PDA

View Full Version : حول هل من الممكن وجوج برنامج أندرويد يعتي توقعات مالية ؟

samiechikh
03-01-2015, 23:23
السلام عليكم و رحمة الله

ايها الاخوة الاعضاء هو تسائل : هل يوجد برنامج يعمل علي الموبايل يعطي توقعات الاسواق
و هل يمكن الاستعانة ببرامج مع الميتاترادر فلقد مررت باحد المنتديات يتحدث عن برنامج روبو ف اكس و لم أفهم
جدواه أفيدونا بارككم الله

ثامر روين
03-03-2015, 19:24
السلام عليكم
اخي انا لا اعلم ان كان هنالك برنامج يعمل على الموبايل و لكن هنالك برنامج تعرضه شركة انتا على حرفائها يعطي توقعات الاسواق يمكنك تنزيله على حاسوبك

chennana
03-05-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اعتقد بوجود برنامج لتوقع اتجاه السوق على الموبايل
و ان وجد يكون للبيع و بمبلغ كبير

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم في برامج كتير جدا منها ببلاش ومنها مدفوع ممكن تختار اللي انت عاوزه
تقبل مروري اخي الكريم

kheireddine
03-10-2015, 01:08
لا يوجد الى حد علمي الان الى وجود برامج لانها
لم تدرج في محلات غوغل بلاي ستور
وتقبل مروري وشكرا ولرجو ان اكون افدتك با جوابي البسيط هاذا

ayoubharrab1
04-11-2015, 18:32
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.

وفيما يخص جواز إيقاف أكواد المتعاملين المخالفين لقواعد التعامل فى سوق الأوراق المالية وفقًا لضوابط تعتمدها الهيئة، قال العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات إن ردع المخالفين خطوة جيدة، لكنه أشار إلى أهمية ألا تكون المسئولية على شركة السمسرة التى تقوم بإدخال بيانات العميل وإنما يجب أن تقع على عاتق العميل أو الشركة نفسها بعيدًا عن السمسرة.
اللهم ارحم ابي واغفر له وبارك لي في عمر امي و صحتها ولا تحرمني برryjyktukutkyukl

elkalaby
04-11-2015, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

doola2020
05-16-2015, 14:02
هناك دائما خدمة توصيات تعطي لك عبر الموبايل او عبر الايميل ولكن هذه الخدمات يوجد منها الجيد ويوجد غير الجيد فأنا لا أنصح بها

hager omar
05-17-2015, 20:37
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة مش عارفة ارد علي الموضوع لان مش عندي الدراية الكافيه عن هذا الموضوع وانتظر الرد من جميع الاعضاء الرد حتي ننستفيد جميعا

تقبل مروري

RomanyMoreed
08-28-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مفثيش برامج للتوقعات بس حضرتك تقدر تدخل علي بحث جوجل وتدور علي توصيات وهتلاقي كتير اوي

ثائر ابو صلاح
08-28-2015, 23:09
السلام عليكم
وانا مثلك ايضا بانتظار شيء من هذا القبيل
مودتي

amino91
12-25-2015, 16:30
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك المطروح هنا
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومامت اكثر

big.pharaoh
02-20-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....حاليا في ابليكيشنز على جوجل بلاي بتنزل توصيات اول باول تقبل مرورى

The_Gahbaz
03-27-2016, 17:27
انت لو دخلت علي الجوجل بلاي ودروت علي برامج التوصيات هتلاقي برامج كتير تديلك توصيات وتقولك امتي تبيع وامتي تشتري
لكن الفكره ان البرامج دي المفروض انك تستخدمها كبرامج مساعده يعني انت من الافضل انك تتعلم تحلل تدخل صفقات بنفسك واستخدم البرامج دي كدعم ليك

DrForex
03-27-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مفثيش برامج للتوقعات بس حضرتك تقدر تدخل علي بحث جوجل وتدور علي توصيات وهتلاقي كتير اوي

taherup
03-28-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح
الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

omaryat2
03-29-2016, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي لا أظن أنه يوجد برنامج مجاني يعني على الأندرويد بل ربما توجد شركات تعطي توقعات و لكن
تكون مدفوعة يعني ليس مجانية

bmw22077
04-01-2016, 07:51
هو فين النصب ده يالى كاتب الموضوع الاخ داخل بيعمل دعاية لموقع و بالتاكيد مفيش حد بيعمل حاجة لله و تعالى هو بيعمل كده عشان النسبة اللى هايخدها من الريفيرالز اللى هايشتركوا عن طريقه فى الشركة و الاخوه اللى ردين على الموضوع و بيقولوله برافو عليك انك حذرتنا ركزوا شويه يا جدعان الحكايه كلها دعاية لشركة اذا اردت شارك و اذا لم تريد لا تشارك بس كده

samir011
04-09-2016, 01:03
السلام عليكم اخى بالنسبة للمنصة فيوجد برنامج يعمل لها على الهاتف اما بالنسة للتوقعات انت تقصد توصيات مجانية وهذا كله خسائر ولا يوجد اى شئ يعطى ذلك بدون مقابل وايضاً لا يوجد تطبيق يعطيك توقعات للسوق

joker7diaa
04-10-2016, 18:08
نعم اخي الكريم هناك اكثر من تطبيق على الموبايل يعطي تحليلات وتوقعات
ويمكنك الحصول على هذه التطبيقات وتجدها في التطبيقات المالية

midou277
04-10-2016, 20:03
السلام عليك و رحمة الله و بركاته....
شكرا لك على هذا السؤال الذي ليس لي اجابة عنه لكنني في حاجة ماسة الى الجواب اطلب من الاخوة الاعشاء ذوي الخبرة اطلاعنا بالجواب.
جزاكم الله خيرا...

karinho1991
04-12-2016, 19:28
السلام عليكم
وانا مثلك ايضا بانتظار شيء من هذا القبيل
مودتي

بروفسير العرب
05-13-2017, 10:27
نعم يوجد برامج عديدة للاندريد تقوم بارسال التوصيات للفوركس
ولكن اعلم ان تلك التوصيات ربما تصيب وربما تخطا

ahmedyosri73
05-13-2017, 13:37
السلام عليكم وا رحمة الله وابركاتة
لا يوجد برنامج لكن يوجد مواقع تقدر تدخل عليها عن طريق هاتفك الذكى
بالتوفيق لك .

big.pharaoh
05-13-2017, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فى العديد من برامج الاندرويد اللي بتقدملك خدمات تحليليه او اخبار فوركس وبعضها بيقدم توصيات

ahmedyosri73
05-14-2017, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله وا بركاتة
لا للاسف لا يوجد برماج ولكن يوجد مواقع جيدة جدااا
بالتوفيق لك .

Mhd nour
05-14-2017, 15:52
السلام عليكم