PDA

View Full Version : التحليل الفني المسائي 27-2-2015 gbp/usd

faresbelkan
02-28-2015, 23:54
جائت ثقة المستهلك البريطاني أقل من التوقعات على 1 بينما كانت تشير التوقعات الى ارتفاعها على 2 بصدورها فجر اليوم .
هذا و قد هبط الزوج يوم أمس بقوة بقرابة 130 نقطة بشمعة يوم واحد فقط اثر تصريحات عضو الاحتياطي الفيدرالي الاممريكي
جيمس بولارد و الذي أكد لضرورة الاسراع برفع اسعار الفائدة الامريكية بالوقت القريب و زالة عبارة (الصبر) بهذا الشأن .
لكن من وجهة نظري يبقى الجنيه الاسترليني مستقراً امام الدولار الامريكي وقد يمر مرحلة تصحيح حالياً فقط .فنياً : على المستوى التقني الزوج باتجاه صاعد منذ قرابة شهر حتى الان ويمر حالياً بفترة تصحيح هبوطي قد لا تستمر طويلاً .
حيث اعتقد انه بحالة استمر الزوج بالهبوط فأنه سوف يستهدف الدعم القوي حول اسعار 1.5340 و القريبة من فايبو 38
و كسرها يقود الى 1.5200 و استبعد ذلك الفترة الحالية ، حيث اعتقد بحالة الهبوط قد يكتفي باستهداف الدعم الاولي على
1.5340 ثم يعود لرحلة الصعود ، وتبقى المفاجأت واردة بخصوص الهبوط حسب مستجدات السوق

a7med84
03-01-2015, 02:44
شكرا لعى التحيليل ا التقرير المهم ده اكيد وعموما اعتقد ان الزوج محافظ وبشكل كبي

على نظره الصعود له

نرى وننتظر ما سيحدث فى الاسبوع القادم والله المستعان

mousbaddagui
03-01-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي على نشرتك الفنية الرائعة المتعلقة بزوج الدولار الأمريكي مقابل الجنيه الاسترليني ، كما واضح إن تصريحات عضو الاحتياطي الفيدرالي الامريكي كانت مؤثرة على الزوج
موفق أخي

lyes1977
03-19-2015, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

mohamed alikouki
03-19-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وعلى هذه المعلومات الذى افادتنا كثيرا ... يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان