PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للجنيه الإسترليني مقابل الدولار 27/02/2015

hassanabu
02-27-2015, 15:59
يظهر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار تداولات جانبية منذ الصباح محافظاً على استقراره فوق الدعم 1.5350، والذي يدعمه المتوسط المتحرك 50 ليحمي السيناريو الإيجابي المقترح صباحاً.

وبالتالي، فإن سيناريو الاتجاه الصاعد سيبقى قائماً لهذا اليوم، والهدف الرئيسي عند 1.5730، في حين كسر مستوى 1.5350 سيضغط على السعر للانخفاض وزيارة مستوى 1.5200 بشكل مباشر.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.5350 والمقاومة 1.5600

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

Dhouib Mohamed
02-27-2015, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

a7med84
02-27-2015, 20:39
فى انتظار الاقفال الشهرى ولكن الباوند دولار اعتقد بنسبه كبيره فعلا الزوج النظره له صعوديه والله المستعان

وبالتوفيق للجميع

lyes1977
03-09-2015, 22:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

والله يا اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشغف كبير لهذه التشكيلة الرائعة من التحليلات الفنية والتحديثات الزمنية والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------