PDA

View Full Version : بعض النقاط الأساسيه للعوامل النجاح

naief elgaser
03-01-2015, 12:32
- انك تعشق الفوركس

2- انك ما تخسر

3- الثقه بالنفس وليس الثقه الزائده

4- الربح والخساره تحدده الأستراتيجيه

5- لا يتغير اسلوب تداولك الا بتغير الأستراتيجيه

6- تحديد اتجاه السلع والعملات كل وحده علي حدي

7- لا تلهث وراء الفرص اترك الفرصه هي من تلهث ورائك

8- استعمل استراتيجيه تناسب نفسيتك لي تجنب العامل النفسي

ذكرت بعض نقاط اللي ممكن تساعدك في النجاح ان شاء الله وخاصه المضاربين الجدد

سوق فوركس يعتبر بحر عميق هناك من يصل الي الشاطئ وهناك من يغرق لانه سوق صعب وفي نفس الوقت سهل !!!

وخاصه نسبة اللي يربح لا تتعدي 15٪ رغم ضخم المبالغ وخاصه بأن اكثر من 7 ترليون تداول يومي .. بمعني اصح مليارات المليارت تبحث عن صديق .!!!!

معلومه هامه : هناك من يعتقد بأن البنوك والتجار هم من يتحكمون بالسوق من يتحكم بالسوق هو انت وانا وجميع من يتاجر في الفوركس لان بكل بساطه السوق ليس حكراً علي احد .!!!!!

واشكر ادارة المنتدي والمشرفين علي المجهود الأكثر من رائع ووضع جميع المعلومات والأستراتيجيات في عالم الفوركس

والله ولي التوفيق

متوكلة
03-01-2015, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول النقاط الاساسية لعوامل النجاح و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mn3m
03-01-2015, 19:22
السلام عليكم ... ياريت الموضوع بتاع النصايح دة يأكد علي وضع الافعال والنصايح في الفعل اكتر من النصايح الكتير
بالتوفيق تقبل مروري

a7med84
03-01-2015, 23:54
شكرا لع المنوضوع كلها نقاط هامه جدا فى اتعامل فى السوق

والاهم هو التحكم بها لان السوق بيخدع وده بيكن من خلال التعامل بالخبره معها والله المستعان

tazi larbi
03-02-2015, 01:48
لسلام عليكم اكثر نقطة مهمة هي حب العمل ان احببته ستفعل اي شئ للنجاح به وهذه هي اهم نقطة بعدها التعلم والتريب على استرتجيا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hassanabu
03-02-2015, 14:02
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم على الموضوع الرائع والجهد المشكور

اعقب انه من الصحييح ان المتداولين من يحرك السوق ولكن الجميع عرضة لتاثير الاخبار ونتائج المؤشرات فهي متاحة للجميع وليست حكرا على احد
فالجميع مدفوعون بالاخبار والنتائج

abdoute
03-02-2015, 16:20
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

hager omar
04-30-2015, 23:29
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم والذي قدمت فيه العديد من النصائح المفيدة والذي تساعدنا علي النجاح في اي عمل نقوم به

تقبل مروري

محمد السيد
05-10-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ..بسم الله الرحمن الرحيم ،،
هذا الموضوع جيد بالنسبة لأنك لا زلت مبتدئ ولكن انصحك بعد ذلك بكتابة موضوعاتتثير قضية

ahmedghareeb080
05-14-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله
, شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس
و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب
, تحياتى و بالتوفيق

rawan shaban
05-14-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

snnaky
07-27-2016, 19:50
الحقيقة دايما الكلام المنقول بشكل عشوائى هو اسؤ طريقة لنقل المعلومة لأنك بتنقل كلام مكرر بدون اى افادة حقيقية
يعنى اية ما تخسرش تفتكر فى متاجر مهما كان محترف ممكن يشتغل فى هذا السوق ولا يخسر ؟ اكيد طبعا لا
انما ممكن نقول ان الصفقات الرابحة الى الصفقات الخاسرة تكون اكتر وبتالى تكون النتيجة هى الربح يعنى نتيجة اجمالية ربح انما تقولى متخسرش خالص دة كلام فارغ وغير منطقى

ibrahimxm
07-29-2016, 07:03
فعلا معلومات جميلة واكثر من راائعة اخي الكرييم
وبالطبع اتمنى لك النجاح في كل امورك والتقدم وبارك الله فيك على مجهودك الرائع .. تقبل تحياتي ومروري اخي الفاضل ..

faroukf22
07-31-2016, 15:30
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المميز
على هذا الشرح البسيط
لانه من المواضيع الهامه جدا فى هذا المجال واتمنى ان يستفسد منه اكثر الآعضاء
جزاك الله خيرا
تحياتى

islammowafy
08-08-2016, 16:18
مشكور اخي على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات

elguerzyfy
11-04-2016, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل
وعلى الجهد المبذول في هدا المنتدى
حول بعض النقاط الاساسية للعمل

michael1
11-04-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل
انا ايضا اتفق معك فى هذه الاساسيات فى التداول على
الفوركس وهى من اهم عوامل النجاح فعلا

khalidtrader
11-04-2016, 14:06
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول النقاط الاساسية لعوامل النجاح ،
أتمنى أن يستفيد منه الجميع

ebn masr
11-06-2016, 08:15
دةفعلا كلام مظبوط جدا وانا معاك فبه جدا وشايف انه العوامل اللى انت قمت بوضعها وشرحها عوامل صحيحة جدا ومظبوطة واول طريق النجاح فى التداول

mariamrz
11-30-2016, 13:26
شكرا اخى ع الموضوع الجميل وانا بالفعل استفدت منك ف نصيحة الثقه بالنفس
وليس الثقه الزائفه لان كتير مننا بتغر ف نفسه مع الارباح ويفتكر نفسه مللك السوق وبالنهاية يخسر
بالتوفيق

King Forxe
11-30-2016, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحقيقة الموضوع مفيد ومبسط ومختصر
سهل الفهم والنقاط التي ذكرتها مهمه صحيح
بالاخص انك ما تخسر

xmenflis1
11-30-2016, 15:06
مرحباً شكراً على إضافة
الحقيقة دايما الكلام المنقول بشكل عشوائى هو اسؤ طريقة لنقل المعلومة لأنك بتنقل كلام مكرر بدون اى افادة حقيقية
بتوفيق للجميع

adamarwan
11-30-2016, 15:07
خطوات مهمة ممكن ان تحدت الفرق فى لسق
لدى من اجدي ان تتمكن من ان تفهم هدا التفاصيل
وحظ سعيد

doaa sary
11-30-2016, 15:34
عوامل النجاح
اعمل بونص كبير
ويستحسن 500 دولار مثلا نعملهم ف 3شهور
وبجانب عمل البونص
نتعلم كويس ونقرا ونعرف طرق واستراتيجيات ونجربها ديمو
نلتزم بالصبر وبلوت صغير وعدم تكرار الدخول يوميا

snnaky
05-05-2017, 19:49
بدء وإغلاق صفقة تداول في الأوقات الصحيحة هي العمود الفقري لمتداول الفوركس الناجح . إذا لم يتمكن الشخص من تنفيذ هذه الصفقات في الأوقات الصحيحة , فان الأضرار النفسية والمادية سوف تكون معوقة له . الفشل في الإمساك بأحد الاتجاهات الرئيسية أو الإبقاء لفترة طويلة علي صفقة شرائية سيقود في نهاية الأمر إلي المرور بتجارب محبطة , ولكنها في كل الأحوال هي احد الأمور التي سيواجهها معظمنا أثناء تجارة الفوركس

A.mustafa
05-05-2017, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم
حول النقاط الاساسية لعوامل النجاح و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال ...

xmenflis1
05-05-2017, 23:21
مرحباً
شكراً على إضافة
اعقب انه من الصحييح ان المتداولين من يحرك السوق ولكن الجميع عرضة لتاثير الاخبار ونتائج المؤشرات فهي متاحة للجميع وليست حكرا على احد
بتوفيق للجميع

Ahmed king
05-06-2017, 06:21
السلام عليكم اخى الكريم سوق فوركس يعتبر بحر عميق هناك من يصل الي الشاطئ وهناك من يغرق لانه سوق صعب وفي نفس الوقت سهل ولكن يجب عمل الاستراتيجيات للربح منه.تحيااااااااااتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

xmenflis1
05-13-2017, 00:38
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zizoo99
05-13-2017, 08:29
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الرائع فسوق الفوركس بالطبع يعتبر بحر متلاطم الامواج و لا بد له من تدريب قاسى حتى تتمكن من الابحار فيه بسهولة

Mr Fathy
05-13-2017, 10:40
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك يا زعيم على الشرح المهم ده لازم فعلا كل واحد فينا يعمل كدا عشان ينجح فى السوق

haitham salama
05-13-2017, 10:42
معلومات رائعة ونصائح جيدة أخى الكريم عن سوق الفوركس ، والتى لابد أن كل متداولة أن يتحلى بها والتى من أهمها الثقة بالنفس وعد المع أخى الكريم والتى يكون عادة نهايته اكثير من المتداولين وخسارتهم ومرجنة حساباتهم

americanaguid
05-13-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جميعا واتمنى ان يستفيد الجميع من المعلومات القيمة المضافة اعقب انه من الصحييح ان المتداولين من يحرك السوق ولكن الجميع عرضة لتاثير الاخبار ونتائج المؤشرات فهي متاحة للجميع وليست حكرا على احد
فالجميع مدفوعون بالاخبار والنتائج

xmenflis1
05-13-2017, 19:24
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

kalimiro0
05-26-2017, 21:18
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع