PDA

View Full Version : استراتيجية اجبارية3

محمد السيد محمد
02-28-2015, 18:17
وقفنا عند البند الرابع وهو عدم الاستعجال في الدخول بالصفقة .. طيب تقصد ايه ؟؟ اقولك .. السعر مخادع .. انت خلاص ناوي تشتري وعاوز تدخل من اول السطر يعني من عند الترند بالضبط ماشي لكن السعر بعيد عن الترند وصاعد الى اعلى فانت تقول في نفسك الحق اخطف اي نقط قبل ما الفرصة تفوت مني .. فتروح داخل .. يروح هو بقه راجع ناحية الترند ويمكن كمان يضرب الاستوب.. فانت تقول ياريتني ما استعجلت اهه جه لأفضل نقطة دا انا كنت خايف وتجد نفك خسرت نقاط كتير في رجوعه وتقعد تستني علشان يصعد تاني ويرجع النقط المفقودة بخلاف نقط الاسبريد
هتقوللي لو انت مكاني هتسيب الفرصة اللي انت شوفتها تروح منك .. اقولك باعلى صةوتي آآآآآآآه ولتذهب الفرصة الى الحجيم .. هتقوللي طيب افرض كان السعر مارجعش وكمل اقولك وافرض انه اسندل وعمل زي ما عمل دلوقتي .. وياسيدي مش مهم ابقى مليونير الشهر ده خليها الشهر الجاي
هتقوللي طيب افرض ان السعر رجع فعلا لكن ماوصلش الى الترند بالضبط وراح طالع يجري تاني على فوق ما تدخلش برده .. اقولك لا .. انا الأول بانتظر انه يوصل الى نقطة الدخول المثالية اذا ما حصلش بالضبط فانا بقه مش قفل .. هنا استغل الفرصة ومابقاش كده متسرع وانما يبقى اسمي شخص مرن متفتح .. هتقوللي بس انت كده ماتبقاش جبت الصفقة من اولها اقولك ياسيدي بلاش يبقو مليون دولار هم 9900000 دولار وحشين .. القناعة حلوة برده .. ونحمد ربنا على اللي رزقنا بيه ..
البند الخامس : بعد طبعا ماتحط الاستوب وتحدد الهدف اقفل الجهاز وقم باشر متطلبات حياتك .. ايه ده يعني ماراقبش الصفقة ..؟؟ لا ماتراقبهاش .. هاتقوللي طيب افرض حصل حاجة .. هقولك زي ايه ؟؟ ونكمل حوارنا في الجزء الرابع .. فالى هناك ..

a7med84
03-01-2015, 01:09
شكرا لع الموضوع والسوق بالفعل بيكون ملئ بالمصايد مهم جدا ان تعرف

ان تخرج منها ولا تقع بها هى معموله للمتاجر اللى قليل الخبره والمتسرع فى السوق

abdoute
03-02-2015, 17:41
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

van
03-21-2015, 00:59
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 00:33
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على الموضوع المفيد والاكثر من رائع
تقبل مني تقيما يليق بجمال الموضوع

qeqe77
05-26-2015, 00:34
طرحك الراقى دوما يُنفعني في الفوركس ولي معك وقفه لاقول لك
تحيتى إليكِ و تقديرى و احترامى وشكري وتمنياتي لك بارباح دائمه

محمد العمر
05-26-2015, 00:41
بناء الاستراتجية ياتي بتجارب عديدية او ملاحضى ضاهرة تتكرر كثيرا
او دمج مؤشرين مع بعض
كلن هاذا ياتي بعد دراسة معمقة لسوق وفهم الياته وايس مجرد اصنع استراتجية وفقط
انا اتكلم عن استراتجية ناجحة

madmax07
05-28-2015, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك استراتيجية اجبارية واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

Wassa04
05-28-2015, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم نصائحك جمييلة و اوافقك الراي
لكن في بعض الحالات الانسان بيتخلى عن كل شيء وراء الطمع

antonioforex
05-29-2015, 00:11
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الاستراتيجية المهمة في الاخبار و كيف نستطيع
الاستفادة منها في عملنا و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك اخي الغالي سلام

salahgold
10-24-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

alaa1
10-24-2015, 23:23
هلا
استراتيجية .. من الضرورى ان يكون عندك استراتيجية مجربة على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى الارباح

AHMED91
10-25-2015, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي الموضوع
كلها استراتيجيات يمكن العمل عليها وتحقيق ربح ولكن الاهم الالتزام

Roshdy
11-14-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهم حاجة فى الصفقات وعقدها بالفعل هى نقطة الدخول

ahmed bakry
11-14-2015, 14:53
مشكور جدا اخى الكريم على ماتقدمت به من تلك الاستراتيجية واتمنا بالفعل انها تكون مفيدة ومجربة بس ماظنش انه فى استراتيجية اجباريه لانه مش اى متداول يقدر يشتغل عليها

snnaky
04-02-2016, 22:38
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

رضوان
04-02-2016, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
موضوع جميل و هام و قد استفدت منه كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه للمواضيع و اتمنى ان نرى لك مشاركات أخرى تقبل مروري و تحياتي لك و بالتوفيق

medcss
04-03-2016, 01:36
شكرا لك أخي العزيز على هذه الإستراتجية الرائعة ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

azizjab
04-03-2016, 06:31
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

aymansaleh
04-03-2016, 07:14
الاخ الكريم انا ارى ان عدم الاستعجال في الدخول في الصفقه هو تماما جزئية عدم الدخول في اشباه او انصاف الفرص يعني ان الفرصه لم تكتمل بعد وان السعر لم يصل بعد للنقطه الممتازه للدخول
تقبل مروري

رضوان
04-09-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من المهم أن نتتبع كل ما يخص الفوركس من تعريف و اخبار و استراتيجيات و قد أحسنت أخي في اختيار هذا الموضوع الذي يشمل أحد جوانب الفوركس بالتوفيق أخي و اتمنى ان نستفيد منك أكثر تقبل مروري

yousse
04-09-2016, 21:57
الاسترتيجيا التي تعتمد على الأخبار يكون فيها نوعا ما نسبة خطورة متفعة الأن كما يعرف الاول أصعب الأسترتجية من حيت الخطرا هي الاسترتيجيات الأخبفرية

csebai12
04-10-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب ان يكون الدخول بعد دراسة مطولة للشارت و عدم التسرع كي تكون نتائجنا افضل