PDA

View Full Version : استراتيجية اجبارية4

محمد السيد محمد
02-28-2015, 19:42
وقفنا عند البند الخامس بعم الجلوس لمراقبة الصفقة .. لأن ذبذبة السوق وحركاته كفيلة في ان تثنيك عن الصفقة فقد تلاحظ ان السوق يتحرك عكس اتجاه صفقتك فتظن انه سيضرب الاستوب فتغلق على خسارة قليلة افضل من الانتظار حتى يضرب الاستوب وبمجرد غلق الصفقة تجده قد عاود للذهاب لجهة الصفقة وحقق الهدف فحزن لأنك تسرعت وخرجت خاسرا .. وقد يقوم بامر آخر من الممكن جدا من الهدف ولكنك تفاجا وكانه قد اصابه الشلل الرعاش ولا يريد ان يتقدم خطوة واحدة حتى تياس او حتى يفزعك بانه سيعاود الرجوع ، ويادوب تقفل من هنا تجده راح رايح ناحية الهدف وحقق اضعافه وكانه كان بينتظر خروجك بس .. لئيييييييم ..طبعا ده شغل كبير بيشتغله الناس اللي في الجانب الآخر ، وهم عارفين اننا قاعدين امام الشارت فبيلعبو باعصابنا .. نقوم احنا نعمل ايه ؟؟ المثل بيقول عقاب اللئيم اجتنابه
ده طبعا مش معناه ان مانبصش خالص على الشارت .. لا ده ممكن بس بعد ساعة من دخول الصفقة عشان نعرف خلصت والا لسة وخلصت على ايه تمام كده .. كده خلصت الاستراتيجية تفصيلا .. وسنجمل ما فصلناه في الجزء الخامس فالى هناك ..

a7med84
03-01-2015, 01:06
بالفعل كتير مننا بيكون متابعته للصفقه لحظه بلحظه

سبب فى انه يتردد او يكتفى بربح قليل والسعر من بعدها يووصل لهدفه الاصلى والله المستعان

aimen boughariou
03-01-2015, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

mohamed-ha
03-01-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم حقيقة لازم الواحد يكون عامل حسابه كم سيخسر و كم سيربح لكي لا يتردد
تقبل مروري

mazouz
03-01-2015, 01:42
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

heroo252
03-01-2015, 01:45
لا الزبزبه العاديه دى وحركة السوق لبضع نقاط مش سبب ابدا ان واحد
يتراجع ع صفقه فتحها ويرجع فيها انما خت قرارك تكمل فيه للاخر
عشان تقدر تحقق ربح فى الفوركس

abdoute
03-02-2015, 17:35
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

van
03-21-2015, 01:13
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 00:36
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
حقاً تستحق الشكر و التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
وبارك لك وبارك فيك ولا حرمنا الله من طلتك

محمد العمر
05-26-2015, 00:53
جزاك الله أخى وهل هذا الإيميل خاص بدعم الشركة ؟
عندى استفسار أخر ان تكرمت
اريد السحب على حساب ليبرتى الخاص بأخى لانه يتعامل مع وسطاء عدة
هل ممكن السحب على حسابة علما بانه لا يعمل بالشركة
مع اختلاف اسم الحساب فى انستا مع حساب الليبرتى ؟

doom
06-14-2015, 23:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

adiil
06-15-2015, 10:09
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم الذي استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح

baki
06-15-2015, 10:32
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي مثل هدا التصرف يدخل في مقدار الخبرة في تجارة
الفوركس حيث انه كلما تدرب الشخص على المتاجرة في الحساب التجربي ازدات خبرته في التحكم في المشاعر

engaym
06-15-2015, 10:52
السلام عليكم اخى يجب قبل تطبيق اى استراتيجية يتم تجربتها على الحساب التجريبي لفترة
كبيرة واذا ثبتت نجاحها يتم تطبيقها على الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
06-15-2015, 10:58
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد السيد, المفروض بعد وضع الاستراتيجيه التي ساتبعها وفتح الصفقه على اساس تحليلي للسعر والشارت فلابد ان اصبر على الصفقه حتى تضرب واحد من سعرين, التيك بروفيت او الستوب لوز
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-15-2015, 13:08
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

osama147
06-15-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
اخي فعلاا نحن ننتظر ان يحصل الستوب لوز وبعد مايحصل يرجع السعر الى الهدف ويحققة ويحصل الندم بشكل كبير
تقبل مشاركتي وشكري لك

antonioforex
06-15-2015, 14:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده الاستراتيجة الاخبارية و كيف يتم العمكل بها في
سوق العملات لانه من المهم لنا ان نعرف جيدا طريقة التحليل بها في الفوركس سلام

abukhatab
06-15-2015, 14:04

wac05
07-29-2015, 12:05
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

Wassa04
07-29-2015, 12:21
مرحبا اخي الكريم لكن عدم مراقبة الصفقة فيها
خطورة كبييرة جدا بالتوفيق لك تقبل مروري

محمد السيد
07-29-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه قيد انملة ..

AhmedAdel8
02-20-2016, 14:59
اخى العزيز احيك على هذى الاستراتيجيية
نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
وشكرااااااااااااااااا تقبيل مرورى

adamarwan
02-20-2016, 15:26
وانت فى السوق لبد من ان تكون لك الخطة التى من اجلها
ممكن ان تحقق الاهداف المرجوة فى السوق لدى يجب الانتاه الى هدا الامور المهمة
وحظ سعيد

Zezobebo3
02-22-2016, 20:16
جزاك الله أخى وهل هذا الإيميل خاص بدعم الشركة ؟
عندى استفسار أخر ان تكرمت
اريد السحب على حساب ليبرتى الخاص بأخى لانه يتعامل مع وسطاء عدة
هل ممكن السحب على حسابة علما بانه لا يعمل بالشركة
مع اختلاف اسم الحساب فى انستا مع حساب الليبرتى ؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل طب انت ليه تدخل نفسك فى الدوامه دى طالما ممكن تسحب عل اى بنك من البنوك الاليكترونيه مثل نتلر او سكريل او حتى كمان ممكن تسحب على البيت كوين

snnaky
05-14-2016, 23:26
اتفق معاك كثيرا فيما تذهب الية بأن ذبذبات السوق كفيلة بأن تجعل قراراتك مهزوزة ودة طبيعى لأنك بتتعامل مع الصفقة بالقطعة والنقطة
لازم يكون عندك هدف واستراتيجية وشغل مش داخل تاخد وتجرى ومستنى فرصة تلقط وتجرى لا مينفعش
استخدم تحليلك وثقة فى قدراتك وركز جيدا فى القرار وعندها حدد اهدافك دخولا او خروجا بناء على ما تم تحليلة

عادل كامل
05-14-2016, 23:35
موضوع مميز ويستحق التقييم اخي الكريم وفقك الله وجعله بحسناتك واتمنى مشاكات اخرى كم نفس الصيغة
وشكرا كتير بالفعل استفدت وكنت ببحث عليها اخي شكرا لك وبانتظار مشكاركاتك

xmenflis1
05-19-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم محمد السيد, المفروض بعد وضع الاستراتيجيه التي ساتبعها وفتح الصفقه على اساس تحليلي للسعر والشارت فلابد ان اصبر على الصفقه حتى تضرب واحد من سعرين, التيك بروفيت او الستوب لوز
بتوفيق للجميع

mourada
06-11-2016, 14:51
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا م نمعلومات مفيدة حول شروط نجاح الاستراتيجية و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

INFOGAIN
06-11-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الكريم وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول استراتيجية-اجبارية
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
تقبل الله صيامكم وقيامكم ..

rawan shaban
06-11-2016, 15:15
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

sob81
06-11-2016, 15:16
استراتيجية اخبارية 4 المتاجرة على الاخبار فى الفوركس يكون صعب حيث يكون السوق فى حالة تذبذب
عالى وممكن ان تخيسر الكثير من الرصيد

rawan shaban
06-11-2016, 16:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

kaaris
10-27-2016, 23:05
تذكير جيد بمعلومات رائعة استراتيجية اجبارية شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزي

ebn masr
11-02-2016, 10:46
الاستراتيجيات متعددة وانت كمتداول يتعامل بالاستوب لوس قد تحدث بعض الامورالتى تجبرك على غلق الصفقة بشكل قد يضرك او قد يغيدك

ebn masr
11-06-2016, 10:55
كل دة وارد ولكن مع الخبرة والقراءة الجيدة والمتابعة لموضوع يقدر المتداول يحدد بالظبط مكان سير الصفقة واتجاهه رايح فين وجاى منبن حتى لو عكس لفترة

mariamrz
11-23-2016, 20:49
فكره فوق الممتازه وانا اعلمها من زمان وبطبقها انا ممكن اقعد بالاربع ساعات لم اتابع فيها الشارت وزى ماتيجى سواء كان خساره او مكسب
ده غير انى مش بحدد امر وقفالخساره وبسيب الصفقه شغاله لحد ماتتضرب الهدف بالربح فقط
بالتوفيق

snnaky
05-01-2017, 19:48
طبعا مشكور وكلام سليم جدا وهناك خطأين شائعين يرتكبهما كثير من المتداولين المبتدئين – التداول دون إستراتيجية واضحة وترك المشاعر لتسيطر علي قراراتهم . بعد فتح حساب فوركس فقد يكون مغريا ان تغوص مباشرة وتبدأ التداول ., قد تشعر بأنك علي وشك ان تترك فرصة تضيع من بين يديك إذا لم تدخل السوق فورا . تقوم بالشراء وتراقب تحركات السوق التي تأتي في عكس توقعاتك . تصاب بالفزع وتقوم بالبيع فقط لتري السوق يتعافى لاحقا.

charlizlix
05-03-2017, 08:23
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا
منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

mohamed ebrahim khatab 1
05-03-2017, 11:26
اسم الله الرحمان الرحيم

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه
و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Ahmed.Salman
05-03-2017, 12:47
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

xmenflis1
05-29-2017, 18:57
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ابوفؤاد
05-29-2017, 19:10
العمل على الالاهداف هو الذى يجعل من التدوال و العمل مربح و رما لو انا قمنا بعمل شئ نحن نعلم انه اما الى ارباىح او ال ى خسائ فان الاومر لن يغير اى شئ سوى العمل المبنى عل ى التدوال الصحيح

tahar2015
05-29-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ههههههه عين الصواب والله المفروض الواحد يفتح صفقاته ويقفل المنصه والرزق على الله
بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم

omar eldakhly
05-29-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
معلومات قويه و نصائح قويه جدا ي صديقي شكرا ل ي صديقي و جزاكك االلله كل خير تقبل مروري ي اخي

xmenflis1
05-30-2017, 00:05
مرحباً
شكراً على إضافة
اخي فعلاا نحن ننتظر ان يحصل الستوب لوز وبعد مايحصل يرجع السعر الى الهدف ويحققة ويحصل الندم بشكل كبير
بتوفيق للجميع