكن مارأيك لو ضاعفنا الدخول و جعلنا بدلاً من 100 دولار بقيمه 10000 دولار سنجد أنك ستكسب مائه ضعف ما حصلت عليه من قبل أى لقد ربحت 50 دولار أليس هذا رائعاً

magik999
05-19-2016, 02:05
اود ان اشكرك ياغالى على هذا الموضوع المميز الذى استفدت منه كثيرا
وهو موضوع مفيد لكل مبتدأ ومحترف
واتمنى ان ارى المزيد من مواضيعك واخبارك وتحليلاتك المميزة
تحياتى لك

kimolene
05-19-2016, 02:07
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في
و تقبل مروري؛

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

و تقبل مروري؛ggd

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

و تقبل مروري؛wwwg

dhmo
05-19-2016, 14:16
اود ان اشكرك ياغالى على هذا الموضوع المميز الذى استفدت منه كثيرا
وهو موضوع مفيد لكل مبتدأ ومحترف
واتمنى ان ارى المزيد من مواضيعك واخبارك وتحليلاتك المميزة
تحياتى لك

ولو دورت هتلاقي معلومات اكتر واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

saleh05
05-19-2016, 17:08

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

sabahnamous
05-20-2016, 14:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

akram bahnsawi
05-20-2016, 15:35
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

laradji mohamed
05-20-2016, 16:34
لتعامل والتداول على هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة اي كانت
هذا مايسمى بالهامش

forexfox
06-20-2016, 23:29
انت بتسأل عن حاجة الصراحة من بدائيات التعامل مع الكمبيوتر ، أخي لو أخدت العنوان بتاع الموقع اللي فوق كوبي أي تنسخه وتحطه في أي مكان انت عايزه وشكراا

kameleddine1
06-20-2016, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
جزاك الله خيرا
تقبل مروري

رشا محمد الهوارى
06-21-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

nonam
06-23-2016, 14:31
السلام عليكم ..... من الادوات الهامة في التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول ان يكون علي اساس واضح من التحليل الفني والتحليلالاساسي ونظام الهامش من الانظمة الناجحة في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bedospeed
06-24-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
كل سنه وانتوا طيبين جميعا رمضان كريم

magdy hosny
06-24-2016, 15:41
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة والعافيه

berserkern
06-24-2016, 19:50
يجدر الذكر ان اغلبية المتداولين مضطرون للتداول بنظام الهامش نظرا لمحدودية حساباتهم و راس المال الصغير الذي لن يمكنك من تحقيق ارباح معتبرة بدون استعمال نظام الهامش الذي يمكنك من تحقيق اضعاف الارباح العادية في مقابل مخاطرة اكبر بكثير فى حالة الخسارة

medokarem
03-01-2017, 01:38
صباح الخير اخويا الكريم شكرا علي شرحك الكريم
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك

Mony Ezzat
03-01-2017, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك المتاجره بنظام الهامش دي هي معاناه الفوركس اصلا فاالاتنين هما نفس الكلمه بس بشكل اخر

emin14
03-04-2017, 23:37

ابوعلى
03-04-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا كل مره بستفاد من المنتدى الرائع ده وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

ebn masr
03-06-2017, 15:01
ايوة بالظبط كدة ودى فكرة قامت على اساس خصم جزء والسماح بالجزء الاخر ودة امر طبيعى جدا للعنليات التداولية فى سوق العملات والسلع

Mohamed Youssef
03-12-2017, 17:53
التداول على هامش الربح والخسارة فى الفوركس
المتاجرة بسلعة دون دفع اى شئ تاخذ هامش من الربح فقط
والسلام للجميع

alatn123
03-12-2017, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح ,, المتاجرة بنظام الهامش سميت هكذا لأن ليس كامل مبلغ التداول يجب ان يتوفر ,, الرافعة المالية تخول لنا بمال لا نملكه كاملا
بالتوفيق يا غالي

doaa sary
03-15-2017, 20:38
الرافعه المالية او الهامش هى اداة بتخليك تفتح صفقات براحتك ارباحك ممكن تفوق راس مالك مقابل عربون بيتم خصمو من حسابك لحين اغلاق جمييع صفقاتك لان اليشركة لا بتشاركك ربح او خسارة

مروه عصر
03-16-2017, 00:11
السلام عليكم
لا استطيع ان اتحدث معك عن هذا الموضع لانى لا اعلم شئ عن التداول بنظام الهامش وهل هو مفيد ام لا وهل مسموح به فا انستا فوركس ام لا.

hamadasalama
03-16-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي طرحك للموضوع الشيق عن المتاجره بنظام الهامش ولكن اهم شئ اختيار شركة وساطه محترمه ومرخصه

magic777
03-16-2017, 14:55
ماهو نظام الهامش هو النظام الاساسي الي ماشين كلنا عليه اخي وطبعا انت بتكون محتاج هنا تعرف ايه هو وعلشان تقدر تعمل
بطريقه صحيحه وجيده

hosam2020
03-16-2017, 14:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من الانظمه الشهيره فى الفوركس التى تعتمد على نظام
الهامش هى الرافعه الماليه و بتديك ضعف ارباحك

Mr Fathy
03-16-2017, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم ماهو الهامش ده يا زعيم اللى هو عبارة عن دفعة صغيرة بياخدوها منك فى الشركة اللى انت بتشتغل عليها كعربون الصفقات

skylol
03-17-2017, 01:22

اخي الغال المتاجرة بنظام الهامش يعني انك تتاجر بسلة سعرها مرتفع دون دفع كامل ثمنها وبالتوفيق للمجيع

tamermosa
03-17-2017, 12:38
أخى الفاضل المتاجرة بنظام الهامش يعتبر من اهم الطرق التى تميز سوق الفوركس عن بقية الاسواق
مثل البورصة مثلا ، و لكنها تحتوي على مخاطر يجب ان تنظر اليها بعين الاعتبار ، تقبل تحياتي

kariim18
03-18-2017, 17:52

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله
المتاجرة بنظام الهامس هذا امر موجود في كل البروركرات سواء القديمة او حديثة العهد و تقبل مروري اخي

big.pharaoh
03-18-2017, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا غالي بس الكلام ده تقيل اوي على الاخوه المبتدئين. عموما ربنا يوفقك ومشكور على محاولتك افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى

smartawi
03-24-2017, 14:24
افهم كل امور الهامش وكذا الا مسالة الهامش المتاح ما الغرض من هذا الاجراء من الوسيط لم افهمه ؟
فالرضيد الي يكون محتجز من البروكر من رصيد المتاجر لاا عرف لما يتم حجزه والامر ممكن يكون مساهم في افلاس الراس مال

abdallah.2017
03-24-2017, 16:26
اريد ان اتعلم المتاجرة بنظام الهامش من يتعرف على النظام فليتفضل مشكورا بتقديم الشروحتات حتى نتمكن من التداول بشكل افضل ..

amine-14
03-24-2017, 16:43
السلام عليكم اخي الكريم طبعا مثل ما قلت العمل بنضام الهامش هو ان تتاجر بسلعة من غير ان تدفع مبلغ الكامل لها هذا ما يمكنك من اقتناء اي سلعة دون ان تدفع كامل المبلغ خاصة الي راس مالو صغير

ayoubfc
03-24-2017, 16:46
المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمتها و بالتوفيق للجميع

ali gamal
03-24-2017, 16:47
جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الغالى

ahmedmca
03-26-2017, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الهامش المستخدم وهو المبلغ الذي سيتم خصمه مقدماً

mahmoud552
03-26-2017, 14:28
هو بياخد منك الهامش وبتداول على الصفقة لو خسرت يتخصم حساب الهامش منك
معلومات وشرح ممتاز جدا استفدت كثيرا من مثل هذة المواضيع
بارك الله فيك اخى ونتمنى لك التوفيق

akkouche salah
03-26-2017, 14:30
السلام عليكم
مشكوور على الوموضوع لكن أعتقد الشيئ الذي نسيته أو لم تذكره هو أن
التجارة بنظام الهامش أخطر تجارة لأنها قادر تأكل لك رأس مالك دفعة واحدة

zunebha
03-26-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الهامش مهم جدا على منصة التداول.
بارك الله فيك اخي بالتوفيق تقبل مروري.

him
03-26-2017, 15:08
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الشرح للمتاجره بنظام البونص
وصحيح التعامل والتداول علي هامش الربح والخساره في المتاجره
بسلعه ما دون الحاجه لدفع كامل قيمتها تقبل مروري وتحياتي لكم.جميعا
بالتوفيق لكم

khalihanna
03-26-2017, 15:59
شكرا اخي على الموضوع وشكرا لكل من وضع معلومات عنها هده المواضيع المفيدة والجيدة تسلم يا اخي

remon2010
03-26-2017, 16:53
السلام عليكم جميعا
اكيد ان المتاجره بنظام الهامش
هى اساس الفوركس ومشكور ياخى على هذه المعلومه
تقبل مرورى

fifi ghonem
03-26-2017, 16:58
شكر علي المعلومات القيمه عن هامش الربح واناكمبتدئه استفدت منها كثيرا وفي انتظار الكثير والكثير من المعلومات وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك و للجميع

محمدفؤاد
03-26-2017, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى التعامل والتداول
على هامش الربح والخسارة في المتاجرة بسلعة ما دون الحاجة لدفع كامل قيمته

Saeed EL Sayed
03-26-2017, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي العزيز فعلا فهذا هو الفوركس فكما يربح المتداولون يجب أن يربح أيضا شركات الفوركس فنحن جميعا نمثل فريق واحد .

nour3iny
03-26-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتاجره بنظام الهامش هى دفع ملبغ من المال وتعززه لك شركه الواساطه لتستطيع التدوال براس مال اكبر

ashmawey
04-15-2017, 20:37
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

m7med
04-15-2017, 20:41
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بنظام المتاجرة بالهامش سهل المتاجرة علي كل التداولين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fouadd19
04-18-2017, 15:22
شكرا اخي على هذه المساهمة في شرح وتوضيح مفهوم نظام الهامش
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات
الفاعلة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

michael1
04-18-2017, 16:47
اعزاء المنتدى انهاردة فعلا اتى خبرا قويا على الباوند
امام كل العملات فى فجاة كدة وبهدل الازواج امام الباوند للاسف

fouadar
04-18-2017, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك
تقبل مروري جزاك الله خير

adamarwan
04-19-2017, 22:58
نعم اخى فى هدا المجال
العديد من القواعد التى تحكمه انت ادا اردت ان تتمكن
من ان تكون موجود فيه لبد من ان تحترم هدا الامور لكى تصل الى افضل
الصفقات
وحظ موفق

rayzigar
04-20-2017, 12:14
معلومة جد رائعة يا اخي بخصوص التجارة بالهامش ففعلا تمت تسميتها بحسب المتاجرة بمال فوق ما اودعناه اي فوق رصيدنا الاصلي
انما الاساس في الامر يا اخي ان الوسيط هو الييقوم بهذا الدور الجد مهم والي يجعله في رايي يستاهل عمولة السبريد الي ياخذها

جمال صادق
04-20-2017, 12:31
من اخطر الامور التى تعمل على ترتيب الامور للتداول بها و من اهم ما يمكن ن نتخذ الحذر منة لان التداول بنظام الهامش يكون فى الكثير من الاوقات مقننا

fouadar
04-20-2017, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ان نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك
تقبل مروري جزاك الله خير

moha-star
04-20-2017, 12:44
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

مشكوووور اخي الكريم على المعلومة القيمة والي راح يستفيد منها الكثير من الاعضاء

بارك الله فيك

abouseada
04-20-2017, 13:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على المعلومه و المتاجرة على حساب الهامش هى طريقه من احدى طرق المتاجرة التى يفضلها البعض ....شاكر ليك تقبل مرورى

fathi22
06-18-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذا الشرح للمتاجرة بنظام الهامش والذي نحتاجه جميعا

waelmma
06-18-2017, 14:38
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تعلم ان الرافعة المالية اذا زادت عن حدها فان
الهامش المحجوز بيقل مما يزيد من خطورة الامور والله الموفق اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

omar2017
06-18-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التاول بالهامش امر معلوم جدا لكل محترف بالطبع او متداوو ذو خبره بالطبع من اجل الوصول الى طرق تداول سليمه

KARIM2017
06-18-2017, 16:56
تحيه طيبه وبعد
كل الاحترام والتقدي رعلي مشاركاتك الرائعه
التي تفيدنا كثيرا تقبل تحياتي

abutalia
06-20-2017, 16:03
ر شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الرائع عن المتاجره بنظام الهامش مع شركات الوساطه ونرجو ان نختار رافعه ماليه قليله حتي لا نخسر اموالنا سريعا

momo.ali
06-20-2017, 16:37
مشكور على هذا الموضوع الرائع
وانا حقا استفدت منه بالاخص لاني لسه مبتدئ منذ فترة قصيرة

cladiator2007
06-22-2017, 09:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
من افضل الطرق التي تتيح للمتداولين زي السيولة الضعيفة في دخول سوق الفوركس والتداول والربح منة
تحياتي

KARIM2017
06-22-2017, 12:53
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات لك ولكل الاعضاء الافاضل
تقبل مني التحيات والتقدير

fouadar
06-22-2017, 13:41
نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك
تقبل مروري جزاك الله خير

ilyess
06-22-2017, 15:35
تقبل مرور

ahmedmca
06-22-2017, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل نعم الهامش و الهامش المتاح خاصيتان رائعتان

yousee
06-22-2017, 16:35
إن المتاجرة بنضام الهامش هي كل شيء في هدا السوق لأنه لن تكون هناك تجارة في الفوركس بدون نضام الهامش

Elkorchi
06-22-2017, 19:06

abo.tali.wtalin
06-26-2017, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم
نظام الهامش هو من اسهل الانظمة وجزاك الله كل خير
والله الموفق المستعان

abutalia
06-27-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من افضل انواع المتاجرات التي اشتغلنا بها هي المتاجره بنظام الهامش لانها اتاحت لنا الفرصه من الربح في سوق يصعب الربح فيه والله الموفق

drissou45
06-27-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم سعيد
نعم اخي الغالي وهو ايضا سيف دو حدين الانك ان سعر هبط تضطر الى بيع ما تملك رغما عنك
تقبلو مروري الفاضل, تحياتي لكم

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-29-2017, 13:17
السلام الله عليكم المتاجرة بنظام الهامش فيها أمور كثير من الأمور الإيجابية لكن من الأفضل أن تنضاف إلى استراتيجية لحماية الرأس المال الخاص بيك

ehabbob
08-29-2017, 13:36
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العضو جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات اطلب من الله الربح لك ولجميع المشتركين
والله ولى التوفيق

eslam etman
08-29-2017, 22:52
فعلا يا اخى كلامك صحيح فهو يعتمد على دفع جزء بسيط من قيمة الصفقة لحين الانتهاء منها ثم اذا ربحت تاخد ربحك بلكامل من الشركة فهو لا يحتاج الى راس مال كبير للتداول

hassansalwanagy
08-29-2017, 23:20
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
و بالتوفيق للجميع

محمد حافظ 120
08-30-2017, 01:26
نظام الهامش اخي يعد في نظري نظام ممتاز جدا ويمكن ان يحقق نسبه ربح جيده ولكنه ايضا به نسبه خساره يمكن ان يتعرض لها المتداول وهذا يعتمد علي مدي تحليله الصحيح للسوق كما انه يعتمد علي الرافعه الماليه التي حددها المتداول عند فتح الحساب وانا اري ان افضل رافعه ماليه هي 1:100 فهي توفر للمتداول نسبه ربح جيده كما انها في حاله الخسارة لا تكلفه الكثير من الاموال

zam_bozo
08-30-2017, 14:06
مش فاهم .. يعني البونص اللي بتعطيه لنا شركة أونستا مجرد قيمة وليس مبلغ حقيقيى
وبالتالي فنحن نتاجر بمبلغ مثلا 5 سنت كقيمة واذا رحنا 100 نقطة فقد ربحنا 5 دولار واذا خسرنا ها يؤخذ من القيمة الاسكمية 5 دولار ؟؟
هل انا كده فاهم صح ؟؟

A.mustafa
05-01-2018, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
المتاجره بالهامش هى ان يتم التداول على السلعه او العمله دون دفع كامل قيمتها
على هامش الربح او الخساره...

hamzawapo
05-01-2018, 22:39
تحية طيبة اخي الغالي بنسب لشرحك عن الهامش فهو صحيح الهامش يعني تتداول باموال اكثر مما عندك وهدا فيه مميزات وعيوب
تقبل ودي

hady sayed
05-03-2018, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المهم بالفعل اخي الهامش شي مهم
جداا ومفيد لدرجة عالية اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

zndo910
05-03-2018, 03:19
النجاح فى الفوركس ييحتاج الى بذل المزيد من الجهد،بالاضافه الى الواقعية وتقيم التجارة بمصدقية
ويجب ان تحدد نقاط قوتك وضعفك وشخصتك التجاريه واعمل لنفسك جدولك التجارى الخاص واستغرق الوقت فى التجارة قبل البدء براس مال حقيقى فى تجارة الفوركس لان سوق الفوركس موجود دائما اما اموالك صعب ارجعها واذا افتقدتها فيكون