PDA

View Full Version : اليورو الفرنك ليوم 27/02/2015

enicay
02-27-2015, 13:15
Eur / chf في التداول اليومي: الانخفاض سائد.
27/02/201507:08
المحور: 1.07
مواقف قصير أدناه 1.07 مع أهداف 1.061 و 1.055 في الامتداد: تفضيلنا.
سيناريو بديل: فوق 1.07 ابحث عن الارتفاع مع 1.076 و 1.08 كأهداف.
طالما أن المقاومة عند 1.07 لا تجاوز، من خطر الكسر تحت 1.061 لا يزال مرتفعا.

Dhouib Mohamed
02-27-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

a7med84
02-27-2015, 20:40
شكرا لعىا لتحليلي للزوج وعموما التحركا للزوج اعتقد انها اختلفت

بعد قارارت البنك المركزى السويسرى فى الشهر الماضى والله يوفقكم والله المستعان

lyes1977
04-17-2015, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

amermazzen
04-17-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الجيد الخاصة بالسلسة المجانية التي لابد من التعلم عليها والاستفادة منها بشكل جيد خاصة في التعلم على الحساب التجريبي فهو بوابوالتاجر في التعلم الجيد.بالتوفيق.

mohamed alikouki
04-18-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 20:52
تحليل لليورو فرنك رائع اخى واتمنى ان يستفيد منه الجميع ويلقى صدى على الشارات
اتمنى للجميع تحليلات لصفقاتهم موفقه وناجحه ورابحه
وشكرا وفقك الله

malkaoui
06-21-2015, 17:52
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

th3kimolife
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

kamkaoui
محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يظهر أن رفع سعر الفائدة قادم ولكن ليس قريبا جدا. لم يحتوي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لشهر أبريل على أي مفاجآت كبيرة للسوق. وأظهر المحضر أن اللجنة ترى أن ضعف النمو في الربع الأول يرجع إلى حد كبير لسوء الأحوال الجوية بشكل غير معتاد والإضراب في الموانئ وأن اللجنة تتوقع أن يعقب الربع الأول نموا أقوى في المستقبل. ومع ذلك، تريد اللجنة أن ترى تأكيدا لذلك من خلال البيانات الاقتصادية التي ستصدر خلال الأشهر المقبلة، وبناء على ذلك فإن رفع سعر الفائدة في شهر يونيو قد أصبح بالفعل مستبعدا تماما، وسيعتمد قرار اللجنة بشأن رفع سعر الفائدة في سبتمبر على ما إذا كانت البيانات تبرر اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. (من الناحية النظرية، يمكن أن تقوم اللجنة برفع سعر الفائدة في شهر يوليو أيضا، ولكن لن يتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك الاجتماع ولذلك فإن السوق تفترض أن احتمال حدوث ذلك أقل). ولم يحمل المحضر أي جديد بشأن توقعات التضخم .

th3kimolife
06-21-2015, 18:00
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

kamkaoui
06-21-2015, 18:00
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

hidouri25
06-21-2015, 18:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مجهود رائع شكرا لك
وفي الاخير أسال الله لي و لكم المغفرة و النجاح الدائم

aliemad
06-21-2015, 18:38
مشكور يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص زوج اليورو مقابل الفرنك و ان هذا الزوجمن الازواج المهمة وبالتوفيق للجميع و شكرا

al-Mashhadani64
06-21-2015, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج اليورو امام الفرنك ننتضر كل جديد تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 10:33
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الفني الرائع الذي يخص اليورو مقابل الفرنك تقبل مروري مع فائق تقديري

ramdani
06-24-2015, 11:44
اجتماع وزراء مالية الاتحاد الأوروبي بعد مهلة 48 ساعة لتقديم اليونان الحزمة الأخيرة من الإصلاحات لكي تتمكن من التوصل لاتفاق مع الدائنين يمنحها مساعدات مالية عاجلة

ahmed hamada
06-28-2015, 23:40
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***

ahmed.kapo215
06-29-2015, 18:22
:)بسم الله
طرحك لموضع اليورو قرنك رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين انا استفدت كثير
وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك