PDA

View Full Version : الدولار النيوزلندي يختبر دعم القناة – تحليل - 27/02/2015

creatorman1978
02-28-2015, 14:06
تداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بسلبية مساء يوم أمس ليستقر عند دعم القناة اللحظية الصاعدة، محافظاً على ثباته فوق، يرافقه وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مستويات التشبع في البيع، مما يدعم استمرار التوقعات بالاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، والتي تحصل على دعم جيد من المتوسط المتحرك 50.

لذلك، سننتظر التوجه نحو مستويات 0.7700 بشكل رئيسي، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 0.7510 سيوقف التوقعات الإيجابية ويدفع السعر لاختبار مستوى 0.7330 مبدئياً.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 0.7450 والمقاومة 0.7700

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

8150017
02-28-2015, 14:08
السلام عليكم ومشكور اخى على هذا التحليل المفيد للمتاجرين وعلى فكره نطاق التداول لاى يوم لا يشترط تغييره كل يوم يعنى حضرتك الموقع اللى انت ناقل منه الاستراتيجيه ممكن يكتب لك نطاق تداول متغير ولكن حاول انت انك تثبت على نطاق تداول من اول الاسبوع واشتغل عليه وان شاء الله تكسب منه

mousbaddagui
02-28-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على نشرتك الفنية المتعلقة بتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي كما أن الميل العام المتوقع إيجابي
موفق أخي

lyes1977
03-20-2015, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله انا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا العمل الرائع والمتمثل في هذا الكم الهائل من التحليلات والتحديثات الزمنية المتنوعة ، شكرا وبالتوفيق

malkaoui
06-20-2015, 17:04
جاء مع تقرير سوق الوظائف لشهر إبريل نفسه مُتوسط أجر الساعة على إرتفاع ب 0.1% فقط شهرياً في حين كان المُنتظر إرتفاع ب 0.2% شهرياً بعد إرتفاع ب 0.3% في مارس تم مراجعته ليكون ب 0.2% ما يُظهر ضعف القوى التضخمية الناتجة عن الأجور ما يجعل الفدرالي في غير عجلة من أمرة لرفع سعر الفائدة.

th3kimolife
06-20-2015, 17:04
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

kamkaoui
06-20-2015, 17:06
يدل مؤشري الزخم على وجود زخم صعودي ويدعمان احتمال أننا من المرجح أن نشهد ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني؛ فمؤشر القوة النسبية قد ارتفع مرة أخرى، في حين أن مؤشر الماكد قد ارتفع من قرب خط الصفر وتحرك فوق خط الاختراق. ويظهر على الرسم البياني اليومي أن زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني يجري تداوله أعلى بكثير من المتوسطين المتحركين لمدة 50 و 200 يوم وهو ما من شانه أن يدعم استمرار الاتجاه الصعودي قصير الأمد.

midodiw
06-20-2015, 17:30
موضوعك الدولار النيوزلندى يختبر دعم القناة جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدى فوركس العرب

adnanhadi
06-25-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الدولار النيوزلندي وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء

Wassa04
06-25-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

eslamtotti
06-27-2015, 18:30
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار النيوزلندى يختبر دعم رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده
مع الخبره شكرا لك ننتظر مزيد من المواضيع المهمه

mhamdy22
06-27-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك الدولار النيوزليندى يختبر دعم القناه ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى