PDA

View Full Version : مساعدة

ahmadm91
02-26-2015, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخواني عندما سجلت لدى شركة أنستا فوركس قمت بأدخال رقم الهاتف بشكل خاطيء
وعندما طلبت أن أغير الرقم لم أستطع من الملف الشخصي
قمت بمراسلة الشركة و كانت ترد علي أنها تحاول الاتصال بي و لكن الرقم خاطيء وانا أعلم أنه خاطيء و قد كتبت لهم في الرسالة المرسلة أن الرقم المسجل لديهم خطأو كتبت لهم
رقم هاتفي الصحيح لكن لم يردوا
فانا لا أعلم كيف سأتصرف الان
:yahoo::yahoo::yahoo:
أرجوا المساعدة

زيزو الصغير
03-08-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم اخي الكريم موضوع اكثر من رائع

حقا لا اعرف اتمنا ان تجد حلا في اقرب وقت ممكن كما اتمنا لك كل التوفيق

Waleed ahmed
03-16-2015, 04:54
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد يا اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهراء

ilyes chaieb
03-17-2015, 00:58
قمت بمراسلة الشركة و كانت ترد علي أنها تحاول الاتصال بي و لكن الرقم خاطيء وانا أعلم أنه خاطيء و قد كتبت لهم في الرسالة المرسلة أن الرقم المسجل لديهم خطأو كتبت لهم
أرجوا المساعدة

بما انك راسلتهم ما عليك هو الانتظار و اذ ا لم يتم التغيير يمكنك ساعتها الاتصال بالدعم الفنى و هو راح يدلك و يساعدك في تغيير رقم الهاتف

RomanyMoreed
03-18-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك اصبر وشوف هيردو عليك يقولوا اية ولو مفيش رد حاول حضرتك تتواصل مع الدعم الفني من جديد

بالتوفيق

popa2015
03-27-2015, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

yarasalah
03-27-2015, 23:16
فانا لا أعلم كيف سأتصرف الان السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

mostafa abdalla
03-28-2015, 00:20
اعتقد يا اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهراء

deyaa24
03-28-2015, 00:37
انت بكدة هيكون مطلوب منك الرجوع الى الدعم الفنى
وانت قد تكونليك الحق فى تغير الهاتف ويجب انه يكون فية تغيرات فى ااشياء الخطا الى عندك وسف يكون الهاتف صحيح

mohamed12345
03-29-2015, 22:58
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد يا اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهرا

mawwalmammo
03-29-2015, 23:04
اظن انك لو اتصلت بهم على المكتب مباشرة بالهاتف لتم باذن الله حل المشكلة او عبر السكايب
لان الدعم عبر الشات يكون احيانا غير قوي لكن الدعم عبر الهاتف او عبر البريد الالكتروني هو القوي وسوف تجد حلا لمشكلتك

Wassa04
03-29-2015, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا و لماذا كتبته خاطىء لا داعي للخوف
عليك بمراسلتهم و تغيير الرقم تقبل مروري

mona.
03-30-2015, 14:56
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهرا

سارة محمد
04-11-2015, 21:07
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

waelmma
04-11-2015, 21:47
اخى الكريم محدش عيد يساعدك غير انستا نفسها فيجب مراسلة الدعم
الفنى مرة تانية وان شاء الله سوف يردوا عليك بالرد المناسب

Eslam1
04-12-2015, 01:06
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

moustafaforex
04-12-2015, 01:32
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة

karimtutto
04-12-2015, 01:59

user_66
04-12-2015, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
اتمنى من الاعضاء افادتك
ويؤسفنى عدم افادتك لانى جديده فى هذا المجال
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى

bonus
04-12-2015, 11:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي سبق و أن تم التطريق إليها من قبل و بالنفصيل الدي يجب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم و تفادي تكرار المواضيع، بالتوفيق لك

chennana
04-12-2015, 13:24
اخي الكريم لا يمكنك تغيير بيانات الشخصية بعد التسجيل
عليك فتح حساب جديد حتى تتمكن من كتابة الرقم الصحيح

Doodysamsom
04-12-2015, 14:21
استمر بالمواصلة والاتصال مع الدعم الفنى لحين الارد عليك..
وان شاء الله المشكلة تتحل عن قريب

مصراوى
04-12-2015, 14:44
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بمراسلة الدعم الفنى للشركة والاستفسار منهم عن هذا الامر بطكل اختصار وبالتوفيق للجميع

سارة محمد
04-14-2015, 06:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

user_66
04-15-2015, 03:37
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها

omaoma
04-15-2015, 11:01
انت يجب انه يكون رقم الهاتف صحيح لن فية اقات كثيرة جدا
بيكون الشركة تريد الاتصال بيك ويجب انه كل شخص ى الشرك يعرف ازاى يكتب رقم الهاتف صح

adnan1969
04-15-2015, 16:34
اخي الكريم اذا راسلت الدعم اكيد راح يردو عليك اصبر شوي ولاتنسى الزخم الي عليهم في كثير مشاكل ويحلوها بتوفيق اخي

takirg
04-15-2015, 18:19
أجمل وأرق باقات ورودى
لموضوعك الجميل ومرورك العطر
تــ ح ــياتيـ لكــ
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص احترامي

hamdochi
04-15-2015, 18:31
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهرا تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

Miro1
04-15-2015, 18:40
ﺍﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ
ﻧﻮﺭﺕ ﻋﺎﻟﻢ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺑﻮﺟﻮﺩﻙ ﻣﻌﺎﻧﺎ
ﺍﻧﺼﺤﻚ ﺑﺰﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺳﻮﻑ ﺗﺠﺪ ﻫﻨﺎﻙ ﻛﻞ ﺷﺊ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻻﺳﺘﻔﺴﺎﺭ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ

سارة محمد
04-15-2015, 18:57
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

katreenaziz
04-15-2015, 19:07
اخى الفاضل خليك وراهم ولا تيأس صدعهم يعنى ليل ونهار لحد ما يردوا انما تغير الاعدادات الشخصة صعب شوية علشان احتياطات الامان عالية فى شركات الوساطة اتمنى لك التوفيق

محمود مرعى
04-15-2015, 19:46
أرجوا المساعدة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا استاذ احمد وان شاء الله يا اخى الرد هيوصل اليك قريب جدا ومتقلقشى لان اكيد
مثل هذه المشاكل وردت عليهم قبل كده واكيد انهم هيتصلوا بيك قريب واسلم حل انك ممكن فعلا تكلم الدعم المباشر على طول

FullyActive
04-15-2015, 19:47
أرجوا المساعدة

الامور لا يتم تنفيذها فى نفس اللحطة اللى انت راسلت الدعم فيها
ولكن فى حالة التأخير منهم راسلهم مرة اخرى واطلب منهم تغير البيانات المطلوبة تانى

hasback
04-15-2015, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بك اخي الكريم عليك المحاولة وعدم الياس وسيغيرون الرقم فبين الفينة والاخرى تراسلهم حتى يهتمو لامرك فهذا هو الامر وغالبا الامور تتحرك بنفس الطريقة في كل المجالات

takirg
04-16-2015, 15:59
الدراسه الفنيه ومهم جدا معرفه الاستفاده منه
شكرا لك اخى الكريم كموضوع مهم جدا

وممكن نلاحظه فى السوق فى الفوركس هنا لان ده موجود فعلا و يتاثر به تجار السوق

user_66
04-18-2015, 00:33
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

aminalamor
04-18-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا انصحك بان تلتجا الى الدعم الفني للشركة وهم سيعطونك الطريقة السليمة لتغيررقم الهاتف عن طريق نلاء استمارة جديدة فيها كامل معلوماتك الشخصية
بالتوفيق للجميع

ShougySalout
04-18-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا انصحك بان تلتجا الى الدعم الفني للشركة وهم سيعطونك الطريقة السليمة لتغيررقم الهاتف عن طريق نلاء استمارة جديدة فيها كامل معلوماتك الشخصية

دينا اسلام
04-18-2015, 01:01
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

omaoma
04-18-2015, 01:40
بيكون الشركة تريد الاتصال بيك ويجب انه كل شخص ى الشرك يعرف ازاى يكتب رقم الهاتف صح واكددي كل ش لابد انه يكون مكتوب صح

User_90
04-18-2015, 01:42
بالتأكيد لو راسلت الدعم الفني
اصبر وشوف هيردو عليك يقولوا اية ولو مفيش رد حاول حضرتك تتواصل مع الدعم الفني من جديد

omaoma
04-18-2015, 03:45
بيكون الشركة تريد الاتصال بيك ويجب انه كل شخص ى الشرك يعرف ازاى يكتب رقم الهاتف صح واكدي دة شى سهل انه يتعدل يعنى سهل تكتب رالارقم الصحيح

sniper_2015
04-18-2015, 03:53
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

رضوى
04-18-2015, 07:37
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهراءالانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهرا

Eslam1
04-20-2015, 06:01
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

رضوى
04-20-2015, 06:11
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهراءاولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اعتقد يا اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهرا

ahmedtaher
04-21-2015, 20:31
السلام عليكم ... انت اتكلم مع الدعم الفني ... وهما هيدوك الايميل بتاع الدعم وممكن تغير البيانات اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-22-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ali.22595
05-07-2015, 18:51
اخى الفاضل كلم الدعم الفنى وانتظر ردهم لان احيانا بياخدو وقت فى الرد وبصراحة
مشكلة تغيير البيانات دى بتبقا صعبة شوية فى تغييرها عموما متقلقش وانشاء اللة تتحل المشكلة

samieh
05-24-2015, 02:36
السلام عليكم
انتظر يا اخى كما اخبروك الاخوة الرد من الدعم الفنى واكيد هيوافقوا على تغييره
واعتقد ان رقم التليفون حتى لو نسيت وحطيته خطا مش مؤرقة اوى يعنى اهم حاجة العنوان يكون صحيح مثل البطاقة

big.pharaoh
05-24-2015, 02:39
ببساطه يا صديقي كل ما عليك انك تكلم الدعم الفني في شركة انستا وتعرفهم انك غيرت رقمك وتديلهم الرقم الجديد وتقوله انك عايز يبقى هو ده الرقم الموجود في الملف الشخصي بتاعك

معتصم سباعنة
05-24-2015, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم يمكنك مراسلتهم من نفس البريد الالكتروني الذي سجلت به وان ترسلك لهم اي وثيقة شخصية تدل على انك انت صاحب الحساب
تقبل مروري اخي الكريم

hamed mohamed
05-24-2015, 03:42
اعتقد ان يتم مراجعه طلبك
وما امامك الا الانتظار حتى يتم الرد
واذا لم يتم الرد حاول مره اخرى
والله يوفق الجميع

popa2015
05-24-2015, 04:07

faridd
05-24-2015, 09:30
عندما تكون متحكم فى مشاعرك تقدر ان تفكر صح وتاخذ القرارت السليمة
حتى تقدر ان تعرف و عنـدما تكون متفائل هتقدر ان تتعلم اكثر وتكون على خبرة اكبر وتعرف اخطائك
تحياتي

aseer
05-24-2015, 09:53
اخى الفاضل خليك وراهم ولا تيأس صدعهم يعنى ليل ونهار لحد ما يردوا انما تغير الاعدادات الشخصة صعب شوية علشان احتياطات الامان عالية فى شركات الوساطة اتمنى لك التوفيق

noor eldyen
05-24-2015, 13:31

hmadnah123
05-24-2015, 13:42
حضرتك اصبر وشوف هيردو عليك يقولوا اية ولو مفيش رد حاول حضرتك تتواصل مع الدعم الفني من جديد

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

al-Mashhadani64
05-24-2015, 13:50
الاخ الكريم رقم الهاتف ليس ضروريا للحد الذي يؤثر على عملك بالشركه حاول ارسال رساله مره اخرى الى الدعم الفني او حاول مخاطبتهم مباشرة وتقبل مروري

thegh0st
05-24-2015, 14:46
اخي الكريم مادام ذلك الحساب لم يتم تفعيله لان رقم هاتفك خاطئ يمكنك
ان تقوم بفتح حساب اخر جديد و تقوم بوضع الرقم الصحيح والاشتغال بالحساب الجديد لان ذلك الحساب لافائدة من معالجته

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 22:04

alaa ali
05-25-2015, 22:04
السلام عليكم
من اجل تفعيل الحساب عليك برفع صورة الهوية او جواز السفر مع ايصال كهرباء او غاز او تليفون حديث
بالتوفيق

hamed mohamed
05-25-2015, 22:07
السلام ةعليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ العزيز الصبر هو المطلوب
فياريت ان تصبر وتحاول مرة اخرى
اذا لم يردو عليك وان شاء الله يكون هناك حل
والله يوفق الجميع

Mohamed Morsy
05-27-2015, 18:01
اخى الفاضل .. كلم الدعم الفنى وانتظر ردهم لان احيانا بياخدو وقت فى الرد
وبصراحة مشـكلة تغيير البيانات دى بتبقا صعبة شوية فى تغييرها عموما متقلقش وانشاء اللة تتحل المشكلة
تحياتي ...

احمد سعيد على
05-27-2015, 21:58

جابر1979
05-27-2015, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أتمنى ان تكون قد حل المشكل الخاص بك و لأهمية الامر المتعلق برقم الهاتف حتى يتم الاتصال بك و إعطاءك البيانات الصحيحة

nahla safwt
05-27-2015, 22:04
ليس من المهم رقم الهاتف لانة فىالعادى الكثير منا مايغير رقم هاتفة ولكن الاهم هى بياناتك التىادخلتها من خلال البطاقة الشخصية
والبسبور اى المستندات التى يجب عليك تحميلها حتى يتسنى لك السحب والايداع هذا هو الاهم ولك ان تتواصل مع الدعم الفنى حتى تستطيع تغيير رقم الهاتف

Kiing
05-28-2015, 17:53
ممكا انه اعتقد يا صديقي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد تم منه متلا مع عمل مربح مثل العمل في الفوركس تم متلا مع تداول العملات الاجنبية لانه مع كل هذه المواقع الربحية الضعيفة فقط لا فائدة

hmadnah123
05-28-2015, 20:15
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
بالتوفيق

noraa
05-28-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الجدول الذى يوضح اوقات التداول فى سوق الفوركس واتمنى ان يستفيد منه الاخوة المبتدئين فى هذا السوق حتى يتسنى لهم معرفة الاوقات المناسبة للتداول

Tro
05-28-2015, 21:51
................................
مش مهم رقم التليفون الا في حالة تاكيد اعادة الحساب لو اغلق او تمت سرقته

hmadnah123
05-28-2015, 21:54
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة

MOHAMED forex00
05-29-2015, 11:28
وانت قد تكونليك الحق فى تغير الهاتف ويجب انه يكون فية تغيرات فى ااشياء الخطا الى عندك وسف يكون الهاتف صحيح

raaslen316
05-31-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتم
اخي الكريم موضوع اكثر من رائع
حقا لا اعرف اتمنا ان تجد حلا في
اقرب وقت ممكن كما اتمنا لك كل التوفيق

Eslam Anwar
06-06-2015, 14:01
عليك الانتظار طبعا يا اخى كما اخبروك الاخوة الرد من الدعم الفنى واكيد هيوافقوا
على تغييره و اعـتقد ان رقم التليفون حتى لو نسيت وحطيته خطا مش مؤرقة اوى يعنى اهم حاجة العنوان يكون صحيح مثل البطاقة

MOHAMED forex00
06-07-2015, 14:53

بالتوفيق دائما

---------- Post added at 11:53 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
اعتقد ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية

ibrahim forex
06-08-2015, 01:21

ayoub321
06-08-2015, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
لا أملك مساعدة في الوقت الحالي لكن حول زيارة قسم تعليمي أخي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

imadoxx
06-08-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل لا تمل و استمر في مراسلة الدعم الفني للشركة لغاية حل المشكل من طرفهم بالتوفيق للجميع

chirikhan
06-09-2015, 10:57
ممكن لو اخطات في التسجيل تطلب من الشركة التعديل ولكن ارسل وثائق الهوية تبعك
بالتالي لازم الشركة تتحقق من هويتك ان اردت ان تعدل لك على معلومات مهمة

AH3
06-21-2015, 02:39

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكري علي مشارتك الطيبه و تقبل مروري

mechanical
06-22-2015, 02:17
السلام عليكم ...... ممكن تتكلم مع الدعم الفني وان شاء الله هيقول ليك علي الخطوات اللي انت تعملها علشان تغير البيانات اللي انت عايزها
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداولات

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 20:21
اخي الكريم يجب عليك التوجه الى قسم الدعم الفني وطرح مشكلتك وأتمنى أن يتم حلها في أسرع وقت ممكن، وكم كنت أتمنى أن أستطيع مساعدتك أكثر من هذا، وفي النهاية أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

sifoudz
06-24-2015, 20:27
السلام عليكم اخي يمكنك ان تقوم بحل هذا المشكل عن طريق الدخول الى موقع انستا فوركس ثم التوجه الى قائمة الدعم ثم الدخول الى خدمة اعادة الاتصال ثم تقوم بادراج جميع المعلومات في الاستمارة المعطات من هاتف و ايميل و الدولة وكذلك لا تنسى التعليق والذي سوف تشرح لهم فيه سبب اتصالك بهم او مشكلتك ثم انتظر الاتصال قد يتصلون بك عن طريق الهاتف او عن طريق الايميل فيرجى تفقد علبة الواردات في الايميل الخاص بك وانشاء الله يتم حل مشكلتك

abdougagi
06-27-2015, 20:21
نعم اخي عندما تخطئ في احد البيانات الرئيسية لحسابك لا يمكنك تغييرها مستقبلا نظرا لسياسية الخصوصية الخاصة بالشركة
و ليس لك حل اخر الان سوى فتح حساب جديد و ملا بياناتك الشخصية بعناية فائقة لكي لا يتكرر معك المشكل مرة اخرى
اتمنى لن اكون قد افدتك

Abdelhedi
07-20-2015, 23:10
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم في المنتدي العزيز و اتمني ان تنال تعليقاتي علي مواضيعكم اعجابكم و شكرا لكم شباب:
نعم صحيح تكون مغلقة و لهذا عليك ارسال ايميل الي الدعم الفني لكي يساعدوك و شكرا شباب.

forex all arabes
08-24-2015, 17:26
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك اذا راسلت الدعم اكيد راح يردو عليك اصبر شوي
ولاتنسى الزخم الي عليهم في كثير مشاكل ويحلوها يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ynwa1892
08-24-2015, 17:34
السلام اخي
لكي تحل مثل هذه المشاكل يجب ان تراسل الدعم الفني المباشر فهم المخولون بحل مثل هذه المشاكل وفقك الله في حل المشكل
وفقك الله

ramy_sma
08-24-2015, 17:35
من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية

andro2015
08-25-2015, 21:17
بص انت تبعت على الاميل الخاص بادارة انستا فوركس وتقولهم رقم الهاتف
خطا وعايز اغيرة وتكتب رقمك الصحيح ومتنساش تكتب رقم حسابك بالتوفيق اخى الكريم

zeghar
08-25-2015, 21:37
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم تمنيت لو لساعدك لاكن للاسف مابعرف شغلات مثل هي
اتمني من الاخوان ذو الخبرة العالية في هي المجال راح يساعدوك

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:15
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
انا اامصحك ل التواصل معهم عن طيق لااميل ححوال مراسله الدعم الفني وهم سوف يرفقونه لك بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

andro2016
09-22-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارسل رسالة على الايميل الخاص بادارة انستا فوركس
وقل لهم اريد تغيير رقم الهاتف واكتب الرقم الجديد واكتب رقم حسابك وباسورد الهاتف وان شاء الله يتغير

snnaky
10-21-2015, 14:41
مافيش اى كلام ممكن يقال لحضرتك الا من خلال الدعم الفنى
اصل محدش ممكن يحل الموضوع الا من خلال الدعم الفنى لازم حضرتك تكلمهم وهما اللى يوجدوا الحل ومافيش حد فى المنتدى مهما كان ممكن يكون عندة حل للمشكلة
كلم الدعم مرة اخرى ويمكن التأكد من معلومات تسجيلك معهم

mody555
10-22-2015, 11:53
استخدم التاجر أ رافعة مالية تصل الى 50:1 ليتداول 500000 موقع وهمي. أمّا التاجر ب، فقد استعمل رافعة تصل الى 5:1 ليتداول 50000 موقع وهمي. فما هي النتائج التي حقّقها كلّ منهما عقب تراجع الزوج المتداول بمقدار 100 نقطة؟

nadjatalgeria23
10-22-2015, 11:57
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد يا اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح
مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية

big.pharaoh
10-22-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حاول تكلم الدعم تاني وتشرحلهم الموضوع وانك غيرت رقم هاتفك وده الرقم الجديد واعتقد هيتقبلوا الامر عادي جدا . بالتوفيق يا صديقي

akram mohamed obaid
10-22-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم حاول ان ترسل رساله الى قسم الدعم في شركه انستا وتكتب فيها رقم حسابك والرمز السري للهاتف الرمز البريدي لبدك ورقم الهاتف الجديد

الخليل
10-22-2015, 21:11
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

abdelmadjid41
10-22-2015, 21:13
اخي الكريم لا يمكنك تغيير بيانات الشخصية بعد التسجيل عليك فتح حساب جديد حتى تتمكن من كتابة الرقم

sharshabil
10-22-2015, 21:40
راسلهم مرةاخرة في كتير احيانت لا يفهمون محتوى الرسالة
اشرح الامر جيدا لهم و اكتب لهمن رمز البين حتى تىتتمكن من طلبي تغيرر رقم الهاتف . تحيتي

ASMAA TAHA
10-25-2015, 21:27
لا يمكنك تغيير الرقم من الملف الشخصى بل لابد ان تراسل الدعم الفنى وتقوم بارسال طلب بتغيير الرقم الشخصى الخاص بك وسوف يتحدثون معك ويغيرون لك الرقم فى اقرب وقت ممكن بالتوفيق

mido_01
10-26-2015, 01:10
الخميس 25 فبراير 2010
عندما تراقب سعر عملة ما لفترة سابقة فما هي المعلومات التي تبحث عنها ؟

يهمك أن تعرف المعلومات التالية لكل فترة سابقة :

سعر الافتتاح **** price
سعر الإغلاق Close price
أعلى سعر High price
أدنى سعر Low price

kacembouden1
10-26-2015, 16:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ranyxmohamed
10-26-2015, 16:50
اخي العزيز تقدر تحول ارسال للشركة عن طريق الاميل او عن طريق الدعم الفني المباشر لا تقلق سوف يغيره شركة انستا فوركس لها فريق دعم عظيم اتمني ليك التوفيق

salak
10-30-2015, 23:18
ممكن تعدل على اي معلومة في البركر انما عبر مراسلة الشركة واثبات هويتك طبعا
بالتالي من الجيد ان الواحد لا يتسرع يا اخي وافضل شخصيا ان تعيد فتح حساب اخر

hossam123
05-29-2016, 21:24
ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية
اما كل هذه المواقع الربحية

عرآقي
05-31-2016, 20:00

---------- Post added 05-31-2016 at 06:00 PM ---------- Previous post was 05-30-2016 at 11:37 PM ----------

latraaa
05-31-2016, 20:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلوماتا التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

Foreexx
05-31-2016, 21:00
اخي الكريم اذا راسلت الدعم اكيد راح يردو عليك اصبر شوي ولاتنسى الزخم الي عليهم في كثير مشاكل ويحلوها بتوفيق اخي....

hamada alex
05-31-2016, 21:07

ma2250
05-31-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا حدث معك خطا ما فى التسجيل او خلافه فى العضويه
عليك انك تتواصل مع الدعم الفنى للشركه لانهم اكتر ناس هيقدرو يفيدوك ويحلولك المشكله
بشكل مباشر

abdomj
05-31-2016, 22:07
تابع معاهم اخى مرة اخرى حتى يتم تصيح الهاتف الخاص بك انا كان الاسم بتاعى غلط
واتكلمت معاهم والحمدلله صلحوة وهما قامو بتعديله راسلهم اخى مرة فالتانيه لحد ما يستجيبو

tenon
06-02-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا حدث معك خطا ما فى التسجيل او خلافه فى العضويه
عليك انك تتواصل مع الدعم الفنى للشركه لانهم اكتر ناس هيقدرو يفيدوك ويحلولك المشكله
بشكل مباشر

هو في المشاكل الفنيه دايما الافضل طبعا لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

latraaa
06-02-2016, 21:19
مشكروأخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكر يمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

nader
06-03-2016, 05:46
عليك بفتح نافذة شات مباشرة مع الشركة بدل ان تراسلهم
وتقول لهم ان يغيروا رقم الهاتف واعتقد ان الامر ممكن فقط
اتصل بالدعم من خلال الشات المباشر مع خدمة العملاء
بالتوفيق

gh3020
06-03-2016, 11:04
هذة مشكلة فعلا اخى الفاضل ولكن الان ما عليك سوى الانتظار حتى يتم تغيير رقم هاتفك الى الصحيح باءذن اللة طالما انك ارسلتة للشركة
مع تمنياتى بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء باءذن اللة

MEDICAL ANALYSIS
06-03-2016, 11:25
وانت قد تكونليك الحق فى تغير الهاتف ويجب انهاعتقد يا اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة يكون فية تغيرات

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

أيها الكريم في طرحك على الموضوع و على الراي و على الطرح المعسل الراقي الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الثكر يمن الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق

bobo43
06-04-2016, 01:03
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

hussien_naguib
06-21-2016, 15:43
انتا لسا ما تصلتش بالدعم الفني او بخدمة العملاء لازم تكلمهم
ديه فلوس ياعني حاجة مفيهاش هيزار يا عني لازم تبقي واثق من نفسكمائة بالمية

zarour soufyane
06-21-2016, 16:12
اخي الكريم من المفروض ان مراسلة الدعم الفني الخاص بالشركة يكفي لتصحيح رقم الهاتف بصراحة ليست لي ادنى فكرة عن الموضوع
بالتوفيق

الصبر
06-21-2016, 16:28
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♣♠6

harimeche
06-21-2016, 22:25
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

لا أعرف بالضبط كن لو راسلتهم وحاولت إتبات نفسك

وتفعيل حســــابك فأضن سيغيرون لك الرقم

مع التحية ...

iheb777
06-21-2016, 22:38
والله يا اخي الكريم نشكرك على هذا الموضوع الرائع وانا احب اكد على حضرتك انك ان شاء الله من الناجحين والله الموفق والمعي

bahoma310
06-22-2016, 16:50
اتصل بدعم الشركة عن طريق البريد الايكتروني و انشاء الله ستحل مشكلتك
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

nonam
07-04-2016, 16:02
السلام عليكم .... من الممكن ان تتصل علي الدعم الفني ومن الممكن ان تغير الرقم بتاعك ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات الفنية الهامة والمعلومات اللي في الحساب حساسة جدا
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

zakariaguemi
07-10-2016, 20:29
أخي على ما أعتقد أنه يمكنك تغير رقم هاتفك بشكل يدوي كم يمكنك تغير الإسم أو عنوان الإقامة

فأدى لم تجد ولم يرد عليك ادعم ف لابأس لأن رقم الهاتف في رأيي ليس مهم مع تحياتي

latraaa
07-10-2016, 22:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح، بالنسبة للمشكل الدي وقعت فيه اقول لك أنه لابد من العمل على الإتصال بالدعم الفني للشركة و سوف يشرحون لك طريقة العمل على التغيير إن شاء الله

liverpool FC
07-10-2016, 23:04
كل الشكر و التقدير لك اخي على هذا السؤال المرجو من الاعضاء الكرام الافادة و المساعدة

csebai12
07-10-2016, 23:40
السلام عليكم و رحمة اللع تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارسل لهم في البريد الهاتف الجديد الذذي تود ان تغيره كي يتمكنو من مخاطبتك عليه

analyst
07-15-2016, 17:25
انا عن نفسي كنت سوف اجيبك بمراسلتهم لكن اخي الكريم مادمت قد قمت بذلك لكن لم يجيبوك فحقيقة لا اعرف ما عليك فعله الان حاول ان تتأكد تكلم الدعم الفني بشكل مباشر

sob81
07-15-2016, 17:44
كما تقول الان انك راسلت الشركة بالرقم الصحيح امامك ان تنتظر الى ان الشركة ترد عليك من خلال الايميل وتوضح لهم الرقم
الصحيح او الاتصال بالدعم الفنى للشركة من على الموقع

dellos
07-15-2016, 17:50
مرحبا اخي الحل الوحيد هو ان تقوم بالاتصال بالدعم عبر شات لكي يتم حل مشكلة ويتم تغيير رقم الهاتف الخاص بك
تحياتي لك

hero123
07-15-2016, 18:30
عليكم السلام
اعتقد انه لابد ان تكلم الدعم الفنى وحاول ان تتعرف ان كان سيكون هناك خطا ام لا لان الشركه
اوقات بتتصل بالاعضاء الجدد فحاول واطلب المساعده

algoddam
07-21-2016, 15:16
اطلب منهم انك تريد تغيير الرقم الهاتف وعليك ان تتصل بالدعم المباشر ووقت الدعم العربي
لانه يوجد وقت مخصص فيه دعم عربي حتى يفهمك اكثر او اذا كنت تحسن الانجليزية كذلك المهم حاول

samieh
07-31-2016, 12:22
انتظر يا اخى كما اخبروك الاخوة الرد من الدعم الفنى واكيد هيوافقوا على تغييره ولكن بيطلبوا مستندات جديدة واعتقد ان رقم التليفون حتى لو نسيت وحطيته خطا مش ضرورية اوى يعنى اهم حاجة العنوان يكون صحيح مثل البطاقة

جمال صادق
07-31-2016, 14:15
اعتقد انة من الافضل على الاطلاق انتظار رد الدعم الفنى الذى من الممكن ان يكون هو الادق فى اجابتة التى نتوقع ان تكون ذو ارتباط اكثر بالموضوع منالاعضاؤء و لو ان الخبرة لها دور كبير فى معرفة افضل الامور

salichou
07-31-2016, 15:24
اخي ان من يريد الربح من الانترنت لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته

فوزي
07-31-2016, 15:31
احد الاعضاء بيقول خواني عندما سجلت لدى شركة أنستا فوركس قمت بأدخال رقم الهاتف بشكل خاطيء
اخى الكريم اتبع تعلمات المنتدا والشركة وسوف تجد الحل

raedbshara
07-31-2016, 15:53
اخي العزيز أنصحك بالاتصال بقسم الدعم
داخل المنتدى و اعتقد ان الشباب
في قسم الدعم سوف يجدون لك
الحل المناسب لمشكلتك
و الله ولي التوفيق

lebouziramzinio
07-31-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انت بكدة هيكون مطلوب منك الرجوع الى الدعم الفنى

DR.MJH.JO
07-31-2016, 16:08
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
على ذوي الخبرة تقديم المساعدة بشكل مستمر للمبتدءين مثلي
فنحن ليس لنا غنا عنهم

algendy
07-31-2016, 16:09
الاخ صاحب المشكله يريد تغيير رقم التليفون الذى سجل به فى موقع انستا فوركس و ارجو ان يعلم ان رقم الهاتف ليس ضرورى بالنسبه له لان الشركه تريد فقط استخدامه فى حاله رغبة العميل فى تغيير البين كود او الباسوورد الشخصى لحسابه ولا يستخدم رقم الهاتف قى سحب او ايداع اموال و الله اعلم

ابوفؤاد
07-31-2016, 16:16
لديك الشات العربى من اممكن ان توصل معهم عبر الشات التى يكون التواجد للقسم العربى بالاوقاتاولى م الصباح و حتى يتسنى لك التغير لرقم الهاتف او اى بيانات اخرى و اسال عن موعد توفر الدعم العربى

houarisat
07-31-2016, 16:32
لا يوجد حل أخي إلا مراسلة العم لتغييره لك مع إرسال الوثائق الخاصة بك لهم

Yaqut
07-31-2016, 16:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أنا أيضا كانت لدي مشكلة في تسجيل الدخول
راسلتهم على الواتس على هذا الرقم:
7915076-88-11+
فردوا علي
ولكن يجب أن تراسلهم باللغة الانجليزية

mawhoub5
07-31-2016, 16:38
أعمل حساب ثاني وغيرو في المنتدى
بس بعد شهرين على ما اعتقد
وبالتوفيق لك وتقبل مرورى

شبه منحرف
07-31-2016, 22:32
راسل اخى الفاضل الدعم المباشر العربى وسوف يساعدوك فى ذلك وان شاء الله تتحل هذه المشكله فهى مشكله تتكرر مع الكثير ويتم حلها ببساطه لاتقلق

جمال صادق
07-31-2016, 22:40
اعتقد ان الفوركس هو ابسط الطرق و الوسائل التى قد تعطى ارابحا من العمل فى الانترنت افضل من اى مواقع اخرى قد تكون بها العيوب و اضاعة الوقت

aminovinsky
07-31-2016, 22:46
الأمر سهل جدا أخي، افتح حساب آخر وتداول به وانتهت المشكلة، بالتوفيق

doaa sary
08-01-2016, 01:55
مش مهم رقم الموبيل ومحدش بيتصل بيك اصلا مين قالك كدا
اتعامل عادى
انت مش هتحتاج الموبيل ف حاجه
انت هتتاجلر وتسحب ارباحك ع اى بنك

Samirghatas
08-29-2016, 16:52
السلام عليكم اخى الكريم راسل الادارة عن طريقة البريد الالكترونى وقل لهم المشكلة
لكن باللغة الانجليزية وتابع معهم المشكلة عبر الرسائل وقدم لهم كل المطلوب

metoza
08-29-2016, 17:03
السلام علييكم ورحمة الله وبركاتة , بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا اخي الكريم مشكلة صعبه لابد وان تكلم الدعم الفني
لكي يحلوها لك

shsho.mys
08-29-2016, 17:12

اخي الكريم يمكنك مراسلتهم على ايميل الدعم الفني وهو الافضل في تلك الاشياء هتلاقيه فى الموقع عند اتصل بنا ابعت لهم ميل وقول فيه رجاء تغيير رقم الهاتف الخاص بي من 100012201122 الى 212454321354 وهيردو عليك بالكتير بع 12 ساعة

monira salah
08-29-2016, 18:02
وعليكم السلام ورحمة الله
هو الدعم الفنى هو الوحيد اللى هيقدر يقولك تعمل ايه
لو هما هيقدرو يعملو حاجة هيتابعو معاك يااما هتعمل كل حاجه جديدة وهتمسح الكوكيز وكل حاجه
وبالتوفيق ليك وان شاء الله يحلوهالك من غير اكونت جديد

Bouani
09-19-2016, 19:56
هم رح يحاولوا التثبت من الرقم يعني اشكال صغير
بس حاول انك تقنعهم يتصلوا بك على المايل
بس لو بقى الاشكال اعمل حساب جديد و لو سألوك قل لهم لماذا

adamarwan
09-19-2016, 20:09
اخى ممكن ان تحل هده المشكل من ان تتصل بادعم الفنى
لشكرة لكى تتمكن من ان تصل المعومات التى تقدم
وان تتمكن من ان تحل هدا المشكل
وحظ موفق

medo323
09-19-2016, 20:18
أخى أدخل من غرفتك التجاريه على إعداد الحساب ستجد بها بياناتك الشخصيه ومن
هنا تستطيع أن تعدل أى خيار فى بياناتك الشخصيه من ضمنهم رقم الهاتف

mobd31
09-19-2016, 20:48
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهراء:respect:

كامل
09-20-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد اخي المريم انك في موقف صعب جدا لماذا لاتتصل بالدعم الفني الخاص بشركة انستا فوركس اتمنى اني افدتك تقبل مروري

rassendyll
09-20-2016, 00:11
اذا كانت كذلك بالفعل فهذه يمكن ان تكون مشكلة فى شكل الكلام الذى انت تكتبه فحاول مثلا ان تقوم بتغيير ترتيبه او توضح لهم اكثر وانا انصحك لا تتابع معهم بالرسائل فقط فلايوجد افضل من المباشر فتابعهم وراسلهم على الدعم المباشر فهذا افضل

ahmedhathout
11-06-2016, 12:17
استنى لما السوق يرجع وكلمهم تاني هيردوا عليك لان هما الوحيديين اللي يقدروا
يعدلوا في البيانات او يرفضوا

zizoo99
11-06-2016, 12:31
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة يا اخى لا يمكنك بالفعل تغيير رقم التليفون الذى سجلت به و انا ارى انه عديم الفائدة و اذا كنت تنوى مراسلة الشركة فبواسطة الشات الحى العادى جدا بلا اى مشاكل

latraaa
11-06-2016, 14:38
و الله يا اخي الكريم لا أدري لما لا يركز الإخوة الكرام أثناء التسجيل و هم يعتبرونه بأنه عملية سهلة و بكل صراحة أقول لك أن التسجيل هو أهم خطوة تقوم بها في دخولك إلى السوق، قم بالعمل على اعادة التسجيل

latraaa
11-07-2016, 18:04
يا اخي الكريم لا أدري لما الإخوة العرب سامحهم الله يقومون بالتسرع في التسجيل و يقومون بالعمل على ادخال المعلومات بطريقة سريعة و غير متأكدين منها بالرغم من أن هده المراجحل هي من بين أهم المراحل التي يجب احترامها

ahmedhai
11-07-2016, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام غلى أكرم المرسلين.
لا أعرف الحل لمشكلتك لكن أظن أنك لن تحتاج للهاتف فى تعاملك مع الشركة. انسى الموضوع

mourada
11-08-2016, 19:34
اخي الكريم و في ماذا يمكن ان تنفعك الاتصالات انا ارى ان لا داعي من تغيير رقم هاتفك انا مثلا لا يتصل بي اي شخص و لا اظن ان للهاتف دور كبير في المتاجرة

zezo3
11-09-2016, 00:11
اهلا وسهلا بك اخي الكريم ..... مش عارف اجاوب حضرتك بإيه الصراحه لكن فى حل واحد ان حضرتك تتواصل مع الدعم قدر الامكان وممكن لو مفيش امل خالص انت كدا كدا مش هتحتاج التيلفون فى شئ

tazi larbi
11-09-2016, 00:15
السلام عليكم اخي اتصل بالدعم الفني للشركه وهم سيحلون المشكل اولا سيطلبون منك كلمه سر الهاتف ترسل لهم عبر الاميل ثم يصلك اميل تكتب فيع الرقم الصحيح ومنه تحل المشكله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

latraaa
11-09-2016, 14:20
يا اخي الكريم لم أفهم لما تقومون بالعمل على العبث أثناء التسجيل و عدم التدقيق في المعلومات التي تقومون بالعمل على ادخالها، الفوركس هو مجال قوي و لابد من العمل على التعامل معه بحزم لكي لا تقع هناك الكثير من المشاكل

سمير
01-31-2017, 13:52
مش مشكلة يا اخى حتى لو كتبت رقم الهاتف خطأ اهم حاجة ان العنوان يكون صح لان هو ده المشكلة الرئيسية اللى بسببه انستا لا تفعل الحسابات ابدا

forex23
01-31-2017, 13:59
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد حيث استفدت منه اتمنى ان يستفيد بافي اعضاء المنتدى من هذا الموضوع،واحذرو من الفوركس حيث لا يجب المخاطرة بالاموال الكثيرة اتمنى الربح الوفير لجميع الاعضاء

Shadyy
01-31-2017, 14:34
السلام عليكم و رحمه الله اخي عليك بالصبر او المحاوله معهم مره اخري و ارسال رساله الي القسم الفني علي ذلك المنتدي و هم سوف يقومو بالرد عليك ان شاء الله افي اقرب وقت او قد تمسح الاكونت و تقوم بعمل حساب جديد و لكن تاكد من ان ذلك سوف يتوافق مع شروط المنتدي

Mr Fathy
01-31-2017, 14:36
بسم الله الرحمن الرحيم . انت طالما بعتلهم رسالة يبقى اكيد هيردوا عليك يا زعيم انت بس خلى عندك حبة صبر ومتقلقش يعنى

skylol
01-31-2017, 14:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارسل لهم ايميل على الدعم الفني واكتب رقم جوالك الصحيح واطلب منهم ان يتصلوا عليك لتعديل رقم الجوال وحدد لغة الي يكلمك انجليزي او عربي

ayoubfc
01-31-2017, 14:48
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهراء.

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم أن شاء الله تجد حل وتجد من يفيدك عليك بالصبر وقراءة ردود الاخوة هنا والاستمراريه وحاول تتواصل مع الدعم لافادتك

HadeerKamal1
01-31-2017, 15:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فقد أخطأت عند وضعت رقم خاطئ فالشركه تريد بياناتك الصحيحة وليس المزيفه فأنت بعد ان قمت بعمل الرساله قم بالانتظار فسيحدثك احد عملاء الدعم الفني وبالتوفيق للجميع.

Hanaasnaa
01-31-2017, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت عليك بالصبر وعدم الاستسلام واليأس وان شاء الله من متابعة الردود هنامع الاخوة ستستفاد وتجد مانريده والله يكتبلك الخير ويوفقك اخي

alonsoo
02-01-2017, 08:30
راسل الشركة مرة اخرى اخى الفاضل وان شاء الله يردوا عليك فى اقرب فرصة بالتاكيد عشان لازم تربط الحساب كويس عشان تربح

Sofien
02-01-2017, 08:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إذا مرت 72 ساعة ولم يرد عليك الإدارة الفنية لموقع

ال-instaforex حول مرة أخرى وإن لم تكن هنالك إجابة قم بإنشاء حساب جديد وسلام

muhammad ismail
02-01-2017, 11:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ممكن تستنى رد الدعم الفنى للشركه ولو مش وصلك الرد ممكن تحاول ممكن تحاول مرة تانيه ولو فشلت فى الموضوع
الافضل انك تعمل حساب جديد وتقفل القديم

tamermosa
02-01-2017, 11:40
ادخل على صفحتك الشخصية و شوف بيانات الشخصية حتلاقي خانة مخصصة لرقم التليفون
اضغ عليه و اطلب تغييره و لو لم تنجح اتصل بالدعم الفنى

latraaa
02-01-2017, 12:14
و الله يا اخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على الإتصال بالدعم الفني للشركة و هدا الأمر يكون من خلال الإتصال المباشر معهم من خلال العمل على تقديم شكوى لقسم المعلومات العامة و من ثم يتم توجيه شكواك إن شاء الله و العمل على حلها إن شائ الله، بالتوفيق لك و للجميع

مروه عصر
02-01-2017, 12:56
السلام عليكم
لتغيير رقم الهاتف عليه بمراسله الشركه عن طريق البريد الالكترونى وارسال الرقم الخطاء وارسال التصحيح للرقم وانتظر الرد منهم تقبل تحياتى ؟..

ashmawey
05-17-2017, 15:04
ما عليك الا الانتظار و اذ ا لم يتم التغيير يمكنك الاتصال بالدعم الفنى من جديد و هو سوف يدلك و يساعدك في تغيير رقم الهاتف بكل سهولة

zakija
07-06-2017, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا
لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Ragab Hesham
07-06-2017, 10:44
السلام عليكم اخى الكريم

ماعليك سوى الانتظار او التكلم مع الدعم الفنى لكى يستطيع مساعدتك فى حل هذه المشكلة التى لديك

اتمنى لك دوام العافية

mostafa1995
07-08-2017, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... يا اخي راسل الدعم الفني المباشر ويعملولك تغير وخلصت
طبعا رقم هاتف مش لازم تغلط بيه هذه معلومة لك لقدام

zunebha
07-08-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وتععالى وبركاته انا اعتقد انه لازمك تتصل بالدعم العربي المباشر هذا احسن لكي تتحدث اليهم وتوضح انك ادخلت الرقم الخاطيء وتطلب تصحيح الرقم هذه احسن كريقة اخي.

Abu_Yassin
07-08-2017, 21:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز كلم الدعم المباشر لشركة أنستا وهما هيقولوا لك الخطوات اللازمة اتغيير رقم الهاتف

M.R
07-09-2017, 02:02
بالنسبة لرقم الهاتف فهو ليس له قيمة حيث ان التواصل مع الدعم الخاص بالشركة يكون عبر الرسائل المرسلة على الايميل ولكن من الممكن ان تقوم بتغيره بالدخول على الملف الشخصى

zakariacr07
07-09-2017, 13:22

أخي الفاضل تواصل مع الدعم مباشرة من حسابك في أنستا فوركس و أطلب التكلم مع الدعم العربي وإشرح لهم الأمر و لن يتأخروا عنك في الرد

M0hsenalawady
07-09-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
طيب وانت عايزهم يتصلوا بيك ليه مش فاهم؟ تواصل مع الدعم الفنى للشركه وابعت رساله بالرقم الصحيح

adamo92
07-09-2017, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Hossam Abdo
07-09-2017, 17:49
لو ملقتش اي حد يرد عليك .. فالمفروض عليك الانتظار ان لم يكن كلم اي حد تعرفه شغال معاك في الفوركس ده الحل الوحيد غير كده هتتعب صدقني :)

nour3iny
07-09-2017, 18:26
حاول مراسله الدعم الفنى مره اخرى لتصحيح رقم الهاتف وان لم تصل الى حل فعليك بعمل حساب اخر من جديد تقبل مرورى

m7med
07-10-2017, 01:58
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكرسم بعمل حساب جديد بدون اي مشكله و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

mrmrmrmr
07-10-2017, 13:59
قوم بمراسلة الدعم الفنى الخاص بشركة انستا فوركس على الفايبر او الواتس اب واشرح لهم المشكله وسوف تجد لديهم حل وقد احتاجت لهذا الدعم كثيرا وقد قامو بحل مشاكلى

sonson
07-12-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابعت رساله الي الدعم الفني لشركه انستا واطلب تغيير ذلك فالدعم شغال 24 ساعة في ايام العمل الرسميه وهيحلو لك اي مشكله تواجهك

فهمى لاشين
07-12-2017, 22:40
بسم الله
انصحك بان تستمر فى مجاولة تصحيح رقم التليفون عدة مرات
عن طريق مراسلة الدعم الفنى بالشركة وسيحدث ما تريد
تحياتى

Lord_2009
07-12-2017, 22:52
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
اخي ضروري انه يوجد حل لمشكلتك واصل مراسلة الدعم و اكتب مشكلتك بالتفصيل الممل و راسل عضو كبير او مشرف له تواصل مع الادارة لتصل مشكلتك بسهولة

abdelrahman664
07-12-2017, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انصحك ان تراسلهم مرة اخرى ثم تنتظر ل مدة يومان وهم انشاء الله سوف يردون عليك

drissou45
07-12-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم سعيد ,
اخي تكلم مع الدعم هو الحل , واشرح لهم مشكل وان شاء الله سيتم حله
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

Mony Ezzat
07-16-2017, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك كلم الدعم الفني وبلغعهم بالرقم الصحيح وان شاء الله موش تحصل مشكله في حسابك ولازمن تكون البيانات صحيحه

Reem1
07-17-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اذا لم يتم تغيير رقم الهاتف او لم يتم الرد عليك ممكن تكلم الدعم المباشر وهما يحلولك المشكله دي

cladiator2007
07-17-2017, 13:56
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري

2017wydadi
07-17-2017, 14:14
اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة لا فائدة منها

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-17-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله. . رقم الهاتف الجوال غير مهم في عملية التفعيل أو أي إجراءات في شركة إنيستا فوركس كلما تحتاجه هو فقط الجميل

zakariacr07
07-17-2017, 15:02

أخي الفاضل انصحك بالتكلم مع الدعم الفني العربي أون لاين و إن شاء الله يتم تغيير رقم الهاتف

abutalia
07-19-2017, 17:57
ر ابعت رساله للدعم الفني لشركه انستا مدعمه برقم الحساب وباسس وورد التليفون وان شاء الله تععالي يفيدوك ويغيرولك الرقم الي الرقم الجديد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

salijiji0
08-23-2018, 18:54
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان من يريد الربح من الانترنت
لن يجد عمل مربح مثل العمل في الفوركس وتداول العملات الاجنبية اما كل هذه المواقع الربحية الضعيفة
لا فائدة منها لذلك لا انصح اي شخص يضيع وقته في هذا الهرا تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

مصطفي السيد
08-24-2018, 03:50
أرجوا المساعدة

لا سبيل لديك يا اخي الكريم الا معاوده الاتصال بالدعم الفني
حتي يتم حل المشكله والشركه لديها دعم فني ممتاز

lionhmada
08-24-2018, 09:27
عليك بمتابعة الدعم الفني

انا حصلتلي قبل كده كذا مشكلة في الاسم والتفعيل في فتح حسابات انستا

تواصلت مع الدعم الفني العربي والحمد لله متعاون جداً

badr9moumen
08-24-2018, 13:19
قم بطلب اتصال الى رقمك الصحيح من خلال هده الخدمة اللتي تقدمها الشركة
https://www.instaforex.eu/ar/call-back.php
و عند اتصالهم بك قم بتوظيح المشكلة لهم و ستحل في دقائق ،كما يمكنك ان تطلب ان تصلو بك في اي وقت تحدده
بالتوفيق

roussi
08-24-2018, 14:38
السلام عليكم ، اخي الكريم من المفروض انك تستطيع تغيير رقم الهاتف لانه شيء عادي ، انا لم اجربها صحيح لكن اعرف انه يمكن تغييره
واذا واجهت اي مشكل انصحك بمراسلة الدعم الفي المباشر ، انا دايما عندما اواجه مشاكل هكذا اراسل الدعم المباشر هم من سيجبون عليك
واذ لم تجد حل اخي الكريم انصحك ان تفتح حساب حقيقي اخر لكي لا تضيع وقتك