PDA

View Full Version : زوج يورو/دولار eur/usd يحافظ على السقوط والتركيز على 1.1230

ameni-med
02-26-2015, 17:35
تنخفض العملة الموحدة بسرعة أمام الدولار الأمريكية آخذة زوج يورو/دولار أمريكي eur/usd إلى أدنى مستويات جديدة لعدة أسابيع عند 1.1230.

زوج يورو/دولار أمريكي eur/usd أضعف على خلفية البيانات الأمريكية الضعيفة والتوقفات

يكثف الزوج الآن التصحيح الحاد أقل عقب نتائج الولايات المتحدة خلال شهر يناير مع أرقام التضخم تتبعا طلبيات السلع المعمرة وأسعار المستهلك آتية فوق المتوقع.

مستويات زوج يورو/دولار eur/usd

اعتبارًا من وقت الكتابة فيفقد الزوج 0.94% عند 1.1256 مع مستوى الدعم التالي عند 1.1224 (قاع 27 يناير) قبيل 1.1201 (76.4% عند 1.1098-1.1534) وأخيرًا 1.1098 (قاع 11 عام 26 يناير). على الجانب الآخر فإن كسر فوق 1.1375 (كيجون سين) يهدف إلى 1.1390 (قمة 25 فبراير) ثم 1.1450 (قمة 19 فبراير).

OLSOPIDRO
02-27-2015, 12:25
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق:bravo:

aminaeldjamila
03-20-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
03-22-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

aymeneamon
03-22-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك أخي الفاضح على هذه السلسله الغايه في الروعه
اتمنى لك النجاح في حياتك كلها

3thman
03-23-2015, 00:55
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

lyes1977
08-24-2015, 09:04
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الميل العام ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

محمود العايدى
08-24-2015, 09:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن ان زوج اليورو\دولار يحافظ على السقوط والتركيز على 1.1230 وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

fatimaido
08-24-2015, 18:00
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

sos_sara
08-24-2015, 20:40
احييك اخي العضو المتميز علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المستمرة والجهد المبزول تحليلات هامه جدا للكل
للمحترف والمبتدا وتيساعد بشده في قراءة الشارت مرسي ليك

sid ahmed dodo
01-27-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية التي تلعب دورا كبيرا في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

نادر صباح الدين
01-27-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله، يأخذ زوج اليورو دولار مسارات لولبية مستمرة منذ قرابة عام، فيرتفع تارة وينخفض أخرى تبعا لحركة الأسواق، وعلى الرغم من أن قوانين العرض والطلب تحكم آليات حركة الأسعار لكن العوامل السياسية والاقتصادية العامة تؤثر بشكل كبير وتساعد على ارتفاع قيمة العملة أحيانا وتؤدي إلى تخفيضها أحيانا أخرى.