PDA

View Full Version : لكل مبتدئ - بدون تردد - ضع سؤالك هنا

ahmedelssaidy
01-04-2013, 20:20
اخوانى المبتدئين - امثالى -
انا مثلكم و تعلمت من المنتدى الكثير و الحمد لله
و هذا شجعنى ان افتح هذا الموضوع .
حتى تكون الاسئلة كلها فى مكان واحد
نناقشها نحن المبتدؤن
و يصححها الاساتذة
اخى الغالى
بدون تردد و لا حرج
ضع سؤالك هنا
مهما كان
:rules:
مهما كان
مهما كان
و ثق انك ستجد اجابة سريعة
ان شاء الله

ctv4me4u
01-04-2013, 20:31
اخى الفاضل ما هى اسرع طريقة لتعلم الفوركس من الالف للياء حتى استطيع ان اقوم بادارة حساب خاص بى وخسار اقل ما يمكن ؟

mostafaabdelgawad
01-04-2013, 21:28
لو ممكن انا ارد على سؤالك اخي انا شايف ان افضل طريقة
انك تسيب نفسك للفوركس وحاول كل دقيقة فاضية في يومك تخليها للفوركس وتتعلم على قد ماتقدر حتى تصل للاستراتيجية الناجحة ان شاء الله
واهم شئ هو الالتزام بالاستراتيجية وادارة راس امال وعدم الطمع

ahmedelssaidy
01-04-2013, 21:31
في هنا في المنتدى فيديوهات تعليميه تابع

في اليوم 3 فيديوهات هم حوالي يمك 11

او 12 فيديو

تابع في اليوم 3 فيديوهات وي هتبقى كويس

alalfy46
01-04-2013, 21:33
السلام عليكم
اخى الكريم
شكرا جزيلا على كلما تقدمه لنا
من معلوان ونرجومن سيادتكم ان تقدمو لنا كل ما هوجديد
وشكر الله سعيكم

matrcx
01-04-2013, 21:55
السلام عليكم
ليه الناس المحترفين بحس انهم مش بيكسبوا من الفوركس هم بيشتغلونه ولا ايه ؟

sho0t
01-04-2013, 22:01
اخوي ممكن تعلمني ماهو
Equity
margin
volume
ومشكور

---------- Post added at 10:01 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

اخى الفاضل ما هى اسرع طريقة لتعلم الفوركس من الالف للياء حتى استطيع ان اقوم بادارة حساب خاص بى وخسار اقل ما يمكن ؟

حبيبي مافيه شي يجي بالساهل
لزم تتعب على نفسك تقراء كتب تشوف فيديوهات و تجرب اشياء في حساب الديمو ومن ذاك القبيل
واتمنى لك التوفيق تحياتي

ahmedelssaidy
01-04-2013, 23:14
equity
بسم الله ، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد:

فالسهم هو حصة في شركة مساهمة ، ورأس المال في هذه الشركة مكون من عدد من الأسهم ، ولا مانع من امتلاك الأسهم ، مادام تعامل الشركة مباحا في أصله ، أما السند ، فهو تعهد مكتوب نظير دين ، يسدد في تاريخ معين ، مع فائدة على أصل السند، وهو بهذا محرم شرعا ، لحرمة الربا .

جاء في مجلة البحوث الفقهية بتصرف يسير :

السهم: صك يمثل حصة في رأس مال شركة مساهمة.
ويمكن القول بأن الأسهم: صكوك متساوية القيمة، غير قابلة للتجزئة وقابلة للتداول بالطرق التجارية، وتمثل حقوق المساهمين في الشركات التي أسمهوا في رأس مالها.
أما السند فهو: صك مالي قابل للتداول، يمنح للمكتتب لقاء المبالغ التي أقرضها، ويخوله استعادة مبلغ القرض، علاوة على الفوائد المستحقة، وذلك بحلول أجله. أو هو: تعهد مكتوب بملبغ من الدين (القرض) لحامله في تاريخ معين نظير فائدة مقدرة.
والفرق بين السهم والسند:
1- السهم يمثل جزءً من رأس مال الشركة، وأما السند فيمثل جزءً من قرض على الشركة أو الحكومة.
2- السهم تتغير قيمته.
3- حامل السند يعتبر مقرضاً أما حامل السهم فيعتبر مالكاً لجزء من الشركة ، ولذلك فإن السهم يعطي حامله حق التدخل في الشركة.
4- للسند وقت محدد لسداده أما السهم فلا يسدد إلاّ بعد تصفية الشركة.
5- السند عند الإفلاس يوزع بالحصص ، أما السهم فيأخذ مالكه نصيبه بعد سداد الديون.
margin

التداول بالهامش ، يسمح للمتداول من افتتاح صفقات اكبر من حجم الايداع ، فخ الوساطه تسمح للمتداول امكانيه استعمال رافعه ماليه تساوي عشرات اضعاف المبلغ المودع .

شرح لطريقه الهامش ، وكيف تعمل في تجاره الفوركس :

لنقول انك تعتقد ان الدولار سيرتفع خلال المدة القريبه وانه من المفضل شراء الدولار اليوم (بسعر رخيص ) لكي تستطيع من بيعه بسعر اعلى .

على سبيل المثال قيمه الدولار اليوم تصل ل3.5 جنية .

أي ان 100 الف دولار تساوي 350 الف جنية .

اذا ارتفع سعر الدولار ل 3.7 جنية ، عندها :

100 الف دولار تساوي 370 الف جنية .

volume
من البديهى ان السعر يتحدد من خلال عدد الاسهم المعروضة وعدد الاسهم المطلوبة
فاذا كانت عروض البيع اكثر من الطلبات قل السعر …….واذا كانت طلبات الشراء اكثر زاد السعر.
وصحيح ان كل بيع يقابله شراء لكن تعارف الناس فى حالة هبوط السعر على قول …..ان هناك بيع كثير….طيب ما هناك شراء كثير برضه…..ولكن طالما السعر بينزل يقولوا البيع كثير وما فبش شراء……
فلينتبه المبتدئ فى عالم الأسهم لهذه المقولة ولا يعتقد ان مافيش شراء بجد…لأ طبعا فيه شراء يقابل البيع ……لكنهم قالوا كده يقصدون ان البائعون هم الأكثرية وأمام العدد الذى باع عدد أكبر منه لا يعرف أن يبيع ولا يجد مشتريا ……وطلباتهم الكثيرة بالبيع لم تنفذ …..وبالتالى لم تسجل ضمن الفوليوم الذى هو العمليات المنفذه فقط……….اذا السوق النهارده بايع ومافيش شراء يعنى عروض البيع كتيييير واللى بيشتروا قليلين.
طبعا ممكن تطبق نفس الكلام بالعكس على مقولة …..مافيش بيع…..السوق كله شارى بس.
أمّا الفوليوم فيعرف بأنه عدد الأسهم التى تم التعامل عليها فقط فى خلال وقت معين من ضمن كافة العروض والطلبات…… قد يكون هذا الوقت 5 دقائق ، 15 دقيقة ، ساعة، يوم …….الخ ..أو أي وحدة زمن
يعنى نعرف كم سهم تم بيعه فى خلال الخمس دقائق ..او خلال الساعة مثلا…
وطالما أن هذا هو عدد الأسهم المباعة فهو أيضا عدد الأسهم المشتراه
فالسهم لابد له من مشترى حتى يباع ولابد له من شارى حتى يباع.
اذا الفوليوم يدلنا على عدد الاسهم المنفذه من إجمالى العروض والطلبات.
طيب ….ايه هى أهمية الفوليوم ؟
وما هى علاقة الفوليوم بكم العروض والطلبات فى السوق؟
نتخيل ان هناك عروض بيع كثيرة جدا …..ولا أحد يريد أن يشترى اطلاقا أو أن المشترين قليلين جدا…….سيظل السعر يتهاوى بحثا عن مشترين ولا يجد سوى عدد قليل يرضى بشراء السهم فى كل مرة يتهاوى فيها أكثر وأكثر
اذا سيكون الفوليوم هنا قليل والسعر يتهاوى
ثم نتخيل ان هناك طلبات شراء كثيرة جدا …..ولا أحد يريد أن يبيع اطلاقا أو أن البائعين قليلين جدا…….سيظل السعر يرتفع مغريا البائعين بالتخلى عن السهم ولا يجد سوى عدد قليل يرضى ببيع مالديه من أسهم فى كل مرة يرتفع فيها السعرأكثر وأكثر
اذا سيكون الفوليوم هنا قليل مع ارتفاع السعر
يحدث هذا فى الشركات التى تكون معظم أسهمها مع ملاك كبار ولا يوجد من أسهمها بالسوق الا عدد قليل يدور بين أيدى فئة قليلة ………وهؤلاء الملاك الكبار إمّا أنهم مكبرين دماغهم عن شوية الأسهم اللى سايبينهم فى السوق ……….أو لهم مصلحة فى رفع السعر أو خفضه فلا يتدخلون
المهم شركة مثل هذه يجب الابتعاد عنها فلن يصلح معها لا تحليل فنى ولا تحليل أساسى ولا حنى تحليل بول.
اذا حتى تكون المعلومات المستقاه من بيانات الفوليوم لها قيمة فلا بد أن تكون كمية الأسهم المتداولة بين الناس لشركة ما فى السوق كبيرة جدا حتى يمكن أن تعكس اتجاهات الناس الحقيقية والتى نحن بصدد البحث عنها.
وهنا تبرز أول أهمية للفوليوم………عند اختيارنا للشركة التى سنتعامل عليها يجب ان يكون متوسط التداول عليها كبيرا ……وكلما كان هذا المتوسط كبيرا كلما كان افضل……..فهو فضلا عن أنه يحقق لك الأمان عند تطبيق اسس التحليل الفنية المختلفة…….فهو يحقق لك سيولة عالية بمعنى قدرتك على تسييل اسهمك فى أى لحظة ( تحويلها الى سيولة نقدية)
فاذا كان حجم التداول ضعيفا فربما أمسكت أسهما بيدك لا تستطيع بيعها فى الوقت الذى تريده
الفائدة الثانية أن الفوليوم يدعم معرفة الاتجاه الغالب للسعر ….سواء كان اتجاها صعوديا أو نزوليا
يعنى إيه؟
يعنى ذلك ان لو السهم مطلوب فى السوق ومرغوب فيه ستزداد طلبات الشراء ويزداد بالتالى السعر فيدخل البائعون بطلبات العروض فى المقابل فيتم تنفيذ عمليات كثيرة استجابة لطلبات الشراء الكثيرة بالسعر العالى……..ومن هنا يكون الفوليوم عالى …..ويستمر هذا الوضع …..ارتفاع فى السعر مع ارتفاع فى الفوليوم
طيب…آخرة ارتفاع السعر مع ارتفاع الفوليوم ايه؟
آخرتها ان الرغبة فى الشراء تقل مع ارتفاع السعر حتى تصل لنقطة لا يريد المشترون أن يدفعوا سنت واحد زيادة وكذلك البائعون يرفضون البيع بسنت واحد أقل
فيقف السعر عند حد معين لا يتحرك وطبعا لا توجد عمليات بيع أو شراء الا قليل …..هنا تجد الفوليوم فى أقل معدلاته
وهنا نستنتج فورا من قلة الفوليوم أن هذه ستكون قمة منحنى الارتفاع وان البائعين سيخافون من انصراف المشترين عنهم فيبدأون فى التنازل عن الأسعار التى تمسكوا بها ويبدأ النزول المتوالى فى السعر يقابله عودة المشترين من جديد لأن السعر فى نزول
وهنا نجد الفوليوم يتزايد مرة أخرى (زيادة البيع والشراء فى نفس الوقت) ثم يقل تدريجيا حتى يصل لنقطة يقول البائعون هذا آخر نزولنا بالسعر ولن ننزل بالسعر ولو سهم واحد …… فيثبت السعر قليلا ويثبت معه الفوليوم لنفس الفترة قبل أن يندفع المشترون مرة أخرى للشراء فيزداد الفوليوم وهنا مع زيادة الفوليوم مرة أخرى نستنتج أن هجوم المشترين أصبح كاسحا مما سينتج عنه وضح حد للهبوط وبداية ارتفاع السعر فى دورة جديدة.
نستنتج من كل ما سبق ان :
- الفوليوم يزداد أثناء الاتجاه الصعودى كما يزداد أثناء الاتجاه النزولى.
- والنقص التدريجى فى الفوليوم هو إيذانا بتغير الاتجاه الى الاتجاه العكسى
- زيادة الفوليوم مرة أخرى بعد تناقص تدريجى هو مؤشر بداية الاتجاه العكسى
- اذا كسر السهم نقطة مقاومة ومازال الفوليوم عالى ولم يتناقص …انسى انك أمام نقطة مقاومة واعرف ان السهم مازال أمامه صعود مستمر ……وستتكون نقطة المقاومة الجديدة عندما يبدأ الفوليوم فى التناقص.
واذا سأل أحدكم لماذا يقل الفوليوم فى الأيام شبه المستقرة التى ليس لها اتجاه ثابت ( لا إتجاه مستمر بالصعود ولا بالهبوط ) الإجابة طبعا هى ان الناس تبتعد عن السهم فى هذه الحالة ………وحين يحدث اتجاه قاطع يتجه الناس فورا اما للشراء أو البيع.
نقطة أخرى هامة ….قارن بين كثافة الزيادة فى الفوليوم أثناء صعود السهم وبين كثافة الزيادة فى الفوليوم أثناء الهبوط الذى يليه……….وقل لى أيهما أكثر؟
اذا كانت الزيادة اثناء الصعود أكثر …….فالسهم فى آب ترند وقوة الشراء هى الغالبة
اذا كانت الزيادة اثناء الهبوط أكثر …….فالسهم فى داون ترند وقوة البيع هى الغالبة
تذكر ان الفائدة من بيانات الفوليوم لا تستخدم وحدها أبدا أبدا……..بل لا بد من إضافتها الى أدوات التحليل الفنى الأخرى حتى تؤتى ثمارا جيدة إن شاء الله
أرجو من الأخوة الزملاء إضافة ما يرونه مناسبا لموضوع الفوليوم للمبتدئين …..أو تصويب معلومة لى أخطأت فيها بدون قصد ….حتى تعم الفائدة إن شاء الله……

ayman.shosha
01-04-2013, 23:25

الطريقة المثلى اخى العزيز لتعلم الفوركس
هى تحميل كتاب تعليمى للفوركس والسوق
ومن ثم كتاب تعلم تحليل السوق
ثم تتجه الى العمل على حساب تجريبى
ولا تترك العمل على التجريبى الى بعد ان تثق فى قدراتك على مواجهة السوق
وفى نهاية البداية
افتح حساب حقيقى بمبلغ بسيط ولا تجازف بكل مالك فلا ينفعك الندم..

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:20 PM ----------

السلام عليكم
ليه الناس المحترفين بحس انهم مش بيكسبوا من الفوركس هم بيشتغلونه ولا ايه ؟

وهل تعتقد اخى العزيز
انه من الواجب على محترفى الفوركس
ان يقوموا بمراجعة حساباتهم معنا اول بأول
ان شاء الله فى يوم من الايام
ستكن انت مكان احدهم
و ارنا انت هل ستفعل ذلك ام لا

ثم ان الرغبة اخى العزيز فى النجاح لن تأتيك الا اذا كان الدافع خارج من ذاتك وليس من خلال الاخرين

سراج محمد
01-04-2013, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيماخى الكريم
وشكر الله سعيكم

فاطمه سمير
01-05-2013, 00:53
السلام عليكم
اخى الكريم
وشكر الله يحميكم

ms3or
01-05-2013, 01:00
أخي الححين الرد بهذآ الموقع بيعطيني فلووس كيف أحولها على الفوركس ؟

لآني شفت شرح خلآني أسجل بهذآ الموقع بدآفع الرد من ثم تأتي فلوس وهاذه الفلوس تتحول الى موقع أخر للفوركس هذآ هو أسمه instaforex

فآ ياليت تشرحلي الوضضع لو تكرمت

saly
01-05-2013, 02:20

مهم جدا انك تعرف ان السوق دا مش سهل
انت ممكن تحقق فيه ارباح لا يمكن تحققها فى اى مجال عمل او استثمار تانى ..وبمبلغ قليل كراس مال
بس الموضوع محتاج صبر وعدم تسرع

noureen
01-30-2013, 15:36
موضوع رائع و اكيد هيستفاد منه جميع الاعضاء
بتلاقى الخبرات
تقبل مرورى

yoka
02-09-2013, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله ..
شكرآ لك على اتاحة الفرصة للمبتدئين على تعلم الاخبرات من الاخرين بوضع اسئله والرد عليها فعلا موضوع رائع
وبالنسبة لتعليم الفوركس فهذا شئ بسيط كل ما عليك هو تعلم الفوركس جيدآ سواء بالدورات التعليمة او مشاهدة الفيديوهات الخاصه بتعليم الفوركس
وستصبح من المحترفين بأذن الله

المارد
02-09-2013, 04:54
انا مبتدئ اخى وعاوزاعرف هل اتعلم من الفيديوهات واتعلم عملى على التجريبى ولا اقرا كتب االاول

وبعدين اطبق وهل اتعامل بالنظام الكوبى علشان اعمل ارباح لحد متعلم ولا ايه الكلام اتمنى الاجابه :)

نونة أحمد
02-09-2013, 05:08
انا لسا مبتدئة وفعلا بفكر فى عالم الفوركس وانى ادخل واشترك فية بس بمبلغ فى الاول يكون صغيرة لانى هكون لسا مبتدِئة وبتعلم واكيد متوقعة فى الاول الخسارة قبل المكسب وان شاء الله ربنا يوفقنى وادخل فية بمبلغ مالى وربنا يقوينى ويرزقنا جميعا شكرا للجميع

derar
02-10-2013, 09:14
صباح الخير
تسلم على هذه الفكرة
سؤالي: ما الفرق بين الرافعة
المالية الصغيرة والكبيرة؟

maged mohamed
02-10-2013, 09:17
بسم الله الرحمن الرحيم
فكره جميله بسم الله ما شاء الله
انا كان عندى سؤال بخصوص ايه هو افضل وقت لتجاره انهى عمله ؟؟؟

Eman Waheed Sawabi
02-15-2013, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . شكرا أخى على تعاونك معنا . وسؤالى يدور حول كيفية الاستفادة من البونص ؟؟؟؟؟ . شكرا مقدما .

ايهاب عادل
02-15-2013, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لسه مبتدأ فى مجال الفوركس واتمنى من الاشخاص ذو الخبره ان يضعو
مشاركات تفيدنا فى هذ المجال لكى نتعلم ونزداد خبره

انس بن تن
04-30-2013, 23:23
السلام عليكم طبعا هضع
سؤالي
انا دلوقتي مبتدئه بس مش هعرف ادخل ف صفقه تفتكر اعمل ايه بالبونص الشهر دا
انا اعتبر دعوه من اخت هنا بس مش فهمه اعمل ايه بذبت؟
تحياااتي

aliahamed8686
04-30-2013, 23:31
ما معنى كلمة مارجن كول
ايضا هل الفوركس ممكن يكون ملاذ من للاستمار ولا يجب ان يفتح المتدوال مشروع بهذة الارباح
السوال الاخير متى سوف يتم اضافت عملات عربية للفوركس؟

انا وعد
05-24-2013, 15:58
السلام عليكم بلفعل فكره جيدا كل الاعضاء المبتداين يضعو الاسئاله هنا فى مكان واحد

tazi larbi
05-24-2013, 16:04
السلام عليكم انا ساجيب الاخ الدي سال عن التعلم نمن الالف الى الياء اولا عليك قراءة الدروس من الكتب ثم بعد ان تتقن المصطلحات ستتمكن من التعلم على الفيديو بعدها انتقل للتدريب على الديمو ولا احد يمكن ان يحدد المدة سوى ذكائك وقدرة استيعابك بعدها تعلم بعض المؤشرات التي تجدها مناسبة لك كتاجر وليس كلها لانها كثيرة ابداء على الحقيقي لكن دون طمع ولا تسرع اصبر ستصل للهدف والله الموفق

latraaa
05-24-2013, 16:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و أنا هنا أدعوا أي مبتدئ التخلي عن الخجل، و أنا مستعد للمساعدة و الإجابة عن كل استفساراتكم، فقط راسلوني على الخاص أو العام

taoufik bajjou
05-24-2013, 17:01
انا مبتدئ اخى وعاوزاعرف هل اتعلم من الفيديوهات واتعلم عملى على التجريبى ولا اقرا كتب االاول

وبعدين اطبق وهل اتعامل بالنظام الكوبى علشان اعمل ارباح لحد متعلم ولا ايه الكلام اتمنى الاجابه :)

السلام عليكم أخي الغالي أنا أنصحك ان تتبع الطريقة التي تحب إدا كنت من محبي الكتب تعلم على الكتب و طبق دلك على الحساب التجريبي بالتوازي يعني أي درس تعلمته طبقه أخي و أتمنى لك التوفيق و أشطر صاحب الموضوع على هده المبادرة

doaa sary
05-24-2013, 17:59
حلوة جدا الفكرة دى انا كمان مبتدئة
ولاكن معظم الاسئلة هتلاقيها ف قسم الاسئله
والقسم التعليمى فية شرح وفيديوهات ودورات ان شاء الله يستفاد الجميع

mona ali
05-27-2013, 23:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلا اخواني علي الاسئله والردود لاني لسه جديده بالمنتدي وبارك الله فيكم

sendrela
05-27-2013, 23:49
شوف اخى الكريم الرغبه بالتعلم لن تقتصر فى مناقشات بموضوع بل يجب على من يريد المعرفه ان يسعى لها

ويبحث عنها وسيجد الكثير مما يفيده واذا استعصى عليه شىء يمكنه فتح موضوع والسؤال عما يريده

تحيتى

ahmedshetos
05-28-2013, 00:36
وشكر الله سعيكم...

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 08:57 PM ----------

انك تسيب نفسك للفوركس وحاول كل دقيقة فاضية في يومك تخليها للفوركس وتتعلم على قد ماتقدر حتى تصل للاستراتيجية الناجحة ان شاء الله
واهم شئ هو الالتزام بالاستراتيجية وادارة راس امال وعدم الطمع..

A.H.M.E.D
05-28-2013, 00:56
شكرا لك استاذ احمد علي هذه المبارده الجميله منك وفعلا هنا
اعضاء المنتدي والاشراف الكل هنا متعاون من اجل خدمه الاعضاء الجديد
ونحن نشكركم علي مجهودكم الوفير ونتمني منكم الاستمرار ان شاء الله

simo_akon
05-28-2013, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على العمل التطوعي ده
من فضلكم انا عايزة اي استراتيجية ناجحة 90 بالمية
تحياتي

tota2000
05-29-2013, 23:49

اكيد طبعا مش هتقدر تشتغل على الحساب التجريبى غير انك تشاهد فديوهات وتقرا كتب وبعد كده تطبق على التجريبى وطبعا انا انصحك بان تتعلم جيدا وحاول انك تتاجر لنفسك افضل

hebkar
05-30-2013, 01:01
موضوع جميل ورائع
كنت اتمنى ان اجد اجابه لهذا السؤال
خساره الرصيد ماذا يحدث فى الحساب بعده هل نكمل عادى ونسحب الارباح
ولا لابد من التعويض اولا

mekawypair
05-30-2013, 03:01
شكرا لك علي هذا الموضوع فما من احد الا وعنده اسئلة
كنت اريد معرفة العملات الرئيسية ... ماهي ؟؟؟ وجزاكم الله خيرا

---------- Post added 05-30-2013 at 12:01 AM ---------- Previous post was 05-29-2013 at 11:57 PM ----------

والله هذا امر مفيد فالجميع لديه الاسئلة ونبحث في المنتدي علي اجابات لها ولكنك مشكورا سهلت الامر كثيرا
اود معرفة الشموع اليابانية ... وشكرا

radouane chourad
05-30-2013, 03:09
مرحبا انا اتسجلت اليوم واريد ان اربح المال في اسرع وقت كما انا لا اعرف خطط الربح الجي لهذا ارجووا ان تنوروي بماذا افعل وشكرا

انس بن تن
05-30-2013, 15:53
السلام عليكم يا اخي امممم
سؤالي هو لو انا عوزه حد يدخولي هو الصفقات
ويكون امين ومن الخبراء ممكن الربح يوصل اد ايه لو كان راس مالي 100 دولار

ahmed123
05-30-2013, 15:57
طيب ما كل واحد يحط الؤال اللى هو عايزه
فى مكان لوحده واحنا نجاوب عليه

انا وعد
05-30-2013, 16:27
السلام عليكم ممكن السوال والجواب هنا ميفدش اوى المبتداين لكن ممكن يفيد حد لهو استفسار عن حاجه بعنها

Bassemrko
05-31-2013, 12:24
شكرا لك على الموضوع
وبارك الله فيك ان شاء الله وجعله الله فى ميزان حسناتك
وانا لدى سوال وهو اننى عايز تعريف سهل وبسيط عن التعزيز ؟ والتبريد
وبالتوفيق لك

sharshabil
05-31-2013, 15:13
السلام عليكم
من الجيد جدا تقاسم الخيرات و النصائح من الجميع
شكرا على اقتراحك

nourgunners
05-31-2013, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله
انا اريد معرفة اهم مواقع الاخبار والاوقات الاكثر اشتعالا في السوق
وشكرا

karimo
05-31-2013, 20:25
السلام عليكم . بخصوص التعزيز هو عندما تكون فاتح صفقة و مع مرور الزمن بتاكد لك بعدة طرق ان توقعك صحيح فانك تفتح صفقة اخرى من نفس النوع و العملات لمضاعفة الارباح

mohamed adel mohamed
05-31-2013, 20:28
بسم الله الرحمن الرحيم يا اخوانى انا فقد اريد جواب سؤال واحد وهو كيف استطيع التجارة ب البونص فى الفوركس
هذا فقط ما اريد ان ارعفه نرجو المساعدة

karimo
05-31-2013, 20:28
اما التبريد هو عندما مثلا تكون فاتح صفقة بيع او شراء من ثم بتجه السوق الى عكس ما توقعت و لكن مع تحليلاتك تاكدت بان السوق سيعود حسب توقعك فتفتح صفقة موافقة للصفقتك الاولى من حيث الزوج و العملات و دلك من اجل مضاعفة ارباحك

ahmed.alzogby77
07-02-2013, 23:50
شكرا جزيلا لحضرتك من موضوعك الجميل واشكر جميع اعضاء الردود فى الموضوع
وانا كنت عايز اعرف الفرق بين الحساب الحقيقى والحساب التجريبى
السلام عليكم

mohamed61172
07-03-2013, 12:43
مشكور اخي الكريم احنا فعلا محتاجين لباب مثل ذلك سواء المبتدئ او الذي عنده خبرة متوسطة اي المتعلم
كلنا نود ان نزيد من خبرتنا ونتعلم من بعضنا

emy888
07-03-2013, 13:19
مشكور بجد اخى معلومات فى قمة الروعة جزاك الله خير لما تقدمة

wolfanas2013
07-03-2013, 18:58
السلام عليكم
ليه الناس المحترفين بحس انهم مش بيكسبوا من الفوركس هم بيشتغلونه ولا ايه ؟????:woo:

hicham07
07-03-2013, 22:57
اشركرك على الموضوع الرائع و اجميل جدا
ارجو ان تبدر في وضع مواضيع لائق للمنتدى و تفيد المبتدء متل ما تعمل دائما

mmxxmm2
07-03-2013, 23:51
انا احييك اخي علي
مبادرتك الجميله لمساعده
المبتدئين واتمني ان اساعدك في
ذلك افيد المبتدئين من ما
تعلمته علي يد اساتذه في مجال
الفوريكس

fendriyoussef3
07-04-2013, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخي العزيز كيف اربح من الحساب التجريبي

bourhan25
07-04-2013, 12:13
السلام عليكم هل صحيح انه يجوب تعويض الخسارة لسحب الارباح يعني لو انه عندي 200 دولار وخسرة 10 دولار وبعدها ربحت 5 دولار يعني اصبحت عندي 195 دولار
هنا لاستطيع سحب 5 دولار هل هاذا صحيح يعني حتى تصبح بونص فوق 200 استطيع سحب تلك التي فوق ال200

forex24day
07-04-2013, 12:41
شكرا على الموضوع ياغالى وباذن الله لو حاجة وقفت قدامى
دة هيبقى اول موضوع اطرح سؤالى فيه

doola
07-04-2013, 14:26
أرجو من السادة المشرفين شرح كامل للمنتدي وشكرا

imad liverpool
07-04-2013, 16:19
السلام عليك اخي الكريم اريد توضيح فقط
ما معنى الاستراتجية المتبعة
2- ما هو اول شيئ افعله عند ربط حسابي بالمنتدى
بارك الله فيكم

lavida
07-04-2013, 17:02
ماهي افضل استراتيجية للربح المضمون ؟ و هل هناك طرق او مواقع للتجريب قبل الاستثمار؟

latraaa
07-04-2013, 19:16
نعم صحيح كل ما قلت أخي الكريم، بارك الله فيك، و أتمنى أن تصل إلى ما تريد، و نصل نحن أيضا، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

NADA NANO
07-04-2013, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة موضوع هايل لاكتساب الخبرات انا بشكرك عليه وممكن لو في شرح مبسط وصغير ومفهوم لتعلم الفوركس بسرعة والبدء في التداول ياريت لو تفيدني لاني مبتدئة وعايزة ابدا التداول بسرعة

Trqem
07-08-2013, 19:08
ارجو من الادارة فتح دورة للمجال الفوركس
لتعليم المبتدئين مثلي والغير واسف على الازعااج

latraaa
07-08-2013, 20:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و حقيقة هو الأساس لابد من التريث و التعقل و الإدارة المحكمة للموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mai66
07-23-2013, 19:33
احب اشكرك ع المجود طبعا
وانا كمان ممكن اااساعد اى حد ممكن يسئلنا واى حد هيجاوبة ونفيد الجميع
بالتوفيق للجميع ومزيد من الاربااح

barakatba
07-23-2013, 23:19
جزاك الله خيرا يا صديقي علي تقديم هذا الموضوع والذي يكو فيه افاده كبيره للاخوه الاعضاء المبتدائين ويكون فيه استفاده كبيره لهم ان شاء الله وللاسف انا ما عنديش اي اسئلة والحمد لله

ahmedhawash
07-24-2013, 02:14
موضوع جميل لطرح الاسئله بي الاعضاء

وسؤالى هو المتاجره بالاخبار اتمنى ان اجد طريقه ان اتاجر بالاخبار بشكل امن الى حد ما

monira salah
07-24-2013, 04:59

السلام عليكم

عندى نفس السؤال انا كمان :( الحمد لله شكلى مش لوحدى الى حاسة انى تايهة :d

lol
07-24-2013, 07:38
انا كنت عايز اسأل ايه هى اضمن استراتجيه فى الربح
وفى نفس الوقت تكون سهله ومفيش خساير كتير وشكرا

zyzo
07-24-2013, 08:23
شكرا على المجهود المبذول في الموضوع
كي تشرحه لكل الاعضاء
وبالله التوفيق

Roma1991
07-24-2013, 08:36
يا جماعة انا عندي سؤال ..... كيف افعل الحساب الخاص بي بالمنتدي؟
الردود وقفت عند 10 ردود و عندما اكتب الرد علي الموضوع يقولي
انتظر تفعيل حسابك من المنتدي

---------- Post added at 07:36 AM ---------- Previous post was at 07:23 AM ----------

ارجو الرد علي سؤالي ضروري
انا كنت بسال ليه ساعات يديني علي المشاركة 10. مع انه المفروض يكون 20. بونص للمشاركة
و احيانا مش باخد حاجة! يعني اول مشاركة كانت 20. بونص بعد كدة كل المشاركات 10.
ارجو الرد و شكرا

Md.Morsy
07-24-2013, 12:26
السلام عليكم
اخي العزيز مشكور على الموضوع وبارك الله فيك .. وجعله الله فى ميزان حسناتك
وانا لدى سوال وهو اننى عايز تعريف سهل وبسيط عن التعزيز ؟ والتبريد
وبالتوفيق لك

moabe
07-24-2013, 12:32
شكرا اخى على هذا التفاعل وطبعا لازم نناقش ونتعلم ولا حرج فى العلم
واحب اشكرك على هذا التوبيك وان شاء الله نتعلم منك

yacrao
07-24-2013, 14:23
شكرا اخي الكريم مثل هذا الموضوع يستحق التثبيت لانه للتبادل الحر
وشكرا لك على الموضوع انا بدوري عندي سؤال كان محيرني
هو ان الرافعة المالية شرعا حلال ام حرام

payza
07-31-2013, 22:03
والله يا غالي انت لا تحاول بنفسك
فيجب ان تبحث انت اولا عن العلم الفوير

catw
07-31-2013, 22:06
اخوانى المبتدئين - امثالى -
انا مثلكم و تعلمت من المنتدى الكثير و الحمد لله
و هذا شجعنى ان افتح هذا الموضوع .
حتى تكون الاسئلة كلها فى مكان واحد
نناقشها نحن المبتدؤن
و يصححها الاساتذة
اخى الغالى
بدون تردد و لا حرج
ضع سؤالك هنا
مهما كان
مهما كان
مهما كان
و ثق انك ستجد اجابة سريعة
ان شاء الله

مشكور اخى على هذ الموضوع المميز وقى انتظار كل جديد من ابداعاتك
تقبل مرورى

soooonor
08-23-2013, 23:32

افضل طريقة لتعلم الوركس هى ان تعطى له الوقت الكافى للقراءة عنه و مشاهدة الفيديوهات ثم التدرب على حساب تجريبى للتأكد من قدرتك على تطبيق ما تعلمته قبل البدء فى العمل على حساب حقيقى .. الاهم من ذلك ان تتقبل مبدأ الخسارة فلا تجارة بلا خسارة

forex4
08-24-2013, 15:11
مشكور اخى الكريم على الفكرة
وان شاء الله يتفاعل معها الاعضاء الكرام
ويساعدونا فيها الاساتذة المحترفين اصحاب الخبرة

MAGDYABDO
08-28-2013, 10:34
وشكر الله سعيكم

WASEM DALLOUL
08-28-2013, 14:39
السلام عليكم
انا انصح جميع المبتدئين قراءة كتاب فوركس للعرب فهو مفيد جدا ويمكن ان تبحث عنه و تجده في غوغل

mena ahmed
08-28-2013, 14:43
ياريت. حدمن المبتداين يحط سلسلة فيديوهات نتعلم منعا الفوركس من الاف للياء. وتكون سلسلة جيدةعشان نستفيد منهاكلنا

doola2020
09-27-2013, 00:42
ممكن حد يقوللي الحد الأدني للبونص كام لأني لحد دلوقتي مش متأكد إنه 100 دولارر وده الحد الأقصي للدفع

aminox
09-27-2013, 01:13
هذه فكرة جيدة صراحة ان يضع كل عضو السؤال الذي يحره والدي' لم يجد له جواب
او كان متردد في ترحه
وشكرا لك على هذا الموضوع
وانا ليس لدي اي سؤال لكن ساستمع لاجابة الاعظاء عن الاسئلة كي استفيد

mazen2508
09-27-2013, 01:14
اخى الفاضل تحياتى
سؤالى هو
هل يوجد من اصر على التعلم ولم يتعجل التداول حنى تاكد انه جهز فعلا لبدء العمل الفعلى ؟

Walaa Mohamed
09-27-2013, 01:16
انا سؤالي انا خلصت فعلت الحساب المستوى الاول والتاني
اعمل ايه بقى
احمل برنامج الميتادرير ولا اعمل ايه
عايزه ادرب على الديمو ازاي وازاي اعرف اصلا طريقه فتح الصفقات او اغلاقها وتحديد الستوب لوز وعمل المؤشرات ونقاط الدعم والمقاومه انا كل الحجات دي عرفتها نظري بس انا عايزه العملي بقى؟

ahmedanwar
09-27-2013, 01:20

Eng_Amr
09-27-2013, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمنى لكم جميعا التوفيق انا مازلت فى مرحلة التعلم و فهمت الكثير من المؤشرات و الاستراتيجيات و لكن ما زال الطريق طوييل
مشكور اخى الكريم

smil03
09-27-2013, 01:24
ارجو أن تضعوا لنا بعض الكتب المفيدة في أساسيات الفوركس ..
وشكراااا

iamis
09-27-2013, 01:36
شكرا جدا لكل معلومة قدمتها لنا فى الموضوع المهم لكل مبتدئ فى الفوركس وكل عضو لة وقت بها

uosef55
09-27-2013, 01:45
اخي العزيز انا مبدئ وعايز اعرف ايه هيا اسهل طريقه لتعلم الفوركس بسهولة عشان انا جيت اسمع كورسات لاقيتها كبيرة جداً

iamis
09-27-2013, 02:25
شكرا جدا لكل الاسئلة التى وضعت المهدفة للمواضيع المهممة جدا جدا جزاك الله كل خير اخى الكريم وشكرا

payza
09-27-2013, 20:32
يعني اسالا
او انصح
افضل اي مبتدئ ان لازم يتعلم قبل التداول

أميمة
09-27-2013, 22:14
بارك الله فيك وعفى عنك ولك جزيل الشكر
بالفعل موضوع اكثر من رائع وبالتوفيق ان شاء الله

aaa
10-11-2013, 15:55
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ahmadinho10
10-11-2013, 17:43

سؤالي اخي انا عضو جديد و عند التسجيل و انا اقرء في المواضيع و اكتب في الردود كي اجمع البنوس متى سيمر البنوس لحسابي

moudoo55
10-12-2013, 21:08
موضوع مميز ولكن اذا اردت رايي بصراحة غير مرتب ولا تستطيع التميز بينه اخي انا عضو جديد وقد دخلت الى الموضوع لكي حاول تركيب وتجميعالافكار في عقلي ولكن ما حصل بالعكس فقد تشتتت افكاري بزيادة ولكن في نهاية الامر هذا رايي وارو منك تقبله وتقبل مروري اخي الكريم ....

gamal20
10-13-2013, 12:26
موضوع ممتاز اخى الكريم ومبادره رائعه لمسادعة المبتدئين على شق طريقهم فى الفوركس بكل تمكن واحتراف
وان شاء الله لو وجدت اى سؤال له اجابه عندى ساقوم بالرد عليه فورا فكلنا هنا اسره واحده ونساعد بعض

ashrafshawky
10-13-2013, 12:28
اخى الكريم لك كل الشكر على المبادرة الجميلة والروح العالية فلابد ان نكون اسرة واحدة لان الهدف واحد ومنتدانا واحد
فلابد ان نكون قوة

خبير فوركسي
10-13-2013, 12:37
انا كنت عايز اسأل ايه هى اضمن استراتجيه فى الربح
وفى نفس الوقت تكون سهله ومفيش خساير كتير و استطيع الاعتماد عليها دائما
شكرا على الموضوع اخي :bravo:

فرج نوار بقمي
10-13-2013, 12:38
انا سوالي محيرني للان ومالقيت له اجابه حسابي ربطته في المنتدى بس افكر في التفعيل هل هو اختياري ام اجباري احد الاعضاء قال اجباري والله اعلم

morado
10-13-2013, 13:23
اولا احب ان اشكرك اخي الكريم على الموضصوع الجميل وعرض المساعدة
اما منذ مدة يحيرمي سؤال احب ان اطرحه عليك اخي الفاضل
كيف يمكن ان يكون كل متاجرين الفوركس يربحون في حين انه لا تتوفر السيولة
الممكنة لذلك

egy26
10-20-2013, 03:49
شكرا جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

رشا الهوارى
10-20-2013, 06:04
كثيرا ما اضع التيك بروفت والاستوب لوز اكثر من النقاط التى من الممكن ربحها ةاضكر ان اقوم باغلاق الصفقة احيان كثيرة بنفسي عندما احقق النقاط التى كنت اسعى لها والسؤال هنا كيف استطيع وضع تيك بروفت مناسب لاى صفقة حتى تغلق من نفسها علي الربح هل هناك حساب معين لذلك كحساب الليفل ام انة لا يوجد شيئ يضمن ذلك

ayazizo
10-20-2013, 14:35
الف شكر ع الموضوع وفعلا موضوع مهم وياريت حد يفيدنا جميعا
وطبعا مشكور يا أخى على الموضوع

هبة الله
10-20-2013, 15:36
مشكور على المواضيع واستفدت وياريت كل جديد وخصوصا انا مبتدئة وياريت نعرف اكتر عن الفوركس

mustafaa
10-20-2013, 15:38
اخى الفاضل انا مبتدئ ولا اعرف اى شئ عن الفوركس واريد ان اعرف كيف ابدأ فيه
تقبل مرورى

منى الجندى
10-29-2013, 13:23
موفق اخى فى طرح موضوعك نتمتى منك وضع مستخلص ما تعلمت
من الاهم ثم المهم وان استطعت ان تدعم ذلك بالصور لنستفيد من تجاربك البسيطه

DALLALI
10-29-2013, 13:34
وشكر الله سعيكم

zamalkkawy
10-30-2013, 09:59
ممكن انا ارد على سؤالك اخي انا شايف ان افضل طريقة
واهم شئ هو الالتزام بالاستراتيجية وادارة راس امال

abdouabdou
10-30-2013, 17:46
السلام عليكم
مبادرة اكثر من رائعة بارك الله فيك اخي
نحن هنا للاجابة عن كل الاسئلة حسب استطاعتنا
وفقك الله اخي

w3ad
10-31-2013, 03:41
شكرا على الموضوع
وان شاء الله كل من يريد ان يعرف سؤال يجد الاجابه وشىء جيد ان يكون فى تعاون بين الاعضاء لتعم الفائده

أبو عرب
10-31-2013, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا أخي أرجو أن لا أزعجك

ولكن لدي سؤال وهو كالتالي : هل البونص مال ؟؟ وماهي عملته !!

mohamaher
10-31-2013, 22:15
مشكور كتير على هذا الموضوع الرائع
وشكر خاص للشرح المبسط المجمل لجميع النقاط ولمساعده الاعضاء المبتدئين
جزاك الله خيرا
تقبل مرورى

محمد 123
11-01-2013, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

azizhaddad2013
11-22-2013, 16:00
أنا لدي سؤال حول الرافعة المالية ما هو دزرها تحديدا
و ما الفق بين الرافعة المالية الكبرى و الصغيرة

amerfuat
11-22-2013, 16:15
شكراً لكم على هذه المشاركات القيمة.
هل يتم تصفي حساب البونص كل شهر. أم يتم ادخاره للشهرالمقبل؟

falcon26
12-14-2013, 03:41
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

salimned
12-14-2013, 13:49
السلام عليكم
مشكور اخي على هده البادرة الطيبة منك
انا كنت اريد ان اسالك عن التوقيت المسموح به
في السكالبنج بشركة انستا لاني وجدت الكثير من الاجابات و هي مختلفة
موفق اخي.

latraaa
12-14-2013, 14:39
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على الرد الرائع و أنا أدعمك و أضيف نفسي أيضا، انا على اتم الإستعدادا للإجابة عن أي استفسار إن شاء الله في اي وقت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

juve4ever
12-14-2013, 15:17
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
عليك قراءة الدروس من الكتب ثم بعد ان تتقن المصطلحات ستتمكن من التعلم على الفيديو بعدها انتقل للتدريب على الديمو ولا احد يمكن ان يحدد المدة سوى ذكائك وقدرة استيعابك بعدها تعلم بعض المؤشرات واذا استعصى عليه شىء يمكنه فتح موضوع والسؤال عما يريده

Moro_Mezo
12-14-2013, 15:56
اذا اردت رايي بصراحة غير مرتب ولا تستطيع التميز بينه اخي انا عضو جديد وقد دخلت الى الموضوع لكي حاول تركيب وتجميعالافكار في عقلي ولكن ما حصل بالعكس فقد تشتتت افكاري بزيادة ولكن في نهاية الامر هذا رايي وارو منك تقبله وتقبل مروري اخي الكريم

doreed
12-14-2013, 16:08
سؤال هل يجب تفعيل الحساب التجاري لانو انا عندي حساب تجاري وفيه رصيد ولكن المشكلة انو اريد تحويل رصيد من الحساب التجاري الى حساب البي بال ويطلب مني تفعيله فما الحل لانه تفعيل الحساب التجاري يطلب اوراق شخصية

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

سؤال اخر هل استطيع بدأ التداول برصيدي على الحساب التجاري على الرغم من انه غير مفعل وفي حين بدأت هل استطيع تحويل الرصيد بسهولة دون طلب تفعيل الحساب او يجب ان افعله ارجو المساعدة بما انه انا جديد على هذا الموضوع كليا

محمد أبو بكر
12-14-2013, 17:07
السلام عليكم و رحمته و بركاته
موفق اخى فى طرح موضوعك نتمتى منك وضع مستخلص ما تعلمت
من الاهم ثم المهم وان استطعت ان تدعم ذلك بالصور لنستفيد من تجاربك البسيطه

ilyes chaieb
12-14-2013, 17:30
السلام عليكم
مشكور اخي على هده البادرة الطيبة منك
انا كنت اريد ان اسالك عن التوقيت المسموح به
في السكالبنج بشركة انستا لاني وجدت الكثير من الاجابات و هي مختلفة
موفق اخي.
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم القانون واضح من خلال الاتفاقية المبرمة بينك و بين الشركة
وهى عدم احتساب الصفقات الاقل من 5 دقائق

تقبل مرورى

chaabi noureddine
12-19-2013, 12:28

taki007
12-19-2013, 13:34
بارك الله فيك أخي و شكرا على البادرة و أتمنى أن يستفيد المبتدؤون و حتى المحترفو ن من خبلا إجاباتك و إن شاء الله أي سؤال راح أنوجه للموضوع و شكرا

east26
12-27-2013, 21:32
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

sheref zakarea
12-27-2013, 21:38
نعم لازم تكون المدة طوبلة جدا مش قصيرة لان الصفقات القصيرة كتير تكون الهامش بتاعها كبير جدا لكن لو اخت صفقة مثلا واحدة على مدار اليوم الواحد يكون الهامش بتاعها صغيرا فتصبح التجارة سهلة بالنسبة لك هذا ما اقصده انا

aliahamed8686
12-30-2013, 01:49
سوال حتى لان هو المذا لا ناخذ الوقت اكافى فى تعليم الفوركس
لنى لحظت انه نسبة كبييرة جد من التجار تدخل الفوركس من دون خبرة

merengue
12-30-2013, 03:08
هل من احد يملك اكسبيرة فعال ؟ خاصة
للمبتدئين و هل من احد يملك اكسبيرت megadroid ؟

waelmma
01-15-2014, 09:21
:o:o:o شكرا لك اخى الكريم وان شاء الله لما يكون هناك اسئلة هاتوجه اليك بها
وجزاك الله خيرا وربنا يوفقك ان شاء الله

medka
01-15-2014, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
مشكور أخي الكريم على موضوعك الفائق الروعة تحياتي

latraaa
01-15-2014, 18:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم للفكرة، و انا أدعمك و أقول أنه لابد للمتعلم الجيد أن لا يستحي و يسأل ما يريد و إن شاء الله سوف نساعد بقدر ما استطعنا إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
01-15-2014, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعامل معها إن شاء الله، وتحقيق الكثير إ نشاء الله، و أضيف انني أنا ايضا في خدمة المنتدى إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشءا الله

snnaky
01-15-2014, 20:30
عندى سؤال مهم مش عارف اجابتة
انا لما بعمل صفقة بعمل ليه تريلنج استوب او اداة ملاحقة الربح
ومثلا اعملها على 20 يجى السعر ويعدى ال20 بونط
المفروض لو حصل تراجع عن اا20 بونط يقفل الصفقة على الربح دة
الحقيقة على ارض الواقع مش بيحصل وبيرجع مع رجوع السعر واضطر انى اقفل الصفقة يدوى
حد عندة تفسير

abady
01-15-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
ماهى العمله الاكثر نجحا فى السوق والى ممكن تاتى بعائد كويس

mohcin
01-15-2014, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام
/////

meneerforchon
01-16-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم الاخوة المشاركين
موضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

prof2014
01-16-2014, 02:05
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .نصيحة منى لكل مبتدئ ان يحمل كتاب فوركس للمبتدئين ثم يعمل
حساب تجريبى ثم يشارك بالمنتدى ليربح البونص واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

joker7diaa
01-16-2014, 02:07
عندى سؤال مهم مش عارف اجابتة
انا لما بعمل صفقة بعمل ليه تريلنج استوب او اداة ملاحقة الربح
ومثلا اعملها على 20 يجى السعر ويعدى ال20 بونط
المفروض لو حصل تراجع عن اا20 بونط يقفل الصفقة على الربح دة
الحقيقة على ارض الواقع مش بيحصل وبيرجع مع رجوع السعر واضطر انى اقفل الصفقة يدوى
حد عندة تفسير

لانه يا طيب السعر لازم يخترق قيمة السبريد وهيا الثلاث نقاط الخاصة بالشركة
وهنا تقفل الصفقة او ربما كثر من ثلاثة حسب الزوج الذي تعمل عليه

naciri
01-16-2014, 02:08
السلام عليكم اخي ارغب ان اسأل هل بالامكان الاعتماد على مؤشر الترند فقط لضمان صفقة ناجحة او يجب الاعتماد على المؤشرات الاخرى كذلك و هل مؤشر الترند مهم لدرجة انه لا يمكن الاستغناء عنه و بالاعتماد عليه بالطريقة الصحيحة هل يمكنك ضمان صفقة ناجحة 80% على الاقل و شكرا

waelmma
01-24-2014, 08:48
:(:)):o شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع
وان شاء الله لما يكون عندى اى موضوع سوف اعرضه او اى سؤال طبعا وربنا يوفقك اخى

sara ali
01-27-2014, 13:09
ممكن انا ارد على سؤالك اخي انا شايف ان افضل طريقة
واهم شئ هو الالتزام بالاستراتيجية وادارة راس امال

creatorman1978
01-27-2014, 13:16
من الجيد ان نتشارك باسئلتنا كلنا وانا عن نفسى استفدت من الاسئلة التى طرحتها فى المنتدى وحتى التى لم اطرحها وغيرى سألها استفدت منها جدا .... تقبل مرورى

forexman55555
03-03-2014, 20:59
انا سوف اضع سؤال و محتاج منك اجابة . ما رأيك فى اداة تريلينج ستوب
و هل ستوب لوز العادى افضل ام لابد ان استخدم تريلينز ستوب طوال الوقت ؟

troybradbit1
03-04-2014, 17:22
موضوع قمة اخى العزيز وشكراا لاهتامامك بتعليم الاخرين والشرح لهم والشكر كل الشكر للعزيزايمن على ردودة المشجعة الكبيرة فى المنتدى
فا انا دووما اجد مواضيعة مثمرة بشكل كبير جداا جداا .. تحياتى لكم اخوانى الاعزاء

forex_lionz
03-05-2014, 02:36
مبروك يا احمد فرحتلك والله وربنا يكرمك كمان وكمان ودايما من ارباح الى ارباح باذن الله
تحياتى ليك على استخدامك لاسلوبك فى المتاجرة والاهم الالتزام بية دائما مهما حصل تحياتى وتقديرى

caf
03-11-2014, 04:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

ilyes chaieb
03-11-2014, 12:26
انا سوف اضع سؤال و محتاج منك اجابة . ما رأيك فى اداة تريلينج ستوب
و هل ستوب لوز العادى افضل ام لابد ان استخدم تريلينز ستوب طوال الوقت ؟

التريلنج ستوب هو اكثر ضمااان لنقاط الربح
و من المستحسن استعماله على طول
طالما فيه فايدةعلينا
تقبل مرورى

besnisse
03-11-2014, 13:48
موضوع و طرح جيد يستفيد المبتدا من الاسئلة الموضوعة وكذا الاجوبة التي تبين اللبس و الاشكالية التي تواجه كل مبتدا في بداية عمله في مجال الفوركس
مشكور على هذا الطرح

nizar17
03-11-2014, 13:54
بالتوفيق لك افي هاته الورشة بالفعل المبادرة طيبة من طرفك حقا هنالك العديد من الاخوة
الذين لديهم عدة استفسارات لكن لا يجدون من يقودهم للاجابة
تحياتي للجميع

mohamed bnali
03-11-2014, 14:58
تشكر استاذي العزيز على هذه المعلومت التي قدمتها لنا فزدنا زادك الله من فضله
وسؤالي بما انني مبتدئ ارجوا افادتي كيف اتضلع في الفركس وانال المكاسب وادرؤ المخاطر
ومساهمتي المتواضعة ان ادلو بدلوي فان اصبت فشجعوني وان اخطأت فقوموني فما انا الا مبتدئ
نصيحتي للمبتدئ ان يطلب المعرفة اولا ولا يتردد في نيلها من الكتب او من الخبراء يراجع نصائحهم وتوجيهاتهم الغالية وفي دلك افادته ونيله المعارف والمكاسب والتجارب والخبرات التي لا تقدر بثمن
تريد تعليم الفركس فالفركس هو الطريق الوحيد لنيل الثروات والمكاسب وهو يفيدك كتيرا ولكن باتباع ما يلي
1 لا تجعل الفركس موردك الاساسي بل اجعله للتعليم والمعرفة فبالمعرفة تنال الربح
2 اعلم ان النجاح في الفركس لاياتي من خارج الفركس
ولكن ينبع من ذاتك ورغبتك في التحصيل والجد والمتابرة والصبر
اقرا ماستطعت من الكتب الفركسية وهي كتيرة في منتدانى وانظر الى الفيديوهات وتابر على رؤيتها
تم افتح حساب تجريبي وتابر عليه
واذا فتح الله عليك وشعرت بالاهلية والمقدرة افتح حساب حقيقي ولا تغامر الا بجزء قليل من راس مالك واياك ان تقبل على الصفقة الا بدراستها ومعرفتك بنقطة الدخول والخروج ووضعك استوب لوز مع الهدف باقل من 20 او30 نقطة
وتحلى بالصبر والقناعة وستنال المناعة
ومن سار على الدرب وصل
وتقبل مروري

azeddi
03-11-2014, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على تفهمك و نتمنى التوفيق للجميع

karam22
03-11-2014, 15:19
مشكور علي الموضوع وعلي الردود والاهتمام بتوصيل اكبر قدر ممكن من المعلومات الي كل من يرغب في طرح سؤال
بالتوفيق اخي الكريم والي المزيد ان شاء الله ..........................

norur
03-11-2014, 15:48
السلام عليكم
السؤال الدي اود ان اطرحه و لم اجد فرصة
ما هي نسبة النجاح الاخوة الاعضاء في المتدى بالشركة انستا فوركس وربحهم في التداول

azzam1000
03-11-2014, 15:57
هل يوجد بانستا قسم للمحافظ ما قيمة كل محفظة ؟
هل نقدر ندخل بالبونص ولا الارباح بس اللى ممكن ندخل بيها؟

ashrafko
03-11-2014, 15:58
اخى الكريم شكراا لاهتامامك بتعليم الاخرين والشرح لهم والشكر كل الشكر للعزيزايمن على ردودة المشجعة الكبيرة فى المنتدى
فا انا دووما اجد مواضيعة مثمرة بشكل كبير جداا جداا .وبالتوفيق

SANDY
03-11-2014, 16:03
انا عندي سؤال
انا عايزه اعرف مثال انا لو علمت100 دولار من البونص اتداول بيهم في البورصه الارباح الي هخدها كام يعني انا ايه الي هيتحولي علي المستر
انا اسفه لو السؤال مش منظم

salimned
03-11-2014, 17:14
السلام عليكم
موضوعك مفيد كثيرا اخي للكثير
من المبتدئين الدين يودون طرح تساؤلاتهم
في مجال الفوركس و اتمنى ان يستفيد الاغلبية باجابات شافية
موفق اخي.

RomanyMoreed
03-11-2014, 17:30

تسلم والله يا غالي علي هذا الموضوع المفيد للأعضاء الجدد بارك الله فيك

تحياتي

loubnaettaki
03-13-2014, 18:54

xmohamedx
03-17-2014, 07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >
..............................

a7med84
06-17-2014, 22:52
هو فى المنتديات لا يفضل اخى الكريم مثل هذه الموضوعات وده لسبب واضح وهو

ان الاسئله والرد ممكن بيكونوا داخل الصفقحات ومحدش هيقدر يتابع ويستفيد بهذا الشكل

hellelali2
06-17-2014, 23:13
اي الطرق الافضل في التداول السوينج ام السكالبينج والي اي مدي يمكن التعامل مع الاثنين علي نفس الزوج وما هي افضل الازواج للتداول بغض النضر عن هل هو زوج عملة يتميز بالعنف او انه مستقر

saro123
06-17-2014, 23:40
انا سؤالى خاص بشركة انستا فوركس هلى الحساب باليورو يوجد بها حسابات اسلامية لانى جربت افتح حساب اسلامى مش عرفت هل هذا غير موجود لديهم
جزاك الله خيرا

hema2013
06-17-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز اريدان اعرفكيف تكبر راس مالك وتربح بدون ان تخسر ولكم منى جزيل الشكل وكيف تدير اموالك بطريقة صحيحة
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة

ahmedmomen
06-17-2014, 23:47
طبعا في اسئلة كتيرة في بال اي متداول وخاصة المتداولين المبتدئين وانا شخصيا مش في سؤال
معين في بالي فاللي عنده اي سؤال انا جاهز للرد عليه وتقبل مروري

ruse
06-20-2014, 20:06
السلام عليكم
حلوة جدا الفكرة دى انا كمان مبتدئة
ولاكن معظم الاسئلة هتلاقيها ف قسم الاسئله
والقسم التعليمى فية شرح وفيديوهات ودورات ان شاء الله يستفاد الجميع

rami007
06-23-2014, 21:39
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و أنا هنا
أدعوا أي مبتدئ التخلي عن الخجل، و أنا مستعد
للمساعدة و الإجابة عن كل استفساراتكم،
فقط راسلوني على الخاص أو العام
سلام تحياتي
بالتوفيق

forex forex1
06-23-2014, 22:16
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته استاذى الفاضل ارجو من الادارة فتح دورة للمجال الفوركس
لتعليم المبتدئين مثلي والغير واسف على الازعااج اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق اخى ان شاء الله:happy:

محمد السيد محمد
06-23-2014, 22:40
اخي العزيز هل يمكن تعلم عمل الاكسيبرتات بطريقة بسيطة .. يعني غير اكاديمية؟؟
يعني مثلا نقول 1 - نفح نافذة .. 2 - ندخل الي المكان الفلاني نكتب الكود البرمجي 3 - نحفظه بالطريقة ..
..الخ يعني عمليا فقط

memoxmax
06-25-2014, 01:40
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير يبيسلسش

maha2012
06-28-2014, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات مهم اوى يا اخى عن
المارجن والهامش المتاح عموما تقبلى تحياتى يا اخى

sara ali
06-28-2014, 13:01
اخى الكريم
وشكر

nour nour
06-28-2014, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى انا كنت عايزه اسأل ايه هى اضمن استراتجيه فى الربح
وفى نفس الوقت تكون سهله ومفيش خساير كتير واتمنى ان تتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع

zakamessi
06-28-2014, 15:47
لـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
انا سؤالي هو هل توجد استراتيجية يمكن تحقيق الربح فيها لنسبة مئوية كبيرة جدا وشكرا

el andaloussi
06-28-2014, 20:48
أخي الكريم سلام الله عليكم أنا أحب ـأن أشير إلى
أنني مبتدء في المجال ولا أعرف أشياء كثيرة فلذالك لكل من عنده فكرة يضعها لكي نستفيد

scan
07-04-2014, 12:54
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

AMLAK
08-15-2014, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع حلوة جدا الفكرة دى انا كمان مبتدئة ولاكن
معظم الاسئلة هتلاقيها ف قسم الاسئله والقسم التعليمى فية شرح وفيديوهات ودورات ان شاء الله يستفاد الجميع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-21-2014, 03:12
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

aysamiman
08-21-2014, 11:52
كتاب تعلم تحليل السوق ثم تتجه الى العمل على حساب تجريبى
ولا تترك العمل على التجريبى الى بعد ان تثق فى قدراتك على مواجهة السوق
وفى نهاية البداية

thabt
08-21-2014, 17:17
ااسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ايضا اريد ان اسال سؤال هل عندما تربح في وقت الاخبار فوق ال10 بالماة تاخذهم في حسابك ام لا

key
08-25-2014, 21:45
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

صلاح اسعد
09-29-2014, 20:32
اخى الكريم اشكرك على اختيارك المناسب واتمنى ان تكون على قدر المسولية للجميع
اتمنى لكم دوام التقدم والنجاح للجميع
وبالله التةفيق

abokarem
09-29-2014, 23:23
السلام عليكم
الف شكر على هذه الفرصه وكنت اريد ان اسال درجه الصحه من التداول على الهاى واللو لاننى سمعت عنها الكثير ولم اجربها الى الان
وكلما احاول ان اقترب اخسر للاسف خساره كبيره

ProForex
09-30-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم الطريقة الأفضل لتعلم الفوركس هو أن تبدأ بقراءة الكتب تم الانتقال الى مشاهدة الفيديوهات

shoshotamer
10-10-2014, 03:32
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

mohammed hussien
10-10-2014, 16:13

YMTMAX
10-12-2014, 03:02
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل
المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء
الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما
ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

mohamed.atef
10-31-2014, 01:36
وشكر الله سعيكم

forex.free
11-08-2014, 14:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الشرح
والموضوع الاروع والمفيد لنا كمبتدئين في هذا المجال
مع كل التوفيق والتقدم في هذا المجال ان شاء الله

antonioforex
11-12-2014, 15:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع المميز و الدي يسفيدنا فيه الخبراء باجابات عن تساؤلاتنا
و اتمنى ان تضيف لنا دائما مواضيع مفيدة مثل هده و بالتوفيق لك.

medo2013
11-12-2014, 15:54
عشان انت مبتدء فى الفوركس بيعمل على المكسب الذى يعمل الربح ومن اهم الاشياء الجيدة هى تعمل على التحليل الجيد الذ1ى يعمل على الاشياء الجيدة ومنها المشى مع الترند وغيرها من الاشياء التى تعرفك سعر العملة كام

elkalaby
11-14-2014, 19:34
اخى الكريم
شكرا لك لطرحك الاسئله الرائعه سؤالى انا عن البونص البونص لم يصل لى حتى الان والنهارده 14 فى الشهر وهذا الفعل اصابنى بالممل والكسل والخوف على مجهودى ؟
جزاك الله خيراك وعطاك الصحة والعافية
وبارك الله فيك
تحياتى لك
شكرا

esshazly
12-21-2014, 19:03
السلام عليكم ... الطريقة المثلى اخى العزيز لتعلم الفوركس هى تحميل كتاب تعليمى للفوركس والسوق ومن ثم كتاب تعلم تحليل السوق ثم تتجه الى العمل على حساب تجريبى... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا فوركس والمنتدي

ibrahim forex
12-21-2014, 20:34

mazouz
12-22-2014, 01:31
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

saiddeco
12-25-2014, 18:18
سلام عليكم و اشكرك على فتح محال للاسئلة و لك كل الخير.انا اريد اي الاستراتجيات هي الفضل لاني رأيت العديد مىها فيها الصعب و فيها البسيطة و لم اجرب اي واحدة لاني اريد تعلم العلم من بدايته

monaaq
01-28-2015, 10:53
عزيزى انا لسه مبتدأ فى مجال الفوركس واتمنى من الاشخاص ذو الخبره ان يضعو مشاركات تفيدنا فى هذ المجال لكى نتعلم ونزداد خبره بالتوفيق اخى

redaaq
01-28-2015, 12:54
اخى الفاضل طبعا هضع سؤالي انا دلوقتي مبتدئه بس مش هعرف ادخل فى صفقه تفتكر اعمل ايه بالبونص الشهر داانا اعتبر دعوه من اخت هنا بس مش فهمه اعمل ايه بالظبط و الله ولى التوفيق

Raul_95
01-28-2015, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ممكن تضع لنا روابط افضل الفيديوات التعليمية عن فوركس للمبتدئين الموجودة على اليوتيوب
وجزاك الله كل الخير

shafoaqq
01-29-2015, 12:49
اخى الغالى ما معنى كلمة مارجن كول ايضا هل الفوركس ممكن يكون من للاستثمار ولا يجب ان يفتح المتدوال مشروع بهذة الارباح السوال الاخير متى سوف يتم اضافت عملات عربية للفوركس؟ مشكور اخى

motaasemmaimon144
01-31-2015, 01:14
انا لسه مبتدئ وفعلا بفكر فى عالم الفوركس وانى ادخل واشترك فية بس بمبلغ فى الاول يكون صغيرة لانى هكون لسا مبتدِئة وبتعلم واكيد متوقعة فى الاول الخسارة قبل المكسب وان شاء الله ربنا يوفقنى وادخل فية بمبلغ مالى وربنا يقوينى ويرزقنا جميعا شكرا للجميع

akramadam1002
01-31-2015, 07:07
السلام عليكم اخى الكريم شكرا جزيلا على كلما تقدمه لنامن معلوان ونرجومن سيادتكم ان تقدمو لنا كل ما هوجديد النجاح فى الفوركس يعتمد على الاستراتيجية التي تعتمد عليها يجب ان تكون مجربة 3 اشهر على الديمو على اقل تقديروشكر الله يحميكم

Bushawqi
01-31-2015, 07:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
سوالي سهل و صرييح ابي تعلييم عام كبداية لي في عالم الفلوركس لانني ارييد التقدم و التعلم او اكوون خببير في عذا المسار

motaasemmaimon144
01-31-2015, 12:24
انا لسه مبتدئ وفعلا بفكر فى عالم الفوركس وانى ادخل واشترك فية بس بمبلغ فى الاول يكون صغيرة لانى هكون لسا مبتدِئة وبتعلم واكيد متوقعة فى الاول الخسارة قبل المكسب وان شاء الله ربنا يوفقنى وادخل فية بمبلغ مالى وربنا يقوينى ويرزقنا جميعا شكرا للجميع

bakrgadallah9003
01-31-2015, 13:15
اخى الفاضل ما هى اسرع طريقة لتعلم الفوركس من الالف للياء حتى استطيع ان اقوم بادارة حساب خاص بى وخسار اقل ما يمكن مهم جدا انك تعرف ان السوق دا مش سهل انت ممكن تحقق فيه ارباح لا يمكن تحققها فى اى مجال عمل او استثمار تانى وبمبلغ قليل كراس مالبس الموضوع محتاج صبر وعدم تسرع

diabrashad624
01-31-2015, 14:09
مجال الفوركس وممكن تعمل مشاركات فتحصل على بونص تديك 100 دولار تعمل بيهم الكثير من الصفقات وتحقق الربح المنتدى بيدى الكثير من العلم والفرص للربح ركز تربح

magdyhaleem1481
01-31-2015, 17:22
موضوع رائع و اكيد هيستفاد منه جميع الاعضاء بتلاقى الخبر المنتدى انستا مميز والاول فى اسيا ومن خلاله نحقق الاحلام والطموح والربح اتتقبل مرورى

kashefadam2738
01-31-2015, 19:00
انا مبتدئ اخى وعاوزاعرف هل اتعلم من الفيديوهات واتعلم عملى على التجريبى ولا اقرا كتب االاول وبعدين اطبق وهل اتعامل بالنظام الكوبى علشان اعمل ارباح لحد متعلم ولا ايه الكلام اتمنى الاجابه

sinator
02-16-2015, 16:00
اخي الحبيب شكرا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
ولا تنسانا بمثل هذه المشاراكات المتميزة
اتمنى لك مزيدا من التقدم

Wassa04
02-16-2015, 23:48
شكرا لك اخي الكريم بالنسبة لي لدي مشكلة في
تحديد الدعوم و المقاومات بالشكل الصحيح تقبل مروري

mn3m
03-23-2015, 15:17
السلام عليكم ... شكرا للتعاون ف من الممكن ان يضع المبيتدئ موضوع تاني والناس ترد علية عادي جدا ودة الافضل
بالتوفيق تقبل مروري

mansour2010
04-15-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
هل هناك استراتيجية يكون توضيحها بالفيديو
ولا تتطلب راس مال كبير

moutanabbih mohammed
05-11-2015, 00:53
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هذه المباذرة الطيبة
تسلم ايديك و جزاك الله خيرا

ملاك الروح
05-11-2015, 05:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
فكرة رائعه ومشاركة جيدة - اشكرك جزيل الشكر على الافكار الرائعه
اتمنى لك التوفيق ...

معتز سباعنة
05-11-2015, 15:55
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم كل الشكر لك على هذه الخدمة التي تقدمها لاخواننا المبتدئين ،ولك مني الشكر والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله

a7med sniper
06-12-2015, 02:17
الاستفاده مش على هذا الشكل اللى عنده معلومه ممكن يعمل موضوع بها

مش من خلال الردود هيكون هناك استفاده هتوه وسط الصفحات والله المستعان

rayhane hamza
06-12-2015, 03:46
• مشكور حبيبي على المبادرة اخي الحبيب بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا لنطور معارفنا و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز

adiil
06-12-2015, 13:42
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك
المزيد
من العطاء

محمد السيد
07-03-2015, 19:11
المشكلة مش في كده .. المشكلة في ان البعض لا يستطيع صياغة السؤال اما من الناحية اللغوية
او من ناحية ان عنده معلومات اصلا خاطئة بيبني عليها سؤال خاطئ تبقى عاوز الأول تفهم هو فاهم ايه وتصححله
وفيه ناس بتسال أصلا ومش عاوزة اجابة لأنه عارف الاجابة ، بس هو عاوز يعمل لنفسه حضور ليس الا مع زيادة الونص طبعا

kimo1
07-11-2015, 20:45
في الحقيقة انا مااازلت جديد و لا اعرف كيف افيدك بس اكيد خبراء هذا الموقع الد سيساعدوك كثير ا في ايجاد الحل المناسب باذن الله

abolina
07-16-2015, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح مفصل نتمنا لك ولكل الأعضاء التوفيق

adel25
07-16-2015, 19:12
سلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا
با التوفيق للجميع

Basem Shokry
07-16-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
موضوع رائع و انا استفدت كثيرا من الاسئلة المطروحه و اتمني ان تضع مواضيع
جديد تفيد المبتدئين

yyoussef
07-17-2015, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

mechanical
09-01-2015, 09:58
السلام عليكم .... اظن ان المنتدي موحود ومن الافضل انة يعمل موضوع جديد لان التتعامل مع السوال في الردود من المستحيل انه يفيد الناس
او انة يفيد الراجل بتاع الموضوع نفسة

rachadcom
09-22-2015, 11:48
بســـــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيمــــــ ...... الســــــلام عليكمــــــ و رحمــــــة الله و بركـاتـــه

شكرا لك عل فتح المجال للمبتدئين لوضع اسئلتهم ،، سؤالي انا : هل التحليل الفني يجب ان ينطبق على كل الفريمات؟؟ظ

nuclear2010
09-25-2015, 23:32
السلام عليكم جميعا
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و
أنا هنا أدعوا أي مبتدئ التخلي عن الخجل ويسال
من اجل ان يستفيد

atbill
09-26-2015, 00:56
السلام عليكم ورحمة وبركاته
تحية طيبة اما بعد
يوم جديد مليئ بالامل والنشاط
اود ان اوجه الشكر لك اخي على هدا الموضوع الرائع و المفيد
تقبل مروري وشكرا

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم والمعلومات الرائعه ، اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ...

mohamed raafat
09-26-2015, 16:16

شكرا لكم على هذه المبادره ... والصراحة انا بتعلم من هذا المنتدى الجميل والرائع... وقرأت كتاب forex4Arab مثلما اشير هنا فى المنتدى بحكم اننى مبتدأ وقمت ايضا بفتح حساب تجريبى على شركة انستا فوركس حيث وجدت انها افضل شركه فى هذا المجال بنأ على أراء السادة الاعضاء ولكن مازال عندى معلومات ناقصه بخصوص التداول وفتح الصفقات على الميتاتريدر وهى مهمة جدا كما ارى.. انه عندما اقوم بفتح صفقه جديده واقوم بعمل شراء للوت واحد من زوج اليورو والدولارمثلا يظهر لى رساله اننى اشتريت هذا اللوت على السعر الفلانى واذا كنت اريد طباعة رقم هذه الصفقة و اضغط اوكى ولكن عندما يرتفع السعر BID لهذا الزوج عن سعر شرائى لهذا اللوت هل يجب ان ادخل وافتح صفقه بيع جديدة لكى احصل على الربح أم اقوم بفتح صفقة الشراء الاولى من ال Terminal bar واقوم بعمل اغلاق لهذة الصفقة حتى احصل على الربح من فارق سعر الشراء والبيع ؟؟

ارجو ان لا اكون اطلت عليكم ولكم منى جزيل الشكر..

ثائر ابو صلاح
09-26-2015, 16:18
السلام عليكم جميعا
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم، و
أنا هنا أدعوا أي مبتدئ التخلي عن الخجل ويسال
من اجل ان يستفيد

d m
10-05-2015, 22:06
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى الطرح وعلى المعلومات القيمة ونتمنى ان نراك في موضوعات اخرى
بالتوفيق للجميع

omerhomsy
10-22-2015, 18:52
شكراًعلى هذه المشارك و من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

عاشق الفوركس
11-12-2015, 20:12
السلام عليكم ,fبارك الله فيك اخى الكريم على الفكرة العامة التى قدمها لنا وامل ان يتجاوب ويتفاعل معها الاخوة الكرام ان شاء الله في القريب العاجل ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

ahmedibrahim258259
11-12-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم انا سؤالي اخي الكريم هو انك ازاي تربح من غير ماتخسر حسابك كله في يوم واحد
تقبل مروري

AHMED91
11-13-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اتمني متابعة مثل هذه المواضيع لان المتدئ لديه الكثير من الاستفسارات

mido789
11-13-2015, 23:55

aymansaleh
11-14-2015, 00:10
الاخ الكريم, افضل طريقة للربح في الفوركس هي ان تتدرب جيدا وتتعلم جيدا وتختار استراتيجيه مربحه ومجربه ثم تتدرب عليها جيدا مكع ادارة رأس مال صارمه وقويه كل ذلك عالحساب التجريبي , ولا تفتح اي حساب حقيقي الا بعد ان تتأكد من ربحيه الطريقه والاستراتيجيه
تقبل مروري

fouad djaafri
11-14-2015, 01:33
السلام علكم اخي هذا مبادرة جميلة و طيبة منك اتمنى ان تعم بالفائدة
سؤالي هو ماهي الفضل استراتجية جيدة و سهلة التطبيق

waleed shaaban
11-14-2015, 11:11
الموضوع فعلا المنتدى بحاجه الى امثاله و لهذا دعنى اطرح السؤال التالى هل يمكن ان تجنى مبلغ ن المال و تظل تربح وو من ثم تخسر و تحقق فقط نسبه 10 بالمائه من الحساب بالشهر بالمجمل هل هذا يعد نجاح

alaa1
11-14-2015, 13:01
هلا
اخى الفاضل السلام عليكـم
الاسئلة الهامة طرح ممتاز منك ونتمنى المزيد من هذه الموضوعات الشيقة لتعم الفائدة على اعضاء المنتدى جميعا
بالتوفيق

xmenflis1
01-21-2016, 18:05
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
ايضا هل الفوركس ممكن يكون ملاذ من للاستمار ولا يجب ان يفتح المتدوال مشروع بهذة الارباح
بتوفيق للجميع

azizjab
02-21-2016, 20:12
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
موضوع مهم لكل مبتدء اتمنى ان يتم احيائه من جديد
فليس افضل من التعلم من بعضنا البعض وتقبل النصائح بناء على تجارب شخصية

medcss
02-22-2016, 03:07
أرجو من الإخوة المساعدة في هذا السؤال ،لقد حملت كتاب أسرار الفوركس للمبتدئين من هذا المنتدى يحتوي على 258 صفحة هل هذا كاف لي كمبتدئ؟

nonam
02-05-2017, 13:20
السلام عليكم .... شكرا علي الموضوع الكويس اللي بيشجع الناس اللي لسة ف الاول وكمان المبتدئين علي التعليم ومن اهم الادوات اللي من المهم جدا ان تتعامل معاها التعليم الحقيقي ومن الممكن ان يكون السوق الحقيقي الاهم
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

snnaky
05-24-2017, 21:18
للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة المنتدى يا اخى مليان مواضيع اية الداعى حضرتك للتكرار وبعدين فى حاجة اسمها تقسيم وتخصيص لية عاوز موضوع واحد يكون فية كل التخصصات مينفعش طبعا وبصراحة لا اجد اى اهمية لهذا لأن وارد جدا ممكن تلاقى موضوع عن التعليم الفنى والتحخليل وتلاقى فى نفس المكان عن الأخبارى

xmenflis1
05-28-2017, 02:44
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

A.mustafa
11-22-2018, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
شكرا على الموضوع القيم، و أنا هنا أدعوا أي مبتدئ التخلي عن الخجل، و أنا مستعد للمساعدة و الإجابة عن كل استفساراتكم، فقط راسلوني على الخاص أو العام...

alisheta2000
11-23-2018, 00:22

اخى الغالى اسرع الترق لعلم الفوركس و التداول هوا مشاهدة فيديوها و مواضيع عن الفوركس و اتعلم استراتجيه جيده و تجريبها فى حساب وهمى لاتقان الاستراتجيه وهذه افضل الطرق لتعلم التداول

asmaamagdy3
11-23-2018, 03:06
بسم الله الرحنن الرحيم و به نستعين و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم و بارك الله لنا ولكما جميعا مل مبتدء لازم يتدرب لفترة كويسة على الحساب الديمو لكى يستطيع التداول بشكل جيد على الحساب الخاص بتاعه

Younge83
07-23-2019, 23:12
الحظ أن هناك أكثر من ستة شموع بين الشمعة التي تلمس المنطقة أوال والشمعة التي تالمس المنطقة
مرة أخرى في 4 على الرسم البياني. في 1 ،يتم وضع وقف بيع بضع نقاط أقل من قاع الشمعة الهابطة
األولى بعد اللمسة الثانية. يحفز السوق صفقة البيع هذه على الشمعة القادمة وينخفض إلى المنطقة األولى
عند 37.337 ،ولكن ألن هذه المنطقة هي فقط 05 نقطة أقل من سعر الدخول )ووقف الخسارة يبعد
307 نقطة من سعر الدخول(، يتم عقد الصفقة على طول الطريق إلى المنطقة التالية عند 70.335 ،
على 4 على الرسم البياني، لتحقيق ربح إجمالي قدره 311 نقطة