PDA

View Full Version : الاخبار القويه

Pages : [1] 2

عبير الجنه
02-27-2015, 13:47
ان شاء الله شهر مارس هيبدا مع بدايه الاسبوع القادم
ممكن لو حد من الزملاء ينزل الاخبار القويه الموجوده خلال الشهر
والعملات التى تتاثر بالخبر واشكركم

ilyes chaieb
03-01-2015, 02:41
يمكنك القيام بمتابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك
الموضوع (http://goo.gl/nW5SMC)

retalkoko
03-01-2015, 05:08
لو فعلا عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت
بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس

mkhalil
03-01-2015, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم هذا موقع الاخبار بس بلاش تستخدمه الا وانت فاهم وانصحك تشاهد الكثير من الفيدويهات فى البداية
http://www.************.com/

haythem95
03-01-2015, 08:59
لو فعلا عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت
أخى الكريم هذا موقع الاخبار بس بلاش تستخدمه الا وانت فاهم وانصحك تشاهد الكثير من الفيدويهات فى البداية

tazi larbi
03-01-2015, 11:29
السلام عليكم هن كخبر غدا الاثنين عن منطقة الاوروبية وهولقياس مؤش المستهلكين وهو مهم انكان اكثر من المتوقع سيكون ايجابي على العملة الاوروبية الساعة الثانية عشر الى الواحدة بتوقيت غرينش ظهرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

AHMED FAWZYy
03-01-2015, 12:13

user_13
03-01-2015, 17:21
بل نحن بدأنا في شهر مارس الان بالفعل واعتقد أن الأخبار القوية بدأت في الانتشار ولكن علينا أن نتحقق من مدى مصداقية هذة الاخبار حتى لانفقد المصداقية للشركة فهى توفر لنا أشياء كثيرة جيدة وأتمنى أن تكون جميع الأخبار منقولة عن معرفة بالدراية الفعلية أوصلنا اللّه إلى الصدق وأبعدنا عن الرياء مشكورة ياصديقتى لهذا التذكير

sherry mohamed
03-01-2015, 17:34
ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت

ahmedibrahim258259
03-04-2015, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم في مواقع وهنا في المنتدي هتلاقي مواعيد الاخبار القوية وان شاء الله تستفيد منها
تقبل مروري

Yara1
03-04-2015, 16:04
عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت

remixo
03-04-2015, 16:08
انني عضو جديد في المنتدى ما زلت لا املك خبرات ولكن لك مني نصيحة : من الافضل ان تشاهدة الفيديوهات والكورسات المخصصة لتعلم الفوركس سيكون افضل حسب رأيي

والله اعلم

haphop
03-04-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن تدخل القسم الاقتصادي في المنتدي هو هيفيدك في موضوع الاخبار الجديده
وتقبل مروري اخي الكريم

user_21
03-04-2015, 19:33
ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت

user_18
03-04-2015, 19:37
لى متى يتجاهل الدولار الأمريكي سيل البيانات السلبية؟
- الدولار الكندي يرتفع مقابل الدولار بعد قرار بنك كندا حول خفض سعر الفائدة
الى متي يتجاهل الدولار الأمريكي سيل البيانات السلبية؟

شبه منحرف
03-04-2015, 19:43
بلا شك ان اهم خبر فى كل هذه الاخبار هو خبر الفائده على اى عمله من العملات وهو يعتبر صاروخ يدمر السعر عند صدوره وعدم ثباته وكما شاهدنا فى الايام السابقه على الفرانك وكذلك الاسترالى وماذا حدث من حركات قويه جدا عليهم

user_66
03-04-2015, 19:46
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
يمكنك القيام بمتابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية و
هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم
بالتوفيق لك وللجميع

عبير الجنه
03-05-2015, 14:56
بل نحن بدأنا في شهر مارس الان بالفعل واعتقد أن الأخبار القوية بدأت في الانتشار ولكن علينا أن نتحقق من مدى مصداقية هذة الاخبار حتى لانفقد المصداقية للشركة فهى توفر لنا أشياء كثيرة جيدة وأتمنى أن تكون جميع الأخبار منقولة عن معرفة بالدراية الفعلية أوصلنا اللّه إلى الصدق وأبعدنا عن الرياء مشكورة ياصديقتى لهذا التذكير

شكرا لكل من عمل مشاركه فى الموضوع ..بالنسبه لصاحب هذه المشاركه انا عايزه اعرف منين اعرف ان الاخبار صادقه
الاخبار بتكون حد منزلها من اح
د المواقع منين احدد الصادق من الكاذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاصيل
03-05-2015, 15:23
الكل ينتظر يوم الجمعه يوم غد فى تمام الساعة 4 والنصف بتوقيت السعوديه
بيان التوظيف الامريكى فى القطاعات غير الزراعيه
والكل يسمى هذا ملك المؤشرات
بالتوفيق للجميع

a7med84
03-05-2015, 17:26
ممكن المتابعه من خلال لجنده الاقتصاديه فى اى موقع من المواقع الخاصه بالفوركس

انان اتابع مثلا من خلال فوركس فاكتورى والله المستعان

karim_tutto
03-05-2015, 17:41
السلام عليكم
نعم اخي انت على حق فهذه من الاخطاء التي يقع فيها الاغلبية دائما
حساب ديمو بة 5000 وبيعمل منه 20% ربح سيكون المبلغ مختلف

haphop
03-05-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله مبركاته
يمكن متابعه اخر الاخبار من خلال القسم الاقتصادي وبالتوفيق وانشالء الله يكون شهر خير علي الجميع

romo
03-06-2015, 13:27
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى
الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم
ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

Yara1
03-06-2015, 16:44
عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت

فوركسوريا
03-10-2015, 13:33
بلا شك ان اهم خبر فى كل هذه الاخبار هو خبر الفائده على اى عمله من العملات وهو يعتبر صاروخ يدمر السعر عند صدوره وعدم ثباته وكما شاهدنا فى الايام السابقه على الفرانك وكذلك الاسترالى وماذا حدث من حركات قويه جدا عليهم

Waleed ahmed
03-12-2015, 11:33
السلام عليكم
جمييلة و مفييدة شكرا لك اخي الكريم
الرائعة والمبسطة والجهود الجبار الي انشاءء الله الكل يستفيد من
منك المزيد وتقبل مروري والله الموفق للجميع

hooda11
03-14-2015, 15:15
السلام عليكم هن كخبر غدا الاثنين عن منطقة الاوروبية وهولقياس مؤش المستهلكين وهو مهم انكان اكثر من المتوقع سيكون ايجابي على العملة الاوروبية الساعة الثانية عشر الى الواحدة بتوقيت غرينش ظهرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمود مرعى
03-14-2015, 16:27
يا اخى الفاضل وليه تشغل نفسك بالاخبار الاقتصادية القوية وتلخم نفسك بمواعيده طالما ان حضرتك تقدر كل يوم انك تعرف كل الاخبار فى الوقت اللى انت عايزه حضرتك
تقدر تدخل على موقع فوركس فاكتورى وانت ان شاء الله تعالى تقدر انك تعرف الاخبار ومواعيد صدورها كمان وربنا يكرمك ويوفقك والخبر المهم اللى بيكون لونه احمر

abdelaziz 10
03-17-2015, 14:03
الاخبار التي تصدر في كل يوم ممكن تلاقيها يا اخي في موقع فوركس فاكتوري الشهير
بالتالي كل الاخبار التي تراها هناك باللون الاحمر اعرف انها قوية ولها تاثير على السعر

hixam1991
03-17-2015, 14:04

Ahmed abdelal
03-17-2015, 14:31

mawwalmammo
03-17-2015, 16:28
الامر ليس صعبا وهناك موقع توفر هذا من دون اي بحث عن الذي تطلبه وهو بمجرد تصفح صفحة الاجندة الاقتصادية
تجد وقت صدور الخبر وقوته وتجد عليه توقعات وبعد الخبر مباشرة تجد النتيجة ولك ان تختار منها ما يناسبك عربية او انجليزية

hasback
03-17-2015, 16:42
اهلا بك اختي الكريمة بين اخوان كفي المنتدى وان كنت تريدين الاطلاع على الاخبار المؤترة عليك بالاجندة الاقتصادية في موقع انستا من هنا
https://www.instaforex.com/ar/forex_calendar.php

Eiman
03-17-2015, 18:03
تحية عطرة..
لو فعلا عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت..
بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس ..
بالتوفيق..

maia
03-17-2015, 20:18
الترند هو اداة ممتازة لتحديد الاتجاه
والاسكالبينج هو بالعربي اسلو خطف سريع للنقط
بحد اقصى 5 بيب في الصفقة الواحدة وهو اسلوب خطير يحتاج الى خبرة حتى لا تخسر حسابك

1 million
03-17-2015, 20:26
نعم الاخبار القوية تؤثر على حركة السعر
تستطيع ان تعرف هذه الاخبار و مواعيدها من خال المفكرة الخاصة بجداول الفوركس

سارة محمد
04-12-2015, 19:27
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

bonus
04-12-2015, 23:29
بالعكس اخي ادارة راس المال قد لا تكسبك الكثير لكنك ستصمد اكثر
و الناجح بالفوركس من يصمد بالسووق لتستفيد و تاخد خبرة كافية حتى تستطيع تحقيق الربح فيما بعد

fifi w mody
04-12-2015, 23:43
السلام عليكمورحمة اللة
ان امن وجهة نظرى اخى الكريم حاول الاعتماد على نفسك فى الاخبار من خلال متابعة الاجندة الاقتصادية

سارة محمد
04-15-2015, 00:11
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

ayman nasr
04-15-2015, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لو فعلا عايز تتابع الاخبار

marwafawzy122
04-15-2015, 00:30
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

takirg
04-16-2015, 17:49
سألت التميز أين أنت فأجاب على موضوع متميز

وعندما مررت بموضوعك وجدته جالس منبهر من روعة ما كتبت

لقد كتبت فأبدعت

تمنياتي لك دائما في صعود للقمه

sniper_2015
04-16-2015, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

FullyActive
04-16-2015, 18:22
اخى الاخبار مش حاجة سرية ادخل شوفها بنفسك على مواقع الاخبار
هناك مواقع كثيرة تقدم الاجندة الاقتصادية مقل فوركس فاكتورى وتستطيع ضبط توقيت الموقع مع بلدك

دينا اسلام
04-16-2015, 18:26
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

midouknight
04-16-2015, 18:39
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل هنالك الكثير من المواقع التي تقدم نظرة شاملة ويومية ل الأخبار الإقتصادية

roty
04-16-2015, 18:40
تابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك
الموضوع

al-Mashhadani64
04-16-2015, 19:18
اخي الكريم ممكن تاخذ اي موقع اخبار وتقرأ مافيه ستجد مجموعه كبيره من الاخبار البسيطه والقويه ومن خلالها ستختط لك خارطة طريق تتداول بها ولك الشكر واليك رابط اخبار جميل وممتاز تفضل http://sa.investing.com/economic-calendar/

Koala
04-16-2015, 19:23
لو فعلا تريد ان تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى ولكن إن كنت جديدا فانصحك بمشاهدة الطرق البسيطة في اليوتوب.
او البحث في بعض المواقع التي تبسط المعلومات.

basim
04-16-2015, 21:07
شكرا اخي على هذه المساهمة اما بخصوص الاخبار المهمة فيمكن متابعتها وتحليل السوق من خلالها
عموما مساهمة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

tipou
04-16-2015, 21:44
مؤشر ثقة المستهلكين ( Consumer confidence index):
-----------------------------------------------------------------------

مستوى الأهمية: اقل من المتوسط.
ميعاد الصدور: يصدر دوما الساعة 14:00 بتوقيت جر ينتش، و يتم صدروه أخر يوم ثلاثاء من كل شهر، و يبرز المؤشر بيانات لشهر واحد فقط.
يتم بناء المؤشر عن طريق عمل استفتاء على 5,000 فرد لاختبار مقدار ثقتهم في الاقتصاد و الدولة، و من المفيد أن ذلك المؤشر يتم استخدامه في توقع التغيرات التي تنتاب حجم الإنفاق للمستهلكين، و الجدير بالذكر أن أي تغيير يحدث في قراءة المؤشر يتم التعامل معها بحذر كبير، فعلى سبيل المثال إذا تغيرت القراءة بمقدار 5 نقاط فقط فإن ذلك سوف يكون حدثا هاما يجب التعامل معه بصورة جدية.
هدا ياتي كثيراا و انا استخدمه احيانا

roty
04-16-2015, 21:45
لال الاجندة الاقتصادية و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك
الموضوع

moutanabbih mohammed
04-16-2015, 21:52
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الاخبار موجود في العديد من المواقع الإقتصادية
و المواقع الخاصة بالبورصات و الفوريكس ابحث عنها في غوغل

رضوى
04-16-2015, 22:00
بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:58 PM ----------

تابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك
الموضوع و فعلا تريد ان تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى ولكن إن كنت جديدا فانصحك بمشاهدة الطرق البسيطة في اليوتوب.
او البحث في بعض المواقع التي تبسط المعلومات.

Schams
04-16-2015, 22:00
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد لكل الاعضاء الكرام اذا كانو جدد او خبراء
ننتظر منك المزيد من الموضوعات الهامة
تحياتي لك و بانتظار مزيدك

katreenaziz
04-16-2015, 22:23
اخى الفاضل اظن انك تتابع موقع فوركس فاكتورى افضل هو بيقولك على مواعيد الاخبار وقوة كل خير ومدى تاثيرة على العملات اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

خيرالدين مهدي
04-16-2015, 22:30
والعملات التى تتاثر بالخبر واشكركم.................................... .................................................. ......................اااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................................

FullyActive
04-16-2015, 23:34
ادخل على فوركس فاكتورى وهتلاقى الاجندة الاقتصادية شوف فيها الاخبار بنفسك مش صعب الموضوع يا غالى
والاخبار القوية متحددة والمتوسطة والضعيفة ايضا

ابراهيم حمادة
04-16-2015, 23:52
ﺍﻱ ﺣﺎﺟﻪ ﺣﺘﻔﻴﺪﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻮﺭﻙ ﺳﻮﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻪ ﺍﻭ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﺍﻭ ﻣﺤﻀﺮﺍﺕ ﺍﻃﻠﺎﻉ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺟﻴﺪ ﻭﺯﻭﺩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺗﻚ ﻭﻣﺘﺴﺮﺍﻋﺶ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﻛﻮﻳﺲ ﺍﻧﺸﺎ ﺍﻟﻠﻪ

sharshabil
04-16-2015, 23:57
الاخبار شبه يومية ولازم انك تبحث في محرطبحث عن فوركس فاكتوري اومواقع مشابهة
حتلا تستطيع ان تغلارف المواقيتو تتفاداها ما امكن . تحياتي .

zakariainchallah
04-17-2015, 00:14
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آلهوأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

بسمه
04-17-2015, 00:19
فعلا ياريت الاعضاء يطلعونا على كل ما هوا جديد فى الاخبار حتى نستفيد جميعا واشكرك اخى الكريم على طلبك ومبادرتك لهذا الموضوع

Nabil Wagdy
04-18-2015, 10:49
السلام عليكم
اخى الفاضل اظن انك تتابع موقع فوركس فاكتورى افضل هو بيقولك على مواعيد
الاخبار وقوة كل خير يعني يكون مدى تاثيرة على العملات اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

Trader1
04-18-2015, 10:50
مرحبا بصراحة اود القول طززز على ما تفعلون و طززز على هيك منتدى
و طززز على مثل هيك شركات بصراحة ان مثل هيك منتديات حقيرة وشركة
احقر تحقر وتقزم االفوركس واسواق المال
ابتعدوا هن هذا الهراء وهذه التفاهات طززز انهم خبراء الطززز
انستا طززز و طززز لا تضيعوا وقتكم هدول نصابين كله طززز ههههههههههههههههههههه
يا اخوان ابحثوا عن شركات محترمة وتحترم نفسها

فوركسوريا
04-18-2015, 11:34
فى شركات كثير جدا بتيح الموضوع دة خصوصا اللى تلاقى فى
الشركة عندهم دعم عربى او لغة عربية فى المواقع الخاصة بيهم
ومنها شركتنا طبعا وفى اكسنس وفى اف اكس اربيا وغيرهم

FullyActive
04-18-2015, 12:39
هتلاقى الاخبار اللى انت عاوزها فى اى موقع يقدم الاجندة الاقتصادية فوركس فاكتورى او فوركس لايف وهناك مواقع اخرى باللغة العربية
اضبط الموقع مع توقيت بلدك وشاهد بنفسك

sof
04-18-2015, 12:45
الاخبيار القوية احدى العوامل المؤثرة بشدة في حركة السوق والاتجاه العام
للسعر وانا لا احب تماما التداول وقتها مهما حاولت معرفة ان سيكون الخبر سلبي او ايجابي
ففي كثير من الاحيان يخطا المتداولن في تحليلهم للاخبار والتحليل الفني احسن بكثير

user_66
04-19-2015, 04:40
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

expirt77
04-19-2015, 04:47
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتجوه بالشكر الى اخينا على الموضوع الاكثر من رائع
جعله الله فى ميزان حسناتك
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامة
تقبل مروري222☻

waelmma
04-19-2015, 08:36
:):(:( اخى الكريم لو عايز تتعامل مع موقع اخبار كويس يبقى عليك وعلى
موقع فوركس فاكتورى وده شرح ليه https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

user_66
04-19-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

haphop
04-19-2015, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله
هذه الرساله بالنسبالي رساله قديمه لااننا الان في شهرر ابريل لذلك لن استطيع الاستفاده من الموضوع

Miro1
04-19-2015, 20:19
ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺳﺤﺐ ﺍﺭﺑﺎﺡ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﻭﺩﻋﺘﻬﺎ ﻣﻦ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻛﺎﺭﺩ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻓﻼ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﺗﻮﺩﻉ ﻣﻦ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻭﺗﺴﺤﺐ ﺍﻟﻰ
ﺑﻄﺎﻗﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻓﺎﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﻤﻨﻊ ﺫﻟﻚ ﻭﺍﻋﺘﻘﺪ ﺍﻥ ﺑﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺎﺳﺘﺮ ﻳﺠﺐ
ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﺎﺳﻤﻚ ﻭﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﺣﺪ ﺍﺧﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﺣﺘﻰ ﻻ ﺗﺤﺼﻞ
ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﻏﺴﻴﻞ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻓﻬﺬﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺭﺩﻭﺩ ﺍﺣﺪ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﻋﻨﺪﻣﺎ
ﺍﺟﺎﺏ ﻋﻦ ﺳﺒﺐ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻟﺴﺤﺐ ﺍﻻﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻰ ﺣﺴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻴﺲ ﺑﺎﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ

basim
04-19-2015, 21:19
شكرا اخي على هذه المساهمة اما بخصوص الاخبار القوية فالافضل عدم الدخول في صفقات والانتظار لحين استقرار السوق
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام

hager omar
04-19-2015, 21:43
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو انت فعلا تحتاج الي متابعة الاخبار فتستطيع ان تتابعها من خلال العديد من المواقع التي تساعدك في جمع الاخبار مثل موقع فوركس فاكتوري ومواقع اخري

تقبل مروري

bouch7anba
04-19-2015, 21:46
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
04-19-2015, 21:46
اعتقد ان العملات التي تتاثر بالاخبارهي عملة الين اليـاباني و الجنيه الإستترليني
بالنسبة للاخبار يمكنك متابعتها على موقع شركة انستا فوركس او من مواقع اخرى ، ســـلام

omaoma
04-19-2015, 22:47
يوجد خبا كثيرة جد ويجب ان كل تاجر يعرف ازاى يختار افضل الاخبار
ويجب ان التاجر يتتداول فى الفروكس بكل حرص عشان يعرف يحصل على افض النقاط وبكدة سوف يكون ية ربح كبير جدا

magic777
04-20-2015, 01:09
شكرا اخي على هذه المساهمة اما بخصوص الاخبار القوية فالافضل عدم الدخول في صفقات والانتظار لحين استقرار السوق
عموما مساهمة جيدة نتمنى منك المزيد من المساهمات الفاعلة والجيدة لخدمة اعضاء لمنتدى الكرام

هو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين

بسمه
04-20-2015, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ShougySalout
04-21-2015, 12:06

magic777
04-21-2015, 14:13

بالفعل وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول

ahmedtaher
04-21-2015, 17:50
السلام عليكم ... الاخبار من الحاجات اللي مهمة جدا في التداول ومن الممكن ان تحقق من خلالها كتير من الارباح بس خد بالك ان الحركة بتبقي عنيفه
بالتوفيق ان شاء الله

ahmed mo
04-21-2015, 18:06
وقت الاخبرا اخطر وقت فى السوق الحذر من هذهذ الاوقات هام جدا اكيد

بالتوفيق للجميع فى التعامل فى هذا السوق مع هذا القوت والله المستعان

hamadaelbanna
04-21-2015, 18:35
شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزة
ومعلومات قيمة تقبل تحياتي الاخوية
وفقك الله جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم

ali.22595
05-06-2015, 20:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختى الفاضلة هنا فى المنتدى بيكون فى اخبار كتير ممكن تتابعيها او على النت هتلاقى مواقع كتير
عن الاخبار القوية والمهمة والى بتفيد اى متداول وتمنياتى لكى بالتوفيق

hamdochi
05-07-2015, 16:47
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه بلا شك ان اهم خبر فى كل هذه الاخبار هو خبر الفائده على اى عمله
من العملات وهو يعتبر صاروخ يدمر السعر عند صدوره وعدم ثباته وكما شاهدنا فى الايام السابقه على الفرانك
وكذلك الاسترالى وماذا حدث من حركات قويه جدا عليهم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

ramdani
05-07-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم القسم الاقتصادى يحتوي على كل الاخبار الاقتصادية التي تحتاجها في التداول

samieh
05-13-2015, 03:19
السلام عليكم
من الاخبار القوية التى تزلزل الشارت خبر الفائدة سواء رفعها او خفضها
وايضا كلمة احد رؤساء البنوك المركزية (مثل دراجى) وايضا محضر اجتماع الفيدرالى الامريكى
وايضا لو فيه استفتاءات معينة مثل استفتاء مجموعة التسعة وهو خاص بالجنيه الاسترلينى
وغيرها كثير

Manite
05-13-2015, 03:32
السلام عليكم
اخى الفاضل اظن انك تتابع موقع فوركس فاكتورى افضل هو بيقولك على مواعيد
الاخبار وقوة كل خير يعني يكون مدى تاثيرة على العملات اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما

samiboughanmi
05-13-2015, 03:41
بسم الله الرحمن الرحيم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري
السلام عليكم

محمد العمر
05-13-2015, 04:10
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك لكيفية تحديد الاخبار القوية من الضعيفة ومدى تاثيرها على السوق
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

Kiing
05-13-2015, 05:12
ممكن لان الاخبار متلا ممكن بنفسك لانه من خلال الاجندة الاقتصادية متلا ان هذا موضوع ممكن انه به شرح لكيفة التعامل مع كيفية تحديد الاخبار لانها هناك جد مفهوم كل استفسار

FullyActive
05-22-2015, 01:52
هتلاقى الاخبار اللى انت عاوزها فى اى موقع يقدم الاجندة الاقتصادية فوركس فاكتورى او فوركس لايف وهناك مواقع اخرى باللغة العربية
اضبط الموقع مع توقيت بلدك وشاهد بنفسك

yyahhyaa
05-22-2015, 03:03
وعليكم السلام ورحمة الله

إن التداول في وقت الأخبار خطير جدا ومن الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على رأس المال

غير أن سياسة الشركة تقتصر على ربح 10 % فقط من رأس المال في وقت الأخبار

masry928
05-23-2015, 10:33
بصراحه نفس الموضوع ده شاغلنى اشمعنا بقى عاوزي نعرف
ياسلام لو احد من الاعضاء قالنا تفسير ده ايه لان بردو انا مش عارف

karim02
05-23-2015, 11:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

aminalamor
05-23-2015, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الخبار القوية لها اثر كبير على تحرك العملات واسعارها لان ارتغفاعها سيكون اكيدا وانخفاض اخرى لان تثيرها سلبي وايجابي على عملة واخرى
بالتوفيق للجميع

محمد السيد
05-23-2015, 13:44
يا اخت عبير انت فاهمة غلط الأخبار المهمة مش بتبقةى عند الزملاء ولا فيه حد بيصنعها
وانما تنزل نشرة اخبارية شهرية في مواقع معينة بالأخبار المقبلة ومن هذه المواقع موقع فوركس فاكتوري

hmadnah123
05-23-2015, 13:45
بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات

omer1
05-23-2015, 18:07
من المنتدي لا تستطيع
من الشركة تستطيع سحب حتي دولار واحد و ليس مائة
و كل شركة لها اساليب و طرق للسحب و الايداع موضحة في موقعها الخاص

magic777
05-23-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وربكاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الخبار القوية لها اثر كبير على تحرك العملات واسعارها لان ارتغفاعها سيكون اكيدا وانخفاض اخرى لان تثيرها سلبي وايجابي على عملة واخرى
بالتوفيق للجميع

هيا الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

ASMAA TAHA
05-24-2015, 00:33
يقال ان شهر مارس هو شهر الدولار لقد سمعت هذه المعلومة كثيرا من قبل من متداولين كثيرين
وهناك مواقع كثيرة مخصصة لمعرفة الاخبار المختلفة على العملات المختلفة ومواقيتها بالظبط بامكانك البحث عنها

alaa ali
05-24-2015, 00:36
السلام عليكم
الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق بشكل كبير
بالتوفيق

شهيرة
05-24-2015, 02:55

snnaky
06-10-2015, 21:30
هناكالكثير من المواقع التى تهتم وتتميز بالأخبار فقط وهناك ايضا نتيجة اقتصادية باليوم والساعة والتاريخ وهى المفكرة الاقتصاديىة على موقع انستا فوركس يمكنك الرجوع اليها لمعرفة وفهم تفاصيل الاخبار التى ترتبط بالعملة التى ترغب فيها وهناك مواقع تفيدك بقوة الخبر ايضا

العراقية
06-15-2015, 21:43
شكرا على ما تقدمه من مواضيع مميزة
ومعلومات قيمة تقبل تحياتي الاخوية
وفقك الله جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم

osama147
06-15-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي توجد مواقع كتيرة تقوم بتحديد الاخبار القوية والمنافسة ابحث عنهم سوف تجد مواقع كتيرة
تقبل مشاركتي وشكري لك

ibrahim forex
06-16-2015, 03:57
يمكنك القيام بمتابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك
الموضوع

MONTASR SHABAN
06-16-2015, 09:30
السلام عليكم

mohamed hd
06-16-2015, 16:38
أخى الكريم هذا موقع الاخبار بس بلاش تستخدمه الا وانت فاهم وانصحك تشاهد الكثير من الفيدويهات فى البداية...............

seifhd
06-17-2015, 13:04
السلام عليكم كملاحظة هامة
الأخبار القوية + التحليل الجيد = الربح من الفوركس = تحقيق الطموحات و الأحلام
بالتوفيق للجميع

sarita
06-17-2015, 13:11
السلام عليكم، الأخبار القوية المؤثرة في العملات يمكنك ترصدها من النشرات الاقتصادية،
أو من المواقع المتخصصة في دلك مثل انستا فاكتوري و بالتوفيق للجميع.

karim02
06-17-2015, 13:11
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

engaym
06-17-2015, 13:38
السلام عليكم اخى الاخبار القوية هى التى تصنع التذبذب العالى فى السوق ويجب تجنب التداول
قبل وبعد هذة الاخبار مباشرة وننتظر حتى يستقر السوق وبالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-17-2015, 13:48

انصحك يا اخت عبير تدخلي على جوجل وتكتبي في السيرش جدول الاخبار الاقتصاديه على موقعك هتلاقي فيه جدول فيه الاخبار ومواعيدها واهمية كل خبر

mechanical
06-22-2015, 02:21
السلام عليكم ...... الاخبار بتبقي علي موقع كتير وكمان بتبقي علي الصفحة الرئيسية للمنتدي وان شاء الله ممكن تكتب علي جوجل التقويم الاقتصادي
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 20:34

abdougagi
06-27-2015, 20:17
ان كنت تريد وقت الاخبار فانا انصحك بموقع forex factory الذي يعطيك اخبار كل العملات الرئيسية
و يعطيك درجة اهمية الخبر و مدى تاثيره على السوق وي كون لونه احمر و لكن حاول التاكد من الاخبار التي صدرت في الشهور السابقة
موفق باذن الله

gehad87
07-30-2015, 05:58
في في قسم المراجعات الاقتصادية وكمان التحليلات والتوصيات
انا كنت بنزل الاخبار
بس في مشرف قاللي اني بنزل اعلانات وطسني مخالفة

فممكن تدور عليها بنفسك بقا

Chima
08-16-2015, 04:32
يمكن متابعه اخر الاخبار من خلال القسم الاقتصادي وبالتوفيق وانشالء الله يكون شهر خير علي الجميع......................

babyzee
08-16-2015, 12:30
يمكنك القيام بمتابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس ولكن علينا أن نتحقق من مدى مصداقية هذة الاخبار حتى لانفقد المصداقية للشركة فهى توفر لنا أشياء كثيرة جيدة وأتمنى أن تكون جميع الأخبار منقولة عن معرفة بالدراية الفعلية

dhmo
08-16-2015, 14:34
يمكن متابعه اخر الاخبار من خلال القسم الاقتصادي وبالتوفيق وانشالء الله يكون شهر خير علي الجميع......................

ولكن لازم نعرف ان الي يهم المتاجر اخي في التحليل الاساسي انه يكون على علم كافي باهم الاخبار الجيده الي لازم المتاجر يكون فاهمها كويس وطبعا وعارف ازاي يتعامل
مع الاسعار وقت التحركات القويه

Ouasmi
08-16-2015, 14:39
تراجعت العملة الاوروبية الموحدة أمام نظيرتها الأمريكية بشكل معتدل اليوم الجمعة، ولكنها أحتفظت بمكاسب طيبة على أساس أسبوعي بعد التوصل للإتفاق النهائي بشأن حزمة الإنقاذ الثالثة لليونان مساء اليوم الجمعة وذلك بعد أن صدق البرلمان اليوناني على بنود الأتفاق.

M.SALAH 1
08-16-2015, 14:54
لعب الاخبار الاقتصادية بشكل خاص والتحليل الأساسي بشكل عام في سوق الفوركس دوراً هاماً في تحليل العملات ويعتمده الكثير من المحللين كركن رئيس في تحليلاتهم. ولا يقل أهمية عن التحليل الفني فهو بدوره مكملاً للتحليل الفني وداعماً له لاكتمال عملية التحليل بالشكل المطلوب للوصول إلى الأهداف. ويكمن دور التحليل الأساسي باعتماده على الأخبار والبيانات والمؤتمرات المتعلقة وقرارات البنوك المركزية وجميع المؤشرات الاقتصادية المهمة. ومن أهم هذه المؤشرات التي تؤثر بشكل مباشر على سوق العملات هي معدل الفائدة والتضخم ومعدل البطالة والناتج المحلي الإجمالي ومعدلات أسعار المستهلكين والمنتجين وغيرها من المؤشرات الاقتصادية المهمة

auoubharrab2
08-20-2015, 08:50
أخى الكريم هذا موقع الاخبار بس بلاش تستخدمه الا وانت فاهم وانصحك تشاهد الكثير من الفيدويهات فى البداية.............

classic_trader
08-20-2015, 10:13
يمكنك قراءة الاخبار القوية على مواقع المفكرات الاقتصادية
مثل موقع فوركس فكتوري على سبيل المثال لا الحصر بالتوفيق

brokereg
08-20-2015, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل ... الاخبار القوية من شأنها زلزلة الاسعار واتجاه الشارت ولا ينصح بالتداول فى وقت صدوره الا بعد التأكد من ثبات اتجاه سعر زوجى العملات
مشكووور وتقبل مرورى

forex all arabes
08-20-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك اتمني لك التوفيق:bravo:

yasserqnet
08-20-2015, 10:32
الاخبار القوية هي اخبار محركة للسوق اذا كانت اخبار عن مؤشرات اقتصادية ممكن ان تحرك السوق
اكثر من 100 نقطة و اذا كانت بيانات رفع او خفض الفائدة يمكن ان تحرك السوق بشكل هائل

kaoutarlina
08-26-2015, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح مفصل نتمنا لك ولكل الأعضاء التوفيق

dhmo
08-26-2015, 20:50
الاخبار القوية هي اخبار محركة للسوق اذا كانت اخبار عن مؤشرات اقتصادية ممكن ان تحرك السوق
اكثر من 100 نقطة و اذا كانت بيانات رفع او خفض الفائدة يمكن ان تحرك السوق بشكل هائل

ولازم نكون عارفين كويس فائده هذه الاخبار ويكون المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يكون ملم بكل طرق التداول والاستراتيجيات والتحاليل في الفوركس علشان يقدر يحقق منها ربح كبير
ويكون افضل في المستقبل

sharshabil
08-26-2015, 23:39
اي اخباتر تتعلق بالفائدة او التصريحلت او التضخم و ايضا اخبار البطالة
هيا قوية جدا و لازم الحذر منها لازم تتبع الاخحبار في المواقع الشهيرة لذلك

ynwa1892
08-29-2015, 03:02
السلام اخي
الاخبار مجرد مسرحية وحاول ان تتعلم التحليل الفني فهو اسا الفوركس لان الاساسي يؤثر لمجرد دقائق فقط
وفقك الله

mhd mansour
08-29-2015, 03:03
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح والمعلومات القيمة وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق انشاء الله

finalhm
08-31-2015, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق بشكل كبير

ibrahim4forex
08-31-2015, 16:04
اخى الافضل ان تدخل على القسم الاقتصادى وتتابع الاخبار كلها من خلال الموقع واانا افضل
موقع الفاكس فاكتور هو موقع جميل وشيق جدا للاخبار وانت تحلل الاخبار وتتابعها

marwanadam
08-31-2015, 17:07
ما على كل الاخوى الى ان تبحتو فى النت وستعرفون كل الاخبار التى تحدث فى كل يوم او اسبوع او حتى الشهرى
فلكتير من المواقع مختص فى هدا الامر ما علنا الى ان نتجول فيها
وبتوفيق

marem20007
09-01-2015, 00:51
وقد انتقد هذا المتوسط لإعطائه وزنا متساويا مع كل فاصل. بعض المحللين يعتقدون بأنه كلما زاد الوزن أو فترة المتوسط من شانه أن يعني تحركا أوضح لتحركات الأسعار.

andro2016
09-22-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تابع الاخبار بنفسك يا اخى الغالى عن طريق المواقع المخصصة
لذلك ولا تتاجر وقت الاخبار حتى لا تخسر حسابك اعرف وقت الخبر وابعد عن السوق

tawfik999
09-27-2015, 15:49
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
نعم اخي عندك حق في هذا لانه فات وقته و كان توقعك صحيح و شكرا

dhmo
09-27-2015, 19:54
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي الكريم
نعم اخي عندك حق في هذا لانه فات وقته و كان توقعك صحيح و شكرا

اوانت ممكن تتابع كل حاجه ونت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

Mazin Awwad
10-06-2015, 22:09
السلام عليكم

Rifton
10-06-2015, 22:15
لو كنت مهتم ممكن الدخول للقسم الإقتصادي ولكن نصيحة مني ليك بلا متخل غادي تفقد التركيز ديالك أنصحك باستغلال الوقت ومشاهدة فديوهات لتعلم الفوركس

مصراوى
10-06-2015, 22:16
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل البعد عن السوق وقت الاخبار القوية لعدم التعرف على اتجاة السوق الصحيح وبالتوفيق للجميع

tareq sleem
10-27-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع*
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله*

asxqwzdc3
10-28-2015, 20:47
على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

salak
10-29-2015, 00:05
يا سلام لو الواحد يا اخي خبير في التحليل الاخباري مثلا فالربح يكون فعلا كبير بل ضخم
انما لازم في رايي البروكر يكون يدعم التداول الاخباري والحساب اصلا لا يكون بونص

razgallah
10-29-2015, 21:45
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اذهب الى فوركس فاكتوري و ستجد الاخبار الحمراء
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ashraf mamdouh
10-29-2015, 21:49
هناك مواقع متخصصة فى هذا المجال التى تهتم بالاخبار الاقتصادية لحظة بلحظة كما انها تبين مدى قوة الخبر وتأثير على العملات
من هذه المواقع افزتنج واكس اف ستريت و فوركس فاكتورى

sharshabil
10-30-2015, 00:03
ممكن ات تطلع عليا من خلال موقع فوركس فاكتوري و تعزل الاخبار القوية و المتوسطة
تبع الاسيوع حتلا تعلارف ة تاخد حذر من اوقات الاخبار , تحياتي

yahoo11
11-07-2015, 18:25
السلام عليكم

مريم ميري
11-07-2015, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهانا لاحظت ان الشهر الدي تكون فيه الاخبار قوية يكون السوق مليئ بالفرص الجيدة والقوية
وفي الاخير اتمنى للجميع ان يتوفق في تجارة الفوركس وشكرا لاعضاء المنتى العربي

عاشق الفوركس
11-13-2015, 19:51
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
الك متوفر على الموقع للشركة او فوركس فاكتور الاخابار القوية ولا تنتضر الاعضاااء ان يرفقوك بهااابالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

houssemmidou4
12-11-2015, 23:30
يمكنك الاطلاع شخصيا على كل الاخبار المتعلقة بالعملات في موقع رائع جدا و هو موقع فوركس
فاكتوري حيث يعطيك الخبر مع درجة اهميته و التريخ صدوره مع العملة الخاصة به

عاشق الفوركس
12-13-2015, 23:58
والله هناك العديد من المواثع التى توفر لك اوقات الاخبار وصدورها منها فوركس فاكتوري او موقع الشركة هدا انستا فووركس بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

otmani
12-19-2015, 13:37
المنتدى يفتقد الى قسم ينشر الاخبار والتحليلات اليومية اضافة الى وضع التوصيات .

one k
01-10-2016, 16:20
السلام عليكم .... من الممكن ان تتعرفي علي الاخبار القوية اللي في الاسبوع اللي انت فية من خلال المواقع بتاعه الفوركس فاكتوري
وكمان في مواقع عربي من الممكن ان تتعامل معاها في الصدد دة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

latraaa
01-10-2016, 18:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و أتمنى من الإخوة الكرام أن يحققوا الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و الطيبة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل من الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

dhmo
01-10-2016, 22:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات و أتمنى من الإخوة الكرام أن يحققوا الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة و الطيبة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل من الناجحين إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

وكلها مفيده واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

one god
01-11-2016, 19:52
هناك يا اخي ايام في الفوركس ممكن تلاقي فيها العديد من الاخبار القوية بالتالي لابذ من الحذر في التداول في السوق
انما كما تعلم هناك من هو اصلا دارس التحليل الاخباري بالتالي الاخيرة فرصة امامه للربح اكبير من السوق

Zezobebo3
02-13-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل لو فعلا عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت
بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس..
...............

Rami Samir
02-13-2016, 07:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد ..
يمكنكمتابعة احدي المواقع التي تقدم خدمة المفكرة الاقتصادية

ahmedmomenali
02-13-2016, 07:37
هو لو عايز تعرف الاخبار القوية او الاخبار الضعيفة بيكون عن طريق مواقع اخبارية
زي فوركس فاكتوري وبيكون فيها مواعيد الاخبار وقوتها وتأثيرها المتوقع
تقبل مروري

lebouziramzinio
02-13-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى

dhmo
02-14-2016, 21:23
هو لو عايز تعرف الاخبار القوية او الاخبار الضعيفة بيكون عن طريق مواقع اخبارية
زي فوركس فاكتوري وبيكون فيها مواعيد الاخبار وقوتها وتأثيرها المتوقع
تقبل مروري

ده طبعا بسبب التحركات القويه وقت الاخبار و المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

nuclear2010
02-14-2016, 23:53
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

mourada
02-15-2016, 11:13
اخي الكريم انصحك بعدم تضييع وقتك في متابعة الاخبار فكم من مرة تاتي الاخبار ايجيابية على عملة ما و العملة تنهار و لا تبالي بالاخبار و تقبل مروري

never11
02-16-2016, 16:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Diaa
02-16-2016, 16:48

شروق
02-16-2016, 16:49
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

soad labib sadek
02-16-2016, 19:44
اخي الفاضل شهر ثلاثة لا زال باقي عليه اسبوعين و عموما الاخبار كلها ستجدها في جدول الموقع الاخباري الذي تتابعه و تعتمده و اعتقد انه لا يوجد من الاعضاء من يقوم بحفظ الاخبار المهمة و اوقاتها و بالتوفيق

mohammed control
02-16-2016, 21:16
اخى الكريم لو فعلا عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت
أخى الكريم هذا موقع الاخبار بس بلاش تستخدمه الا وانت فاهم
تقبل مروري

nora abd elaziz
02-16-2016, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك القيام بمتابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية
وهناك مواضيع لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية وبالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
02-23-2016, 17:34
يمكن متابعه اخر الاخبار من خلال القسم الاقتصادي وبالتوفيق وانشالء الله يكون شهر خير علي الجميع

ملاك الروح
02-23-2016, 17:37
اخي انا افضل التحليل الفني فضلا عن العمل بالاخبار كونها تحتوي مخاطر كبيرة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري...

المصري
02-23-2016, 17:40
يمكنك القيام بمتابعة الاخبار بنفسك من خلال الاجندة الاقتصادية
و هذا موضوع فيه شرح لكيفة التعامل مع الاجندة و كيفية تحديد الاخبار القوية
و الشرح كله مصور و مفهوم و اي استفسار انا تحت امرك

Ahmed Ab
03-06-2016, 21:11

اكرم التميمي
03-06-2016, 21:14
اخي الكريم هنالك الكثير من المواقع التي يمكنك البحث عنها في محرك البحث كوكل تعطي الاجنده الاقتصاديه الكامله لاسبوع كامل واهم الاخبار الاقتصاديه ومتى تاثيرها على العملات والسلع
تقبل مروري

Adham nabil
03-06-2016, 23:47
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

rinho1991
03-07-2016, 17:01

karinho1991
03-20-2016, 15:34

samir1
03-20-2016, 23:44
من الممكن متابعة الاخبار على المواقع المختلفة التى تهتم بالاخبار التى تصدر على العملات فى الفوركس
ومن اشهر هذه المواقع موقع فوركس فاكتورى وانا شخصيا احب انا اتابع من عليه الاخبار لان غالبا الاخبار تاتى تاكيدية للتوقعات التى يصدرها الموقع .

neversi4
03-22-2016, 01:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

justsmile
03-22-2016, 01:43
هناك الكثير من المواقع اخي تقوم باصداار الاخبار اليومية اولا بأول ..
انصحك ان تفتحها افضل من انتظار احدهنا بتنزيل الاخبار ..

mahmoud09dz
03-22-2016, 01:47
السلام عليكم
هنالك عدة مواقع توفر هذه الخدمة معليك سوى كتابة أخبار الفوركس في غوغل

zakaraya22
03-22-2016, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله ......... اخي العزيز المهم في الفوركس هو التعلم ثم التعلم ثم التعلم ثم التعلم
فالفوركس هو مجال اسثثمار خطير ويشهد تقلبات كبيرة ومجنونة في الازواج التي تكون صادرة عليها اخبار مهمه كخبر الفا\ئدة والناتج الاجمالي الخام.............

fadialsisi
03-22-2016, 01:53
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مهم جداااااااااااااااااا جداااااااااااااا اخى لان اخطر اوقات التداول هو وقت الاخبار وبالزات الاخبار القوية لان ممكن تغير الاتجاة بسرعة وممكن تعكس الاسعار بسرعة
الابتعاد عن التداول قت الاخبار هو افضل شيء
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا

mhamadfor
03-25-2016, 17:00

مبتدئ و لكن...
03-26-2016, 00:52
السلام عليكم اخي الكريم انا دائما ما اختار العمل الحر لاني ساتحمل مضاعفات الخسارة فيما بعد اذا قدر الله
وفي المقابل ستكون لي دفعة قوية وتقدير كبير لمجهوداتي اذا ما حققت الارباح المرجوة موفق

saleh1991
03-28-2016, 03:51

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم هناك موقع مخصص للاخبار وهو فوركس فاكتورى وهو مكون من ثلاثة اعمدة
الاول النتائج السابقة
الثانى النتائج المتوقعة
الثالث نتائج الاخبار لحظة صدورها

cholina
04-17-2016, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، موضوع جد رائع ومهم من أصحاب الخبرة في الفوركس ، تحياتي أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مساء الفل للناس الكل و تحية طييبة مني لكل الاعضاء المشرفين على نجاح هذا المنتدى
اخي كل عملة عليه خبر ستشاهد عليها حركة قوية ان شاء الله

leila56
04-18-2016, 00:21
السلام عليكم
انا رئيي في موضوع الاخبار , انها تشتت تركيز تاجر الفوركس , لذا انصح بالابتعاد عن وقت الاخبار وتنفيذ الاستراتيجيات التي نتعلمها ,
لان التركيز في الاخبار ممكن ان يضيع العديد من الفرص

HaMaDa99
04-18-2016, 00:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

متداول خسران
04-18-2016, 01:13
اهلا و مرحبا بك اخي و شكر خاص لي كل المشرفين على المنتدى الرائع موضوع طريقة التعامل مع الاخبار القوية من المواضيع الاكثر شيوعا في الفوركس :) واصل اخي

aboubakr el ayach
04-18-2016, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب انا أعجبت بهذا الطرح المتميز في الحقيقة سؤالك مهم للغاية نحب أن نقرأ ونرى الاجوبة من الاعضاء الاعزاء في المنتدى فمعرفة اوقات الاخبار القوية هي كمعرفة مكان الالغام عند الرغبة في عبور الحدود تحياتي

doaa sary
04-19-2016, 00:08
مينفعش لان الاخبار بتبقا كتيرة بين الضعيف والقوى
انت تقدر تشوف بنفسك كل الاخبار الاقتصادية
عن طريق موقع فوركس فكتورى
او الاجنده الاقتصادية
بالتوفيق للكل

leila56
04-19-2016, 00:11
السلام عليكم
ثم جرب ما تعلمته على الحساب التجريبي واختر استراتجية فعالة
وفقكم الله

tarik chhaib
04-19-2016, 00:18
بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس/..............

roussi.27
04-19-2016, 00:25
الأخبار قوية يوجد قسم خاص بالأخبار تدخل فيها وتجد كل ما تريده وربما تجد ادق من هنا لأنه قسم خاص بهذا المجال
ويوجد ايضا موقع عالمي ومعروف لدى الجميع موقع خاص بالأخبار الفوركس فيها جميع مواعيد صدور الأخبار القوية والمتوسطة والضعيفة

DR.MJH.JO
04-19-2016, 00:32
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
نشكرك على طرح هذا الموضوع
انا اتفق مع طرحك وهو رائع

---------- Post added at 01:29 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
متابعة اللخبار هي الاساس

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:29 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
بجب عدم الانقطاع عن الاخبار
من الخطر المتاجرة وقت صدور الاخبار

---------- Post added at 01:32 AM ---------- Previous post was at 01:31 AM ----------

نر القائمين على المنتدى المتالق
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك

lionardodicaprio940
04-19-2016, 00:32
يا اخي انا لا انصحك بالمتاجرة اوقات الاخبار لانه قد تخسر اموالك اثنائها
لان السوق سوف يكون متدبدب جدا اوقات الاخبار
وانت ادرى بما تفعل.

DR.MJH.JO
04-19-2016, 00:33
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي للجميع
انا اتفق مع طرحك
وهو متالق هذا الطرح

zakariaguemi
04-19-2016, 00:33
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكل أعضاء المنتدى وبعد:

شكراً أخي على هدى الموضوع يوجد كتير من المواقع العربية تهتم بأخبار

بتوفيق في موضوع أخر إنشاء الله تقبل مروري أخي الفاضل تحياتي

kareemx
04-19-2016, 00:34
إسماعيل يس (أبو ضحكة جنان) - الحلقة ١٣

youssf
04-19-2016, 00:44
يأخي الفاضل مادمت حديث العهد بهذا الميدان كالكثير منا فأنا أدعوك من باب النصيحة أن تتعهد المصداقية في تعاملك مع هذا الميدان
حتى مع أتفه الأمور والأحداث فيه فبهذا الشكل ستضمن لنفسك مجموعة كبيرة من المعلومات ستنمي استراتجيتك وخبرتك التي تكتسبها بالاحتكاك

MohamedBZDK
04-19-2016, 00:47
السلام عليكم الأخبارفي السعرة فعلا تأثر في منحئ السعر حاصة الأخبار القوية حيث تدفع بالناس للشؤاء أو للبيع مما يرتفع مقدار التباين بين العرض و الطلب فيأثر في السعر

dhmo
04-21-2016, 00:05
السلام عليكم الأخبارفي السعرة فعلا تأثر في منحئ السعر حاصة الأخبار القوية حيث تدفع بالناس للشؤاء أو للبيع مما يرتفع مقدار التباين بين العرض و الطلب فيأثر في السعر

وهيا وقود السوق وهو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

ismailagourdi
04-21-2016, 00:41

هذة الاخبار حتى لانفقد المصداقية للشركة فهى توفر لنا أشياء كثيرة جيدة وأتمنى أن تكون جميع الأخبار منقولة عن معرفة بالدراية الفعلية أوصلنا اللّه إلى الصدق وأبعدنا عن الرياء مشكورة ياصديقتى لهذا التذكير

mama de
04-21-2016, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليكم اخواني الكرام ان هذا الموضوع يجذب جميع الاعضاء المبيتدئين اليه ارجو ان نتعلم
منه جميعا ارجو تقبل مروري والله المستعان والموفق

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
لا تجازف و تتجار اثناء صدور الاخبار القوية اخي قد تخسر الكل بسبب الطمع

samir011
04-23-2016, 16:17
السلام عليكم اخى الكريم يمكنك الإطلاع على المفكرة الاقتصادية من خلال موقع فوركس فكتورى او موقع المفكرة الاقتصادية وهناك عدة مواقع تقدم هذه الخدمة وهى مجانية

متداول خسران
04-23-2016, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الاخبار القوية و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

algoddam
04-23-2016, 17:36
الخبر هو متنوع بين المناطق وهو ماثر في نفس العملة التي صدرت منها المنطقة مثلا اذا صدر مثلا خبر
من اليابان بالايجاب او السلب فانه يتاثر مع كل العملات وهكذا كل خبر هو تبع للعملة والمنطقة

kymslye
04-29-2016, 12:36
الأخبار الأقوى لقلب السوق ومحرك الأقوى لميل السعر فى تداول بالأزواج ولعملات أجنبية في فوركس وي لتي تعطي إتجاه لسوق يكون في لغالب قوي جدا وصعب تحكم في فيه

معن احمد
04-29-2016, 12:40
الاخبار التي تصدر في كل يوم ممكن تلاقيها يا اخي في موقع فوركس فاكتوري الشهير
بالتالي كل الاخبار التي تراها هناك باللون الاحمر اعرف انها قوية ولها تاثير على السعر

mohamedforex4
04-30-2016, 21:09
لو فعلا عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر
على التركيز وبيسبب التشتت بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت فى مشاهدة فيديوهات لتعلم الفوركس وبالتوفيق .

mohamed elsayid
04-30-2016, 21:47
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم

latraaa
05-01-2016, 14:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج المبهرة إن اء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم، موفق إن شاء الله

Hamoo.seif2016
05-01-2016, 14:34
هو خبر قديم لكن موضوعه مهم مع تكراره ولكن كتر المحلاحظات تجعلنا نراجع افكارنا ونستفاد في عملية التعامل واتمني مواضيع اكثر تكون مفيده

ahmedgamall
05-01-2016, 17:27
بارك الله فيك حول هذا الموضوع القيم ربي يحفظك
بالتوفيق لك اخي الكريم في هذا المنتدى الغالي
تشرفنا كثيرا بوجودك معنا
سلام

ahmed5
05-15-2016, 15:28

never1
05-16-2016, 06:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

xrif01
05-16-2016, 06:56
جميل جدا اخي الكريم التداول على الاخبار القوية ولكن يجب الاهتمام كثيرا بدروس التحليل لاساسي ومعرفة خباياه وتقبل مروري وشكرا على الطرح

best39
05-16-2016, 20:35
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لكل ينتظر يوم الجمعه يوم غد فى تمام الساعة 4 والنصف بتوقيت السعوديه بيان التوظيف الامريكى فى القطاعات غير الزراعيه والكل يسمى هذا ملك المؤشرات

never1
05-17-2016, 14:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nassim126
05-20-2016, 08:58
السلام عليكم اخي فعلا الاهتمام بصدور الاخبار الاقتصادية مهمة جدا والمقع الرائد في المجال هة فوركسفاكتوري طبعا بالتوفيق

dhmo
05-21-2016, 00:55
السلام عليكم اخي فعلا الاهتمام بصدور الاخبار الاقتصادية مهمة جدا والمقع الرائد في المجال هة فوركسفاكتوري طبعا بالتوفيق

ودي فترات صعبه لان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

best39
05-21-2016, 20:55
لكل ينتظر يوم الجمعه يوم غد فى تمام الساعة 4 والنصف بتوقيت السعوديه بيان التوظيف الامريكى فى القطاعات غير الزراعيه والكل يسمى هذا ملك المؤشرات

Hazem hassan
05-21-2016, 22:49
عايز تتابع الاخبار ممكن تدخل القسم الاقتصادى فى المنتدى بس نصيحه بلاش لان دة بياثر على التركيز وبيسبب التشتت بما انك جديد من الافضل ان تستفيد بالوقت في مواقع وهنا في المنتدي هتلاقي مواعيد الاخبار القوية وان شاء الله تستفيد منها

akram bahnsawi
05-24-2016, 05:41
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

never
05-24-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-24-2016, 21:13

اساسا هنا هو انت اصلا لما بتاخد مؤشر علشان تحلل به لازم يكون فاهم طريقه عمله كويس اوي واشاراته الكاذبه والصادقه والطريقه الي هتعمل بها عليه ايضا وكل
ده مع التدريب هتصل لما تريد

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:14

SPRING55
05-31-2016, 23:27
مشكور اخى على هذا الموضوع الرائع والمتميز
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
تقبلو مروري ودمتم برعاية الله

basma.seif
05-31-2016, 23:35
مرحبا
هو خبر منذ فترة بس اتمنى انه يكمل بالردود من الاعضاء و الخبراء في تحليل الاخبار مش شهر مارس فقط بل كل شهر او كل اسبوع يقومون بتحليل الاخبار المتوقعة التى تؤثر على السوق و يتوقعون التأثيرات هل هتكون بالسلب أو بالإيجاب حسب نوع الخبر اتمنى ذلك

hs123
05-31-2016, 23:38
السلام عليكـم
تعتبر الاخبار القوية من اهم عناصر التى تحدث التذبذب فى العملات ومنها تاتى الارباح من الفوركس والعملات الاجنبية
لكم منى اطيب التحيات

hhhhh
06-01-2016, 00:34

slackgate
06-01-2016, 00:41
كل يوم فيه من الأخبار ما هو قوي وما هو ضعيف التأثير
ولكن أخي يجب أن تتابع الأخبار بشكل جدي حتى تتجنب انعاكاسات السوق
وممكن تتابع الأخبار من الرابط ده

http://sa.investing.com/economic-calendar

raedreda
06-01-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Mohamed Nino
06-01-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمته وبركاته
من رايي انه طرح شئ مهم وفعلا ممكن حد يتطوع ويعمله من اجل المبتدئين وحتي يستفيد الجميع
بالتوفيق للجمييييييييع

never
06-03-2016, 14:51

nehad
06-03-2016, 15:19
السلام عليكم هن كخبر غدا الاثنين عن منطقة الاوروبية وهولقياس مؤش المستهلكين وهو مهم انكان اكثر من المتوقع سيكون ايجابي على العملة الاوروبية الساعة الثانية عشر الى الواحدة بتوقيت غرينش ظهرا اتمنى لكم النجاح والله الموفق وشكرا لك تقبل مروري....

never1
06-04-2016, 04:42

tenon
06-04-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمته وبركاته
من رايي انه طرح شئ مهم وفعلا ممكن حد يتطوع ويعمله من اجل المبتدئين وحتي يستفيد الجميع
بالتوفيق للجمييييييييع

بتطلب قبل العمل بها فهم القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

haggui
06-04-2016, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

FOREXEXPRESS
06-05-2016, 15:30
لسنا اخي الكريم في حاجة لتنزيل كل تلك الاخبار وملئ المنتدى بمواضيع زيادة عن اللزوم الاخبار هناك اخيار خاصة بها تضع وقت صدورها هناك مكان بالمنتدى كذلك في الصفحة للاولى بالمنتدى خاص يعرض وقت صدور الاخبار