PDA

View Full Version : زوج دولار أمريكي/كندي usd/cad يتحرك هبوطيًا إلى 1.2480

ameni-med
02-27-2015, 15:15
أشار فريق e**news إلى أن التوقعات الفنية لـ SEB لزوج يورو/دولار EUR/USD تتوقع استهداف الزوج لـ 1.0840 بعد ذلك.

النقاط الرئيسية

""تحرك متجه أخيرًا. مع اختراق 1.1262 فقد تم إعطاء الضوء الأخضر للتحرك هبوطيًا إلى مستوى هبوطي متجه جديد."

"الهدف النظري المثلث هو 1.0840 (الحد الأدنى المستهدف هو تجاوز هامشي للنقطة المنخفضة الأخيرة 1.1098) لذلك يجب أن يكون هناك مجال واسع لهذا الزوج للتحرك هبوطيًا على المدى القريب. مع ذلك كما تميل المثلثات غالبا إلى أن تكون الازدحام الأخير في اتجاه التحرك بعد نقطة هبوطية تالية (أدنى 1.1098) ستكون أيضا أكثر استدامة إلى حد ما حيث ستخلق الأساس لترتد بعمق (العودة إلى 1.15؟) ".

OLSOPIDRO
03-14-2015, 16:57
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

abdelhak redouane
03-16-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-24-2015, 08:46
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

fatimaido
08-24-2015, 18:59
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

sos_sara
08-24-2015, 20:07
احييك اخي العضو المتميز علي موضوعاتك التحليليه والتوصيات المستمرة والجهد المبزول تحليلات هامه جدا للكل
للمحترف والمبتدا وتيساعد بشده في قراءة الشارت مرسي ليك

alimed
09-18-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع القيم ..
وجزاكم عنا خير الجزاء واعطاكم خير العطاء
ووفقنا واياكم لما يحب ويرضى ونفعنا بك
تقبل مني اطيب التماني واعطرها
دمت بحفظ الله تحياتي لك اخي الكريم

abdennour19
09-18-2015, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

hoodhood700
09-27-2015, 12:07
السلام عليكم وبعد
والله يا أخي الكريم أنا اعتقد أن هذه التحليلات الفنية المتنوعة مهمة جدا لكل متداول قبل أي مغامرة في سوق الفوركس وخاصة لما يتعلق الأمر بزوج دولار أمريكي/كندي usd/cad يتحرك هبوطيًا إلى 1.2480 وشكرا جزيلا...

sid ahmed dodo
12-24-2015, 19:27
السلام عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات

ahmeddjihad
01-08-2016, 20:12
السلام عليكم تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته