PDA

View Full Version : ايسترن كومباني" تطرح مزايدة على قطعة أرض

gehad87
03-01-2015, 17:52
أعلنت شركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني بالتعاون مع شركة "كولدويل بانكر"، عن بيع قطعة أرض بالمزايدة العامة بنظام المظاريف المغلقة.

وقالت الشركة في بيان إلى بورصة مصر، أن مساحة قطعة الأرض تبلغ نحو 946 متر مربع وتقع في محافظة الغربية بمشروع تقسيم أرض الشركة.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام المالي 2014-2015 أرباحاً قدرها 586 مليون جنيه لترتفع بنسبة 57.5% عن الفترة المقارنة من العام السابق.

وتعمل الشركة في صناعة وتجارة الأدخنة ومنتجاتها ومستلزماتها ومزاولة أي نشاط استثماري أو مالي أو تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي وتعمل أيضاً في تملك وتشييد العقارات وشراء وتقسيم الأراضي بغرض استغلالها أو تأجيرها أو إعادة بيعها و تعمل في مجال الاستيراد والتصدير والوكالات التجارية.

ويبلغ رأس المال 750 مليون جنيه موزعه على 50 مليون سهم بواقع 15 جنيهاً للسهم.

AlaaEldien Ahmed
03-09-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
شكرا لطرح الموضوع الجيد
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

retared10
03-10-2015, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

احمد محسن
03-11-2015, 00:00
لسلام عليكم ورحمة الله
مشكورا خي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق
تقبل تحياتى اخي الكريم

mousbaddagui
03-11-2015, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة أخي على كل ما تقدم لنا من تحاليل بشأن ايسترن كومباني" تطرح مزايدة على قطعة أرض فعلا موضوع أكثر من ،رائع يستحق الشكر
تقبل مروري

lomy
03-11-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

Ehab Hamed
03-11-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى افادنا كثير...يزيدك الله العلم والمعرفة
اتمنى لك النجاح والتقدم الدائم والله المستعان