PDA

View Full Version : الحساب الحقيقي و التجربي

Pages : [1] 2

akachkach ayoub
02-28-2015, 02:53
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا عضو جديد في المنتدى اتمنى من الاعضاء ان يوضحو لي الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي
وكيفية العمل في كل منهما و كيفية الانتقال من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي وشكراا

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم موش في فربق بين الاتنين التجريبي معمول مخصوص علشان بيطابق نفس الظروف الحقيقية للسوق وانت بتتعلم عليه
تقبل مروري

abdallah10
03-15-2015, 13:29
الاكيد يا اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط
انما الحساب الحقيقي فيه اموال حقيقة ولازم الحذر الشديد والتدرب قبل اي تداول فيه

chennana
03-15-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب التجريبي هو نفسه الحساب الحقيقي لكن الاختلاف في الاموال
لان الاموال وهمية في الحساب التجريبي اما الحساب الحقيقي فالاموال حقيقية

fifi w mody
03-15-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من المهم جدا البدء بحساب ديمو قبل العمل علي الحساب الحقيقي حتي نتمرس عليه جيدا وايضا نتجنب الخساره الفعليه

Eiman
03-15-2015, 21:31
تحية عطرة..
الاكيد يا اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط..
انما الحساب الحقيقي فيه اموال حقيقة ولازم الحذر الشديد والتدرب قبل اي تداول فيه..
تقبلوا مروري..

abdelaziz 10
03-15-2015, 23:32
الحساب الحقيقي يا اخي هو الحساب العادي الذي فيه المال حقيقي والخسارات والارباح حقيقة
انما الحساب الديمو هو مجرد حساب مثل العادي انا بمال غير حقيقي مجرد وهمي

baki
03-15-2015, 23:34
الحساب الحقيقي هو لكي تقوم بالمتاجرة بوصتت البونص وتربح المال الحقيقي
والحساب الديمو هو لكي تتعلم كيف تتاجر وتتعلم اسرار الاستراتجيات المختلفة

مامون سباعنة
03-15-2015, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي ان الحسااب الحقيقي نفسه الحسااب التجريبي ولكن الفرق هو انك بالحقيقي تستطيع السحب وبالتجريبي لا تستطيع سحب الارباح ...
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

yasserqnet
03-16-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان الحساب التجريبي هو عباره عن حساب للتعلم واخذ الخبره
وبدون رصيد حقيقي وان الحساب ا لحقيقي هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيد
ويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله الى اي حساب الكتروني

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان الحساب التجريبي هو عباره عن حساب للتعلم واخذ الخبره
وبدون رصيد حقيقي وان الحساب ا لحقيقي هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيد
ويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله الى اي حساب الكتروني

roty
03-16-2015, 00:05
ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب وبدون رصيد حقيقي وان الحساب ا لحقيقي هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيدويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيد

abdelaziz 10
03-16-2015, 13:08
الحساب في الفوركس اصلا حقيقي انما وجد الديمو للدرب فيه وتجريب ما تعلمناه نظريا
بالتالي انت اولا تدرب في الحساب الديمو لانه ماله وهمي وبعدها انتقل الى الحقيقي

popa2015
03-17-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاصيل
03-17-2015, 20:52
الحساب التجريبى صوره وهميه من الحساب الحقيقى توضح لك كيف تفتح وتغلق صفقه يكسر عندك الهيبه من الدخول والخروج من السوق يمكنك من المجازفه بعمل صفقات عاليه جدا دون ضرر او فائده
ولكن العيب فيه انه لا يعطى صوره حقيقه للواقع ولذلك تجد الكثير ينجح فى التجريبى ويفشل فى الحقيقى
تمنياتى بالتوفيق

fifi w mody
03-17-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله
الحساب التجرريبي هو للتمرين واللممارسه فقط انما الحساب الحقيقي هو حساب للعمل والتجاره عليه
تقبل مروري

سارة محمد
04-12-2015, 19:04
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmedtaher
04-21-2015, 17:43
السلام عليكم ... انت ممن الممكن ان تفتح ليك حساب حقيقي وحساب تجريبي لان الحسابين ليس لهم اي علاقة ببعض
بالتوفيق ان شاء الله

sherry mohamed
04-21-2015, 18:57

ali.22595
05-06-2015, 18:06
اخى الفاضل الحساب التجريبى كل مبتدى بشتغل علية وفيدتة انى بيخليك تتدرب كويس وتفهم كويس
قبل ما تشتغل على الحقيقى اشتغل علية فترة كبيرة عشان تفهم كل حاجة فية وجرب علية استراتيجية واتاكد من ارباحها باستمرار

samieh
05-13-2015, 03:14
الحساب التجريبى يا اخى للتعلم والتدريب وهو باموال وهمية ليست حقيقية
والحساب الحقيقى هو من اموالك الخاصة تودعها فى شركة التداول بعدما تتعلم على التجريبى اولا
ومال البونص ايضا مال حقيقى

محمد العمر
05-13-2015, 05:17
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اشكرك اخي الفاضل على مرورك الكريم.. اخي ان الحساب الحقسيقي هو نفس التجريبي , ولكن الفرق انالتجريبي لا تسحب نقود كالحقيقي
اتمنى النجاح للجميع
تقبل مروري

ramdani
05-13-2015, 11:11
الفرق الجوهري والاهم بين الحساب الحقيقي والتجريبي , ان الحساب الحقيقي لا بد من تمويله بأموال حقيقية لتحقيق ارباح او خسائر فعلية , بينما الحساب التجريبي الاموال وهمية ولا وجود لمخاطرة فعلية

Omar99
05-13-2015, 12:37
هناك العديد و الكثير من التشابهات فى التجارة فى الفوركس على كل من الحساب الحقيقى و ايضا الحساب التجريبى و لكن هناك اختلاف واحد فقط فى ان التجارة على الحساب التجريبى لا يوجد بها خسارة مالية و لكن يوجد فى الحساب الحقيقى

adnan1969
05-13-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمع الله وبركاته
اخي مافي اي فرق المنصه نفسها بس الفرق الايداع او الرصيد الموجود التجريبي بيكون رصيد وهمي بس الحقيقي بتوكن حسابك الخاص بونص او ايداع

midouknight
05-13-2015, 12:49
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل الحساب التجريبي هو حساب ل التمرن فقط أما الحساب الحقيقي فهو بمالك الخاص

marwafawzy122
05-13-2015, 12:57
الحساب التجريبى بالطبع مهم جداً داً فى هذا المجال وانا ارى ان اى تاجر دخل الى هذا المجال ولم يتعلم فترة لا تقل عن شهرين بالحساب التجريبى لابد ان يكون قد خسر الكثير والكثير بالطبع لان الحساب التجريبى او الديمو كما يطلق عليه يعطيك الخبرة والمحاكاة الحقيقية وبدون خسائر حقيقية فلابد منه وانصح اى تاجر ان يبدأ بالحساب التجريبى قبل خوض التجربة الحقيقية ...

osama147
05-13-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد
الحساب التجريبي يكون فقط لتعليم وتدخل السوق به بشكل عادي وتمارس البيع والشراء اما الحقيقي يكون من رأس المال الخاص بك تقوم بايداعة فى حسابك
تقبل مروري

monji125
05-13-2015, 13:07
تحية طيبة اخواني الاعزاء وبعد
اشكرك اخي الفاضل على شرحك للرافعة المالية واهميتها في سوق الفوركس...
اتمنى النجاح للجميع

masry928
05-18-2015, 22:28
الحساب الحقيقي لما بتكسب بتكون اموال حقيقيه بتدخل لحسابك ممكن تسحبها اوعاك اخى انك تستهون بما يقال لان بصراحه الوضع خطير

هاشم احمد
05-19-2015, 03:30
السلام عليكم لو انت قررت تعمل موضوع هتلاقى انك اولا ممكن تنسخ الرابط
و هناك اختيارات تانية لو عايز تنسخ صورة او اى حاجة مرفقة فى البوست

wael33
05-19-2015, 21:18
شكرا على الشرح الدقيق لاستراتيجية الهيدج بالرغم من اهمية هده الطريقة الا انه من الصعب ادارتها بنجاح خاصة تحديد و قت الخروج من الصفقتين بدقة و الا تحولت العملية الا خسارة

al-Mashhadani64
05-19-2015, 23:58
الحقيقه اخي الكريم ان الحساب الحقيقي نفس الحساب التجريبي ونفس الحركه لكن الفرق انه التجريبي اموال وهميه اما الحقيقي فالاموال حقيقيه وشكرا

jamila cchahed
05-20-2015, 00:25
بسم الله الرحمان الرحيم ان الحساب التجريبي هو عباره عن حساب للتعلم واخذ الخبره
ويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله الى اي حساب الكترون
تقبل مروري
والسلام

محمود يوسف
05-20-2015, 00:46
لمنتدى اتمنى من الاعضاء ان يوضحو لي الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي شكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي ان الحسااب الحقيقي نفسه الحسااب التجريبي ولكن الفرق هو انك بالحقيقي تستطيع السحب وبالتجريبي لا تستطيع سحب الارباح ...بوصتت البونص وتربح المال الحقيقي
والحساب الديمو هو لكي تتعلم كيف تتاجر وتتعلم اسرار ا
وكيفية العمل في كل منهما و كيفية الانتقال من

محمد مختار
05-20-2015, 02:09

ilyes chaieb
05-20-2015, 06:28
الفرق واضح بينهما × الحساب التجريبي الاموال اللى فيه وهمية نعتمده بعدف العلم اما الحساب الحقيقي الاموال اللى في حقيقية ؛ اما بخصوص الانتقال فهذا امر يعود لحضرتك متى اردت العمل على الحقيقي فهو قرار خاص بك

BASAM IBRAHEM
05-20-2015, 06:56
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على سؤالك .. اخي ان الحسااب الحقيقي نفسه الحسااب التجريبي ولكن الفرق هو انك بالحقيقي تستطيع السحب وبالتجريبي لا تستطيع سحب الارباح ...
تقبل مرووري اخي

haythem95
05-20-2015, 07:13
الحقيقه اخي الكريم ان الحساب الحقيقي نفس الحساب التجريبي ونفس الحركه لكن الفرق انه التجريبي اموال وهميه اما الحقيقي فالاموال حقيقيه و
ويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله الى اي حساب الكترون

fatehbtn
05-20-2015, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك وأحسن الله اليك
وجزاك الله كل خير
ورزقك الله من فضله خيرا كثيرا
تـقبـل منـي مـروري

Kiing
05-20-2015, 17:27
انه من الاكيد يا صديقي ان الحساب التجريبي متلا انه ليس كالحقيقي لانه مع امر واحد ممكن ان المال متلا وهمي للتدرب فقط لكن ان الحساب الحقيقي فيه اموال حقيقة يجب التدرب عليه

superkenan
05-20-2015, 17:37
اخي الكريم الحساب الحقيقي هو نسخه طبق الأصل عن الحساب التجريبي من حيث الأداء
لكن بالطبع لا يمكنك الربح بالحساب التجريبي فالمبالغ التي تربحها او تخسرها في الحساب التجريبي
وهميه وهو فقط للتعلم وليس للتجاره
وشكرا

sameh-a
05-29-2015, 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحقيقي
سوى في راس المال والربح فقط

MOHAMED OSAMA
06-01-2015, 00:11
question الحساب الحقيقي و التجربي

انا عضو جديد في المنتدى اتمنى من الاعضاء ان يوضحو لي الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي
وكيفية العمل في كل منهما و كيفية الانتقال من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي وشكراا

Eslam Anwar
06-06-2015, 23:18
طبعا اخي الفاضل يعني ان الحساب الحقيقي لما بتكسب بتكون اموال حقيقيه بتدخل لحسابك ممكن
تسحبها اوعاك اخى انك تستهون بما يقال لان بصراحه الوضع خطير وتمنياتي ليك بالتعليم والتوفيق

mhj mhj
06-06-2015, 23:49
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق .

hamadarizk
06-07-2015, 00:10
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

ayoub321
06-07-2015, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع جيد والمفيد
الحساب التجريبي هو حساب تقوم في بأفكار جديدة وتطبيقات أو تحاليل
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

adel-as70
06-07-2015, 00:31
الحساب التجريبي هو بالمثل الحساب الحقيقي ولكن لا يوجد به جني ارباح الحساب التجريبي هو تعليم للمبتدئين لمعرفة المتاجرة فيما بعد علي الحساب الحقيقي

chirikhan
06-10-2015, 01:37
عادي جدا يا اخي الحساب التجريبي نتاجر فيه في الاول من اجل تجريب استراتيجياتنا
بعد النجاح والتاكد من الاستراتيجية ممكن انذاك نمر ونطبقها في الحساب الحقيقي

ibrahim forex
06-10-2015, 02:42
الاكيد يا اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط

sameh-a
06-10-2015, 19:45
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم لايوجد فرق بين الحساب الحقيقي والتجريبي ابدا سوا
براس المال والارباح فبالحساب التجريبي راس المال والارباح وهمية اما الثاني فحقيقية

tabaki
06-15-2015, 17:08
عمليا اي من حيث سير الاسعار وكل شيء الامور متشابهة بين الحساب الحقيقي والديمو
انما الفرق ان الديمو امواله افتراضية اي غير حقيقية انت تختار حجمها للتدرب فقط

a7med sniper
06-15-2015, 17:50
الحساب التجريبى فى السوق مهم حتى وان كان التعامل به

ليس به اهم عامل وهو العامل النفسى فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق

autocom
06-21-2015, 13:22
وكيفية العمل في كل منهما و كيفية الانتقال من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي وشكراا بسم الله الرحمن الرحيم موش في فربق بين الاتنين التجريبي معمول مخصوص علشان بيطابق نفس الظروف الحقيقية للسوق وانت بتتعلم عليه انما الحساب الحقيقي فيه اموال حقيقة ولازم الحذر الشديد والتدرب قبل اي تداول فيه

atbill
06-21-2015, 13:24
السلام عليكم، أخي الحساب التجريبي كل شيء فيه يكون خياليا و وهمي من رأس المال الي الربح أو حتى الخسارة،
لكن في الحقيقي فأنت تتجار بمالك و كل ما ينتج من صفقاتك يكون حلالك مكسب أم خسارة بالتوفيق للجميع.

aminooos
06-21-2015, 13:34
بسم الله الرحمن الرحيم موش في فربق بين الاتنين التجريبي معمول مخصوص علشان بيطابق نفس الظروف الحقيقية للسوق وانت بتتعلم عليه الاكيد يا اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط لان الاموال وهمية في الحساب التجريبي اما الحساب الحقيقي فالاموال حقيقية

magic777
06-21-2015, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم موش في فربق بين الاتنين التجريبي معمول مخصوص علشان بيطابق نفس الظروف الحقيقية للسوق وانت بتتعلم عليه الاكيد يا اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط لان الاموال وهمية في الحساب التجريبي اما الحساب الحقيقي فالاموال حقيقية

طبعا اخي التجريبي تقدر تحقق منه ارباح هايله علشان انت مش بتكون متوتر نفسيا وكده وكمان بتعرف تفتح حساب راس ماله كبير وده
في حد ذاته سبب للاستمرار

faisseli
06-21-2015, 17:38
طبعا اخي الفاضل يعني ان الحساب الحقيقي لما بتكسب بتكون اموال حقيقيه بتدخل لحسابك ممكن
تسحبها اوعاك اخى انك تستهون بما يقال لان بصراحه الوضع خطير وتمنياتي ليك بالتعليم والتوفيق

karim02
06-21-2015, 18:37
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mechanical
06-22-2015, 02:53
السلام عليكم ...... الحساب الحقيقي هو حساب عادي انت بتودع علية اموال ومن الممكن ان تكسب اة تخسر اما التجريبي ف الاموال غير حقيقية ولكن الارقام هي نفسها
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

AH3
06-22-2015, 04:03
طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي نتائج تجاح طويله المدي والعكس صحيح
تتقبل مروري

---------- Post added at 01:03 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

هيا بتكون عباره عن دروس مدفوعه التمن بيتعلم منها المتاجر الاساس ويتعلم ازاي يتجنب الوقوع فيها بعد
كده

mhamdy22
06-22-2015, 04:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك الحساب الحقيقى والتجريبى ..واتمني الافادة للجميع.

ynwa1892
06-22-2015, 05:43
السلام اخي الحساب الحقيقي والحساب التجريبي هما نسخة طبق الاصل الحقيقي فقط يملك اموال حقيقية والاخر وهمية
وفقك الله

muski0007
06-22-2015, 05:54
مرحبا
اخي الكريم اضن بان الحساب التجريبي هو حساب للتدرب وعمل تبادلات افتراضية لغاية كسب الخبرة
اما الحساب الحقيقي فهو حسابك الذي تستعمله في تداولاتك اليومية
وشكرا

merna12
06-22-2015, 07:54
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الفرق بين الحساب الحقيقى والتجريبى ان الحساب الحقيقى تكون اموال حقيقيه ويكون فيه خوف من الخساره اما الديمو تكون اموالغير حقيقيه ويكون المتداول غير خائف

zineb01
06-22-2015, 07:55
اخي مافي اي فرق المنصه نفسها بس الفرق الايداع او الرصيد الموجود التجريبي بيكون رصيد وهمي بس الحقيقي بتوكن حسابك الخاص بونص او ايداع

MOHAMED OSAMA
06-22-2015, 09:49
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

magic777
06-22-2015, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة وبعد :
تقبل مرووري اخي

طبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

Wassa04
06-22-2015, 17:50
مرحبا اخي الكريم فقط الفرق هو المال
الحقيقي في الحساب الحقيقي و العكس في الحساب التجريبي

RomanyMoreed
06-24-2015, 03:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الحساب التجريبي هو مثل الحساب الحقيقي لكن الفرق بين الاثنين هو ان التجريبي تتداول علية والمال بة ليس حقيقي علي عكس الاخر

تحياتي

ASMAA TAHA
06-24-2015, 03:20
الحساب التجريبى مثله مثل الحساب الحقيقى فى المنصة وفى التداول ايضا ولكن يختلف عنه فى ان الحساب التجريبى براس مال وهمى غير حقيقى اما الحساب الحقيقى هو براس مال حقيقى تدفعه من مالك الخاص لكى تتاجر به على المنصة

mazn
06-25-2015, 16:15

محمد السيد
06-25-2015, 22:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، الفرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي ان التجريبي الرصيد فيه وهمي اما الحقيقي الرصيد فيه حقيقي
ولا تختلف طريقة العمل في كل منهما و الانتقال من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي بانك لما تيجي تدخل تكتب رقم الحقيقي والباسوورد للحقيقي

sameh-a
06-26-2015, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ابدا ألا
بالربح والرأس مال في الحساب التجريبي يكون الربح والرأس مال وهمي

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 10:33
ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب وبدون رصيد حقيقي وان الحساب ا لحقيقي هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيدويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيد

the star
06-26-2015, 10:33
الفرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقى هو انا الحساب النجريبي به اموال وهمية تتاجر بها لاكتساب خبرة في السوق بدون مخاطرة اطلاقاا
اما الحساب الحقيقي لابد ان تضع اموال من حسابك للخاص للتجارة في الفوركس.

hager omar
06-28-2015, 00:29
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحساب التجريب الفرق بينه وبين الحساب الحقيقي هو ان كل مايجري في الحساب التجريبي ما هو الا عمليات وهمية ونقود وهمية

تحياتي لك

mido elmasry
06-28-2015, 00:54
اخي الفاضل akachkach ayoub
لا يوجد فرق بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي سواء في المبلغ المودع فقط في الحساب الحقيقي اموال حقيقه تكسب و تخسر منها
و في الحساب التجريبي اموال افتراضيه مهما ربحت و مهما خسرت لن يعود عليك لا بنفع و لا بخسره
و انت تفتح الحسابين علي نفس البرنامج الميتاتريدر كل ما عليك هو الدخول علي كلمه file واحتيار logien و و لو كنت فاتح الحساب التجريبي هتروح ماسح رقم الحساب و كاتب رقم الحساب الحقيقي و البسورد و تغير السيرفر من دي للسيرفر الي جالك مع رساله بياناتت الحساب علي ايكيميك و دوس دخول
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

sameh-a
06-28-2015, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي ابدا
فقط في الربح وراس المال فالربح وراس المال في الالتجريبي وهمي

Mona forex
06-28-2015, 03:31

۰۪۫M۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫X۪۫۰
06-28-2015, 03:32
اخى الفاضل الحساب التجريبى كل مبتدى بشتغل علية وفيدتة انى بيخليك تتدرب كويس وتفهم كويس
قبل ما تشتغل على الحقيقى اشتغل علية فترة كبيرة عشان تفهم كل حاجة فية وجرب علية استراتيجية واتاكد من ارباحها باستمرار

snnaky
07-28-2015, 20:46
مافيش اى فرق بين الحسابالحقيقى والحساب الديمو او التجريبى غير ان الحساب الحقيقى حقيقى وبمبالغ حقيقية
اما الحساب الديمو التجريبى هو حساب بمبالغ افتراضية لايمكنك ان تسحب منها دولار واحد عند الربح
واما الأنتقال من التجريبى الى الحقيقى دة لما تتقن فن التداول وتتعلم غير كدة تخسر

heba_a
07-29-2015, 05:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

tarik46
08-12-2015, 16:43
الفرق بين الحساب الحقيقي و الحساب التجريبي هو ان الحقيقي هو الذي يحتوي على ايداع الاموال و يتم فيه التداول
الحقيقي اما التجريبي فهو حساب للتداول و لكن باموال وهمية و لكن له نفس مواصفات و ظروف الحساب الحقيقي
اتمنى لك ارباحا وفيرة

absara
08-12-2015, 16:45
فى رايى ان الحساب التجريبى حساب خادع بمعنى انة بيخدع المتاجر وبيوهمة ان السوق سهل وبالتالى هو
بيفتح حساب جديد بدون اى خبرة وبيخسر فلوسة

andro2015
08-29-2015, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحساب التجريبى هو حساب بتختار انت مبلغ راس المال
وبتجرب علية وبتدرب اما الحساب الحقيقى هذا حساب براس مال حقيقى ملكك وتقوم بالمتاجرة لتربح

Saadqnet
08-29-2015, 17:30
الحساب الحقيقي هو حساب تفتحة و يحتوي على رصيد حقيقي انت تودعه و لكن من
أجل عدم المخاطرة بأموال حقيقية اذا كنت مبتدئ تفتح حساب تجريبي وهذا الحساب
يحاكي تماما الحساب الحقيقي و لكن بأموال وهمية

حسنى صادق
08-29-2015, 17:32
بالتاكيد فان هناك الكثير من الفروق بين الحسابات الحقيقة و الحسابات التجريبية فانة من المهم ان يتم التعامل مع الكثير من الافراد فى السواق المختلفة

ibrahim4forex
08-29-2015, 19:11
الحساب التجريبى من خلاله تقدر ان تتعلم وتكون على خبرة كافية وتعرف اساسيات الفوركس
ولكن اغلب الناس بيتعملوا معه بكل سهوله لان الاموال مزيفة عكس الحقيقى

Aimen Nouicer
08-29-2015, 19:52
أخي العزيز الحساب التجريبي وضعته الشركة للمبتدئين حتى لا يجازفوا بأموالهم مباشرة في الحساب الحقيقي و إن الحساب التجريبي يتيح لك الفرصة للتداول وكأنك في الحساب الحقيقي تشتري صفقات و تبيع لكن يستحسن أن يكون رأس المال في الحساب التجريبي هو نفسه في الحساب الحقيقي و شكرا.

rimox
08-29-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
لايوجد فرق بين الحساب الحقيقي والتجريبي ابدا سوا براس المال والارباح فبالحساب التجريبي راس المال والارباح

karimovtich
08-29-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
اهلا بك اخي الكريم في المنتدي الحساب الديمو هو حساب به اموال وهميه فقط للتعلم عليخ واكتساب الخبره والتجريب اما الحساب الحقيقي ففيه الاموال الخاصه بك وتتداول عليه وتكسب وتخسر اموالك في الحقيقيه

sharshabil
08-30-2015, 13:18
الامؤ اختياري اكل شخص من يختار الحساب دةن فةائد ليس لان هناك
خصومات لان الانر قد يكون عطسي و تكون فةالئد تضاف هذا على حسب الصفقات,

ridhamadrid
08-30-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
الحساب التجريبي هو عباره عن حساب برصيد غير حقيقي للتعلم
اما الحساب الحقيقي فالعكس يتم التداول به واخذ الربح و سحبه

andro2016
09-23-2015, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الحساب التجريبى مثل الحقيقى تماما لاكن الاختلاف فى
راس المال فقط فى الحساب الديمو راس المال بيكون من اختيارك وهو وهمى يعنى الارباح متقدرش تسحبها
لاكن الحقيقى راس المال بيكون حقيقى والارباح بتسحبها هذا هو فقط الاختلاف

abdelhakamel
09-23-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الاستفسار انا ارى ان الفرق الموجود بين الحساب التجريبي والحقيقي يكمن في ان الحساب التجريبي معد من اجل التعلم اما الحساب الحقيقي فهو معد من اجل التداول
بالتوفيق للجميع

seifhd
09-23-2015, 20:08
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Najib100
09-23-2015, 20:09
موضوع : الحساب الحقيقي و التجريبي
انه لموضوع واقعي و جيد و مفيد لكل المتاداولين و خصوصا المبتدءين منهم ، لك جزيل الشكر اخي
ونرجو التوفيق من الله

akram mohamed obaid
09-28-2015, 17:57
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لايوجد فرق بين الحسابين فيما يخص طرق التداول وفتح المنصه الا ان الاموال في الحساب التجريبي تكون وهميه ليس لها دور كبير الا ان الحاله النفسيه والضغوطات في الحساب التجريبي تكون معدومه بعكس الحساب الحقيقي

ahmedhathout
11-25-2015, 21:10
الحساب التجريبي عباره عن اموال وهميه يعني مش حقيقيه ودا بيستخدم للتدريب
على الفوركس بدون مخاطره باموالك الشخصيه

asx1
11-29-2015, 11:16
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

مريم ميري
12-11-2015, 15:25
السلام عليكم بالنسبة للفرق بين الحساب الحقيقي والتجريبي فالحساب الحقيقي تتداول باموال حقيقية ان خسرتها لن تستطيع ارجاعها
والحساب الافتراضي او ما يسنى بالديمو الاموال فقط افتراضية ولا يمكنك سحب الارباح وانت تستعمله فقط لتتعلم التداول على المنصة
قبل ما تشتغل بالحساب الحقيقي

aym
12-11-2015, 15:51
الحساب الحقيق والحساب الديمو اولا لازم ان تبداء على الحساب الديمو وتعرف كيف يمكن التجارة على هذا الحساب وتعرف طرق التداول وتحترف التداول فى الفوركس على الحساب الديمو الى ان تتمكن ثم تنتقل الى الحساب الحقيقي

aboubakr el ayach
12-13-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب الحساب التجريبي هو حساب حقيقية في تصرفاته التقنية والفنية والشكلية ولكنه غير كذلك من الناحية المالية، أما الحساب الحقيقي هو حساب تكون فيه المؤشرات حقيقية وكذا التعاملات المالية حقيقية كذلك.

heroo252
12-13-2015, 15:20
الحساب الحققى ده زى حساب البونص او الحساب الى تودع فيه فلوس
انما الحساب التجريبى او الديمو ده حساب وهمى مش هتقدر تكسب ولا تخسر فلوس حقيقيه
مجرد لعب وتعلم بس عالديمو

kamelamin
12-13-2015, 15:40
مرحبا لحساب التجريبي هو نفسه الحساب الحقيقي لكن الاختلاف في الاموال
لان الاموال وهمية في الحساب التجريبي اما الحساب الحقيقي فالاموال حقيقية .

majdifdf1
12-13-2015, 15:51
عزيزي انا ايضا عضو جديد ولكن من معرفتي المتواضعة فان الحساب التجريبي هو حساب توضع به اموال غير حقيقية من اجل التعلم وكسب الخبرة , اما الحساب الحقيقي هو الحساب الذي تقوم من خلاله بايداع اموال حقيقية وبدء عملية التداول بشكل يؤهلك لكسب الارباح .
مع تحياتي لك ....

Bassem Hassani
12-13-2015, 15:52
الحساب الحقيقى هو حساب كل حاجة فيه حقيقة من راس المال والارباح واخسارة وتقدر تتداول من خلاله فى الفوركس وتسحب اى ربح عليك او انك تتحمل اى خسارة انت خسرتها
الحساب التجريبى دا اسمه حساب وهمى ودا لان كل حااجة فيه وهمة الارباح مش حقيقة ووهمية وكمان الخساير والغرض من الحساب التجريبى دا انه بيعملك ازاى تتداول فى الفوركس بدون خطورة

zead ahmad
12-15-2015, 12:31
الحساب التجريبى هو ساب وهمى بمال غير حقيقى هو تعليمى فقط وليس تسحب منه وتعمل فيه ايداع لا يمكن هذا هو تتدرب عليه بس هو مثلة مثل الحقيقى فى كل شيء

neverlityougo3
12-18-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hossam122
12-18-2015, 14:13
الكثيرون يعتقدون ان الحساب الحفيقى مثل التجريبى ولكن انا لا اعتقد ذلك الحقيقى يتحكم فى نفسبتك لكن التجريبى تقريبا عكس الحقيقى وتكون الخسائر قى التجريبى
قليلة بينما فى الحقيقى كبيرة بسبب النفسية

messaoud43
12-25-2015, 19:53
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlityougo3
12-28-2015, 18:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

ابوفؤاد
12-28-2015, 20:39
كل ن الحسابين منفصل عن الاخر اى لا يمكن ان يتحول التجريبى لى حقيقى ولا العكس
ولعمل على التجريبى هو نفس طريقه الشغل على الحقيقى
عدا ان المال مختف هذا وهمى و هذا حقيقى

Zezobebo3
01-26-2016, 01:55
وارجو ان تتجه الى القسم التعليمى للمراجعه والتعلم وممارسه الاستراتيجيات المختلفه هناك

abdelsamed47
01-26-2016, 01:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

Zezobebo3
01-26-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
كل الحسابين منفصل عن الاخر اى لا يمكن ان يتحول التجريبى لى حقيقى ولا العكس
ولعمل على التجريبى هو نفس طريقه الشغل على الحقيقى
عدا ان المال مختف هذا وهمى و هذا حقيقى فهذا جنون بالتأكيد

mhd99
01-27-2016, 11:09
الفرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي هو ان الاموال التي تكون موجودة في الحساب التجريبي وهمية وغير
حقيقية ولا يمكن الاستفادة منها اما في الحساب الحقيقي فالمتاجرة تكون باموال حقيقية

salfe
01-27-2016, 16:49
الســـــــلام علـــــيـــــكم و رحمــة الله تعـالى و بـركـاته
صديقي أفضل باب تطرقه لإيجاد الفوركس هو المنتدى التعليمي
صدقني ستجد إجابات واضحة ودقيقة انشاء الله
بالتوفيــــق لك و لكل زملاء المنتدى

Sami1985
01-27-2016, 19:40
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
لا فرق بينهم ،، فقط الحساب التجريبي لا تخسر فيه نقود حقيقية فهو واجهة للسوق الحقيقي لكن برأسمال وهمي..
تقبلوا شكري...

zarour soufyane
01-27-2016, 21:03
اخي الكريم العمل بالحساب التجريبي من الامور التي ينصح بها التجار الجدد في السوق
لكن العمل بالحساب الحقيقي ايضا مطلوب لان في هذا الاخير بعض الامور يفتقد اليها الحساب التجريبي
بالتوفيق

latraaa
01-29-2016, 18:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك أنه لابد من التفرقة بين الحسابين، فالحساب التجريبي هو للتعلم و فقط، و هو افضل طريقة للوصول غلى ما تريد إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hmadomhand
01-29-2016, 19:10
الحساب الحقيقي هو لكي تقوم بالمتاجرة بوصتت البونص وتربح المال الحقيقي
والحساب الديمو هو لكي تتعلم كيف تتاجر وتتعلم اسرار الاستراتجيات المختلفة

Mohamed Horus
01-29-2016, 19:54
الفرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي هو أن الحساب التجريبي كما يدل اسمه
هو حساب للتجربة أي بدون التداول بأموال حقيقية وهو هام للتدريب على سوق الفوركس

zee1996
01-30-2016, 02:02
اخي الفرق بسيط جدا و هو ان الحساب التجريبي لا يحتوي على أموال حقيقية عكس الحساب الحقيقي فبه أموال حقيقية و المتاجرة فيه تحمل مخاطر عالية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

اخي الفرق بسيط جدا و هو ان الحساب التجريبي لا يحتوي على أموال حقيقية عكس الحساب الحقيقي فبه أموال حقيقية و المتاجرة فيه تحمل مخاطر عالية و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

hmadnahox
01-30-2016, 02:06
يا اخي الكريم الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي هو ان التجريبي لا تكون خائف والعكس في الحقيقي
والله الموفق المعين

MahmoudNofal
01-30-2016, 02:57
السلام عليكم الحساب الحقيقى بتحط فلوس فيه تحولها و الخسارة و المكسب حقيقة اما التجريبى فهو حساب وهمى للتعلم و التجربة

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 08:47
لا يوجد اي فروقات بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي
الا انه في الحساب الحقيقي اموال حقيقية والحساب التجريبي اموال وهمية ونفسية المتداول متغيرة

algoddam
03-06-2016, 09:02
الحساب التجريبي هو لكل الناس ولك الحق فيه من اي شركة ترغب وهو مجاني ولك ان تعمل مئات الحسابات
الا ان الفرق بين الحقيقي هو ان التجيربي فيه اموال وهمية والارباح غير حقيقية بمعنى ان غير مخاطر في ذلك ولا يترتب عليك اي شيئ
سوى من التعلم فقط

Elgohary1024
03-06-2016, 13:19

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-06-2016, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انظن هي واضحة من الحساب بمال حقيقي و الأخر وهمي
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

elnagar
03-06-2016, 13:40
السلام عليكم اخي الكريم الحساب التجريبي كل الهدف منه انك في بداية دخولك عالم الفوركس تتعلم عليه أما الحساب الحقيقي ف للتداول والشغل بعد ماتكون اتعلمت

Adham nabil
03-06-2016, 14:17
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

ibrahem91
03-06-2016, 14:45
الحساب الحقيقي يختلف عن الحساب التجريبي في العامل النفسي ولكن ايضا
يمكن التعامل مع الحساب التجريبي لكي تزيد خبراتنا ونتعلم جيدا ايضا

Baligh
03-06-2016, 15:04
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
الحساب التجريبي المال فيه وهمي للتدرب فقط
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Ahmed Ab
03-08-2016, 22:42
السلام عليكم ورحمع الله وبركاته

aminmatter
03-08-2016, 22:47
لاكيد يا اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط

sob81
03-08-2016, 22:49
الحساب الحقيقي والحساب التجريبي من المهم لكل متاجر ان يكون عارف جيدا ان البداية فى الحساب التجريبي مهمة جدا ويبداء التعلم فى هذا الحساب ويعرف يتعلم على الحساب التجريبي كل الاستراتيجيات الى ان ينتقل الى الحساب احقيقي

newlookmostafa
03-09-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يتم فتح حساب تجريبى للتعلم وعدم خسارة الاموال الحقيقية
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

mourada
03-09-2016, 18:16
السلاكم عليكم و رحمة الله و بركاته
ايخ الفاضل الحساب التجريبي هو حساب تفتحه انت مع شركة فوركس و هي تضع لك رصيد وهمي في الحساب لتتعلم فيه اما الحساب الحقي فانت من يضع فيه الاموال الحقيقية من جيبلك لتتاجر بها

salimkala
03-11-2016, 17:16

karinho1991
03-13-2016, 22:04

oussama802
05-25-2016, 01:46
سلام

helmi nsir
05-31-2016, 09:04
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
من المهم جدا البدء بحساب ديمو قبل العمل علي الحساب الحقيقي حتي نتمرس عليه

bobo43
05-31-2016, 14:35
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

hossam123
05-31-2016, 14:45
التجريبى صوره وهميه من الحساب الحقيقى توضح لك كيف تفتح وتغلق صفقه يكسر عندك الهيبه من الدخول والخروج من السوق يمكنك من المجازفه بعمل صفقات عاليه جدا دون ضرر او فائده

aminetns
05-31-2016, 14:58
الحساب التجريبي ضروري جدا بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masr16
06-04-2016, 08:19
بسم الله الرحمن الرحيم موش في فربق بين الاتنين التجريبي معمول مخصوص علشان بيطابق نفس الظروف الحقيقية للسوق وانت بتتعلم عليه
تقبل مروري

never1
06-04-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never
06-05-2016, 18:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

Hassan Nor
06-05-2016, 18:32
السلام عليك و رحمه الله وبركاته يا اخي الكريم ان الفرق بين الحساب التجريبي و الحساب الحقيقي هو ان الحساب الحقيقي تقوم بالتداول باموالك الخاصة و لكن الحساب التجريبي تقوم بالتداول باموال واهمية و لكن من ناحية عملهم فهيا واحدة لا فرق بينهم

younes-dz
06-05-2016, 18:50
السلام عليكم بالنسبة للفرق بين الحسابين اظن انه لا يوجد فرق في الميكانزمات واليات التحليل والتداول الفرق
الوحيد بينهما يكمن في نفسية المتداول بالدرجة الاولى

nader
06-05-2016, 19:04
الحساب الحقيقي هو حساب فيه اموال حقيقية
والوهمي فيه اموال افتراضية تقوم بتجربة استراتيجيتك عليها وتدهب الى الفيس الاخضر وتضغط عليه وتدخل
اما الحقيقي فيكون الفيس فيه اصفر نفس الشي تضغط عليه وتدخل
بالتوفيق

latraaa
06-05-2016, 19:16
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير من الناتئج القيمة

Ahmedsadi10
06-05-2016, 19:21
بعد التحيه
أخي العزيز .
الحساب التجريبي يعطيك اموال وهميه لتتدرب عليه لكي تعرف كيفيه التدوال و متي فتح الصفقات وغلقها
الحساب الحقيقي تقوم بايداع اموال حقيقيه ولكن لابد من التدريب ع التدوال جيد قبل عمل أي صفقه

sleh bouabid
06-05-2016, 19:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nasr39
06-06-2016, 10:31

tenon
06-07-2016, 18:04

هما زي بعض بس المهم ندرب هنا على ان طبعا اخي اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

yousse
06-07-2016, 18:22
الحسب الحقيقي والتجريني اى أفرصينهة فالتجريبيهوة مضرةsa التي تأهيلك للعمل في الحساب الحقيقي الدي به أو فيه تربح المال

msa_1998
06-07-2016, 18:40
السلام عليكم
الحساب التجريبي هو عبارة عن حساب تجرب فيه التداول ويعطوك فيه رصيد وهمي 5000
اما الحساب الحقيقي فانت تتداول فيه بخبرتك ومالك
تقبل مروري وشكرا

csebai12
06-07-2016, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
طريقة العمل على لحسابين مشابهين و الفرق الوحيد بينهما هو العامل النفسي

nehad
06-07-2016, 21:23
وشكرا لك تقبل مروري...

nonam
06-23-2016, 13:42
السلام عليكم ..... الفرق النفسي في الحسابين مهم جدا لان التعامل مع الحساب الحقيقي والحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ا ن تتعامل معاها اولا الحساب الحقيقي الوحيد اللي من الممكن ان يعلمك التعامل مع النفس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

اروي
06-23-2016, 13:46
موش في فربق بين الاتنين التجريبي معمول مخصوص علشان بيطابق نفس الظروف الحقيقية للسوق وانت بتتعلم عليه
تقبل مروري يا اخي
لك فائق احترامي

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

الفرق النفسي في الحسابين مهم جدا لان التعامل مع الحساب الحقيقي والحساب التجريبي من اهم الادوات اللي من الممكن ا ن تتعامل معاها اولا الحساب الحقيقي الوحيد اللي من الممكن ان يعلمك التعامل مع النفس
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

othmane azer
06-23-2016, 13:46

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده..,,..

اروي
06-23-2016, 13:53
وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط
وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده..,,..

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط
وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

هناك فرق كبير بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي حيث ان التجريبي يكون لديك قوة قلب

وقوة مغامرة بينما الحقيقي تضل دوما متردد

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط
وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

ن المال فيه وهمي للتدرب فقط
وشكرا لك تقبل مروري...

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

يوجد اخي الكريم فرق كبير بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي حيث ان التجريبي يكون لديك قوة قلب

وقوة مغامرة بينما الحقيقي تضل دوما متردد

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

الحساب الحقيقي فيه اموال حقيقة ولازم الحذر الشديد والتدرب قبل اي تداول فيه
وشكرا لك تقبل مروري...
لك كل احترامي اخي الكريم

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

الحساب الحقيقي فيه اموال حقيقة ولازم الحذر الشديد والتدرب قبل اي تداول فيه
وشكرا لك تقبل مروري...
لك كل احترامي اخي الكريم

masr16
07-01-2016, 13:30
تقبل مروري

magdy mahmud
07-01-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الحبيب الحساب الحقيقي هو الذي تضع فيه الاموال وعند الربح تسحب الربح واما الحساب التجريبي فهو حساب وهمي ليس حقيقي ولكن بنفس ظروف الحقيقي ولكنلايوجد رصيد حقيقي

backtrack
07-01-2016, 19:41
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخى الكريم على موضوع الحساب الحقيقي و التجريبي والشرح الاكثر من رائع
لقد افدتنى بالفعل . تحياتى الك يا كبير
جزاك الله كل خير . فى انتظار كل مواضيعك الجديدة

متداول خسران
07-01-2016, 20:03
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص الحساب الحقيقي و التجريبي و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

ayoubrock
07-01-2016, 20:09
اخي ان الحساب التجريبي ليس كالحقيقي في امر واحد ان المال فيه وهمي للتدرب فقط

zakariaguemi
07-15-2016, 10:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحساب حقيقي والحساب التجريبي ليس لديه أي فرق من ناحية المنصة الفرق فقط أن الحساب الحقيقي تضع فيه أموال حقيقية والحساب التجريبي يعطيك الشركة أموال افتراضية

عادل زرواق
07-15-2016, 11:18
السلامة عليكم ورحمة الله الحساب التجريبي مهم ورائع تعلمنا ىمنه كثيرا اكيد قبل ماتفتح حساب حقيقي عليك
ان تفتح حساب تجريبي لتعلم ان فتحت حساب تجريبي وانا اعمل عليه واتعلم منو
واليسلام عليكم

The_Kuzaki
07-21-2016, 13:51
ألحقسيقيث افضل من التجؤيسبسيبيب
موضوع مميز و طرح جميل واصلا و لا تفاصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ahmed mohamed mansor
07-21-2016, 13:52
اخي الغالي الحساب الحقيقي هو انك بتودع مال حقيقي اما التجريبي
فهو انك بتسجل في الفوركس والادارة بتعطيك مبلغ معين وهمي للتداول به
وهذا يكون فقط للتدريب على فتح الصفقات وغلقها ةهكذا كما قالو الاخوان
واتمنى لك التوفيق

wael724
07-21-2016, 13:57
الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب الديمو هو انا الحساب الديمو يبدأ بمبلغ كبير وهو ما يمثل الفارق هنا
اما الاتنين مثل بعض

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:32
تعرفو وش قررت بعدها --------- اسمعو

رحت للشركه وسحبت كل حساب مره واحده وبدات افكر بالفوركس اكثر واكثر يعني اعتبرتها مهنه مهو بتسلايه قلت خليني اعيد حساباتي اكثر بعد ما اعدت المبلغ جلست جلسه رااااااااااايقه وقلت لنفسي ------

Abdelrahman Elhawary
07-21-2016, 14:35
انا برضو جديد وشايف ان الحساب التجريبي احسن اختراع عملوة تبع الفوريكس علشان تتعود على المجال وتكسب خبرة
قبل ما تخاطر بشكل جدي وتكون فهمت السوق ماشي ازاي وتجرب فية براحتك من غير خوف الخسارة

samieh
07-31-2016, 01:28
الحساب التجريبى يا اخى للتعلم والتدريب وهو باموال وهمية ليست حقيقية
والحساب الحقيقى هو من اموالك الخاصة بتودعها فى الشركة وبتاجر بيهم

bechirbenchagra
08-25-2016, 16:42
الحساب التجريبي : هو حساب تداول عادي يمكنك من التداول بالسوق بالبيع والشراء والحصول على الاسعار الحقيقية بوقتها الحقيقي , ولكن
كل ذلك يكون بشكل وهمي ودون رأس مال حقيقي او مخاطرة فعلية بغرض التدرب وما شابه , ولا يتطلب فتح الحساب التجريبي أي وثائق رسميه .

الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال
حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية ويمكن استخدامه ايضاً لتدريب لكن يكون بمال حقيقي هنا , ويجدر الذكر ان فتح الحساب الحقيقي
بحاجة لوثائق رسمية مثل البطاقة الشخصية او جواز السفر .

abdoute
08-25-2016, 16:54
لسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الجميل وفعلا الفوركس مجال للربح
وفق الله الجميع

doaa sary
08-28-2016, 19:47
الفرق بين الحساب الحقيقى والوهمى
الحقيقى زى ماهو واضح حساب بجد لو خسرت بتخسر فعلا مالك ولو كسبت تقدر تسحب مال بجد
لكن ف الديمو او التجريبى هو حساب وهمى بتدرب علية

bechirbenchagra
08-29-2016, 00:01
أن تبتدئ بحساب فوركس تجريبي للتعلم التقنيات بشكل جيد، وتعتبر هذه هي أول خطوة حقيقية تجاه تجارة العملات،إن لحساب الفوركس التجريبي، ميزانية أكبر من المعتاد،الحساب الحقيقي : هو مثل الحساب التجريبي حيث يتيح لك امكانية البيع والشراء والحصول على الاسعارمن السوق , ولكن بوجود رأس مال
حقيقي ومخاطرة فعلية بغرض المتاجرة الحقيقية

kymslye
08-29-2016, 18:37
الحساب الحقيقي هوا الدي تضع فيه اموالك الحقيقية اخي اخي وتتداول بها من خلاله على عكس الحساب التجريبي تكون فيه الاموال وهمية وممكن تتداول بها اي وقت دون الخوف من غلق الارباح اقل من 5 دقائق متلا

azizi bilel
08-29-2016, 18:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك جميل يارب يكون الجميع استفاد منه
شكرا لك اخي الكرم على الموضوع ان شاء الله
يكون فى ميزان حسناتك موضوعك رائع للفوركس وتاثيره على صحه التداول
الصبر مهم في سوق زاي ده
لازم تنتظر الوصول الي الاهداف
انصح بوضع استوب مناسب لراس المال
واترك الصفقه مع نفسها وعمل علي تحليل
اخر وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

bechirbenchagra
08-30-2016, 01:04
لم تخلق فكرة حساب فوركس التجريبي لتبين لك فقط كيفية سير الحساب الحقيقي وعملية تجارة الانترنت او التبادل الحقيقية، من ناحية مثالية، بعد قضاء فترة معينة في حساب فوركس التجريبي، فانك تكون جاهزا للخوض في حساب فوركس الحقيقي.اما الحساب الحقيقي

هو الذي يكسبك الخبره فقط

Bouani
10-09-2016, 00:44
الحساب الحقيق في اموال حقيقية سواء بونص او ايداع
و بالنسبة للديمو فيه اموال وهمية
يعني الفارق بينهما هو في نوع المال و لا يمكن القفز من حساب لآخر اقصد تغير نوع الحساب

Samirghatas
10-10-2016, 17:54
اخى الكريم الحساب التجريبى زى الحساب الحقيقى بالظبط التجريبى هو للتدريب
والتداول علية وتجربة طرق التداول لكن براس مال وهى وليس حقيقى

sayedd
10-10-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته الحسااب الحقيقي نفسه الحسااب التجريبي وبدون رصيد حقيقي وان الحساب ا لحقيقي هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيد

فوريكسي
10-10-2016, 18:01
الحساب التجريبي هو حساب يسمح لنا بتجريب الاستراتيجيات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سمير
01-31-2017, 19:05
الحساب التجريبى يا اخى هو حساب للتعليم والتدريب على استراتيجية معينة او تعلم التحليل الفنى مثلا وعند اكتساب الخبرة من الديمو ساعتها تنتقل الى الحقيقى

ahmedmahmoud2017
01-31-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنك ذلك من خلال عمل حساب حقيقي وبدا تجميع البونص جيدا ومن ثم تحويله تلقاءيا الي منصه انستا للتداول وبدا التداول الجيد تحياتي لك

benisafcom
01-31-2017, 19:29
القرث بينهما انهما متشابهان في كل شيئء الا في شيبئا واحد و هو المال غير حقيقي في الحساب التجريبي
انت مثلا تريد ان تبدا التاداول ب 100 دولار حقيقي ستقوم ب فتح حساب تجريبي ب 100 دولار وتجرب به و تشوف النتائج

تقبل تحياتي ومروري

ابوعلى
01-31-2017, 19:36
السلام عليكم وررحمه الله اخى الكريم الحساب التجريبى ده علشان انت تتعلم عليه وتطبق استراتيجيه وبعد كده تتنقل للحساب الحقيقى علشان تطبق اللى انت اتعلمته على التجريبى

bakdz
02-01-2017, 00:07
السلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
اكيد هنالك فرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي حيث ان التجريبي هو عبارة عن الدخول الى السوق عن طريق الاموال الوهمية عكس الحقيقي.

MohamedMoamen
02-01-2017, 00:37
الفرق بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي هو أن الحساب الحقيقي يتم فيه التداول
باستخدام أموال حقيقية أما الحساب التجريبي فالأموال فيه افتراضية ولذلك فهو يستخدم للتجربة والتدريب
قبل عمل الحساب الحقيقي والتداول بأموال حقيقية

larbi khirfa
02-01-2017, 00:42
نصيحتي انك تخسر علي الديمو ومتنساش الخساره برضو ودي علي حسب شطاره كل واحد لان الفوركس اخطاؤه كتير وكدا هتخسر كتير لحد ماتوصل
بالتوفيق

محمد صلاح
02-01-2017, 00:55
للاسف معظم الاعضاء يعتقدون ان هناك فرق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى مع انه ليس هناك اى اختلاف سوى نفسية المتاجر فقط

a7medsedik
02-01-2017, 00:58
الحسابين علي برنامج ميتا تريدر بتشتغل عليهم الحساب التجريبي بتبقي نسخة تريال محددة ليها وقت تنتهي فيه التجريبي ده تتدرب عليه

Mahmoud hesham
02-01-2017, 01:16
السلام عليكم
ان اخي ان الحسااب الحقيقي نفسه الحسااب التجريبي ولكن الفرق هو انك بالحقيقي تستطيع السحب وبالتجريبي لا تستطيع سحب الارباح ................وشكرا

edisoninfo5
02-01-2017, 01:58
مرحبا يا اخي الكريم الحساب التجريبي لا تاخذ منه ربح فهولتجربة التداول اما الحساب العادي يكون فيه ربح وتاخذه وشكرا .........

sasa11
02-01-2017, 01:59
تسم طبيعة سوق الصرف بالديناميكية الشديدة؛ فما حقق نجاحًا في الشهر الماضي قد لا يحقق نجاحًا اليوم؛ لذلك، فإن وجود برنامج للتدريب المستمر يضمن لك مسارًا مهنيًا ناجحًا كمتداول للفوركس

muhammad ismail
02-01-2017, 12:41
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحساب التجريبى دة حساب بتفتحه الاول تبدا تتعلم الفوركس من عليه وتتاجر من عليه دون الخوف من الخسارة لانه
حساب مش حقيقى اما الحقيقى تبدا تتداول عليه لما تكتسب خبرة من التجريبى

مروه عصر
02-01-2017, 13:00
السلام عليكم
الحساب التجريبى من خلاله تقوم بالتعلم والتعرف على طريقه العمل بالسوق وازاى تعمل الصفقه واتمنى تدخلها وامتنى تقفلها حتى لا تتعرض للحساره فهو للتعلم والتجربه وانماالحساب الحقيقه من خلاله تحقق المكاسب الحقيقه التى تسعى اليها

Ahmedmoataz36
02-01-2017, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفرق ما بين الاتنين حقيقيين بس الاول نسبة الخسارة مفيش علشان ده زي اكاونت تدريبي لكن الحقيقي فيه خسارة حقيقية

zakariacr07
02-01-2017, 14:29

لا يوجد فرق بينهما أخي إلا في الأموال فالحساب الحقيقي أمواله حقيقية و الحساب التجريبي وهمية و يمكنك التعلم فيه بدون أن تخسر شئ

salwa010
02-01-2017, 14:32
الحساب الحقيقي بيفرق كتير عن التجريبي بالنسبة لنفسيتك يعني لازم تحط الموضوع دة اساسي النفسية بتفرق كتير
مشكووور

rix215
02-01-2017, 15:21
بسم الله الرحمن الرحيم
حساب الديمو هو حساب للتدريب وتطبيق الاستراتيجيات بحيث يكون مشحونا بمبلغ من اختيارك
اما الحساب الحقيقي فهو حساب حقيقي
بالتوفيق للجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

Mr Fathy
02-01-2017, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم انت الاول فتحت الحساب التجريبى ولا لسه ؟ الاتنين واحد على فكرة لكن ده مبلغه ١٠٠٠٠٠ والتانى حسب ما انت بتودع فيه

ahmedmahmoud2017
02-01-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحساب التجريبي هو الحساب الذي يتم من خلاله تجربه فقط ولكن بدون اموال حقيقية اما الحساب الحقيقي هو باموال حقيقيه خاصه بك وتبدا بحصد الارباح من خلاله تحياتي لك

Sofien
02-02-2017, 06:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،كل من الحساب الحقيقي والتجريبي فيهم البيانات المباشر والحقيقية على حركة السوق الحالية

والفرق هو أنا التجريبي المال فيه إفتراضي والحقيقي فيه ملك الخاص ولكل حساب رقم وكلم مرور خاصة به تحتاجها لدخول كل من الحسابين

alonsoo
02-02-2017, 07:30
الحساب التجريبى اخى الفاضل هو عبارة عن حساب عادى جدا انت تتعلم عليه فقط طرق التداول حتى يتثنى لك اختبار
الاستراتيجيات عليه دون دفع اموال من حسابك الشخصى

محمدفؤاد
02-02-2017, 08:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى الحساب التجريبي هو عباره عن
حساب للتعلم واخذ الخبره وبدون رصيد حقيقي

DR.MJH.JO
02-02-2017, 09:28
لا داعي للحسابت التجريبية
جرب بحسابات البونص
لكي تعرف الإجابة على سؤالك يجب أن تتعلم الفوركس و تعرف كيفية التعامل مع لسوق بعد دك ستختار أنت الدي يناسبك هل المتاجرة يوميا أم أسبوعيا
تحيااتي

tamermosa
02-02-2017, 14:26
الحساب التجريبي هو كالحساب الحقيقي تماما فهو يعتبر كمحاكاة حقيقية للسوق الحقيقي
و يوجد فرق جوهرى و هو الاعصاب ، ففي التجريبي بتكون اعصابك هادئه تماما
فبتاخد قرارات مظبوطه على عكس الحساب الحقيقي فبيكون مليان توتر و قلق

zaheralwan
02-02-2017, 14:32
اعتقد ان الحساب التجريبي يشبه الحساب الحقيقي الى حد كبير لكن الفرق بينهم من ناحية الاموال ,فالاموال في التجريبي وهمية وفي الحقيقي حقيقية.

Mustafa gamal
02-02-2017, 14:33
الحساب التجريبي ضروري لكل متااجر في سوق الفوركس لأنه يكسب المتاجر الخبرة و الثقة اللازمين للمتاجرة على حساب حقيقي .... تحياتي لك

remon2010
02-02-2017, 15:01
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الحساب الحقيقى هو نفسه الحساب التجريبى
الفرق الوحيد ان الاموال اللى فى الحساب الحقيقىاموال حقيقه
اما الحساب التجريبى اموال وهميه

wwwfox12348
02-02-2017, 15:14
اخي الحساب الحقيقي مث التجريبي لكن التجريبي بمجرد عمله تبدا بمال وتجرب حتي يكون لك خبره ولا تضع اموال حقيقيه لكن بعدها تفتح حساب حقيقي وتتاجر به وهذا كان شرح مبسط وشكرا

capoeira
02-02-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الفرق بين الحساب التجريبى و الحقيقى هو الاموال فى
الحساب فالحساب التجريبى يمثل حركة السوق الحقيقى تماما

skylol
02-02-2017, 16:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الحساب الحقيقي الاموال تكون حقيقية اما الحساب التجريبي الاموال تكون افتراضية عشان تجرب التداول

mid0killer
02-02-2017, 18:09
اخي الفاضل الفرق بين الحسابين ان التجريبي امواله مش حقيقيه ولكن كل شئ مثل الحقيقي يعين لا تستطيع سحبها ولا ارباحها

capoeira
02-02-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب التجريبى عبارة عن اموال افتراضية
يتم استثمارها بواسطة منصات التداول المختلفة وهى نفس حركة السوق الحقيقية

zeze2017
02-02-2017, 19:16
الحساب التجريبى مفيد جدا فى التدريب عليه على الاستراتيجيات ومعرفه الاتجاهات
فى سوق العملات وهو تجرييبى يعنى عباره عن تجربه ولكن الحقيقى هو تداول حقيقى ربح وخساره حقيقيه

big.pharaoh
02-07-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب التجريبي بيكون فيه اموال نوهميه للمتاجره عليها كتدريب ولما تجمع بونص من المنتدى تقدر تتاجر بي على حساب حقيقي

Zinou0008
02-07-2017, 17:39
السلام عليكم اخواني
الفرق بينهما هو ان الحقيقي برصيد فعلي اما التجريبي برصيد وهمي
اي انك لا تخسر شيء مادي في التجريبي

fadegogo22
02-07-2017, 17:45
الفرق بين الاثنين ان التجريبى به اموال وهميه للتعليم فقط
اما الحقيقى فهو يتكون من اموال حقيقيه واربحاك تكون حقيقيه تقبل مرورى

Gamal Tarek
02-07-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ..
اخي الفاضل الفرق بين الحساب الحقيقي و الحساب الديمو .. ان الحساب الحقيقي بتداول فيه برأس مالك انت او بالبونص اللي بتاخده من المنتدي وفي حالة الحساب الديمو .. الشركه هي اللي بتديك الفلوس اللي بتداول بيها .. بس بتبقي وهميه .. تقبل مروووري .. بالتوفيييييق للكل

yacine7
02-07-2017, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
الحقيقي هو أنك تضع فيه مالك ، أما التجريبي فهو مال وهمي فقط

aki
02-07-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الحساب التجريبي شيء جيد للمتداول المبتدئ لتدريب والممارسة وتطبيق كل ما تعلمه من تحليل واستراتيجيات.
حظ موفق

mido202020
02-07-2017, 20:07
أخى الكريم هناك فرق بين الحساب الحقيقى وهو الى بيكون عليه الأموال الحقيقه ويجب أن تكون شديد الحظر فى التداول
أما الحساب التجريبى يكون فيه أموال وهميه وهذا للتدريب وليس أكثر
أتمنى لك التوفيق

aboeluosr
02-07-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفرلق بين الحقيقى والتجريبى هو ان التجريبى فقط للتمرن وتتدرب
علية وهو مثل الحقيقى تماما لكى تتفادى اى اخطاء واجهتها فى الديمو

emin14
02-07-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان الحساب التجريبي هو عباره عن حساب للتعلم واخذ الخبره وبدون رصيد حقيقي وان الحساب ا لحقيقي هو عباره عن حساب يتم فيه وضع رصيد دولار او ين او اي رصيد ويتم المتاجره واخذ الربح وتحويله الى اي حساب الكتروني

hosam2020
02-07-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اذا كنت مبتدئ فى الفوركس فيمكنك البدء اولا على الحساب التجريبى
و هو ما يسمى بالديمو ثم بعد ذلك تبدا تجرب على حساب حقيقى
بعد ما تكتسب خبره عشان متخسرش و تحقق ارباح جيده

سما سعيد
02-08-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي سؤالك بس الحساب الديمي عشان تتعلم فيه والحقيقي بطبق اللي اتعلمت عليه في الديمو

amine bajjou
02-08-2017, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم الحساب التجريبي او ما يسمى حساب الديمو هو حساب تعليمي لا غير حيث من خلاله تجرب التداول و الاستراتيجيات من غير خسارة مالك

smartawi
02-08-2017, 00:32
في الواقع يا اخي الحسابات الحقيقية فيها المال الحقيقي الي اودعته من جيبك او البونص المجمع بالردود
انما الحسابات التجريبية فيها المال وهمي اي ليس حقيقي فقط وضع في حسابك للتدرب ولا ضرر في خسارته

nour3iny
02-08-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الفرق بين الحساب التجريبيى والحساب الحقيقى الحساب التجريبى للتدريب فقط اما الحساب الحقيقى للتداوال به وجنى الربح

mustaphakermad
02-08-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحساب التجريبي بيكون فيه اموال نوهميه للمتاجره عليها كتدريب ولما تجمع بونص من المنتدى تقدر تتاجر بي على حساب حقيقي

ashmawey
02-08-2017, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

hoodhood700
02-08-2017, 13:24
اهلا وسهلا بك غضو جديد معنا اخي الكريم وفيما يخص الفرق بين الحسابين الحقيقي والتجريبي فليس هناك اي فرق بينهما الا في نقطة واحدة فقط وهي حقيقة او افتراضية الرصيد وفقط ، شكرا على المشاركة وبالتوفيق إن شاء الله

جمال صادق
02-08-2017, 13:50
هناك الكثير ن الفروق بين الحسابات الحققة و الحسابات التجريبية و منها ان الحساب الحقيقة لة مميزات الجدية و الاسعار الواقعية للازواج عن التداول فى الحساب التجريبى

LAMIA1976
02-08-2017, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم الحساب التجريبي هو حساب يمكن ان تجرب فيه كل ما تعلمته بدون ما تخسر شئ اما الحقيقي فلو خسرت انت راح تضيع فلوسك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

zizoo99
02-08-2017, 14:32
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار ففى الواقع لا يوجد هناك ايه فروق بين الحساب التجريبى و الحقيقى الا ان الحساب التجريبى لا يوجد به اموال حقيقية و انما اموال افتراضيه و بالتالى اى ربح او خسارة فهى وهميه و غير حقيقة عكس الحساب الحقيقى

zakariacr07
02-08-2017, 14:56

أخي الكريم لا يوجد فرق بين الحساب التجريبي و الحقيقي فقط التجريبي تستطيع التعلم فيه بدون خسارة مالك

big.pharaoh
02-08-2017, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... هما الاتنين نفس الشيء تماما بس الفرق ان الحساب الحقيقي هو حساب تداول حقيقي باموال حقيقيه والتجريبي باموال وهميه

ahmedm
02-08-2017, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الفارق بينهم انك الحساب التجريبي لتطبيق ما تعلمته نظريا ولكن بدون خوف فلا خسائر او حتي مكاسب في الحساب التجريبي فقط هو للتجربة كما هو اضح من اسمه اما الحساب الحقيقي فهو الذي يمكن تخسر من خلاله اموالك او تحقق منه ارباح

ebn masr
02-12-2017, 09:43
الحساببن مهمين جظا الحساب التجريبى والحساب الحقيقى فنجد انه الحساب التجريبى للتدريب والحساب الحقيقى للتداول الفعلى

ashmawey
02-13-2017, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

asmaamagdy
02-13-2017, 20:38
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته وتمنياتى بالسعادة والخير
الفرق ان الحساب التجريبى من فلوس خارجية وليس مالك الخاص وللتدريب عالية والاحتراف حتى التمكن من تشغيل حساب حقيقى بمالك الخاص وتتحملى الخسارة ولكى كسب المال