PDA

View Full Version : كيف تتعامل مع خسارة الفوركس

mohamededrees
02-27-2015, 15:41
الطريقة المثلى للتعامل مع الخسارة هو أن تتجاهلها
و أن تمضي قدماً، حيث يجب على كل متداول أن يضع معدل ربح/خسارة
كجزء من نظام الإنضباط الذي يتبعه
و يجب أن لا يتجاوز معدل المخاطرة/العوائد عند المتداول 2:1
و هذا أمرٌ قياسي و بالذات للمتداولين المبتدئين .

ilyes chaieb
03-01-2015, 17:16
الطريقة المثلى للتعامل مع الخسارة هو أن تتجاهلها
و أن تمضي قدماً، حيث يجب على كل متداول أن يضع معدل ربح/خسارة
كجزء من نظام الإنضباط الذي يتبعه
و يجب أن لا يتجاوز معدل المخاطرة/العوائد عند المتداول 2:1
و هذا أمرٌ قياسي و بالذات للمتداولين المبتدئين .

ازاي تتجاهل الخسارة لازم تبحث عن السبب و تتجنبه و بالنسبة للمخاطرة يجب ان لا تتجاوز 10% من راس المال
و في حال وقوع الخسارة لا تحاول الانتقام من السوق باختراق استراتيجيتك بهدف التعويض السريع

Takiart
03-01-2015, 18:08
لتجنب الخسارة الكاملة في الفوركس عليك اثناء فتح صفقة الا تستنفذ كامل راس مالك فان خسرت لا قدر الله ستجد ما يعوضك في المرة المرة القادمة

hager omar
03-01-2015, 18:17
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكن لا يجب تجنب الخسارة ولكن عليك ان تبحث عن اسبابها حتي لاتحدث مرة اخري وعليك ان لا تجازف احي الكريم بجميع راس المال في صفقة واحدة حتي تستطيع ان تعوض خسارتك اذا حدثت

تقبل مروري اخي الكريم

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع ولكن لا يجب تجنب الخسارة ولكن عليك ان تبحث عن اسبابها حتي لاتحدث مرة اخري وعليك ان لا تجازف احي الكريم بجميع راس المال في صفقة واحدة حتي تستطيع ان تعوض خسارتك اذا حدثت

تقبل مروري اخي الكريم

tazi larbi
03-01-2015, 21:54
السلام عليكم اخي كيف نتجاهل الخسارة وماذا نعمل اذا اخي لبد ان نحسب الخسارة قبل الربحولا يمكن المحطرة الا جزء من لرصيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MahmoudNofal
03-06-2015, 16:59
وانك تتعلم منها و ماتتكررش الخطا و لازم نعرف انك هتخسر يعنى هتخسر و مافيش حد توقعاته كلها بتبقى صح المهم انك تتعلم و تقلل من خسارتك

abdgaribtc
03-06-2015, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على هذه النصائح المفيدة في الخسارة في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق

mansour2010
03-07-2015, 21:23
في اعتقادي ايها الاخ الكريم الخسارة لازمة لكل متداول
لكن يجب ان نعرف كيف نقلل منها ونزيد في الربح
اتمنى لك النجاح والتوفيق

a7med84
03-08-2015, 16:45
فى السوق ده مفيش حاجه اسمها تتجاهل الخساره يمكن الامر ده فى السوق غير موجود بالمره

الخساره واقع ولا يمكن تجاهلها والله المستعان

flisachraf
05-10-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على موضوع ليجب تجاهل خسارة بل يجب تحليل خسارة ومحاولة تجنبها مرة أخرى بتوفيق

adiil
05-21-2015, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور تخي الفاضل على شرحك لنا لكيفية التعامل مع الخسارة في الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس الطريقة

osama forexawy
05-30-2015, 20:33
بسم اله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
ارجو ان يكون الجميع بأحسن حال
صدقت اخى الكريم انا فى البداية كنت لا اضع حد لوقف الخسارة او المكسب وكبدنى ذلك خسائر كبيرة جدا لم يستطع حسابى تحملها حتى تمرجن

antonioforex
06-01-2015, 00:22
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان لا نتاثر بالخسارة خصوصا من الناحية النفسية و نعمل على تصحيح
الاخطاء التي نقع فيها كي نستطيع تعويضها بكل سهولة و اتمنى لك التوفيق اخي

mohamedpopo
06-14-2015, 07:58
انا من رائى للمحافظة حقا
على راس المال وعدم الخسارة قبل دخول الصفقة
اسال نفسى انا ممكن اخسر كام قبل مسال
نفسى انا ممكن اكسب كام و طبعا
تحديد مكان ال stop lose
على حسب التحليل الخاص بك

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 09:37
الهدج دائما يكون حلي في بعض الصفقات الخاسرة
ومن الممكن التعزيز والتبريد مشكور جزيلا لطرحك هذه المشاركة اتمني لك التوفيق

OSAMA AMER
06-14-2015, 14:45
بسم الله الرحمن الرحيم :rules:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضا ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
اخى الكريم يجب الايتعدى خسارتك فى اى صفقة بأى حال من الاحوال 10% من رصيدك حتى لا تفقد مالك فى لحظات وتندم بعدها

youness bouchenial
06-14-2015, 14:53
السلام عليكم
نحن بصدد ان نبي ولو شئ يسيرا يرقى بنا الى درجات الافق وهذا لن يتم الا بالعمل والواحد والجهد المتثابر فالنمضي قدما ونحاول هدم المستحيل لكي نصل الى كل جديد في عالم التطور

rachedcom
07-13-2015, 10:44
اتمنى لك النجاح والتوفيق

karimovtich
08-13-2015, 00:51
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكرا علي موضوعك الجميل ولا اعتقد انه يمكننا تجنب الخساره فالخساره موجوده دائما ولكن اعتقد اننا يجب علينا عندما نخسر ان تكون الخسائر قليله

med1985
09-20-2015, 13:34
اتمنى لك النجاح والتوفيق

marwanadam
09-21-2015, 23:44
من الافضل اخى ان تتعلم فى الحسال التجريبى الى ان تصل لديك الخبرى ومن تم تتداول
فى الحساب الحقيقى وان تستفيد من الوضع وكدالك ان تستخدم ادارت راس المال السليمة لكى تحافظ على الحساب
اطول مدة وبتوفيق

حسنى صادق
09-22-2015, 08:56
اعتقد انة من انسب الطرق للتعامل مع الخستئر فى الاسواق هى القيام بعمل الهيدج اذى لابد من ان يكون معفوعا على اساسا ن تعلم المزيد من الاليات المختلفة و التى تكون متاحة للسوق

nasro_man
09-22-2015, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالطبع اخي تجاهل الخسارة شيئ مهم و هذا لأان الخسارة قد تلعب على العامل النفسي للمتداول إذا كان هناك تفكير مبالغ
لكن يجب التفكير في سبب الخسارة أي الأخطاء التي وقعت و تجنبها مرة أخرى

katreenaziz
10-09-2015, 04:13
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وانا ارى ان الاستمرار فى السوق والتعود على الربح والخسارة بيغير من طريقة رد الفعل اتمنى التوفيق للجميع

Chaymed
01-05-2016, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
جعلك الله ممن تتهلل وجوههم يوم الدين....
فرحان بالجنان و رؤية الرحمن....

MahmoudNofal
01-14-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لازم المتداول فى الفوركس يعرف ان هيخسر اكيد و لكن المهم انه يعوض الخسارة و ان نسبة المكسب للخسارة تبقى اكبر

Bassem Hassani
01-14-2016, 19:55
بالعكس انا ضدد فى كل الكلام الى قولته ولك بناء على نقد بناء مش نقد سلبى وهى انك تتجاهل الخسارة ده فى حد ذاته خسارة تانى لازم انك تركز فى الخسارة دى وتعرف ايه السبب الى خلاك تخسر من الصفقة دى وتعرف ايه كان هيحل لو كانت الخسارة استمرت والعكس ولكن انك تتجاهل كل خسارة فى حياتك يبقى انت كدا مش هتتعلم من اى حاجة وهتفضل تخسر على طول

xmenflis1
05-29-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
فى السوق ده مفيش حاجه اسمها تتجاهل الخساره يمكن الامر ده فى السوق غير موجود بالمره
بتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
03-14-2017, 20:27
لابد عدم الاكتراث والضجر والتعصب عند خسارتك لصفقه ما فهذا السوق يوجد فيه الربح والخسارة فمثلما انك تربح فقد تتعرض الى الخسارة لكن الاهم من هذا الامر هو الاستفاده من هذه الخسارة والعمل معها بشكل جدي