PDA

View Full Version : اليورو يتخلى عن مكاسبه مقابل الدولار ويتراجع لأدنى سعرفي شهر

enicay
02-28-2015, 00:33
تخلى اليورو عن مكاسبه مقابل الدولار الأمريكي اليوم الجمعة، ليسجل أدنى سعر له في شهر أمام العملة الامريكية، بعد صدور فيض من البيانات الإقتصادية الامريكية المتضاربة.
فلقد تراجع اليورو/دولار من أعلى سعر له اليوم 1.1245 ليسجل 1.1176، وهو أدنى سعر له منذ شهر، وذلك خلال جلسة التداول الأمريكية، وبعد ذلك تداول الزوج عند 1.1200 ليحافظ على مكاسب هامشية بنسبة 0.03٪ فقط.
وعلى الأرجح سيجد هذا الزوج الدعم عند أدنى سعر ليوم 26 كانون الثاني/يناير 1.1097، والمقاومه عند 1.1380 حيث أعلى سعر ليوم أمس.
وقبل قليل، أصدرت جامعة ميشيغان التقرير المنقح لمؤشرها لثقة المستهلك الامريكي، والذي إظهر إرتفاع المؤشر إلى 95.4 هذا الشهر من 93.6 نقطة في كانون الثاني/يناير، بينما كانت التوقعات تترقب إرتفاعاً أقل حدة إلى 94.0 نقطة.
وقالت جامعة ميتشجان أيضا أن توقعات التضخم للأشهر الإثني عشر المقبلة قد بقيت دون تغيير عند 2.8٪ لشهر شباط/فبراير.

محمد السيد محمد
02-28-2015, 01:06
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين ..
ان يبداوا في تناوله و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..
ونرجو التوفيق للجميع ..

AlaaEldien Ahmed
03-10-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

retared10
03-10-2015, 16:15
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mooor
03-10-2015, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mousbaddagui
03-11-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي على كل ما تقدم لنا من تحاليل فيما يخص اليورو يتخلى عن مكاسبه مقابل الدولار ويتراجع لأدنى سعرفي شهر ،موضوع شيق أكثر من رائع يستحق الشكر
تقبل مروري

AlaaEldien Ahmed
03-11-2015, 13:21
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

Ehab Hamed
03-11-2015, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى افادنا كثير...يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان

lyes1977
03-11-2015, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول ان شاء الله متابعتها والعمل بناءا عليها وذلك لما لمسنه من قوة وتقارب في التوقعات ،وفقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري