PDA

View Full Version : لماذا الضربة الجوية المصرية لم تؤثر علي السوق

Pages : [1] 2

super farh
02-27-2015, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو موضح من العنوان لماذا الضربة الجوية المصرية علي داعش لم تؤثر في سوق الفوركس
رغم ان الامن العام لدول حوض البحر المتوسط قد اهتز لهذه الواقعة ومن بينها دول اجنبية مثل فرنسا وايطاليا ؟

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف بصراحة ممكن علشان مصر عملتها موش موجودة في الفوركس اصلا
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع منتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ahmedabobaker
03-10-2015, 01:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود ارلائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Waleed ahmed
03-11-2015, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

yousef87
03-11-2015, 20:36
الســــــــــــــــــــــ ــــلام عليــــــــــــــــــــــ ـكم ورحمــــــــــــــــة من الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــة ........
اخي الكريم
مشكوووووووووووور جزيل الشكر على مجهودك هذا وجزااك الله خيرا
امنى لك دوام العطاء والنجاح
تقبل مروري اخي الكريم

Yara1
03-11-2015, 20:39
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ahmed112
03-12-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك تقبل مرورى و لك كل التحية و جزيل الشكر افادنى كثيرا موضوعك

SHADOWING
03-12-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
اكيد لان مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو وربنا يسطر

ahmed112
03-12-2015, 20:33

joseph mounir
04-09-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلن اخى الجنية المصر مش موجودة فى سوق العملات
ومش هيقصر فى حاجة فى السوق واتمنى ربنا يصلح حال البلد وعملتها تدخل فى الفوركس
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

نادر صباح الدين
04-09-2015, 01:09
اعتقد أنه لو كان من المتوقع أن يستمر العمل العسكري ضد داعش لفترة طويلة، كأن تعلن مصر حربها على داعش بشكل حقيقي يمكن أن يؤثر ذلك على أسعار السوق، أما الإحساس بأن الضربة ستكون فريدة، ولن ترثر على توازن القوى السياسية والعسكرية في المنطقة فتأثيرها ضعيف.

moustafaforex
04-09-2015, 01:10
اكيد لان مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو وربنا يسطر

mostafa khaled
04-09-2015, 01:29
اكيد لان مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم
مش موجودة فى الفوركس اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو

sharshabil
04-14-2015, 14:49
و لاذا ستاتر مادام ليس هناك توقع لتاتير اقتصادي
من خلال الضربة الجوية فلن يكون هناك تاتير في سوق الفوركس يااخي .

ahmedtaher
04-21-2015, 17:45
السلام عليكم ... مش عارف انتوا اية الوهم اللي انتوا عايشينوا دة احنا بنتداول علي العملات الجنبية .. فقط تاثر علي اسعار البترول فقط
بالتوفيق ان شاء الله

بسمه
04-21-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

abdelaziz 10
04-25-2015, 13:03
لا اعتبر ان المسالة فيها اية خطورة على اي دول جوار هي فقط ردة فعل من مصر لاا كثر
بالتالي الكل كان مع الضربة واي بلد اخر كان ممكن يقصف داعش بل ليبيا ككل ربما

Ahmed ibrahem20145
04-25-2015, 13:27
هل يمكنني ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس بحساب واحد في منتدي فوركس العرب ام ان هذا غير مسموح بة

وهل يوجد قيود علي سحب الارباح من حسابي عند تحقيق الربح ام ان هذة حرية ام يجب علي ترك شيء في الحساب حتي لايتم اغلاقة

محمد عز الدين عيد خضري
04-25-2015, 13:32
اعتقد لان مصر عملتها مش موجوده في سوق الفوركس واعتقد لان داعش في دولة عربية
اي ليس في دولة من دول اوربا او الامريكتين واعتقد ايضا لان عملة مصر في الهبوط امام جميع العملات
اتمني لمصر القيادة والريادة

ali.22595
05-15-2015, 18:51
اخى الفاضل اكيد بسبب ان عملتها مش موجودة فى الفوركس
فا اكيد مش هتقصر فى السوق لان الفوركس تجارة عملات اجنبية فقط

big.pharaoh
05-15-2015, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..بص يا غالي سوق الفوركس مش بيتأثر اوي بالحاجات دي لانه عمله قصاد عمله تانيه فحتى لو الدولار نزل العملات التانيه هتصعد قصاده . ثانيا الجنيه المصري مش موجود في المنصه

faridd
05-15-2015, 20:29
اخي العزيز عند المارجن عليك باعادة البونص الذي خسرته
ادخل غلى ملفك الشخصي بموقع الشركة و ستجد ما عليك دفعه

popa2015
05-16-2015, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed bakry
05-16-2015, 03:40
اخى الكريم مشكور على طرحك للسؤال الجميل دة بس انا معنديش معلومات كافية اقدر ارد عليك من خلالها بس سوق الفوركس اكبر من انه يهتز بحاجات زى دى ونتمنا له دايما الخير

شهيرة
05-22-2015, 02:38
اكيد لان مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس
اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى
لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو وربنا يسطر

REDA FOREX
05-23-2015, 07:45
اكيد لان مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس
اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى
لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو وربنا يسطر

omer1
05-23-2015, 17:19
أخي الكريم فؤاد السويح انك مخطئ بخصوص ان نقل المواضيع في منتدانا العزيز مخالف
للقوانين حتّى و ان قمت بقول و الاخبار بأن الموضوع منقول . تثبّت من القوانين حتّى لا تقع في مشكلة

محمد السيد
05-23-2015, 18:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،الضربة الجوية المصرية علي داعش لم تؤثر في سوق الفوركس
لأن داعش دي في ليبيا مش في امريكا وانا عاوز افهم انت كنت متخيل ايه اللي هيحصل الدولار هينزل مثلا والا الين!!

hmadnah123
05-23-2015, 18:14

fatehbtn
05-25-2015, 14:27
لهذا الموضوع الجميل والمميز..
ارسلت فى طلب شاحنة وعلى حسابي الخاص ..
مملؤة بالقبعات لاهديها لك
بعد ان ارفعها تقديرا واحتراما لشخصك الكريم.
تحياتي ومودتي..

Kiing
06-10-2015, 04:01
ممكن متلا انه مع النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس تم منه متلا انه ممكن معه اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى متلا انه ممكن ان لا اهتز فقط

omar samy
06-10-2015, 04:49

ibrahim forex
06-10-2015, 05:38
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف بصراحة ممكن علشان مصر عملتها موش موجودة في الفوركس اصلا
تقبل مروري

waelmma
06-10-2015, 10:15
اعتقد الن السوق العربى وبما فيه من عمﻻت عربية واحداث ﻻتفرق
فى اسواق العمﻻت بدرجات كبيرة ولك جزيل الكر اخى

sarita
06-10-2015, 10:34
السللام عليكم، هي معلومة جديدة بالنسبة لي و لكن يمكن أن مصر لم تتأثر
كون الجينيه المصري ليس عملة معتمدة في الفوركس و بالتوفيق للجميع.

MONTASR SHABAN
06-10-2015, 10:51
اعتقد أنه لو كان من المتوقع أن يستمر العمل العسكري ضد داعش لفترة طويلة، كأن تعلن مصر حربها على داعش بشكل حقيقي يمكن أن يؤثر ذلك على أسعار السوق، أما الإحساس بأن الضربة ستكون فريدة، ولن ترثر على توازن القوى السياسية والعسكرية في المنطقة فتأثيرها ضعيف.

chirikhan
06-10-2015, 11:02
الضربة المصرية على ليبيا يا اخي كانت كمجرد ردة فعل على ذبح المصريين الاقباط
انما ليست مثلا باتفاق او بصواريخ واعتاد كبير ممكن يلحق اضرار بالاقتصاد الخ

tabaki
06-11-2015, 01:09
من قال لك يا اخي ان الضربة المصرية على ليبيا لم تاثر على عملة مصر فممكن تلاقي الجنيه المصري تضرر جدا من تلك الضربة فكل تصرف الا ولع عواقب او فوائد بحسب نوع التصرف من الدولة

ehabbob
06-11-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو فى راى لان الجنيه المصرى غير مشترك فى الفوركس ولا يوجد مضاربه عليه ولا تداول
والله ولي التوفيق

a7med sniper
06-11-2015, 01:14
هتأثر ازاى يعنى وعلى انهى عمله فى السوق مش فاهم

مش كل حدث بيكون له اثر فى السوق اخى الكريم والله المستعان

وبالتوفيق لكم

aminooos
06-11-2015, 01:38
كما هو موضح من العنوان لماذا الضربة الجوية المصرية علي داعش لم تؤثر في سوق الفوركسرغم بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف بصراحة ممكن علشان مصر عملتها موش موجودة في الفوركس اصلا موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم

soad labib sadek
06-11-2015, 01:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز انا عن نفسي لدي اكثر من تحليل اولهم انه عندما تتبحر في الفوركس ستعلم ان الاخبار و الاحداث ليست هي المحرك الاساسي للعملات و الازواج و انما لكل حركة عمر او ما يسمي بدورة فاما صاعدة و اما هابطة.. و الله اعلم

تحياتي

abdougagi
06-14-2015, 15:57
يا اخي الاحداث التي تحدث في المنطقة العربية لا تؤثر لا من قريب و لا من بعيد على سوق الفوركس
لان اقتصادات الدول العربية ليست قوية و ليس لها تاثير كثير على السوق العالمية عدا تاثير اسعار النفط احيانا
بارك الله فيك

mechanical
06-22-2015, 02:31
السلام عليكم ...... اظن ان الاقتصاد المصري مش لة علاقة كبيرة بالاقتصاد العالمي لان الموضوعات كلها متعلقة بالعملات الرئيسية اللي في العالم الغربي
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

superkenan
06-22-2015, 03:23
اخي الكريم الضربة الجوية على ليبيا لن تؤثر لإن ليبيا غارقة في حرب طاحنة والضربة المصرية هي نوع من الرد اي ليست هي المشكلة ولن تغير شيئ على الأطلاق ويمكن اعتبارها انفجار خفيف من الاف الأنفجارت
فبماذا سوف تؤثر
وشكرا

habib_pro
06-22-2015, 03:50
انا اعتقد ان الضربة الجوية المصرية لم تؤثر على الاقتصاد الامريكي او احد البلدان
القوية و بذلك لم يتاثر الاقتصاد الخاص بالبلدان اصحاب العملات المدرجة في الفوركس

gootdf
06-22-2015, 18:18
الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى

Wassa04
06-22-2015, 20:00
اخي الكريم لا دخل مثل هاته الاخبار السياسية
في السوق بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

hmadnah123
06-22-2015, 20:55
مشكوووووووووووور جزيل الشكر على مجهودك هذا وجزااك الله خيرا
امنى لك دوام العطاء والنجاح

abdougagi
06-24-2015, 19:20
العوامل الجيوسياسية تؤثر في سوق الفوركس و لكن عندما تتدخل فيها الدول الكبرى في العالم من حيث الاقتصاد
مثل الولايات المتحدة و فرنسا و بريطانيا و روسيا و غيرها اما الضربة الجوية المصرية فلا تؤثر او تؤثر بشكل طفيف على السوق
تحياتي اخي الكريم

jozef82199
07-12-2015, 19:36
-الجسم الحقيقي للشمعة ( ) ويتكون من خطين علوي وسفلي . أحدهم يمثلالافتتاح والأخر يمثل الإغلاق . المقصود بالافتتاح هو السعر الافتتاحي للسهم فيبداية هذه الفترة الزمنية التي تمثل هذه الشمعة وكذالك الإغلاق يمثل سعر الإغلاقللسهم في أخر هذه الفترة التي تمثل هذه الشمعة

إذا كان سعر الافتتاح لهذهالشمعة أقل من سعر الإغلاق يعني بدأ السعر قليل ثم بدأ في الزيادة وأقفل علي زيادةيكون لون جسم الشمعة أبيض والعكس إذا كان الإغلاق أقل من الافتتاح لهذه الشمعة يكونلونها أسود
في بعض المنحنيات المرسومة في المواقع يكون لون الشمعة الأبيض أخضرولون الشمعة الأسود أحمر

لاحظ أننا نتكلم عن الافتتاح والإغلاق لكل شمعةوليس للسهم نفسه إلا إذا كانت الشمعة تمثل يوم كامل للتداول
فإن الافتتاحوالإغلاق يمثل بداية التعامل ونهاية التعامل في هذا اليوم

2- الجزء الثانيوهو الظلال وتنقسم إلي خط علوي يمثل أعلي سعر وصل له السهمخلال هذه الفترة ونطلق عليه أو الرأس تجاوزا لأننا سوف نحتاجه كثيرابعد ذلك ولذلك نختصر الاسم إلي رأس الشمعة

الخط السفلي ويمثل أقل سعر وصلله السهم في هذه الفترة ونطلق عليه أو الرجل من الأرجل تجاوزا

بعد رسم هذه الشموع تظهر لنا عدة أشكال للشموع وكل شكل له مواصفات معينةويدل علي تداول معين للسهم

Bassem Hassani
07-12-2015, 20:43
اكيد مستحيل تأثر يا غالى لان دى نتيجة طبيعية جدا والسبب فى كدا ان عملة الدولة مصر مش موجودة اصلا فى سوق الفوركس فاى تحليل اساسى متثل فى الاخبار بيأثر فى سوق الفوركس بيكون ليه علاقة بالدول الكبيرة وحروبها مع اى دولة اخرى والعملة الخاصه بيها ودا طبعا مش متوفر مع مصر وكل الدول العربية وذلك لضعف البنوك المركزية العربية بشكل عام وبنك مصر المركزى بشكل خاص

pepobm
07-12-2015, 21:51
اخى العضو الكريم ده ان العمله المصريه الجنيه ليس له وجود ولا تاثير فى الفوركس
التوفيق من عند الله

adnan1969
07-13-2015, 03:09
اخي الغالي الضربه الجويه المصريه ممكن لها تاثير على الاسهم المصريه فقط لان مافي عمله مصر في سوق الفوركس بتوفيق اخي

محمد العمر
07-13-2015, 07:07
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

haythem90
07-13-2015, 07:25
العوامل الجيوسياسية تؤثر في سوق الفوركس و لكن عندما تتدخل فيها الدول الكبرى في العالم من حيث الاقتصاد
مثل الولايات المتحدة و فرنسا و بريطانيا و روسيا و غيرها اما الضربة الجوية المصرية فلا تؤثر او تؤثر بشكل طفيف على السوق
الاخبار بيأثر فى سوق الفوركس بيكون ليه علاقة بالدول الكبيرة وحروبها مع اى دولة اخرى والعملة الخاصه بيها ودا طبعا مش متوفر مع مصر وكل الدول العربية وذلك لضعف البنوك المركزية العربية بشكل عام وبنك مصر المركزى بشكل خاص

AH3
07-17-2015, 16:00
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العر

tarik46
08-09-2015, 20:26
لم نؤثر لانها لم تكن ذات امتداد كبير بل استمرت يوما واحدا كما انها لم تحقق اهداف كبيرة
كما ان تأثير الاقتصاد المصري على سوق العملات ليس كبيرا نظرا لانها تعتمد على السياحة و البترول
تقبل مروري

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:43
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

rifi
08-13-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
هدا موضوع جد سياسي من الصعب معرفة ما يجري وراء الكواليس بصراحة ليس لديا أي شيئ أزود به هدا الموضوع

Forex Story
08-14-2015, 05:20

reyad george
08-28-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علشان مصر عملتها موش موجودة في الفوركس اصلا اللى ياثر الحروب الكبيرة و الكلام ده احفظ بلادنا يا رب بالتوفيق للجميع

marwanadam
08-28-2015, 01:16
اولا اخى مصر دول غير مؤثر فى السوق العالم لا هى ولا اى دولة عربية لدى لا نلاحظ اى تاتير يطرا على السوق من خلاله
وكدلك على العموم تقريبا الاخبار السياسية لا تاتر على السوق الماليم الى الاخبار الكبير هى التى لها صدى كبير
وبتوفيق

ibrahim4forex
08-28-2015, 02:38

forex all arabes
08-28-2015, 10:28
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لضربة الجوية المصرية علي داعش لم تؤثر في سوق الفوركس
لأن داعش دي في ليبيا مش في امريكا وانا عاوز افهم انت كنت متخيل ايه اللي هيحصل الدولار هينزل يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

zeghar
08-28-2015, 10:58
اخي الفاضل الحمد الله ان الضربة الجوية المصرية لم تؤثر على تجارة الفروكس
انت مشكرو على طرحك لهذا لاموضوع

Aimen Nouicer
08-28-2015, 11:52
أشكرك إخي العزيز على مقالك هذا أنا لا أملك أي معلومات حول هذا الأمر
تقبل مروري و شكرا.

engaym
08-28-2015, 12:03
السلام عليكم اخى اعتقد ان الضربة الجوية التى تقول عنها لا تؤثر فى السوق وذلك يرجع الى ان الجنية المصرى غير مشترك
فى السوق وبالتالى لن يؤثر على حركة السعر وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

ynwa1892
08-28-2015, 12:22
السلام اخي لا داعي ان يهتز سوق الفوركس على داعش اخي الاسواق تهتز عندما البترول يصبح غير مستقر او الذهب او الاقتصاد العاللمي في خطر
وفقك الله

islamkool
08-28-2015, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان عملة الدولة المصرية الشقيقة ليست موجودة في سوق
الفوركس ولان كدلك ما يسمى بداعش في دولة عربية وليس في دولة من دول اوربا او امريكا اضافة
الى ان عملة مصر الشقيقة في هبوط مستمر امام جميع العملات الاخرى

حسنى صادق
08-28-2015, 13:05
اعتقد ان الضربة الجوية المصرية تمت فى اطار محلى و ليس عالمى و تبعا لمشارمة العملات فى اسواق لا تعبتر مؤثرة على اى عملة

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

كما انة الضربة الجوية المصرية على ى ليبيا لم تستغرق الكثير من الوقت و من الافضل ان نرى العديد من رد الفعل فى الفترات القدمة ايضا

josef juvé
08-28-2015, 13:06
اخي مصر ليست من البلدان التي تتحكم في احد الاحتياطات العالمية او البترول او شيء من هذا القبيل تقبل مروري وبالوفيق للجميع

rimox
08-28-2015, 15:00
سوق الفوركس مش بيتأثر اوي بالحاجات دي لانه عمله قصاد عمله تانيه فحتى لو الدولار نزل العملات التانيه هتصعد قصاده .

simo1
03-21-2016, 23:52

شكراا لكى اختى فى الله
موضوعك فى منتهى الروعة وجميل جداا
وشكراا على مجهودك وانا سعيدة انى اول من يرد على موضوعك
جزاكى اللة كل خير

كما هو موضح من العنوان لماذا الضربة الجوية المصرية علي داعش لم تؤثر في سوق الفوركس
رغم ان الامن العام لدول حوض البحر المتوسط قد اهتز لهذه الواقعة ومن بينها دول اجنبية مثل فرنسا وايطاليا ؟

The_Gahbaz
03-22-2016, 00:10
طيب وايه علاقه مصر بالفوركس... ياعم احنا نحمد ربنا اننا كشعب مصري مسموح لنا اننا نتداول في الفوركس.. وانت قال عايزنا ناثر في السوق طيب ازاي ومفيش دوله عربيه اصلا ليها عمله في الفوركس..
وبعدين انت مصدق ازاي اننا ضربنا داعش.. ياعم احنا اخرنا نعتقل بنت معاها بلونه!!!

mhamadfor
03-25-2016, 17:12

latraaa
03-25-2016, 19:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

ملاك الروح
03-25-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي على ما اعتقد انها لم تؤثر حيث انها بعيدة عن اقتصاد الغرب والبورصة الاجنبية وليس لها اي اثر لعدم التدخل من قبل الغرب
اتمنى لك التوفيق

raouf41
06-07-2016, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم انا بصراحة لا اعرف لماذا بالتحديد و لكنني اظن انه لان العملة المصرية لا توجد اصلا

nonam
07-24-2016, 15:06
السلام عليكم ... احنا من امتي واحنا بناثر ف يالاقتصاد العامل انت حد مش عارف اي القدر بتاع الدولة بتاعتك ولا فاهم لا في سياسة ولا اقتصاد من المهم جدا التعامل مع الادوات الفنية اللي في التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Harmonic
07-25-2016, 09:18
اخى الفاضل اكيد بسبب ان عملتها مش موجودة فى الفوركس
فا اكيد مش هتقصر فى السوق لان الفوركس تجارة عملات اجنبية فقط

analyst
07-25-2016, 13:12
لا اخي امر مصر لا اعتقد سوف ياثر على السوق السوق اكبر من ان يتأثر بسبب ضربة لداعش وحتى لو كان هناك تأثير فهو سوف يكون على عملت البلد نفسه وليس على عملات الاخرى

fady forex
07-25-2016, 17:05
مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس اصلا على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم العربى لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو.

forexaly5
07-25-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
لاأعتقد أن هنالك تأثير من هذه الضربة إلى على السوق المحلية و بطبيعة الحال كل يعرف أن السوق المصرية ... صوق ضعيفة

بروفسير العرب
07-25-2016, 19:04
ببساطه لان البورصه التى تعمل فيها الان هى بورصه العمولات الاجنبيه يعنى
لا تهتم بالضربه الجويه المصريه لان لا يوجد من ضم عمولاتها الجنيه المصرى ولكن يوجد بورصه عربيه اكد اتاثرت فيها العمولات

metoza
07-25-2016, 19:31
لا ما تفلة مصر غير مرتبط بمجال الفوريكس لان الفوريكس يتحكم فيه جميع برصات العالم ولم يكم احد قادر
علي التحم فيه فا اراد احد فيؤثر علي اقتصاد بلده فالضربة الجوية تؤثر فقط علي الدولة الي هيا مصر
وعلي الاماكن الي ضربت فيها وهي داعش وهضا ما اعتدة اخي

Forex-eg
03-28-2017, 18:21
لان السوق المثرى فى حالة غير مستقرة دعميا وماديا فلم يستطع التاثير عليها كما حدث للدول الاجنبية شكرا على سؤالك الذكى هذا

magedaly007
03-28-2017, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
مصر اولا لا تهتم بمجال الفوركس ولا العاملين به وليس لها عمله متداوله
اعتقد ان ءلك هو السبب الرئيسى لعدم التاثر

hakim kimo
03-28-2017, 21:31
السلام عليكم
اضن ان الاخبار العربية لا تاثر على السوق كما اعتقد
و ان اثرت فعلى اي عملة سوف تاثر
رغم ان حوض البحر الابيض المتوسط ياثر على الاورو
و لكن الاستراد و صادرات لا تتاثر بضربة الجوية مصرية
و بذالك على حسب ضني انها لا تاثر على السعر و سوق الاجنبي ايضا
تحياتي

doaa sary
03-29-2017, 14:20
هو مال مصر بسوق الفوركس انا سمعت ان فية منصات فيها الجنية المصرى لاكن مش متاكدة
ولو فى اكيد اى حاجه ايجابية تحصل للبلد اللعملة هتتحرك ايجابيا
مشكور وبالتوفيق ليك وللجمييع

شبه منحرف
03-29-2017, 14:41
سؤال جميل اخى الفاضل لكن على مااعتقد ان احداث الدول النامية والفقيرة لاتؤثر كثيرا على اسواق الفوركس من الممكن ان تؤثر على اى شئ اخر في الدولة نفسها لاتتعدى حدودها وتؤثر عالميا كما ان العملة المصرية لايوجد لها اى شيئ في سوق الفوركس

ali gamal
03-29-2017, 14:53
موش عارف بصراحة ممكن علشان مصر عملتها موش موجودة في الفوركس اصلا
او لان مصر عملتها فى النازل او كماقلت مش موجودة فى الفوركس اصلا

him
03-29-2017, 15:02
السلام عليكم
اكيد لام مصر عملتها في النازل وكما قال اخي مش موجود في الفوركس
علي كل خال ده خال الشرق الاوسط والعالم الغربي لا اهتز ولا حاجه لا
مصر بالنسباله مش عضو وربنا يستر تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق
لكم

kalimiro0
03-30-2017, 19:54
يا اخي الاحداث التي تحدث في المنطقة العربية لا تؤثر لا من قريب و لا من بعيد على سوق الفوركس
لان اقتصادات الدول العربية ليست قوية و ليس لها تاثير كثير على السوق العالمية عدا تاثير اسعار النفط احيانا
بارك الله فيك

مروه عصر
03-31-2017, 02:42
السلام عليكم
ممكن ان تكون اثرت وانما بالايجاب وليس السلب فهى ممكن ان تؤثر على عملات معينه دون العملات الاخرى ..

marwa94
04-05-2017, 22:32

hamadasalama
04-06-2017, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم يا اخي ولكن الطبيعي ان السوق والعمله تتاثير بالاحداث الاقتصاديه والسياسيه التي فيها البلد صاحبه العمله .............ز

ebn masr
04-10-2017, 00:10
لانه مصر مش دولة عظمى ليها قوة التاثير على البورصات والعملات مصر والعرب بشكل عام هم يتاثروا بالنظام العالمى ولا يؤثرون فيه

ابوعلى
04-10-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت بتهزر احنا مالناش علاقه بالفوركس احنا مين اصلا وسط العملات ربنا يوفق الجميع تقبل المرور تخى الكريم

zunebha
04-10-2017, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هناك بعض الاخبار والانباء السياسية والعسكرية لا تؤثر على سوق الفوركس.
بارك الله فيك اخي بالتوفيق وتقبل مروري.

midobols
04-10-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

fathi22
04-10-2017, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مادخل الضربة الجوية انت هنا في سوق اقتصادي يحكمه التغيرات الاقتصادية وليس التدخلات العسكرية

Mr Fathy
04-10-2017, 11:39
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا معرفش اى حاجة عن الكلام ده وممكن اصلا يكون لان العملة المصرية مش مصنفة اصلا من العملات الدولية

Abraham
04-10-2017, 11:49
اخى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه االحبيب ان مصر ليست طرف من اطراف النزاع مع داعش قد تكون مستهدفه لكن لم يأخذ الامر الشكل الحربي الرسمى وانما كانت الضربه ردا فقط الاساءه

Lante
04-10-2017, 14:04
مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى لا اهتز ولا حاجة لان مصر بالنسبالة مش عضو وربنا

latraaa
04-10-2017, 16:14
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلمات التي تقدمت بها أخي الكيرم و اتمنى أن يعرف الإخوة الرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله أخي الكريم، مشكور

ghost mastar
04-10-2017, 16:17
اكيد لان مصر عملتها فى النازل او كما قال الاخ الكريم مش موجودة فى الفوركس اصلا هههه على كل حال دا حال الشرق الاوسط والعالم الغربى

nour3iny
04-10-2017, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاجابه واضحه اخى الكريم لان العمله غير موجوده بسوق التدوال اصلا تقبل مرورى

zouga91
04-11-2017, 01:30
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم السوق يتاثر باحدات العملاقة نتل الانتخابات الامريكية او استفتاء في دولة متقدمة او لا قدر الله الحروب

mahmoudtaha33
04-11-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا علي موضوعك ولكن ليس له اهميه
لان مصر ليس لها اهميه في عالمالفوركس
كل دول لها او اغلبها اخي الكريم
بالتوفيق اخي

hamadasalama
04-11-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعلم في حقيقه الامر ولكن اعتقد ان الاخبار المصريه ليس لها تاثير علي سوق الفوركس لان اقتصاد مصر ضعيف ولا يذكر مقارنه بالدول الاحري الكبيره

muhammad ismail
04-11-2017, 11:17
اولا اخى الكريم العمله المصريه اللى هى الجنيه المصرى مش موجودة فى سوق الفوركس عشان كدة مهما حصل ليس لها تاثير
على سوق الفوركس وليس للبنك المركزى المصرى تاثير على الفوركس ايضا

zakija
06-13-2017, 21:27
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خير

m7med
06-13-2017, 21:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في الحقيقة اخي الكريم انا لا اعرف لماذا فانا لا اتابع الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-13-2017, 22:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هذه الامور فى الفوركس
فى الدول الاجنبية لا تؤثر عليهم بشكل كبير فى التداول على الفوركس

drissou45
06-14-2017, 00:31
السلام عليكم ورحكه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجمي الاخوه الكرام,
احب من يهتم بالجانب التحليل االاساسي لانه هو محرك السوق شكراا
تقبلو مروري الفاضل , تحساتي لكم

migoo
06-17-2017, 00:49
بدلا من التفكير في وقف الخسائر كأدوات للسيطرة على المخاطر يجب عليك أن تنظر الى أن وقف الخسائر سيكون من أدوات إدارة الأرباح. عموما، إذا كان لديك استراتيجية تداول صلبة يمكن تحديد تدفق النظام من السوق ثم ستكون تجارتك مربحة اذا كنت على الجانب الصحيح من التدفق. هل يمكن القول أن السيطرة على المخاطر في البداية يتم تأمينها بواسطة وقف الخسارة ، هذا لا يهم حقا في هذه الحالة – كان بالإمكان أن لا تكون موجودة. ومع ذلك، منذ كنت تستخدم خطة لحماية نفسك، يصبح وقف الخسارة أداة لإدارة الأرباح عندما لا يكون هناك حاجة للحد من المخاطر..

one12
06-21-2017, 10:12
تحياتي لك ولي كل اعضاء منتدي فوركس العرب ومشكور اخي الفاضل علي موضوعك الهام هذا فهو منظم وهادف ويحتوي علي كل ما هو جديد بالنسبه ليه مع تقبل مروري

yousee
06-21-2017, 16:41
أن أعتقد أنه تأتر لأن الإقتصاد ضعيف جدا وبالتالي أي شيء يؤتر عليه لهدا ممكن أن يكون التأير فيما بعد اإنه ليس ضروري أن يكون هناك تأتير لحضيا

جمال صادق
06-21-2017, 17:04
اعتقد ان السوق المصرى و العربى عامة لم يكن لها تاثير كبير على سوق الفوركس بل ان هناك اعتبارات اخرى قد يكون من شانها فهم و ترتيب االيات المعروفة للتعامل بقوة فى السوق

saber mostafa
06-21-2017, 17:28
لم تهتز لان مصر لاتعتمد علي الفوركس بالاضافه الي ان اقتصادها تدهور في الفترات الاخيره وبالتالي تراجعت عملتها وومما لاشك فيه ان هذا كافي للرد علي سؤالك

mostafa24fa
06-21-2017, 18:03
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
.وشكرا للجميع جزاكم الله خير

alihassan
06-21-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
تحية طيبة وبعد اية الموضوع الجامد دا انا كنت هسال نفس السؤال قبلك

Khalid badr
06-21-2017, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الجنيه المصري غير موجود في الفوركس او التداول
ولا يؤثر علي اي عمله اخري
للأسف كنا نتمني ان نتاجر عليه
ولكنه غير موجود ولا اعرف سبب هذا
ارجو الافاده
تقبل مروري

ahmed abdelmomen
06-21-2017, 23:16
اعتقد ان الموضوع مكنش ليه تأثير كبير على العملات زي اليورو والدولار وغيرها
ومش اي حدث في العالم لازم يأثر على سوق الفوركس في احداث كبيرة مش بتأثر

ahmedmca
06-23-2017, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل الدول العربية جميعا لا يؤثران السوق كثييرا اخي

بدرال
06-23-2017, 13:43
السلام عليكم اخواتي في العالم العربي في ما يخص مصر وعدم تاثير ضربته علي الاسعار لانه اولا لم يتاثر بها لان اجهته و صادراته و الطلب عليها لم تتاثر للسبب الوحيد الدي يرجع لقلتها وانخفاض الطلب عليها،

جمال صادق
06-23-2017, 16:08
لا اعتقد انة من الممك ان تؤثر حركة بيطة كهذة على سوق عالمى اذا كانت حادث بريطانيا و الذى ادى الى اكثر من 30 قتيلا لم يهز للسوق ساكنا

forexman11
06-29-2017, 01:17
لماذا يحدث لهذا السؤال هذا السؤال ليس له اي دور في سوق الفوركس ما هو الضربه الجويه ومالها في السوق لان السوقلا يؤثر مثل هذه الاشياء الصغيره جدا في العالم ولكنه اثرت اشياء تقوي في كثير

A.mustafa
06-29-2017, 02:06
لا اخي امر مصر لا اعتقد سوف ياثر على السوق السوق اكبر من ان يتأثر
بسبب ضربة لداعش وحتى لو كان هناك تأثير فهو سوف يكون على عملت البلد نفسه وليس على عملات الاخرى

yousif200
06-29-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة يا ايخ لم يهتز سوق الفوركس لان مصر
ليس لعملاتها قيمة امام الدولار والالسترليني والين الاقتصاد المصري
والليبي ليس لهم اي تاثير في العالم

sham
06-30-2017, 07:49
مرحبا اخي اولا عليك بالتحليل الفنى لانه اهم حاجه وبعدين لازم تتعلم الاساسيات الاول خطوه بخطوه يعنى الشارت والشموع اليابانيه والترند والمقاومه والدعم وبعد كده تطور نفسك اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:49 AM ---------- Previous post was at 04:23 AM ----------

مرحبا اخي ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
06-30-2017, 08:06
مرحبا اخي الفـــــــــوركس ليس كمــا نعتقد أو كمـــا نرى في الإعلاناتفتلك الإعلانات هي جدب للعملاء أما بالنسبة لهدا الســوقفله قواعده و أسسه. هو فعلا المتاجرة في الفوركس مربحةلكن للدين تعلمـــو وتدربو على كيفية توقع الســـوق بشكلصحيح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 08:12
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع ياريت في المرات القادمة يكون الموضوع اكتر تنسيق لان الناس الجدد بتزهق من اللك الكتير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 08:23
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم في كل حالة، فاق أداء الذاتية النموذج الخطي للتنبؤ حدسي نموذج ولكن فقط بهامش ضئيل. اذا نظرتم الى توقع التغيرات في المخزون الأسعار، والنموذج الخطي الذاتية تفوقت قليلا فقط من حدسي بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 08:24
مرحبا اخي انا ارى ان كل اساليب التداول خطيرة وليس فقط الاخبار فلازم التعلم والتدرب لاساليب التحليل القويةانما لو اردنا التداول على الاخبار مثلا فلازم تعلم التحليل الاساسي والتركيز عليه لفترة طويلة ديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 08:31
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم جزاك الله خير علي موضوعك الكريم هى مفيده فى المبالغ الصغيرة وبالنسبه للمبالغ الكبيرة يمكنك ان تستخدم رافعه صغيرة الى حد ما تتناسب معا حجم المبلغ الذى اودعته بحسابك تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
06-30-2017, 09:49
السلام عليكم اخي الكريم اهلا اخوانىلازم تشوف فيديوهات تعليم وتاخد على جو السوق باستخدام حساب ديموربنا يوفقكم جميعا تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 10:04
تحياتي لكم اضبضبضاهههمثكخىىد\ اتمني اني اكون فيدتك اخي

monyaya
06-30-2017, 10:08
السلام عليكم اخي الكريم اخي يختلف دلك من متاجر لأخر و من استراتيجيه لأخرى و من تحليل لأخرو انا افضل نقاط الدعم و المقاومه حاليا ، و ايضا اود تطوير طرقي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 10:39
السلام عليكم اخي الكريم التعرض التجارة الدولية والشركات التجارية، الشركات التجارية هي العمود الفقريمن أسواق صرف العملات الأجنبية. شركة متعددة الجنسيات لديها التعرض في حسابات الذمم المدينة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 10:54
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله اخي الكريم تكون موفق واحنا معاك ومتابعين ليك وان شاء الله نلتزم بادارة راس المالتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
06-30-2017, 10:58
السلام عليكم اخي الكريم لابد لاى صفقه على منصه التداول ان لا يقل زمنها عن خمس دقائق حتى يتم احتساب الارباح لك وحتى لا يتم خصمها اثناء السحبلان من المعروف ان وقت الصفقه بشركه انيستا لا يقل عن خمسه دقائق ومن الممكن ان يفيدك باقى الاعضاء فى هذا الامردمت بود اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 12:11
تحياتي لكم و الله يا أخي الكريم، شخصيا لا اتاجر إلا على زوج واحد و الحمد للهتعرفت عليه كثيرا و صار مثل الصضديق اعرف كيف يمشي و أتنبأ بكل خطواته، و الحمد لله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 12:34
مرحبا اخي اخي الفاضل .. طبعا يعني من وجهة نظري ان الطمع حتى في كرة القدم يدمر الفرق وفي الفوركس يدمر رأس المالو الحساب كله و بالتالي لا مجال للطمع في اي مجال حتى في القمار الطماع يخـسر كل ما ربحه سابقا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
06-30-2017, 16:17
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يمكن أن يكون مصدرللغني ولكن في الحقيقة أنه في المقابل يمكن أن يكون مصدر لخسارة كل الأموال الموضوعة فيه وتحقيق الربح أو الخسارة يعتمد علىعدة عوامل مثل الخبرة في التعامل مع السوق وإدارة رأس المال وبالتأكيد زيادة الصفقات الرابحة عن الخاسرة تحياتي للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 16:19
تحياتي لكم من المعروف فى الوقت الحالى ان سوق الفوركس من اكبر الاسواق فى تجاول العملات الاجنبية ولة الكثير من الاعضاء والمتاجرين وبعض المؤسسات التى تعمل بة ولذلك يجب التعلم الجيد قبل البدءفى التداول فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
06-30-2017, 16:56
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 16:57
تحياتي لكم شكراً لك على هذا الموضوعاخي ان شرح الهامش المتاح لاني كمبتدأ كنت لا اعرف شيء عن الهامش المتاحوالله ولي التوفيقوشكراً لكم اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 16:58
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

sheka2017
06-30-2017, 17:00
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته----------- لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرار حتى لا تخسر او تتمرجن فلابد من الحفاظ على راس المال جيدا بطريقة صحيحه والعمل على خفض المخاطرة من خلال تقليل الرافعه المالية وحجم اللوت المستخدم لابد ان يكون كناسب لحجم راس المال ----------- تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم

mayo2345
06-30-2017, 17:23
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المميز من يكون في كيفية الاستفادة من العلاقةبين الاسواق لانك افدتني به كثيرا و اتمنى على يكون ان تفيدنا بجديدك دائمااو بالتوفيق للجميع ان شاء الله اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 17:26
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

yousee
06-30-2017, 18:46
إن مصر الأن في حالة يرتى لها لا أعتقد أنه مازلت أحذات أخرى ستأتر على السوق لأن السوق المصري من أكتر الأسواق التي تأترت بلإحدات السياسية ولاقتصادية

maryhano
06-30-2017, 22:06
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على طرحك للموضوع دة والنقاش فيه وتوضيحه والتحليل الشيق والهادفوالممتع دة وارجو منك المزيد من التحليلات والنصائح ولك منى جزيل الشكرووتقبل مرورى اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
06-30-2017, 22:23
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
06-30-2017, 22:23
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

shr
06-30-2017, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...عمله مصر موجوده في الميتاتريدر لكن لا يمكن التداول عليها والخبر يمكن اثر لكن احنا لم نلحظ التغيي

dalia elsayed
06-30-2017, 22:49
السلام عليكم اخي الكريم لا لاعرف اي نظريات للاسف اخي الكريمو لم اتعلك ببع طرق المتاجرة او التحليل الفني الخ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 22:50
مرحبا اخي الخسارة حتما ولا بد أن تحدث يا أخي ولكن من الافضل أن تكون حريص وأنت تفتح صفقاتك والأهم أيضا هي ادارة راس المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
06-30-2017, 23:39
تحياتي لكم أخي الكريم سلام الله عليكم بخصوص وجهة نظري فإني لا أعتمد على هذه المؤشرات بتــــاتا هذا هو إعتقــادي وشكرا للموضع الجميل ويجب أن تعزز الموفينك بألأشياء أخرى وشكراًًً بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayo2345
06-30-2017, 23:41
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاحواتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
07-01-2017, 00:02
تحياتي لكم من الافضل على الاطلاق ان نقوى ايماننا بان سوق الفوركس هو السوق المالى الاول الذى من الممكن ان نعمل على معرفة المزيد من استراتيجحياتة للحصول على الارباح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 01:21
مرحبا اخي اخى الفاضل واللة انا زيك نفسى بردو اعرف السبب بس اعتقد انة الاوضاع الاقتصاديةوالمشاكل والظروف الى بتمر بيها البلد وربنا يصلح حال البلد وعملتها تدخل السوق فى الايام القادمة تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم لا يمكن نشر مواضيع ترويجية لمواقع او شركات اخرى داخل المنتدى - انت مخالفتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

amalali
07-01-2017, 02:13
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد ان الوصول الي مليون دولار ارباح يحتاج الي راس مال كبير لكي تبدا بهايضا تحتاج الي سنوات من الجهد والتعلم والتدريب لكي تبدأ بداية قويةيوجد شباب عربي و اروربي نجحوا في ذلك تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 02:15
مرحبا اخي بالفعل التحليل النفسي الجيد لحالة السوق و حالة المضاربين امر مهم جدالفهم حركة السوق بالتالي النجاح في مجال الفوركستحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

lolo2014
07-01-2017, 03:29
السلام عليكم اخي الكر�لأشخاص الذين لا يملكون خبرة هي سبب خوف الناس من السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-01-2017, 03:41
مرحبا اخي موضوع مفيد وهام جدا بالاخص للتجار الجدد المقبلون على هذا المجال لكى يتعلموا ويفهموا خبايا هذا العلم الكبيرويستفيدوا ونستفاد ايضا نحن معهم . تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 03:46
السلام عليكم اخي الكريم موضوع مهم لكن نحتاج للمزيد من التحديدو الشرح نتمنى ان تفيدنا في دالك ف الامر يبدوا مهم تحياتي اخي او تقبل مروري

M.R
07-01-2017, 04:07
السلام عليكم ...... سوق الفوركس سوق عالمو لكل القارات سوق اوربى اسيوى وبتالى ليس طل خبر سيوثر على السوق فلابد وان يكون الخبر على قدر من الاهمية ويكون بالكاد لكى يهز السوق لابد وان يوثر فى كبار البنوك المركزية الخاصة بالسوق الاوربى

one
07-01-2017, 04:50
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرى الشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسه والله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 04:51

amonyaa
07-01-2017, 05:14
مرحبا اخي اخى الكريم هناك انواع متعددة للتحليل منها التحليل الفنى والتحليل الاساسىوالتحليل المالى والتحيليل الفنى والاساسى هما الاكثر استخداما تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-01-2017, 05:15
السلام عليكم اخي الكريم - هو أبو طاهر السلفي الجروءاني الأصبهاني، ولد سنة 475هـ طلب الحديث منذ صغره، كان مكبا على الكتابة والاشتغال بالرواية، وقد أثنى عليه كثير من الأئمة وأشادوا بسعة علومه وعلو مكانته. إهتم بمؤلفات ابن عبد البر وأثنى على تصانيفه خصوصا كتابه الاستذكار. توفي سنة 576هـ، (السير 21/39، وتذكرة الحفاظ، 4/1298). تحياتي اخي او تقبل مروري

one
07-01-2017, 05:16
السلام عليكم اخي الكريم لا لاعرف اي نظريات للاسف اخي الكريمو لم اتعلك ببع طرق المتاجرة او التحليل الفني الخ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 05:17

monya0
07-01-2017, 05:39
تحياتي لكم اخى الفاضل انا اضم صوتى الى صوتك بان الالتزام وادارة راس المال الصحيحة هى اساس النجاح فى هذا السوق ولكن من الصعب ان نتداول على حساب لمدة 5 سنوات بدون ان نسحب منه وبعدين حضرتك قولت ان الملف مرفق ولكن ليس هناك ملفات مرفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
07-01-2017, 05:56
السلام عليكم اخي الكريم نحن مبتدئين صراحة مو فاهم جيداعندما ... والله يجب تدعم بالصور لنفهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 06:52
مرحبا اخي اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداءاو التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهمسوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكلان يفهمة وبالتوفيق للجميع. اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-01-2017, 07:42
تحياتي لكم من تجربتى على الحساب التجريبى أستطيع أن اقول هل تصلح هذه الاستراتيجية لى أم لالذلك فهذه أحد أهم النقاط فى الحساب التجريبى تجربة الاستراتيجيات للحكم عليها تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-01-2017, 09:07
تحياتي لكم عليكم السلامبالفعل لابد من التبادل لكل الافكار والعلم الخاص بالفوركس لنكون على الدرب ونطور الاساليبلان الغرب يتسم بالمشاركه اما العرب فنحن للاسف لا نتشارك اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-01-2017, 09:10
مرحبا اخي شكرا لك اخي العزيزبالفعل اخي الكريم لم اكن اعرف هده الخبايا التي ستسهل علي التعامل مع المنصةتحياتي لك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beka
07-01-2017, 09:39
تحياتي لكم اخى الكريمانصحك عدم التداول لان كثير من الائمة حرموا التعلم على الذهب و لاتأخد بكلامى دون بحث لانك انت من سيحمل الوزر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
07-01-2017, 09:44
السلام عليكم اخي الكريم الدرس الاول مهم جدا وعو اكتساب الخبرة والمعرفه فى الاول والتدريب الجييد فى الحساب الديمواذا قدرت تعدى من مرحلة التعليم وانت فعلا فاهم يبقى بالتاكيد اخدت اول خطوات النجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mhd nour
07-01-2017, 09:50
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنا

one
07-01-2017, 11:37
السلام عليكم اخي الكريم - هو أبو طاهر السلفي الجروءاني الأصبهاني، ولد سنة 475هـ طلب الحديث منذ صغره، كان مكبا على الكتابة والاشتغال بالرواية، وقد أثنى عليه كثير من الأئمة وأشادوا بسعة علومه وعلو مكانته. إهتم بمؤلفات ابن عبد البر وأثنى على تصانيفه خصوصا كتابه الاستذكار. توفي سنة 576هـ، (السير 21/39، وتذكرة الحفاظ، 4/1298). تحياتي اخي او تقبل مروري

capoeira
07-01-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاخبار بالفعل تؤثر على سوق الفوركس ولكن ليس اى اخبار
ان التعامل فى السوق يحتاج الى اخبار معينه هى التى تؤثر على السوق مثل اخبار أسعار الفائدة مثلا

amena
07-01-2017, 12:11
تحياتي لكم الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاتهأخي إدارة المخاطرة اكون ضمن الإدارة المالية وهيضرورية وليست إختيارية وإلا فالمارجن كولتحيااااتي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 17:49
السلام عليكم اخي الكريم اخى ان كان الفوركس نصب اذن كيف يربح منه الناس ويحققه منه ارباح والبعض اصبحوا من اصحاب الملايين بسببه اذن كيف يكون نصب ... تحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 17:50
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 18:15
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 18:16

mayrom
07-01-2017, 19:15
السلام عليكم اخي الكريم اخى ان كان الفوركس نصب اذن كيف يربح منه الناس ويحققه منه ارباح والبعض اصبحوا من اصحاب الملايين بسببه اذن كيف يكون نصب ... تحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
07-01-2017, 19:23
السلام عليكم اخي الكريم الســــلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتـــهتقاطعات الموفينج افريج لا تجدي بنفع علي شارت الشموع اليابانيهيمكنك تجربتها علي شموع الرينكو افضل , استعمال المتوسطات المتحركه لمعرفة اتجاة الترند اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 19:31
تحياتي لكم ممكن طبعا بس ده رقم قليل اوى ممكن يكون هدفك التجريب بحساب حقيقىمش اكتر من كده انما لو منتظر ربح فا ده صعب جدا بمبلغ صغير كده اتمني اني اكون فيدتك اخي

عاطف محمد
07-01-2017, 19:40

mayrom
07-01-2017, 19:41
السلام عليكم اخي الكريم سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

2017wydadi
07-01-2017, 21:01
خى الكريم مشكور على طرحك للسؤال الجميل دة بس انا معنديش معلومات كافية اقدر ارد عليك من خلالها بس سوق الفوركس اكبر من انه يهتز بحاجات زى دى ونتمنا له دايما الخ

y4x
07-01-2017, 21:17
مرحبا اخي اشكرك اخى على قراءة الخبر وانا اعتمد على تداول الاخبار من خلال شخص محترف يعيطنى توصيات ويدير حسابى على الاخبار لكن للاسف هنا فى اسنتا لو تدجرت على الاخبار وارباحكت كثرت هتقفلك الحساب وقت السحب وللاسف دة نصب من تحت لتحت اتمني اني اكون فيدتك اخي

boshra
07-01-2017, 21:25
تحياتي لكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد وبشكرك علي طرحهوخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونصالخسارة ف الاغلب بتبقي بسبب الطمع وده اكتر حاجة بتؤثر ع الخسارة ثم قلة التعلم وعدم الخبرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
07-01-2017, 22:42
السلام عليكم اخي الكريم شرح الفوركس ببساطه انه سوق مالى كبير بيتمتداول العملات الاجنبيه عن طريقه وبيتم فيه التعاملمن خلال العملا الاجنبيه فقط حيث تقوم ببيع عمله وشراء عمله تانيه عمله مقاب لعمله بالاختصار الشديد بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 22:43
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدىوجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلوماتالطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالكبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
07-01-2017, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منهجزاك الله خيرا واشكرك .تقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 23:34
السلام عليكم اخي الكريم سلام .....الفوركس في الوقت الحالي يمثل لي مشروع مستقبليوالطريق للنجاح في حصد المال ومدخول شهري محترم تحياتي اخي او تقبل مروري

monyaya
07-01-2017, 23:37
السلام عليكم اخي الكريم ابدا اخي الحساب الديمو و اتدريب جيدا قبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقاتجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
07-01-2017, 23:38
تحياتي لكم انه يوجد الكثير جدا من النظم والطرق التى يمكنك ان تعمل بها فىا لفوركس ولكن كل متاجر عليه ان يختار الطريقة المناسبة التى يعمل بها ويحقق من خلالها نسبة جيدة من الاموال والارباح ولهذا السبب نعمل على ادارةا لمال تحياتي اخي او تقبل مروري

amonyaa
07-01-2017, 23:39
السلام عليكم اخي الكريم التوقف المتحرك زى الاستوب لوز ولكنها متحركة بمعنى عندما يصل الهدف 20 نقطة مثلا تقوم الاستوب المتحرك بالتغير الىنقطة الدحول وعندما يكون الهدف زاد تزداد ايضا الاستوب وكل هذا بشكل آلى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
07-02-2017, 00:06
مرحبا اخي انا انصحك بالتعلم جيدا قبل الدخول الي الحساب الحقيقي في الفوركسابدا بتجريب استراتيجيات مختلفة في الحساب التجريبيتحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
07-02-2017, 00:09

amalali
07-02-2017, 00:10
مرحبا اخي والله يا أخي جربت الكثير من الاكسبيرتات ولكن كل الاكسبيرتات التي استخدمتها كل نتائجها غير مرضية وقررت أن أعتمد علي نفيسي أفضل تحياتي اخي او تقبل مروري

omar2017
07-02-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف حاليا اصبح البنك يعتمد الدولار عند سعر معين ولا اعتقد انه سيتحرك الى ابعد من ذلك حاليا

y4x
07-02-2017, 00:47
تحياتي لكم الفوركس مناسب لاى من يجتهد فى تعلمها سواء النساء او الرجال او المراهقين او حتى كبار السن ، طالما اجتهد فى تعلمها يبقى هتكسب على قد اجتهادك فيهاواحيانا كبار السن يحققوا فيها نجاح احسن من اى شخص اخر وهذا معرفتى الشخصيه بهم تحياتي اخي او تقبل مروري

boshra
07-02-2017, 00:58
السلام عليكم اخي الكريم انا عن نفسى اخى الكريم كان بقالى فترة كبيرة متوجس من الدخول أو التعامل مع اى شركة فوركس حتى تعرفت على هذه الشركة وتعرفت على الانطمة التى بهاووجدت ان بالفعل هناك شركات تعمل بنظام جيد بعيداً عن النصب أو الاحتيال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
07-30-2017, 01:05
هو مؤشر سعر السوق.استخدامه في الفوركس يشير الى سعر العمله المتداوله حاليا في السوق. يكون السعر دائما لعملتان، على سبيل المثال: يورو / دولار امريكي ، دولار استرالي / ين ياباني أو دولار أمريكي/ ين ياباني. يشار إلى العملة الأولى من العملتين بالعملة الأساسية بينما يشار إلى العملة الثانية بالعملة الثانويه. وتصل دقة سعر العملتان إلى 1/10000 (أي حتى 4 أرقام يمين العلامة العشرية) ؛ باستثناء الين الياباني ، حيث تصل درجة الدقة إلى 100 /1 (أي ثاني رقم يمين العلامة العشرية). السعر مكون من رقمين دائما. الرقم الأول يكون دائما العرض أو سعر البيع، والثاني هو الطلب أو سعر الشراء

myaer
07-30-2017, 02:10
يجب عدم الانتقام من السوق من اجل تعويض الخساره حتى لا ياتى بخساره اخرى فيجب التانى عند دخول السوق واختيار وقت مناسب

nader6
07-30-2017, 02:26
وبما ان تحليل أخبار الفوركس لا يتسم بالموضوعية , فان التصرف الأكثر أمنا هو ان تلقي نظرة عامة علي هذه الأخبار ثم تقوم باستخلاص دلالاتك الخاصة .

omar2017
07-30-2017, 02:29
للاسف العديد من الاحداث السياسية داحخل الو\طنم العربي نادرا ما توثر على السوق خصوصا فقط الوحيد اللى بياثر هو البترول داخل دول الخليج العربي بالطبع بالاضافة الى تعويم الجنيه المصري من فتره

ebrhim
07-30-2017, 04:00
تحياتي لكم انا ممكن اقدم طرق سهلة يجب الاخذ بها فى التجارة فى الفوركس لانها سوف تساعدكم فى التجارة على ارباح و تجنب المخاطر و هىاولا الابتعاد عن الطمعثانيا الصبر مهم جدا فى التجارةثالثا التجارة على معرفة كافية مربحالحساب التجريبى قبل الحقيقىخامسا الثقة عامل اساسىالغرور طريق للفشل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 04:05
تحياتي لكم اخى العزيز موضوع جيدبارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وبالتوفيق لكل شباب الفوركوس ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

amenaali
07-30-2017, 04:21
السلام عليكم اخي الكريم مرحباً بيك أخي في هذا المجال .ما انصحك به أن تكون حضر لغاية .أكثر من 95% يخسرون . و أقل من 5% من يربح .ما يصنع الفارق هو الوقت الذي خصص لتعلم . تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 04:28
السلام عليكم اخي الكريم تحليل قيم و مجهود مشكورة عليه لكن هناك قسم خاص بالتحليلات يمكنك وضعه فيهفهذه الموضوعات لها وقت محدد بعدها تقل فائدتها لفوات وقتها اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
07-30-2017, 05:03
مرحبا اخي انصحك اخى العزيزان تبتعد عن بورصة الذهب وغيرها من السلعفقد اختلف عليها الفقهاء والعلماء بين التحليل والتحريموكما قال نبينا عليه الصلاة والسلام =*( اتقوا الشبهات )*= تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
07-30-2017, 05:37
السلام عليكم اخي الكريم بدأت أسعار صرف تتحقق.1972ألمانيا الغربية وفرنسا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا ولوكسمبورج وضعت الأوروبيتعويم المشتركة. سمح العملات عضو في التذبذب داخل نطاق 2.25 في المئة (الثعبان تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
07-30-2017, 05:47
السلام عليكم اخي الكريم تحقيق الأرباح يكون من خلال التحليل الفني والتحليل الأساسي أن اتقنتهما في هدا السوق الصعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
07-30-2017, 06:00
السلام عليكم اخي الكريم المعرفة يا غالي هي التي تجعل المتداول اكثر وثوقا في نفسه فالعلم هو نور يضيئ امامك كل شيءمن جهة اخرى لا يجب الثقة في النفس بشكل كبير جدا لان العلم بحر والواحد يتعلم الى مالا نهاية اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
07-30-2017, 06:01
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان علي المبتدئ ان يتعلم الفوركس جيدا ويبدأ بالتداول في صفقات صغيرة حتي يكسب الخبرة في التعامل مع السوق وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
07-30-2017, 06:10
السلام عليكم اخي الكريم نعم يا اخي مصدر للربح و لما لا التراء و لاكن لازمك اولا التوفر على راس المال الكبير الدي سيساعدك يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monayaa
07-30-2017, 06:59
السلام عليكم اخي الكريم المتاجرة وقت الاخبار تحقق نفاط كبيرة وربح وفير لاكن المشكلة اننا لانعلم نوع الخبر اللدي سوف ينزل ومدى تاثيره كما ان شركة انيستا لاتحتسب ارباح الاخبارانتمنى لك التوفيق اخي الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:59 AM ---------- Previous post was at 03:31 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم دي استراتيجية قائمة على مؤشر الاستوكاستك و مؤشر البولنجر باند و دول من اقوى المؤشرات بس فيه حاجة بالنسبة لمؤشر الساحر ده مش مع كل الازواج ممكن ينجح ؛حسب تجربتي ليه في فترة من الفتراة بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى اخى الكريم اتمني اني اكون فيدتك اخي

Hala Abdo
07-30-2017, 10:30
لكذا سبب طبعا و اولهم ان الجنيه المصري مش موجود ضمن عملات الفوركس و سمعت خبر انه هيكون موجود و يمكن التداول به سنه 2020 و اتمنى ان الخبر يكون صحيح

y4x
07-31-2017, 05:15
مرحبا اخي انا بالنسبالي اني اجيب ريفيلير دي صعبه شويه لحد الوقتي منزلتش اللينك بتاعيبعض التجار الجدد تم النصب عليهم من قبل شركات غير مرخصه واعطي انطباع سيء لدي الكثير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
07-31-2017, 05:24
السلام عليكم اخي الكريم اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرامشكرا لك على توضيح قصه نجاح بايفوتبالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 05:33
تحياتي لكم في الغالب طبعا تجدين ان ازواج الين في تصاعد مستمر ولا تنزل الا للتصحيح والاستراحة وهذا الاغلبانما لابذ وان تحتاطي يا اختي من الازواج فممكن في اي وقت تقوى امام الدولار او اليورو فتنزل تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 05:38
تحياتي لكم شوف ياغالىبصصراحة موضوعك ليس له علاقة بالعنوان واظن انه حضرتكلايوجد لديك اية معرفة بالخيارات الثنائية والتى فى الاساس تعتمدعلى الوقت والحظ يلعب فيها دور كبير تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 05:47
مرحبا اخي أَقْوَمُ} [الإسراء:9] ، وقال سبحانه: {قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدىً وَشِفَاءٌ} [فصلت:44] ، وقال عز وجل: {كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ} [ص:29] ، وقال: {أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا} [محمد:24] ، وقال: {وَهَذَا كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُوا لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ} [الأنعام:155] . اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
07-31-2017, 05:57
مرحبا اخي اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاحواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 06:53
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش عارف بصراحة جائز علشان جمهورية مصر العربية عملتها موش حاضرة في الفوركس اصلا
تقبل مروري

amalali
07-31-2017, 08:30
مرحبا اخي تعالي و بركاته اخي الكريم احب ان اوضح شئ وهو ان المبتدا جميع اخطائه تاتي من الاستعجال لا تستعجل اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 14:54
مرحبا اخي أخي الكريم الموفنج أفرج مجردمؤشر و لايمكنك الأعتماد عليه وحده لدخول الصفقاتأرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 14:55
تحياتي لكم اخى الكريم الموفينج افريج يعتبر من المؤشرات القوية جدا و المهمة فى سوق تداول العملة وهو يعطئنتائج عالية المصداقية و البعض من المتداولين يعتمد عليه اعتماد كلى كاستراتيجية بدعمه ببعض مؤشرات اخرى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-31-2017, 15:17
السلام عليكم اخي الكريم اخى لكى تنجح فى الفوركس لابد ان تتبع خطوات معينة وهى ان ادارة راس المال جيدا وانتتعلم وتكون على خبرة كافية وان تضغ خطة معينة تسير عليها اتمنى التوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 15:19
مرحبا اخي ليس من الصعب ان التاجر يحقق مليون دولار فى الفوركس وكن ليست المشكلة فى المليون دولارولكن ازاى نحقق ذلك الربح وايضا ازاى التاجر يحافظ على ذلك المال اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 16:21
تحياتي لكم اظن ان الاساليب هى الاختلافات بين تعلم اللاستراتيجيه وتعلم المؤشراتوبين معرفه اساليب استخدامها واساليب فهمها فهم من خلابه تضح لك رؤيه حركه العمله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 01:21 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

مرحبا اخي موش مضمونة اخي الكريم ممكنالسعر يهرب منك اويرجع يلامس الخط بعدخسارتك 100 نقطةبصراحة الاستارتيجيات كثيرة جدا ولكن من وجهة نظرىالشخصية ان اسهل استراتيجية هى التى يقوم المتاجر ببنائها بنفسهتقبل و دي واحترامي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-31-2017, 18:27
مرحبا اخي كُن صبوراً واثقاً هادئاً فسوق الفوركس هو سوق متقلبٌ باستمرار يحتاج إلى التركيز في كل خطوة وعند اتخاذ أي قرار، فكل قرار أو أمر تقوم به هو أمر حاسم لا مجال للتراجع فيه، ادرس استراتيجيتك الخاصة بدقة واتبع جميع النصائح الخاصة بكيفية ووقت الدخول والخروج من السوق ومعرفة كيفية استخدام الأوامر المتعلقة بالصفقات خاصة أمر وقف الخسارة وأمر جني الأرباح، احرص على التزامك بالهدوء وتمتع بنفسية جيدة لأن ذلك سينعكس على تداولاتك ولا تكن متسرعاً لكي لا تندم بعدها أبداً. اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 03:27 PM ---------- Previous post was at 03:04 PM ----------

تحياتي لكم اي متداول شاطر يقدر يدخل السوق باقل من 10 دولار كمان بس طبعا مع استخدام رافعه ماليه مناسبه للحساب والدخول في صفقات بحدز شديد والا مع اول صفقه او صفقتين يعكسوا عليك ويضربوا استوب ممكن تلاقي الحساب اتصفر لان المبلغ الموجود اصلا صغير اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
08-01-2017, 08:23
السلام عليكم اخي الكريم انا شخصيا تاجرت على النيوزلاندي هذا الاسبوع وكان فيه خبر وفي 2.5 ثانيةكانت حركة كبيرة جدا مارجنت الحساب واتصفر في ثانيتين فالاصح استخدام ستوب لوست اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
08-01-2017, 08:29
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا شخصيا لما اخسر في الفوركس مبلغ كبير احس بالقلق طبعا والياس احيانا لكن لا استسلم ابداولا افكر في ترك الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-01-2017, 08:32
تحياتي لكم تمام ... ولكن اعتقد انه بدل وضع رابط صفحة لنقرأ ما فيها كان من الافضل ان تقوم بتلخيص مافهمته بشكل منسق ليستفيد منه باقى لاعضاء و تستفيد منه شخصيا .. اشكرك على هذا الموضوع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عمرو سعد
08-01-2017, 08:37
لماذا الضربه الجويه المصريه لا توثر علي السوق هذا طبيعي لان في السوق المصري يتم التعامل بالعمله الاجنبيه وهي الدولار وليس بالعمله المحليه لذلك ما لم تتاثر العمله المتداوله في الاسواق لايتاثر السوق بشي

ebrhim
08-01-2017, 08:47
السلام عليكم اخي الكريم أولا بدايتي مع الفوركس كانت مع هذا المنتدي ، واحترت علي كتاب تعليمي حتي بحثت عنه ووجدته الحمد لله وكنت أقرأ فيه يوميا لمدة شهر ، حتي بدأت أن أضع قدمي علي أول طريق الفوركس وبعدها بدأت أفهم المصطلحات الغريبة التي كنت أجد صعوبة في فهمها من المنتدي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب