PDA

View Full Version : ارتفاع حجم التبادل التجاري بين مصر والجزائر إلى 1.5 مليار دولار

Federerista
02-28-2015, 20:52
ارتفع حجم التبادل التجاري بين مصر والجزائر خلال العام 2012 إلى ما يقرب من مليار ونصف مليار دولار بزيادة قدرها 11% مقارنة بعام 2011

almagik
02-28-2015, 22:18
☺السلام علكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخواني الكرااام
مشكور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من راائع
والعمل على اقوي النقااط فى هذا الموضوع
اتمني من الله عز وجل الربح للجميع
تقبل مروري
♥♠

AlaaEldien Ahmed
03-09-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

maroki
07-07-2015, 20:45
اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعلية والذلة والمسكنة وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجزام والبرص وسيء الأسقام

emadyaseen
07-07-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا لك اخي الكريم على النشر الجيد للاخبار الاقتصاديه المهمه التي تنشرها والتي تتعلق بارتفاع الحجم التجاري بي مصر والجزائر نتمنى ان تفيد الجميع وتقبل مروري.

alimed
09-27-2015, 14:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك واثابك جنة الفردوس
يـا رَبْ لئن سألتني عن ذنبي يوم القيامة ، لأسألنك عن رحمتك ...
و لئن سألتني يا رب عن تقصيري ، لأسألنك عن عفوك ...

darkaoui
10-18-2015, 01:42
ونشير إلى ارتفاع تكهنات المستثمرين حول إمكانية تأجيل قرار رفع الفائدة الأميركية حتى العام المقبل مع بيانات الوظائف الشهرية الأخيرة المخيبة للآمال وتباطؤ اقتصاد الصين وضعف النمو في الاقتصادات الناشئة ما شكل مزيدا من الضغوط على العملة الاميركية

retared10
10-18-2015, 02:33
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

amrahmed
10-18-2015, 05:39
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع ان هذا الخبر لهام للمتداولين لانه سوف يؤثر علي السوق بشكل فعال
و بالتوفيق و تقبل مروري

raghebderbal
10-19-2015, 18:13
توصلت الولايات المتحدة و11 دولة أخرى مطلة على المحيط الهادي إلى اتفاق تاريخي لتحرير التجارة خلال جيل لكنه واجه شكوكا مبدئية في الكونجرس الأمريكي يوم الاثنين.

hussienagaty
11-01-2015, 04:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى

magictray
11-29-2015, 15:51
اضف الى ان الكثير من المحافظ ورؤوس الاموال الروسية باعت الروبل بكميات كبيرة جدا واشترت اليورو بالذات خلال الاسبوعين الاخيرين على الرغم من تدخل المركزي الروسي لدعم الروبل

لذلك تجد ان الدولار مرشح للارتفاع امام كل العملات كملاذ امن ومن ضمنها اليورو ومن ناحية ثانية دعم روسيا الرسمية والاهلية لليورو من ناحية ثانية بطريقة غير مباشرة ترفع من قيمته لذلك اعتقد اليورو بالذات وضعه استثانائي في هذه المعمعه

abdo15
02-27-2016, 17:11
ارتفع الجنيه الاسترليني يوم الخميس إلى أعلى مستوى في ستة أسابيع أمام اليورو معززا مكاسبه من الجلسة السابقة بعدما أشار تقرير التضخم الصادر من بنك انجلترا المركزي إلى أن من غير المرجح اللجوء للتيسير الكمي في المدى القريب. واستفاد الاسترليني أيضا من تنامي المخاوف من المشاكل المالية في دول أطراف منطقة اليورو وهو ما شكل ضغطا على اليورو. وتراجع اليورو 0.3 بالمئة عن الاغلاق السابق إلى 58.71 بنس. وقد يجد دعما عند مستوى 58.00 بنسا

moustafaelazab
02-27-2016, 20:56
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-15-2016, 08:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forexmoor
04-26-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

mohamed321
04-26-2016, 01:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله، بارك الله فيك أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري احبتي نتظر من حضرتكم جميعا مزيد من ابشرح والمعلومات الجديدة التي تهم هذا المجال