PDA

View Full Version : عامل الوقت في الفوركس..

jaber alsalem
02-26-2015, 16:04
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إذا كنت تعرف ساعات تداول العملات الأجنبية ، يمكنك أن تكسب الكثير من خلال ذلك العمل. هناك الكثير من الطرق من أجل استغلال الفرص. احد الفرص العظيمة التي يمكنك تنفيذ هذا الحق في العمل من المنزل. كل ما يلزمك هو اتصال بالإنترنت ، بعض المعرفة والمعلومات والمعارف للقيام بهذا العمل ، يمكنك أن تكون ناجحا بسهولة.

هناك العديد من الأفراد الذين يرتبطون بهذه المهنة وجني مبلغ من المال محترم على أساس يومي. ومع ذلك ، وجميعهم من الذين دخلا كبيرا معتادا على أساسيات هذه المهنة. انهم يعرفون الاتجاهات السائدة في السوق ، وقيمة العملات المختلفة. لديهم معرفة جيدة حول هذا العمل وأداء واجباتهم وفقا لساعات تداول العملات الأجنبية. وهم يعرفون كيفية كسب المال عن طريق الاستثمار ، في الوقت المناسب الذي يمكنهم كسب المزيد.

فمن الضروري ، ولكن معرفة ساعات تداول العملات الأجنبية ، إذ أن التقلبات في العملات يحدث في وقت محدد من اليوم. ولذلك فمن الأفضل أن تعرف هذه التوقيتات بحيث يمكنك كسب الكثير. دعونا نحصر مناقشة عدد قليل من ساعات تداول العملات الأجنبية في أسواق النقد الاجنبى مهمة مختلفة في جميع أنحاء العالم. السوق يبدأ في طوكيو ، اليابان في 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وبعد أن السوق في سنغافورة وهونغ كونغ يبدأ العمل في حوالي الساعة 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. حوالي الساعة 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وسوق فرانكفورت تبدأ أعمالها ، بينما في لندن ، في وقت فتح السوق هو 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

في 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، والأسواق الآسيوية بدء اغلاق ، وفي نفس الوقت الحصول على الأسواق الأوروبية وقتهم الذروة. في الولايات المتحدة ، أي في نيويورك ، والسوق يبدأ في 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وهذا هو الوقت المناسب ، عندما تكون الأسواق الأوروبية بدء اغلاق. في استراليا ، ويبدأ عمل السوق في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، ثم في 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، والسوق في اليابان يبدأ مرة أخرى. ومن هنا يذهب في دورة مستمرة على أساس يومي.

ساعات تداول العملات الأجنبية اللازمة ليكون معروفا من قبل التجار ، حيث وكما ترون ، هذا العمل يمضي بشكل مستمر طوال اليوم ، وإذا كنت مهتما في هذه الأعمال ومعرفة ساعات تداول العملات الأجنبية ، يمكنك أن تكسب الملايين من الدولارات بسهولة. في محاولة لمعرفة هذه الشركات لهذه الأعمال ، والتي تؤدي العمل طوال النهار والليل ، وتصل إلى امتلاك الدولية لجميع البلدان وأسواقها.

في الختام ، وهذا العمل هو عظيم ، إذا كنت تأخذ مصلحة في ذلك وتنفق وقتك في القيام بهذا العمل. فمن الضروري أن تكون المعلومات والمعرفة لهذا العمل قبل الحصول على هذه المهنة. أفضل شيء هو معرفة ساعات تداول العملات الأجنبية من أجل تحقيق المزيد من الفوائد والمال

a7med84
02-26-2015, 19:06
موضوضع مهم جدا فى السوق والخبره تلعب فى التعامل معه فى هذا السوق دور هام جدا

لان السوق بيكون التوقيت به عامل عليه جانب كبير من النجاح

baite
02-26-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

متوكلة
02-26-2015, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول عامل الوقت في الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك التوفيق و الفوركس

Wassa04
02-26-2015, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم عامل الوقت في لفوركس مهم
جدا فهناك اوقات بيكون السوق في تذبذب و بالتالي الفرص بتكون كبيرة

mazouz
02-27-2015, 03:32
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mousbaddagui
02-27-2015, 04:06
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على هده المعلومات القيمة، بالفعل أهل شيء تعرف في التداول في سوق الفوركس هو معرفتك لساعات تداول العملات الأجنبية من أجل تحقيق المكسب المادي
تقبل مروري

Koumedaym
06-30-2015, 02:10
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
عامل الوقت في الفوركس. مشكور وبالتوفيق

جابر1979
06-30-2015, 02:18
شكرًا لك على هذا المجهود من اجل توضيح الساعات التي يجب توفيرها للمجال من اجل التعلم و الدراسة و فهم جيد لطريقة التداول الناجحة ، بالتوفيق اخي ..

YMTMAX
07-25-2015, 02:50
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

محمد السيد
07-25-2015, 03:37
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

a7med sniper
07-25-2015, 03:47
شكرا لعى الموضوع اكيد فى سوق بيتحرك كل ثانيه مهم ان يكون هناك تعامل معه بشكل مناسب وعموما بالتوفيق للجميع فى التعامل فى ذها السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه داخل هذا السوق

Bouani
07-25-2015, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله
من مميزات الفوركس المهمة انه متوفر 24 ساعة على 24
و ده يتيح للمتداولين مرونة كبيرة في السوق
بس كمان ليست كل الجلسات تتحرك فيها الأسعار جيدا
تقبل مروري

Ayman Dollar
07-25-2015, 05:48
السلام عليكم
من اقوى العوامل في سوق الفوركس هو عامل الوقت وعامل اتخاذ
القرار السليم في الوقت السليم مما يجعلك متميز جدا عن المتاخرين

antonioforex
07-25-2015, 14:54
السلام عليكم
طبعا اخي عامل الوقت مهم جدا في سوق العملات لدلك يجب ان ننتبه له جيدا عند الدخول في
صفقاتنا كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في حسابتنا و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

adel25
07-30-2015, 16:11
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن تعريف عامل الوقت في الفوركس و الشرح الممتاز بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
با التوفيق للجميع

ahmed bakry
10-26-2015, 00:53
عامل الوقت ف الفوركس مهم جدا واختيار الاتوقيت المناسب من اهم العوامل ف النجاح ف الفوركس وانا عن نفسي بشوف كلما كنت مدقق ف توقيتك كلما نجحت

AHMED91
10-26-2015, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
عامل الوقت في الفوركس امر غايه في الاهمية ويجب الاهتمام بمثل هذه الامور جيدا