PDA

View Full Version : زوج اليورو باوند وبداية ترند صاعد بهدف اول 450 نقطه

tahar2015
02-27-2015, 15:20
السلام عليكم جمعه مباركه اتوقع انو الزوج وصل لنقطة تغيير الاتجاه لانه ارتد من مستوى61 فيبوناتشي على الدايلي فما رأيكم ;)

Dhouib Mohamed
02-27-2015, 16:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

a7med84
02-27-2015, 18:02
شكرا لعى الموضوع على لرغم ان اليورور فى حاله سيئه

واعتقد ان ممكن يكون هناك هبوط اخر على الجانب الاخر الايجابيه من الباوند

احمد محسن
02-27-2015, 18:05
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

lyes1977
04-17-2015, 11:39
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

soso ss
04-17-2015, 17:42
السلام عليكم
التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.

sof
04-17-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
التعريفات ليفهمها أعضاءنا المبتدئين خاصة
فقليل من يعرف هاته التعريفات من المبتدئين
شكرا لك

ahmed abdelaaal
04-27-2015, 21:47
تحليل رائع لليورو باوند اخى اتمنى ان تنشر المزيد منه لكى نستفيد جميعا وفقك االله ووفقنا
وشكرا على التحليل واصل اخى جعله الله فى ميزان حسناتك

amermazzen
05-09-2015, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة لابد على التاجر الاستفادة منا لتحليلات بشكل جيد لأنها تساعده في المتاجرة اليومة لابد من التعلم غليها بشكل جيد أولا خاصة في الحساب االتجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

tefa.brave
05-09-2015, 17:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

salahusmo94
08-19-2015, 21:22
قفز الجنيه الاسترليني إلى أعلى مستوى منذ 1 يوليو بعد أرقام مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني التي أتت أفضل من المتوقع مع تضخم سنوي أساسي عند قمة خمسة أشهر ليعيد توقعات رفع بنك انجلترا للمعدلات هذا العام على الطاولة مرة أخرى.

saadkam
08-30-2015, 19:33
بسم الله
طرحك لموضوع زوج اليورو باوند رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده