PDA

View Full Version : الفوركس في ثلاث كلمات

Pages : [1] 2 3

super farh
02-28-2015, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم الفوركس في ثلاث كلمات
ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر
اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

ahmedibrahim258259
03-09-2015, 16:35
بسم الله الرحمن الرحيم واهم حاجة هي الاستراتيجية الصارمة لادارة راس المال علشان تقدر تستمر في هذا السوق العاصف
تقبل مروري

ilyes chaieb
04-08-2015, 16:38
كثيرا من الناس واخذة الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب

morres90
04-08-2015, 17:12
واخذة الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:11 PM ----------

واخذة الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر

gold1
04-08-2015, 17:39
مشكور اخي الفاضل علی النصائح الخاصة و القيمة و نتمنی ان يتقنها كل متداول في الفوركس
بالتوفيق و الشكر الجزيل للجميع

aboubakr el ayach
04-08-2015, 17:43
مشكور أخي الحبيب على هذا الطرح المفيد رغم صغره و اختصاره! فإذا اجتمعت هذه المسائل الثلاثة و كان الصبر هو الصديق الوحيد الذي يرافقك في تجارتك فأنا متأكد جدا بأن الربح سيكون في صالحك و حتى و لو خسرت فإنها حتما ستعوضها في الايام اللاحقة! تقبل مروري و تحياتي.

emad64
04-08-2015, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته..ادارة راس المال ادارة صارمه اهم شي في موضوع الفوركس والا ستتلاحق الخسائر والمرجنه وكذلك المزاج مهم في التداول وامو كثيره اخرى شكرا لمرورك اخي

expirt77
04-08-2015, 18:07
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل
اتمني للجميع الربح الوفير
تقبل مروري♀♀♪♪

user_66
04-08-2015, 18:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

yasrnavy
04-08-2015, 18:22

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات
تقبل مروري♀♀♪♪

sharshabil
04-08-2015, 19:29
التعلم المستمر معهم للغاية هما وصلنا لازوم دائما نعمل على النتطورير
و من يبقى فيب نتس المستوى يسجي يوم و مستواه ينزل .. تحياتي

adnan1969
04-10-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم هاي من اهم النقاط اتي تجعلك تستمر في هذا السوق الكبير والصبر هو العنوان الاول وبتوفيق لجميع

Nabil Wagdy
04-13-2015, 22:56
السلام عليكم
فعلا اخي انت لخصت المتاجرة في الفوركس ولكن هما الشروط دي اصلا صعبة
مش اي حد بيقدر يطبقهم ادارة رأس المال والصبر والالتزام مش بالسهل حد يشتغل
بيهم

ahmedtaher
04-21-2015, 15:54
السلام عليكم ... الاهم في اللي انت قلتة بالفعل ادارة راس المال الجيدة وانت ان شاء الله تعمل ارباح كتير
بالتوفيق ان شاء الله

user_21
04-21-2015, 15:55
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

sherry mohamed
04-21-2015, 16:29
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر

al-Mashhadani64
04-21-2015, 16:50
السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته
شكرا لك على نشر هذا الموضوع المميز والذي يتحدث عن اركان الفوركس انا اسميها هكذا لو طبقت بحذافيرها فلا خسارة ابدا ولكن اذا كان اخلال باحد الاسس او الاركان فالخساره تكون امامك مباشرة وشكرا

Miro1
04-21-2015, 16:54
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

antonioforex
04-21-2015, 16:58
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده الامور الهخامة في الفوركس و التي يجب ان نعتمد عليها في عملنا
كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في حسابنا و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

sherry mohamed
04-21-2015, 17:39
مشكور اخي الفاضل علی النصائح الخاصة و القيمة و نتمنی ان يتقنها كل متداول في الفوركس

basim
04-21-2015, 20:47
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الرائعة في تعريف الفوركس بثلاث توصيات نعم ادارة جيدة لرأس المال زائد استراتيجية ثابتة زائدا تعلم مستمر
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

modr2015
04-21-2015, 22:44
عدم إدارة رأس مال بطريقة صحيحة من أهم العوامل في سوق الفوركس هي إدارة رأس المال ،فيجب أن تكون إدارة صارمة وحاسمة ، وذلك بالتداول بــ10% من رأس*..

ali.22595
05-06-2015, 18:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل مشكور على النصيحة فعلن ادراة راس المال بطريقة جيدة معا استراتيجية
والتحليل الفنى ومتابعة الاخبار من اساسيات الفوركس

hamdochi
05-06-2015, 19:19
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان التعلم المستمر معهم للغاية هما وصلنا لازوم دائما نعمل على
التطوير و من يبقى فيب نتس المستوى يسجي يوم و مستواه ينزل بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

laymedia
05-09-2015, 12:36
السلام عليكم
اخى الفاضل مشكور على النصيحة فعلن ادراة راس المال بطريقة جيدة معا استراتيجية
والتحليل الفنى ومتابعة الاخبار من اساسيات الفوركس

abrara
05-09-2015, 12:47
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا اخي الكريم علی النصائح و نتمنی ان يتقنها كل متداول في الفوركس وبالتوفيق لك ....:)

boulafrah
05-09-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر اضافة الي الصبر ستكون من الرابحين دائما على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا

marwafawzy122
05-09-2015, 13:40
ان الفوركس يا اخى الفاضل مجال عمل وعلم وجهد وتحدى وتعب وليس هناك مجال للحظ الا بنسبة ضئيلة جداً
وكل من اعتمد على الحظ فى هذا المجال فشل فشلاً ذريعاً ....

boulafrah
05-09-2015, 13:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

slymur
05-09-2015, 13:48
اوصيك اخي عدم الطمع و ادارة راس المال جيدا و عدم دخول في صفقات دون دراسة مسبقة لسوف
غالبية المبتدئية يطمعون و يتلقون صفعو لم تكن في الحسبان

boulafrah
05-09-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله،م ورحمة

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

ع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله،

شهيرة
05-23-2015, 14:53
واخذة الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح
و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر

samieh
05-23-2015, 23:05
السلام عليكم
فعلا يا اخى كلامك صحيح فادارة راس المال والعمل بطريقة ثابتة ويمكن تغييرها فى حالة وجود معطيات جديدة
وايضا التعليم المستمر احد اسباب النجاح الدائم فى الفوركس وانا حتى الان لازلت اتعلم بالرغم من ان خبرتى تتعدى الاربع سنوات

basma.seif
05-24-2015, 01:20
الصبر حقاً له عامل كبير على نفسية و اختيار المضارب و على امكانية اتخاذ القرار الجيد الصحيح
من يريد الربح و اتخاذ الفوركس مجالاً لعمله قائم كما يحدث فيه ربح يتقبل ايضاً الخصارة

popa2015
05-24-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع

mohammedsabih
05-24-2015, 03:55
السلام عليكم اخي الكريم نعم اضافة الى التحليل الفني الصحيح ووقت دخول الصفقه
وكيفية ادارة راس المال بشكل صحيح وشكرا...

معتصم سباعنة
05-24-2015, 04:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل اخي الكرم الاهم من ذلك في الفوركس ادارة راس المال وادرة نسبة المخاطر
تقبل مروري اخي الكريم

faridd
05-24-2015, 10:41
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع التوقع له تأثير كبير في اسعار سوق الفوركس فكثير من المتداولين يدخلون الصفقه بناءا على هذا التوقع فمن الممكن ان يؤدي هذا الى زياده الطلب وبتالي ارتفاع سعر العمله او زياده العرض ويؤدي الى العكس

fatehbtn
05-26-2015, 17:52
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

noor eldyen
05-26-2015, 18:10

Kiing
05-26-2015, 19:01
ممكن لانه مع الناس تم منه متلا اخذة الفوركس كعمل اساسي اي انه ممكن اكيد دول لهم خطة عمل قوية لانه متلا ان حضرتك ادارة راس المال تم منه اولى العوامل التى تساعد على نجاح الكل

sameh-a
05-26-2015, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس
استراتيجيات + هدف لكل طموح + ادارة قوية لراس المال

magic777
05-26-2015, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم الفوركس
استراتيجيات + هدف لكل طموح + ادارة قوية لراس المال

ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

madlove1987
05-26-2015, 21:31
نعم الفوركس هوا مصدر الرزق الى اشخاص كثيرة تستفيد من الارباح و تعتمد على الارباح الفوركس فقط :accute:

qeqe77
05-26-2015, 21:31
للأبداع لغة لا تصاغ سوى بالمعاني الجميلة ولا يترجمها سوى اروع الحروف
ولا نستطيع بثها سوى بالتميز...!!!فكم هي جميله ايجازك وتلخيصك وقد عجز قلمي عن وصفها
شكري يمتك حتى يصلك حيث كنتِ

fightcom
05-26-2015, 21:32
بارك الله فيك اخي على الطرح المباارك
أسأل الله لك حسن الختاام بارك الله فيك اخي الكريم على موضوعك الرائعة
تقبل الله منا و منكم صالح

magic777
05-26-2015, 22:28
نعم الفوركس هوا مصدر الرزق الى اشخاص كثيرة تستفيد من الارباح و تعتمد على الارباح الفوركس فقط :accute:

بس الارباح مش ثابته علشان اخي الفوركس اصلا مجال عالي المخاطره ومجال عالمي يعني داخل فيه كل دول العالم فهو اساسا مجال صعب العمل فيه بدون خبره جيده واحتراف وطريقه
عمل ايضا تناسب المتاجر لينجح فيه

noor eldyen
05-26-2015, 23:39
تقبل مروري♀♀♪♪

a7med sniper
05-26-2015, 23:49
اتفق معك فى هذا الامر اخى الكريم وبالفع الاداره القويه لراس المال عنصر هام واساسى فى التعامل داخل هذا السوق بدون شك والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات المميزه هنا فى السوق اكيد

moh93
05-27-2015, 00:21
راس مال كبير + صبر + خبرة
هذ هو واقع الفورك اذا التاجر ببكون عايز ل دة اكيد بكدة سوف يكون ربح كبي جد ويجب انه نحصل على اكبر خبرة

FullyActive
05-27-2015, 00:30

اختلف معك فى طريقة شبه ثابتة.
لان الفوركسش صعب تستخدم معه طريقة ثابتة لان السوق متقلب ومش مضمون والطريقة اللى تكسبك امس ممكن تخسرك اليوم

forexaly5
05-27-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم في تلات كلمات صعب أن تفهم الفوركس إلى إذاكنت خبير لذلك أنا أقول هو بحر من المال الكبير

wlaa
05-27-2015, 13:14
لايوجد فرق بين منصة انستا عن باقي الشركات
فمنصة الميتا تريدر واحدة عن الجميع
لكن ممكن الاختلاف في بعض السكريبتات التي تظهر رسومات معينة على الشارت

حسنى صادق
05-27-2015, 13:37
اعتقد ان العلم على التداول فى الكثير من الافتراضات الاخرى لالتى عمل الكثير فى العمل على اساس فى العمل على تعليم التداول

mohamed12345
05-28-2015, 02:55
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم

mohamed6saeed
05-28-2015, 02:58
السلام عليكم اعتقد انه من اهم الاشياء في الفوركس والتى يجب الالتزام بيها دائما وابدا هو
money mangment

superkenan
05-28-2015, 04:57
اخي الكريم لا اتوقع انك تستطيع تلخيص الفوركس بثلاث كلمات ولبا بثلاثمئة حتى فيوجد امور معقدة جدا وكلمة استراتيجية لوحدها تستطيع ان تكتب عنها كتب
وشكرا

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:00

hithamseyam
05-28-2015, 22:06
الفوركس في ثلاث كلمات، ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر، اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين

nabigha
05-28-2015, 22:08
السلام عليكم ورحت الله وبركاته
اعتقد انه مع حق في ما قلت الا اني
اختلف معاك في ادارة المال الصارمة
يعني ماتكونش صارمة زيادة مع الابتعاد
عن الطمع

ملاك الروح
05-29-2015, 00:33
اشكرك اخي الكريم ومن الاهم ما بالموضوع ادارة راس المال وذلك يكون بعدة طرق منها تحديد الاستوب وادارى المخاطر
اتمنى لك التوفيق دائما

noor eldyen
05-29-2015, 01:05
واخذ الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر

faridd
05-29-2015, 12:22
اخى الكريم لم افهم موضوعك جيدا ولو وضحت لنا
اكثر كي نستفيد من معلوماتك التي تقدمها لنا
لدلك ارجو ان تشرح لنا جيدا مواضيعك القادمة كي يسهل الفهم وبالتوفيق

midouknight
05-29-2015, 12:25
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل لقد قمت بإختزال أسباب الربح والنجاح في هذا السوق المجنون

Kiing
06-20-2015, 20:47
ممكن متلا انه مع كل من الناس واخذة الفوركس كعمل اساسي تم انه ممكن متلا انه من اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى لانه ممكن مع اي من العوامل فقط

westside11
06-20-2015, 21:03
اظن بان هذا الموضوع قديم للغاية ولا يعكس شىء عن الحاضر
فالصراع بين الكونجرس و اوباما قد انتهي زمنه
وتقبلوا احترامى

ali barakat
06-21-2015, 02:26
مشكور جدا اخى الكريم علي هذا الموضوع الرائع المفيد لنا ولجميع اعضاء منتدانا الكرام حول وما هو الفوركس

ahmed bakry
06-21-2015, 10:18
الشكر الجزيل ليك والتحية والتقدير على ماقومت به من ثلاث كلمات المت بيها كل معانى الفوركس والشغل به واتمنا منك المزيد من التعاريف والجمل والكلمات وتقبل دايما مرورى

abed asttal
06-21-2015, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد هولاء الثلاث كلمات هم الاساس في العمل في الفوركس وعملية الربح
شكرا لك وتقبل مروري

MONTASR SHABAN
06-21-2015, 10:32
السلام عليكم
بيهم

حسنى صادق
06-21-2015, 10:44
لا اعتقد ان التداول فى الكثير من الاحوال لة العديد من المميزات و التى لابد من مرفعة الكثير من خلال تعلم الكثير من الافتراضات فى السوق

mechanical
06-22-2015, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......شكرا اخي الفاضل علي المساهمة الجبيله دي
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Serpant
06-22-2015, 02:24
السلام عليكم أخي فعلا حسن إختيار وإيجاد الإستراتيجية الخاصة بكل فرد
ضرورية إضافة إلى الصبر الذي له دور فعال في إختيار القرار بالنسبة للصفقات
و التعلم الذي ليس له حدود فعلا هي أساسيات في التداول .

dhiebj316
06-22-2015, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اوصيك اخي عدم الطمع و ادارة راس المال جيدا و عدم دخول في صفقات دون دراسة

abdougagi
06-30-2015, 05:13
بارك الله فيك معادلة متكافئة و اكثر ما اعجبني هو مواصلة التعلم و عدم التوقف عنه لانه اساس النجاح
كما يجب الاعتمادا على زوج واحد لكي تصبح ملما بكل خباياه و لكي يصبح التداول فيه سهلا بالنسبة لك
اتمنى لك ارباحا وفيرة

kokou
07-03-2015, 07:11
اخي الكريم شكرا على هذه المساهمة الرائعة في تعريف الفوركس بثلاث توصيات نعم ادارة جيدة لرأس المال زائد استراتيجية ثابتة زائدا تعلم مستمر
عموما مشاركة جيدة ومعلومات مفيدة من المساهمة وردود الاعضاء الكرام
نتمنى منك المزيد من المشاركات القيمة في هذا المنتدى المبارك ..

waelmma
07-03-2015, 10:23
فعلا اخى الكريم ويعتبر الادارة الصارمة لراس المال هى اهم شىء فى الفوركس
بل وكل شىء ايضا ومن غير ادارة صارمة مش هتقدر تعمل اى ارباح

Ossama.forex
07-03-2015, 10:28
طبعا بالإضافه الى الثلاثه اشياء دى يوجد اشياء عديده منبثقه منها مثلا الطمع بمعنى ان اول ما تلاقى الطمع اكيد حتلاقى الخساره و التسرع و عدم اتباع الإتجاه العام للسوق فى التداول و اشياء اخرى عديده

big.pharaoh
07-03-2015, 11:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..كلام جميل يا غالي .. ومن وجهة نظري ان الصبر هو المفتاح .لان لو عندك صبر هتقدر انك تتعلم وتصبر على التعليم .. ثانيا هتصبر على الربح وتقدر تحقق حاجه ان شاء الله

العراقي
07-14-2015, 20:21
ممكن متلا انه مع كل من الناس واخذة الفوركس كعمل اساسي تم انه ممكن متلا انه
من اكيد دول لهم خطة عمل قوية و كما ذكرت حضرتك ادارة راس المال هى اولى لانه ممكن مع اي من العوامل فقط

nabilps2
07-14-2015, 20:26
السلام عليكم اخي الحبيب شكرا لك ماقصرت فعلا انا دخلت عالم الفوركس وظنتت انه سهل ولم اكن اعطي بال لدارت راس المال
فتتعرضت لتمرجن الحساب عدة مرات والان الحمد لله احاول ان اتعلم اكثر بارك الله فيك اخي الحبيب

hofeek
07-14-2015, 20:31
السلام عليك اخي الكريم....
اكييييد جدا كلامك صحيح يستحق كل التقدير
لازم الصبر والمثابره لكي نصل
جعله الله في ميزان حسناتك ..

HASNI
07-14-2015, 20:34
الاستراتيجية الصارمة فعلا صحيح يستحق كل التقديرهذه المعلومات القيمه اهم شي في موضوع الفوركس اجتمعت هذه المسائل الثلاثة دارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة + تعليم مستمر تقبل مروري

AH3
07-19-2015, 11:52
الفوركس بهذه السهوله ما كثر المشتركين فيه الا بسبب انه تجربه شىء جديد ودخول عالم يشترك فيه العالم
كما تعلم يا اخي الخبراء في الفوركس كثر للغاية انما في اغلبهم من الاجانب للاسف
بالتالي في راي لازم ثورة للعرب في هذا المجال خصوصا واننا الاحوج بالربح

dima09
07-20-2015, 16:13
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

---------- Post added at 01:13 PM ---------- Previous post was at 01:01 PM ----------

عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

امانى
07-20-2015, 18:44
السوق مفتوحة على مدار 24 ساعة يومياً ابتداء من الساعة 17:00 يوم الأحد إلى 17:00 يوم الجمعة بتوقيت نيويورك. يبدأ تداول فوركس في سيدني، وينتقل حول العالم ببتداء يوم العمل، انطلاقاً من طوكيو، ثم لندن ونيويورك. ويوجد عده دورات للتداول

ahmdon
07-20-2015, 18:44
الفوركس – سوق تبادل الصرف الاجنبي ( العملات أو الفوركس ) هو اكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة علي مستوى العالم. حيث يتم فيه تداول ما قيمته خمسة تريليونات دولار يوميا (بحلول ابريل نيسان 2013). التداول في هذا السوق يتضمن بيع وشراء العملات العالمية وتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من الفروقات بين أسعار الصرف ولكن النجاح فيه ليس بسهوله

sheref elsayed gomaa
07-20-2015, 19:17
السلام عليكم اخى الكريم
اكيد جدا كلامك صحيح يستحق كل التقدير
لازم الصبر والمثابره لكي نصل الى ما نريده والله الموفق

haleeem
07-21-2015, 09:48
كما تقوم بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة . وقد أنشأت مثل كوريا ، وجنوب أفريقيا ، والهند تبادل العملات الآجلة .

ahmdon
07-21-2015, 12:08
سوق الفوركس متقلب باستمرار قد يغير اتجاهه خلال ثوانٍ قد تكون حاسمة بالنسبة إلى صفقاتك، يجب أن تدرك مدى تناسب عملياتك وأوامرك التداولية معه

امانى
07-21-2015, 12:09
ارى ان عدم تحقيق الاهداف يكون بسبب الطمع مهم ان نبعد عن الطمع وان يكون فى اداره لراس المال سليمه حتى يمكن تحقيق ارباح بشكطل جيد لان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى خبره

Wassa04
07-21-2015, 12:36
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصيحة الجمييلة
و الرائعة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

waelmma
07-21-2015, 13:30
فعلا اخى الكريم واذا اسطتعت ان تعمل ادارة راس مال صارمة يبقى ان شاء الله
اكيد\ هتقدر تحقق ارباح من صفقاتك اخى العزيز ان شاء الله

engaym
07-21-2015, 13:34
السلام عليكم اخى شكرا لك لهذا التوضيح للفوركس البسيط حتى لا يستصعب الفوركس ونتمنى منك المزيد
من المواضيع المهمة التى تساعد فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

alaa ali
07-21-2015, 13:49
السلام عليكم
انا معك فى كل كلامك كلها اسباب الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس بجد
بالتوفيق

walidfrija
07-21-2015, 14:07
حاول الباعة في هذه الحالة دفع السعر إلى مستوى منخفض خمس مرات على الأقل، ولكن ضغط الشراء كان كبيراً جداً وهذه الحالة تؤدي إلى وجود إشارة بأن المشترين هم المتحكمون في السوق مما يعني أن السعر في طريقه للانعكاس ارتفاعاً. عندما يحدث هذا، فإن برنامج التداول الخاص بك يضع فراكتل تحت أدنى قاع.

Mr.Kareem
07-21-2015, 14:10
السلام عليكم اخي لكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
حضرتك اجملت القواعد الذهبية اللازمة للربح لكن المهم الالتزام بهم وفهمهم جيدا سواء ادارة المال او الاستراتيجية او التعلم المستمر ..... احترامي لك

emadayman
07-22-2015, 16:07
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

ketty
07-22-2015, 16:08
تسمح تداول المنتجات المشتقة (مثل العقود الآجلة و الخيارات في العقود الآجلة ) في تبادل تلك البلدان الأكثر تطورا . جميع البلدان المتقدمة لديها بالفعل أطروحة حسابات لرأس المال للتحويل بشكل كامل

hemaaaaa
كما تقوم بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة . وقد أنشأت مثل كوريا ، وجنوب أفريقيا ، والهند تبادل العملات الآجلة .

monyra

ايمى

رائد
07-22-2015, 16:10
طبعا التعريف الشائع و المتفق عليه هو أن الفوريكس يعني تداول العملات الصعبة

hemaaaaa
07-24-2015, 21:20
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

aymaonnn
07-25-2015, 21:20
يستعمل معظم المتداولون التحاليل الفنية للحصول على المزيد من المعلومات حول تاريخ سعر الاستثمار. و يطّلع المتداولون الأساسيون أيضا على الرسومات البيانية للتأكد من الشراء بسعر مناسب أو البيع في نطاق سوق متقلّبة.

amall
07-25-2015, 21:21
يهدف المحلل الفني إلى كشف إشارات السوق الحالية بواسطة دراسة إشارات السوق السابقة.

marem2007
07-25-2015, 21:22
انا عن نفسي باشتغل علي عملة النيوزلاندي واعتقد ان وقت جنون هذة العملة بيكون علي حسب الدولار وحركتة

Ahmedadg
07-25-2015, 21:22
شكرا علي الموضوع الرائع و اكيد طبعا الفوركس يحتاج الي العوامل التي ذكرتها حتي
تحقق النجاح به و اهم شئ اداره راس المال الجيده و لا تعتمد علي العواطف في التداول
و تحتاج الي استراتيجيه جيده و تكون ناجح ان شاء الله

sameh-a
07-25-2015, 23:08
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو نظام
يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة جديدة

enganas
07-25-2015, 23:18
بيهم

ahmed bakry
07-26-2015, 02:28
فعلا معاك كل الحق الفوركس محتاج لتلت عوامل او تلت حاجات دول علشان المتداول يقدر ينجح ويحقق المطلوب ويكون محترف بمعنا الكلمة واتمنام نكم المزيد وتقبل دايما مرورى

hamed mohamed
07-26-2015, 02:33
أحب أن اشكرك أخى الفاضل على هذه المشاركة
والمعلومات وكما تقول أن أدارة رأس المال ووضع
أستراتيجية جيده والتعليم الجيد فعلا" من الاشياء
المهمة فى الفوركس ويوجد أشياء اخرى مثل التحليل
الفنى والتحليل السعرى وعدم الطمع هما بالفعل من
الاشياء الضرورية

aymaonnn
07-26-2015, 05:12
فقد يدفع الطمع المتاجر للدخول في صفقة قبل أن يكون قد درس السوق بشكل عقلاني وقبل أن يثبت التحليل سلامة القرار المتخذ .

amall
07-26-2015, 05:13
وقد يكون التاجر في صفقة ناجحة ولكنه لا يغلق الصفقة ويحصل على الربح طمعاً بمزيد من الربح على الرغم من أن التحليل ينبهك على ضرورة إغلاق الصفقة فوراً فماذا تكون النتيجة ؟

ولاءعلى
07-26-2015, 06:07
فقد يدفع الطمع المتاجر للدخول في صفقة قبل أن يكون قد درس السوق بشكل عقلاني وقبل أن يثبت التحليل سلامة القرار المتخذ .

aliali876
07-26-2015, 06:08
وقد يكون التاجر في صفقة ناجحة ولكنه لا يغلق الصفقة ويحصل على الربح طمعاً بمزيد من الربح على الرغم من أن التحليل ينبهك على ضرورة إغلاق الصفقة فوراً فماذا تكون النتيجة ؟

dhmo
07-26-2015, 07:24
فعلا معاك كل الحق الفوركس محتاج لتلت عوامل او تلت حاجات دول علشان المتداول يقدر ينجح ويحقق المطلوب ويكون محترف بمعنا الكلمة واتمنام نكم المزيد وتقبل دايما مرورى

واتقان التحليل بردو مهم واهو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل نفسه

waelmma
07-26-2015, 08:36
اخى الكريم وتعتبر ادارة راس المال الصارمة هى اهم وافضل شىء
للحفاظ على راس ماللك وممكن عن طريق الادارة الصارمة لراس لمال ان تحقق ارباح وبارك الله فيك اخى

motawakkildima
07-26-2015, 08:49
فعلا ثلاث كلمات مختصرة لكنها جامعة مانعة وقد تفيد اذا كان الاحال مثل الذي قلت
ارى ان الصرامة هي التي تقينا من الوقوع في الكثير من الاخطاء منها على وجه الخصووص امخاطرة بالصفقات الكبيرة

heba_a
07-26-2015, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..... اللهم اجعلنا من الرابحين و أتفق مع المعادلة التي أوردتها أخى بالفعل هي معادلة صحيحة جدااااااااااااااااااااااا ..... وفقك الله أخى الكريم و نفع بك و سدد خطاك و خطانا اللهم آمين

RedaOlive
07-27-2015, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......شكرا اخي الفاضل علي المساهمة الجبيله دي
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ولاءعلى
07-27-2015, 16:59
دراسة نفسية السوق ليست بالأمر الجديد . فالأمر لا يتطلب عبقرية لفهم ان أية حلبة تتسع وتضيق بناء علي قرارات الأفراد ,سوف تتأثر بشكل كبير بعقول هؤلاء الأفراد. قليل من الناس هم من يضعون في اعتبارهم المستويات المختلفة لألعاب الذكاء التي تؤثر علي السوق –إذا ركزت عينيك علي الطريقة التي يؤثر بها علم النفس علي الآخرين – بما في ذلك علم النفس الجماعي لهؤلاء الأفراد الذين يستخدمون تجارة العملات بشكل يومي ــ ولكن لا تنسي ان تكون علي دراية بالأمور التي تحركك أيضا , فانك قد تنهي الأمر وقد تسببت في الضرر لمراكز تداولاتك . أفضل مدربي الفوركس سوف يخبرونك بأنه قبل ان تصبح متداول ناجح ,

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:13 PM ----------

اختار العملات اللى تحليلها يكون سهل والاسبريد يكون فيها اقل وهذه المواصفات موجوده فى اليورو دولار ومن اكثر العملات المفضله لدى اليورو ين وارى انه جيد فى التداول

احمد علاء
07-28-2015, 03:15
أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

---------- Post added 07-28-2015 at 12:15 AM ---------- Previous post was 07-27-2015 at 10:47 PM ----------

أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

sansam
07-28-2015, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الشكر كل الشكر لك اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة و اتمنى منكم المزيد مستقبلا ان شاء الله
و الله ولي التوفيق

forexangi1
07-29-2015, 19:47
عدم إدارة رأس مال بطريقة صحيحة من أهم العوامل في سوق الفوركس هي إدارة رأس المال ،فيجب أن تكون إدارة صارمة وحاسمة ، وذلك بالتداول بــ10% من رأس*..

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

ahmedfayez89
07-29-2015, 23:40

yasme
07-29-2015, 23:41

نادر صباح الدين
07-29-2015, 23:49
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، واعتقد أن التعلم يأتي في مقدمة الشروط التي يمكن أن تؤدي إلى تداول ناجح وأرباح وفيرة بإذن الله تعالى، ذلك أن التعلم يجعل المتداول على معرفة جيدة بكيفية القدوم الصفقات، وكيفية الانتهاء منها، وليس هذا فحسب بل يساعد المتداول على اختيار الوقت المناسب للصفقات المناسبة، فالصفقة الناجحة هي الصفقة التي تأتي في وقتها المناسب، وليست التي تحقق الربح بالضرورة، ذلك أن هناك صفقات كثيرة قد تحقق ارباحا كبيرة ولكنها تؤدي فيما بعد إلى خسائر أكبر.

mhj mhj
07-30-2015, 00:59
فعلا كلامك صحيح يستحق كل التقدير أخى الكريم,
على الاخوه الاعضاااء العمل على اقوي النقاط والوقوف كتفا الى كتف لكي نحقق المزيد من الاجابااات.
وجعله الله فى ميزان حسناتك اخى الفااااضل اتمني للجميع الربح الوفير.

nizar hidouri
07-30-2015, 01:23
اعتقدت اني ساجد تعريف الفوركس في 3 كلمات
و لكن وجدت سباب النجاح
موضوع رائع مع مراعاة العنوان

pepobm
07-30-2015, 02:24
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على ما قدمته لنستفيد منه ونعمل به ونحفظه
التوفيق من عند الله

atmoul
08-04-2015, 15:03
نعم أخي هذه هي أبرز 3 نصائح إذا طبقتها ستصبح من الرابحين لكن هنا في الكتابة سهلا أخي لكن التطبيق يكون صعب حيت يصعب أن تطبق هذه التلات كلمات كما قلت لكن مع مرور الوقت ستتحسن إن شاء الله

vip.6666
08-04-2015, 15:36
تحياتى لك اخى الكريم ... اتفق معك تمام فيما قلت فأستراتيجية جيدة وادارة راس مال وتعلم مستمر يكفلون لك ربح مستمر
واضف الى ذلك تدريب جيد على فترة طويلة حتى تستطيع ان تحكم جيدا على نتائجك قبل الخوض فى المتاجرة على الحساب الحقيقى

mokhtarss
08-04-2015, 15:41
السلام عليكم نعم كما دكرؤت هدا هو الفوركس في ثلاث كلمات
مختصرة وموثوقة والكل يستوعبها اتمنى الربح الوفير للكل

akram mohamed obaid
08-04-2015, 15:51
فعلا اخي الكريم انه هو الفوركس بعينه لمن يريد ان يربح وتزيد ارباحه لكن مع الاسف الشديد اغلب المتداولين لايمشون مع هذه الطريقه ولايطبقونها فتجدهم اغلبهم خاسرين
تقبل مروري

sofien34
08-04-2015, 18:51
السلام عليكم
فعلا يا اخى كلامك صحيح فادارة راس المال والعمل بطريقة ثابتة ويمكن تغييرها
فى حالة وجود معطيات جديدة وايضا التعليم المستمر احد اسباب النجاح
الدائم فى الفوركس

alaa ali
08-04-2015, 19:03
السلام عليكم
لتجنب الخسارة .. ابتعد عن الطمع وسرعة الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

yasme
08-08-2015, 06:03
الفوركس يكون متاحا 24 ساعة يوميا و5.5 يوم في الأسبوع , وذلك بالمقارنة مع ساعات التداول الصباحية لأسواق الأسهم .ـــ سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليه بواسطة الكيانات الكبرى . أصحاب الثروات الكبرى والبنوك ومديري صناديق الاستثمار الذين لديهم وزن كبير في أسواق الأسهم يمكنهم ان يحدثوا تأثيرات هائلة علي حركة الأسعار . ولكن نظرا للحجم الهائل من التداولات في سوق العملات والذي يتدفق بشكل يومي فان السوق لا يمكن أبدا تحريكه بواسطة " الأيادي الكبرى " حتى البنوك المركزية لا يمكنها السيطرة علي سوق الفوركس .ـــ الفوركس يعرض رافعة مالية 1: 200 بالمقارنة مع رافعة سوق الأسهم 1 :2 . – الفوركس ليست لدية أية قيود للبيع علي المكشوف , بعكس قاعدة " التصاعد " التي تحكم سوق الأسهم – الفوركس يمكن تداوله في أي مكان عبر العالم حتى ولو في معسكرات الجيش الجمهوري الايرلندي . ـــ أرباح الفوركس تفرض عليها الضرائب بمعدل 60/ 40 المفضلة , بغض النظر عن أسلوب التجارة الذي تستخدمه ( يومي أو سونج أو مركزي ) بعكس العقوبات الضريبية التي تفرض علي حمل الأسهم لفترات قصيرة .

hyam
08-08-2015, 11:57
الفوركس يكون متاحا 24 ساعة يوميا و5.5 يوم في الأسبوع , وذلك بالمقارنة مع ساعات التداول الصباحية لأسواق الأسهم .ـــ سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليه بواسطة الكيانات الكبرى . أصحاب الثروات الكبرى والبنوك ومديري صناديق الاستثمار الذين لديهم وزن كبير في أسواق الأسهم يمكنهم ان يحدثوا تأثيرات هائلة علي حركة الأسعار . ولكن نظرا للحجم الهائل من التداولات في سوق العملات والذي يتدفق بشكل يومي فان السوق لا يمكن أبدا تحريكه بواسطة " الأيادي الكبرى " حتى البنوك المركزية لا يمكنها السيطرة علي سوق الفوركس .ـــ الفوركس يعرض رافعة مالية 1: 200 بالمقارنة مع رافعة سوق الأسهم 1 :2 . – الفوركس ليست لدية أية قيود للبيع علي المكشوف , بعكس قاعدة " التصاعد " التي تحكم سوق الأسهم – الفوركس يمكن تداوله في أي مكان عبر العالم حتى ولو في معسكرات الجيش الجمهوري الايرلندي . ـــ أرباح الفوركس تفرض عليها الضرائب بمعدل 60/ 40 المفضلة , بغض النظر عن أسلوب التجارة الذي تستخدمه ( يومي أو سونج أو مركزي ) بعكس العقوبات الضريبية التي تفرض علي حمل الأسهم لفترات قصيرة .

امانى
08-09-2015, 04:29
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

mhd mansour
08-09-2015, 04:32
السلام عليكم
معك حق اخي الكريم فالادارة الجيدة لراس المال بالاضافة الى التعلم المستمر والصبر لاكتساب الخبرة هي الطريق للنجاح في هذا المجال
وبالتوفيق انشاء الله

shoshet
08-09-2015, 07:29
الارتباط بين العملات يعد أمرا دينامكيا وبالتالي قد يتغير في أية لحظه . تعرف علي العلاقة خلال الأيام القليلة الماضية ثم قارنها مع درجة العلاقة في المدى الطويل , لنقل مثلا خلال العام الماضي . إذا كان معامل الارتباط في المدى القصير مختلف بدرجة كبيرة عنه في المدى الطويل , فان هذا قد يعطيك الفرصة للتجارة

Roshdy
08-09-2015, 08:10
بالفعل اخى انت جبت الخلاصة وشكراً لك
ادارة رأس مال صارمة + استراتيجية وطريقة شبه ثابتة مع التطوير لتواكب كل ما هو جديد + تعليم مستمر وده الاهم
وحابب اضيف التعلم من الاخطاء

hyam
08-09-2015, 17:52

yasme
08-09-2015, 20:09

Tro
08-09-2015, 20:21
.................................
والكثير والكثير من التدريب والتعليم والمتابعة والتطوير للافضل لطريقة عملك

yasme
08-10-2015, 03:29

marwanadam
08-10-2015, 05:33
هدا كله + الجبر اخى وان تعرف اماكن التداول الناجحة لكى تكون انت المستفيد
وكدالك يجب ان تعرف ما الاوقات التى يجب التداول فيها والعكس كدالك
الان ليس كل البحر صالح لسباحة

shoshet
08-10-2015, 06:36

mar
08-11-2015, 00:40

mar
08-12-2015, 06:37

ahmed bakry
08-12-2015, 07:15
فعلا معاك كل الحق ف اللى قولته انت طرحت النقاط بشكل دقيق جدا ومهم جدا واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

osama147
08-12-2015, 07:17
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
فعلا اخي ان الفورك يجب ان يكون به صبر وتعلم وطريقة ثابتة للعمل فى حال كانت الطريقة جيدة اما ادا كانت سيئة فل يغيرها بالافضل
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

shoshet
08-12-2015, 11:15

mh2015
08-12-2015, 11:44
فعلا كلامك صح يا غالي لو طبقفنا الكلام اللي قولته دا هيبقي ان شاء الله هنقللل الخسارة الي اكبر حد ةتاتي الارابح للجميع تقبل مروروي .......

RomanyMoreed
08-14-2015, 15:24
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كلام جميل جدآ بس في ناس بتلاقي تطبيق مثل هذا الامور غاية في الصعوبة ومش مربح وللأسف اللي مش بيعمل بالنصائح دي بيخسر

achraf2012
08-14-2015, 15:26
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل و اضف الطمع
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري

dhmo
08-14-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

كلام جميل جدآ بس في ناس بتلاقي تطبيق مثل هذا الامور غاية في الصعوبة ومش مربح وللأسف اللي مش بيعمل بالنصائح دي بيخسر

علشان يسهل المتاجر على نفسه في اللعمل لازم المبتدأ اول حاجه يعرفها في المجال ده هيا المصطلحات يعني يكون عارف ايه اهم المصطلحات الي هيحتاج ليها بمرور الوقت ويكون على علم
بها ويكون بردو عارف كل حاجه في المجال ده

saiddeco
08-14-2015, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الفوركس بيع و شراء و قناعة المهم في الفوركس الابتعاد عن الطمع لكي لا يقتلك هو من الجيد استغلال الفرص لكن بحرص و شكرا للجميع بالتوفيق

M.SALAH 1
08-14-2015, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .........
وبخصوص “إستراتيجيات”. هناك قوانين معينة و التى هى أساس صياغة إستراتيجيات التداول فى الفوركس
تطبيق هذه القوانين ستحمى المتداول من أخطار التداول و تؤمن أرباحه

rifi
08-14-2015, 19:19
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
بالفعل هده من الأسسيات لكي تصبح متداول جد مميز أتمنى أن نكون من هم

amramr
08-14-2015, 19:27
ادارة راس المال ادارة صارمه اهم شي في موضوع الفوركس والا ستتلاحق الخسائر والمرجنه وكذلك المزاج مهم في التداول وامو كثيره اخرى شكرا لمرورك اخي

naggar
08-14-2015, 19:44
كلام جميل فعلا
الصبر اولا
وادارة راس المال وعدم الطمع
والتعليم والقراءة=ربح وفير

yameaalem
08-14-2015, 19:50
أنا عندى أيمان كامل بأن كل شىء عاوز تتعلمه مفيش غير الممارسة وكمان دراسة السوق و التحليل من الحاجات اللى بتقلل الخسارة و هو دة طبعا اللى أحنا عاوزينه فنصيحة للمبتدئين خد وقتك فى الفهم و حاول بحساب تجريبى و أنت هتلاقى مكسب

mohamedhassan2015
08-14-2015, 20:04
فعلاااااااا ادارة راس المال يا اخوانى هى انجاح شى فى الوجودد على الاطلاق يا شباب

Ouasmi
08-14-2015, 20:14
واهم حاجة هي الاستراتيجية الصارمة لادارة راس المال علشان تقدر تستمر في هذا السوق العاصف
تقبل مروري اتمني للجميع الربح الوفير

ahmed bakry
08-14-2015, 20:27
كل كلامك منطقى وواقعى ودقيق جدا وصحيح العوامل دى اساس للنجاح فى اى اجة ف الدنيا مش مجال التداول بس واتمنا منك المزيد وشكرا

androsamir
08-17-2015, 16:43
اهم شى فى الفوركس ان تدير راس المال ادارة جيدة والا ستتلاحق الخسائر والمرجنه وكذلك المزاج مهم في التداول وحاجات كثيره اخرى

fadiarab
08-17-2015, 16:55
شكرا علي الموضوع الرائع و اكيد طبعا الفوركس يحتاج الي العوامل التي ذكرتها حتي
تحقق النجاح به و اهم شئ اداره راس المال الجيده و لا تعتمد علي العواطف في التداول
و تحتاج الي استراتيجيه جيده و تكون ناجح
انت لخصت المتاجرة في الفوركس ولكن هما الشروط دي اصلا صعبة
بيهم

engaym
08-17-2015, 16:56
السلام عليكم اخى الفوركس فى ثلاث كلمات الاولى تجارة والثانية للعملات والثالثة على الانترنت ولكن يجب التعلم
الجيد للفوركس قبل التداول وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

sherif90
08-17-2015, 16:58
جزاك الله خيرا فأنت تمكنت فعلا من اختصار الفوركس فى الثلاث كلمات سالفة الذكر
وانا اشدد على الاوله خاصة للمبتدئين
وبالتوفيق للجميع

asafiforex
08-17-2015, 17:03
مشكور أخي الحبيب على هذا الطرح المفيد رغم صغره و اختصاره! فإذا اجتمعت هذه المسائل الثلاثة و كان الصبر هو الصديق الوحيد الذي يرافقك في تجارتك فأنا متأكد جدا بأن الربح سيكون في صالحك و حتى و لو خسرت فإنها حتما ستعوضها في الايام اللاحقة! تقبل مروري و تحياتي.

العراقي
08-24-2015, 19:04
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة
فعلا اخي ان الفورك يجب ان يكون به صبر وتعلم وطريقة ثابتة للعمل فى حال كانت الطريقة جيدة اما ادا كانت سيئة فل يغيرها بالافضل
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

sameh-a
08-25-2015, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلة مبتكرة وجديدة

dhmo
08-25-2015, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلة مبتكرة وجديدة

هو الافضل انه يكون لينا اساس انه مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر ونحاول نحقق ربح

sameh-a
08-25-2015, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم الفوركس هو سوق التداول بالعملات الاجنبية وهو
نظام يتحكم براس المال بطرق تحليلية مبتكرة وجديدة

ASMAA TAHA
08-30-2015, 00:05
نعم انت لخصت الفوركس وبالاضافة الى ذلك وجود ارادة قوية لان الفوركس لابد سوف ياتى عليك يوم ما وسوف تخسر فيه وبالتالى لابد ان تكون مدرك ان الخسارة امر حتمى وانك تملك ارادة تجعلك تستمر فى الفوركس

حسنى صادق
08-30-2015, 00:11
لا اعتقد انة من الممكن ان نقوم بتلخيص الفوركس فى مجرد كلمات و لكن من المهم ان يكون هناك تفسير قوى للعمل فى السوق بطرق اكثر امانا

عاشق الفوركس
09-13-2015, 09:55
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
فعلا الادار ل راس المال الاهم في اي استرجية قبل البدء فيهااابالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

يزيد الفقهاء
09-13-2015, 10:05
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع
كلام صحيح و اهمها التعلم المستمر لانه هو الذي يكسبك الخبرة

derar86
09-13-2015, 12:38
نعم اخي اركز على ادارة راس المال الصارمة والتي تعني الانضباط وعدم التسرع ووجود خطة مرسومة
تلزمني بتحديد قيمة اللوت مثلا وكيفية الحد من الخسارة والقناعة بالارباح وان كانت قليلة

saidsami
09-13-2015, 13:26
ان بعض الحكومات من الاقتصادات الناشئة التي لا تسمح بتبادل المنتجات المشتقة في البورصات الأجنبية بما لها ضوابط رأس المال . كما ان استخدام المشتقات ينمو في العديد من الاقتصادات الناشئة و بالمزيد من النجاح

dhmo
09-21-2015, 02:00
نعم اخي اركز على ادارة راس المال الصارمة والتي تعني الانضباط وعدم التسرع ووجود خطة مرسومة
تلزمني بتحديد قيمة اللوت مثلا وكيفية الحد من الخسارة والقناعة بالارباح وان كانت قليلة

ده ضروري فعلا اخي وانه هنا لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

محمد السيد
09-21-2015, 03:38
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

hichamhiya1991
09-21-2015, 17:57

ynwa1892
09-22-2015, 02:54
السلام اخي
وعند مخالفة هذه الامور فعمنا المارجن كول هو الاتي لا محال اخي اهم حاجة هي ادارة راس المال الصارمة
وفقك الله

ranimdammar
09-24-2015, 15:38
ثلاث كلمات كافية و وافية لمن عمل بها لاناي نجاح يحتاج الى ادراة راس مال صارمة هذه النقطة هي الحورية
وعلى اساسها نحافظ دائما على تواجدنا في السوق وكذلك الارباح
بارك الله فيك على الاشادات هذه

ahmedhathout
09-24-2015, 16:12
الله عليك انت فعلا جبت الخلاصه في الفوركس
اداره راس المال والصبر واللي هيتخلى عن اي حاجه منهم هيخسر حسابه

mohammed55
09-25-2015, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بيهم تقبل مروري

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:40 PM ----------

يستعمل معظم المتداولون التحاليل الفنية للحصول على المزيد من المعلومات حول تاريخ سعر الاستثمار. و يطّلع المتداولون الأساسيون أيضا على الرسومات البيانية للتأكد من الشراء بسعر مناسب أو البيع في نطاق سوق متقلّبة
تقبل مروري

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس تقبلو مروري

---------- Post added at 03:36 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

بيهم تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-25-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي الكريم هذه هي اهم اساسيات النجاح في الفوركس بالاضافه الى الابتعاد عن الطمع المقيت الذي يعتبر افه كبيره تاكل اموالك بالكامل والموفقيه لجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري

krmla
09-28-2015, 05:33
مخططات فوركس بروس — يحتوي المواقع على رسومات بيانية لأغلب الأصول المالية المتداولة ليس في الفوركس وحده ولكن في الأسواق المالية الأخرى مثل أسواق الأسهم العربية والعالمية والمؤشرات الرئيسية والسلع.

sharshabil
10-15-2015, 14:49
اول شرط غير ممكن للالغالبية
لماذا لان راس مال صغير لا يمكن ان ادارة صارمة لانك لن تربح اي شي .. تحياتي

mohammed55
10-17-2015, 18:41
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺍﻷﻭﻝ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻛﻤﺘﺎﺟﺮ ﺑﺎﻟﻔﻮﺭﻛﺲ، ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺳﻮﻑ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﻊ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺮﺍﻓﻌﺔ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ
ﺑﺤﺴﺎﺑﻚ، ﻫﻮ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻣﺨﺎﻃﺮﺗﻚ risk profile . ﺍﺟﻠﺲ
ﻭﺣﺪﺩ ﺍﻟﻤﻘﺪﺍﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻤﺨﺎﻃﺮﺓ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻜﻞ
ﺻﻔﻘﺔ؟ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ %2 ﻫﻮ ﺭﻗﻤﻚ ﺣﻈﻚ، ﺇﺫﻥ ﺗﺎﺟﺮ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ
ﻛﺪﻟﻴﻠﻚ ﺍﻹﺭﺷﺎﺩﻱ . ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﺮﺕ %2، ﻓﺄﻧﺖ ﺑﻼ ﺷﻚ ﻣﺘﻮﺍﺟﺪ
ﺑﺎﻟﻠﻌﺒﺔ ﻟﻤﺪﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﻦ، ﺑﺮﺍﻓﻌﺔ ﺃﻭ ﺑﺪﻭﻥ ﺭﺍﻓﻌﺔ

abdelmadjid41
10-17-2015, 19:32
العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة

med1985
10-18-2015, 00:05

hanutrxxx
10-18-2015, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخي الفوركس لا يمكنك الظن تفسيره في ثلاث كلمات بل هو عالم كبير يغوص فيه عدد من الناس

yazan titi
10-18-2015, 00:48
كلام جميل أخي فهناك الكثير من المتداولين الذين يظنون انهم سيكسبوا الكثير من المال من الفوركس
من دون خبرة كافية فيطمعوا فيخسروا فيصابوا بالكأبه

monira salah
10-18-2015, 01:01
اتفق معاك تماما وخصوصا فى ادارة راس المال الصارمة دى اهم شئ فى الفوركس كله دى الى هتخليك مستمر وتكمل ويبقى عندك هدف عاوز توصل له وبالتوفيق ان شاء الله

dhmo
10-26-2015, 20:57
اتفق معاك تماما وخصوصا فى ادارة راس المال الصارمة دى اهم شئ فى الفوركس كله دى الى هتخليك مستمر وتكمل ويبقى عندك هدف عاوز توصل له وبالتوفيق ان شاء الله

ولازم منخافش من الخساره ايضا وعادي اخي اغلبنا بنخسر طبعا في البدايه وكتير منا لحد الان لم يكسب شئ عمما الخبره في حد ذاتها مكسب ليك هيساعدك في المستقبل طبعا لما
تحافظ على الخبره دي وتحقق بيها الربح

ber
10-28-2015, 02:34
يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح، و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح. و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

mayor
10-28-2015, 18:26
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

farola
10-29-2015, 11:51
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي ويتميز الفوركس بانه عمل لا يحتاج الى راس مال كبير

midouknight
10-29-2015, 11:53
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي مشكور بالفعل لقد لخصت جميع
متطلبات النجاح في سوق الفوركس وهو سوق مجنون يجب الإلتزم بقواعد اللعبة

otmani
10-29-2015, 12:10
شكرا على الموضوع المختصر يمكن
ان نسميها اساسيات التداول الناجح وبالتوفيق

sinn
10-29-2015, 12:10
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

kacembouden1
10-31-2015, 18:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc6
11-14-2015, 22:14
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في بالفيديو الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها

alaa1
11-14-2015, 22:29
هلا
اخى تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

مريم ميري
11-17-2015, 22:59
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة فعلا هده اهم اسباب تحقيق النجاح بالفوركس
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ahmed00
11-17-2015, 23:56

heroo252
11-20-2015, 20:31
ادارة راس المال الجيده لو تبعتها ااددارة مخاطر بشكل كويس
وفن فى التدتاول بالاضافه لضبط النفس بالشكل الصحيح
يتبعه نجاح مؤكد

asx1
11-23-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jalal971
11-23-2015, 18:16
كتعريف قد يكون في ثلاث كلمات و لكن تعلمه يحتاج إلى كلمات و كلمات
تحياتي و بالتوفيق للجميع

abdelhakamel
11-23-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الط
رح المقدم ان الفوكس هو عبارة عن تعلم لمبادئه الاساسية والتي من خلالها يمكننا معرفة انه هو عبارة عن ادارة لراس المال والعمل على استراتيجية والتعلم المستمر والدائم
بالتوفيق لكل الاعضاء

Bassem Hassani
11-23-2015, 19:34
فعلا المعادلة دى هى معادلة النجاح فى سوق العملات الاجنبية الفوركس
اادارة راس المال هى حياة الحساب فى الفوركس والاهتمام الاكبر بيكون بيها وبتمثل نسبة عاليه من تحقيق الربح فى المجال دا
الاستراتجية تتوقف على الخبرة والخبرة محتاجة
التعليم المستمر علشان تصل الى اقصى خبرة وتضع افضل استراتجية خاصه بيك ...

labsir
11-23-2015, 22:45
والله يا اخي الكريم التعريف الشائع و المتفق عليه هو أن الفوريكس يعني تداول العملات الصعبة
والله الموفق والمعين

asx1
11-26-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jems10
11-29-2015, 04:34
بالفعل الادارة الصارمة لراس المال والاعتماد على استراتيجية وطريقة ثابتة وانتظار الفرص المناسبة للتداول في السوق
هي اساس النجاح في هذا المجال وبالتوفيق للجميع

snnaky
12-04-2015, 21:25
انا اسف جدا جدا ولكن اخى هذا الكلام كلام نظرى ولا يمكن الحكم بة على الكل واسمح لى ان انتقد هذا الكلام خاصة انة لايوجد نص او قاعدة ثابتة صالحة للتطبيق على الكل
اولا ادارة صارمة تحتاج الى المرونة ولا يصح ان تكون صارمة والا تخسر
استراتيجية ثابتة انت لا تتعلم فى هذة الحالة
اتفق معاك فى الجزء الأخير وهو تعليم مستمر انت دائما فى حاجة الى تعليم مستمر

nuclear2010
12-04-2015, 21:54
السلام عليكم جميعا
اوصيك اخي عدم الطمع و ادارة راس المال جيدا و عدم دخول في صفقات دون دراسة مسبقة لسوف
غالبية المبتدئية يطمعون و يتلقون صفعو لم تكن في الحسبان
تقبل تحياتى

ka 2012
12-04-2015, 22:35
اخي الكريم الفوركس في كلمة هو عبارة عن تجارة العملات
او المضاربة في العملات الاجنبية
وحجم التداول اليومي بالملايير

adamarwan
12-04-2015, 23:56
نعم يا غالى بهده الامور ممكن ان تربح وكدال ان تخسر الان فى السوق
يجب ان تعترف بانه ممكن ان يحدت اى شيئ لى يجب ان تاتزم بالبصر والقوانين لكى تحافظ على الحساب بتاعك
وحظ موفق

latraaa
12-05-2015, 00:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و لكن يا اخي الكريم، ارى أنها قليلة نوعا ما و ياريت لو قدمت تفاصيل و شروحا أكثر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، مشكور مرة أخرى

milou9
12-05-2015, 00:46
السلام عليكم اخواني
نصائح من ذهب ,كما يعلم الاخوان فالفوركس لا يخلو من المخاطرة لذلك يجب التقيد بهذه النصائح بالاضافة التداول مع الترند والصبر على الصفقات والثقة بالنفس

yathreb2016
12-05-2015, 00:51
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين.

abdallah201227
12-05-2015, 00:53
معاك كل الحق اخي الفوركس =يساوي راس المال هذه كلمه كنت اسمعها من فتره قبل دخولي عالم الفوركس ارجو ان تكون بدايه رائعه من الان ارجو من الله التوفيق لي ولكم

oussama236s
12-05-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا اوافق اخي حول هذه المبادئ لانها اساس النجاح و البعد عن شبح الخسارة

$TAHA$
12-05-2015, 01:41
شكرا لك اخي علئ الموضوع المميز صحيح اخي من المهم تكون في اداره مال ثابته ويكون في صبر ومايكون في طمع من تهم الاشيا

csebai12
12-05-2015, 01:57
السلام عليك و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا تجنب الطمع هو من اهم الامور التي تادي الى النجاح في هذا السوق

forzadj1
12-05-2015, 04:09
كلمات قليلة لكنها قيمة ما شاء الله عليك وبارك الله فيك دمت وفي للمنتدى وللأعضاء ولجميع رواد هادا العالم الرهيب
تقبل تحيايتي

mohameds345
12-05-2015, 04:56
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
شكرا اخي الفاضل على هذه النصيحة فعلا من جد وجد
اتمنى المزيد من الربح للجميع

ppttss
12-05-2015, 10:20
الفوركس هو تداول الاوراق المالية فى سوق المال ويوجد تجار ووسطاء مالين ويوجد بوصات عالمية وبنوك وهيئات رقابية كل هذا منظومة منتظمة مع بعضها البعض

Baligh
12-05-2015, 10:29
اهم حاجة هي الاستراتيجية و لادارة راس المال علشان تقدر تستمر في هذا السوق

Saadqnet
12-05-2015, 10:55
ان ادارة رأس المال هي الاهم فعلا و الاستراتيجية لا تقل اهمية شرط ان تكون استراتيجية
ناجحة و لكن لابد من توافر الخبرة اعتقد ان الشروط التي ذكرتها فهي تكمل بعضها و كافية الى حد ما

محمد صلاح
12-05-2015, 11:07
احسنت اخى العزيز بالفعل افضل ثلالث نصائح وخاصة الالتزام براس مال لانه لو فى استراتيجية جيدة لراس المال

بالتاكيد سنحقق مكاسب جيدة بس الالتزام والصبر

WASEM DALLOUL
12-05-2015, 11:12
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول الفركس باختصار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ashraf mamdouh
12-05-2015, 11:31
أخى الكريم افضل اختصار فعلا للفوركس والاهم دائما والذى يؤكد عليه الجميع هو الالتزام بساسة رأس المال الصارمة فضلا عن التحلى بالصبر والتعلم المستمر
جزاك الله خيرا

ppttss
12-05-2015, 11:47
الفوركس تجارة العملات اى تداول على العملة التى تفضلةا يمكن ان تبيع وتشترى من تلك العملة ويمكن ان تشتريها فى ان يكون السعر فى ادنى مستوياته بهذا تطلع بمبلغ منه بكل سهولة

aym
12-05-2015, 11:54
السلام عليكم اخى نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع المهة التى تفيد الجميع فى
الفوركس والتى تساعدهم على التداول بطريقة صحيحة

ahmedazzouz
12-05-2015, 12:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم اخي و اهم شيء في هذه الثلاث اشياء هو ادارة راس المال الصارمة و كما يقال الفوركس هو ادارة راس المال.
.بالتوفيق للجميع

ppttss
12-05-2015, 12:54
الفوركس هو تداول وعمل ممتاز والكل يجب ان يعمل به لانه مربح جدا فهو يساعد كل محتاج وسد جميع احتياجاتك الخاصة من زواج وخلافة

houssemmidou4
12-30-2015, 18:00
فعلا اخي معك حق فادارة راس المال هي اساس النجاح في الفوركس فهي تجعلك تتداول
بلوت صغير و بالتالي تجنبك الخسائر الكبيرة لانك تستعمل التيك بروفيت و لستوب لوز

Sami1985
12-31-2015, 02:50
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك على العين والراس..
تقبلوا شكري...

zead ahmad
12-31-2015, 12:02
فعلا انت جبت الخلاصة فعلا تلك الاشياء لو التاجر عرفها سوف يربح الكثير فى الفوركس ان التعليم وادارة راسمال بطريقة صحيحة واستراتيجية مميزة وجيدة مثل مؤشر جيد او اكسبرت جيد بهذا تجعل نفسك رابح دائما

berserkern
12-31-2015, 20:32
فعلا هذه اهم 3 عناصر لتكون متداولا ناجحا ، كل من يحاول ان يتغافل عن احد هذه العناصر سوف يواجه الخسارة لا محالة لان الفوركس اكثر من مجرد حظ او تطبيق الي لتعليمات او اتباع الاهواء والنزوات ، معرفة ، التزام و تحكم في النفس هذه هي ثلاثية النجاح الذهبية

aissaalg
12-31-2015, 20:51

Sami1985
12-31-2015, 20:55
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, هذا هو الفوركس
تقبلوا شكري...

salfe
12-31-2015, 21:07
السلام علـيـكم و رحمة الله تعـالى و بـركـاته أعضاء المنتدى الكرام
زميل الفوركس عضو المنتدى المتميز
ما ان اسأل سؤالا الا ووجدت اجابة وافية عليه
وما ان اتبعت التعليمات التي اتلقاها اجدها مفيدة جدا جدا
قلوبنا تجود لكم بالعرفان فلكم منا جزيل الشكر وعظيم الأمتنان و جزاكم الله كل خير

one k
01-01-2016, 15:15
السلام عليكم .... من اهم الادوات االلي انت بالفعل لابد ان تلتزم بيها ادارة راس المال الصارمة لانها من اهم التعاملات اللي
ومن اهم الاشياء كمان الطريقة الثابتة اللي انت شغال بيها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

حسين باصبيح
01-01-2016, 16:55
اعتقد اخي ان الاستراتيجية لايجب ان تكون شبه ثابته