PDA

View Full Version : مشكله !!!!

Pages : [1] 2

mrchaos
03-02-2015, 00:39
:o:o:o
يا جماعه انا رابط الحساب في المنتدي مع الحساب في شركه instaforex.com
البونص موصلش للشركه مع ان البونص حاليا 00 وكان معيا 40$ بونص ارجو المساعده

Rebellious soul
03-03-2015, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ........ جزاك اللة خيرا على المشاركة المفيدة
حل معايا وابعت للشركة المشكلة وهتبعت لك الحساب المظبوط تانى يوم

Yara1
03-06-2015, 17:57
جزاك اللة خيرا على المشاركة المفيدة

mohamed12345
03-13-2015, 20:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حل معايا وابعت للشركة المشكلة وهتبعت لك الحساب المظبوط

Waleed ahmed
03-16-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل العزيز
جزاك الله كل خير شكرا لك على طرح تجربتك الشخصية ومشاركتها معنا ،، بالتوفيق في حياتك يا اخى
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

ayman nasr
03-16-2015, 04:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لسة جديد ومعنديش فكرة
انى افيدك وارجو استفادتك من الاعضاء فى المنتدى
واتمنالك التوفيق وارجو تقبل مرورى

شبه منحرف
03-16-2015, 04:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك

ahmedibrahim258259
03-16-2015, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انت كاتب الموضوع يوم واحد في الشهر ولسه البونص موش وصل هو بيوصل يوم 2 في الشهر
تقبل مروري

popa2015
03-17-2015, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

الاصيل
03-17-2015, 19:39
اكيد فى خطاء فى ربط حسابك بالشركه
تاكد من ذلك عن طريق الدخول الى ملف الشخصى وستجد انه اذا كان مربوط بشكل سليم اما لا
او حاول الاتصال بخدمات العملاء فى الشركه وهم يفيدونك
بالتوفيق

Eiman
03-18-2015, 00:09
السلام عليكم..
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء..
وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك ...
تقبلوا مروري..

wael22
03-18-2015, 11:31
الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤال
للى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفه
وليست عشوائيه

ابرا.مح
03-18-2015, 19:17
السلام عليكم..
جزاك الله كل خير شكرا لك على طرح تجربتك الشخصية ومشاركتها معنا..
بالتوفيق في حياتك يا اخى..
تقبل مرورى وخالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا..

Eiman
03-19-2015, 21:15
السلام عليكم..
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء...
وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب..
وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك ..

mohamed12345
03-21-2015, 15:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد تاكد من ذلك عن طريق الدخول الى ملف الشخصى وستجد انه اذا كان مربوط بشكل سليم اما لا او حاول الاتصال بخدمات العملاء فى الشركه وهم يفيدونك

chennana
04-04-2015, 23:10
اخي الكريم مشكلتك لن يستطيع احد مساعدتك الا الدعم هم اللي بامكانهم مساعدتك اتصل بهم و اسمع ما يقولون لك حول مشكلتك

jalal971
04-04-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أظن و الله أعلم يا أخي الكريم أنك لم تربط حسابك بالمنتدى تأكد من ذلك وستحل المشكلة إن شاء الله
تحياتي و بالتوفيق

salahio
04-04-2015, 23:19
ربما يكون الخطأ بسبب ربط الحساب أي قد تكون إرتكبت خطأ أتناء الربط
و أحسن حل أ تتصل بالشركة ليعملو على إصلاح الخطأ و ستجد إن شاء الله
البونص تاني يوم في حسابك. و الله ولي التوفيق.

ابراهيم حمادة
04-05-2015, 00:44
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق
ارجو تقبل مروري

karimtutto
04-05-2015, 01:07
جزاك الله كل خير شكرا لك على طرح تجربتك الشخصية ومشاركتها معنا ،، بالتوفيق في حياتك يا اخى

a7med84
04-05-2015, 14:43
عموما اللى ممكن يفيد فى مثل هذهذ الامور هى الاداره هنا فى المنتدى

والله يوفقكم واللها لمستعان ومزيد منا لموضوعات المميزه فى السوق

Nabil Wagdy
04-06-2015, 10:11
السلام عليكم
ربما يكون الخطأ بسبب ربط الحساب أي قد تكون إرتكبت خطأ أتناء الربط و أحسن حل أ تتصل طبعا بالشركة ليعملو
على إصلاح الخطأ و ستجد إن شاء الله البونص يعني بيكون تاني يوم في حسابك. و الله ولي التوفيق

adnan1969
04-07-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخي الكريم قد يكون عندك غلط بربط الحساب او انو يتاخر كم يوم بسبب الود العالي على المنتدى بتوفيق اخي

sherry mohamed
04-19-2015, 15:01
انا لسة جديد ومعنديش فكرة

sof
04-19-2015, 15:33
البونيص احيانا يتاخر مدة اسبوع على الاكثر لن يتجاوز هذه المدة باذن الله
المهم اخي نتمنى ان يصلك البونيص ويبدو انك قلق فلا تقلق وان حدث
مشكل لك فهناك الدعم الفني سيحلون كل مشاكلك باذن الله

sherry mohamed
04-19-2015, 16:17
انا لسة جديد ومعنديش فكرة

ahmedtaher
04-21-2015, 13:46
السلام عليكم ... ممكن تتاكد من الحساب بتاع انستا وكمان الحساب بتاع المنتدي وممكن يكون في فترة التحويل
بالتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-10-2015, 14:43
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤال للى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفه وليست عشوائيه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

esso gamal
05-10-2015, 14:44
حاولت السلطات العمومية في كافة البورصات العالمية وما زالت تحاول تحسين وتنظيم بورصاتها وأسواقها المالية من سنة لأخرى كلما طرأ طارئ، فالتطور السريع والعميق في علم المالية الحديثة مهد لظهور علم المؤشرات المالية التي أصبحت تسير الأسواق المالية وباتت هي ذاتها منتوج مالي يتداول في البورصات الخاصة بها، ولما لهذه المؤشرات من أهمية فقد حاول الكثير من الاقتصاديين دراستها من حيث كيفية بناءها وطريقة حسابها ومدى استعمالها في التنبؤ وقدرتها على ذلك.

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم انا لم افهم المشكلة التي تواجهها بالتحديد ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

aminoos
05-10-2015, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك اللة خيرا على المشاركة المفيدة المفيدة
حل معايا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حل معايا وابعت للشركة المشكلة وهتبعت لك الحساب المظبوط

Amr Youssef
05-10-2015, 15:55
بكدا نكون انشائنا حساب فى شركة انيستا فوركس وايضا سجلنا فى المنتدى وعملنا ربط بين الحسابين عشان الارباح الى هنحققها من المنتدى تتحول للحساب فى انيستا كل اخر شهر او مع بداية الشهر الجديد .

فوركسوريا
05-11-2015, 16:28
البونص تاني يوم في حسابك. و الله ولي التوفيق.

s3aif
05-11-2015, 16:31
فى بعض الاوقات تتعلق المشكلة بالتقنيه او سيرفر الموقع فى تاخير دفع البونص للاعضاء وفى اغالب الاوقات القائمين على للموقع يعملون على حل المشكلة وتحويل البونص للاعضاء وبدء المتاجرة

big.pharaoh
05-11-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..انت كاتب موضوعك يا صديقي يوم 1 في الشهر يعني البونص المفروض كان في طريقه لكن انت مستعجل .. اكيد البونص وصلك بعد موضوعك ده مش اكتر من 24 ساعه

masry928
05-13-2015, 22:33
استفساراتك دى للقائمين على المنتدى لانى لا اتطرق لذلك من قبل وحيث انهم ادرى مننا جميعا بتفاصيل دقيقه مثل ذلك وبعد الافادة نزل موضوع عن الاجابه ومتقلقش كله هيبقى كويس

mouade
05-14-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم موضوعك جميل جدا
شكرا لحساباتك وربنا يوفقق باذن الله في مجال الربح
مجال الربح من الفوركس مجال واسع جدا لكنه جميل جدا جدا
ربنا معاك اخي :d

cian s
05-14-2015, 03:47
تواصل مع الشركة لتعرف ما الخطأ الذى حدث
أتمنى الا يضيع عليك البونص
تقبل مرورى

ملاك الروح
05-14-2015, 05:11
انتظر اخي سوف يصل باذن الله - او راجع احد المشرفين
اتمنى لك التوفيق

waelmma
05-14-2015, 10:04
:):):) لاتقلق اخى الكريم فالمنتدى يقوم بتصفير الحساب اخر الشهر علشان يشوف
انت تستحق كام بالظبط ويتم تحويل البونص الى انستا خلال يومين او ثلاثة بالكثير وهيظهر رصيدك تانى فى المنتدى

mouade
05-14-2015, 18:16
في الحقيقة يصعب المتاجرة في الفوركس وتحقيق ارباح
بدون الرافعة المالية حيث ان الرافعة المالية جد مهمه لأصحاب
الحسابات الصغيرة وهم حقيقة اللأغلبية في هذا السوق.
حقيقة لا نتمني ان يتحقق هذا الأحتمال في يوم من الأيام.

Kiing
05-14-2015, 20:20
ممكن ان هناك خطأ لانه مع ربط حسابك بالشركه ممكن ان يحدث كثيرا تم من هناك كثير من الاعضاء تم انصح اى شخص متلا انه قبل ان يقوم بالتسجيل داخل المنتدى ان يقرأ عليه

salahabuzaid
05-14-2015, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلا ................

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 05:44 PM ----------

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلا ................

mouade
05-15-2015, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الاختراعات الجديدة والاجهزة المحمولة والصغيرة
سهلت الموضوع جدا للمتداولين انهم يقدرو
يشوفو السعر ويتابعو في اي مكان كانو فيه

soad labib sadek
05-15-2015, 01:05
اخي الفاضل مرحبا بك و اوصيك بالصبر فالمنتدي لا يضيع بونص احد و الدفع في وقته و انا الان مدة طويلة و ماشاءالله التزام رائع من جانب المنتدي بوعوده لذا اوصيك بالصبر الطبيعي ان البونص بيوصل لحد يوم عشرة في الشهر مع انه دايما بيوصل قبل ذلك بفضل الله

تحية للجميع

HASNI
05-15-2015, 01:10
هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا; تاكد من ذلك عن طريق الدخول الى ملف الشخصى اتمنالك التوفيق

made
05-15-2015, 18:12
التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيد
انما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر

BASAM IBRAHEM
05-23-2015, 05:10

samieh
05-23-2015, 22:43
السلام عليكم
كيف تأكدت يا اخى ان حساب المنتدى تم ربطه بحساب انستا
مش يمكن معرفتش تعمله ربط تأكد مرة اخرى عن طريق الدخول الى ملفك الشخصى
وترى كلمة your account is allready attached
اما لو الكلمة موجودة يبقى انتظر يوم كمان ولو البونص ماوصلش يبقى كلم احد مشرفى المنتدى

شهيرة
05-24-2015, 04:52
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى
ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك

nda
05-24-2015, 13:36
الترند هو صديق المتاجر كما يجب على الفرد
أن يتعرف على ميل سعر العملة ويتخذ القرار موافقاً لاتجاهة
كما يجب عدم مخالفته لانه الصديق الذى يرشدك الى الطريق الصحيح

al-Mashhadani64
05-24-2015, 14:02
الاخ الكريم عندما تدخل على صفحتك الشخصيه في المنتدى تجد ان البونص صفر لانه يوم 1 بالشهر الساعه الواحده صباحا ينسحب ويصل الى حسابك والمنصه بعد كم يوم وشكرا

شهيرة
05-24-2015, 14:43
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى
ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق وتقدر تحل مشكلتك

ali.22595
05-31-2015, 19:18
اخى الفاضل البونص قبل ما تستلمة بيكون 00 عند كل الاعضاء متقلقش البونص هيوصلك
باذن اللة يوم 2 فى الشهر او فى خلال اسبوع وبالتوفيق اخى

mechanical
06-22-2015, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......انت ممكن تحل المشكلة بانك تتصل بالشركة وهي هتفيدك اكتر
وبالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

hager omar
06-22-2015, 01:49
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم راسل الدعم الفني فهم من سيفيدوك ويقدمو لك المساعدة ويقولو لك اين ذهب البونص

تقبل مروري

hamed mohamed
06-22-2015, 01:57
اولا" اخى الكريم هل انت تعرف قوانين المنتدى
ان من قوانين المنتدى ان المشاركه او الرد لا يقل عن سطرين
وميكنوش منسوخين ولا متكرره ويكون الرد فى صلب الموضوع
وراجع نفسك جيدا" هل خالفت القوانين ام انت تعرفها وطبقتها جيدا"
واذا طبقتها يمكنك ان تراسل المشرفين على المنتدى وتتحل مشكلتك

dhiebj316
06-22-2015, 02:14
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخي الكريم انا لم افهم المشكلة التي تواجهها بالتحديد

MEDHAT MOUSTAFA
06-24-2015, 20:14

جابر1979
06-24-2015, 20:18
الشركة تقوم بأعمال ربما خارجة عن إرادتها من الواجب عليك الاتصال بالشركة و الأخوة في المنتدى لتوضيح الامر مهما كلفك الامر ؟ وهكذا تستعيد البونص و الصفقة تكون ناجحة ..

bigoo
06-24-2015, 20:20
واخيراً وليس اخراً نجح الاسترالي باختراق مقاومة 1.0280 المتمثلة بالجدار الاعلى لنموذج المستطيل
حيث تم اختراق المقاومة وكذلك خط الترند الهابط والاغلاق اعلاهما ، جاء ذلك بعد ارتفاع شهية
المخاطرة بالسوق عقب تصريحات انجيلا ميركل المستشارة الالمانية بخصوص تأيدها لرفع الفائدة على
اليورو من البنك المركزي الاوروبي بالاضافة لبيانات النمو الايجابية من بريطانيا ، كل هذا دفع الزوج
لصعود بقوة ، ولا زلنا نتوقع ان لا زال لصعود بقية ، حيث بحالة تراجع الزوج حول اسعار الدعم
1.0280 لاعادة الاختبار ستكون من هناك فرصة طيبة لصعود بمشيئة الله .

abdougagi
06-26-2015, 05:25
لا تقلق اخي عند دخول اول الشهر يتم ارسال الاموال الى حسابك في شركة انستا و لكن في بعض الاحيان يتأخر
وصول الاموال لايام قيلية و لكن كن متاكدا انك سوف تستلم اموالك لذت تحلى بالصبر و هيأ نفسك للتداول و تحقيق الارباح
تقبل مروري اخي العزيز

helmi nsir
06-26-2015, 05:34
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه
حاول الاتصال بخدمات العملاء فى الشركه وهم يفيدونك

ali20
06-26-2015, 05:47
البوصن سوف يصلك فى اى وقت بداية الشهر والبوص سوف يكون مناسب جدا للبدء فى الفوركس
التاجر يجب انه يتلم ازا يكون فية ربح من البوصن ليس البوصن ليسش سوى انه

محمد السيد
06-26-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
ما تقلقش مادام اتكتب 00 يبقى خلاص اتبعت بس الموضوع احيانا بياخذ بعض الوقت

snnaky
07-26-2015, 20:51
حضرتك واضح انك كنت مستعجل شويتين
الموضوع ان المبلغ مش بيوصل فى التو واللحظ لا انت كحد اقصى يوصلك البونص فى خلال اسبوع من اول الشهر عادى يعنى وكون انة موصلش مش معناة انة اتأخر ثانيا طبيعى جدا ان المبلغ يكون 00 لأنة بيبدأ العداد من اول وجديد
اما عن البونص فهو لا يتأخر غالبا عن اسبوع او ربما اقل

roony
07-26-2015, 21:01
أنصحك أخي أن تتأكد من ان حسابك مربوط
مع الإنستا فوركس و الإتصال بالقائمين بالمنتدى
و بالدعم الفني للأينستا و طرح مشكلتك عليهم
بالتوفيق لك أخي

asxqwzdc
07-27-2015, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتاكد من ذلك عن طريق الدخول الى محيم اخي الكريم انت هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفكاتب الموضوع يوم واحد في الشهر ولسه البونص موش وصل هو بيوصل يوم 2 في الشهر

---------- Post added at 10:04 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بمحيم اخي الكريم انت هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجلالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

osama abonasser
07-27-2015, 15:55
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك....البونص يصل فى بداية الشهر

madoxegy2020
07-27-2015, 16:31

heba_a
07-27-2015, 16:34
السلام عليكم اخى الفاضل الحل الافضل لمشكلتك هى الاتصال الفورى بالدعم الفنى هم من يعطوك افضل افادة واراء سليمة وسيتم شرح المشكلة وحلها لك منهم فقم بالاتصال بهم وبالتوفيق دوما

smartvision
07-28-2015, 03:04
الاخ الكريم عندما تدخل على صفحتك الشخصيه في المنتدى تجد ان البونص صفر لانه يوم 1 بالشهر الساعه الواحده صباحا ينسحب ويصل الى حسابك والمنصه بعد كم يوم وشكرا

zineb01
07-28-2015, 04:50
ربما يكون الخطأ بسبب ربط الحساب أي قد تكون إرتكبت خطأ أتناء الربط و أحسن حل أ تتصل طبعا بالشركة ليعملو
على إصلاح الخطأ و ستجد إن شاء الله البونص يعني بيكون تاني يوم في حسابك. و الله ولي التوفيق

Chima
08-17-2015, 06:43
السلام عليكم

osama147
08-17-2015, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ممكن لسة لم يتم الارسال اصبر اخي معاك اول اسبوع من كل شهر يتم تحويل به البونوص اصبر نوعاا معاا اخي
سوف يتم التحويل هذا منتدي صادق وشركة صادقة لاتقلق من هذة الناحية اطمئن اخي
تقبل مشاركتي لموضوعك وربنا يوفقك الجميع

forex all arabes
08-17-2015, 10:07
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك قد يكون عندك غلط بربط الحساب او
انو يتاخر كم يوم بسبب الود العالي على المنتدى يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

Wassa04
08-17-2015, 12:21
مرحبا اخي الكريم عليك الصبر قد تم تحويل
البونص الى حسابك في انستا تقبل مروري

killer007
09-05-2015, 15:34
السلام عليكم ورحمة لله تعالى وبركاته
إحتمال كبير اخي ان حسابك لم يدعم ربط مع المنتدى عشان ممكن تكون نسيت كلمة ( portalforum ) عند فتح الحساب في شركه
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

engaym
09-05-2015, 15:35
السلام عليكم اخى لازم تتاكد من عملية ربط الحساب مع المنتدى وايضا يمكن لك ان تسال ادارة المنتدى وتعرف
فين المشكلة بالضبط وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

Ayache
09-05-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السبب حسب رأيي هو مشاركاتك المخالفة
لهذا أرجو الإلتزام بالقوانين العامة للقسم و قراءة الإرشادات أكر

waleed shaaban
09-05-2015, 15:42
هنك خطاء ما بالحساب البونص وصلنى اول يوم فى الشهر
عليك الرجوع الى اداره المنتدى للتعرف على السبب
والسلام عليكم ورحمه الله

kirollosroumany
09-11-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

عادي اخي الفاضل يتم مراجعه البونص وبعد ما تخلص العمليه دي البونص هتلاقيه في حساب حضرتك

تحياتي

heroo252
09-11-2015, 18:05
اكيد البونص وصل لو موصلش يبقى فى حاجه غلط لان لو الحساب من غير
كود دعايه بتاع المنتدى مكنش اتقبل خالص الربط ده ولا كنت ربط الحساب

andro2016
09-25-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى طالما البونص اتصفر كدة يبقى البونص جارى
تحويلة انتظر قليلا وهتلاقية فى حسابك ان شاء الله متقلقش اخى البونص هيوصلك تحياتى لك اخى

abdelhakamel
09-25-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عيد وانت سالم اخي على هذا الطرح انا ارى ان تقوم بالاتصال بالخبراء الفنيين القائمين على المنتدى او ان الربط لم يتم بين منتدى فوركس العرب وشركة انستا فوركس
بالتوفيق لكل الاعضاء

حسنى صادق
09-26-2015, 14:09
هناك العديد من نقاط العمل فى الاسواق و التى قد تكون غير مناسبة على الاطلاق و لا يمكن فهم السوق بموع من الافتراضات الاخرى

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 07:02 AM ----------

اعتقد ان المفهوم الكامل لعمل المزيد من الاستراتيجيات التى تعمل على توضيح نمفهوم اتدالو انما تتم من خلال علم المزيد من الخبرات

---------- Post added at 01:09 PM ---------- Previous post was at 01:08 PM ----------

اعتقد ان المفهوم الكامل لعمل المزيد من الاستراتيجيات التى تعمل على توضيح نمفهوم اتدالو انما تتم من خلال علم المزيد من الخبرات

for-trade
09-26-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
اتمنى اخي ان يقوموا بحل مشكلتك في اقرب و قت
و ان تتوصل بالبونص بتاعك في اقرب وقت

akram mohamed obaid
10-27-2015, 18:44
السلام عليكم اخي الكريم
البونص يصل الى حسابك في بدايه الشهر الجديد او خلال الاسبوع الاول من الشهر لاتقلق اخي بخصوص هذا الامر فالمنتدى صادق بهذا الامر

asxqwzdc1
10-28-2015, 12:08
حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا نقاط أو نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام

creatorman1978
10-28-2015, 12:22
اعمل موضوع فى قسم الدعم الفنى وهتلاقى مشرفين او مندوبى شركة انستا يساعدوك ...
وغير كدة اتاكد ان حسابك مربوط صح زى ما المفروض تربطة ..

sharshabil
10-28-2015, 14:47
عادي يااخي هة اتصفر لانك في اول الشهر و البونص
ستتوصل االيه في اول ايام الشهر لما يصلك دورك في التحويل يا اخي ف لا تقلق .

mody555
10-28-2015, 14:50
Kijun- Sen/ خط الاساس (الخط ذات اللّون الأزرق الفاتح)
(القمّة الأعلى+القاع الأدنى)/2، للفترات ال 26 الماضية. Kijun هو المتوسط الحسابي البطيء ويعتبر بمثابة خط الأساس

mida2014
10-28-2015, 20:19
وركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

tareq sleem
10-29-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد *المفيد *وشكرا *الاخوة الاعضاء الكرام *والسلام عليكم ورحمة الله*

marwanadam
10-29-2015, 21:43
اتصفر الحساب اخى بسسب ان البونص دهب للمراجعة ما عليك الى ان تنتظر بعض الايام وسف
يتم ارسال البونص الى الحساب بتاعك لا تقلق من هدا الامر
وبتوفيق

sharshabil
10-29-2015, 23:21
لا تخف يااخي الميعاد هو طيلو ايام الاولى من الشهلا لتازم تصبر
و شي طبيعي ان تجد صفر لان الظاهر لم تعمل بونص في اللشهر الجديد . تحياتي لك .

ASMAA TAHA
10-30-2015, 15:44
معنى ذلك انك لم قمت بربط حسابك جيدا او قد قمت بربطه بحساب خاطئ لابد ان تتاكد من رقم الحساب الذى تم ربطه وموجود بالملف الشخصى الخاص بك حتى يصلك البونص كل شهر

ynwa1892
10-30-2015, 15:58
السلام اخي البونص يصل فلا تخف لان الشركة صادقة لحد بعيد وبعيد فلا خوف من ضياع تعبك لان البونص يصل في اول اسبوع من شهر جديد
وفقك الله

aymenalpha202
10-30-2015, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد حل معايا وابعت للشركة المشكلة وهتبعت لك الحساب

mida2014
10-30-2015, 16:52
يعتبر الفوركس الحل الامثل لكثير من الاشاخ لتنمية راس المال بشكل سريع لاكن كدالك يحتوي على عدة مخاطر اهمها خسارة راس المال
وضياع الحساب

ranimdammar
10-30-2015, 16:57
لم تذكر لنا التاريخ الذي انت فيه لان البونص لايحول في اي وقت بل هو من اول الشهر دائما واذ صادف ايام عطلة
قد يتاخر الى اليوم الذي يليه وتاكد ان البونص سوف يكون في الحساب لا محالة لانك تتعامل مع شركة موثوقة ونزيهة

ridhamadrid
10-30-2015, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحدث هذه المشاكل احيانا راسل فريق الدعم بمشكلتك اخي و سيحلون المشكل ان شاء الله . تقبل مروري بالتوفيق للجميع

gadeer86
10-30-2015, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
لا اعلم ما السبب .. لكن المفروض ان يتحول بشكل طبيعي
اتمنى التوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى ....:)

sohayla
10-30-2015, 18:45
يا اخي الكريم قد يكون عندك غلط بربط الحساب او انو يتاخر كم يوم بسبب الود العالي على المنتدى
والله الموفق والمعبن

asxqwzdc3
10-31-2015, 16:55
في نجاحك علي مستوي كلية طب بيطري وعلي مستوي متاجرتك في الفوركس ، مجال الفوركس مجال كبير مناسب لجميع المتعلمين كيفية المتاجرة ، انا في والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك كلية هندسة واري ان الفوركس ليس للذين لديهم خبرة اقتصادية او للذين يدرسون في كليات اقتصادية لان الفوركس هو استثمار حقيقي لاي حد يريد ان يستثمر

sinn
10-31-2015, 16:56
Content=السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحال ارجو ان تنال تعليقاتي اعجابكم و ان يشارك الجميع للاستفادة من بعض اود ان اشكرك اخي الكريم على موضوعاتك و شروحات المفيدة امتنى منك مزيدا من التألق تقبل مروري

Tro
10-31-2015, 16:59
..................................
تاريخ البوسط يؤكد ان في بداية الشهر واحتمالية تاخير البونص الي حتي يوم 5 في اول الشهر واردة

valencia
10-31-2015, 17:02
من الاحسن تراشل فريق الدعم العربي لحل المشكلة
أو افتح موضوع في قسم المساعدة ليتم النظر في طلبك

katreenaziz
10-31-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ااخى الفاضل لا تقلق يوجد فترة تسمى فترة المراجعة بتحصل مع كل الاعضاء سوف يضاف اليك البونص بعد ساعات لا تقلق وكمان يوجد ضغط على المنتدى كبير علشان كدا ممكن يتأخروا شوية وبلتوفيق

ahmed bakry
11-02-2015, 10:20
عادى جدا دى بتحصل اكيد البونص اة ممكن يتاخر شوية بس اكيد بيجى ان شاء الله ماتقلقش وقول دايما يارب والسلام عليكم

asxqwzdcefv1
11-12-2015, 23:33
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-13-2015, 18:22
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

انت الي بتحدد واصلا انت هنا ممكن تستخدم اي ابنك الكتروني كلهم زي بعض اخي مش فيهم فرق كبير انت بس اختار البنك الي تلاقي وسيط جيد تقدر تتعامل معاه
مع البنك ده وتسحب وتودع عادي

luka95
11-18-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة لا اعرف السبب في ذلك اخي الكريم ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى ذوي الخبرة ان يساعدك بهذا الخصوص
ويجيبك على استفسارك
وبالتوفيق لك انشاء الله

asxqwzdcefv1
11-20-2015, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmedhathout
11-20-2015, 23:21
متقلقش ممكن البونص يتأخر يومين عادي ومش هيروح عليك
ولو اتأخر اكتر من كدا كلم الدعم الفني او مشرفين المنتدى

مريم ميري
11-23-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حاول تتواصل مع الدعم واستفسرهم على المشكل
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-25-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-29-2015, 01:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

jalal20
11-29-2015, 01:04
تاكد من ذلك عن طريق الدخول الى ملف الشخصى وستجد انه اذا كان مربوط بشكل سليم اما لا
بالتوفيق

aminetns
11-29-2015, 01:53
عادي جدا اخي هذا يحصل احيانا لان البونص ممكن يتاخر حتى اسبوع منذ بداية الشهر لكنه سيصلك بالتاكيد ان شاء الله بالتوفيق..

ringo
11-30-2015, 17:42
والله يا اخي الكريم انا اقول انك اما كتبت رد غير شرعي او نٍسخ ولصق
والله الموفق والمعين

doaa sary
11-30-2015, 18:32
لو بالفعل رابط الحساب لازم يوصلك شوف المنصة
الميتاترريدر يمكن وصلو وانت لما فتحت كان لسة موصلش والردود بتتراجع مثلا
لان البونص بيدفع يوم1او 2

latraaa
11-30-2015, 18:42
يا اخي الكريم لا تقلق من الأمر، كل ما حصل هو أمر عادي، فسوف يتم مراجعة البونيص الدي تحصلت عليه و من ثم سوف يتم ارساله إلى حسابك في الشركة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك فرحا في المرة القادمة

Maam
11-30-2015, 18:45
تأخد اخى الكريم من ربط حسابك بالشركه
ارجو حل المشكله تقبل مرورى

midouknight
11-30-2015, 18:47
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي لا تخف هي فترة مؤقتة فقط
يقوم فيها مشرفي المنتدى ل التثبت من الردود واحتسبها من بعد

magedman
11-30-2015, 18:59
انصحك تفتح الموضوع في قسم الحلول والمشاكل
وتكلم احد مشرفي المنتدي لحل مشكلتك

aminetns
11-30-2015, 19:58
ممكن جدا يتاخر الابونص حتى اسبوع كامل في بداية الشهر عادي جدا.. فقط تاكد ان حسابك بمربوط بالمنتدى بالشكل الصحيح وبالتوفيق لك اخي الكريم

neverlityougo2
12-10-2015, 12:37
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

gogo9093
12-10-2015, 13:01
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ باذن الله

Maam
12-10-2015, 13:06
السلام عليكم
شوف ربط الحساب بانستا فوريكس ممكن متكونش ربطه كويس او كلم الدعم الفنى لانستا فوريكس وهما هيساعدوك ان شاء الله
بالتوفيق وتقبل مرورى

ابوفؤاد
12-10-2015, 13:34
لا يتم تاكيد البونص على انستا الا بع ان يعود اليك مجموع البونص و يظهر لك ما تحصلت عليه من البون لهذا الشهر
على صفحه المنتدى و و هذا امر طبيعى انت باول يو م بالشهر

adamarwan
12-10-2015, 15:22
لا تهتم بالامر اخى الحساب تصفر فقط الانه دهب الى المعالجة سترى ال 40 دولار
فى الايام القادة فى الحساب بتاعك فى الشركة ما عليك الى ان تنتظر اخى العزيز
وحط سعيد

neverlityougo3
12-15-2015, 14:22

neverlityougo3
12-18-2015, 21:37

messaoud43
12-25-2015, 19:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

عبد الرحيم رافا
12-25-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
اخي ممكن تاخير في الوقت ولكن اعتقد انه سيصل إلا اذا كنت ارتكبت مخالفة

one god
01-09-2016, 13:04
اذا كنت عامل كل الشروط ولم تتوصل بالبونص فراسل الدعم الفني للمنتدى كالاخ سمارت مثلا او دارك وسيجيبونك
في الغالب يا طيب انت عامل شيء في المنتدى غير صحيح كانك غير مفعل الحساب في المنتدى او اي امر اخر

latraaa
01-09-2016, 19:11
يا اخي الكريم، لابما الحساب الدي فتحته في شكرة إنيستا نسيت أن تدخل كود الدعاية فيه، اتمنى أن تتأكد من أنك قد قمت بالفعل بإدخال كود الدعاية الخاصة بالمنتدى، بتلوفيق لك و للجميع إن شاء الله، إن كنت قد أدخلته، اتصل بالدعم الفني للمنتدى

hmadnahox
01-09-2016, 19:40
والله يا اخي الكريم من المستحيل ان تنصب شركة انستا فوركس على العملاء انصحك بمراسلة الدعم الفني للمنتدى
والله الموفق والمعين

Bassem Hassani
01-09-2016, 19:59
دا عادى ان البونص بيتحذف من المنتدى كل اول شهر وبيتحول تقريبا من يوم 1 الى يوم 2 فى الشهر لذلك لا تقلق ولكن لو البونص اختار الى حد يوم 7 او الاسبوع الثانى فى الشهر ممكن تراسل الدعم الفنى فى المنتدى هنا او من خلال الشركة ممكن حد يقدر يفيدك فى الموضوع دا واكيد المشكلة ليها حل .

al12
01-09-2016, 20:05
اهلا
لا تقلق يا اخى الكريم البونص تاخر قليل فى شهر يناير بسبب اجازات والاعياد لكنه وصل يوم ثلاثة فانتظر ولا تاياس وسو يصلك بعد قليل بالتوفيق
شكرا

doaa sary
02-10-2016, 21:15
البونص بيوصل من يوم 1 ل7 ممكن يكون بيتراجع مثلا
ولو موصلش اسئل اى مشرف او ابعت للادمن
موفق اخى

معن الجميلي
02-10-2016, 21:20
لم تذكر لنا التاريخ الذي انت فيه لان البونص لايحول في اي وقت بل هو من اول الشهر دائما واذ صادف ايام عطلة
قد يتاخر الى اليوم الذي يليه وتاكد ان البونص سوف يكون في الحساب لا محالة لانك تتعامل مع شركة موثوقة ونزيهة

global
02-10-2016, 21:47
يا اخي الكريم انا اعتقد انه تم حدف عضويتك لانك قد خالفة احد من شروط المنتدى
والله الموفق والمعين

never10
02-12-2016, 19:52

nuclear2010
02-12-2016, 23:22
السلام عليكم جميعا
البونيص احيانا يتاخر مدة اسبوع على الاكثر لن يتجاوز هذه المدة باذن الله
المهم اخي نتمنى ان يصلك البونيص ويبدو انك قلق فلا تقلق وان حدث
مشكل لك فهناك الدعم الفني سيحلون كل مشاكلك باذن الله
تقبل مرورى

justsmile
02-14-2016, 01:32
يجب عليك الانتظار 7 ايام من اول الشهر واذا لم يصل يكون هناك مشكلة او مخالفة انصحك بسؤال المشرفين هنا بالمنتى ليتم اجابتك .. بالتوفيق

jallou
02-14-2016, 01:52
سوف تصدر الصني بيانات احتياطيات العملات الأجنبية. تتوقع بواقع ١٤٥ ً تقديرات بلومبريغ هبوطاً ملموساً بواقع ١٢٠ مليار دولار الأمر إلا أن توقعتنا تتحدث عن هبوط أكرث عمقا مليار دولار أمرييك. هذا من شأنه أن يشري إلى الهبوط الأكبر في احتياطيات العملة الأجنبية ومن شأنه سريعا أن تزيد من شكوك المستثمرين حول قدرات الصني (بشمل ذلك القدرة على المضي في نظام سعر صرف ثابت وربط للعملة)

aminetns
02-14-2016, 02:04
اقترحج ان تتصل بالدعم اخي
شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 03:00
اهل بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع حقا و مساء الفل للناس الكل
اخي قد تكون هناك مخالفة ارتكبتها و تم حذف ما جمعته من طرف المنتدى تقبل مروري

latraaa
02-14-2016, 14:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال ليكن في علمك أن البونيص يتم تصفيره في أول يوم من الشهر و من ثم يتم العمل على تفحصه و من ثم يتم دفعة في الأيام القادمة إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

---------- Post added at 12:45 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و لا داعي للقلق سوف تسوى الأمور إنشاء الله في أقرب وقت إن شاء الله و تعود الأمور إلى نصابها، الإخوة الكرام المشرفون على المنتدى يقومون بالعمل على مراجعة البونيص فقط

never10
02-15-2016, 15:05

aboubakr el ayach
02-15-2016, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للبونص فهو يصل الى حساب التداول في شركة اينستا فوركس بشرط ان يكون الحساب من نوع الربط وأن يتم ربطه بطريقة صحيحة، أما مسالة البونص فالبونص قد يصل بعد مرور أسبوع كامل من بداية الشهر.

chouaib112
02-17-2016, 21:21
السلام عليكم..
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء..
وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك ...
تقبلوا مروري..

mohammed control
02-17-2016, 22:28
ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك
تقبل مروري اخى الكريم

chouaib112
02-26-2016, 02:08

nader110
02-26-2016, 04:07
انا اعتد ان شركة انستا هنا بها مميزات كبيرة جدا من افضل المميزات السرعة في تحويل الرصيد والاتقان في العمل

AHMED HUSSEIN
02-26-2016, 04:15
السلام عليكم .... يا اخى الكريم
مشكور جدا على هذه المشاركة المفيدة للجميع
من وجهة نظرى ان المشكلة فى ربط حسابك بالشركة

snapping
02-26-2016, 09:25

never100
02-27-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-28-2016, 12:06
بســــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــم ........
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب ............

chouaib112
03-11-2016, 22:11

nemo2014
03-11-2016, 22:40
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
البونص تاني يوم في حسابك
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

salimkala
03-13-2016, 17:28
اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك

mrdhia
03-13-2016, 17:45
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
البونص تاني يوم في حسابك
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

Baligh
03-13-2016, 18:07
هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام :)

Federerista
03-13-2016, 18:14
لا تخاف يا اخي لا الشركة او المنتدى يقوم بفحص البونص الخاص بك مما يجعل الامر ياخد وقت فيجب ان تنتضر
الى غاية التاني او سبعة الايام الاولى من الشهر لكي يتم دفع البونص الخاص بك على حسابك بانستافوركس

karinho1991
03-17-2016, 20:19

aissaalg
03-18-2016, 12:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

messaoud43
03-18-2016, 14:11
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

عاشق الفوركس
04-07-2016, 00:29
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله انا انصحك ب التعامل مع مشرفين المنتدى لكي يرو ان حسابك مبروط ام هناك خلل ما بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

DR.MJH.JO
04-07-2016, 00:29
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على الموضوع الجميل والمفيد
وهذا جد مهم لاخواننا المبتدئين فى المنتدى
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
ولك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
تحياتي
مشكلتك صعبة حقيقة

neversi5
04-08-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
04-08-2016, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندما ادخل لبياناتك الشخصية اجد فقط 66 مشاركة يعني يجب ان تتوفر على 6 دولار يجب عمل المشركات

Eldiesel
04-08-2016, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. ممكن يكون في خطأ في الربط بين حسابك في المنتدي و حسابك في الشركة
حاول تتاكد من ربط حسابك في الشركة بالمنتدي من خلال ملفك الشخصي .. او اتصل بالدعم الفني و هما ممكن يوضحولك سبب المشكلة

hamotorres
04-08-2016, 18:45
تحية طيبة على اهل المنتدى الكرام
البونص اخى يتم تحويله كل اول شهر
وتاكد من ربط حسابك فى انستا بالمنتدى تحياتى

FOREX7
04-08-2016, 22:50
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

lionardodicaprio940
04-08-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حاول الاتصال بخدمة العملاءهم سوف يفيدونك افضل من الاستفسار في المنتدى
تقبل مروري.

samir011
04-08-2016, 22:55
السلام عليكم اخى الكريم قم بمراسلة الادارة او الدعم وابلغهم بذلك وان شاءالله سوف يقومو بتحويل البونص اليك لا تقلق

maobasha
04-08-2016, 23:16
السلام عليكم حضرتك البونص بيتحويل من اول اسبوع من كل اول شهر يعنى النهارده 8 ف الشهر
وتاكد انك ربط الحساب بلشركة صح ولا صح تواصل مع الشركة .

refata
04-08-2016, 23:48

Abughali
04-09-2016, 05:57
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-09-2016, 21:54
قد يتاخر الى اليوم الذي يليه وتاكد ان البونص سوف يكون في الحساب لا محالة لانك تتعامل مع شركة موثوقة ونزيهة وشكرا

mohamedforex4
04-12-2016, 23:19
على إصلاح الخطأ و ستجد إن شاء الله البونص يعني بيكون تاني يوم في حسابك. وبالتوفيق

Abughali
04-12-2016, 23:20
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mmf1978
04-13-2016, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد في مشكله في ربط حسابك في المنتدي وانستا
تاكد من رقم حسابك في الشركه يكون صحيح في المنتدي هو كلمه السر
والله الموفق

YSN
04-13-2016, 01:45
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الذهب اكتر شئ محاولتش انى ادخل فيه لتعمقى فى العملات وسهوله التعامل فيها ولكن كان لدى سؤال للى بيتعاملو فى الذهب هل سوقه مضطرب وبه تغيرات كثيره ام ان سوقه هادئ وحركته معروفه وليست عشوائيه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

ebn masr
04-13-2016, 02:01
البونص بيتحول اوتوماتيك عادى طالما انت مش مخالف لقوانين المنتدى فى مشاركاتك يمكن بس دورك يكون اتاخر شوية

احمد عبد الباسط
05-01-2016, 00:58
لاتقلق اخى الكريم البوسست بتاريخ 3 والبونصص يحول خلال الاسبوع الاول من الشهر
انتظر 4 ايام اخرى
واذا لم يحول البونص يمكنك المتابعة مع الدعم الفنى ربما يكون هناك خطاءء ما
شكرا اخى

kheireddine
05-01-2016, 00:59
☻اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك☼اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح____ اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك☼اعتقد والله اعلم انه هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه اولا ثم بعد ذلك يسجل فى المنتدى ويربط الحساب وبالتوفيق اخى الفاضل وتقدر تحل مشكلتك☻

Lahcen Ait Laaguid
05-01-2016, 01:01
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
لا تقلق اخي سيرسل لك فيما بعد

hosam1982
05-01-2016, 01:02
السلام عليكم
اخي من المحتمل والوارد انك لم تقم بربط حسابك بالمنتدى ولهذا لم يصلك البونص .انا عرفتةان المنتدى لم يتأخر ابدا في اي شهر من الشهور عن ارسال البونص وهذا على لسان الاعضاء القدامى تأكد من ربط حسابك بالمنتدى وتحدث مع الدعم الفني لانستافوركس

Cold Fire
05-01-2016, 01:05

مرحبا بك اخي الفاضل ..تاكد من ان الحساب المقصود مربوط بالشركة ، او راسل الدعم لكي يفيدك اكثر .. بالتوفيق لك

sabahnamous
05-06-2016, 12:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله
[COLOR="Silver"]

hamzakaka
05-06-2016, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

bachir123
05-10-2016, 14:03
السلام عليكم اخي إتصل باشركة و أطرح لهم المشكل
إنشاء الله سوف يتم فهمك
وجزاك الله ألف خير والسلام عليكم

sob81
05-10-2016, 14:22
اخى من الممكن ان تتاكد من عمليةالربط بين الحسابين وايضا يمكن لك ان تراسل الادارة الخاصة بالمنتدى وتستفسر
على البونص اين هل تم تحويلة ام لا

saleh05
05-10-2016, 14:34

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

devloppman
05-10-2016, 15:12
هذا ليس القسم الخاص للإستفسارات ووضع المشاكل هناك قسم خاص وموضوع خاص بمشاكل البونص
على العموم البونص سيصلك في الأسبوع الأول من الشهر القادم
تقبل مروري بالتوفيق

kamelamin
05-10-2016, 15:31
مرحبا جزاك اللة خيرا على المشاركة المفيدة
حل معايا وابعت للشركة المشكلة وهتبعت لك الحساب المظبوط تانى يوم..وبالتوفيق للجميع

abdelmadjid41
05-10-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم هذا الامر يحدث كل شهر اخي عليك الصبر فقط في غضون يوم او يومين يصلك البونص

catsmith
05-10-2016, 17:06
لا تقلق قم بمراسه الدعم الفني للشركه وعليه القائمين بالمنتدي
و سيتم مراجعه اللوج الشهري
و شكرا

abderrahmenanis
05-11-2016, 22:15

رومانى
05-11-2016, 23:16
اخى الفاضل بالعكس لا يوجد مشكلة على الاطلاق فرصيدك حول الى حسابك فى شركة
انستا فوركس وستجده بعد عدة ايام موضح فى صفحتك الشخصية فى المنتدى لان
البونص يحول اول كل شهر.

never1
05-13-2016, 14:34
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
05-13-2016, 15:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة الراقية إن شاء الله

never1
05-14-2016, 17:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 06:33
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

Foreexx
05-27-2016, 07:34
السلام عليكم

zaza0519
05-27-2016, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

mohamed ahmed mohamed 1
05-27-2016, 19:03
دعونا نبدء بما يراه كل متداول على شاشته من مصادر مثل رويترز، داو جونز، dbc وغيرها. هذه التسعيرات استرشادية، أي أن البنوك غير ملزمة بالبيع أو الشراء بهذه التسعيرات. مثل هذه التسعيرات قد تأتي من مصادر متعددة بداية من صناع السوق المعتبرين وصولا الى جهات أقل موثوقية. بعض مقدمي التسعيرات يدخلون الباينات يدويا، بينما يقوم الآخرون باستخدام الوسائل الآلية. كلتا الطريقتين معرضتين لوقوع أخطاء قد تتسبب في تحرك السعر في اتجاه ايجابي بالنسبة لمضارب معين (قد يكون هناك أمر ايقاف خسارة كبير لأحد العملاء بفائدة 5-7 بيب

abdomj
05-27-2016, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم خليك بالاتصال بالدعم الفنى الخاص بالمنتدى وشركه انستا فوركس ايضا وشوف المشكله فين وتثريبا المشكله فى ربط الحساب بالمنتدى

gh3020
05-27-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ليس عندى فكرة ولكن ابعت للشركة وانا اكيد سيكون الرد مرضى ويحل المشكلة باذن اللة
وشكرا على مشاركة تجربتك معنا

hossam123
05-28-2016, 17:29
هناك خطأ فى ربط حسابك بالشركه وهذا يحدث كثيرا مع كثير من الاعضاء..
وانا انصح اى شخص قبل ان يقوم بالتسجيل فى المنتدى ان يقرأ كيفية ربط الحساب بدقه

عرآقي
05-29-2016, 04:53

masr16
06-04-2016, 13:09

never
06-05-2016, 03:02
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nonam
06-21-2016, 16:41
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون البونص اللي في الحساب تم الغاؤةلو انت مش خسرتة ومن المهم ان تسال الدعم الفني ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الخقيقي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

kaka25
06-22-2016, 03:01

ramzi77
06-22-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

kemo salah
06-22-2016, 05:59
الاتصال بالدعم و الاستفسار حل جيد و الصبر من عند اللة لك اخى الغالى. و نتمنى حل المشكلة
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

kaka25
06-22-2016, 20:06

رومانى
06-22-2016, 20:44
اخى الفاضل لا تنزعج ولا تقلق فهذا ان رصيدك سيحول الى شركة انستا فوركس
ولكن انتظر اول اسبوع من الشهر وستجده فى موقع انستا فى حسابك وبالتوفيق.

latraaahr
06-22-2016, 21:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يحققون الثكير من الناتئج القيمة إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

houarisat
06-22-2016, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
نعم هو يصبح 0.00 في نهاية الشهر ويتم نقله يتم نقله على أيام لمدة أسبوع لذلك إذا لم يصل في أسبوع فبالتأكيد حسابك على المنتدى يحتاج تفعيل الإمايل

algoddam
06-22-2016, 21:24
دائما الجدد في المنتدى يتسرعون في استلام البونص وانا اقول اخوتي لابد ان تعلمو ان البونص لايمكن ان يضيع اذا
كنت قد ربطت الحساب ما عليك الا تحافظ على البونص وتستثمره من اجل امتلاك رصيد حقيقي من المال

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:25
يا اخي لعلك ربط حسابك في الفوركس بحساب اخر في المنتدى
بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى
شكرااا للجميع

harimeche
06-22-2016, 21:30
اهلا اخــــي

ه شهدت الشرح لكي افاح حساب في إينيستا

وكيف تفتح حساب في المنتدى بالطريقة الصحيحة

وكيفية ربط الحساب بالمنتدى لان هناك كود دعـــاية

وأشياء اخرى لازم تعرفها

mohcine amari
06-22-2016, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
اخي عليك بالدعم اتصل بهم هم من يقدرو ان يحلو االمشكلة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

khaled20
06-22-2016, 21:57
اخى الكريم قد يكون هناك خطأ و لم يتم التفعيل للحساب بشكل صحيح و يمكن ان تعود الى العاملين بالمنتدى و تعرف السبب
و لكن البونص معروف انه يصل خلال اول اسبوع من الشهر الجديد و الله اعلم

hossam123
06-23-2016, 18:20
ما حصل هو أمر عادي، فسوف يتم مراجعة البونيص الدي تحصلت عليه و من ثم سوف يتم ارساله إلى حسابك في الشركة إن شاء الله

zarour soufyane
06-23-2016, 20:14
اخي الكريم ربما ان الربط بين الحساب على المنتدي و الحساب على الشركة لم يتم بسورة جيدة لان الامر يتطلب التاكد ايضا من طريقة التسجيل على انيستا فوركس
بالتوفيق

mahmoud552
06-23-2016, 20:49
اخى الكريم كلم الدعم وان شاء الله يتم حل الموضوع
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

drissou45
06-23-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم مبروك للجميع,
ربك المنتدى هو سهل شيى فقط زودهم برقم الحساب والباسوورد , بارك الله فيك
تحياتي لكم, تقبلو مروري ,

miralmoka
06-23-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات الهامه وطرح الموضوع للنقاش ويمكن
ربط الحساب ب الشركه والله ولي التوفيق وسكرا واتمني التوفيق للجميع و

mohcine amari
06-23-2016, 21:23
رمضان كريم احبتي
اخي الكريم عليك بالدعم هو الحل الوحيد لك

samieh
07-31-2016, 20:56
كيف تأكدت يا اخى ان حساب المنتدى تم ربطه بحساب انستا مش يمكن معرفتش تعمله ربط تأكد مرة اخرى عن طريق الدخول الى ملفك الشخصى وترى كلمة your account is allready attached اما لو الكلمة موجودة يبقى انتظر يوم كمان ولو البونص ماوصلش يبقى كلم احد مشرفى المنتدى

DR.MJH.JO
07-31-2016, 21:17
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
ما اكثر المشاكل في عالم البورصات
يا اخي ابعد عن الشر وغنيله
ايش حابرك تتعامل مع هذه المشاكل

hassan ibrahim
07-31-2016, 21:26
صديقي الكريم هل قمت بربط حسابك بانيستا فوركس مع المنتدي بشكل مظبوط . و هل اثناء اشتراكك و تسجيل بموقع انيستا فوركس قد ادخلت البيانات التي تربط حسابك بالشركة مع منتديات الشركة .
راجع نفسك مرة اخري و حدد ماذا فعلت

Harmonic
08-03-2016, 16:33

mronei
08-03-2016, 19:11
رمضان كريم احبتي
اخي الكريم عليك بالدعم هو الحل الوحيد لك

المشاكل للمختصين يعني لما تحصل مشكله وكده زي ده التعامل مع الدعم والتواصل معهم لحل المشكله دي ده افضل بدل من الاعلان عنها لانها مش هتفيد ممكن لو فيه اصلا
حد مر بالتجربه دي يقولك وكده بس مش اكتر

dellos
08-04-2016, 22:00
مرحبا اخي الغالي لا تقلق البوص فقط تم سحبه من المنتدى لكي يتم ارساله اليك في شركة انستافوركس لدلك فقط اصبر
تحياتي لك

Mahmoud Heidar
08-04-2016, 22:05
السلام عليكم
انا اعتقد ان هناك خطأ برقم الحساب او انك ادخلت رقم حساب
وسجلت دخولك برقم حساب اخر ......... يمكنك مراسلة الشركة افضل

Hammad1971
08-05-2016, 01:17
اذا كان حسابك في المنتدى مربوط فعلا مع حساب الشركة انشاءالله ماكو مشاكل والبونص يتحول اول كل شهر ميلادى على ما اعتقد
وانشاءالله يوصل البونص بس يمكن عشان هو ينزل بس اول الشهر البعض يشوفها مشكلة
ويطيب ليا اشكرك على موضوعم عشان الكل يعرف ويشوف ويستفيد
والله يوفق الجميع

michael1
08-05-2016, 03:14
كيف ذلك يا اخى وانت ردودك لم تتعدى العشرة دولارات
يجب اولا تعرف ما رصيدك من الردود لكى يتم الرد عليك مناسبا

النقراشى
08-05-2016, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى
أنا نفس مشكلته اليوم 5 فى الشهر و لم يصل البونص فى الحساب إلى الأن
أرجو من السلدة الأعضاء الذين لدسهم خبر يشاركونا الرأى
تقبلوا تحياتى

antr
08-05-2016, 12:41
كيف اخى 40 دولار وانت كاتب 60 موضوع يعنى لو بيوصلك بيوصلك 6 دولار بالكثير كان على المام بموضوع البونص عشان تبقا فاهم

analyst
08-05-2016, 14:09
اخي الكريم لا تستعجل اكيد ان العملية مستمرة من اجل تحويل البونص اخي حتى ولو تحول البونص في حسابك بالمنتدى الى 0 دولار وطبعا اكيد انه يتم اخبارك بالتحويل عند وصوله من خلال المكان المخصص للبونص

mohamed shabana 26
08-05-2016, 15:22
من فضلك يمكنك مراسلة الشركه بالمشكله
وان شاء الله سوف يتم حلها فى اقرب وقت
بالتوفيق ان شاء الله
شكراً

ahmed1996
08-05-2016, 20:15
لسلام عليكم اخى الكريم
على ما اعتقد انك قد ربطت حساب خطا او انك لم تسجل بالشكل الصحيح
ه\ه ممكن ان تكون الاسباب الحل انك تعاود للشركه و تتحدث معهم عن طريق الدعم