PDA

View Full Version : ارجو الاجابة ...!

gehad87
01-03-2013, 16:39
بالنسبة لبطاقة ماستر كارد من انستا ده اولا
بتاخد اد ايه من وقت ما اطليها لغاية ما استلمها
وايه المطلوب اني اعمله عشان توصلي بسرعة ؟؟

ثانيا بالنسبة لتفعيل الحساب انا بدخل صورة البطاقة الشخصية بتبقا مرفوضة
طيب لو صورة جواز السفر هاتبقى مرفوضة بردو؟؟؟
ثانيا وثيقة اثبات السكن احد الفواتير دي الفاتورة باسم والدتي معناها انها هاتترفض هي كمان ومفيش حساب هايتفعل ولا ايه ؟؟

mrdark
01-04-2013, 01:13

ثانيا وثيقة اثبات السكن احد الفواتير دي الفاتورة باسم والدتي معناها انها هاتترفض هي كمان ومفيش حساب هايتفعل ولا ايه ؟؟

البطاقة تصل خلال 40 يوم كحد أقصى ويمكنك طلبها على البريد السريع تصلك خلال أسبوع لاكن عليك أداء 60 دولار
رفضوا البططاقة ممكن لعدم صحة المعلومات تأكد من أن معلومات الحساب مطابقة لمعلومات البطاقة

gehad87
01-28-2013, 17:03
البطاقة تصل خلال 40 يوم كحد أقصى ويمكنك طلبها على البريد السريع تصلك خلال أسبوع لاكن عليك أداء 60 دولار
رفضوا البططاقة ممكن لعدم صحة المعلومات تأكد من أن معلومات الحساب مطابقة لمعلومات البطاقة
شكرا تم المرور من المستوى الاول المشكلة كانت بالمتصفح
كان لا يرفع صورة بطاقثة الهوية
اشكرك بشده

forex24day
02-14-2013, 14:08

اصدار بطاقة انستا تطلب تقريبا 60 يوم لاصدارها ومن الممكن ان تقوم بدفع مقابل اذا كنت مستعجل
اما بخصوص البطاقة تكد من ان امتداد الصورة هو امتداد تدعمه انستا فوركس ويفضل ان يكون pdf

azifek
07-27-2013, 02:27
أخي الكريم
1-تأخذ حوالي شهر لكي تصلك بالتقريب
2-يمكن أن تطلبها عن طريق hdl و اظن و تدفع الثمن
3-ربما رفعت البطاقة بجودة غير عالية، و عموما بتم ذكر سبب الرفض في البريد الالكتروني
4-مادامت الوثيقة ليست باسمك أظن أنها مرفوضة، أقترح عليك رفع شهادة الإقامة

أحمد بيكس
07-31-2013, 18:44
أخي الكريم أهلا بك ،، بطقة ماستر كارد انستا تأخذ وقت بحد أقصى 45 يوم ،، ثانيا بالنسبة لبطاقة الهوية قم برفعها أكثر من مرة حتى يقبلوها ،، شكرا وبالتوفيق

hicham07
08-15-2013, 20:39
اخي ممكن ان تطلبها عن طريق البريد السريع و ستكلفك 60 دولار
اما عطريق البريد العاد ستستغرق من 40 حتى 70 يوما و تكلفتها 16 دولار
ويتم اقتطاعه من او تحول لها

bimbo
08-15-2013, 20:41
الماستر كار تلحق بعد شهر
عليكي الزيادةلتكون واظحة
من جودة الصورة
حملي اي وثيقة تثبة مكان سكنك
ميش شرط فاتورة الكهرباء

مازن كساب
08-15-2013, 20:42
بالنسبة لمشكله البطاقة عليك بالتأكد من ان البيانات التى وضعتها عند التسجيل هى نفس البيانات الموجوده فى البطاقة من حيث بيانات السكن أو السن أو الاسم وبالنسبة للوصل لا يشترط ان يكون باسمك ولكن يشترط ان يكون محل الإقامة فيه هو نفس محل الإقامة فى البطاقة وهو نفس محل الاقامة الذى قمت بتسجيله
بالنسبة لبطاقة انستا هى تستغرق بالفعل من 40 إلى 70 يوم عن الطريق العادى

gehad87
08-26-2013, 13:36
بالنسبة لمشكله البطاقة عليك بالتأكد من ان البيانات التى وضعتها عند التسجيل هى نفس البيانات الموجوده فى البطاقة من حيث بيانات السكن أو السن أو الاسم وبالنسبة للوصل لا يشترط ان يكون باسمك ولكن يشترط ان يكون محل الإقامة فيه هو نفس محل الإقامة فى البطاقة وهو نفس محل الاقامة الذى قمت بتسجيله
بالنسبة لبطاقة انستا هى تستغرق بالفعل من 40 إلى 70 يوم عن الطريق العادى

مععلش سؤال هي وصلتك عن طريق البريد العادي :) بعد 90 يوم فعلا
انا استلمت بال fedx

ssnsafi
11-13-2013, 21:08
البطاقة قد تبقى مدة شهر الى شهرين حتى تصل لك
اما عن تفعيل الحساب فيجب ان تكون صورة البطاقة واضحة وتصوير ضوئي أي سكنر وليست بالابيض والاسود
وطبعا كذلك جواز السفر
ارسل لهم في السمتوى الاول صورة ضوئية عن الهوية الشخصية وعندمما يتم قبولها ارسل لهم صورة عن جواز السفر للوجهين أي اول صفحتين في الجواز وكذلك البطاقة صورة لوجه البطاقة وصورة للخلف
انا هكذا فعلت حسابي وفي الحسابات الثلاث التي املكها في انستا فوركس

WASEM DALLOUL
11-13-2013, 22:05
السلام عليكم
يا أخي الكريم تصلك البطاقة خلال 40 يوم ويمكن ان تصلك بأسبوع واحد ولكن تكلفك 60 دولار وانصحك برفع صورة جواز السفر كون الأسم يكون باللغة الأنكليزية
وشكرا

abo heba
01-28-2014, 00:40
اهلا بك
يمكنك ان تقوم بطلب الماستر بعد تفعيل حسابك فى انيستا اختصارا للاجراءات وباذن الله عند الموافقه
ترسل لك الشركه الوقت المقدر لوصولها لك
تحياتى لك

abokarem
09-02-2014, 22:50
السلام عليكم
الفتره المقدره تكون فى الرساله الاخيره من بايونير للمده المقدره لوصولها وتصل لك تقريبا مده اسبوع تصل فى خلالها الماستر
كارد الى عنوانك البريدى وللاسف لم تعد متاحه للسحب

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 12:01
السلام عليكم
اعتقد ان الوقت المقدر لوصصولها بيكون مع اخر رساله تنبه بان الماستر كارد تم شحنها وفى الطريق اليك والوقت المقدر لوصولها بين يوم
..و... وان كانت المستندات جيده وواضحه وساريه باذن الله تقبل

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 20:42
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي كم يوم تحتاج البطاقة إلى الوصول إلينا ومتى يمكنكني أن أطلبها وكم المال يجب أن أدفع بالتوفيق تقبل مروري

jmola
12-21-2014, 20:52
لبطاقة اخي العزيز سوف تصلك في اقل من 60يوم من طلبها
بنسبة لتفعيل اعاد ارسال البطاقة فورات بيقبلوه و مرات لا

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 17:47
بالنسبة لمشكله البطاقة عليك بالتأكد من ان البيانات التى وضعتها عند التسجيل هى نفس البيانات الموجوده فى البطاقة من حيث بيانات السكن أو السن أو الاسم

ssnsafi
01-09-2015, 20:23
بطاقة انستا تستغرق حوالي الشهر او الشهرين على اقصى اقدير لتصل لك في منزلك و لو طلبت البطاقة عن طريق البريد السريع قد تصل في حوالي اسبوعين ولكن يترتب عليك دفع 60 دولار تقريبا لخدمة البريد السريع اما البطاقة نفسها فتكلف فقط 16 دولار وتخصم عند شحن البطاقة لأاول مرة اذ اننا غير مطالبين بدفع ثمن البطاقة فورا بل عند سحب الارباح يتم خصم ثمنها

Akrad
01-21-2015, 16:40
أظن أن أقصى وقت هو 40 يوم .. راجع الوثائق والخطوات المطلوبة وسف تتوصل بها

ilyes chaieb
02-17-2015, 08:40
للاسف اخى الكريم بطاقة انستافوركس التابعة لبايونر قد تم الغاء التعامل معها نهائيا و تم استبدالها ببنك اخر و هى موجودة على قائمة السحب

mamdouh.adil
08-11-2015, 01:30
على حسب ما شفت هنا البطاقه باتخذ من 25 الى 50 يوم على متصل
ثانيا المشكله ليست فى المستوى الاول قهو سهل
المشكله فى المستوى الثانى اللى مش عارف افعله الزاى مع العلم ان فاتورة الكهرباء باسم الوالد
ثالثا ازاى مكتوب فى تعريفك انك خبيره فى الفوركس ولديك حوالى 2770 ولار ولسه بتسئلى عن التفعيل والكارت

marwanadam
08-11-2015, 19:06
الان وعلى حسب علمى لم تعد هناك اى بطاقة لانستا الان بيونر والشركة فسخو العقد الدى كان بينهم
بحصوص بطاقة انستا التى كان يصدرها بنك بيونر لدى ممكن ان تستعين بلبنوك الالكترونية الاخرى وبتحويلات
الالكترونية وبتوفيق

chelsea2
09-29-2015, 20:18
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول موعد وصلها
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

justsmile
12-13-2015, 16:11
بطاقة انستا قمت بطلبها و وصلتني بعد 40 يوم تماما من طلبها بالبريد العادي ..
اما التفعيل فالهوية الشخصية هي المطلوبة بالتفعيل الاول و لكن انظر سبب الرفض و ستعرف ماذا يمكنك عمله .. ربما تكون الوثيقة غير واضحة او ربما تكون بالعربي فهم يريدونها باللغة الانجليزية

krimokrimo
02-25-2016, 21:23

The_Gahbaz
03-20-2016, 17:11
البطاقه بتوصلك لحد البيت لكن الفتره اللي بتوصل فيها بتختلف من بلد لبد ممكن تتراوح ما بين 15 يوم وبتوصل لحد 40 يوم في بعض البلدان
بالنسبه لمشكله التفعيل فعلي حسب المشكله اللي ظهرتك في التفعيل هتقدر تحدد اذا كانو هيقبلو جواز السفر ولا لا

ahmed elsawaf
03-30-2016, 01:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على سؤلك عليك التحلى بالصبر تاخد وقت من 20ل60يوم تقبل مرورى

bilal0007
01-22-2017, 20:00
اهلا بك
يمكنك ان تقوم بطلب الماستر بعد تفعيل حسابك فى انيستا اختصارا للاجراءات وباذن الله عند الموافقه
ترسل لك الشركه الوقت المقدر لوصولها لك
تحياتى لك

akram mohamed obaid
05-20-2017, 12:25
بالنسبه لبطاقه انيستا الخاصه بالشركه قد تتاخر لمده شهر كامل لحين وصولها الى منزلك او بريدك الخاص اما بالنسبه للتفعيل فيمكن ارسال صوره ضوئيه من جواز السفر

ابوفؤاد
05-21-2017, 01:11
و هل بالفعل مكن الطل من لبحساب الخاص بالبونثص اما لابد ان يكون من حساب ايداع شخصى اما بانه من الممكن حال ان توفر المال بحساب البونص من الارباح مكن ان اطلب تلك البطاقه

ahmedhathout
05-24-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مدة وصول البطاقه تتوقف على خدمة البريد في بلدك بس المفروض المده لا
تتعدى ستة اسابيع منذ التسجيل