PDA

View Full Version : أوامر مستقبليه

mohamededrees
02-27-2015, 11:55
هذه الاوامرتقوم بفتح صفقه جديده فقط
اذا وصل السوق للسعر الذي حدده المتداول.
تنقسم الأوامر المستفبلية الى3 انواع:

أوامرالدخول وتنقسم الى نوعين :
ا-اوامر تحديد الدخول
ب- أوامر ايقاف الدخول

2-أوامر وقف خساره متحركه

3- أمر يلغي الاخر (oco)

baite
02-27-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

---------- Post added at 09:46 AM ---------- Previous post was at 09:45 AM ----------

منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

hager omar
04-30-2015, 22:14
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضوعك اخي الكريم وبصراحة كان موضوع جديد عليا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة

تقبل مروري

TORAK
04-30-2015, 23:57
فھناك العشرات من الشركات بل المئات والألآف منھا وھذا یتطلب دراسة مئات الشركات وأداءھا حتى تتمكن من معرفة أیھا
سیرتفع سعر أسھمھا , وھذا یتطلب وقتاً وجھداً ھائلین , وعلى الرغم من أن ھناك طرق حدیثة للمسح والفلترة وأن ھناك مؤسسات
متخصصة لتقدیم المشورة التي تحتاجھا , إلا أن المسألة تظل متعبة لضخامة عدد الشركات .

محمد السيد
05-09-2015, 18:54
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته لزميل آخر،
فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

adnan1969
05-09-2015, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على توضيح هذه اوامر المستقبليه او المعلقه بصرحه في كثير مواضيع تكلم عليها ونحن نتضر مواضيع جديده

Omar99
05-16-2015, 02:53
انا بفضل التجارة و انا موجود امام المنصة نظرا لانى بقعد وقت كبير امام المنصة و بشاهد حركات السوق من تغيرات كبيرة حتى اتمكن من الابتعاد عن المجاذفى التى ربما تحدث فى اى وقت فى التجارة هنا فى الفوركس

baki
05-16-2015, 04:49
شكرا لك اخي على هده المعلومات تعتر هده الاومر هي الساسية مع اضافة اوامر البيع والشراء
المعلقة لك تحياتي اخي

ahmedibrahim258259
05-16-2015, 11:16
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع مختصر اخي الكريم كان محتاج شوية شرح اكتر من كده علشان الكل يستفيد
تقبل مرروي اخي الغالي

antonioforex
05-16-2015, 14:39
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا النوع من الاوامر و كيف يتم العمل بها في سوق العملات لاني
انتفعت من شرحك الدي طرحته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي العزيز سلام

moutanabbih mohammed
05-18-2015, 20:40
هذا ما يسمى بالاوامر المعلقة تحية وتقدير الى الجهود المبذولة من قبل زميلنا محمد ادريس اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً دمت بألف خير

moh93
05-18-2015, 20:46
يجب انه نتعلم كل انواع الاوامر فى السوق وتك الانواع منها سوف نتعلم التداول فى الفوركس واكيد بكدة سوف نحصل على خبرة فى الفوركس والتاجر لما يكون عنده خبرة فى استخدام الاومر سوف يستخدمها صح وبكدة سوف يحقق نتائج جيدة

Omar99
05-27-2015, 16:06
مما لا شك فيه ان هناك العديد من الخيارات فى المنصة التى نتاجر عليها فى فتح الامامر سواء مباشرة او معلقه او اومار مباشرة فى السوق و يجب الاستفادة من اوامر السوق المختلفة للتحصول على نتائج ربما تكون افضل لنا فى الفوركس و من خلالها نحقق ارباح فى هذا المجال بسهولة

doom
06-05-2015, 02:10
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات